Wednesday 21 March 2018

أسم فوريكس الحساب التجريبي


افتح حساب تجريبي.


محاولة يدك في التداول المال الظاهري.


حساب تجريبي هو أفضل وسيلة للقادمين الجدد لاستكشاف التداول. وظيفة الحساب التجريبي مشابهة لحساب حقيقي واحد مع استثناء أن تتاجر مع المال الظاهري. العمل على حساب تجريبي يوفر لك تجربة تداول الفوركس باستخدام جميع الميزات التجارية التي تقدمها منصة ميتاتريدر 4.


يمكنك التداول في الوقت الحقيقي ومعرفة كيفية تحليل الأسواق باستخدام المؤشرات الفنية دون المخاطرة بأموالك. نسخ التداول مع اشتراكات الإشارات والمشترين الخبراء المشتريات من سوق ميتاترادر ​​متاحة أيضا للحسابات التجريبية.


يمكن فتح حساب تجريبي في منصة سطح المكتب، وكذلك في تطبيقات الجوال ميتاترادر ​​4:


إنشاء حساب تجريبي هو أفضل طريقة لبدء إتقان منصة ميتاتريدر 4 والتداول في أسواق العملات. ابدأ الآن!


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إليك عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أسم معلومات الفوركس وسيط.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة: 2002.


تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 2002.


ينظمها: فينما.


أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن أسم، من نحن وما نقوم به هو لالتقاط الهاتف والاتصال بنا. بالنسبة لأولئك العملاء المحتملين الذين يفضلون تصفح بدلا من مناقشة، أنشأنا هذا القسم "عنا" كاملة جدا مع العديد من الحقائق والتفسيرات حول أسم. ويظهر إصرارنا على الشفافية من خلال الصفحات التالية حيث نبلغ عامة الناس على نموذج أعمالنا، ومفاهيم مركزية لشركتنا مثل مفهوم ويسيويغ (ما تنقر هو ما تحصل عليه) وحتى الطريقة التي كسب المال هو ناقش. المفاهيم الرئيسية في صلب أسواق العملات المتقدمة لدينا هي: 1) تقديم التنفيذ الأكثر تنافسية وشفافة وبسيطة لتاجر العملات الأجنبية (إلى حد أن معظم التجار قد استخدمت وسطاء آخرين أمامنا هي مفاجأة تماما بشكل معقول). 2) الشفافية في كل ما نقوم به، من الطريقة التي نقدمها شركتنا للعملاء المحتملين إلى طريقة التنفيذ لدينا. 3) الحفاظ على هامش الربح لدينا صغيرة لكل عميل. ويركز معظم تجار العملات الأجنبية على زيادة هوامش ربحهم في التجارة. نحن في شركة أسم تركز على تخفيض هوامش الربح لكل تجارة) ضمن السبب (بحيث يمكن أن يكون تنفيذنا أفضل من أداء الوسطاء اآلخرين ومن خالل استخدام تقنيات التسويق الماهرة التي تحقق أكبر حصة ممكنة في السوق بسبب ظروفنا المتميزة. والنتيجة هي عمليا أي تكلفة التداول حتى العملاء صغيرة جدا. 4) ليس هناك نقطة مطاردة بعد العملاء الذين لا يريدون لفتح حساب. في أسم نطلب فقط العملاء التي تطلب أن يتم استدعاؤنا، ونحن نعتقد أن التجار الذين هم جادين في فتح حساب سوف تفعل ذلك دون وجود موظف أسم استدعاء لهم 3 مرات في الأسبوع. في الأساس نحن نحترم ذكاء الناس والحق في الخصوصية. القيمة المضافة لهذا المفهوم هو أنها وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإدارة الأعمال التجارية.


الفوركس ميزات التداول:


انتشار على التخصصات: ما يصل الى 0.9 نقطة.


الحساب العادي $ 5000.


ميني أكونت $ 2000.


منصات التداول: ميتاترادر ​​4.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


هاتف: +41 58 226 20 00.


فاكس: +41 58 226 22 01.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


فكس - افتح حساب تجريبي.


تداول الفوركس مع بنك سويسري.


جرب حساب تجريبي مجاني الآن!


يكتشف. ممارسة. التجارة.


من مكتبك أو أثناء التنقل، لدينا منصة مناسبة لك.


الاستفادة من:


✓ أكثر من 130 آلة فكس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


✓ ما يصل إلى 100،000 دولار من المال الظاهري.


✓ لا مخاطر، أي التزامات.


هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات؟


قراءة على منصات التداول لدينا.


افتح حساب تجريبي مجاني.


يتم نقل سويسكوت بانتظام والتشاور من قبل وسائل الإعلام المالية العالمية.


أنت هنا.


© سويسكوت 2017. توس درويتس ريسرفيس.


ليس أوبيراتيونس سور ديفيسس، ميتوكس بريسيوكس أو كومبتانت إت سور توت أوتر بروديت سور لا بلاتيفورم دي فوريكس إمبليكنت أون ريسك سيغنيفيكاتيف دي بيرت إت بيوفنت ن باس كونفيرن à توس ليس إنفستيسورس. أفانت d'أوفرير أون كومبت شيز سويسكوت، تينيز كومبت دي فوتر نيفياو d'إكسيرينس، دي فوس أوبجكتيفس d'إنفستسيمنت، دي فوس أكتيفس، دي فوتر أكتيفس، دي فوتر أكتيفس، دي فوتر ريفينو إت دي فوتر أبيتيت بور لي ريسك. إيل إست بوسيبل كيو فوس سوبيسيز ون بيرت d'ون بارتي أو دي l'إنفيمبل دي فوتر إنفستسيمنت إنيتيال، دي سورت كيو فوس ن ديفيز باس سبيكولر، إنفستير أو رياليسر ديس أوبيراتيونس دي كوفيرتيور أفيك دو كابيتال كيو فوس ن بوفيز باس فوس بيرميتر دي بيردر ، كوي إست إمبرونت أو أو ريسيس أو نيسيسير دي توت أورجانس بور لا سوبسيستانس بيرسونيل أو أو فاميليال. فوس ديفيز être كونسيانت دي توس ليس ريسكس أسوسيز أوكس أوبيراتيونس سور ديفيسس إت ديماندر كونسيل à أون كونزيلر فينانسيه إنديبندانت سي فوس أفيز ديس دوتس.

No comments:

Post a Comment