Friday 2 March 2018

الفوركس السحب المطلق


هل المصطلح التخطيطي النسبي مطابق للمعازل المطلق؟


لقد جئت عبر هذه المقالة الممتازة حول إحصاءات التجارة. (لينك mql5 / إن / أرتيكلس / 1486)


ومع ذلك، في اختبار استراتيجية لدينا، ليس لدينا إحصاءات تسمى السحب المطلق أي أكثر من ذلك. في كل من MT4 و MT5 اختبار استراتيجية، لدينا السحب النسبي والانسحاب القصوى فقط.


أريد فقط أن أكون على يقين، هذا الانسحاب المطلق على هذه المادة ممتازة مطابق لخفض نسبي؟ لذلك نحن لا تحصل على مضللة هنا.


هل هناك أي شخص يمكن توضيح هذا؟ حقا نقدر مساعدتكم وشكرا مقدما.


المطلق: بالمقارنة مع الرصيد الأولي.


الحد الأقصى: أكبر سحب (مقاسة بالعملة)


النسبي: أكبر سحب نسبي (مقيس بنسبة٪)


هذا لأنك يمكن أن يكون السحب المبكر كبيرة في٪ ولكن ليس في العملة.


ماكسيمال يمكن إخفاء أكبر سحب في٪ حدث في وقت سابق.


النسبية هي مؤشر المقاومة لعمليات السحب ويمكن استخدامها لمقارنة النتائج المختلفة.


لتقييم الأداء أجد مفيدة هذا التعبير:


فعالية = صافي الربح / الربح الإجمالي.


وهذا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع تراجع النسبي، لتقييم الموثوقية الحقيقية للاستراتيجية:


الموثوقية = فعالية / انخفاض نسبي.


المطلق: بالمقارنة مع الرصيد الأولي.


الحد الأقصى: أكبر سحب (مقاسة بالعملة)


النسبي: أكبر سحب نسبي (مقيس بنسبة٪)


هذا لأنك يمكن أن يكون السحب المبكر كبيرة في٪ ولكن ليس في العملة.


ماكسيمال يمكن إخفاء أكبر سحب في٪ حدث في وقت سابق.


النسبية هي مؤشر المقاومة لعمليات السحب ويمكن استخدامها لمقارنة النتائج المختلفة.


لتقييم الأداء أجد مفيدة هذا التعبير:


فعالية = صافي الربح / الربح الإجمالي.


وهذا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع تراجع النسبي، لتقييم الموثوقية الحقيقية للاستراتيجية:


الموثوقية = فعالية / انخفاض نسبي.


أحصل على قيم مختلفة لأقصى و نسبي حتى في النسبة المئوية (٪). لذلك، لا يقتصر الأمر على قياس فرق الوحدة (أي العملة مقابل٪). يبدو لي أنها إحصاءات مختلفة تماما كالكلواتد من صيغة مختلفة.


أنا أبحث عن حسابية لحساب السحب النسبي.


تراجع في تجارة الفوركس.


السحب هو خاصية هامة جدا لأي تقرير تداول الفوركس، استراتيجية، أو مستشار الخبراء. ويحدد السحب خطر إستراتيجية العمل. وينبغي دائما النظر في الربحية من استراتيجية معينة بالاقتران مع السحب لأن خلاف ذلك لن تأخذ المخاطر في الاعتبار، وهذا أمر سيء للغاية القيام به. الفوركس هو النشاط القائم على الاحتمالية وبالتالي يجب أن تعامل من منظور المخاطر / المكافأة.


التراجع هو الفرق بين بعض النقاط القصوى المحلية على الرسم البياني الخاص بك التوازن والنقطة التالية التالية الحد الأدنى في هذا المخطط. هذا هو مقدار المخاطرة التي يمكن من خلالها استراتيجية الخاص تنخفض خلال سلسلة من الخسائر. هناك نوعان من السحب التي تستخدم كخصائص مهمة من المستشارين الخبراء (على سبيل المثال، في منصة ميتاترادر) - السحب المطلق والتخفيض الأقصى.


السحب المطلق هو الفرق بين الإيداع الأولي ونقطة الحد الأدنى من مستوى الودائع خلال فترة الاختبار بأكملها. فإنه يخبرك كيف كبيرة الخسارة الخاصة بك يمكن أن تصبح مقارنة مع الإيداع الأولي خلال التداول. إذا كانت هذه القيمة 0 أثناء الاختبار، فلن يكون إيداعك معرضا للخطر وفقا لهذا المقياس.


الحد الأقصى للانسحاب هو الفرق الأقصى بين أقصى الحدود المحلية والحد الأدنى الأدنى المحلي التالي في الرسم البياني الأسهم الخاصة بك. فإنه يخبرك كيف انخفاض استراتيجيتك يمكن أن تذهب بعد الحصول على بعض الأرباح. ويمكن أيضا أن يسمى عمق سلسلة خاسرة. بشكل عام، من الجيد عدم التداول مع المستشارين الخبراء الذين لديهم أعلى معدل سحب أعلى من الربح. لكنني لا أوصي بالتداول حتى مع الاستراتيجيات أو المستشارين الخبراء التي لديها السحب الأقصى في مستويات أعلى من 25٪ من صافي الربح. ضع في الاعتبار نسبة المخاطر إلى المكافأة الخاصة بك ولا تتاجر مع مناطق العد التي لا تلتزم بها.


الآن أنت تعرف ما هو السحب وكيف يتم احتسابه في تداول العملات الأجنبية. لسوء الحظ، في الإصدارات القديمة من ميتاتريدر 4، واختبار استراتيجية بحساب غير صحيح السحب، لذلك إذا كنت اختبار مناطق العد الخاصة بك، فمن الأفضل لحساب كل من السحب المطلق والحد الأقصى السحب يدويا.


تراجع.


ما هو "تراجع"


ويتمثل السحب في الانخفاض من القمة إلى الحوض خلال فترة محددة من الاستثمار أو الصندوق أو السلعة. وعادة ما يقتبس السحب على أساس النسبة المئوية بين الذروة والحوض الصغير اللاحق. وتلك التي تتبع الكيان تقيس من وقت بدء التخفيض عندما يصل إلى مستوى جديد.


انهيار "تراجع"


إن طريقة السحب هذه مفيدة لأن الوادي لا يمكن قياسه حتى يحدث ارتفاع جديد. وبمجرد أن يصل الاستثمار أو الصندوق أو السلعة إلى مستوى جديد، يسجل المقتفي النسبة المئوية للتغير من الأعلى إلى الأعلى. وتساعد عمليات السحب على تحديد المخاطر المالية لالستثمار. تستخدم كل من نسبتي كالمار و ستيرلينغ هذا المقياس لمقارنة المكافأة المحتملة لأمن المخاطر.


إن السحب هو ببساطة النصف السلبي من الانحراف المعياري فيما يتعلق بسعر سهم السهم. ويعتبر السحب من ارتفاع سعر السهم إلى أدنى مستوى له هو مبلغ السحب.


سحب الأسهم.


ويقاس التقلب الكلي للأسهم بانحرافه المعياري، ومع ذلك فإن العديد من المستثمرين، ولا سيما المتقاعدين الذين يسحبون الأموال من المعاشات التقاعدية وحسابات التقاعد، يشعرون بالقلق إزاء عمليات السحب. وفي الأسواق المتقلبة والأسواق التي يحتمل أن يكون لها تصحيح، فإن السحب هو مصدر قلق خطير للمتقاعدين. وقد بدأ كثيرون في النظر في السحب من استثماراتهم، من الأسهم إلى صناديق الاستثمار المشتركة، والنظر في إمكانات الحد الأقصى من السحب (مد).


مخاطر السحب.


إن عمليات السحب تشكل خطرا كبيرا على المستثمرين عند النظر في الارتفاع في سعر السهم اللازم للتغلب على السحب. على سبيل المثال، قد لا يبدو كثيرا إذا فقد السهم 1٪، حيث أنه يحتاج فقط إلى زيادة بنسبة 1.01٪ للتعافي من وضعه السابق. ومع ذلك، يتطلب السحب بنسبة 20٪ عائد بنسبة 25٪، في حين أن السحب بنسبة 50٪ - الذي شهد خلال الفترة من 2008 إلى 2009 الركود الكبير - يتطلب زيادة هائلة بنسبة 100٪ لاستعادة نفس الموقف. ويريد معظم المستثمرين تجنب السحب بنسبة 20٪ أو أكثر قبل خفض خسائرهم وتحويل موقفهم إلى استثمارات نقدية.


ويشعر المتقاعدون على وجه الخصوص بهذا الخطر، إذا ما تضاعفوا من جراء تخفيض الاقتصاد، حيث يسحبون أموال إضافية من مدير استثماراتهم لتمويل تقاعدهم. وفي كثير من الحالات، يمكن أن يؤدي السحب التدريجي الشديد، إلى جانب استمرار السحب في التقاعد، إلى تقصير أموال التقاعد بدرجة كبيرة.


تقييمات السحب.


وعادة ما يتم تخفيف مخاطر السحب من خالل وجود محفظة متنوعة جيدا ومعرفة طول نافذة االسترداد. إذا كان الشخص في وقت مبكر من حياته المهنية أو لديه أكثر من 10 سنوات حتى التقاعد، والحد من الانسحاب من 20٪ أن معظم المستشارين الماليين تفتح يجب أن يكون كافيا لإيواء المحافظ للانتعاش. ومع ذلك، يجب على المتقاعدين أن يكونوا حذرين بشكل خاص من مخاطر السحب في محافظهم. ومن شأن تنويع محفظة الأوراق المالية والسندات والأدوات النقدية أن يوفر بعض الحماية من السحب، نظرا لأن ظروف السوق تؤثر على فئات مختلفة من الاستثمارات بطرق مختلفة.


لا ينبغي الخلط بين سعر السهم أو تراجع السوق مع السحب التدريجي، الذي يشير إلى كيفية سحب المتقاعدين الأموال من معاشاتهم التقاعدية أو حسابات التقاعد.


السحب المطلق دلام بينغونان روبوت تجارة الفوركس (إي)


أباكاه أندا سوداه بيرنا منغتونغ دان مينكاري نيلاي السحب المطلق؟ مونغكين سيباجيان بيزار أورانغ تاك بونيا واكتو أونتو ماسالا إيني. بادا داسارنيا السحب المطلق سينديري منغتونغ أسبك كيروجيان يانغ ديديريتا أوله روبوت تجارة الفوركس (إي).


السحب المطلق ميروباكان إنديكاتور بينينتو بيرجيراكان هارجا سيبيلوم روبوت تجارة الفوركس (إي) تيرسيبوت منغالامي الربح بيرتاما. المطلق إيني بولا دي غوناكان ونتوك مينكاري نيلاي سيبيرابا بيزار هانغا يانغ تيلاه ديغوناكان بادا سوبوت روبوت تجارة الفوركس (إي) منغالامي العائمة أوال.


سيبيرتي كيتا كيتاهوي سيبلوميا دراو دراون أدالا إنديكاتور بينغيتونغ جوملا كيروجيان سيبيلوم روبوت تجارة الفوركس (إي) منغالامي الربح. بيجيتو روبوت تجارة الفوركس (إي) سودا منغالامي الربح أوال، ماكا نيلاي دراودون أكان لانغسونغ ترتوليس دي ميموري كومبوتر. قطعة شحن مجاني الحد الأدنى للطلب:


السحب المطلق سانغات إرات كايتانيا دنغان بيرهيتونغان ريسيكو يانغ أدا بادا روبوت تجارة الفوركس (إي). سيماكين بيسار السحب المطلق روبوت تجارة الفوركس (إي)، إفكنيا أكان سانجات بيرباهايا كارينا روبوت تجارة الفوركس (إي) تيرسيبوت ديجالانكان أكيبات العائمة يانغ بيزار سيبيلوم أدا الربح. بيلا ترجادي هال سيروبا، غوناكانلا مودال يانغ كوكوب ليبيه بيزار داري مودال سات إيني، سيهينغغا دراودون يانغ ديهاسيلكان أكان ليبيه كيسيل داري بالانس يانغ أدا.

No comments:

Post a Comment