Friday 2 March 2018

ثنائي ناسخة التجارة الخيار


إشارات التداول سهلة.
الفوركس إشارات التداول والخيارات الثنائية التعليقات.
قائمة التنقل الأولية.
ثنائي الخيار نادي مراجعة سكام تريد الناسخة؟ 1.5 / 5 (4)
ثنائي الخيار نادي مراجعة سكام تريد الناسخة؟
ثنائي الخيار نادي التجارة المكرر أو الغش المتماثل؟
ويدعي هذا البرنامج نادي الخيارات الثنائية لتكون على أساس إشارات التداول من 6 التجار، الذي إشارات تداول الخيارات الثنائية تحصل على نسخ تلقائيا.
هؤلاء التجار على ما يبدو حقا جيدة حقا في التقاط إشارات، جيدة جدا في الواقع، أننا واثقون من انها كل وهمية. سأخبرك لماذا أيضا.
قراءة هذا الاستعراض ثنائي الخيار نادي لمعرفة بالضبط لماذا نقول هذا النظام هو عملية احتيال.
من هو بول شافر من بيناريوبتيونكلوب؟
ومن المفترض أن هذا النظام من قبل بول شافر، ولكننا لم نكن لنرى وجهه، أو حقا الحصول على رؤية أي شيء عن هذا الرجل. ليس لديه أي ملامح على الانترنت وليس هناك إشارة إلى أي شركة حقيقية وراء هذه الخيارات الثنائية لصناعة السيارات في التاجر.
ستة تجار.
قيل لنا الكثير عن هؤلاء التجار الذين يفترض أنهم المهنية التي تعمل من أجل هذه البرمجيات الحرة التجارة النسخ. حتى أننا قيل لهم أنهم يحصلون على & # 8220؛ راتب صغير على أساس شهري & # 8221؛ لتقاسم صفقاتهم.
برنامج نادي الخيار الثنائي مجاني، وهم يدفعون ستة تجارهم راتب كل شهر، فأين الأموال القادمة من؟
وهنا التجار الستة:
جيسون بينيك على ما يبدو لديه درجة في الاقتصاد. وقيل لنا انه بدأ تداول العملات الأجنبية في وقت اضافي بينما كان يدرس للحصول على درجة له ​​وعلى الفور توجه نحو الخيارات الثنائية، عندما غير الفوركس كمنصة مهيمنة للتجار الشخصية منذ بضع سنوات. سارة ماكولوغ هي مسؤولة تسويقية سابقة، ربة منزل وأمي من 2. في سن 36 اختارت أن تقاعد من مهنتها في خدمة التسويق للتركيز على 2 أطفال صغار وأسرتها. مايكل جيسوب من المفترض أن المعلم المالي وفصلها مؤخرا مع 3 أطفال. انه يسر في لعب الغولف والذهاب اليخوت. بنيامين كارلايل هو مصمم فيديو فيديو سابق مصمم تحول صاحب الأعمال. بعد أن استثمر أكثر من اثني عشر عاما خلف الكواليس التي أنشأت الشفرة وراء الكثير من تطبيقات إنشاء المقامرة عبر الإنترنت، اختار أن يركز تركيزه على الفرص الأخرى. تشيس دريكسلر يقال لنا هو مصور محترف الذي يستخدم تداول الخيارات الثنائية له مصدر دخله الرئيسي. من المفترض أليكسا مونتريو أن يكون مشاركا في مبيعات المواد الاستهلاكية والأجهزة الطرفية. بدأت تجارة منذ 3 سنوات كوسيلة لتكملة أرباحها.
لماذا أنا أخذ الوقت لسرد السير الذاتية هنا؟
حسنا، وفقا لنادي الخيارات الثنائية، هؤلاء الناس يشكلون قلب نظامهم. هذه هي الناس الذين الحرف الذي سوف يكون نسخ إذا قمت بشرائها في قصة حماقة بهم.
تم التحديث في 14 نوفمبر 2017 - المسألة هي:
لا يمكن اكتشاف أي من هؤلاء الأفراد على الإنترنت. ومن الواضح أن الوهمية وسائل الاعلام الاجتماعية، دون أي أشرطة الفيديو التجارية وليس أقدام الرقمية على الإطلاق.
كيف يمكن أن هؤلاء الأفراد، وحتى صاحب الأعمال الصغيرة مثل مصور محترف، ليس لديها موقع على شبكة الإنترنت أو أي تفاصيل على الانترنت؟
انها في الأساس غير ممكن. وملفحاتهم كلها ملفقة.
لذلك عليك أن تسأل نفسك، إذا كان الناس من احتيال نادي الخيار الثنائي ذهب من خلال كل هذا الجهد لتظهر لك كل هذا التفصيل عن تجارهم ولا وجود لها، يمكنك الوثوق بهذا النظام؟
أنا لا أعتقد ذلك.
كل هذا كان فقط وضعت بعناية لجعل ما يسمى نظام النسخ التجارية تبدو وكأنها الشيء الحقيقي، عندما لا يكون.
المستحيل 90٪ دقة.
وعلاوة على ذلك، قيل لنا أكثر من مرة على موقع نادي الخيار الثنائي أن سارة، ربة منزل وأمي اثنين، لديها نسبة نجاح أكثر من 90٪. هذا ببساطة غير ممكن. حتى لا يمكن لأفضل التجار أداء مثل هذا، والسوق هو ببساطة لا يمكن التنبؤ بها جدا لذلك أن يستمر.
في الصورة أعلاه يمكنك أن ترى مثالين من سارة يفترض أن تصل إلى معدل دقة 92٪ و 90٪ ليوم التداول. أستطيع أن أقول لكم مع اليقين أن معدل الأداء مثل هذا هو مجرد ليست حقيقية.
ماذا عن أمثلةهم التجارية؟
إذا كنت قد رأيت موقع احتيال نادي الخيار الثنائي، وكنت قد رأيت بالتأكيد تاريخ التداول مؤثرة جدا أنها موكب أمامنا.
يبدو أنها نتائج ممتازة، حتى تبدأ حفر أعمق قليلا من السطح.
عندما نظرت إلى صفقاتهم، التقطت شيئا.
لديهم أكثر من مجرد عدد قليل من الصفقات التي تحدث خارج ساعات التداول العادية في ليلة الجمعة!
هذا هو نوع من الأخطاء التي يقوم بها الناس عندما يقومون بتفريق نتائج التداول وهمية. إذا كانوا التجار الحقيقي أنهم يعرفون أنه على الرغم من أنك يمكن أن تقنيا التجارة ما يقرب من 24 ساعة كل يوم، والواقع هو مختلف قليلا.
في وقت متأخر يوم الجمعة سترى تقريبا أي تداول، وبعد 8 مساء في ليلة الجمعة لا يوجد شيء يحدث في السوق.
وذلك لأن الجميع يغلق أسفل لبدء عطلة نهاية الأسبوع، بل هو فترة التداول الميتة.
ومع ذلك، يبدو التجار الباسل للنادي الخيار الثنائي أن تفعل الكثير من الصفقات بالضبط خلال هذا الوقت.
التفسير الوحيد لهذا هو أنها جعله يصل، انها كل وهمية!
أنا أشجعكم بقوة على عدم الوقوع في هراء قصصهم المكتوبة، ونأمل أن هذا الاستعراض الخيار نادي ثنائي كشفت الحقيقة عن هذه الفضيحة!
يرجى تقييم هذا.
شارك هذا:
الإفصاح: قد يتم دفع أصحاب هذا الموقع أن يوصي ريجال الأصول. المحتوى على هذا الموقع، بما في ذلك أي مراجعات إيجابية من ملكي الأصول وغيرها من الاستعراضات، قد لا تكون محايدة أو مستقلة.
الناس نثق.
ينظم في الولايات المتحدة الأمريكية! ل أوسا ينظم الخيارات الثنائية اذهب هنا: أوسابيناريوبتيونسترادينغ.
الخدمات الأعلى تقييما.
المشاركات الاخيرة.
CFTC-RESPECT. ORG.
الاشتراك في مدونة عبر.
البحث في الموقع.
التداول عبر الإنترنت هو لمدة 18+. هذه المدونة ليست تحت ملكية أي شركة الخيارات الثنائية.
CFTC-RESPECT. ORG بليدج بلوغ. معلومات أخرى يمكن العثور عليها في CFTC-RESPECT. ORG.
"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة بموجب اتفاقية التجارة الحرة أو ما لم يكن معفيا قانونيا. وشرط التداول في البورصة مهم لعدة أسباب، بما في ذلك أنه يمكن لجنة التجارة الحرة من مراقبة نشاط السوق وحماية سلامة السوق. يجب ان يوضح عمل اليوم اننا سنتدخل فى اسواق "التنبؤ" حيثما يكون مقرها عندما تنتهك انشطتها الامريكية قانون تبادل السلع او لوائح الاتحاد.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، إسيترادينغسينالز لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إسيترادينغسينالز إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
الولايات المتحدة الأمريكية إشعار تنظيمي:
الخيارات الثنائية الشركات لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط مع أي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي نشاط تجاري غير منظم من قبل مواطني الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. التجارة على مسؤليتك الخاصة.
إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة - "الأسهم والخيارات والخيارات الثنائية والفوركس وتجارة المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسهم والخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خاصة مع أدوات رافعة مثل تداول الخيارات الثنائية، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة بسبب أيضا: سوء ظروف التداول في السوق، والخطأ الميكانيكية، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، مفاجآت الأخبار والإفراج عن الأرباح ".
الإفصاح عن المخاطر: وهذا الموقع لا يقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ قناة الخيارات الثنائية بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات والاقتباسات الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق. لذلك قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيرها كدليل للتجارة وليس لأغراض التداول.
ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن طبيعة تداول العمالت األجنبية تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".
قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
شروط الموقع وشروط الخدمة.
المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. و إسيترادينغسينالز لا يعطي المشورة ولا مؤهل أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصيين قبل التصرف على هذه المعلومات. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع.
عن طريق إدخال موقعنا على الانترنت و / أو عرض تحديثات تويتر أو الفيسبوك لدينا و / أو شراء كتبنا و / أو شراء برامجنا و / أو خدماتنا، فإنك توافق على عدم الإضرار أصحاب والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة من إسيترادينغسيغنالس ، عن أي وجميع الخسائر التي قد تكبدها من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة التداول إيسيترادينغسينالز أو أي أنظمة التداول الأخرى، والتعليمية أو التجارة الإلكترونية، إشارات التداول أو المنصات، والروبوتات أو الخبراء المستشارين (إي) يمكنك شراء من خلال توصياتنا.

الخيارات الثنائية التجارة ناسخة.
الخيارات الثنائية التجارة ناسخة. نسخ الصفقات من MT4 مباشرة إلى منصة الخيارات الثنائية وتنفيذ الصفقات في وسيط الخاص بك. حظة. موثوق. أتمتة أي استراتيجية بروفيتاب والسماح للتجارة على كامل الطيار السيارات مباشرة من مت. دعم الوسطاء: 24.option، ماركيتسورلد.
نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق.
نسخ يدويا فتح الصفقات والحرف من الخبراء المستشارين.
يعمل مع التجريبي والحسابات الحية. نسخ الطلبات بين الحسابات الحية والحيوية والتجريبية والحيوية والتجريبية والتجريبية. ناسخة يمكن نقل الصفقات بين الحسابات مع عملة أساسية مختلفة.
نسخ الصفقات من استراتيجية مربحة من تاجر المهنية وكسب المال.
تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. دعم فني مجاني عبر سكايب و تيفيور.

إق الخيار الخيارات الثنائية التجارة ناسخة.
ميتاتريدر - إق الخيار التجارة ناسخة. أتمتة أي استراتيجية مربحة ويسمح للتداول على كامل الطيار السيارات مباشرة على حساب الذكاء الخاص بك الخيار. نسخ الصفقات من ميتاتريدر مباشرة إلى الخيارات الثنائية الخيار الذكاء منصة وتنفذ الصفقات في حسابك. نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق. نسخ يدويا فتح الصفقات والحرف من الخبراء المستشارين. يعمل مع التجريبي والحسابات الحية. نسخ الطلبات بين الحسابات الحية والحيوية والتجريبية والحيوية والتجريبية والتجريبية. ناسخة يمكن نقل الصفقات بين الحسابات مع عملة أساسية مختلفة. وتظهر السيطرة الكاملة على الاستثمار والمخاطر. السماسرة المدعومة: إق الخيار.
التجارة مثل روبوت.
أتمتة التداول الخاص بك مع إق التجارة ناسخة المساعد. استخدام الخاص بك استراتيجية ثبت التنبؤ لفتح صفقات مربحة.
الاسترخاء في حين إق الخيار التجارة ناسخة المساعد يتداول في الخاص بك بدلا من ذلك.
الآن يمكنك تحقيق الأرباح عن طريق التداول وفي نفس الوقت القيام بمهام هامة، دون قضاء بعض الوقت على تحليل الرسم البياني.
إق الخيار الخيارات الثنائية التجارة ناسخة المساعد تهدف إلى زيادة فعالية التداول الخاص بك.
زيادة الربح مع إق الخيار التجارة ناسخة المساعد.
مجرد تشغيل إق الخيار المساعد وأنه سيتم فتح الخاص بك إق الخيار تداول بلاتفروم، تسجيل الدخول، نسخ جميع الصفقات، وسوف انقر فوق جميع الأزرار بالنسبة لك 100٪ تلقائيا! يعمل لأي حساب إق الخيار موجودة.
نسخ الصفقات على الفور وبشكل موثوق.
نسخ يدويا فتح الصفقات والحرف من الخبراء المستشارين.
يعمل مع التجريبي والحسابات الحية. نسخ الطلبات بين الحسابات الحية والحيوية والتجريبية والحيوية والتجريبية والتجريبية. ناسخة يمكن نقل الصفقات بين الحسابات مع عملة أساسية مختلفة.
نسخ الصفقات من استراتيجية مربحة من تاجر المهنية وكسب المال.
تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. دعم فني مجاني عبر سكايب و تيفيور.

ناسخة تداول الخيارات الثنائية
مجانا مع حساب أوبتيونبيت.
وضعت بعض هنا لقيادة، والبعض الآخر لمتابعة. وهذا ينطبق أيضا على تداول الخيارات الثنائية. المزيد والمزيد من التجار والعودة إلى نسخ التداول إما لمنحهم حافة التداول باتباع المتداولين الخبراء أكثر من غيرها أو من خلال وجود التجار أقل خبرة أخرى تتبع صفقاتهم وبالتالي زيادة أرباحهم الحالية.
ما هو تداول النسخ؟
الخيارات الثنائية نسخ التداول هو اسمها يوحي هو حول نسخ الصفقات الثنائية للتاجر آخر الذي في حد ذاته هو شيء خاص. ومع ذلك، فإنه يأخذ على مستوى مختلف من الأهمية عند تمكين تاجر مبتدئ لمحاكاة خطى تاجر من ذوي الخبرة أو المهنية. الآن مع تجارة النسخ، يمكن للتجار المبتدئين خفض منحنى التعلم بشكل كبير، وأيضا تقليل الكثير من القلق وربما الأهم من ذلك التكلفة التي تواجه عندما يكون واحدا جديدا على التداول المالي.
نوصي مقدمي الخدمات التالية:
الخيار بوت 2.0.
أول مؤشر اتجاهات الخيارات الثنائية في العالم. إنهم يقومون بتشغيل عرض ترويجي يضمن أن تداولاتك سوف تأتي أو أنها سترد الصفقات الخاصة بك.
أوبتيونبيت & # 8217؛ ق ألغوبيت تنبيهات التجارة و أوتوترادينغ.
بالنسبة للمتداولين الراغبين في تحسين فرص تداول الخيارات الثنائية، يمكنهم الآن القيام بذلك من خلال نظام إدارة تداول ألغوبيت الحائز على الجوائز.
أنواع من منصات التداول نسخة.
هناك نوعان رئيسيان من منصات تداول النسخ. النوع الأول، التداول الاجتماعي، يتطلب التجار للانضمام إلى الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي التي تسمح لهم بالتفاعل معا. مع تداول نسخة من النوع الثاني، والتجار الاشتراك في التاجر الذي يعمل كمزود إشارة.
التداول الاجتماعي.
الشكل الأول من نسخ نسخة يحاكي مفهوم الشبكات الاجتماعية على شبكة الإنترنت عن كثب. على غرار خدمات الشبكات الاجتماعية الرئيسية مثل ماي سبيس أو فاسيبوك، تتيح خدمات التداول بالنسخة الاجتماعية للمستخدمين أيضا مراقبة تصرفات المستخدمين الآخرين بطريقة شفافة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضا الاختلاط بشكل تفاعلي مثل نشر التعليقات والحصول على التغذية المرتدة في المنتدى العام. واحدة من أقدم الأمثلة على تداول النسخة الاجتماعية هي كتاب إتورو المفتوح. وبفضل النجاح الذي حققته إتورو خلال السنوات القليلة الماضية، فإن العديد من الوسطاء يقومون الآن بإدراج هذا النوع من التداول في منصات التداول الخاصة بهم.
تجارة الإشارة.
بعد تطور طبيعي في التنمية، بدأ مفهوم تداول النسخ الاجتماعية في التطور ليصبح أكثر تعقيدا في شكل تجارة إشارة أو مرآة التداول كما يطلق عليه أحيانا. مع التداول إشارة، يمكن للتجار أكثر خبرة اختيار لتصبح مقدمي إشارة. التجار الآخرين الذين يريدون أن يكونوا في حلقة يمكن الاشتراك لتصبح "المشجعين" من هذه مقدمي إشارة أو "المعلمون". بهذه الطريقة كلا الطرفين الحصول على الاستفادة. و "المشجعين" يمكن الاستفادة من تجارب "المعلمون" في حين أن "المعلمون" أيضا الحصول على كسب إيرادات إضافية لتقاسم معارفهم.
تجارة الإشارات الآلية.
على الرغم من أن تداول الإشارة يعد خطوة كبيرة إلى الأمام في تداول النسخ الثنائية، إلا أنه لا يزال متخلفا نسبيا بالمقارنة مع ما يستخدمه المتداولون في صناعة الفوركس. على سبيل المثال، عند استلام الإشارات، لا يزال يتعين على التجار تنفيذ صفقاتهم يدويا. والمشكلة الرئيسية المتعلقة بالتنفيذ اليدوي هي الفاصل الزمني الذي يحدث بين استلام الإشارة وتنفيذ التجارة. في بيئة التداول سريعة الحركة، وهذا يمكن أن يعني بسهولة الفرق بين تحقيق الربح أو الخسارة.
للتغلب على هذه العقبة، بعض مطوري البرمجيات قد جاء مع فكرة التداول إشارة الآلي. باستخدام إضافة غوغل كروم المعروفة باسم "أوتوترادر ​​ثنائي"، يمكن للمتداولين الآن أتمتة حركة إشاراتهم بالكامل. يعمل النظام إلى حد كبير مثل الطريقة التي تداول النسخ مع الأعمال التجارية الاجتماعية يعمل. وراء كل ذلك عملية تداول السيارات هو تاجر حقيقي. مرة واحدة التاجر على استعداد لتنفيذ التجارة، والنظام يفعل ذلك بالنسبة له جنبا إلى جنب مع جميع مستخدمي نظامه. الآن، إذا كان تاجر يريد أتمتة التداول له، كل ما عليه القيام به هو الاشتراك في هذا النوع من الخدمة.
وقد غيرت التجارة الاجتماعية الطريقة التي يتداول بها الناس في الأسواق المالية. وهو يعمل لأنه يعتمد على الجهود التعاونية للكثيرين بدلا من فرد واحد. ويستخدم موجة هائلة من المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت وقناة المعلومات لأولئك الذين هم على استعداد للاستماع.

No comments:

Post a Comment