Sunday 11 March 2018

الفوركس مراجعة السوق اليومي


الفوركس التعليقات والأخبار.


الفوركس أخبار التحليل الفني التحليل الأساسي تجارة العقل مدونة الفوركس مدونة المالية فكاهة الفوركس إكسبو الفوركس النشرة المزيد من التحليل الفني توقعات الفوركس الأسبوعية توقعات الفوركس مجانا توقعات أسعار الذهب.


اختيار المحرر.


والآن بعد بضعة أسابيع من نهاية 2017 وبداية عام 2018، قد نحدد استراتيجيات التداول التي تحقق أفضل أداء في سوق الفوركس في عام 2017؟


تحليل السوق اليومي.


ور / أوسد و غبب / أوسد توقعات 12/20/2017 1:55:57 ص | التحليل الفني S & P 500 و نسداق 100 توقعات 12/20/2017 1:53:44 ص | التحليل الفني أوسد / جبي و أود / أوسد توقعات 12/20/2017 1:51:30 ص | التحليل الفني توقعات خام النفط الخام والغاز الطبيعي 12/20/2017 1:44:05 ص | التحليل الفني استراتيجية تداول الفوركس القائمة على التقلب 12/20/2017 1:33:04 ص | الفوركس تجارة بين عقل.


أحدث إشارات التداول.


أعلى وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.


أوصى الوسطاء ديسمبر 2017.


ديليفوريكس لديه كل الموارد التي يحتاج التجار لتحقيق النجاح، بما في ذلك استعراض الفوركس شاملة، أخبار الفوركس اليومي والتحليل الفني لأزواج العملات الرئيسية. نرى كيف يمكن للمراجعات الفوركس الحق تساعدك على إتقان أسواق العملات!


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


استعراض السوق اليومي والتحليل المالي.


الدولار ثابت على فاتورة الضرائب النتيجة.


20 ديسمبر 2017.


سوق الأسهم الأمريكية.


انخفضت الاسهم الامريكية بعد اغلاق يوم الثلاثاء. وانخفض مؤشر داو بنسبة 0.15٪، ومؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.32٪، وانخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.44٪ من قيمته. على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يتداول مؤشر ناسداك فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم. طالما أنه يحمل فوق خط سما، من المتوقع ارتفاع نحو 6،600 $. ومع ذلك، فإن العبور دون الخط قد يبدأ في انعكاس وهبوط نحو 6،400 دولار.


وارتفع سهم أكسا ليغلق عند 25.44 دولار. على الرسم البياني لكل ساعة، يتداول أكسا تحت خط المقاومة عند 25.80 دولار. قد يبقى المتبقي تحت هذا الخط السهم نحو 24.70 دولار، في حين أن الاختراق أعلاه يمكن أن يستغرقه إلى حوالي 26.00 دولار.


الدولار الأمريكي (أوسد)


وظل الدولار دون تغيير تقريبا مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الثلاثاء حيث ينتظر المستثمرون نتيجة تصويت الكونغرس الامريكى على فاتورة الضرائب.


ارتفع الذهب، ليغلق عند 1،264 $. على الرسم البياني ل 8 ساعات، يتم تداول الذهب بالقرب من النطاق العلوي لمؤشر بولينجر مع مؤشر القوة النسبية فوق 20. قد يؤدي الاقتراب من هذا النطاق إلى أن يصل الزوج إلى حوالي 1،275 دولار. ومع ذلك، فإن الاختراق تحت النطاق المتوسط ​​قد يستغرقه نحو 253 1 دولارا.


ارتفع النفط الخام يوم الثلاثاء ليغلق عند 57.75 دولار. على الرسم البياني لكل 4 ساعات، طالما أنه يتداول فوق خط الاتجاه الصاعد مع مؤشر القوة النسبية فوق 50، فمن المتوقع أن يرتفع نحو 59.00 $. ومع ذلك، فإن كسر أسفل خط الاتجاه يمكن أن ينخفض ​​إلى حوالي 56.50 دولار. اليوم، ومن المتوقع أن مخزونات النفط الخام في -3.6M مقابل -5.1M سابقا.


وارتفع اليورو مقابل الدولار، مغلقا عند 1.1842. على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يحتفظ زوج العملات ور / أوسد دون مستوى المقاومة عند 1.1880. إذا نجح الزوج في اختراق المقاومة، قد نرى ارتفاعا نحو 1.1950، في حين أن الفشل قد يبدأ في الارتداد والانخفاض نحو 1.1750.


الجنيه البريطاني (غبب)


وارتفع الجنيه مقابل الدولار، مغلقا عند 1.3398. على الرسم البياني ل 8 ساعات، يتداول زوج العملات غبب / أوسد فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم. قد يؤدي الحفاظ على هذه الظروف إلى إتجاه الزوج نحو المستوى 1.3500، في حين أن التراجع مرة أخرى وعبور الخط قد يغير الزخم ويدفعه نحو 1.3300.


تنويه: المعلومات الواردة في هذا المنشور هي التي تنتجها إشارات التحالف، وهو الاسم التجاري من إسيغنالس غمب، التي تنظمها بوليريغ سويسرا. وتعتبر هذه المادة اتصالات تسويقية ولا تتضمن ولا ينبغي تفسيرها على أنها تحتوي على مشورة استثمارية أو توصية استثمار أو عرض أو التماس لأي معاملات في الأدوات المالية. لا تقدم أوفكس أي تمثيل ولا تتحمل أية مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة أو أية خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على هذه المعلومات أو المعلومات أو المعلومات الأخرى التي يقدمها موظف أوفكس أو طرف ثالث أو غير ذلك. جميع التعبيرات عن الرأي عرضة للتغيير دون إشعار. أي آراء قد تكون شخصية للمؤلف وقد لا تعكس آراء أوفكس. يجب عدم إعادة إنتاج هذه الرسالة أو توزيعها دون الحصول على إذن مسبق من إشارات التحالف.


تحذیر المخاطر - المسؤولیة التجاریة: إن العقود مقابل الفروقات ھي منتجات مستدانة تتکبد مستوى عال من المخاطر وقد تؤدي إلی خسارة کل رأس المال الخاص بك وبالتالي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد للتخسر وقبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، واتخاذ مستوى تجربتك في الاعتبار وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. نحن بدقة لا توفر المشورة التجارية. لقراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكاملة، يرجى الضغط هنا.


الفوركس مراجعة نظام التداول اليومي.


19 يناير 2017 بواسطة ميغان ج.


اسم المنتج: فوركس نظام التداول اليومي.


ما هو نظام تداول الفوركس اليومي؟


فوركس نظام التداول اليومي يأتي في مجموعة كاملة مع دليل المستخدم المفصل. أنها بسيطة جدا وعادة ما يستغرق حوالي 1 دقيقة للتاجر من ذوي الخبرة، وتصل إلى 5-7 دقائق للمبتدئ الكامل. إذا كنت تعرف كيفية استخدام الماوس ويمكن نسخ / لصق الملفات لن يأخذك طويلة. وهنا، وباختصار: وسوف تسمح لك أن ترى وتقييم الإشارات، لفتح وإغلاق أوامر بشكل صحيح، في حين إعداد لكم للتجارة على حساب حقيقي. يمكنك التداول في أي وقت من النهار أو الليل على أي زوج من العملات والتمتع المراقبة دون توقف من نمو الأرباح الخاصة بك. وسوف تساعدك على أن تصبح تاجر ناجح وتغيير حياتك. هذا يمكن أن تمكنك من تحقيق أرباح أنيقة في تجارة الفوركس.


كيف يعمل نظام تداول الفوركس اليومي؟


الفوركس نظام التداول اليومي هو نظام يدوي مبتكرة ل سلخ فروة الرأس المتقدمة مع براءة اختراع لدينا "الترا الذكية تكنولوجيا التنبؤ". بل هو نظام فريد من نوعه على أساس مزيج مثالي: "مولد إشارة + مرشحات الإشارات الكاذبة". انها ليست شيئا جديدا لا يوجد لديه استعراض حتى الآن، هو نظام الفترة الزمنية التي تم استخدامها من قبل العديد من العملاء وتلقى العديد من التعليقات الإيجابية.


يبدأ نظام تداول العملات الأجنبية فوريكس في لحظة تحميله إلى مخطط. وهو يحلل نشاط السعر السابق و "يتوقع" سيناريوهات محتملة لمزيد من التطوير. دقيقة بعد دقيقة، ويجري إجراء حسابات جديدة. وكلما التجارة معها، وأكثر دقة هذه الحسابات هي. هذا البرنامج يرسل في مكان ما بين 10 و 50 إشارات daily. You يمكن أن تخطط للوقت الخاص بك كما يحلو لك. قد تنفق أمام الشاشة إما ساعة أو 12 ساعة - كل هذا يتوقف على كم تريد كسب.


ما الذي ستحصل عليه من نظام تداول الفوركس اليومي؟


ملف مع نظام + 1 رخصة للحساب لايف وعدد غير محدود من التراخيص للدليل التجريبي accounts. User دليل مع معظم تعليمات التثبيت نظام مفصلة مع الكثير من المواد الإضافية.


سوف تكتشف أن كيفية اختيار وسيط ل سلخ فروة الرأس مع هذا النظام الدعم الشخصي مدى الحياة. فإنه يدعم منتجاتنا في جميع أنحاء عمر كامل للبرنامج. لدينا الدعم ودية تعمل 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. تحديثات مجانية. في حالة يحتاج المنتج إلى تحديث نحن الافراج عن نسخة محسنة الجديدة التي يتم تقديمها للمستخدمين الموجودة خالية تماما من التهمة. مع الفوركس نظام التداول اليومي، ليس هناك قيود على وقت التجارة. السوق في حركة مستمرة. لذلك، حتى مع تقلبات الأسعار غير هامة، لا يزال بإمكانك كسب المال.


الفوركس نظام التداول اليومي هو 100٪ شرعي وآمنة للاستخدام. وهو يعمل مثل برنامج مستشار الخبراء ويستخدم ذكي الاصطناعي لتوليد نتائج التجارة دقيقة. أنت لا تحتاج إلى أن تكون متقن تقنيا و / أو دراسة تحليل أساسي. للضرب، انها مجرد ما يكفي لمعرفة قواعد التشغيل وإغلاق أوامر. هذا البرنامج يمكن التجارة لا تتطلب الصفقات طويلة - عليك أن تبدأ في معرفة ورؤية نتائج عملك على الفور. يمكنك التداول في أي وقت من النهار أو الليل، باستخدام أي زوج من العملات. ليس هناك حاجة لانتظار الاتجاه، على الرغم من إذا كنت "اشتعلت" الاتجاه - لا تتسرع لإغلاق الموقف. عكسيا، ربما من المنطقي لفتح أمر آخر في نفس الاتجاه. يمكنك تغيير شروط فتح وإغلاق أوامر، وذلك باستخدام المعرفة والخبرة الخاصة بك.


فوركس نظام التداول اليومي متاح في الانترنت فقط، دون اتصال بالإنترنت، فإنه لا يمكن الوصول إليها. عليك أن تتبع بعناية تعليمات معينة، إلا إذا كنت قد لا كسب أي أموال.


الفوركس نظام التداول اليومي هو دقيق للغاية وأفضل قيمة مقابل المال. وهو يمكن أن يكون في الواقع نظاما كبيرا لظروف السوق الحالية. الحلم هو real. The الحلم يمكن أن يكون لك اليوم. الناس من كل مشوار الحياة أصبحت المليونيرات وحتى الملياردير من خلال تداول الفوركس إذا كنت تعرف كيفية فتح أمر وكان لديك شاشة ملونة - وهذا يكفي. كنت بالفعل يمكن أن تعمل مع نظامنا وكسب المال. إذا كان لديك أي أسئلة إضافية، يرجى الاتصال بدعم العملاء 24/7. هذه هي الطريقة لحماية مصالحك ضد المستخدمين غير شريفة من هذا البرنامج، الذين يستخدمون 100٪ ضمان استعادة الاموال للحصول على استرداد والذين لا تزال مستمرة في استخدام منتجاتنا بعد ذلك.


الفوركس اليومي استعراض التداول استعراض الخيارات الثنائية أعضاء المنتدى تحميل مجاني استعراض مؤشر احتيال فوريكس السلام الجيش مراجعة المستخدم فوريكس الماسح السلام الجيش أفضل الفوركس اتجاهات التداول كانر أعضاء تحميل خصم البرمجيات تحميل مجاني لا يعمل إي يبوك تسجيل الدخول mt4 العصرية نا فوريكس بدف أزواج السعر الأكثر العصرية زوج الفوركس يوتوب ريسولتس تحميل رار الماسح الضوئي استعراض استراتيجية احتيال البرمجيات قوة مؤشر إشارة الماسح الضوئي الحرة التعليقات تحميل الماسح الضوئي نظام إشارة mt4 أداة نصاب يوتيوب الماسح الضوئي الفوركس استعراض التداول اليومي الفوركس اليومي سعر التداول دايترادينغكواش.


هذا الموقع هو أكثر بكثير من مجرد موقع استعراض بسيط. سوف تتعلم عن إيجابيات وسلبيات واستنتاجي النهائي من كل منتج.


آمل أن تكونوا سعداء بنوعية المعلومات التي تجدونها على موقعي.

No comments:

Post a Comment