Monday 19 March 2018

أفضل إدارة المال لتداول العملات الأجنبية


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريقة الصحيحة لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2015، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد سمز أو تنبيهات مع البرنامج المساعد سوبريم إديتيون من ميتاتريدر 4.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من توزيع أهمية كبيرة على نجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


قاعدة إدارة الأموال 5٪.


بقلم ريتشارد كريفو.


لقد قرأت في مكان ما أنه يجب أن خطر لا يزيد عن 5٪ في التجارة. لقد تم تداول 3٪ في التجارة وربما فتح 4 وظائف في اليوم. لذلك كنت أخاطر 12٪ يوميا. عند الاستماع إلى أحد ندوات الويب الخاصة بك حول هذا الموضوع 5٪، هل يجب أن أخاطر بعد ذلك بنسبة 1.25٪ لكل صفقة (5٪ في المجموع)؟ كنت دائما تحت الانطباع بأن "لا يزيد عن 5٪ في التجارة" يعني أن كل التجارة التي تفتح لا ينبغي أن تخاطر أكثر من 5٪ من account. eg الخاص بك. $ 1000: التجارة الأولى: يمكن أن خطر 50 $، التجارة الثانية (التجارة الأولى لا تزال مفتوحة): لا يزال خطر 50 $، الخ.


تتعلق قاعدة 5٪ بمبلغ توتال من رصيد الحساب المعرض للخطر في أي وقت واحد. ليس على أي تجارة فردية. لذلك، إذا كان لديك واحدة مفتوحة التجارة، 5٪ هو الحد الأقصى المسموح به المخاطر. إذا كان لديك اثنين من الصفقات المفتوحة فإنه 2.5٪ في التجارة وهكذا دواليك. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كان 5٪ لكل صفقة، يمكن للتاجر فتح خمس صفقات تخاطر بنسبة 5٪ على كل صفقة ولا تزال ضمن القواعد. ما الذي يمنع المتداول من فتح عشرة صفقات ويخاطر فقط بنسبة 5٪ على كل صفقة؟ يجب أن يكون هناك شيء يمنع التاجر من الاستفادة من حسابهم وأن شيئا هو & لدكو؛ 5٪ خطر في أي وقت واحد & رديقو؛ جزء من القاعدة. خلاف ذلك، كما ترون من السابق 5٪ في المثال التجاري، والتاجر مع خمسة الصفقات مع 5٪ حساب المخاطر على كل واحد سيكون 25٪ من حسابهم في خطر والتاجر مع عشر الصفقات كان سيكون 50٪ من حساب في خطر. ومن الواضح أن أيا منهما لن يكون حالة يرغب فيها تاجر حصيف في أن يجد نفسه.


مزيد من المعلومات عن قاعدة 5٪ وتحديد النفوذ المناسب لحسابك:


--- كتبه ريتشارد كريفو، مدرب التداول.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التداول الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إدارة الأموال.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم افضل ما لديكم احتمال عالية انشاء المتابعة، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.


مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


مبلغ العائد ضروري لاستعادة قيمة الأسهم الأصلية.


الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.


لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!


أكبر واحد.


على الرغم من أن معظم التجار على دراية بالأرقام المذكورة أعلاه، فإنهم يتجاهلون حتما. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. عادة، خسارة هارب هو نتيجة لإدارة الأموال قذرة، مع عدم وجود توقف الثابت والكثير من متوسط ​​هبوطا في الأطوال ومتوسط ​​الصعود في السراويل. وفوق كل شيء، فإن الخسارة الهائلة ترجع ببساطة إلى فقدان الانضباط.


معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.


تعلم الدروس صعبة.


يمكن للتجار تجنب هذا المصير من خلال السيطرة على المخاطر من خلال وقف الخسائر. في كتاب جاك شواجر الشهير "ماركيز ويزاردز" (1989)، يقدم المتداول اليوم ومتابع الاتجاه لاري هايت هذه النصائح العملية: "لا تخاطر أبدا بأكثر من 1٪ من إجمالي حقوق الملكية في أي صفقة. من خلال المخاطرة بنسبة 1٪ فقط، أنا غير مبال بأي التجارة الفردية ". وهذا نهج جيد جدا. يمكن للتاجر أن يكون خاطئة 20 مرة على التوالي، ولا يزال لديها 80٪ من له أو لها الأسهم اليسار.


والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لن يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستخسره تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.


أنماط إدارة الأموال.


بشكل عام، هناك طريقتان لممارسة إدارة الأموال الناجحة. يمكن للتاجر أن يأخذ العديد من المحطات الصغيرة المتكررة ومحاولة حصاد الأرباح من عدد قليل من الصفقات الفائزة الكبيرة، أو التاجر يمكن أن تختار للذهاب لكثير من المكاسب مثل السنجاب الصغيرة واتخاذ نادرة ولكن توقف كبير على أمل العديد من الأرباح الصغيرة سوف تفوق عدد قليل من الخسائر الكبيرة. الطريقة الأولى تولد العديد من الحالات البسيطة من الألم النفسي، ولكنها تنتج بضع لحظات كبيرة من النشوة. من ناحية أخرى، فإن الاستراتيجية الثانية تقدم العديد من حالات طفيفة من الفرح، ولكن على حساب تعاني من بعض الضربات النفسية سيئة للغاية. مع هذا النهج وقفة واسعة، فإنه ليس من غير المألوف أن تفقد أسبوع أو حتى شهر قيمة الأرباح في واحد أو اثنين من الصفقات. (لمزيد من القراءة، راجع مقدمة لأنواع التداول: سوينغ ترادس.)


إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد المتداول استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.


أربعة أنواع من توقف.


مرة واحدة كنت على استعداد للتجارة مع نهج جدي لإدارة الأموال ويتم تخصيص المبلغ المناسب من رأس المال لحسابك، وهناك ثلاثة أنواع من محطات قد تفكر فيها.


1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.


أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.


2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.


3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلبات، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب توقفها عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.


ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.


استنتاج.


كما ترون، إدارة الأموال في الفوركس مرنة ومرنة مثل السوق نفسها. والقاعدة العالمية الوحيدة هي أن جميع التجار في هذا السوق يجب أن يمارسوا شكلا من أشكاله من أجل النجاح.


إدارة الأموال في تجارة الفوركس.


16.1. ما هو نظام إدارة الأموال؟


نظام إدارة الأموال هو النظام الفرعي لخطة تداول العملات الأجنبية التي تتحكم في مقدار المخاطر عندما تحصل على إشارة دخول من نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك. واحدة من أفضل أساليب إدارة الأموال المستخدمة من قبل العديد من التجار الفوركس المهنية هو دائما لخطر نسبة ثابتة من الأسهم الخاصة بك (على سبيل المثال 3٪) لكل موقف. وباستخدام هذه الطريقة يقوم المتداول تدريجيا بزيادة حجم صفقاته في حين أنه يفوز ويقلل من حجم صفقاته عندما يخسر. زيادة حجم الرهانات خلال سلسلة الفوز يسمح لنمو هندسي لحساب التاجر (المعروف أيضا باسم الربح يضاعف). تقليل حجم الرهانات خلال خط خاسر يقلل من الأضرار التي لحقت الأسهم التاجر. يمكنك عرض مظاهرة تفاعلية من هذه التقنية عن طريق فتح محاكاة التداول الفوركس (يرجى ملاحظة: حجم هذه الصفحة هو 0،6 مبس ويتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك).


التداول على الفوركس يسمح لمضاعفة حسابك مع مرور الوقت - أو لجعلها تنمو هندسيا. وينتج النمو الرأسمالي الهندسي عندما يتم إعادة استثمار الأرباح في التداول مما يؤدي إلى مواقف أكبر تدريجيا يجري اتخاذها، وبالتالي إلى أكبر الأرباح والخسائر. يتم التحكم في وتيرة نمو الحساب من حجم الأرباح وترددها (والتي ينبغي أن نتذكر دائما من قبل مطوري نظام التداول الفوركس). في حين أن نمو الأسهم الهندسي يمكن بل وينبغي أن يكون سلسا (أي ثابت)، يحاول بعض التجار تسريع ذلك عن طريق تضخيم مصطنع حجم أرباحهم عن طريق المخاطرة نسبة عالية جدا من حسابهم. ولأن التسلسل الفعلي للحسابات الفائزة والخاسرة لا يمكن التنبؤ به مسبقا، فإن هذه الممارسة تؤدي إلى أداء تجاري غير منتظم (أي تقلبات حادة في رأس المال). من بين أمور أخرى هذه الممارسة تخون عدم ثقة المتداول في إمكانات الربح على المدى الطويل لنظام التداول الخاص به. وطالما أن التاجر واثق من نظام التداول الخاص به، فإنه يمكن أن يخاطر نسب مئوية صغيرة (٪ 1 إلى 3٪) من حسابه على كل صفقة وببساطة يشاهد النظام يحقق إمكاناته. وتجدر الإشارة إلى أن نمو رأس المال الهندسي فقط يسمح بإجراء عمليات سحب منتظمة للأرباح من حساب (كنسبة مئوية معينة من حقوق الملكية) دون أن يؤثر ذلك تأثيرا خطيرا على قدرة نظام التداول على المال. وهذا يتناقض بشكل حاد مع نظام إدارة الأموال بالدولار الثابت (على سبيل المثال، يهدد 500 دولار في التجارة) التي تنمو أرباحها حسابيا وحيث يضع كل انسحاب من الحساب عددا ثابتا من الصفقات المربحة في الوقت المناسب.


كل من إدارة المال السليم ونظام التداول السليم مطلوبة لنمو رأس المال الهندسي السلس. وتعتمد سرعة (أي & كوت؛ هندسية & كوت؛) ونعومة نمو الحساب على مقدار المخاطر التي تواجهها في التجارة (كما يحددها نظام إدارة الأموال) وعلى دقة نظام التداول ومعدلات العائد (توقعات النظام التجاري الرياضي ). وبصرف النظر عن السيطرة على تقلبات الأسهم من خلال تحديد نسبة ثابتة من رأس المال لخطر على أي تجارة، ونظام إدارة الأموال يمكن أيضا تقليل تقلبات الأسهم من خلال التنويع (تقسيم رأس المال المخاطر بين أزواج العملات / أنظمة التداول غير ذات الصلة).


اقتباس: & كوت؛ .. التحليل هو الباب إلى ثروات رائعة، في حين أن إدارة المال هو المفتاح الذي يفتح هذا الباب & كوت؛ روبرت بالان، في كتابه & كوت؛ مبدأ موجة إليوت تطبيقها في أسواق العملات الأجنبية & كوت ؛.


16.2. ما مدى المخاطر؟


كوت: & كوت؛ لا توجد عودة بدون مخاطر & كوت ؛، القاعدة 1 من 9 قواعد إدارة المخاطر، من قبل ريسميتريكس.


التداول في سوق الفوركس يمكن أن يكون عمل مربح جدا. المسلحة مع هذه الحقيقة بعض التجار بدء العزم على جعل مبالغ ضخمة من المال في أقل وقت ممكن - من خلال المخاطرة كثيرا. وبعبارة أخرى، فإنها تهدف إلى النمو الهندسي السريع لحساباتهم مع عدم مراعاة لنعومة منحنى الأسهم. يؤدي ذلك دائما إلى عمليات سحب حادة أو عمليات مسح بيانات كاملة كما يمكن رؤيتها بسهولة إذا أدخلت قيم أكبر من 10 مثل & لدكو؛ النسبة المئوية المخاطرة & رديقو؛ في محاكاة التداول الفوركس (يرجى ملاحظة: حجم هذه الصفحة هو 0،6 مبس ويتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك) ونموذج بعض سيناريوهات الأسهم مع هذا الإعداد. قد يكون لتخطي نسبة عالية من حسابك تأثير كبير على النمو الهندسي لرصيد حسابك على المدى القصير جدا. ومع ذلك، يتبع الشرائط الفوز (مهما كانت طويلة) دائما من خلال فقدان الشرائط (ولكن قصيرة) والكثير مما كان & لدكو؛ نظرا & رديقو؛ من النسب المئوية العالية من المرجح جدا أن يكون & لدكو؛ أخذ بعيدا و رديقو؛ بنفس النسب المئوية.


على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر بنسبة 25٪ من رصيد حسابك لكل صفقة مع دقة النظام بنسبة 50٪ ومعدل العائد 2 يمكنك توقع مضاعفة حسابك في 6 صفقات (كما ترون من & كوت؛ إكس # من الصفقات إلى تر & كوت؛ خلية على محاكاة التداول الفوركس عند استخدام هذه الإعدادات). يمكنك أيضا أن تتوقع التخلي عن معظم أو كل هذه الأرباح في التجار القليلة القادمة & نداش؛ لأن نفس النسب سوف تقطع الآن عميقا في الأرباح الخاصة بك عندما نظام التداول الخاص بك يولد إشارات خاسرة. الآن حاول أن تتخيل كيف ستشعر إذا تسارع سيارتك إلى 500 ميل في الساعة في بضع ثوان ثم عكس فجأة ويذاب مرة أخرى في نفس السرعة. يمكنك تحقيق تأثير مماثل على مشاعرك أو المستثمرين الخاص بك إذا كنت حصلت على حسابك تصل إلى 100٪ في عدد قليل من الصفقات ثم خسر كل من الأرباح في الصفقات القليلة المقبلة.


ومن المؤكد أنه يدفع للحفاظ على سرعة (في المئة خطر) من سيارتك (نظام تداول العملات الأجنبية) في غضون السبب بحيث يمكنك الوصول إلى وجهتك (على سبيل المثال مضاعفة رصيد الحساب الخاص بك) دون تقديم رفاهك العاطفي والمالي إلى المخاطر المفرطة - على حد سواء قوتكم المالية والعاطفية تميل إلى أن تكون محدودة. في ظل انخفاض النسب المئوية لمخاطر الأسهم، فإن الخسارة أو الخسارة لن يكون لها تأثير كبير على منحنى الأسهم مما يؤدي إلى زيادة رأس المال بشكل أكثر سلاسة (وضغط أقل للتاجر أو للمستثمر). وذلك لأنك عندما تخاطر بأجزاء صغيرة من الأسهم الخاصة بك (تصل إلى 3٪) يتم إعطاء كل تجارة أقل & كوت؛ السلطة & كوت؛ للتأثير على شكل منحنى رأس المال الخاص بك مما يؤدي إلى سحب أصغر وبالتالي زيادة القدرة على الاستفادة من الإشارات الفائزة في المستقبل. وبعبارة أخرى، فإن حجم السحب يتناسب طرديا مع النسبة المئوية المخاطرة. يمكنك رؤية هذا إذا أدخلت قيم أكبر تدريجيا في صفحة & كوت؛ النسبة المئوية المخاطرة & كوت؛ (في حقل & كوت؛ الحد الأقصى للتخفيض في٪ & كوت؛) لكل قيمة من القيم المئوية التي أدخلتها. بالإضافة إلى كونها تتناسب طرديا مع النسبة المئوية للمخاطر، فإن السحب يتناسب عكسيا مع كل من دقة ومعدل العائد (متوسط ​​الربح / الخسارة المتوسطة) لنظام التداول (كما يمكنك معرفة ما إذا كنت تدخل قيم نسبة دقة ومردود مختلفة في محاكاة تداول العملات الأجنبية). هذه العلاقة يمكن أن ينظر إليها بوضوح مع مساعدة من الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد المبينة أدناه والتي رسم التأثير المشترك لنسبة العائد ودقة نظام التداول على الحد الأقصى للخفض في المئة، كما رأينا خلال 15000 سيناريوهات التداول على غرار محاكاة التداول الفوركس (5000 لكل واحد من الإعدادات الثلاثة المخاطرة & كوت؛ المخاطرة & كوت؛ التي تم اختبارها - 1٪ و 3٪ و 5٪).


اضغط للتكبير.


السحب هو المسافة من أدنى نقطة بين اثنين من أعلى مستويات الأسهم على التوالي إلى الأول من هذه الارتفاعات. على سبيل المثال، إذا زاد حسابك من 10،000 إلى 15،000 دولار أمريكي (أول ارتفاع في رأس المال) ثم ينخفض ​​إلى 12000 (أدنى نقطة بين أعلى مستويات الأسهم) ثم يرتفع مرة أخرى إلى 20،000 دولار أمريكي (ارتفاع السهم الثاني) سيكون السحب الخاص بك 3000 $ (15000- $ 12،000) أو 20 ٪ (3000 $ / 15،000 دولار أمريكي). عند اتخاذ قرار بشأن النسبة المئوية للمخاطرة على كل صفقة يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه مع نمو السحب بشكل حسابي، فإن الأرباح (والثبات النفسي للالتزام بالنظام) المطلوبة للخروج منه تزداد هندسيا (كما ترون من الجدول في الأسفل). يمكنك أيضا استخدام آلة حاسبة التالية لنمذجة تأثير سلسلة خاسرة على الأسهم والربح المطلوب لاسترداد الخسارة. و & كوت؛٪ & كوت؛ تقف على نسبة الأسهم المعرضة للخطر في التجارة. و & كوت؛ # & كوت؛ يقف على عدد من الخسائر المتتالية. و & كوت؛ خسارة & كوت؛ عمود يحسب الضرر التراكمي إلى حقوق الملكية من حيث النسبة المئوية. إن & كوت؛ استرداد & كوت؛ العمود يبين مقدار الربح المطلوب للعودة إلى التعادل. بدلا من ذلك، يمكنك فقط إدخال قيمة الخسارة في الخلية أسفل & كوت؛ خسارة & كوت؛ متجهة إلى حساب حجم الربح اللازم لاستردادها.


اضغط للتكبير.


كما يمكن أن ينظر إليه بسهولة من آلة حاسبة المذكورة أعلاه يستغرق سوى عدد قليل من الصفقات لإلحاق أضرار جسيمة التوقعات الخاصة بك كالتداول العملة - إذا كنت خطر كثيرا في التداول الخاص بك. مع أخذ هذه المعلومات في الاعتبار، فمن الأفضل أن تخاطر دائما بنسبة 1٪ من رأس المال إذا كنت تدير أموال أشخاص آخرين و 3٪ كحد أقصى من حقوق الملكية إذا كنت تتداول بأموالك الخاصة. وكقاعدة عامة كلما ارتفعت درجة دقة نظام التداول وارتفاع نسبة العائد، كلما كان أكثر أمانا هو المخاطرة بالمزيد من التجارة. هذا المبدأ هو أساس آلة حاسبة إدارة الأموال (يرجى ملاحظة: هذه الآلة الحاسبة يتطلب تمكين جافا سكريبت في المتصفح الخاص بك) الموجود في قسم أدوات الفوركس من الموقع.


فمن الأفضل عدم الاعتماد أكثر من اللازم على احتمال نظري لعدد كبير من الصفقات خاسرة يحدث في صف واحد. وبعبارة أخرى، لأن احتمال حدوث خسائر قليلة يحدث في صف منخفض جدا لا يعني هذا لا يمكن أن يحدث في التداول الخاص بك. لنفترض أنك تتاجر بنظام الذي يولد 60 الصفقات الفائزة من أصل 100 في المتوسط. واحتمال تجارة مربحة هو دائما 60٪، في حين أن احتمال خسارة التجارة هو دائما 40٪ مع هذا النظام. ويمكن حساب فرص 5 خسائر متتالية بضرب 0،4 خمس مرات في حد ذاته أو 0،4 * 0،4 * 0،4 * 0،4 * 0،4 مما يؤدي إلى 1،02٪. حتى لو كان احتمال واحد في المئة تقريبا لا تبدو بعيدة جدا هذا ليس احتمال صفر ومن المرجح جدا أن يحدث في التداول الحقيقي - كما سترى بسرعة إذا كنت نموذج فقط عدد قليل من سيناريوهات الأسهم في محاكاة التداول الفوركس مع دقة النظام تعيين إلى 60٪ (تأكد من التحقق من & كوت؛ ماكس. Consec. Losses & كوت؛ سيل). وعلاوة على ذلك، بالنظر إلى أن نتيجة أي تجارة واحدة يمكن اعتبار عشوائي لا يوجد شيء في العالم التي يمكن أن تضمن أن النظام الخاص بك الخمسة الصفقات المقبلة لن تكون جميع الخسائر أو جميع الأرباح، لهذه المسألة. ولذلك، فمن الأفضل أن تكون مستعدة لمثل هذه النتيجة مقدما عن طريق المخاطرة أقل من حسابك في كل صفقة. ويرتبط ذلك ارتباطا وثيقا بفكرة الحظ في التداول، والتي يمكن تعريفها بأنها تجميع عدد كبير من الصفقات المربحة في فترات زمنية ضيقة. على سبيل المثال، يمكنك بسهولة إنشاء سلسلة من 12 الصفقات الفائزة في محاكاة التداول الفوركس مع دقة النظام تعيين إلى 60٪. احتمال مثل هذا الحدث يساوي 0،6 رفع إلى السلطة 12'th أو 0،2٪ أو 1 في 500. على الرغم من هذا احتمال ضعيف يمكنك أن تتوقع أن ترى 12 أو أكثر من الفائزين المتعاقبة في التداول الخاص بك (تأكد للتحقق من & كوت؛ ماكس. Consec. Wins & كوت؛ خلية على محاكاة التداول الفوركس كما تقوم بإجراء محاكاة أعلاه) عند التجارة طويلة بما فيه الكفاية مع النظام الذي لديه معدل نجاح يساوي 60٪. حتى لو كان التأثير على المدى القصير على الأسهم (والمعنويات المتداول) لهذه السلسلة الطويلة من الصفقات الناجحة يمكن أن يكون دراماتيكيا للغاية، فإنه يلعب دورا ضئيلا في النجاح على المدى الطويل كتجارة عملة. وبعبارة أخرى، فإن حقيقة أن نظام التداول الخاص بك قد ولدت للتو على المدى الطويل من الصفقات مربحة لا يقول الكثير عن إمكانات الربح على المدى الطويل، والتي ينبغي بدلا من ذلك يقاس توقعاتها الرياضية.


نظام إدارة الأموال يشبه نظام تداول العملات الأجنبية في ذلك التمسك أنه أمر حيوي للنجاح على المدى الطويل في تداول العملات. وبمجرد أن تقرر النسبة المئوية لحقوق الملكية التي سوف تخاطر في كل موقف يجب أن لا تحيد أبدا عن هذا الرقم ومحاولة البقاء أقرب ما يمكن - بغض النظر عن مدى سيئة أو جيدة أداء النظام الخاص بك. يصبح هذا السؤال مهما بشكل خاص عندما تقرر نوع الحساب الذي تفتحه - إذا كان حساب مصغر أو حساب تداول قياسي. كما يمكنك أن ترى من كفاءة تخصيص آلة حاسبة (يرجى ملاحظة: هذه الآلة الحاسبة يتطلب تمكين جافا سكريبت في المتصفح الخاص بك) حسابات مصغرة متفوقة إلى حد كبير على الحسابات القياسية (وخاصة مع أرصدة الحسابات أقل من 50،000 $) عندما يتعلق الأمر تلبية القيود المفروضة على كل من نظام إدارة المال الخاص بك (٪ خطر) ونظام التداول الخاص بك (حجم وقف الخسارة).


ملاحظة: عند تحديد نوع الحساب يجب أن تولي اهتماما وثيقا لمستوى الرافعة المالية التي يقدمها وسيط الفوركس الخاص بك. حتى لو كانت الرافعة المالية العالية (من 1: 100 فما فوق) تسمح بتداول الكثير من المال مع القليل من المال الخاص بك، فإنه يمكن أن يكون خطرا عندما يجبرك على الإفراط في التداول - لتولي المناصب التي تخاطر أكثر من النسبة المئوية التي تحددها أموالك النظام الإداري. على سبيل المثال، قد تضطر إلى المخاطرة بمبلغ 400 دولار (40 نقطة وقف الخسارة) على تجارة جاذبة جدا ور / أوسد في حين على حساب قياسي مع الحد الأقصى المسموح به للمخاطر في التجارة المحددة في 3٪ من 10،000 $ أو 300 $. الطريقة الوحيدة للالتزام بنظام إدارة الأموال الخاصة بك سيكون لتجاوز هذه التجارة، وبالتالي تقويض ربحية النظام الخاص بك (والمعنويات الخاصة بك). لن تحتاج إلى تجنب هذه الإشارة أو استخدام وقف الخسارة الأصغر من تلك التي يقترحها النظام الخاص بك إذا كنت تداولت في نصف الرافعة المالية (مما يعني فقط 200 $ خطر لكل التجارة) أو إذا كنت المتداولة في حساب مصغر تماما - كما ويظهر من قبل آلة حاسبة كفاءة تخصيص.


16.3. التوقعات الرياضية لنظام تداول الفوركس.


التوقعات الرياضية لنظام تداول العملات الأجنبية هي مقدار رأس المال المخاطرة التي يمكن أن تتوقع أن تكسبها لكل صفقة في المتوسط. يمكنك حساب التوقعات الرياضية لنظام ما بالصيغة التالية:


التقييم الرياضي = (1 + متوسط ​​الفوز / متوسط ​​الخسارة) * (دقة النظام) -1.


تتطلب هذه الصيغة أن تأخذ في الاعتبار كلا من نسبة النجاح (النسبة المئوية للإشارات الفائزة) ونسبة العائد (متوسط ​​الربح / الخسارة المتوسطة) لأي نظام تداول عند تقدير إمكانات الربح على المدى الطويل. على سبيل المثال، نظام مع دقة 50٪ ونسبة العائد إلى 2 إلى 1 لديه توقع يساوي +0،5. وهذا يعني أنك يمكن أن تتوقع أن تكسب 50٪ من المبلغ الذي تتعرض له للخطر في المتوسط ​​في المتوسط. إذا كنت تخاطر 2٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة يمكنك أن تتوقع لكسب 1٪ في التجارة (50٪ من 2٪) في المتوسط ​​مع مثل هذا النظام. التوقعات الرياضية السلبية (مثل كازينو الروليت) تعني أنك ستفقد أموالك على المدى الطويل مهما كانت مواقفك صغيرة أو كبيرة. صفر توقع يعني أنك يمكن أن نتوقع حسابك لتقلب حول التعادل إلى الأبد.


كوت: & كوت؛ الفرق بين التوقع السلبي والإيجابي هو الفرق بين الحياة والموت. لا يهم كثيرا كيف إيجابية أو مدى السلبية توقعاتك. ما يهم هو ما إذا كان إيجابيا أو سلبيا. & كوت؛ رالف فينس في كتابه & كوت؛ الرياضيات لإدارة الأموال: تقنيات تحليل المخاطر للتجار & كوت ؛.


يمكنك نموذج مختلف سيناريوهات التنمية الأسهم تحت الإيجابية، سلبية أو صفر التوقعات الرياضية عن طريق إدخال الدقة التالية وقيم العائد في نظام الضوابط على محاكاة التداول الفوركس:


هذه الآلة الحاسبة يوضح قيمة السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وقطع الخسائر الخاصة بك قصيرة عند البدء في التجارة ولا تملك حتى الآن نظام تداول العملات يمكن الاعتماد عليها لمتابعة. عندما تبدأ في التداول دقة الخاص يميل إلى أن تكون منخفضة. للتعويض عن أكبر عدد من الخسائر لديك على الاطلاق للسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وتبقي لكم خسائر صغيرة. وهذا يضمن أن الأرباح من الفائزين القليلة التي كنت قادرا على التقاط أكثر من تغطية الخسارة الإجمالية من جميع الخسائر التي تأخذها. عدم السماح لأرباحك بالعمل في بداية مهنتك التجارية سيكون ببساطة & كوت؛ الانتحارية & كوت ؛. هذا يتلخص في اختيار الصفقات فقط مع ارتفاع معدلات المكافأة / المخاطر. سيساعد ذلك على تحسين نسبة العائد، وبالتالي، احتمال تحقيق الربح.


كما يمكنك أن ترى أيضا من القيم إنيتيتال من آلة حاسبة المذكورة أعلاه، وأنظمة ذات دقة مختلفة ومعدلات العائد يمكن أن يكون لها توقعات رياضية مماثلة. وهذا يعني، على سبيل المثال، أن الربح الذي يمكن تحقيقه مع النظام الذي هو الأول في الجدول على المدى الطويل سوف يكون مساويا للربح الذي سوف تجعل باستخدام النظام الثاني - حتى لو كان النظام الثاني هو ضعف دقيقة كأول واحد. يمكنك مقارنة كيفية تطور الأسهم لكلا النظامين باستخدام محاكي تنويع العملات (يرجى ملاحظة: حجم هذه الصفحة هو 0،7 مبس ويتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك). أدخل 40 في & كوت؛ الدقة السابقة & كوت؛ مجال النظام A و 80 للنظام B. يجب تعيين نسبة العائد إلى 3 ل A و 1 ل B وتعيين & كوت؛ النسبة المئوية المخاطرة & كوت؛ إلى 1. إذا كنت ترغب في مقارنة B مع نظام التداول أكثر اختلافا يمكنك إدخال 20 كما دقة و 7 كنسبة العائد على لوحة التحكم A ل.


كلما كان أداء الأسهم المحاكى أقرب (كما هو مبين في حقل & كوت؛ الدقة الفعلية & كوت؛) إلى الدقة السابقة لكل من الأنظمة كلما زادت وضوحا ستلاحظ أن كلا النظامين يميلان إلى التقارب على نفس مستوى الإنصاف النهائي. لأن نمو رأس المال الهندسي يعتمد اعتمادا كبيرا على وتيرة الأرباح - عند زيادة النسبة المخاطرة - نظام مع دقة أعلى بكثير سوف تتفوق على نظام أقل دقة حتى لو كان كل منهما لديهم توقعات رياضية متطابقة. هذا هو واحد من الأسباب التي تسعى إلى تحقيق أعلى معدل ممكن من الدقة في التداول الخاص بك. والسبب الآخر هو أن مدة السحب وحجمه (في كل من النسبة المئوية المطلقة والنسبة المئوية) تميل إلى أن تكون أكبر بكثير مع أنظمة الدقة المنخفضة التي تؤدي إلى انخفاض نسب المكافأة إلى المخاطر - كما يمكنك أن ترى بسرعة إذا كنت تحقق من & كوت؛ & كوت ؛ وقت السحب & كوت ؛، & كوت؛ الحد الأقصى للتراجع & كوت؛ و & كوت؛ أقصى٪ تراجع & كوت؛ الحقول في محاكاة التنويع عند القيام محاكاة المذكورة أعلاه. كسبب ثالث، من الضروري دائما إعطاء نظام تداول بعض & كوت؛ غرفة للخطأ & كوت؛ في التداول في الحياة الحقيقية - أو إكسكبيكت إلى التجارة مع دقة أقل من الدقة الماضية. دقة منخفضة جدا ونظم نسبة العائد المرتفع ببساطة لا تقدم هذا - مما يعني أنك يجب أن تكون على استعداد للجلوس من خلال خطوط فقدان طويلة جدا قبل أن ترى أي ربح. وعلى النقيض من ذلك، فإن أنظمة تداول العملات الأجنبية ذات الدقة العالية تجعل تداول العملات أقل إرهاقا من خلال ضمان أن تأخذ أرباحا أصغر حجما ولكن أكثر انتظاما.


ومن المنطقي أن ارتفاع التوقعات الرياضية لنظام التداول أسرع حسابك سوف تنمو. أنظمة التداول جيدة جدا لديها توقعات رياضية قريبة من 0،8. التعريف المشترك لنظام التداول الممتاز هو أن نسبة العائد لها هي نقطة واحدة أفضل من نسبة العائد من نظام التعادل مع دقة أقل بنسبة 10 في المئة. على سبيل المثال، نسبة العائد لنظام التعادل مع نسبة نجاح 40٪ هي 1،5، وبالتالي فإن النظام الأمثل مع دقة 50٪ سيكون 1،5 + 1 = 2،5 نسبة العائد. آلة حاسبة التالية تسمح لك لحساب نسبة العائد لنظام التعادل ونظام الأمثل:


كوت: & كوت؛ يجب أن يركز الجزء الأول من تصميم النظام على بناء أعلى معدل متوقع في النظام & كوت؛ من قبل فان ك. ثارب في تقريره & كوت؛ تقرير خاص عن إدارة الأموال & كوت ؛.


يمكنك الحصول على قياس الأكثر موثوقية من التوقعات الميكانيكية لنظام التداول عندما يمكنك ترجمته إلى رمز الكمبيوتر. أحد الأمثلة على نظام التداول بسيطة والتي يمكن بسهولة باكتستد لحساب توقعاته هو المتوسط ​​المتحرك نظام كروس. معظم حزم العملات الأجنبية المتقدمة (مثل فكتريك إنتيليشارت ") حقوق الطبع والنشر 2001-2007 فكسترك، وشركة) تسمح لبناء أنظمة التداول الميكانيكية بالكامل و باكتست لهم على بيانات الأسعار التاريخية. إذا كنت تستخدم أدوات التحليل الفني التفسيرية في التداول الخاص بك (مثل أنماط الأسعار، خطوط الاتجاه) يمكنك فقط توليد الإحصاءات المطلوبة لحساب توقعات النظام الخاص بك باستخدام المعلومات من سجل التداول الخاص بك (حيث يمكنك إدخال نتائج التجارة الفردية عند اختبار - trade نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي). ومع ذلك، وبما أن هذه الإحصاءات يتم إنشاؤها باستخدام أساليب التحليل التفسيرية تبقى صالحيتها نفسها فقط إذا كنت لا تزال في تفسير تشكيلات الأسعار في نفس الطريقة تماما كما فعلت من قبل. ولأن إشارات أنظمة التداول الميكانيكية لا تفتح أبدا للتفسيرات المتضاربة، فإن توقعها الرياضي هو مقياس أكثر موثوقية لأداء النظام في المستقبل أكثر من توقع أنظمة التداول التفسيرية.


16.4. تنويع تجارة العملات.


التنويع هو توزيع رأس المال المخاطر عبر أزواج العملات غير المرتبطة و / أو أنظمة التداول لغرض زيادة اتساق الأداء التجاري. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول نظام واحد على أزواج العملات غير ذات الصلة يمكنك حماية نفسك ضد الشرائط الخاسرة الطويلة أن أي من هذه الأزواج يمكن أن تمر من تلقاء نفسها. عندما تحصل على إشارة خاسرة على الزوج الأول، الزوج الثاني قد تولد تجارة الفوز التي سوف تغطي فقدان الزوج الأول أو العكس بالعكس. من خلال تقسيم رأس المال المخاطر (٪ من الأسهم الخاصة بك) بين اثنين من أزواج يمكنك التأكد من أنه عندما كلا الزوجين تولد فقدان الصفقات في نفس الوقت مجموع المخاطر الخاصة بك لن تتجاوز القيمة القصوى التي يحددها نظام إدارة الأموال الخاصة بك. بهذه الطريقة يمكنك تحقيق زيادة رأس المال أكثر سلاسة مما كنت قادرا على القيام به إذا كنت تداول زوج واحد فقط. لعرض تفاعلي هذا المفهوم يرجى زيارة محاكاة تنويع العملات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الآلة الحاسبة يفترض وجود علاقة صفر بين الأزواج أو الأنظمة (أكثر على الارتباط أدناه).


تأكد من مقارنة القيم في & كوت؛ الاتساق & كوت؛ خلايا لكل من الأزواج عندما يتم تداولها بشكل منفصل مع قيمة الاتساق التي يتم تحقيقها عند التداول معا (في العمود & كوت؛ التداول A & أمب؛ B & كوت؛). ويتجاوز الاتساق المشترك دائما تقريبا اتساق أي من الزوجين عندما يتم تداولهما بشكل فردي.


أكثر أزواج لا علاقة لها أو الأنظمة التي تضيف إلى محفظتك حماية أفضل يمكن أن يكون ضد المخاطر. على سبيل المثال، عند تداول نظام تداول واحد على اثنين من أزواج العملات غير المترابطة على الإطلاق، تقلل من احتمال حدوث خسارة في التجارة (زوجان يولدان خسارة في وقت واحد) بنسبة القيمة المئوية التي تساوي دقة النظام. لنفترض أن النظام الخاص بك لديه نسبة نجاح٪ 60، وبالتالي فإن احتمال خسارة التجارة لكل زوج هو٪ 40. ويحسب احتمال أن كلا الزوجين يولد إشارة خاسرة بضرب٪ 40 في حد ذاته - مما يؤدي إلى٪ 16. هذا هو انخفاض 60٪ (24/40 = 0،6) في احتمال حدوث خسارة في التجارة عند تداول كلا الزوجين في وقت واحد. إذا كان النظام الخاص بك لديه نسبة نجاح 70٪ يمكنك تقليل احتمال خسارة بنسبة 70٪ إذا كنت التجارة اثنين من أزواج لا علاقة لها بدلا من واحد. احتمال حدوث خسارة في كل من الزوجين في نفس الوقت هو٪ 9 (٪ 30 *٪ 30) وهو انخفاض٪ 70 في احتمال الخسارة إذا كنت تداول زوج واحد فقط (21/30 = 0،7 ). وسوف نلاحظ أنه حتى لو كنت تنويع في اثنين أو أكثر من العملات المترابطة ضعيفة / أنظمة التداول، وهذا لن يلغي عمليات السحب تماما. ومع ذلك ضعيفة هي العلاقة بين أزواج أو أنظمة التداول، فمن المرجح أن تذهب من خلال سلسلة خاسرة في كل مرة، في مرحلة ما من التداول. يمكنك أن ترى ذلك من خلال نمذجة أداء اثنين من أنظمة التداول مماثلة مع مساعدة من محاكاة تنويع العملات (على سبيل المثال دقة مجموعة إلى 40 ومعدل العائد إلى 2 لكل من A و B) والتحقق مما إذا كان المنحنى الأصفر على الرسم البياني درادون يتحرك في تزامن مع اثنين من المنحنيات الأخرى.


هناك علاقة ضعيفة بين اثنين من الأزواج إذا كانت القيمة المطلقة لمعامل الارتباط الخاص بهم (عادة ما يشار إليها بالرمز r) لا تتجاوز 0،3 (أي أنه يمكن أن يكون أي شيء من -0،3 إلى +0،3). توجد علاقة قوة متوسطة عندما تكون القيمة المطلقة للمعامل أكبر من 0،3 ولكن أقل من 0،5. هناك علاقة قوية بين اثنين من الأزواج إذا كانت r أكبر من 0.5 بالقيمة المطلقة (أي أكبر من 0.5 أو أقل من & نداش؛ 0.5). ويقال إن العملات ترتبط ارتباطا وثيقا إذا كانت القيمة المطلقة لمعامل ارتباطها تساوي أو أكبر من 0،8. يمكنك تصور هذه المفاهيم مع مساعدة من محاكاة الارتباط التفاعلي. (يرجى ملاحظة: هذه الآلة الحاسبة يتطلب أن يكون لديك فلاش تثبيت وجافا سكريبت تمكين في المتصفح الخاص بك)


لنفترض أنك تقوم بتداول زوجين من العملات التي ترتبط ارتباطا إيجابيا للغاية مثل ور / أوسد و غبب / أوسد (r اليومي يساوي 0،8 في المتوسط). عندما تحصل على إشارة بيع ل ور / أوسد النظام الخاص بك من المرجح أن تولد نفس الإشارة ل غبب / أوسد. وإذا أسفرت الإشارة الأولى عن خسارة، فإن ذلك يزيد من احتمال ألا تكون الإشارة الثانية مربحة أيضا. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تتداول أزواج مترابطة سلبا جدا مع نفس النظام - مثل ور / أوسد و أوسد / تشف (r اليومي يساوي -0،9 في المتوسط). بيع زوج واحد من ور / أوسد وشراء الكثير من الدولار / فرنك سويسري في نفس الوقت (على سبيل المثال على كسر خط الاتجاه الذي عادة ما يكون مجرد صورة مرآة من خط الاتجاه مرئية على الرسم البياني الزوج الآخر - على سبيل المثال مجموعة & كوت؛ الهدف الارتباط & كوت ؛ إلى -0،9 على محاكي الترابط ونلاحظ مدى تشابه خطوط الاتجاه الخيالية ألف وباء) تقريبا لبيع 2 الكثير من ور / أوسد أو شراء 2 الكثير من الدولار / فرنك سويسري بشكل فردي - مع عدم وجود انخفاض في المخاطر على الإطلاق.


كوت: & كوت؛ من خلال التجربة المريرة، علمت أن خطأ في علاقة الموقف هو جذر بعض من أخطر المشاكل في التداول. إذا كان لديك ثمانية مواقف مترابطة للغاية، ثم كنت حقا تداول موقف واحد هو ثمانية أضعاف كبيرة. & كوت؛ بروس كوفنر في كتاب جاك D. شواجر & كوت؛ معالجات السوق: مقابلات مع كبار المتداولين & كوت ؛.


وعلى النقيض من ذلك، عند تداول زوجين غير مترابطين أو مترابطين بشكل فضفاض، يمكن أن تتوقع أن يقوم النظام الخاص بك بأداء مختلف على كل زوج مما يجب أن يؤدي إلى أداء تداول أكثر سلاسة. على سبيل المثال يمكنك شراء لمسة من الاتجاه الصاعد على زوج واحد (على سبيل المثال أوسد / جبي) وبيع أعلى من نطاق على زوج آخر لا علاقة لها (على سبيل المثال غبب / تشف، التي لديها متوسط ​​ص 0،3 مع أوسد / جبي ) دون الحاجة إلى القلق من أن التطورات السعرية في أوسد / جبي قد & كوت؛ تمتد على & كوت؛ إلى غبب / تشف (أو العكس) وبفعل ذلك يفسد إعداد التداول بكامله. كالبديل الأفضل التالي، يمكنك تقليل المخاطر عن طريق فتح الصفقات المتعارضة في أزواج مترابطة بشكل إيجابي أو نفس الاتجاه يتداول في الأزواج المترابطة سلبا - باستخدام نظام مختلف لكل من الزوجين، كما هو موضح أدناه. وهناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها استخدام الارتباط، وهي الاختيار بين الأزواج المترابطة إلى حد كبير، وهذا الزوج الذي يقدم أعلى قيمة ممكنة من الأرباح في ظل ظروف السوق الحالية والتجارة فقط.


يمكنك مراقبة الارتباطات بين أزواج العملات التي تقوم بتداولها باستخدام المعلومات الموجودة على صفحة ارتباطات العملة (التي تحتوي على أحدث بيانات ارتباط لأزواج العملات المتداولة عادة). وسوف نلاحظ أنه من الأفضل للحفاظ على عدد أزواج العملات في محفظتك إلى أدنى حد ممكن بسبب عدد من الارتباطات التي يتعين تتبعها والوقت اللازم لهذا الارتفاع هندسيا مع إضافة كل زوج جديد. الصيغة لحساب عدد الارتباطات بين n عدد الأزواج هي [n * (n-1)] / 2. يمكنك أن تبدأ مع زوج عملة واحدة وتزيد تدريجيا إلى حد أقصى من أربعة أزواج (مع 6 الارتباطات لرصد) مع تنمو تجربتك.


عند التنويع في أنظمة تجارية مختلفة يجب أن تبحث عن مجموعة من الأنظمة التي تؤدي إلى أدنى ارتباط ممكن بين عائداتهم. من الناحية المثالية سوف تتاجر فقط اثنين من الأنظمة التي ترتبط سلبا تماما (ص = -1). وهذا يعني أنه عندما ينشأ نظام واحد إشارة خاسرة فإن الآخر ينتج إشارة الفوز والعكس بالعكس. ومن أمثلة هذه التركيبة الممكنة نظام متوسط ​​العائد (مثل مؤشر القوة النسبية) ونظام متجه (على سبيل المثال المتوسط ​​المتحرك) - لمزيد من الأمثلة، يرجى الرجوع إلى كتاب ريتشارد لويسمان & كوت؛ نظم التداول الميكانيكية: علم النفس المتزامن مع التحليل الفني & كوت ؛. If you could find such a perfect combination of systems you would not see a single loss (as their net result) because the loss of one system would always be covered by the profit of the other. You can see how this works if you enter minus one into "Target Correlation" cell on the system correlation simulator (Please note: The size of this page is 0,7 Mbs and it requires that you have Flash installed and Javascript enabled in your browser). In practice, it is extremely hard to find perfectly negatively correlated systems. Nevertheless, even if systems traded are only mildly negatively correlated the trader can expect to benefit from the risk reduction offered by the diversification.


Quote: "The correlations of the different market systems can have a profound effect on a portfolio. It is important that you realize that a portfolio can be greater than the sum of its parts (if the correlations of its component parts are low enough). It is also possible that a portfolio may be less than the sum of its parts (if the correlations are too high) ." Ralph Vince in his book "The Mathematics of Money Management: Risk Analysis Techniques for Traders".


16.5. Mastering Money Management in Forex Trading.


The key to mastering money management is shifting your attention from the dollar value of your profits and losses to their percentage value of your account balance . Once you have trained yourself to think of your profits and losses exclusively in percentage terms it will be a simple mathematical task to stick to your money management system (e. g. just enter your constraints into the money management calculator and it will give you the number of lots to trade). As your account grows this practice will help you to avoid the hesitation in placing the trades when the absolute value of the dollars risked becomes very large - since you will know at that moment that you are still risking no more than amount dictated by your money management system (which will have played a major role in getting your account to that level in the first place).


You should also remember that the outcome of any single trade is almost always random. It is, therefore, not practical to attach yourself too strongly - either emotionally or financially (by risking too much)- to the result of any one trade or a series of trades. This concept of randomness is incorporated into all the trading simulators on this site which use random number generators to determine if any single trade is profitable or not.


As with the forex trading system, you can receive protection from your own destructive tendencies by closely following your money management system. It will protect you from greed and pride (which always demand that you overtrade) when your system generates unusually large number of winning signals in a row. It will also protect you from trader paralysis (inability to open new positions) when your system goes through a losing streak because you will know that, as long as you risk a small fraction of your equity per each trade (as is set by your money management system) and use a currency trading system with positive mathematical expectation, no string of losses can wipe out your trading account.

No comments:

Post a Comment