Tuesday 20 March 2018

تداول الخيارات الثنائية في الإمارات العربية المتحدة


الإمارات العربية المتحدة تداول الخيارات الثنائية.


في العامين الماضيين تمكنت السوق المالية في جميع أنحاء العالم من مواجهة تقلبات أكبر مما كان متوقعا. ومع ذلك، فإن هذا لم يبقى دون أن يلاحظها كل هؤلاء المستثمرين في الشرق الأوسط، والكثير من الناس استفادوا كثيرا من تلك التغييرات. في هذا الموضوع نود أن نولي اهتماما لخيارات التداول الثنائية عبر الإنترنت، وبشكل أكثر دقة في حقيقة أنه يمكنك الحصول على أرباح ضخمة منه، وخاصة إذا كنت إعادة توجيه انتباهكم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.


هناك اثنين من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم التداول في مؤشر دبي على الانترنت، ولكن هذا لا يعني أنك لن تكون قادرة على التجارة. على العكس من ذلك - سوق دبي هو في الواقع جيدة جدا عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. وقد تأسست مؤخرا - في عام 2000 وهناك ما يقرب من 57 شركة مدرجة هناك. وعلى الرغم من أن معظم هذه الشركات مقرها دولة اإلمارات العربية المتحدة، إال أن هناك نوع آخر من الشركات من منطقة الشرق األوسط وشمال أفريقيا.


بدأ المستثمرون العقاريون إعادة توجيه اهتمامهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وهذا أمر طبيعي تماما مع الأخذ بعين الاعتبار كل تلك العوامل الإيجابية التي أدرجناها. وقد أعطت السوق المالية في الإمارات العربية المتحدة لجميع المستثمرين فرصة لا يريدون تفويتها. هذا هو السبب في أننا نوصي لجميع عملائنا لبدء حياتهم التجارية الثنائية على الانترنت في أقرب وقت ممكن.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة نوع وسيط يجب عليك استخدام، يجب أن تبقي على القراءة، لأنه في نهاية هذه المقالة، وسوف قائمة الأكثر موثوقية التي يمكنك استخدامها في الإمارات العربية المتحدة. كل منهم لديها منصات كبيرة على الانترنت التي هي حقا مبتكرة وبديهية حتى حتى لو لم تكن متخصص الكمبيوتر لن يكون لديك أي مشاكل معهم.


التقلبات، من ناحية أخرى، في سوق الإمارات العربية المتحدة هي بالتأكيد البرية مما يعني أن هذا السوق هو جذابة حقا للاعبين محفوفة بالمخاطر، في حال كنت تعتبر نفسك من هذا القبيل، يجب عليك بالتأكيد محاولة إعطائها. وبطبيعة الحال، فإن التجربة أمر لا بد منه، قبل الاستثمار في مثل هذه السوق.


أعلاه هي قائمة وسطاء الخيارات الثنائية التي قد ترغب في استخدامها، عندما يتعلق الأمر بدولة الإمارات العربية المتحدة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية دبي.


وتعد إمارة دبي واحدة من سبع دول في الإمارات العربية المتحدة هي الإمارات العربية المتحدة. عاصمتها هي مدينة دبي التي تعرف أيضا باسم "مدينة الذهب" لتزدهر تجارة الذهب. ومع ذلك، تشتهر دبي كمركز مالي دولي رائد في الشرق الأوسط. ووفقا لمؤشر مركز التجارة العالمي في ماستركارد لعام 2007، فقد تم تصنيفه كأحد أفضل 50 مركزا ماليا في العالم.


منذ تأسيس مركز دبي المالي العالمي (إفك) في عام 2004، استقطبت دبي العديد من مقدمي الخدمات المالية والمؤسسات الرائدة لإنشاء عملياتها في الإمارة. وقد أدت خلية الأنشطة المالية في دبي أيضا إلى جني العديد من المستثمرين أرباحا مربحة.


وبفضل العدد الكبير من المستثمرين الأثرياء المقيمين في الشرق الأوسط، أصبحت دبي مركزا إقليميا للاستثمارات المالية عبر الإنترنت مثل الفوركس الفوري والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


واحدة من أسرع المناطق نموا في القطاع المالي في دبي هي صناعة تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت. العديد من التجار دبي يبحثون عن عائدات مربحة لأموالهم في أقصر وقت ممكن تحولت إلى تداول الخيارات الثنائية لتحقيق أهدافها الاستثمارية. من المهم العثور على أفضل منصة تداول ثنائية ممكنة.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في دبي.


في حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء الذين دبي تاجر الخيارات الثنائية القائمة يمكن الاشتراك مع، ونحن نوصي بشدة أن التجار التجارة فقط مع أفضل الخيارات الثنائية وسطاء دبي لهذا العرض. وفيما يلي قائمة لدينا من السماسرة الخيارات الثنائية الموصى بها.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


ولكي تنجح دبي كمركز مالي إقليمي، يجب عليها ضمان أن تكون قادرة على توفير بيئة آمنة ومأمونة للمستثمرين. ولهذا السبب الرئيسي، فإن سوق دبي المالي ينظم بشكل صارم لمنع الأنشطة الإجرامية من هذا القبيل مثل غسل الأموال والاحتيال المالي. وبالتالي، لا يسمح إلا لمقدمي الخدمات المالية الذين استوفوا الشروط التنظيمية الصارمة التي تفرضها إمارة دبي بالعمل في مؤسسة التمويل الدولية في دبي.


للحصول على ترخيص للعمل في مركز دبي المالي العالمي، يجب على الوسطاء الثنائيين الوفاء بالمتطلبات التنظيمية التالية:


تقديم بيان الكشف عن المخاطر الموقعة من قبل العميل التحقق من تنظيم مكافئ للولايات القضائية المعترف بها مثل قبرص والمملكة المتحدة تمتلك سجل عمليات التحقق منها امتلاك الموظفين المؤهلين مع ما لا يقل عن 5 سنوات الخبرات في المنتجات المالية التجزئة فصل ورصد العملاء بما في ذلك جميع الشكاوى المقدمة من قبل العميل يمتلك نظام والسيطرة التعامل مع حدود التسوية التجارية لديها في وضع تدابير فعالة لمراقبة المخاطر.


وتجدر الإشارة إلى أن إمارة دبي هي واحدة من سبع إمارات في الإمارات العربية المتحدة. وتنظم أسواقها المالية على مستويين مختلفين من قبل هيئات تنظيمية مختلفة. أما بالنسبة لألنشطة التي تتم داخل مؤسسة دبي المالية، فإن الرقابة التنظيمية الرئيسية تقدم من قبل سلطة دبي للخدمات المالية. وتشمل مسؤوليات سلطة دبي للخدمات المالية وضع سياسات تحقق أهداف مؤسسة التمويل الدولية في دبي، وتحكم في توجهها المستقبلي. وبصرف النظر عن الوفاء بالمتطلبات التنظيمية التي وضعتها سلطة دبي للخدمات المالية، يجب على مقدمي الخدمات المالية الراغبين في إنشاء عمليات في مؤسسة التمويل الدولية دبي تسجيل وترخيص عملياتهم مع مسجل مركز دبي المالي العالمي.


أما بالنسبة للأنشطة التي تقع خارج مؤسسة دبي المالية، فإن الرقابة التنظيمية تقع ضمن السلطة الاتحادية لحكومة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل الهيئات الرقابية المسؤولة عن مراقبة القطاع المالي لدولة اإلمارات العربية المتحدة ككل المصرف المركزي لدولة اإلمارات العربية المتحدة وهيئة اإلمارات لألوراق المالية والسلع) إيسكا (ووزارة التخطيط االقتصادي. وتندرج الاستثمارات والبنوك تحت اختصاص البنك المركزي في حين تتولى اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا الإشراف على قطاعات محددة من صناعة الأوراق المالية والاستثمار. وأخيرا، تقوم وزارة التخطيط الاقتصادي بتخطيط ورصد السياسات الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.


طرق الإيداع المتاحة في دبي.


وباعتبارها المركز المالي الرئيسي للشرق الأوسط وكبلد مضيف لملايين العمال المهاجرين، فإن دبي لديها بنية تحتية جيدة لتحويل الأموال. وعلى هذا النحو، يقبل جميع وسطاء الخيارات الثنائية في دبي بطاقات الائتمان الرئيسية مثل ماستركارد، فيزا، جسب، دينرز و أمريكان إكسبريس. وهناك أيضا العديد من البنوك المحلية والدولية التي تقدم خدمات تحويل الأموال مما يجعل عملية نقل الأموال من وإلى دبي بسيطة نسبيا وسريعة. كما يتم دعم تحويلات الأموال عبر الإنترنت التي يتم تنفيذها من خلال محافظ الويب مثل باي بال من قبل العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في دبي.


بالنسبة للتحويالت النقدية التي تتم داخل مركز دبي المالي العالمي، ال توجد قيود على التحويل. ولكن بما يتماشى مع بروتوكولات مكافحة غسل الأموال، لا تزال المؤسسات المالية مطالبة بإبلاغ السلطات بأي تحويل كبير للأموال. وابتداء من عام 2018، ستبدأ الإمارات أيضا فرض ضريبة القيمة المضافة على التحويلات المالية.


وبالنسبة للدخل المكتسب داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها لا تخضع إلا لضرائب منخفضة نسبيا. وبالإضافة إلى ذلك، وقعت الحكومة الإماراتية معاهدات ضريبية مع العديد من البلدان لتجنب الازدواج الضريبي.


هل من القانوني تداول الثنائيات في دبي؟


وباعتبارها مركزا ماليا دوليا، فإن دبي لديها موقف ودود تجاه الاستثمارات المالية الحسنة النية. أيضا لتشجيع أنشطة التداول المالي في مؤسسة دبي المالية، وافقت سلطة دبي للخدمات المالية على أنشطة التداول المالي مثل تداول العملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية.


وتعتبر الخيارات الثنائية منتجات استثمارية مالية، وبالتالي تخضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية.


إن إجراءات تداول الخيارات الثنائية في دبي هي نفسها في بلدان أخرى. لبدء تداول الخيارات الثنائية في دبي، يجب على متداول الخيارات الثنائية أولا فتح حساب تداول مع وسيط الخيارات الثنائية. وبمجرد أن يودع التاجر أمواله التجارية ويتحقق من هويته، يمكنه أن يبدأ أنشطته التجارية بالفعل.


استنتاج.


وتضمن الرقابة التنظيمية التي توفرها سلطة دبي للخدمات المالية الشفافية واالستقرار في صناعة تداول الخيارات الثنائية في دبي. يسمح للسماسرة الخاضعة للوائح فقط بالعمل بمجرد أن يتمكنوا من إثبات سيولة عالية، والقدرة على تقديم خدمات عالية الجودة في بيئة تجارية آمنة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


تداول الخيارات الثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة في الشرق الأوسط التي تضم 7 الإمارات، والتي دبي وعاصمة أبوظبي هي الأكثر شعبية. وتعرف هاتان اإلماراتتان باسم المواقع الفاخرة، مع تدفق مستمر من الدولارات السياحية. كما تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مركزا للعبور بين الأمريكتين وأفريقيا وأوروبا من جهة والشرق الأوسط وآسيا من ناحية أخرى. هناك صناعة خدمات مالية كبيرة في هذا البلد، مما يجعلها وجهة استثمارية للاعبين في السوق والسماسرة على حد سواء. لا يتم استبعاد وسطاء الخيارات الثنائية، وكثير منهم يسعون بنشاط للحصول على حصتها من البترو دولار المتدفقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولكن ما هي حالة تداول الخيارات الثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة؟


ويقع معظم نشاط السوق المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة في المنطقة الحرة المالية في دبي، والمعروفة باسم مركز دبي المالي العالمي. وتنظم سلطة دبي للخدمات المالية األسواق المالية في دولة اإلمارات العربية المتحدة) وتحديدا دبي (. وتوفر سلطة دبي للخدمات املالية اإلشراف والتنظيم ملا مجموعه 594 كيانا. وقد تم تقسيمها إلى 457 شركة معتمدة و 16 مدقق حسابات مسجل و 119 شركة أو مهن غير مالية و 2 من مؤسسات السوق المعتمدة.


توب بروكر في الإمارات العربية المتحدة.


إن سلطة دبي للخدمات املالية ال تهتم فقط بتنظيم الوسطاء) الشركات املرخصة (في جميع فئات السوق، بل أيضا الشركات التي توفر هيكل الدعم الذي تعمل عليه خدمات الوساطة. وهذا هو السبب في أن الشركات المشاركة في المجالات التالية مغطاة أيضا بفئات ترخيص فريدة:


يمكن للتكنولوجيا المالية أو الشركات فينتيش التقدم بطلب للحصول على رخصة اختبار لنوفاتيون (إيتل). يغطي هذا الترخيص الشركات في مساحة الدفع التي قد ترغب في اختبار منتج دفع جديد يجري تطويره للأسواق المالية دون الحاجة إلى التقدم بطلب لتصبح شركة معتمدة. الأفراد: الخبرة والمعرفة والمؤهلات هي المقاييس الثلاثة التي يتم تقييمها للأفراد الذين سوف يؤدون وظائف مرخصة في الشركات المرخصة. تعمل مؤسسات السوق المرخصة (أميس) كمبادلات ودور مقاصة لشركات الوساطة في دبي.


هذه هي فئات التراخيص الصادرة عن سلطة دبي للخدمات المالية. فما هي حالة تنظيم الخيارات الثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة؟


توفر سلطة دبي للخدمات املالية منوذجا تنظيميا لتقدمي العقود يف الأدوات املستقة مثل الخيارات الثنائية. تعتبر الخيارات الثنائية منتج مالي محفوف بالمخاطر للتجارة. معظم تجار الخيارات الثنائية في تجارة الإمارات العربية المتحدة مع وسطاء في الخارج. متطلبات الحصول على ترخيص لتقديم الخيارات الثنائية كمنتج مالي في دولة الإمارات العربية المتحدة هي صارمة جدا أن العديد من السماسرة ببساطة تبحث عن أماكن أخرى حيث متطلبات الدخول أكثر تساهلا. وقد لوحظ هذا الفراغ من قبل العديد من الوسطاء في الخارج، الذين يستهدفون الآن السكان التجاريين المحليين مع التسويق العدوانية الدفع بالنقرة. كشفت دراسة استقصائية أجريت مؤخرا عن 30 مركزا تجاريا تجاريا شائعا في جميع أنحاء العالم أن الإمارات العربية المتحدة هي أغلى عشرة أغراض للإعلان عن تكلفة النقرة، كما احتلت المرتبة الأولى بين الدول الناطقة باللغة العربية في قائمة أسعار النقرات للإعلانات الأكثر تكلفة. وهذا يدل على المنافسة العالية بين الشركات للدوالر اإلماراتي للمواطنين.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


العديد من منصات التداول في الخارج تتميز بمجموعة كبيرة من أصول التداول في الشرق الأوسط، خاصة عندما يتعلق الأمر بالنفط الخام والأسهم ومؤشرات الأسهم. لا يتم عرض درهم الإمارات (إيد) للتداول على منصات الخيارات الثنائية. وهذا يترك للمتداولين الإماراتيين خيار تداول الأصول الشرق أوسطية المألوفة أو أزواج العملات الرئيسية.


منصات التداول.


نوع منصات التداول التي ستكون متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية في الإمارات العربية المتحدة هي وظيفة لما يستخدمه الوسطاء في الخارج. سيكون هناك غلبة منصات تسليم المفتاح مصممة من قبل شركات مثل سبوتوبتيون و تيش المالية.


وقد حظرت فكا و سيسيك استخدام المكافآت على منصات الخيارات الثنائية. لذلك، لن تكون هذه الخيارات متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية الإماراتيين الذين يفتحون حساباتهم مع وسطاء مرخصين من سيسيك.


خيارات الإيداع والسحب.


وقد وفرت سلطة دبي للخدمات املالية فرصا متينة لسناعة التكنولوجيا املهنية يف الإمارات العربية املتحدة من اأجل النمو. على هذا النحو، يمكن للمتداولين في دولة الإمارات العربية المتحدة الوصول إلى قنوات الدفع التالية:


أسلاك البنوك: يمكن للمتداولين بالخيارات الثنائية الإماراتية استخدام أسلاك البنوك لتمويل حساباتهم مع وسطاء الخيارات الثنائية في أوروبا. محافظ رقمية: تتوفر العديد من محافظ رقمية لتجار الخيارات الثنائية الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه سكريل، نيتيلر و كاشو. خيارات البطاقة: يمكن أيضا استخدام بطاقات الائتمان المحلية في الإمارات العربية المتحدة، المرتبطة بالحسابات المصرفية لجعل الودائع والسحب، رهنا بموافقة كل وسيط الخيارات الثنائية الفردية.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية المرتبطة بالوساطة الثنائية للخيارات والتداول داخل دولة الإمارات العربية المتحدة؟ وفي نهاية التداول، هناك بعض القيود التي ال تقتصر فقط على مشاركة التجار اإلماراتيين في األسواق المالية، بل تجعل من الصعب على الشركات أيضا الحصول على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية.


ويسمح للمستثمرين المحترفين فقط بتداول منتجات المشتقات الخطرة مثل الفوركس والخيارات الثنائية. ويجب أن يكون لدى هؤلاء المستثمرين ما لا يقل عن مليون دولار في الأصول السائلة. يحظر تماما استخدام العملة المحلية ضمن حدود مركز دبي المالي العالمي. يتم قبول أصول العملة الأجنبية فقط في هذه المنطقة. يجب على الشركات) الوسطاء، بما في ذلك تلك الموجودة في مجال الخيارات الثنائية (الحصول على إذن خاص من سلطة دبي للخدمات المالية لتقديم منتجات مالية إلى الجمهور المستثمر في األفراد. السماح للوسطاء الذين يعملون كشركات مصرح لها بإدخال العملاء إلى وسطاءهم الأم، شريطة أن يكون هؤلاء الوسطاء ينظمون هيئة الرقابة المالية أو تنظيم سيسيك. يجب االحتفاظ بمعلومات شاملة عن مثل هذه اإلحالة وتقديمها بشكل دوري إلى سلطة دبي للخدمات المالية لفحصها. يجب أن تكون أي ملفات أو مستندات تستخدم للإعلان عن المنتجات المالية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة متوفرة في الموقع داخل مكاتب الشركة المصرح لها.


مع هذه التدابير الصارمة في مكان للشركات المصرح بها على الامتثال، العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ببساطة لا تهتم متجر الإعداد. تلك التي تفضل العمل مع إدخال السماسرة.


في ما يلي الأسئلة الشائعة التي قد يكون لدى معظم المستخدمين حول ما تبدو عليه صناعة الخيارات الثنائية في الإمارات العربية المتحدة.


يعتبر تداول الخيارات الثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة قانونيا، إذا كانت الشركات التي تحصل عليها تحصل على ترخيص الشركات المرخص لها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو مرخص لها كشركات معتمدة ولكنها تمثل وسطاء مرخص لهم في المملكة المتحدة وقبرص.


الجواب: من الآمن تداول الخيارات الثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة إذا تم هذا النشاط مع وسطاء منظمون. يتم عرض قائمة هؤلاء السماسرة في القسم التالي.


كيف يمكنني التحقق من حالة وسيط الخيارات الثنائية؟


ولدى سلطة دبي للخدمات املالية محرك بحث داخلي على موقعها على شبكة االنرتنت حيث ميكن للتجار وأفراد اجلمهور التحقق من الوضع املنظم لشركة مرخصة من سلطة دبي للخدمات املالية. جميع الشركات الخاضعة للتنظيم مدرجة في السجل العام لسلطة دبي للخدمات المالية. ومن الممكن أيضا االتصال بديوان دبي للخدمات المالية حول حالة الشركة باستخدام نموذج خاص يعرف باسم نموذج االتصال بالشركات الخاضعة لإلشراف.


هل هناك أي وسطاء الخيارات الثنائية المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة؟


الإجابة: لا توجد معلومات عما إذا كان هناك أي وسطاء الخيارات الثنائية المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الإمارات العربية المتحدة.


أفضل الوسطاء الثنائيين في دولة الإمارات العربية المتحدة هم من حيث التعريف، ومعظمهم من وسطاء ينظمها سلطة السلوك المالي ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). وتسمح سلطة دبي للخدمات المالية لهذه الشركات بالعمل مع الشركات المرخص لها محليا، والتي ستعمل كشركات وساطة. ولذلك نقدم لكم قائمة بأفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الإمارات العربية المتحدة:


استنتاج.


إن شروط الترخيص لشركات الخيارات الثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة صارمة جدا، ولكن هناك دلائل على أن سلطة دبي للخدمات المالية قادرة على تخفيف بعض لوائحها حتى لا تخنق السوق تماما. ويتجلى ذلك في منح ترخيص تجارة الفوركس بالتجزئة لمجموعة إيغ. وبسبب العرض الواسع الذي تقدمه مجموعة إيغ، لم تتمكن من فتح متجر في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب نظام الترخيص الحالي. وكان على الشركة الدخول في مفاوضات مكثفة لتسوية الوضع قبل أن تتمكن من إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة.


ولذلك فمن المرجح أن الشركات التي هي جادة في إنشاء متجر كسماسرة الخيارات الثنائية في دبي، قد تحصل على نتائج مماثلة إذا حاولوا. وحتى ذلك الحين، يجب على التجار الإماراتيين توخى الحذر واختيار السمسارين الخارجيين المنظمين فقط لنشاطهم التجاري.


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة ودبي وأبو ظبي.


في الإمارات العربية المتحدة، فإن المستثمرين الوافدين والمستثمرين الإماراتيين يقومون بشكل جيد بشكل ملحوظ مع تداول العملات الأجنبية. هذا هو السبب في أن العديد من وسطاء الفوركس قد سجلوا أنفسهم مع السلطات الإماراتية مؤخرا. سبب شعبية تداول الفوركس في دولة الإمارات العربية المتحدة هو الرغبة في المخاطرة للمستثمرين، يمكن للمستثمرين من دبي تجنيب جزء من محفظتهم للتجارة المالية عالية المخاطر مثل الفوركس.


ومن المثير للاهتمام أن عددا كبيرا من المستثمرين يحققون عوائد تفوق أداء أسواق الأسهم الأساسية. مفتاح النجاح في تداول الفوركس يكمن في تفسير تحركات أسعار العملات جنبا إلى جنب مع الأخبار المالية العالمية والأحداث. شيء واحد واضح، يمكن للمرء أن كسب المال عن طريق تداول العملات. ولكن الداخلين الجدد إلى السوق يواجهون مجموعة محيرة من الخيارات والمنصات والمصطلحات، لذلك هنا شرح سريع للمساعدة في فهم تداول الفوركس في الإمارات العربية المتحدة.


وسطاء الفوركس في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


من يتداول الفوركس في دبي، الإمارات العربية المتحدة؟


وهناك الكثير من الناس. تعرف العملات الأجنبية باسم الفوركس. الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع تريليونات من الدولار يتداول كل يوم. ووفقا للتقديرات، هناك معدل دوران يزيد عن 5.3 تريليون دولار أمريكي كل يوم.


وهناك الكثير من الأشخاص المختلفين يتداولون الفوركس، من الشركات الكبيرة إلى المتفرغين لبعض الوقت الذين يعملون من منازلهم، وهو أمر أصبح ممكنا فقط مع انتشار الإنترنت. وفي الإمارات العربية المتحدة، يتاجر العديد من التجار الوافدين، وكذلك التجار الإماراتيين، من الراحة في منازلهم للحصول على دخل إضافي. أصبح تداول العملات الأجنبية في دبي شائعا جدا بين الجيل الجديد من التجار الذكية. هذا هو السبب في أن العديد من وسطاء الفوركس يفتتحون مكاتبهم الإقليمية لتلبية تجارة الفوركس في دبي.


ما الذي يسبب تحركات العملة؟


معظم الناس يعرفون بالفعل أن قيم العملات تتغير، وهذا هو السبب في تغير أسعار الصرف. وتحدد التغيرات في تلك المعدلات من قبل آلاف التجار الذين يشترون العملات بعملات أخرى ويصدرون أحكاما بشأن كل قيمة بالنسبة لبعضهم البعض.


يمكن أن تتغير أسعار العملات بسرعة لا تصدق ردا على الأخبار والأحداث العالمية. ينظر متداولو الفوركس إلى العوامل الرئيسية، بما في ذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتدخل العملة، والسياسة النقدية والأحداث الكبرى مثل الكوارث الطبيعية. التجار تأخذ مزايا هذه العوامل والعملات التجارية لكسب المال.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


في حين تداول العملات الأجنبية، العملات تأتي في أزواج، على سبيل المثال، الاسترليني / الدولار الأمريكي. ويتوقع المتداول كيف يتغير سعر الصرف بين العملتين. لذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن الدولار الأمريكي (أوسد) سوف يقوي مقابل الجنيه الإسترليني (الجنيه البريطاني) ثم يشترون الدولار، مما يعني أنهم أيضا تخليص جنيههم. إذا كانت صحيحة فإن قيمة عملتها ترتفع ويمكنها بيعها لتحقيق الربح. وإذا كان قرارهم خاطئا فإنهم يخسرون.


على سبيل المثال، يظهر سعر غبب / أوسد عدد الدولارات التي يمكن أن يشتريها الجنيه الواحد. إذا اعتقد المتداول أن الجنيه سيزيد من القيمة مقابل الدولار ثم يستخدم الدولار لشراء الجنيه. إذا ارتفع سعر الصرف ثم يمكنهم بيع الجنيه مرة أخرى لتحقيق الربح. أحد الأسباب التي تجعل تداول الفوركس مشهور جدا مع المستثمرين الهواة هو أن الأسواق مفتوحة إلى حد كبير على مدار 24 ساعة في اليوم، بعد المناطق الزمنية المختلفة للبلدان.

No comments:

Post a Comment