Saturday 17 March 2018

أنواع وسيط الفوركس


أنواع وسطاء الفوركس.


هناك 4 أنواع رئيسية من وسطاء الفوركس: مشغلي السوق، وصناع السوق، وسطاء صغير، والمطابخ. دعونا ندرسها على واحد.


مشغلي السوق.


وتشمل هذه المجموعة الأكثر موثوقية البنوك التجارية الكبيرة، والتي يتم تنظيمها وفقا للقوانين والقواعد المصرفية. غير أن التجارة مع هذه المصارف ستحتاج إلى فواتير بكميات كبيرة وإبقاء الشركات المتعددة الجنسيات أكبر من الاستثمار الخاص. الحد الأدنى لوت حوالي 1000000 $.


صناع السوق.


وصناع السوق هم شركات مالية وليست عديدة تعمل مع شركات وسيط أصغر وتوفر فرصا نظرية لتداول العملات الأجنبية للأفراد الذين تتجاوز عواصمهم التجارية 50000 دولار. فهي توفر تكلفة أقل لتداول سوق الفوركس وكقاعدة لها قاعدة مالية أكثر موثوقية ونزاهة. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى لحجم الفاتورة (50000 دولار) يبقيه بعيدا عن تجار سوق الفوركس الرئيسية.


سماسرة صغيرة.


وهنا شركات وسيط صغيرة تعمل مع رأس المال الصغير للأفراد، وهو من مئات تصل إلى عدة آلاف من الدولارات. مخاطر تنفيذ الصفقات تبدأ عندما هذه الشركات وسيط قليلا أوامر واضحة من عملائها والعمل مع تاجر أو صانع السوق. كما أن أحجام الحد الأدنى من مشروع القانون - التي يطلبها صانع السوق من هؤلاء السماسرة - يصبح أكبر، وغالبا ما يحدث أن الوسيط المحلي يدمج رأس المال من جميع فواتير عملائها في مشروع قانون واحد في صانع السوق المقصود لشركة وسيط . وفقا لهذا النظام، تاجر سوق الفوركس يجعل تاجر شركة وسيط للحصول على الاقتباس على مدخلات أو إخراج من موقف، والتاجر، من جانبه، للحصول على الاقتباس، يؤثر على صانع السوق. وبمجرد وصول الاقتباس إلى تاجر سوق الفوركس، يقوم أو يوجه التاجر عن مدخلات في موضع جديد أو مخرجات من وضع قائم، ويكتبه الوكيل عند تنظيم كل فاتورة العميل. وبما أن هذه هي أهم لحظة من الصفقة، تاجر يجعل صفقة منها على مشروع القانون الخاص به في صانع السوق.


لذلك، إذا كان العميل التحقيق في السوق أو الصفقة على ما يرام، والعميل المكاسب التي هي الربح الإجمالي من تداول سوق الفوركس ناقص فروقات ورسوم العمولة. كما تحصل شركة الوساطة على فوائدها الخاصة على صفقة الفوركس مع صانعها في السوق، وهو نفس صافي الربح الذي سيتم دفعه للعميل بالإضافة إلى عمولاتهم وربما القليل من الانتشار. فقدت في هذه الصفقة، صانع السوق الذي وضع هذا المال في جيب، ولكن فقدت الربح الإجمالي من الصفقة ككل، حصلت عليها هذه الشركة وسيط. من المهم أن نتذكر أن بعض شركات الوساطة تعطي العميل انتشار أكبر مما هم أنفسهم الحصول عليها من صانع السوق وهذا هو وسيلة أخرى للحصول على فوائد على رأس عمولاتهم. بالتأكيد، فإنها لن تعترف به. انتشار يمكن أن يكون ضعف كبيرة. وبطبيعة الحال، إذا تبين أن حالة العميل غير ناجحة، فإن شركة الوساطة تعاني من خسارة كبيرة من فاتورة العميل، وسوف تضطر إلى دفع صانع السوق خسارة نقية بعد سحب دفعات وسيطها ورسوم العمولة. على أية حال، فإن شركة الوساطة لا تزال تحصل على اللجنة وقليل من الانتشار.


مخطط "المطبخ" يعمل بشكل جيد عندما شخص ما لا تبدأ للفوز في كل وقت. مؤسسيهم يعرفون أن العديد من العملاء مجرد فقدان أموالهم. وعلاوة على ذلك، فإن أرباح "المطبخ" هي خسائر هؤلاء العملاء. ثم يتم إغلاق "المطبخ" مع بقايا أموال العملاء وبعد حوالي شهرين تظهر تحت اسم آخر. وعادة ما يعمل المخطط على هذا النحو. أنها توفر لتعليمك مجانا وتساعدك على تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس. يقولون أن هذا سوف تجلب لك بسهولة ربح لا يصدق في إطار زمني قصير. أنها تجعلك تعتقد أن 5٪ في الشهر قابلة للتحقيق تماما ولكن فقط في حالة إذا قمت بفتح مشروع القانون 1000 $ في شركتهم. وكقاعدة عامة، معلميهم على ما يرام غير المهنية تجار سوق الفوركس أو الناس الذين هم مجرد تجارة عديمة الخبرة في سوق الفوركس. تستمر هذه الدروس لعدة ساعات فقط.


في بعض الأحيان يتم تدريس العملاء بمساعدة برامج "المحاكاة" حيث أي تاجر "يكسب" حوالي 1000٪ في الأسبوع. الجزء الأكبر من هؤلاء "الطلاب" يفقدون صفقاتهم منذ البداية، وفي كل مرة كانوا متأكدين من أنه كان درسا جيدا مما سيجعل تقنياتهم لا يمكن معالجتها، وتداول سوق الفوركس التالي سوف يذهب بنجاح. العديد من هؤلاء العملاء ينفدون من ودائعهم بسرعة ويغادرون السوق، في حين أن تلك التي هي أكثر عنادا "إضافة" المال إلى فواتيرهم للحصول على فرصة أخرى وكسب الربح في الماضي. وفي النهاية، يفقدون كل أموالهم ويتركون أضرارا مادية ومادية. إنها "لحظة النصر" لهذه الشركات كما هو الخبز والزبدة. ويحصلون على أكبر جزء من الربح على خسائر هذه الصفقات، وكثير من الشركات يفوز من فروق الأسعار أو العمولات التي يطلبونها لهذه المعاملات.


أنواع وسطاء الفوركس: إن - ستب - ند - د.


د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.


ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد أي إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.


متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. ومقارنة بالتبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدرا أكبر من السلطة التقديرية وسرعة أسرع في تنفيذ الأوامر وتخفيض رسوم السمسرة.


أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس.


ومن الاعتبارات الهامة عند فتح حساب تداول الفوركس بالتجزئة ينطوي الاختيار من بين أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس المتاحة للتعامل مع معاملات الفوركس الخاص بك. وهذا يمثل قرارا هاما، لأن نوع وسيط الفوركس المختار يمكن أن يؤثر على جودة الخدمة التي تتلقاها، وكذلك رسوم المعاملات الخاصة بك، وينتشر التعامل.


ثلاثة أنواع رئيسية من وسطاء الفوركس.


عندما يتعلق الأمر بالاعتبار الرئيسي لنوع وسيط الفوركس الذي يجب استخدامه فيما يتعلق بما تستند إليه عروض أسعار العملات الأجنبية، هناك ثلاثة خيارات رئيسية هي: عدم التعامل مع مكتب ووسطاء السوق ووسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية. الأمثلة الشائعة على ثلاثة أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس هي:


كل واحد من هذه الأنواع الثلاثة المختلفة من وسطاء الفوركس لديهم طريقة مختلفة للتعامل مع المعاملات وتنفيذ الأوامر. تفاصيل عن الأنواع الثلاثة الأساسية للسماسرة الفوركس وخصائص المعاملات الأساسية والتمايز تتبع.


لا يوجد مكتب التعامل وسطاء الفوركس.


مكتب عدم التعامل أو نوع ند من وسيط الفوركس يفتقر إلى مكتب التعامل، كما يوحي الاسم. ومع ذلك، فإنه بدلا من ذلك يقدم أفضل ونقلت مركب تم الحصول عليها من مقدمي الاقتباس الفوركس متعددة التي تعطي وسيط ند سيولة في سوق الفوركس.


عادة، كل من هؤلاء مقدمي سوف نشر أفضل الأسواق مع وسيط الفوركس ند. ثم يقوم الوسيط بتنفيذ المعاملات والساعات ويملأ الطلبات لعملائها وفقا لذلك. ووسيط الفوركس ند عموما إما اتهام عمولة أو أنها توسيع عرض العطاء / انتشار من أجل تحقيق ربح صغير على كل التجارة المنفذة، وأحيانا يفعل كلاهما.


صناع السوق.


سوف صانع سوق الفوركس تقدم عموما لعملائها سوقا من جانبين التي تأتي من تاجر الفوركس المتخصصة التي تعمل كجزء من مكتب التداول الخاص في وسيط & # 8217؛ إذا تم التعامل مع السعر، فسوف ينتهي السمسار في نهاية المطاف إلى اتخاذ الجانب الآخر من أي معاملة معينة من موكليهم عن طريق الشراء على جانب العطاءات أو البيع على جانب العرض من السعر المعروض.


إن هدف صانع السوق هو الحصول على جزء من الفارق والقيام بحجم كاف على جانبي السوق لتجنب الاضطرار إلى التخلص من المخاطر المتراكمة مع طرف آخر محترف.


وعلاوة على ذلك، إذا كانت التجارة المنفذة كبيرة بما فيه الكفاية، قد يختار صانع السوق تعويض التجارة فورا، خاصة إذا كانوا يعتقدون أن السوق قد يتحرك ضده. بدلا من ذلك، فإنها يمكن إضافتها إلى دفتر التداول، اعتمادا على توقعات السوق وحجم الصفقة.


شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) وسطاء الفوركس.


شبكة الاتصالات الإلكترونية أو إن الفوركس وسيط عموما ليس لديها مكتب التعامل الخاصة بها. وبدلا من ذلك، يوفر الوسيط منصة تداول إلكترونية يمكن لصانعي السوق المحترفين في المصارف، فضلا عن التجار وغيرهم من المشاركين في سوق الفوركس، إدخال عروض الأسعار والعروض من خلال نظامهم.


ميزة التي تقدمها بعض إنز هو أن التاجر نشر السعر يمكن أن تعطى درجة معينة من عدم الكشف عن هويته. وهذا يمكن أن تتناسب مع التجار الذين لا يرغبون في التخلي عن حقيقة أنهم على العرض أو العرض.


الخطوة التالية: هل تفهم التداول المباشر والتجريبي؟


نوع وسطاء الفوركس - إن أو ستب.


هناك الكثير من وسطاء الفوركس في هذا العالم أن التاجر لا يعرف من الذي لاختيار عند تداول سوق العملات. كجزء من عملية اختيار وسيط الفوركس الصحيح، فمن المهم أن نعرف كيفية التفريق بينها. الناس ينظرون عادة إلى أشياء مثل فروق، واللجان، وإذا كان وسيط لديه سمعة جيدة، ولكن يجب أن تكون نقطة الانطلاق كيف يتم تنظيم أعمال الوساطة. هل الوسيط هو صانع سوق أم لا؟


إن لم يكن، كيف يتم تنفيذ أوامر العميل؟ يمكن للمرء أن أقول الكثير عن وسيط الفوركس فقط من خلال النظر في حسابات التداول التي من الممكن أن تفتح معها. كما ذكر في إحدى المواد السابقة هنا على أكاديمية التداول، وسطاء يتعاملون مع مكاتب ومكاتب عدم التعامل. وهذا يعني أن الوسيط سيخلق سوقا لعملائه، مما يعكس علامات الاقتباس من السوق بين البنوك وأخذ الجانب الآخر من السوق، أو سيوجه الصفقات إلى مزود السيولة للتنفيذ.


أما النوع الثاني من الوسطاء، وهم غير المتداولين، فيتم تقسيمهم إلى قسمين. فهي ذات أهمية متساوية، ولكن حتى هنا هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها.


عدم التعامل وسطاء مكتب.


ويقوم الوسطاء المكتبيون بعدم التعامل بنقل صفقات عملائهم أو أجزاء من عملائهم إلى مزود سيولة للتنفيذ. إذا كان الوسيط هو توجيه جميع الصفقات إلى طرف ثالث، فإنه فقط مكاسب من العمولات وينتشر. إذا كان يحتفظ ببعض الصفقات في المنزل، فإنه سيجعل السوق لتلك الصفقات والأرباح ولدت تسهم في الربحية التجارية الإجمالية. وبسبب ذلك، حتى لو ادعى الوسطاء أنهم مكاتب عدم التعامل، إذا كانوا يحتفظون بجزء من صفقات عملائهم داخل الشركة، فهذا يعني أن المطالبة ليست صحيحة.


وسيعلن الوسطاء أنفسهم بأنهم مكاتب غير التعامل لأن هذا يجذب الزبائن. هناك مشكلة أخلاقية يتفهمها تجار التجزئة عند التداول مع دار الوساطة التي تأخذ الجانب الآخر من صفقاتهم. كيفية معرفة ما إذا كان وسيط يقول الحقيقي؟ كيف يمكن للمرء أن يعرف ما إذا كان العمل هو حقا عدم التعامل واحد أو مجرد مزيج بين الاثنين؟


المساعدة التالية تحديد النوع الصحيح من أعمال الوساطة وإعطاء الضوء في هذه المنطقة الرمادية. يقوم وسطاء الفوركس بتشغيل شركات مربحة، وبالتالي فإن صناعة الفوركس تتميز بالمنافسة الشديدة بين الوسطاء.


مزايا وعيوب وسيط ستب.


ستب يأتي من المعالجة المباشرة من خلال، وهذا يعني أن الوسيط سيمر كل أو بعض التجارة العميل لمزودي السيولة للتنفيذ. في حين أن هذا هو شكل أفضل أو تنظيم الأعمال التجارية من السوق الحقيقي صانع وساطة، فإنه ليس مثاليا. وسيحتاج وسيط حقيقي لإعطاء الوصول إلى هيكل السوق بين البنوك والسيولة، والمكونات. في مثل هذه البيئة، وسيط سيعرض "السوق".


هذا غير ممكن في حالة وسيط ستب. وعلاوة على ذلك، يمكن للوسيط ستب الحفاظ على بعض الصفقات "في المنزل". وهي بذلك تقوم بإنشاء سوق لهذه الصفقات. ومن المعروف أن حوالي عشرين في المئة فقط أو أقل من التجار كسب العيش من التداول في أسواق العملات، والسماسرة الرهان على هذا المعدل. والثمانون في المئة الآخرون من المتداولين هم جزء عصير أكثر ربحية من الاعتماد فقط على العمولات وينتشر كرسوم.


للحصول على هذه الأرباح، بعض وسطاء ستب لديها أقسام تجارية خاصة ملتزمة بتنفيذ الصفقات والتأكد من كل شيء يتم بالطريقة الصحيحة. هذه الإدارات في بعض الأحيان تأخذ الصفقات من تلقاء نفسها، ولهذا التداول، والمطلوب هو المعرفة. ويتطلب تنظيم مثل هذه الدائرة التجارية الموارد التكنولوجية والبشرية والمالية التي ينفقها الوسيط وسيجعل جزءا كبيرا من النفقات الإجمالية. ومع ذلك، فإن الأرباح المحتملة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كل هذه المتاعب، لذلك هذا العيب هو من السهل التغلب عليها.


وهناك مشكلة كبيرة تواجه هذه السماسرة "الهجين" هو معرفة أي نوع من المتداول واحد وفي أي فئة تناسب: الفائز أو الخاسر؟ حجم حساب التداول هو مؤشر جيد على إمكانات التاجر. وكقاعدة عامة، فإن الحساب الأكبر، والأرجح أن يتم التعامل مع المتداول الحقيقي ستب، في حين سيتم تحويل حسابات أصغر إلى سوق المال التجارية. وعلاوة على ذلك، كل تلك الأسئلة التي سمسار يطلب منك قبل فتح حساب التداول والغرض من تحديد تجربتك والمعرفة، وما إلى ذلك، لمعرفة الفئة المحتملة.


في كل شيء، هناك عدد قليل من السماسرة التي هي ستب صحيح، وبالتالي فإن احتمال أن تجد وسطاء يدعون أنها ستب لكنها هي مزيج بين ستب وصانع السوق. هذا لا يجعل الوسيط وسيئا، ولكن الأعمال التجارية لديها بعض القضايا الأخلاقية إذا كان المرء يهتم بهذه الأشياء.


مزايا وعيوب إن إنكر.


إن تقف على (شبكة الاتصالات الإلكترونية) وسيط إن الحقيقي هو الذي يقدم وجهة نظر واضحة من الذي يأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. قد تكون الأطراف الأخرى المهتمة في تجارتك البنوك التجارية الأخرى، وسماسرة أخرى، ومديري الأموال، والتجار المؤسسي، والصناديق، الخ هذه الشفافية تأتي مع بعض التكاليف، على الرغم من. إن وسيط إن لديها نفقات كبيرة وفقط في الآونة الأخيرة تسمح التكنولوجيا تجار التجزئة للانضمام إلى "الحزب". والسبب هو أن كميات كبيرة مطلوبة وسيط إن الحقيقية ليست قادرة على تقديم الكثير الجزئي لعملائها.


ولكي يكون لديك فكرة عما يعنيه هذا، تخيل أن الكثير من التداول يعني أنه إذا كان السوق يتحرك نقطة واحدة في الاتجاه الصحيح (النقطة هي الحد الأدنى من المسافة التي يتحرك فيها زوج العملات ويمثل خسارة أو ربحا من التجارة)، يتم تحقيق 10 $ الربح في حساب مقومة بالدولار الأمريكي. ومع ذلك، لتكون قادرة على التجارة كامل الكثير يتطلب الكثير من الهوامش لتعبئتها في حساب التداول. وهذا ليس شيئا أن تجار التجزئة يوما بعد يوم، تلك التي تمثل الجزء الأكبر من السوق، ويمكن القيام به.


لذلك، إذا رأيت وسيط يدعي أنه وسيط إن صحيح وأنه يقدم الجزئي الكثير، يجب أن نعرف أن البيان غير صحيح. وهو مزيج بين إن و ستب، ولكن ليس وسيط إن صحيح.


لحسابات إن الحقيقية، وسيط تقدم شروط خاصة والحد الأدنى لبدء لبدء هو وسيلة أكبر من واحد المطلوبة لحسابات أخرى. هذا هو مجرد خدعة بسيطة لمعرفة أي نوع من دار الوساطة التي كنت تتعامل معها.


هناك خط رفيع بين ستب و إن، واستنتاج هذه المقالة يجب أن يكون من الصعب العثور على وسطاء إن الحقيقية. وإلى أن تتوفر تقنيات أخرى، يحتاج التجار إلى تسوية وسطاء يستخدمون مزيج بين إن و ستب، وهو أفضل بكثير من التداول مع وسيط حقيقي في السوق.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8211؛ مزايا وعيوب التداول في سوق العملات، ما هي توقعات المتداول وما هو نهج واقعي لمتابعة ما هو وسيط الفوركس وأنواع من شركات الوساطة.


& # 8211؛ شرح ما يفعله وسيط الفوركس وكيفية تنظيم الأعمال وعدد أنواع وسطاء الفوركس. المنتجات المالية للتجارة.


& # 8211؛ فئات مختلفة من المنتجات المالية التي يقدمها وسيط الفوركس لعملاء التجزئة، بدءا من أزواج العملات الكلاسيكية، والاستمرار في السلع، العقود مقابل الفروقات، والمؤشرات، الخ جلسات التداول الفوركس وأهميتها.


& # 8211؛ شرح الاختلافات بين جلسات تداول العملات الثلاث، ما هي أهميتها، الترتيب، الخ فوائد تجارة الفوركس موبايل.

No comments:

Post a Comment