Friday 9 March 2018

أفضل خيارات الأسهم الذهب


كيفية شراء خيارات الذهب.


شراء خيارات الذهب للحصول على موقف في الذهب لرأس المال أقل من شراء الذهب الطبيعي أو الذهب الآجلة. تتوفر خيارات الذهب في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية الاستثمار في الذهب، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.


كيفية الاستثمار في الذهب: يدعو ويضع.


استخدام خيارات للربح ما إذا كانت أسعار الذهب ترتفع أو تنخفض. نعتقد أن سعر الذهب سيرتفع؟ شراء خيار دعوة الذهب. خيار الشراء يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الذهب بسعر معين لفترة معينة من الوقت (انتهاء). السعر الذي يمكنك شراء الذهب في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الذهب أقل من سعر الضربة عند انتهاء الصلاحية، تخسر ما دفعته للخيار، ودعا قسط. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


تعطي خيارات الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الذهب بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الذهب دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب وسعر الذهب الحالي (تقريبا). إذا كان سعر الذهب فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، الخيار الخاص بك لا قيمة لها وتفقد قسط دفعت للخيار.


ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيعه في أي وقت لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.


خيارات خيارات الذهب.


يتم مسح خيارات الذهب من خلال سم، تداول تحت رمز أوغ. ترتبط قيمة الخيارات بسعر الذهب الآجلة، والتي تتداول أيضا على سم. يتم عرض 40 سعر الإضراب، في 5 دولارات زيادة فوق سعر الذهب الحالي أدناه. كما أن سعر الإضراب من سعر الذهب الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك أكثر من 20 مرات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.


كل عقد الخيار تسيطر 100 أوقية من الذهب. إذا كانت تكلفة الخيار 12 دولارا، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 12 دولارا × 100 = 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). شراء عقود الذهب الآجلة التي تسيطر على 100 أوقية يتطلب 7،150 $ في الهامش الأولي. شراء الذهب المادي يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.


لشراء خيارات الذهب التجار بحاجة إلى حساب الوساطة الهامش الذي يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات، التي تقدمها وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وغيرها.


يتم العثور على أسعار خيارات الذهب وحجم البيانات في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.


المكالمات وتسمح تسمح للتجار طريقة أقل رأس المال للاستفادة من الاتجاه الصعودي الذهب أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. تتطلب خيارات تداول الذهب حساب سمسرة الهامش مع إمكانية الوصول إلى الخيارات.


أعلى 4 أسهم ذهبية اعتبارا من ديسمبر 2017.


وكان العام الماضي عاما مثيرا للاهتمام بالنسبة لمستثمري الذهب. وفي يناير 2016، انخفض سعر الذهب للأونصة إلى 1،060 دولار بعد أن وصل إلى أعلى مستوياته عند 1،230 دولار في عام 2015. وبحلول يوليو 2016، ارتفع المعدن النفيس إلى أعلى مستوياته عند 1،365 دولار للأونصة قبل أن ينخفض ​​إلى مسار 1،121 دولار بحلول نهاية العام.


الذهب يتسلق مرة أخرى في عام 2017، يتداول عند حوالي 1،266 دولار للأونصة اعتبارا من 5 ديسمبر. و سبدر أسهم الذهب إتف (غلد)، إتف سبدر الذي يتتبع سبائك الذهب، بنسبة 10.09٪ حتى الآن. ولعل هذا يرجع إلى أن الذهب كان ينظر إليه تقليديا على أنه استثمار ملاذ آمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي - ولا يمكن لأحد أن يجادل بأن الهزات الكبرى مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وفوز الرئيس دونالد ترامب الرئاسي، والصراع حول كوريا الشمالية، والأداء الهش للعديدين وقد أسهمت الاقتصادات الغربية في الشعور العام بعدم القدرة على التنبؤ. (انظر أيضا: اختبارات الصواريخ إرسال أسعار الذهب إلى أعلى مستويات هذا العام.)


إذا كنت ترغب في الحصول على حركة في أسعار الذهب، لديك العديد من الخيارات إلى جانب صناديق المؤشرات المتداولة الذهب أو شراء خبأ من المعادن الثمينة. بعض من أهم الأسهم الذهب لعام 2017 هي شركات التعدين والاستكشاف. نلقي نظرة على هذه اللقطات لأعلى الذهب والذهب والتعدين الأسهم للحصول على التعرض للسوق للفترة المتبقية من العام. تم اختيار الشركات على أساس الأداء من عام لآخر، وجميع الأرقام دقيقة اعتبارا من 5 ديسمبر 2017. (انظر أيضا: ما يدفع سعر الذهب؟)


باريك شركة الذهب (عبكس)


باريك هي الرائدة في مجال تعدين الذهب، سواء من حيث الحجم أو انخفاض تكاليف التشغيل، حيث انخفضت تكاليف دعمها بالكامل إلى 730 دولارا للأونصة في العام الماضي. كما قام عامل منجم الذهب بتخفيض 1.5 مليار دولار في التدفق النقدي الحر في عام 2016، مما قد يسهم في رفع الأرباح بنسبة 42٪ للمستثمرين في العام الماضي. وارتفعت أرباح الربع الثاني من عام 2017 للسهم الواحد (إبس) بنسبة 57٪ مقارنة بالربع الثاني من عام 2016، مما أدى إلى تفوق توقعات المحللين، على الرغم من أن الربع الثالث من السهم قد غاب عن التقديرات بمقدار سنت واحد. انخفضت الأسهم في نهاية أكتوبر ردا على أرباح الربع الثالث تفوت وعلى المخاوف بشأن عمليات الشركة في تنزانيا.


إذا بقيت أسعار الذهب فوق 1000 دولار للأونصة، ويمكن للشركة مواصلة انخفاض إيسك، فإن باريك يمكن أن تكون استثمارا جيدا على المدى المتوسط، خاصة إذا كان بإمكانها الاستمرار في خفض الديون من ميزانيتها العمومية. يتداول السهم حاليا عند مستوى 13.77 دولار، بالقرب من أسفل نطاقه البالغ 52 أسبوعا من 13.46 دولار إلى 20.78 دولار. (انظر أيضا: باريك الذهب Q3 الأرباح ملكة جمال، الإيرادات فاز التقديرات.)


رويال غولد، Inc. (رغلد)


رويال غولد ليس مثل شركات التعدين التقليدية التي لديها للاستثمار في الكثير من المعدات والعمليات المكلفة للحصول على الواقع المعادن الثمينة من الأرض - فإنه يجعل أموالها من خلال الملوك واتفاقيات تدفق مع محركات الأرض الثقيلة. في الواقع، واحدة من المصادر الرئيسية للذهب الملكي للايرادات هو اتفاق تدفق لمنجم الدومينيكان مع باريك الذهب. هذا النموذج التجاري منخفض التكلفة هو منجم ذهب (عفو عن التورية) للذهب الملكي من حيث التدفق النقدي الحر - تمكنت الشركة من تحويل نحو 60٪ من إيراداتها إلى التدفق النقدي في الأرباع الثلاثة الأولى من العام المالي 2017.


يتداول السهم حاليا عند 81.67 دولار للسهم الواحد، مقارنة مع متوسط ​​السعر المستهدف للمحللين لمدة 12 شهرا والبالغ 93.95 دولار. تمت ترقيته من عقد لتتفوق هذا العام. للربع الرابع المالي 2017، الذي انتهى 30 يونيو 2017، وجاءت الإيرادات في 108900000 $، بزيادة 16٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. (انظر أيضا: الذهب الملكي يكشف عن التحديثات التشغيلية للربع الأول).


شركة فرانكو نيفادا (فنف)


هذا هو آخر المعادن الثمينة المتدفقة والملكية الشركة التي تركز بشكل كبير على الذهب. وتحولت الشركة التي تتخذ من كندا مقرا لها إلى أرقام إيرادات قوية في عام 2016 بلغت 610 ملايين دولار، وهو ما يمثل معدل نمو سنوي متوسط ​​يزيد على 14٪. كما ارتفعت أرباح الأسهم وربحية السهم مع الربع الأول من عام 2017، حيث بلغت أرباح السهم الواحد 0.25 دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2016 بأكثر من 47٪. كما فازت الشركة على توقعات ربحية السهم في الربعين الثاني والثالث من عام 2017.


فرانكو نيفادا لديها محفظة أكثر تنوعا، وفي الواقع اكتسبت مؤخرا التعرض للنفط مع استثمار 100 مليون $ في اللعب ستاك أوكلاهوما. وهناك أيضا صفقة أخرى تتعلق بحقوق ملكية النفط والغاز في حوض بيرمي. يتداول السهم حاليا عند 78.66 $، أي أقل بقليل من متوسط ​​السعر المستهدف لمدة 12 شهرا والبالغ 79.43 دولار.


شركة أغنيكو إيغل مينس ليميتد (إم)


ويقع مقر منتج الذهب الكندي هذا في كيبيك ويبلغ سقفه السوقي حوالي 9.75 مليار دولار. وتظهر ميزانيتها العمومية انخفاض الدين، حيث تبلغ نسبة الدين إلى حقوق الملكية حوالي 25٪. وأفادت شركة أغنيكو إيغل في الربع الثاني من عام 2017 أن ربحية السهم بلغت 0.24 دولار أمريكي، مما يعكس معدل نمو بلغ نحو 140٪، بينما ارتفعت إيرادات الربع الثاني البالغة 550 مليون دولار أمريكي بنسبة 2.28٪ عن نفس الفترة من عام 2016. كما تجاوزت الشركة التوقعات في الربع الثالث من عام 2017، حيث بلغ العائد على السهم 0.29 دولار مقابل تقدير الإجماع البالغ 0.16 دولار.


يتداول السهم حاليا عند 43.17 دولار للسهم الواحد. وهي تحمل متوسط ​​السعر المستهدف لمدة 12 شهرا وهو 55.26 دولار، وهو ما يمثل ارتفاع محتمل بنسبة 28٪ تقريبا عن المستويات الحالية. (انظر أيضا: تقييم تقييم المناجم في أغنيكو النسر.)


أفضل الطرق للاستثمار في الذهب الآن.


وارتفعت أسعار الذهب مرة أخرى الأسبوع الماضي على أخبار إسقاط الطيران الماليزي MH17، وآخرها في سلسلة من الصدمات الجيوسياسية التي أرسلت سعر المعادن الثمينة حتى هذا العام.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وارتفع سعر الذهب بنسبة 4 في المئة في العام الذي سبقه 17 يوليو. على أخبار أن الطائرة قد اسقطت فوق أوكرانيا، ارتفع بنسبة 1.2 في المئة، ليصل إلى 1،315 دولار للأونصة، وفقا لبيانات مورنينغستار على أساس لندن فيكس. (منذ ذلك الحين انخفض قليلا كما بدأ المستثمرون أخذ الأرباح.)


التقلب هو علامة على حقيقة أساسية حول الذهب. فمن المحتمل أن فئة الأصول الأكثر عاطفيا يحركها: ملجأ من المضايقين المروع، فضلا عن التجار خطيرة الذين ينظرون إليها على أنها محفظة تنويع وبديل للعملة الورقية.


يقول بن جونسون، مدير أبحاث مدير مورنينغستار في شيكاغو للاستراتيجيات السلبية: "لا يمكنك خصم الذهان الموجود حول الذهب". "نحن نسميها أقدم فقاعة الاستثمار المستمر منذ 2000 سنة حول هنا".


وقال راي أولسون الابن، وهو مستشار مالي في ميدلوثيان بولاية فرجينيا، إنه يجري تحقيقات منتظمة حول الاستثمار في الذهب ويحاول إقناع موكليه. وقال ان "المشكلة هي عندما يريدون الاستثمار في الذهب هو عادة اسوأ وقت للاستثمار في الذهب".


أكبر ضربة ضد الذهب هو أنه أصل غير منتج: ليس هناك إنتاجية الكامنة وراء قيمته، التي تحددها تصورات سلامته النسبية.


وقال اولسون ان موكليه يميلون الى القلق بشأن قيمة العملة الورقية والنظام المصرفى عندما يكون هناك اضطراب فى العالم. ولكن إذا كنت قلقا، وهناك فرص أخرى هي أيضا، وقد دفعت بالفعل ارتفاع الأسعار.


في سياق التاريخ الحديث، ومع ذلك، الذهب هو في نقطة منخفضة. وقد تراجعت أسعار المعادن الثمينة - التي كانت تاريخيا فئة أصول متقلبة جدا - في السنوات الثلاث الماضية.


ومع تحسن سوق الاسهم، انخفض سعر الذهب بمعدل سنوى بلغ 6.4 فى المائة، وفقا لما ذكره مورنينجستار. في العام الماضي سحبت المستثمرين 23 مليار $ من أكبر إتف الذهب، سبدر الذهب أسهم الثقة (غل).


وقال مات هوجان، رئيس مؤسسة إتف في سان فرانسيسكو، "هذا سجل للتدفقات الخارجة من صندوق واحد لا أعتقد أنه سيتم كسره على الإطلاق". وقال "لقد حدثت دماء ضخمة في الاصول ذات الصلة بالذهب خلال السنوات الاخيرة"، لكنه يعتقد ان الذهب سيرتفع في السنوات القليلة المقبلة.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في المعادن الملاذ الآمن، لأي سبب من الأسباب، والخيارات الخاصة بك لا تزال تنمو. يمكنك البحث عن المنتجات الاستثمارية، والمجوهرات أو شراء العملات الذهبية. الطلب على المعادن الثمينة بكافة أشكاله لم يتغير تقريبا بين عامي 2013 و 2014، حيث بلغ 1،074 طن، وفقا لمجلس الذهب العالمي.


إليك خمس طرق لعقد الذهب:


وفقا لصندوق الاستثمار الأوروبي، هناك 33 صناديق استثمار متداولة تستثمر في الذهب، بما في ذلك غلد، الأول والأكبر، مع نسبة مصروفات 0.4٪. داست و أغول اثنين آخرين. وهذا يرجع إلى 16 صندوقا استثماريا في عام 2010.


وقال جونسون: "هناك عدد متزايد من المستثمرين الذين يستخدمونه في محفظتهم". والميزة الرئيسية لعقد الذهب من خلال منتج استثماري هي السيولة.


وقال اكسل ميرك، رئيس شركة سيكو في بالو ألتو، ومقرها كاليفورنيا، ومقرها كاليفورنيا، إن من يشترون الذهب عادة ما يستخدمونه كبديل للعملة. واضاف "انهم يعتقدون ان الخطر الاكبر هو الاحتفاظ نقدا".


وقال ميرك، الذي استحدثت شركة توتال للذهب (إيتف) حديثا، أنه يمتلك 40٪ من محفظته العقارية غير الذهبية.


2 - الصناديق المغلقة.


وهناك صناديق مغلقة تستثمر في الذهب. وعادة ما تتاجر هذه األموال بخصم أو عالوة على األصل األساسي، تبعا للسوق. حتى إذا وجدت التداول واحد بسعر مخفض وكنت تعتقد أن سعر الذهب سوف تذهب أعلى، وهذا يمكن أن يكون خيارا. ولكن الرسوم في الصناديق المغلقة عادة ما تكون أعلى بنسبة 1 في المائة إلى 2 في المائة منها في صناديق الاستثمار المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة.


إذا كنت تفكر في صندوق مغلق، واحدة من أبرز الشركات في السوق هو صندوق سبروت الذهب السبائك (SPR216)، وقال جونسون مورنينغستار. وتعود عائداته املرتفعة لثالث سنوات - 1،8٪ وعائدات تبلغ 5 سنوات بنسبة 4،4٪. وكتوضيح لتقلب استثمارات الذهب، يعتبر أكبر مكسب لمدة شهر واحد، 14.8 في المئة. وأكبر خسارة في شهر واحد هي - 10.7 في المئة. ويوجد لدى الشركة حمولة أمامية قدرها 2٪ ونسبة حساب 1.09٪، وفقا لموقع الشركة.


3. أسهم واحدة.


يمكنك أيضا الاستثمار في شركات تعدين الذهب (الصغيرة منها المعروفة باسم الأسهم الذهبية الصغيرة)، ولكن هذه الاستراتيجية تحمل جميع المخاطر العادية للاستثمار الأسهم واحد، بالإضافة إلى مخاطر إضافية للاستثمار في قطاع شديد التقلب. وكقاعدة عامة، يمكن لمخزون تعدين الذهب أن يصل إلى مستوى 3 إلى 1 من النفوذ إلى سعر الذهب الفوري إلى أعلى صعودا وهبوطا.


اختيار هذه الأسهم يأخذ العناية الواجبة الذكية. أفضل أداء الشركات التي لديها إنتاج قوي ونمو الاحتياطي. يجب أن يكون إدارة جيدة والمخزون بدعم من الإنتاج.


4. العملات الذهبية.


إذا كنت ترغب في دفن الذهب في الفناء الخلفي الخاص بك أو الاحتفاظ بها في آمنة الخاص بك، قد تكون العملات الذهبية وسيلة للذهاب. وحتى الآن هذا العام، باعت الولايات المتحدة النعناع أكثر من 500،000 عملة ذهبية، والمعروفة باسم النقود النسر الأمريكي، بانخفاض عن العام الماضي. إذا كنت ترغب في شراء عملة ذهبية، لديك لشراء من خلال شبكة من التجار المعتمدين التي تشمل تجار الجملة، وشركات الوساطة، وشركات المعادن الثمينة، وتجار عملة والبنوك المشاركة.


الأكثر شعبية والسائلة 1 أوقية العملات هي كروجيراندس، القيقب الكندية و النسور الأمريكية. يوفر النعناع الولايات المتحدة قائمة من الذهب الذهب النسر تجار الذهب المعتمدين أذن. للحصول على لقطة من السوق الشاسعة، يمكنك تصفح السوق عبر الإنترنت أبميكس.


5. الذهب والمجوهرات.


لا تزال المجوهرات هي الطريقة الأكثر شعبية لعقد الذهب، وهو ما يمثل ما يقرب من نصف الطلب على الذهب، وفقا لمجلس الذهب العالمي. وتتراوح النسبة المئوية للذهب الخالص التي تحتوي على رقم كارات من 24 كيلو للذهب الخالص إلى 10 كيلو، مما يعني أنه يحتوي على 10 أجزاء من الذهب و 14 جزء من واحد أو أكثر من المعادن الإضافية، مما يجعله 41.7 في المئة من الذهب.


عند شراء المجوهرات كاستثمار، فهم كميات قيراط وكيف يؤثر على السعر والمتانة من كل قطعة. نضع في اعتبارنا: الذهب والمجوهرات عادة وزنه في غرام - وارتفاع وزن غرام، وأكثر تكلفة قطعة. نسأل تاجر التجزئة للحصول على شهادة من الأصالة لضمان كنت شراء قطعة من الذهب والمجوهرات الصلبة.


ومع ذلك، فمن الأفضل لشراء المجوهرات مع العين لارتدائه، وليس أساسا كاستثمار. لأنها غير سائلة جدا، كنت عرضة لخطر فقدان المال على الذهب والمجوهرات الخاصة بك إذا كنت بحاجة إلى بيع في وقت غير مريح. وقال جونسون: "يمكن أن تتخذ قصصا كبيرا على السعر".


إذا كنت متحمسا لشراء الذهب، فقط أن تكون على بينة من ما يقودك - الرغبة في امتلاك السلع الثمينة التي يمكن أن تكون تحوطا ضد المخاطر في السوق المتقلبة. والخبر السار هو أن هناك عددا من الطرق لتنويع محفظتك في الذهب. واحد اخترت يعتمد جزئيا على كمية السيولة التي تحتاج إليها.


4 أفضل الأسهم للاستثمار في الذهب.


إذا كنت تعتقد أن الذهب يسير أعلى، وهنا هي أفضل الأسهم للاستثمار في هذا الارتفاع.


ملاحظة: تم نشر هذه المقالة في الأصل 31 أيار (مايو) 2015، وتم تحديثها في 5 أيار (مايو) 2016.


وقد أثبتت الخصائص الذهبية المغرية البشرية لعدة قرون. قوة المعادن الثمينة هي التي يمكن أن تقاوم الهجمات من الحمض وأنها مقاومة للتآكل. وبسبب هذا، فإنه يحافظ على تألق لامعة، الذي يمسك العين. انها مزيج قوي الذي قاد المعدن لتصبح حامل الثروة على مر القرون.


وقد أصبح أيضا معدن شعبية مع المستثمرين، الذين يسعون لها للتحوط ضد التضخم وخلق المزيد من الثروة. ويملك المستثمرون في هذه الأيام عدة خيارات للربح مما يتوقعه الكثيرون أن يكون الارتفاع المستمر على المدى الطويل في سعر الذهب الذي ارتفع حتى وقت قريب بشكل مطرد لأكثر من عقد من الزمان:


هنا أربعة من أفضل الأسهم الذهب للاستثمار في لأولئك الذين يتطلعون لركوب انتعاش محتمل في سعر الذهب.


معيار الذهب.


والأصل الوحيد ل سبدر غولد تروست هو سبائك الذهب، لذلك يتتبع أداء سعر الذهب مطروحا منه مصروفات الأمانة. فهو يوفر للمستثمرين طريقة آمنة وسائلة وفعالة من حيث التكلفة وشفافة ومرنة للاستثمار في الذهب. هذا المزيج يجعلها وسيلة سهلة للحصول على التعرض للحركة في سعر الذهب.


التعدين للذهب.


كل من الشركات لديها نقاط القوة والضعف. قوة باريك الذهب أعظم يكمن في قاعدة احتياطي عالية الجودة. وكما يظهر في الشريحة أدناه، فإن مناجمها الأساسية تضاعف تقريبا مستوى الاحتياطي من منافسيها، بما في ذلك نيومونت التعدين.


المصدر: عرض المستثمر باريك الذهب.


وفي الوقت نفسه، تكمن قوة نيومونت للتعدين في مقاييس دينها الرائدة في الصناعة، مع صافي الدين إلى إبيتدا أقل من 1.5 مرة، في حين أن معدل منافسيها هو أكثر من 2.0 مرة.


الجانب السلبي من عمال المناجم هو تجاوز التكاليف هذه الصناعة هو معروف عند بناء مناجم جديدة. باريك الذهب قد تفاقمت بشكل خاص من قبل التكاليف في الماضي. على سبيل المثال، يكلف منجم باسكوا-لاما الشركة 5 مليارات دولار حتى الآن، ولكن تم ضخها بسبب ضعف أسعار الذهب. وفي الوقت نفسه، فإن تكاليف الإنتاج في نيومونت أعلى حيث بلغت تكاليف الاستدامة حوالي 898 دولارا للأونصة في العام الماضي، وهي أعلى بكثير من سعر باريك البالغ 831 دولارا للأونصة.


كل ذلك قال، على حد سواء يقدم رفع رأسا على عقب إلى سعر الذهب بفضل إمكاناتهم في نمو إنتاج الذهب.


الجري للذهب.


وتمتلك الشركة محفظة من 134 إتاوة وتيار، منها 20 من الألغام الأساسية تنتج حاليا الذهب، وتوفر لها التدفق النقدي كمنتج الذهب غير العاملة. ما هي العواصف الرملية وغيرها من الشركات المتدفقة تقوم بتطوير الاستثمار الأمامي في تطوير منجم الذهب مقابل الحق في شراء إنتاج الذهب في المستقبل بسعر ثابت. وهذا يعطي شركات تدفق مثل الذهب العاصفة الوصول إلى الذهب منخفضة التكلفة، لذلك يمكن أن يتمتع الاتجاه الصعودي من أسعار الذهب دون الجانب السلبي من تجاوزات التكلفة.


ويستفيد المستثمرون في شركة ذهبية مثل العواصف الرملية ليس فقط من ارتفاع أسعار الذهب، ولكن أيضا ارتفاع إنتاج الذهب من الاستثمار في مناجم جديدة. وهذا يعطي المستثمرين ارتفاع في الاتجاه الصعودي، مثله مثل مناجم الذهب، ولكن من دون الجانب السلبي من تجاوزات التكلفة.


مات ديالو ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


ماثيو هو خبير الطاقة والمواد العليا مع كذبة موتلي. تخرج من جامعة ليبرتي مع درجة في الدراسات الكتابية وماجستير في إدارة الأعمال. يمكنك متابعته على تويتر للحصول على أحدث الأخبار وتحليل الصناعات الطاقة والمواد: اتبع ماتيوديلالو.

No comments:

Post a Comment