Thursday 22 March 2018

العقود الآجلة نشر استراتيجيات التداول


مساعدة التجار في المستقبل منذ عام 1997.


الرقم المجاني 800-840-5617 الدولية 1-312-920-0212.


حر $ 45 كوموديتي إنفستور كيت.


ويشمل: الرسوم البيانية، ومعلومات السوق، أخبار إعلامية المقالات، تنبيهات السوق، كتيبات الصرف، والبحوث، وإدارة العقود الآجلة المعلومات، وأكثر من ذلك بكثير !!


يمكنك الاتصال بنا عن طريق إرسال البريد أدناه أو يمكنك الاتصال مجانا:


الشركة المتحدة للتجارة الآجلة، وشركة


ميريلفيل، إن 46410.


زيادة السعر المتوقع.


ويمكن أن يسعى شخص ما يتوقع أن يزداد سعر سلعة معينة على مدى فترة معينة من الوقت إلى الربح عن طريق شراء العقود الآجلة. إذا كان صحيحا في التنبؤ اتجاه وتوقيت التغير في الأسعار، والعقود الآجلة يمكن أن تباع في وقت لاحق لسعر أعلى، مما يؤدي إلى ربح 1. إذا انخفض السعر بدلا من الزيادات، فإن التجارة يؤدي إلى خسارة. بسبب الرافعة المالية، قد تكون الخسائر وكذلك المكاسب أكبر من هامش الهامش الأولي.


السعر لكل 1000 قيمة.


برميل برميل العقد.


العقود الآجلة للنفط.


العقود الآجلة للنفط ______ __.


لنفترض، بدلا من ذلك، أنه بدلا من أن يصل إلى 16 دولارا للبرميل، فإن سعر النفط الخام في يوليو / تموز بحلول أبريل انخفض إلى 14 دولارا، ولتجنب احتمال حدوث المزيد من الخسائر، فإنك تختار بيع العقد بهذا السعر. على عقد 1،000 برميل سوف فقدان الخاص بك إلى 1000 $ بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.


السعر لكل 1000 قيمة.


برميل برميل العقد.


العقود الآجلة للنفط.


العقود الآجلة للنفط _______ _________.


انخفاض السعر المتوقع.


بنفس الطريقة.


في 1200. كل تغيير نقطة واحدة في مؤشر النتائج في 250 $ لكل عقد الربح أو الخسارة. ومن شأن انخفاض قدره 100 نقطة بحلول تشرين الثاني / نوفمبر أن يحقق ربحا، قبل تكاليف المعاملات، قدره 000 25 دولار في غضون ثلاثة أشهر تقريبا. كسب من هذا الحجم على أقل.


من تغيير بنسبة 10٪ في مستوى المؤشر هو مثال على الرافعة المالية التي تعمل لصالحك.


S & أمب؛ P 500 قيمة العقد.


الفهرس (مؤشر x 250 دولارا)


عقد ______ ________.


S & أمب؛ P 500 قيمة العقد.


الفهرس (مؤشر x 250 دولارا)


عقد ______ ________.


في حين أن معظم المعاملات المستقبلية المضاربة تنطوي على شراء بسيطة من العقود الآجلة للاستفادة من زيادة السعر المتوقع - أو بيع بسيط على حد سواء للربح من انخفاض السعر المتوقع - العديد من الاستراتيجيات الممكنة الأخرى موجودة. فروق الأسعار هي مثال واحد.


أشهر، يجب أن يتسع فرق السعر بين العقدين ليصبح أكبر من 5 ¢. للربح إذا كنت على حق، هل يمكن أن تبيع العقود الآجلة مارس (العقد بأسعار أقل) وشراء العقد الآجلة مايو (العقد الأعلى سعرا).


افترض الوقت والأحداث تثبت لك الحق، وأنه بحلول فبراير، ارتفع سعر العقود الآجلة مارس إلى 3.60 $، وكان سعر العقود الآجلة مايو 3.75 $، أي بفارق 15 ¢. من خلال تصفية كلا العقدين في هذا الوقت، يمكنك تحقيق مكاسب صافية قدرها 10 ¢ بوشل. وبما أن كل عقد يبلغ 000 5 بوشل، فإن صافي الربح هو 500 دولار.


نوفمبر بيع قمح مارس شراء قمح مايو انتشار.


$ 3.50 بوشل $ 3.55 بوشل 5 ¢


$ .10 خسارة $ 0،20 المكاسب.


كسب 5000 عقد بوشل 500 دولار.


قد يتسبب في خسارة قدرها 500 دولار.


هذه هي خارج نطاق كتيب تمهيدي وينبغي النظر فيها فقط من قبل شخص يفهم بوضوح الحساب المخاطر / مكافأة المعنية.


الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. خطر الخسارة موجود في العقود الآجلة وتداول الخيارات.


ويشمل: الرسوم البيانية، معلومات السوق، أخبار إخبارية المقالات، تنبيهات السوق،


كتيبات الصرف، إدارة العقود الآجلة المعلومات، وأكثر من ذلك بكثير !!


© 1997 - 2012 العقود الآجلة المتحدة.


9247 برودواي سويت إي.


ميريلفيل، إن 46410.


العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية وخطر الخسارة موجود في تداول العقود الآجلة.


جميع أسعار التداول مقتبسة من كل جانب. تنطبق رسوم التبادل والتنظيم والوساطة المطبقة على الأسعار المعروضة.


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.


القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.


على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا الاتصال في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛


وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.


إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.


وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية هي في الأساس لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.


يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.


يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.


تداول العقود الآجلة الحرة استراتيجيات التداول.


ننشر العقود الآجلة الحرة تنتشر استراتيجيات التداول الموسمية كل شهر. وتشمل كل استراتيجية التداول الرسم البياني الحالي (تحديثها يوميا)، باكتست بما في ذلك نتائج عن كل سنة تاريخية وأيضا العائد المطلق التراكمي.


لمزيد من التحليل، يمكنك استخدام أدوات تحليلية أخرى مثيرة للاهتمام، فقط تسجيل الدخول. على سبيل المثال: استمرار أو تكديس المخططات (يظهر أدنى مستوياته التاريخية / ارتفاع)، المنحنيات إلى الأمام (يظهر التخلف أو كانتانغو)، الارتباطات (أنماط موسمية أو انتشار الحالي مقابل التاريخ)، الرسوم البيانية التاريخية وأكثر من ذلك بكثير.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل ديسمبر، 2017 - شراء NGN18-NGM18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


100٪ الفوز لمدة 20 عاما الماضية ارتباط أنماط موسمية - جميع الأنماط تصل إلى 20 عاما لديها حركة مماثلة والارتباط، أكثر من 85٪ في النافذة الموسمية عالية ر متطلبات هامش منخفضة نافذة موسمية طويلة - الكثير من الوقت للموسمية للركلة في. إمكانية لتحقيق الربح في وقت سابق.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل نوفمبر، 2017 - شراء CLK18-CLF18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتفاع ر الموسمية أنماط الارتباط مقابل انتشار - أكثر من 90٪ العمل السعر - انتشار انتشار الدعم في وقت الدخول هامش منخفض ستوبلوس تحت الدعم.


العقود الآجلة سبرياد ستراتيغي لشهر أكتوبر 2017 - شراء CLG18-CLF18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتفاع معدل العائد على المخاطر 5.64 ارتباط الأنماط الموسمية مقابل الانتشار - أكثر من 90٪ حركة السعر - وصل الدعم إلى الدعم ويبدو أنه يعود إلى النمو هامش منخفض جدا مقبول سي (تحت الدعم = حوالي 250 دولارا) مقابل متوسط ​​الربح $ 740.


فراشة العقود الآجلة انتشار استراتيجية لشهر سبتمبر 2017 - شراء - LHM18 2 * LHN18-LHQ18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


انتشار الفراشة، التحوط أفضل 95٪ الفوز في السنوات ال 20 الماضية ضيق الساقين تنتشر مع المتوقع انخفاض تقلب ممكن للدخول حول الدعم من المدى التاريخي هذا التحرك يتحرك تاريخيا في نطاق ضيق.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل أغسطس 2017 - شراء FCU17-FCV17.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


95٪ فوز في السنوات ال 20 الماضية ارتباط قوي أنماط الموسمية في نافذة الموسمية ضيق الساقين تنتشر مع المتوقع انخفاض تقلب ممكن للدخول حول الدعم واستخدام وقف الخسارة الصغيرة هذا التحرك يتحرك في نطاق ضيق (السنة الحالية)، والآن انها في الجزء السفلي من ذلك نطاق.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل يوليو، 2017 - شراء NGG18-NGF18.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


100٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتباط أنماط موسمية قوية في النافذة الموسمية ضيق الساقين تنتشر مع انخفاض المتوقع التذبذب متطلبات الهامش منخفضة نافذة الموسمية طويلة - الكثير من الوقت للموسمية للركلة في. إمكانية الحصول على الربح في وقت سابق.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل يونيو 2017 - شراء FCU17-FCQ17.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


93٪ الفوز في السنوات ال 15 الماضية ارتباط قوي أنماط الموسمية في نافذة الموسمية ضيق الساقين تنتشر مع انخفاض المتوقع تقلب ممكن للدخول حول الدعم واستخدام وقف الخسارة الصغيرة.


العقود الآجلة انتشار استراتيجية ل مايو 2017 - شراء CTH18-CTZ17.


هذا الفارق يجمع بين عدة شروط لخلق فرصة تجارية جيدة.


وكان لهذه الاستراتيجية الموسمية 2 خسائر لمدة 15 عاما الماضية ارتباط أنماط موسمية - جميع أنماط تصل إلى 20 عاما لها حركة مماثلة والارتباط، وأكثر من 90٪ في النافذة الموسمية انخفاضات تاريخية - العام الحالي يتحرك في أدنى مستوياتها التاريخية (باستثناء عام 2011، كان المتطرفة العام حيث بلغ انتشار -10 مستوى ممكن للدخول في دعم واستخدام وقف الخسارة الصغيرة متطلبات الهامش المنخفض.


محاولة منصة لدينا.


استراتيجيات التداول الموسمية قاعدة بيانات شاملة! تحليل أي انتشار السلع، أي استراتيجية الموسمية، أي قيود! أدوات تحليل فريدة من نوعها والرسوم البيانية باكتست وتحسين أي استراتيجية الموسمية على جميع البيانات التاريخية. الرسوم البيانية التفاعلية، المؤشرات الفنية، وأدوات الرسم، متر الدولار أنماط موسمية مع التاريخ تصل إلى 30 عاما! محفظة متكاملة للتداولات الخاصة بك بما في ذلك الأسعار والأرباح التنبيهات. عبر متصفح التطبيق، استخدم سيسونالغو من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول، في أي مكان وفي أي وقت. لا تثبيت، لا ضجة.


هل لديك موقع على شبكة الانترنت؟


نحن نبحث عن التجار الذين لديهم موقع على الانترنت عن التداول. يمكننا أن نقدم لك الوصول الكامل إذا كنت تكتب مراجعة حول برنامجنا. يمكنك أيضا الانضمام إلى برنامج التابعة لدينا.


شهادات العملاء.


المعلومات المقدمة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. وعلى الرغم من بذل كل جهد ممكن لضمان الدقة، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو. وكل شيء مقدم لأغراض التوضيح فقط، ولا ينبغي أن يفسر على أنه مشورة أو استراتيجية في مجال الاستثمار. هذا الموقع يتنصل من أي مسؤولية عن الخسائر التي تكبدتها لمواقع السوق التي اتخذها الزوار أو المستخدمين المسجلين، أو لأي سوء فهم من جانب أي مستخدمين لهذا الموقع. هذا الموقع لن يكون مسؤولا عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو تبعية، وفي أي حال من الأحوال سوف يكون هذا الموقع مسؤولا عن أي من المنتجات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع.


ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع يمكن أن تعمل ضدك كذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.


أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.


وفي الأساس، تحاول العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر أو السلعة في تاريخ ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأكثر شيوعا هي المعروفة باسم الذهاب طويلة، قصيرة و ينتشر.


عندما یستثمر المستثمر طویل - أي یدخل عقدا بالموافقة علی شراء وتسلیم السعر الأساسي بسعر محدد - وھذا یعني أنھ یحاول الربح من الزیادة المتوقعة في الأسعار في المستقبل.


والمضارب الذي يقصر - أي يدخل في العقود الآجلة بالموافقة على بيع وتسليم السعر الأساسي - يتطلع إلى تحقيق أرباح من انخفاض مستويات الأسعار. من خلال بيع عالية الآن، يمكن إعادة شراء العقد في المستقبل بسعر أقل، وبالتالي توليد ربح للمضارب.


كما ترون، فإن الذهاب لفترة طويلة وقصيرة هي المواقف التي تنطوي أساسا على شراء أو بيع عقد الآن من أجل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض الأسعار في المستقبل. وتسمى استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة "ينتشر".


التقويم انتشار - وهذا ينطوي على شراء في وقت واحد وبيع اثنين من العقود الآجلة من نفس النوع، وجود نفس السعر، ولكن مواعيد التسليم مختلفة.


إنتيرماركيت سبرياد - هنا المستثمر، مع عقود من نفس الشهر، يمر طويلا في سوق واحدة وقصيرة في سوق أخرى. على سبيل المثال، قد يأخذ المستثمر قشر يونيو / حزيران القصير وجوز الخنزير الطويل من يونيو.


التبادل بين التبادل - هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في التبادلات الآجلة المختلفة. على سبيل المثال، قد يقوم المستثمر بإنشاء منصب في مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) و لندن الدولية للعقود الآجلة المالية و تبادل الخيارات (ليف).

No comments:

Post a Comment