Sunday 11 March 2018

أفضل العقود الآجلة نظام التداول اليوم


أفضل العقود الآجلة للتجارة اليوم.
استنادا إلى عدد من المعايير، وهنا حيث لتركيز جهودكم.
العقود الآجلة هي سوق جذابة للتجار اليوم. لمخزون التداول اليوم تحتاج 25،000 $ على الأقل، ولكن لعقود التجارة الآجلة اليوم يمكنك أن تبدأ مع اقل من 1000 $. على الرغم من أن تبدأ بما لا يقل عن 3،500 $. هناك جاذبية أخرى للتداول الآجل هي أن العوائد الكبيرة (والخسائر) ممكنة، لأنك تحتاج فقط إلى كمية صغيرة من رأس المال للسيطرة على المراكز التي يمكن أن تنتج أرباحا كبيرة / خسائر في ثوان.
كمية رأس المال التي تحتاجها للتجارة اليوم تعتمد على العقود الآجلة التي تتاجر بها. العقود الآجلة لها هامش تداول يومي مختلف & # 34؛ المتطلبات، وهذا يعني أنك بحاجة إلى مبالغ مختلفة من المال في حسابك لتداول العقود المختلفة. إذا كان لديك حساب صغير، فإنك تقتصر على العقود الآجلة التي لها هوامش تداول منخفضة اليوم. إذا كان لديك حساب كبير ثم لديك المزيد من المرونة في ما ليوم التجارة، ودليل أدناه سوف تساعدك على اتخاذ قرار.
كيفية اختيار العقود الآجلة إلى التجارة اليوم.
من أجل العثور على حق تداول العقود الآجلة اليوم بالنسبة لك، والنظر في حجم، هوامش والحركة.
من حيث الحجم، عقود التجارة اليوم التي عادة ما التجارة أكثر من 300،000 عقود في يوم واحد. هذا يضمن يمكنك شراء وبيع على المستويات التي تريد، وأنه سيكون هناك تاجر آخر هناك لبيع / شراء منك.
وفقا لتقرير بورصة قطر للمنتجات الرائدة في الربع الرابع من عام 2015، فيما يلي أهم العقود الآجلة تداولا في بورصة شيكاغو التجارية (سم).
اليورو - 2،040،239 متوسط ​​الحجم اليومي E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) - 1،690921 متوسط ​​حجم التداول اليومي 10 سنوات الخزانة ملاحظة - 1،121،290 متوسط ​​حجم التداول اليومي خام غرب تكساس الوسيط (كل) - 807،687 متوسط ​​حجم التداول اليومي.
استنادا إلى وحدة التخزين، وهذه هي أفضل يختار. ثم يحتاج التجار إلى النظر في الهوامش والحركة لتحديد ما يناسب المالية وأسلوب التداول.
تختلف هوامش التداول اليومية حسب الوسيط. لتقديم فكرة على الرغم من أن الوساطة نينجاترادر ​​تقدم هوامش التداول في اليوم التالي على هذه العقود.
- 500 دولار أمريكي هامش التداول اليومي لكل عقد 500 درهم إماراتي (500 دولار أمريكي) - هامش التداول اليومي 500 دولار لكل عقد عقد الخزانة لمدة 10 سنوات ملاحظة - هامش التداول اليومي 500 دولار لكل عقد النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط (كل) $ 1000 هامش التداول اليومي لكل عقد.
وبناء على ذلك، فإن النفط الخام لديه هوامش أعلى من العقود الأخرى. لذلك، فإنه يتبع كنت في حاجة الى حساب أكبر لتداوله. النفط هو أيضا متقلبة للغاية. لذلك، يجب أيضا النظر في حركة السعر.
لإنشاء حركة، يجب النظر في أمرين: قيمة النقطة، وكم عدد العقود الآجلة يتحرك عادة في يوم واحد. توفر قائمة المتابعة العقد، وقيمة النقطة ومتوسط ​​الحركة اليومية في النقاط.
يورودولار (غي) - 1 بوينت & # 61؛ 2500 $. 0.02 نقطة متوسط ​​المدى اليومي. E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) - 1 بوينت & # 61؛ 50 $. 36 نقطة متوسط ​​المدى اليومي. مذكرة الخزينة لمدة 10 سنوات (زن) - 1 بوينت & # 61؛ 1000 $. 0.74 نقطة متوسط ​​المدى اليومي. النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط (كل) - 1 بوينت & # 61؛ 1000 $. 2.1 نقطة متوسط ​​المدى اليومي.
ويستند التقلب أعلاه إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (14) اعتبارا من 25 فبراير 2016. وسوف يتقلب النطاق اليومي، مع بعض الأيام والأسابيع تشهد تقلبات أعلى، والأيام والأسابيع الأخرى التي تشهد تقلبات أقل.
ولكن هذا يوفر تقدير جيد لمقارنة التقلب بين العقود الآجلة.
اتخاذ قرار بناء على هذه العوامل.
E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس) هي أرضية متوسطة ممتازة ومكان جيد لتجار اليوم للبدء. الهوامش منخفضة عند 500 دولار، والحجم هو أيضا أعلى قليلا من النفط الخام. عقد عقد واحد من خلال يوم تداول نموذجي يمكن أن نرى الربح / الخسارة تأخذ $ 1،800 البديل (36 نقطة × 50 $ / نقطة). لا يجب عليك شراء وعقد عقد طوال اليوم. وهذا مجرد مثال لتسليط الضوء على التقلب.
سوف يجد المتداولون الجدد عادة أن العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 تنتج ما يكفي من الإجراءات لخلق دخل ثابت، ويمكنهم بدء تداول هذه العقود مع $ 3،500 أو أكثر في حساب التداول الخاص بهم. سيظهر عرض رسم بياني مدته دقيقة واحدة أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى الصفقات والخروج منها حيث يتذبذب السعر على مدار اليوم.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
النفط الخام (كل) يوفر حجم لائق، ولكنه يتطلب أيضا معظم الهامش و هو الأكثر تقلبا. إذا كنت عقد واحد خلال يوم متوسط ​​الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يتأرجح 2100 $ (2.1 نقطة × 1000 دولار / نقطة). وهذا ما يجعلها خيارا رائعا في السوق، ولكن لا يوصى بتجار جدد أو التجار الذين لديهم حسابات صغيرة (أقل من 5000 دولار أمريكي). سيظهر عرض رسم بياني مدته دقيقة واحدة أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى الصفقات والخروج منها حيث يتذبذب السعر على مدار اليوم.
10 سنوات الخزينة العقود الآجلة ملاحظة (زن) هي خيار آخر للتجار اليوم. حجم لائق، ولكن ليس لديها عالية كما S & أمبير؛ P 500 الآجلة. كما أن ال 10 سنوات أقل تقلبا من حيث الدولارات المعرضة للخطر لكل عقد. على سبيل المثال، إذا عقدت عقدا مدته 10 سنوات من خلال جلسة تداول نموذجية، فقد ترى أن أرباحك / خسائرك تتقلب إلى 740 دولارا (0.74 نقطة × 1000 دولار أمريكي / نقطة). سيظهر عرض رسم بياني مدته دقيقة واحدة أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى الصفقات والخروج منها حيث يتذبذب السعر على مدار اليوم.
العقود الآجلة اليورو دولار (غي) يمكن استبعادها كخيار التداول اليوم، إلا إذا كنت مثل حركة بطيئة جدا. خلال جلسة تداول نموذجية قد يتحرك السعر مرة أو مرتين فقط، مما يؤدي إلى فرص قليلة للربح. هذا هو سوق شعبية للتجار والمؤسسات على المدى الطويل، وليس التجار اليوم. شاهد رسم بياني مدته دقيقة واحدة لهذا العقد الآجل وسترى أنه لا يتحرك كثيرا، وبالتالي لا يفضل الصفقات اليومية.
الكلمة الأخيرة على أفضل العقود الآجلة للتجارة اليومية.
استنادا إلى حجم، هوامش والحركة لديك الآن بعض الخيارات للنظر فيها.
إذا كنت تبدأ، تداول E-ميني S & أمب؛ P 500، أو مذكرة الخزانة 10 سنوات. كلاهما ينتج الكثير من الحركة والحجم كل يوم، وكذلك هوامش التداول منخفضة اليوم. كما تقدم لك قد تنظر أيضا العقود الآجلة للنفط الخام. وقد انخفض حجمه قليلا عن الرقمين السابقين، وهو أكثر تقلبا وله هوامش تداول يوم أعلى. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك حساب أكبر لتداوله. العقود الآجلة اليورو دولار لديها حجم كبير ولكنها ليست سوق التداول اليوم.
الآن بعد أن كنت تعرف أين ننظر، سحب ما يصل الرسم البياني لحظيا من كل، ونرى الذي ينسجم مع الاستراتيجيات الخاصة بك أفضل.

كيفية جعل (وانقاص) $ 2،000،000 يوم التداول: النظام & # 038؛ القصة.
لقد حاولت وفشلت في كتابة هذه المقالة عشر مرات.
حتى بعد أن انتهيت، اعتقدت أنه كان فظيعا & # 8211؛ في الواقع كنت خائفا فقط لتبادل القصة. أرسلت إلى قارئ الذي سألني عن التداول. رد:
& # 8220؛ انها مختلفة عن معظم أن قرأت لأنه لا يوجد هراء لمحاولة نظرة الماضي وجميع القراء نقدر ذلك. & # 8221؛
شكرا غاريت، هنا لا يذهب شيء:
وهناك نوع من مقدمة ليوم التداول.
هذا هو حول الدروس تعلمت أثناء التداول. الناس المزالق تقع في والطرق الناس تدمير أنفسهم. هناك أيضا الوقت الذي أثار المال لصندوق التحوط. ثم تحولت شريكي إلى 30،000،000 $ في ثلاثة أشهر. ولم يستغرق الأمر سوى شهرين لتحويل مبلغ 000 000 2 دولار إلى صفر تقريبا.
سنقوم بإدخال التفاصيل لاحقا.
أعني التاجر كما في "تاجر اليوم". من الوقت كنت 15-22 جلست أمام 6 شاشات الكمبيوتر مشاهدة الرسوم البيانية تذهب صعودا وهبوطا. لماذا لا أفعل ذلك الآن؟ لم أكن قد جعلت هذه المليار دولار قبل أن تصل إلى 22.
التجار هم فريدون من حيث أنها قد تكون المجموعة الوحيدة من الناس أكثر وهمية من رجال الأعمال.
أقول هذا بمحبة.
وفقا لحساباتي، ليس هناك سبب لم أكن قد جعلت التداول مليار دولار اليوم. ناهيك عن أن 99.9٪ من المتداولين هم الخاسرون. ننسى حقيقة أن 80٪ من التجار هم من الاكتئاب الرجال في منتصف العمر تمر من خلال أزمة منتصف العمر. (رأيت واحدة في المكتبة المحلية بالأمس، بدا وكأنه يتجنب زوجته، ورأيت آخر اليوم في ستاربكس، وقال انه لم يشترى مشروب وانه رائحة مضحك).
كنت الاستثناء. كنت ذاهبا للحصول على بلدي مليار دولار دفع يوم قبل عيد ميلادي ال 30.
وكنت في الواقع الاستثناء. أنا قدمت قطعة لطيفة من المال قبل التوقف. لقد تعاملت مع شيء مع احترام، وليس بعض الحصول على مخطط الغنية.
يكسر قلبي عندما أرى أن الناس يخبرونني بأنهم يتداولون اليوم ثم يرونهم بعد بعض الرسائل الإخبارية الهائلة أو بعض المدربين الذين لديهم سجل حافل. عندما أرى شخص يشاهد آخر فوريكس خوارزمية المبيعات الملعب أو الترويل على بعض تقرير بيني الأسهم أريد فقط أن يهز لهم ويقول لديك إمكانات! وقف السماح لنفسك الحصول على خدع! وقف احتيال نفسك!
إذا كنت التجارة دون الإعداد المناسب كنت أفضل حالا في لاس. هذه ليست مبالغة. ليس فقط هناك مشروبات مجانية، السيدات مثير تبحث عن المتعة، واختيار فاحش من سيرك دو سوليل يظهر ... خلاف الخاص بك إلى حد كبير أي جدول كازينو أفضل من الأسواق. أعني هذا حرفيا (مثل & # 8220؛ حرفيا & # 8221؛ كما هو محدد من قبل القاموس) - ويضمن لك أن تخسر المال على أي فترة لائقة من الزمن إلا إذا كنت تعلم التجارة بشكل جيد.
وحتى بعد أن تصبح مستعدا، وتعتقد أنك تعرف كل شيء هناك لمعرفة الأسواق، كنت لا تزال غير مضمونة للفوز. هذا & # 8217؛ ق فقط طبيعة الوحش.
هذا هو السبب في أنني بدأت التأمل في 16. تجارة مكثفة. في الكلية أود أن تجعل $ 5000 في منتصف الطبقة ومن ثم تفقد 10،000 $ بعد بضع ساعات في حين مشاهدة فيلم.
هذا النوع من الشيء يعطيك وجهة نظر مختلفة على المال.
واحد آخر شيء قبل أن ندخل في اللحوم من هذا المنصب: مثل غاريت قال، وهذا ربما يختلف عن أي شيء آخر أنت & # 8217؛ قرأت على التداول. لماذا ا؟
أنا لا أريد أن أبيع لك أي شيء. أنا لا تعطي القرف إذا كنت التجارة أم لا. في الواقع، كنت بدلا من ذلك كنت لا التجارة ... معظم الناس سيكون أفضل من قضاء حياتهم تفعل أشياء أخرى. أنا لا تتداول حاليا. لقد فحصت أساليب بلدي وأنها لا تزال تعمل، وبالتالي فإن المعلومات الحالية، وأنا فقط لا تنفق حياتي استخدامه. التركيز ليس على طريقة - على الرغم من أنني سوف أعطيك كل التفاصيل القذرة. يجب أن تكون سائلا كالتاجر. صناديق التحوط العليا في العالم استئجار علماء الرياضيات، الفيزيائيين، علماء الأرصاد الجوية ... أنها تحول باستمرار خوارزميات. كيف تتنافس مع هؤلاء الناس؟ لم تكن. وهذا سيكون أكثر منطقية في وقت لاحق. ليس لدي أي مصلحة في الاستماع إلي. الحقيقي: لا شيء للبيع. أنا لن يعلمك للتجارة. الناس الذين يعلمون الناس كيفية التجارة أو إدارة النشرات الإخبارية إعطاء الأفكار التجارية كسب المزيد من المال من خلال بيع أفكارهم من استخدام أفكارهم. لديهم جميعا قصصهم الخاصة حول لماذا كانوا سخية جدا مع معرفتهم السرية ولكن انها الثور. (ليس كل هذه المعلومات سيئة، انها مجرد أن كنت حذرا، لا تتبع أي شخص عمياء.) (انتظر، فما هي حوافزي لكتابة هذا؟ أريد فقط أن مثلي - أريد منك أن مثلني و هذه المقالة كثيرا أن الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ويمكنني أن أكتب المزيد من الأشياء أيضا، لقد كنت أفكر في كتابة هذا الطريق لفترة طويلة جدا وكان علي أن أفعل ذلك.) أنا & # 8217؛ لا تحاول إقناع لكم العالم ينتهي.
حسنا حسنا حان الوقت للحوم والبطاطا.
لحم و بطاطا؟ ها! عليك أن تكون تناول الذهب السائل مع المعلومات أنا على وشك أن أعطيك! نعم، أنت أيضا يمكن أن يكون طفل ريتش من إينستاجرام!
مجرد مزاح، وربما لن تفعل أي شيء معها. (وهذا أمر & # 8217؛ ربما شيء جيد.)
شخص ما جعل $ 2،000،000 مع هذه المعلومات على الرغم من. لحقيقي، شاهدت ذلك يحدث.
قبل أن نصل إلى تلك القصة، نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب من خلال بعض المزالق الرئيسية الجديدة (والخبرة) التجار تقع في.
[ملاحظة: لقد قدمت معاني بعض الكلمات ولكني سأغادر عمل قاموس المصطلحات لك، وجوجل، وأماكن أخرى على الإنترنت مثل تعريف الكلمات أكثر مما أفعله.]
ما الذي عليك عدم فعله.
لماذا تبدأ مع ما لا تفعل؟ لأنه لا تدخين السجائر هو أكثر صحية من تناول جميع العضوية. لأنه إذا فقدت كل ما تبذلونه من المال ثم يصبح التداول نوع من المستحيل، أليس كذلك؟
"يمكنك أن تفعل الكثير عن طريق تجنب سيئة بدلا من السعي جيدة". - بول غراهام، مؤسس Y - كومبيناتور.
لا: استخدام المال الحقيقي قبل أن تعرف ما بحق الجحيم كنت تفعل.
حكم وارن بافيت رقم 1 في الاستثمار هو الحفاظ على رأس المال الخاص بك. ويقول إن أسفه كان في الغالب أعمال إغفال بدلا من ارتكابها. وذلك لأنه لا يرمي المال في شيء لا يعتقد أنه سيعمل - وهكذا يفتقد على كسب المال على فقاعات التكنولوجيا ولكن لا تفقد حماره عندما التمثال. (بصراحة، وارن بافيت ليس تاجر ... انه يلعب على المدى الطويل، ولم يفعل أي شيء ولكن الحصول على شركات ضخمة - أو قطع ضخمة منهم & # 8211؛ لعقود ... هو واحد من أفضل المال في العالم الحاصل ولكن ليس شخص سوف تعطيك أي شيء مفيد في التداول.)
ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ تداول الورق قبل وضع أي من رأس المال الخاص بك على الخط. (تداول الورق هو عند إجراء الصفقات مع حساب وهمية، وهناك طن من المنصات التي يمكن استخدامها لهذا، لقد استخدمت تد أمريتراد في التفكير أو السباحة).
كيف تعرف متى تبدأ في وضع المال على الخط؟ عندما أثبت النظام نفسه.
متى أثبت نظام مثبت نفسه؟ بالنسبة لي، شهر من التداول مربحة (وعدد كبير من الناحية الإحصائية من الصفقات).
هذا يحمل ما يلي لا:
لا: يوم التجارة بدون نظام / الطريقة.
إذا كنت تتداول بهدوء كنت سوف تخسر.
أنا لا أعرف حتى بالضبط ما يعني طوعا، ولكن إذا كان لديك لنسأل ما إذا كان التداول الخاص بك سوف تندرج تحت فئة "بيليليلي"، ثم وقف التداول الحق f * & أمبير؛ الآن الآن!
أنت لست جورج سوروس، أنت لا تحصل على التجارة على أمعاء الخاص بك.
أنت لا تحتاج إلى خوارزمية تعمل على الكمبيوتر العملاق، ولكنك لا تحتاج إلى نوع من النظام الذي لن تسمح لك أن تكون احمق.
سوف تقول لنفسك أنك لا تحتاج إلى الدفاع ضد كونه احمق. هذا هو يجري وهمية. صدقنى. لقد خانت نفسي عدة مرات قبل الالتزام بأنظمتي. أنت لا تفوز في كل مرة إذا كنت تتبع الأساليب الخاصة بك ولكن هل تفعل الجحيم من أفضل كثيرا.
كيف يمكنني إنشاء نظام؟
فما الذي يجعل نظام جيد؟ ونحن سوف ندخل في هذا أكثر في وقت لاحق عندما تظهر لك النظام الدقيق الذي استخدمته (لا تخطي لذلك، فإن هذا المنصب تكون عديمة الفائدة إذا كنت تفعل ذلك). في الوقت الحالي، سيكون هذا مفيدا عند التفكير في كيفية التعامل مع التداول الخاص بك:
جريمة . فإنه يخبرك بالضبط متى وكيف لدخول التجارة. ربما انها "3 من 5 متطلبات يجب أن تستوفي للاستثمار 1 سهم، إذا تم الوفاء 5 من 5 - 2 سهم". هذا هو سطر واحد من الدفاع العاطفي: التداول سوف تجعلك تعتقد أنه يمكنك جعل مليون دولار اليوم، وهذا أمر مثير للغاية، وسوف ترغب في الهراء القواعد. وارن بافيت فقط كسر قواعده عندما حصل بالملل إشعار عندما كنت بالملل. إذا كنت تعتقد أنك يمكن الاستفادة من المزيد من الفرص في السوق ثم تغيير النظام الخاص بك، واختباره، وتنفيذه. تذكر: لا ووليلي! دفاع . فإنه يخبرك بالضبط كيفية الخروج من التجارة. وهذا يعني وقف الخسائر. (هذه هي الأوامر التي تحصل تلقائيا على الخروج من التجارة عندما السوق كنت في يضرب سعر معين). وهناك قاعدة مشتركة هي أن تأخذ 50٪ من موقفكم (أموالك في السوق) في نقطة ربح معينة، ربما 100٪ ربما 68.2٪ (وهذا هو رقم فيبوناتشي التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار). كما أنه يحدد بالضبط كم من الخسارة كنت على استعداد لاتخاذ على تجارة معينة. يجب تحديد هذا قبل إدخال التجارة. إذا كنت لا تضع وقف الخسارة في الدماغ سوف يبرر موقفك مرارا وتكرارا لك في حين أن التجارة أملك ينتهي تفقد لك منزلك (والأسرة). هذا هو أكثر أهمية من جريمة قوية - لا تذهب كسر! إضافة إلى موضع. في بعض الأحيان قد ترغب في جعل موقفكم أكبر كما يتحرك السوق لصالحك. يجب أن يكون لديك مجموعة من القواعد تحدد كيفية القيام بذلك. لا تعقيد ذلك. كل أداة تبدو قوية جدا، لذلك النبوية! في وقت مبكر كان لي عادة إضافة إشارات أن أختتم في بلدي النظام. أنا نظرية أنها يجب أن تجعل التداول الخاص بك أفضل. ربما يفعل ذلك لفيزياء هارفارد، لم يكن بالنسبة لي. وأكثر تعقيدا جعلت نظام بلدي أسوأ فعلت، مرارا وتكرارا. وأود أن تبدأ بسيطة، المسمار عنه بإضافة مجموعة من الأشياء الناس الموصى بها، ثم أعود إلى لوحة الرسم. أفضل طريقة استخدمتها من قبل كانت ميتة بسيطة (وهذا هو واحد سوف نصل الى في قليلا). تعطي لنفسك طن من غرفة للفشل. ثمانية من أصل عشرة صفقات فشلت بالنسبة لي. كان ذلك على ما يرام لأنه عندما ضربت الفائز فاز كبيرة. ولكن إذا كنت في المتوسط ​​ثمانية من أصل عشرة الصفقات فشل، فإنه سيكون من الشائع أن تفشل 20 مرات على التوالي. لقد مرت شرائط من 40 الصفقات الفاشلة في صف واحد. عليك أن تكون قادرا على البقاء على قيد الحياة. توصيتي هي أن خطر 1٪ (أو أقل) من المال كنت على استعداد لانقاص على كل التجارة. وهذا يمنحك 100 فرصة للحركات الفاشلة قبل أن تذهب التمثال. لا ينبغي أن يحدث. (بطبيعة الحال، عندما كنت عشرين كنت مخاطرة 10٪ على بعض الصفقات ... إذا ذهبت تمثال نصفي لم يكن كبيرا من صفقة.) عليه أن يعمل. مرة أخرى، اختبار الشيء لعنة. إذا كان لا يجعل المال وهمية ثم بالتأكيد لن تجعل المال الحقيقي.
هناك وقت ومكان لرمي الحذر للرياح ومجرد الذهاب لذلك. التداول هو أسوأ مكان لهذا النوع من الهراء. الأدرينالين الذي يأتي من احتمال فقدان الآلاف من الدولارات في دقيقة واحدة هو ما يكفي، كنت مهمتك هي للحفاظ على رئيس بارد.
لا: الحصول على سريع كبير.
إذا كنت تفعل هذا الحق، لديك القدرة على جعل الكثير من المال أسرع من أي طريقة أخرى هناك. (باستثناء أصحاب المشاريع الذين هم موهوبون بجنون وفي وقت واحد محظوظون بجنون.) الفرص المحتملة هي أنها لن تسير على هذا النحو.
وهناك احتمالات فسوف تفقد المال.
أو عليك كسب المال، ويشعر وكأنه إله، والتجارة مثل إله، وتفقد كل ما تبذلونه من المال.
عند وضع المال الحقيقي على الخط اللعبة يتغير تماما مرة أخرى.
كنت تعتقد أنك قد اختبرت الطريقة الخاصة بك. لقد ذهبت الشهر الأول وكل شيء يبدو صلبا. عظيم.
ثم كنت وضعت المال على الخط. شيت يحصل حقيقي. لا يمكنك أن تبدو لمتابعة النظام كما فعلت في شهر الاختبار. يبدو أن السوق الأجنبية تماما مرة أخرى.
أنت لا تصدقني، هذا أمر جيد. بالنسبة لك انها مختلفة.
أنا لا أعرف كم مرة قلت لنفسي ذلك. أنا مختلفة.
لا يهم على الرغم من أنك سوف تشعر أنه هو نفسه كما فعلت.
لانقاذ نفسك بعض المال على الرغم من ثق بي، تبدأ صغيرة.
لا: التجارة عندما كنت عاطفية.
قلت لك أنني بدأت التأمل في 16. انها ليست لأنني متحمس لكونه "في هذه اللحظة" أو أنني كنت في الفلسفة الشرقية. كان ذلك لأنه إذا لم أتمكن من التجارة. كنت فوضى ذلك.
جيمس ألتوشر يتحدث عن كيفية خلق الخوارزميات لكل من أساليبه ومن ثم السماح لهم التجارة بالنسبة له في حين انه كان مكتئبا كل شيء خاسر. لم أكن ذكية بما فيه الكفاية لهذا (وأساليب بلدي كان حتما بعض المستوى من الموضوعية لهم) وهكذا دخلت يدويا كل ما عندي من الصفقات. (دخول التجارة أو "وضع التجارة" أو "الدخول إلى موقف" يعني فقط أنك تشتري (أو تبيع قصيرا) في السوق.)
جيمس حصلت على التجارة عاطفيا لأنه لم يكن في الواقع التداول.
إذا حصلت على العاطفي ثم سوف تحصل سخيفة.
كنت قد حصلت على نظام لذلك لا ينبغي أن يهم. ولكن ذلك يهم.
تخيل هذا: لقد ذهبت للتو سوق العقود الآجلة للذرة لعقدين. كنت فوق 5000 $ على التجارة في غضون ساعتين. رهيبة، أليس كذلك؟ الجحيم لا!
هذا ما يحدث في الجانبين (الجانب 1 والجانب 2) من الدماغ:
1. أريد أن تأخذ هذا 5000 $ من الجدول الآن، وهذا فوز كبير.
2. نعم، ولكن ننظر إلى هذا النمط - وهذا يمكن أن يكون بيج التجارة، وهذا يمكن أن يكون 100،000 $ إذا أنا إضافة عقود.
1. نعم، ولكن من المهم الحفاظ على رأس المال. 5000 $ هو فوز كبير. ربما يمكن أن تأخذ فقط نصف قبالة الطاولة.
2. لا ضربة عليه. هذا مبلغ 50،000 دولار بدلا من ذلك ...
1. اللعنة. يقول النظام لبيع الآن.
2. نعم، ولكن النظام ليست مثالية. كنت جعلت على أي حال، يمكنك تغييره. يمكنك الشعور به!
1. نعم. ولكن النظام ...
ثم على وعلى. قلت "تخيل" ولكن هذا الحوار الداخلي الدقيق هو شيء ذهبت من خلال عشرين مرة يوميا كل يوم لفترة طويلة.
متى جعلت الخيار الصحيح؟ (الخيار الصحيح هو اتباع النظام، وليس كسب المال، والكثير من الناس كسب المال مع التجارة شتي ثم يعتقدون أن لديهم بعض المواهب الخاصة ... بالطبع يذهبون تمثال نصفي في الربع.)
لقد جعلت الخيار الصحيح عندما تركت العقل.
متى جعلت الخيار الخاطئ؟
عندما كنت إما متحمس أو خائفة. كل من الخوف والجشع سوف يدمر لك. (الجشع الفوري الذي يتخطى قرارك العقلاني - الذي يأخذ الجشع على المدى الطويل في الاعتبار.)
لقد قلت هذا في وقت سابق، ولكن من المهم أن نكرر:
A. بعض الأيام سوف تشعر وكأنه إنسان لا قيمة له الذي فعلت ولن تفعل أي شيء جدير بالاهتمام. سوف تدخل الحرف الذي ليس من المفترض أن لأنك تخشى من المفقودين. سوف تخرج الصفقات قبل أن يجب لأن معدتك ضعيفة.
B. في اليوم التالي سوف تجعل التجارة الفوز ويشعر وكأنه إله. سوف ننسى كل ما شعرت أن يخسر، وسوف تجعل الصفقات خارج طريقتك. سوف تدخل الحرف التي يجب أن لا لأن لديك شعور بأنك لا تستطيع أن تفعل خطأ (السوق قد التحقق من صحة لك لبضعة أيام وجعل المشكلة أسوأ). سوف تبقى في الصفقات طويلة جدا لأنك "تعرف" أن السوق سوف تتحول في صالحك - بأي حال من الأحوال يمكن أن تكون خاطئة!
قرارات التداول الخاصة بك تحتاج إلى أن تأتي من أرقام وقواعد محددة سلفا. بعد سنوات من الممارسة المتعمدة والنجاح قد تحصل في الواقع على شعور بديهية للسوق. ثم البدء في إدخال تلك المشاعر في النظم الخاصة بك. قبل ذلك، بأي حال من الأحوال خوسيه.
لا: التجارة بناء على بعض النظام المشتراة أو النشرة الإخبارية.
الاستماع، إذا كان شخص ما لديه طريقة كيكاس حقا لجعل التداول المال أنها بيعه لصندوق التحوط أو استخدامها بنفسها. أنها لا تبيع لك لمدة خمس دفعات سهلة من 300 $.
ومع ذلك، هناك بعض النشرات الإخبارية لائقة هناك. رسالة جيمس دينس كونها واحدة منهم. قد يكون من المفيد التوقيع على زوجين، ولكن لا تعتمد فقط عليها. جرب معلوماتهم. اختبار أفكارهم ضد الطريقة الخاصة بك.
لا تتبع لهم عمياء.
فكر في الحوافز في العمل ... لا يوجد شيء لصالحك.
(وهذا يعني، بالمناسبة، لا تتبع الطريقة أدناه دون اختبار ذلك أولا فقط حتى تعرف & # 8211؛ إذا كنت تتداول بنشاط ذلك الآن أنا ربما لن & # 8217؛ ر تقاسمها).
لا: الحصول على اشتعلت في القصص.
إذا رأيت هذه الصورة & # 8211؛ يركض!
النظام الخاص بك إما يعمل أو لا.
سيضع الناس روايات مفصلة حول أفكارهم التي يريدون منك أن تشتريها. أنها سوف تنفق ساعات لا تحصى تخبرك عن هذا الشيء، ولماذا يأتي المقبل لجعل لكم مليونيرا.
أنها سوف تخيف لكم من قبل أقول لك أنك ذاهب لتفوت على الشيء الكبير المقبل. وسوف اقول لكم ان كنت في حاجة إليها.
لم تكن. تحتاج إلى نظام يعمل. دمج فكرتهم في النظام الخاص بك إذا كنت تعتقد في ذلك، معرفة ما إذا كان يعمل فعلا. إذا لم يفعل ذلك، اخراجه.
لا: التجارة.
هذه ليست مزحة. معظم الناس لا ينبغي التجارة. إذا كنت لا ترغب في إعطاء كل شيء إلى السوق ثم انها لا يستحق العبث مع. تفعل ما يقول وارن بافيت ووضع أموالك في صندوق الطليعة S & P 500 مؤشر وتذهب عن حياتك. (أو الاستثمار في نشاطك التجاري.)
بالطبع، كما الرهيبة كما التداول، انها أيضا ينقط رهيبة للأشخاص المناسبين. إلى هذا اليوم أحصل على شعور غامض دافئ عندما أرى الرسم البياني للسعر. انا لا امزح. أشعر في المنزل وأرى أنماط وأحصل على الرغبة في الغوص ... ربما سأعود مرة أخرى. من تعرف.
في الواقع: يجب أن التجارة فقط إذا كنت تعادل للغاية لذلك، وإذا كنت تستطيع أن تتصرف عقلانية (في حين تبقى الوهمية).
حسنا. ها هو:
طريقة.
كنت في استراحة قبل الذهاب إلى السنة الإعدادية للكلية. كنت التداول، والقيام بشكل جيد. كنت أصاب صباح الخير خاصة عندما تلقيت رسالة صورة على هاتفي. كانت لقطة شاشة لحساب تداول شريكي.
قبل بضعة أسابيع تلقيت واحدة أن قال 250،000 $. وقد بدأ بمبلغ 000 30 دولار قبل بضعة أسابيع فقط. كنت ينقط عن دهشتها.
هذا اليوم بالذات، على الرغم من أنني لم أكن أعتقد أنه كان حقيقيا. الصورة قراءة: 2،000،000 $ (وتغيير، أيا كان). كانت هذه لحظة "مقدسة"، على أقل تقدير. أنا تحدق في ذلك لفترة طويلة.
أنا نصت مرة أخرى، "هذا ليس حقيقيا".
كيف حدث هذا؟
كيف بلغ 000 30 دولار إلى 000 000 2 دولار في غضون ثلاثة أشهر؟
حسنا، الطريقة أدناه.
لكن أيضا! (وهذا مهم جدا "ولكن".)
كان المزيد من الكرات على الجدار من كنت قد رأيت أي شخص من أي وقت مضى. كل شيء من الأرباح ألقيت على الفور مرة أخرى في التجارة حتى موقفه بالونيد مثل مجنون. لقد استخدمت في الواقع مصطلح "تدبيس على الجدار". كان محظوظا بجنون. انظر أن الرسم البياني لأسعار العقود الآجلة الخشب أدناه؟ ترى أن التحرك الهائل أسفل؟ نعم، وقال انه حصل على ذلك في القمة وركب ذلك مباشرة إلى أسفل. (كان لديه موقف قصير - بمعنى أنه جعل المال مع انخفاض السعر.) لديه صلاحيات عقلية.
هذا هو الخطوة! ن.
وانتهى هذا الجمع إلى خسائر هائلة في الشهرين المقبلين. انه لا يزال انتهى مع عودة رهيبة خمسة أشهر ... ولكن كنت مليونيرا لمدة شهر ثم لا ... حسنا، فإنه يضر.
لقد استخدمت هذه الطريقة مع كراتي حول قدم قبالة الجدار، وجعلت عوائد كبيرة. لقد ضاعفت تقريبا حسابي الشخصي في غضون ستة أشهر ثم تمكنت من جمع الأموال من المستثمرين مع هذا السجل.
[ملاحظة: هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص في العقود الآجلة للسلع ولكن يمكن تطبيقها على نطاق أوسع مع بعض التعديلات.]
هنا هو ما بحثنا عنه:
1. متعددة سنوات عالية أو منخفضة.
تتطلب هذه الطريقة وعي مستمر لتحركات الأسعار ولكن ليس الكثير من العمل. مع هذه الطريقة ربما لن تكون أكثر من اثنين من الصفقات في الأسبوع في كثير من الأحيان عليك جعل واحد كل أسبوع آخر. انها أيضا فريدة من نوعها قليلا في أننا نحاول أن نضع قمم وقيعان من الأسواق، شيء أن معظم الناس سوف اقول لكم هو الانتحار: & # 8220؛ مثل اصطياد سكين السقوط & # 8221؛.
نظرت للتو إلى الرسم البياني لسعر العقود الآجلة للذرة في بارتشارتس ووجدت أنه يجلس على حق عند أدنى مستوى في عدة سنوات.
هذا هو الرسم البياني الأسبوعي (كل شريط يمثل أسبوعا واحدا) حتى يمكننا أن نرى أننا قد غاب عن الأسفل الأسبوع الماضي. يمكننا تكبير لمعرفة ما إذا كان ذلك قد قدم لنا فرصة.
الأول هو أبسط، وهذا هو أول فلتر يمكنني استخدامها لفرز من خلال الرسوم البيانية: هو في متعدد السنوات عالية أو منخفضة؟ يمكنك أن ترى هذا بسرعة وتخطي ذلك إذا كان الجواب لا. إذا كان ثم يذهب في لإلقاء نظرة فاحصة.
(سوف تبقي علامات التبويب على مجموعة من الرسوم البيانية يجلس في هذه المناطق في حين انتظر حتى يتم ملء المتطلبات الأخرى.)
2. المطرقة، صباح دوجي ستار، أو المهجورة الطفل الشمعدان.
[نوت: I & # 8217؛ m نوت جيت تو تيشنيكال تيشنيكال هير & # 8211؛ فقط ما تحتاج إلى أن يكون الفهم الأساسي وتبدأ. أوصي بقراءة كل شيء في ستوكشارتس & # 8217؛ ق مدرسة الأسهم إذا كان لديك أي نوع من الالتزام لهذا. الشمعدانات هي مجرد طريقة أخرى لعرض معلومات التسعير على الرسم البياني. شريط فارغ / أبيض يعني أن السعر أغلق أعلى مما كان عليه في الفترة الزمنية التي يقاسها الشريط. الأحمر هو العكس، الجزء السفلي من الشريط الأحمر هو سعر الإغلاق. المنطقة النحيلة هي المنطقة الكاملة التي تغطيها حركة السعر خلال الفترة التي يغطيها الشريط.]
الشيء الثاني الذي سوف أبحث عنه هو صباح اليومية دوجي ستار أو المطرقة الشمعدان.
مطرقة شمعدان:
صباح دوجي ستار:
هنا هو الطفل المهجور:
نضع في اعتبارنا نريد هذه الأنماط في ارتفاع متعددة السنوات أو منخفضة. ويفضل وجود فجوة. وهذا يعني، للرسم البياني الذرة أعلاه، ونحن نريد السعر لفتح أدناه حيث انها & # 8217؛ ق الحالية.
تظهر الفجوة دفعة واحدة أخيرة. يظهر الشمعدان توطيد حركة الأسعار. في الأساس، لم يكن السعر قادرا على المتابعة من خلال & # 8211؛ مما يشير إلى أن هذه الحركة هي من الغاز.
الآن، إذا كنت لا ترى واحدة من هذه على الفور، دون & # 8217؛ ر الخصم تماما. تحقق من المتطلبات الثالثة.
3. المنتجون هم على الجانب الخاص بك.
تشتري شركة "ميلر جينيرال ميلز" شيتون متري من القمح. أنها تتحرك هذا السوق وقت كبير. سيكون من الجميل أن نعرف ما هي الشركات مثل العامة ميلز يفعلون ذلك يمكن أن نكون على جانبهم، أليس كذلك؟
بلى. ويمكننا. و & # 8217؛ s رهيبة جدا.
والآن، تستخدم "جينيرال ميلز" وغيرها من المنتجين الكبار أسواق العقود الآجلة للتحوط من تقلبات الأسعار في كثير من الأحيان أكثر من التداول لتحقيق ربح مثلنا. لذلك نحن لا نأخذهم مع حبة الملح إلا إذا كانوا يحركون حركة كبيرة.
ويتعين على الشركات التي تتاجر على قدر معين من العقود أن تبلغ عن الصفقات التي تقوم بها. يتم جمع هذه في تقارير تسمى التزام تقارير المتداول. يمكنك الحصول على هذه التقارير هنا. يمكنك الحصول عليها في شكل أكثر فائدة (الرسم البياني) هنا.
فلنرى مثالا. نظرت للتو إلى مخطط واعد من فول الصويا الآجلة:
يمكننا أن نرى انخفاض كبير متعدد السنوات (وهو أكثر وضوحا في الرسم البياني الأسبوعي، لاحظ أن هذا هو يوميا) وبعض التوحيد. حسنا، دعنا نرى ما يفعله المنتجون & # 8211؛ هذه المعلومات متوفرة لنا في الخط الأحمر في المخطط المصغر أسفل الخط الرئيسي.
يمكننا أن نرى هنا (وعلى هنا فقط كترل + F & # 8220؛ فول الصويا & # 8221؛ وأنت & # 8217؛ وسوف نرى ذلك) أن المنتجين (الخط الأحمر) لا تزال قصيرة جدا فول الصويا وأنها أرين & # 8217؛ ر في أي اندفاع للحصول على طويلة (& # 8220؛ الحصول على طويلة & # 8221؛ يعني لشراء).
وبسبب هذا أنا & # 8217؛ م لن تجعل التجارة ولكن أنا ذاهب إلى إبقاء العين على هذا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة لمعرفة ما إذا كان الإعداد الأنظف يظهر. (يعني الإعداد أساسا أن مربعات طريقتك يتم التحقق منها).
ونحن نريد أن نرى المنتجين اتخاذ خطوة كبيرة في اتجاه التجارة المحتملة لدينا. هنا أود أن أرى حركة كبيرة نحو الصفر.
[هذا موضوع رائع. تحقق من الأسهم التجارية والسلع مع المطلعين: أسرار تقرير كوت، انها & # 8217؛ s ينقط مذهلة. وإذا كان السعر 40 دولار يبدو مرتفعا جدا، إعادة النظر بجدية في التداول كخيار.]
4. (اختياري: ل مجنون منها) كرات إلى الجدار إعادة شراء.
كان شريكي قادرا على جعل مثل هذه العائدات مجنون لأنه اشتعلت على المدى الكبير والاستفادة منه إلى الهدوء. وضع على موقف ضخم ثم استخدم كل الأرباح من كل حركة لجعل منصبه حتى أكبر. وهذا يعني أنك حصلت على تشغيل المنزل.
أنا بصراحة يمكن & # 8217؛ ر يوصي أي شخص القيام بذلك. هذه الطريقة وحدها تتطلب مخاطر أكثر من معظم (على الرغم من أنك يمكن أن تستخدم عقود مصغرة لاتخاذ مواقف أصغر). لعبت أكثر تحفظا وفعلت بشكل جيد. عندما أتداول مرة أخرى، سوف أتعامل بشكل أكثر تحفظا. رأس المال هو الشرط الأول للتداول & # 8211؛ دون ذلك أنت & # 8217؛ الخروج من اللعبة.
5. وقف الخسارة.
تحتاج إلى تعيين وقف الخسارة مباشرة بعد دخول الموقف الخاص بك. وأود أن أعطي مختلف الأسواق فواصل مختلفة اعتمادا على مدى تذبذب على نطاق واسع عادة.
الذرة قد تتقلب 10 نقاط يوميا في المتوسط ​​في حين أن النفط الخام قد تتقلب 20. وأود أن تعطي النفط أكثر تذبذب غرفة (ليس ويللي-ليلي، العقل لك!)
الشيء الأكثر أهمية هو أن تقوم بتعيين وقف الخسارة مع الخسارة التي يمكنك إدارتها. كما أنه لا يهم كم يبدو أن الإعداد قد يظهر، فقد لا يزال يفقد المال. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لاتخاذ الخاسرين.
من الناحية المثالية وقف الخسارة الخاص بك هو أدنى من السابق السابق. في بعض الأحيان لن تتمكن من القبض عليه، ولكن إذا كنت تستطيع أن تكون ذهبية. (كنت التجارة رؤية المزيد من الحركة لاتخاذ على مخاطر أقل.)
6. إدارة التجارة.
اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون نحصل طويلة فول الصويا. لقد حصلنا على وقف الخسارة أسفل المستوى السابق.
الإصدار رقم 1: السوق يتحرك ضدنا ويأخذ توقفنا (وهذا يعني وقف الخسارة يتم ضرب ونحن تؤخذ من التجارة، ونحن & # 8220؛ شقة & # 8221؛). هذا هو السيناريو الأكثر شيوعا.
الإصدار رقم 2: هذا هو الإصدار الأكثر إثارة للاهتمام & # 8211؛ السوق يتحرك في صالحنا! Yeehaw! نحن & # 8217؛ ليس من الغابة بعد على الرغم من.
من الواضح أننا نحب السوق للاقلاع في اتجاه تجارتنا وتقودنا إلى ثروتنا. إذا حدث هذا ثم عد بركاتك وتذكر الشعور & # 8211؛ لأنه فاز & # 8217؛ ر كثيرا ما تأتي.
حتى عندما نحصل على تجارة فائزة، علينا أن نعمل معها. وسوف ترتفع بعض الوقت ثم تراجع إلى أسفل، ثم لأعلى ثم لأسفل.
عندما نتحدث عن & # 8220؛ إدارة التجارة & # 8221؛ نحن نتحدث حقا عن ثلاثة أشياء:
1. إضافة إلى الموقف. تحدثنا عن هذا قليلا في وقت سابق. يمكنك بشكل أساسي إضافة موقف إلى أن تعمل & # 8217؛ على مضاعفة. ويقول لك الحصول على حركة قوية في صالحك، ثم تسحب قليلا إلى تعزيز، يمكنك إضافة إلى موقفكم لمضاعفة أسفل على هذه الخطوة.
** 2. ضبط وقف الخسارة لدينا. هذا هو واحد سوف تستخدم في معظم الأحيان (كما هو الحال في كل التجارة الفائزة). أود أن نقل بلدي وقف الخسارة لسعر الدخول في أقرب وقت ممكن. وهذا يعني أنه إذا كان هذا السوق يتحرك ضدك ثم كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر تفقد أي أموال. وسوف أنتظر عادة حتى يكون هناك مستوى صلبة جديد من & # 8220؛ الدعم & # 8221؛ إنشاء ثم نقل وقف الخسارة تصل إلى هذا المستوى الجديد. مستوى الدعم هو السعر الذي يكون هناك مقاومة للسوق تتحرك أدناه. وعادة ما يتم إنشاء هذا عن طريق سحب صغير. الاستمرار في ضبط وقف الخسائر الخاصة بك كما يتحرك السوق لصالحك.
3. الحد من موقفنا (أخذ المال من الجدول). أنا بالتناوب بين اتخاذ 50٪ من بلدي التجارة قبالة الطاولة عندما كان لدي 100٪ وأبدا الحد من التجارة إلا أنني خرجت تماما. في كثير من الأحيان أخذ 50٪ أو 30٪ في نقطة معينة هو وسيلة جيدة لقفل في الصفقات، والمشكلة الوحيدة هي أنه يحد من الخاص بك أوبسيدس.
4. الخروج. في بعض أنماط الانعكاس أود الخروج من التجارة وعدم الانتظار حتى تصل إلى وقف الخسارة.
كيف كنا التجارة.
مخيف بسيط، أليس كذلك؟ (هناك عدد قليل من الأشياء البسيطة حذفت فقط من أجل البساطة & # 8230؛ هذه البنود قررت معظم القرارات.)
ربما لاحظت أنني لم أكن أعطيك أي أمثلة من الأنماط المثالية (إذا عدت وألق نظرة على نسخة أكثر تضخما من الأخشاب أنت واحد & # 8217؛ سوف نرى الإعداد المثالي). هذا & # 8217؛ s لأنه يأخذ كمية هائلة من العمل للعثور على تجارة كبيرة. قد تضطر إلى النظر من خلال 200 المزيد من الرسوم البيانية قبل العثور على الإعداد لائق.
إذا كنت مهتما حقا في هذا، انتقل إلى بارتشارتس (أو تحميل منصة التداول، وأنا أحب ثينكتدا) وننظر من خلال كل واحدة من السلع الآجلة الرسم البياني يمكنك أن تجد. انظروا إلى الرسم البياني لمدة 5 سنوات، ثم إذا كان المرء ينظر نظرة واعدة على الرسم البياني 1 سنة، ثم 6 أشهر.
الاحتفاظ بقائمة من تلك التي تبدو واعدة التي تحتاج إلى إبقاء العين على. مراجعة كل يوم. مرة واحدة في الأسبوع مراجعة جميع السلع مرة أخرى. عندما تجد تجارة جيدة، وجعله على الورق. إما حرفيا مع ورقة أو مع البرنامج الخاص بك (مرة أخرى أعتقد أن تدا رهيبة & # 8230؛ لا & # 8217؛ ر حتى يكون لها صلة التابعة لهم، انهم & # 8217؛ عدم رعاية هذا المنصب & # 8230؛ ولكن الآن أنا نوع من التفكير أنها ينبغي : P). عندما تبدأ في الحصول على جيد في ذلك، تراجع اصبع القدم في مع المال الحقيقي.
هذه الخطوات 4 ثوان وطن من الوقت.
كنت ذاهبا أن يوصي المزيد من الكتب لتتمكن من قراءتها ولكن أنا & # 8217؛ م لا. إذا كنت تريد لهم في التعليقات أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقدم بعض ما يصل ولكن الشيء المهم هو بالنسبة لك لتطبيق هذه المعرفة في الواقع أولا. الذهاب وقضاء ساعة تبحث في الرسوم البيانية في الوقت الحالي.
انتهت هذه المشاركة إلى حد ما طويلة & # 8230؛ ولكن الموضوع ضخم. أنا لمعان على الكثير من الاشياء التقنية عن قصد. وكان الهدف هنا أن أعطيك فكرة عن ما هو أن يكون التاجر ومثالا على طريقة للبدء في استخدام.
I & # 8217؛ m سعيد للإجابة على أي أسئلة أنت & # 8217؛ حصلت! مجرد وضعها في التعليقات أدناه أو لي.
شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذا! اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك & # 8211؛ الخير، السيئ، القبيح & # 8211؛ في التعليقات أدناه.
هل تعتقد أن هذه التقنيات يمكن أن تتكيف مع كريبتوكيرنسيز أو أن التشفير هو متقلبة جدا؟ معظم النقود دون & # 8217؛ ر لديها مخططات متعددة السنوات لأنهم ملاذ & # 8217؛ ر هنا لفترة طويلة. ما هو موقفكم بشأن هذه المسألة؟
مع مساعدة من خبير الانتعاش كنت قادرا على استرداد أموالي من إيكوبتيونس.
أنا مؤخرا استردت الاستثمار الأولي من وسيط احتيال. اضطررت إلى اللجوء إلى وسائل غير تقليدية لتحقيق ذلك. أنا منفتح على مشاركة تجربتي. لا تتردد في التواصل.
عانيت كثيرا من هذا و فقدت أكثر من 200 ألف حتى الآن و لا يزال الآن التعلم من تلقاء نفسها و لم يجعل فلسا واحدا ولكن لا تزال تفقد.
أشعر أنه سي الباب بالقرب من حتى استعادة ما فقدت ولدي 4 أطفال و القديمة أصبحت اسمي الأوسط أي اقتراح.
لقد خدع و خدع و خدع مرة أخرى. استثمرت مع أربع شركات ثنائية وفقدت كل من استثماراتي بلغ مجموعها 290،000GBP. ثم تم الاتصال بي من قبل شخص يقدم المساعدة & # 8211؛ وهي شركة متخصصة في الانتعاش الثنائي. لقد خدع من قبلهم مرة أخرى. وبحلول نهاية كل شيء كنت قد فقدت كل من مدخراتي وكنت في ديون خطيرة. كنت يائسة للمساعدة والتي جعلتني عرضة للحيل الانتعاش. زوجي ليس حولها بعد ولدي ابن يبلغ من العمر 8 سنوات مع صعوبات التعلم. إن الضغط على كونها واحدة، تعمل الأم مع طفل يحتاج إلى الكثير من الاهتمام والدعم الإضافي أصبحت ساحقة بالنسبة لي. كما شعرت بصدمة جدا للثقة بأي شخص آخر وكنت خائفة جدا، ولكن لم يكن لدي أي خيار سوى الثقة في جيمينيهاكس (نقطة) (كوم) لقد كانت مفيدة بشكل لا يصدق وداعمة وأيضا فهم جدا عن كل خوفي ومخاوفهم ساعدت على استعادة كل أموالي في غضون أسبوع باستخدام وسائل غير أخلاقية أشعر تماما، فرحا للغاية حول قرار استخدام جيمنيهاكس (نقطة) (كوم). وآمل حقا أن الآخرين لا يجب أن تذهب من خلال ما فعلته، وأتمنى أن أدركت قبل أن الأمور كانت سيئة للغاية أنني كنت خدع. أتمنى أن تساعد قصتي الآخرين على عدم خداع الطريقة التي كنت.
مادة صلبة جدا!
أنا استخدام تقارير كوت في كثير من الأحيان، وأنها أداة مفيدة.
للأسف، ليس الكثير من التجار تأخذ على محمل الجد. ومن المفهوم، وليس الكثير من التجار المضاربين على المدى الطويل، الجميع يحب التجارة اليومية، وبالنسبة لهم أنها لا طائل منه. مرة أخرى، كودوس على هذه المادة.
What about algos administered by the market maker of your broker’s affiliate company that trade against your trades. No mention of that here or how to avoid them. Probably because there is not and that is why none of you ended up making money in the end.
Hello, great honest article, and your absolutely correct about putting the time in. I’m thankful to be single with no kids. I had to disconnect my phone and stay off of social media just so I can put 8 to 10 hours a day studying..I wanted to ask you if you ever applied a similar method for Forex Trading? شكرا.
Hi thanks for a well thought trading rules to go by! I’ve been trading stocks and now more into options and have doubled my money in 4 months. Like you said, having a set of rules are important and sticking to them until the end. It is harder to do because we’re emotionally driven all the time. Keep the fire going. شكرا على وقتك!
YLAN, are you day trading options or intermediate swing or longer term options or hedging them?
Good, solid advice. I’ve been trading oil futures for several years and your post is spot on. مفيد جدا. Thanks for taking the time. Sticking to a basic plan that works and not getting emotional is a must. Irrational exuberance over “wins” or depression over losses will only lose you money.
I’ve had a rough go. I’d love to learn how to trade. Read your article…alot of good information. I wished I could just give you my money and close my eyes and hope you make some kind of magic when my eyes open.
Hi l am john collinus nice to meet you I hope this message will not bother you i will like to tell you about the network company bank I work for the network company will help to make an eazy transfer of money on line to company business office family friend and differed country in the world all so will help to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use this business have be going on for long time now an will have help so much people from differed country and day are happy about it are you in interested to make an eazy payment by transfer money on line or you want to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use if you are interested to no more about this business you can create on face-book money-line twitter by john collinus or send a message to this [ protected] nice meeting you.
Kye do you know any broker that can give you startup funds for trading if you want to start but no funding please.
الحديث عن استراتيجيات جيدة، وأعتقد أنه لم يعد الأخبار أن السيد بيلي & # 8217؛ ق لديها أفضل استراتيجية اليوم، مع أكثر من 200 طالب صنع $ 10،000 + أسبوعيا. حياتي لم تكن أفضل. هذا هو بلدي 3 الأسبوع وليس لديك فكرة كيف غنية أنا وكيف زوجتي وأطفال جميعا سعداء الآن. يرجى الاتصال به للحصول على مساعدة للرجل الحقيقي الذي يحب القيام بأعمال تجارية عبر baileyaart1199 في جوجل البريد.

العقود الآجلة للتجارة.
تداول العقود الآجلة هو أداة تداول اليوم لا يصدق للناس ليحتمل أن تجعل الكثير من المال في فترة قصيرة جدا من الزمن. العقود الآجلة للتداول أيضا لا تتطلب قدرا هائلا من رأس المال للبدء. وذلك لأن الأسواق الآجلة توفر التجار اليوم مع الرافعة لا يصدق خاصة إذا كنت تستخدم بعض استراتيجيات التداول الآجلة العظيمة من عرض بلدي الصفقات. بالطبع مع الإثارة من هذا النوع من الانفجار لباك الخاص بك إلى الاتجاه الصعودي كما يأتي ضرورة لإدارة بإحكام المخاطر التجارية إلى الجانب السلبي. ما يمكن أن ترتفع بسرعة كبيرة يمكن أيضا أن تنخفض بسرعة كما في بعض الأحيان أسرع كثيرا عندما تداول العقود الآجلة هناك عدد قليل جدا من السيارات الاستثمارية التي توفر هذا الوقود بكثير وراء حركة السعر. هناك العديد من أنواع مختلفة من المركبات الآجلة للتجارة مثل إيميني، الذهب، الفضة، اليورو، الخ. فيو ماي ترادس نحن نركز على تداول العقود الآجلة E-ميني.
إيميني فيوتشرز للتجارة.
إميني العقود الآجلة التداول ليس السوق الوحيدة هناك تعلم كيفية تداول العقود الآجلة، وهناك بالطبع أسواق العقود الآجلة الأخرى جانبا من E-ميني، ولكن هذا هو ما نركز عليه في عرض بلدي الصفقات. قد ننظر إلى أدوات التداول الأخرى بجانب تداول إيميني في المستقبل. هناك العديد من الأسماء المختلفة التي تشير إلى S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة. ويمكن الإشارة إليها باسم E-ميني، إميني، E ميني، إس، S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة و إميني S & أمب؛ P على سبيل المثال لا الحصر. إنها مركبة تجارية قوية بشكل لا يصدق تتطلب الصبر والانضباط التنفيذ لتحقيق النجاح. إذا كان منحنى الأسهم من محفظتك يشبه ذلك من أحدث ركوب التشويق في عالم ديزني مع تقلبات البرية صعودا وهبوطا أو ربما أسوأ، فقط على التوالى إلى أسفل، أنت لست وحدك، وكان كل تاجر تقريبا هناك في مرحلة ما. استراتيجيات التداول يومنا وإدارة المخاطر الصارمة تساعد على تجنب التباطؤ البري للتجارة الآجلة أن الكثير من تجار التجزئة تجد في منحنيات الأسهم الخاصة بهم. إذا كان هذا يبدو مثلك، وهناك احتمالات قد لا تفهم النفوذ وراء تداول العقود الآجلة وطرق مختلفة أن المتداول يمكن تنفيذ مجموعة عمليات بطريقة آمنة. الشيء المذهل حول عقد العقود الآجلة E-ميني هو أن هناك حاجة إلى القليل جدا من الأسهم للسيطرة على كمية كبيرة من المال في غرفة التجارة الآجلة لدينا. بالنسبة لمعظم وسطاء العقود الآجلة فقط 500 $ في حقوق الملكية يسمح للتاجر للسيطرة على عقد واحد. إذا كان هذا العقد 1 يتحرك فقط 1 نقطة فإنه سيمثل 50.00 $ أو ربح / خسارة 10٪ من قيمة حساب 500 $. بالطبع نحن لا نقترح أنه من الحكمة للتجارة مع نسبة 1 عقد لكل 500 $ من حقوق الملكية، ولكن هذه هي عادة الحد الأدنى معظم السماسرة الآجلة تتطلب. هناك عدد قليل جدا من السيارات الاستثمارية التي يمكن أن تعطي المتداول اليوم الكثير من النفوذ. مع هذا الرافعة المالية لا يصدق التداول إس يأتي عنصرا حاسما أن العديد من التجار على ما يبدو لم يكن لديك مقبض على، وهو احترام تلك القوة وتطوير فهم حقيقي لإدارة المخاطر عند دخول الساحة إميني الآجلة. عرض ماي ترادس يمكن أن تساعدك على بناء نظام التداول يوم الصلبة لأهداف التداول الآجلة الخاصة بك.
التجارة فقط 2 ساعة لكل يوم.
واحدة من أجمل الأشياء حول نظام التداول في يوم الآجلة لدينا هو أن غرفة التجارة الحية لعقود E-ميني الآجلة مفتوحة لمدة ساعتين فقط كل يوم. من خلال تشغيل غرفة التجارة إميني فقط في الصباح كل يوم ونحن قادرون على أن يكون الغالبية العظمى من أيامنا تتردد في القيام بما نتمنى. دعونا نواجه ذلك، بمجرد أن ننتهي يوم عملنا كما التجار اليوم الآجلة أنه من الجميل جدا أن يترك المكتب وراء والتركيز على أشياء أخرى. لا يجري التأكيد في الحياة والاستمتاع بعائلاتنا أو الهوايات ما هي الحياة. بعض الناس يختارون العقود الآجلة للتجارة اليومية لبضع ساعات حول & كوت؛ وظيفتهم الحقيقية & كوت؛ والجدول الزمني للعمل وأنها ببساطة استخدام غرفة التجارة لدينا ك & كوت؛ الوظيفة الثانية & كوت؛ إذا جاز التعبير. آخرون يستخدمون خدماتنا للتداول الآجلة الآجلة كمصدر أساسي للدخل. وفي كلتا الحالتين توفر غرفة التداول المباشر اليومية الكثير من المرونة لأعضائنا بغض النظر عن كيفية تعاملهم معها.
100٪ نقدا كل ليلة.
هناك شيء آخر يجب مراعاته هو أن غرفة التداول الخاصة بنا تغلق جميع المجموعات التجارية التي نطلق عليها قبل إغلاق الغرفة. وبعبارة أخرى، إذا كنت تتبع شركائنا في مجموعة التجارة المكالمات و / أو نقاط ارتداد كنت في نقدية 100٪ عندما ننتهي غرفة التداول الآجلة الحية. من خلال إغلاق جميع الصفقات التجارية التي نطلق عليها نتجنب أي أحداث أخبار البجعة السوداء أو المتطرفة بعد حركة سعر السوق. نحن دائما إدارة مخاطر التداول اليوم مع استراتيجياتنا التجارية اليوم الآجلة. أي شيء يمكن أن يحدث بين عشية وضحاها، وغالبا ما يحدث شيء ما، مما تسبب في حركة أكثر بعد ساعات من خلال ساعات التداول المفتوحة الفعلية. ونحن نرى هذا على أساس منتظم إلى حد ما مع فجوات كبيرة في الأسعار أسبوع في والأسبوع. في بعض الأحيان عندما يكون لدى الناس أنظمة التداول اليومية التي تشغل مناصب ليلية أو لفترات أطول من الزمن، فإن التجارة لا تعمل، ولكن في كثير من الأحيان يمكن للتاجر الحصول على البخار تدحرجت من قبل حدث الأخبار الرئيسية غير متوقع التي لا سيطرة عليها. هذا صحيح بشكل خاص عندما تداول العقود الآجلة بسبب التقلب والرافعة المالية في إس. ويبدو أن هذه الأيام نحصل على جرعة أسبوعية من أزمة الديون الأوروبية، وعدم الاستقرار في الشرق الأوسط، والإرهاب في جميع أنحاء العالم، ومخاوف من ارتفاع أسعار النفط، وضعف الدولار الأمريكي، وبطبيعة الحال مزيد من الانخفاض في النظام المالي الأمريكي بسبب لدينا أزمة الديون الوطنية المنطاد. الطبيعة الأم والكوارث الطبيعية التي تأتي معها مثل تسونامي والأعاصير كلها يمكن أن تسبب الفوضى. كل هذه الأحداث يمكن أن تتسبب في تقلبات الأسعار البرية بغض النظر عن أي غرفة التجارة الإلكترونية التي أنت فيها. في حين تحتاج إلى أن تكون في الأسواق لكسب المال، ووقت أقل كنت & كوت؛ الجلوس في الأسواق & كوت؛ وأقل المخاطر التي تتعرض لها. لهذا السبب بالذات قمنا بتطوير بعناية استراتيجية إميني التي سوف تدخل لنا فقط في السوق عندما يقترن أقل قدر من المخاطر مع أقصى قدر من المكافأة. نحن ندير كل مجموعة التجارة نطلق عليها بعناية فائقة وبشكل واضح التواصل خروج لجميع لدينا E-ميني العقود الآجلة مسرحيات قبل وقت طويل من جرس الإغلاق.
الصبر والانضباط والتنفيذ.
في منطقتنا E-ميني غرفة التجارة سترى قاعدة مقرها منضبطة غرفة التجارة مشرف تنفيذ لدينا فريدة من نوعها الآجلة يوم التداول نظام يستدعي تجارته مجموعة المنبثقة في كل الوقت الحقيقي. في غرفة التجارة الآجلة لدينا ننتظر بصبر للسوق ليأتي إلينا. من خلال تنفيذ بهذه الطريقة نحن لا تحتاج إلى توقف ضخمة ونحن ندخل فقط في & كوت؛ بقعة حلوة & كوت؛ مما يسمح لموقفنا أن تكون ضيقة إلى حد ما عادة لا يزيد عن 2 نقطة. وبالإضافة إلى ذلك، مع نظام العقود الآجلة لدينا نقدم فقط حتى الصفقات التي توفر مخاطر مواتية لمكافأة نسبة لمتابعين غرفة التجارة لدينا، ومعظم الأوقات لدينا بيانات إحصائية دعم التحليل الفني للدخول في التجارة. من خلال التواصل استراتيجيات التداول الآجلة اليوم بهذه الطريقة في غرفة التجارة لدينا نحن لا تحتاج إلى أن تكون على حق في كل مرة نقدم اقتراح للتجارة. نحن بحاجة فقط للحد من الخسائر إميني الآجلة على المكالمات التجارية لدينا والسماح للمكالمات الفائزة، وأعضاء يأخذون، كل فرصة للتحرك صعودا في جزء كبير من النقاط في اتجاه إيجابي. ونحن نركز ونؤكد على الحاجة الملحة على وجود منحنى ارتفاع ثابت ثابت على المدى الطويل، وليس محاولة لتسمير المنزل تشغيل كل يوم. النتائج الصلبة، والحد الأدنى من المخاطر وشاملة، في عمق الاتصالات، هي ما سوف تجد في غرفة التداول إميني لدينا.
نحن دائما إدارة المخاطر.
عندما ندعو لدينا غرفة التداول الحية انشاءات لعقد S & أمب؛ P 500 E - العقود الآجلة ميني نحن دائما الحد من المخاطر من خلال اللفظ بوضوح توقف محدد سلفا. يتم نقل المحطة فقط في اتجاه التجارة التي أطلقنا عليها بمجرد تجاوزنا مناطق السعر الرئيسية، ثم نحن نتطلع إلى تحقيق أقصى قدر من المكاسب في إنشاء التجارة مع الاستمرار في الوقت نفسه للحد من المخاطر لأعضائنا. هذا النهج الهجين إلى إيميني العقود الآجلة يسمح لأولئك التالية الغرفة لحجز بسرعة الأرباح مع بعض من موقفهم، وفي الوقت نفسه يعطي موقفنا المتبقية فرصة للاستيلاء على قطع كبيرة من المكاسب. لاستخدام القدم القديم القياس. & كوت؛ إذا كنت ركلة هدف ميداني ناجح فإنه ليس من الحكمة أن تأخذ 3 نقاط من المجلس إلى ربما جعل 7 نقاط على الهبوط ونقطة اضافية. & كوت؛ وبعبارة أخرى إذا كانت التجارة التي أطلقناها على ما يرام بعد نقطة التنفيذ أثارت لموقف E-ميني العقود الآجلة ونحن لا ننصح إعادتها تلك المكاسب. نحن لا نعطي المشورة التجارية، ولكن فقط تبادل ما نراه في الأسواق وأتباعنا يمكن أن تفعل مع تلك المعلومات ما يحلو لهم. بالنسبة لنا، والرسالة المسؤولة هي كل شيء عن إدارة المخاطر أولا وقبل كل شيء لأن خسارة واحدة لا مبالاة يمكن أن يمحو أسابيع من المكاسب الحادة قاسية لمعظم التجار اليوم. إذا لم تتمكن من الحد من خسائرك نعتقد أنه من الصعب جدا أن تكون مربحة على مر الزمن. معظم التجار يمكن، في وقت واحد أو آخر، تجربة نجاح متقطع مع أي نظام التداول يوم وربما حتى سلسلة معا العديد من الصفقات الفوز على مدى عدد من الأيام أو الأسابيع، ولكن القيام بذلك الشهر في والشهور من لمسافات طويلة أمر صعب للغاية. الاتساق في قراءة إيميني العقود الآجلة العمل هو ما عرض بلدي التجارة هو كل شيء.
3 خيارات العضوية المختلفة.
ونحن نفهم أن أعضائنا تجلب معها مجموعة واسعة من المهارات والخبرات ومستويات كل تتطلب مجالات مختلفة من المساعدة مع تداول يوم المستقبل. بغض النظر عن مستوى الخبرة، يمكننا أن نساعد معظم التجار في المناطق التي على الأرجح أبدا حتى التفكير، مثل الجانب العقلي للتداول الآجلة يوم أو وضع تركيز أقوى على إدارة مخاطر التداول بدلا من التركيز على كل ما يحلمون من ولكن ليس لديهم أي خطط للوصول إلى هناك. بعض أعضاء ليس لديهم خبرة على الإطلاق مع S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة العقد الذي يمكن أن يكون نعمة في تمويه لأنها لا تحمل عادات سيئة، وتأتي بعقل مفتوح، ولكن بالطبع سوف تحتاج إلى تعلم كل شيء من مربع واحد. البعض الآخر قد يكون سنوات من الخبرة تداول العقود الآجلة لايف، ولكن مع تلك المعرفة أنها تحمل بعض ندوب معركة عميقة ومؤلمة من الحصول على طرقت في الأسواق E-ميني العقود الآجلة. ربما كانوا ضحايا غرفة إميني التجارية غير الأخلاقية أو أي موقع تعليمي آخر للتعليمات الآجلة الحية أو دورة على شبكة الإنترنت التي تضيع وقتهم ومالهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، ونحن نقدم 3 خيارات مختلفة من عضوية المدرجة أدناه لتناسب فقط كل احتياجات المتداول.
# 1 - لايف إميني غرفة التجارة الوصول.
في E غرفة التداول البسيطة سوف تستمتع رؤية لدينا في الوقت الحقيقي الجري المخططات الوصول وتكون قادرة على سماع لنا ندعو كل لايف التجارة المستقبلية انشاء الحية قبل أن يحدث. وسوف نقوم بتحديد نقطة الدخول الدقيقة، وقف والهدف منطقة الربح على كل التجارة انشاء كل في الوقت الحقيقي. ونحن أيضا القيام خلاصة الفيديو من كل غرفة التجارة مباشرة على الفور عندما تغلق الغرفة ونشر النتائج، جيدة أو سيئة، على صفحتنا الرئيسية لشفافية 100٪. وهناك أيضا الكثير من اتخاذ قيمة المنزل لأولئك الذين يتطلعون إلى تعلم كيفية تداول العقود الآجلة. نحن لا اختيار الكرز في الدارمي لدينا من E - مصغرة وتظهر لك فقط لدينا الفوز إميني العقود الآجلة التحليل. نحن نناقش بوضوح ونعرض كل من التعليق خلال الغرفة ونعم، حتى أننا نناقش كل الأوقات التي حصلنا عليها خطأ ميتا. ونحن نفعل ذلك حتى الأمور هي 100٪ شفافة. نحن أرشفة جميع الدارمي الفيديو التاريخية على الموقع وكذلك والتي يمكن العثور عليها في علامة التبويب المحفوظات غرفة التجارة وعلى موقع يوتيوب. عند تسجيل التجارة انشاء ونقطة الارتداد النتائج من كل يوم يتم تسجيل كل شيء إلى القراد لضمان دقة. تجارة إس يتطلب الصبر والتركيز والأهم من ذلك، والانضباط ونحن نبرهن على أن اليومية في غرفة التجارة إميني مع تحليلنا كل يوم التداول. ونحن نفخر في إدارة الأعمال التجارية الصادقة وتقديم الدرجة الأولى خدمة العملاء لكل عضو.
# 2 - التدريب / غرفة التجارة / المؤشرات.
نحن يعلمك كل ما نعرفه عن التحليل الفني لأساس متين. وتؤدي أهمية إدارة المخاطر والتخطيط دورا كبيرا في التدريب. ونحن أيضا يعلمك كيفية إنشاء نظام نقاط الارتداد لدينا. نقاط الارتداد، والمعروفة أيضا باسم النقاط المحورية، هي بلا شك أقوى نقاط توليد نظام لدينا للتداول الآجلة. أنها تفوز تاريخيا أكثر من 90٪ من الوقت على أساس يومي و تشغيل نموذجي لحوالي +3 نقطة لكل من منطقة الدخول نسميه. تقدم هذه الخدمة أولئك الذين يرغبون في العقود الآجلة للتجارة يوم صغير 3 منطقة دخول القراد لتنفيذ دخول كل صفقة مع نقطة ضيقة 1.50 نقطة. وهي تولد حوالي 75 نقطة في الشهر في المتوسط. لا يخطئ هذا اليوم استراتيجية التداول ليست بعض الحرة وسيط قطرة أسفل مؤشر القائمة تظهر مستويات مثل R1، R2، R3، أو S1، S2، S3. هذه كلها الملكية و 100٪ الخاصة بنا في عرض بلدي الصفقات. لن تتمكن من العثور على هذا التدريب في أي مكان آخر لأننا أنشأنا نقاط الارتداد. هذه الاستراتيجية يمكن أن تكمل حقا أداء التداول الخاص بك الحق من الكتل. في حين نعرض نقاط الارتداد لدينا كل يوم في غرفة التداول الإلكترونية E، ونحن سوف يعلمك بالضبط كيف يتم إنشاؤها في هذا الخيار عضوية. بعض الناس على المحتوى لشراء السمك فقط وهذا هو ما يرام، في حين أن البعض الآخر يريد أن يتعلم الأسماك وهذا على ما يرام كذلك. إذا كنت تريد أن تتعلم الأسماك هذا هو الخيار بالنسبة لك. يمكن استخدام نقاط الارتداد طوال اليوم على مجموعة متنوعة من أدوات التداول وليس فقط خلال ساعات غرفة التجارة وفقط لعقود إميني S & أمب؛ P 500 الآجلة. التالي هو لدينا مجموعة من المؤشرات. إذا كنت تعبت من مواقع تداول العقود الآجلة المباشرة الأخرى التي تأخذ مؤشرات مجانية متاحة من أي وسيط أو رسم خدمة، ومن ثم تقديمها على أنها ملكية وإعادة تسميتها أشياء مثيرة مثل & كوت؛ مؤشر أفعى الجرس & كوت؛ أو & كوت؛ مؤشر TX300، & كوت؛ ونحن نشعر بألمك وفهم الإحباط الخاص بك. المؤشرات المخصصة الملكية التي نقدمها لك هو الوصول مدى الحياة. فهي فريدة من نوعها حقا وغير متوفرة من خلال أي وسيط. أنها توفر إشارة أسرع بكثير وأكثر دقة لما سيحدث مع حركة سعر إميني الآجلة، من المؤشرات القياسية التي يمكن لمعظم التجار الحصول عليها. ليس هناك تأخير وأشياء يتم قراءة بسرعة جدا وهذا هو المفتاح. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن كسب لقمة العيش والتاجر اليوم سوف تجد هذه الأدوات الأساسية لنجاحها. ومؤشراتنا مفيدة بشكل خاص عندما تداول إس لأعضائنا في غرفة التجارة الحية الآجلة لدينا. لدينا غرفة التجارة مشرف يستخدم المؤشرات كل يوم نفسه لمكالماته على E مصغرة. هذه المؤشرات مفيدة جدا في العديد من الطرق لتجار اليوم. أنها تساعد مع نقاط الدخول، توقف والأهداف فضلا عن توقف زائدة. في غرفة التجارة إيميني هناك عادة 4 و نداش؛ 8 نقاط ترتد دعا يوميا. وعادة ما تكون النقاط الإجمالية المتولدة عن هذه المناطق قوية جدا. اذهبوا إلى علامة التبويب الأداء على الموقع الإلكتروني لإلقاء نظرة على نتائج نقاط الارتداد من غرفة التداول المستقبلية الآجلة. ليس الجميع تداول العقود الآجلة هو الاستيلاء على كل خطوة في مجملها، ولكن مجرد التفكير إذا كان يمكنك الحصول على 50٪ أو حتى 30٪ من تلك النقاط كل أسبوع. ماذا سيؤدي ذلك إلى نتائج التداول الخاصة بك؟ أيضا كجزء من هذا الخيار عضوية تحصل شهر واحد من غرفة التداول لدينا الحية المدرجة.
# 3 - يوم بياس يوم استراتيجية التداول.
إن التحيز الصباحي أو ما نسميه أحيانا التجارة الفائزة بنسبة 85٪ هو إستراتيجية تداول العقود الآجلة، وكلنا يتقن كل صباح في الأسواق، وهو واحد من أكثر الميزات شعبية في غرفة إيميني التجارية. كعضو في هذا الخيار سوف يعلمك كيفية تداول العقود الآجلة باستخدام هذه الأدوات كل صباح. الطريقة التي يعمل بها كل يوم عندما نفتح أبواب غرفة التجارة الإلكترونية E لدينا 4 أهداف وضعت بالفعل على الرسوم البيانية لدينا في 9:15 صباحا، كامل 15 دقيقة قبل فتح السوق. هناك هدفان صعوديان وهدفان سلبيان. في الساعة 9:20 صباحا - 9:25 صباحا تقريبا، نوضح التحيز الاتجاهي E-ميني فيوتشرز للأول 30 دقيقة من الحركة، ونستخدم في الواقع أداة القلم ونضع علامة فعلية عن طريق وضع علامة على ما نعتقد أن حركة السوق في ذلك الصباح قبل ذلك بوقت طويل يحدث. نعم هو حقا صحيح نحن لا ندعو كل شيء قبل أن يحدث وصولا الى آخر التفاصيل. إذا كان التحيز الصباحي في غرفة التداول الآجلة المستقبلية، لدينا فرصة تقارب 85٪ للوصول إلى هدفنا الصعودي الأول و فرصة 65٪ للوصول إلى هدفنا الصعودي الثاني. إذا انخفض التحيز الصباحي في غرفة التداول الآجلة المستقبلية، لدينا فرصة تقارب 85٪ للوصول إلى هدفنا الهبوطي الأول و فرصة 65٪ للوصول إلى هدفنا الهبوطي الثاني. ونحن نسميها كل ذلك مسبقا ونحتفل بالرسوم البيانية التي تبين التحركات المتوقعة للوصول إلى هناك، بل إننا نشتمل على تحركات صغيرة داخل الحركة والتحركات المضادة ضد التحرك العام المتوقع. تداول العقود الآجلة ليس سهلا أبدا، ولكن وجود خارطة طريق متسقة مثل هذا كل صباح في غرفة التجارة لدينا يمكن أن تساعد حقا لتعزيز نتائج التجارة الآجلة الخاصة بك لايف. نحن يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية تشغيل الخاص بك الصباح التحيز نظام التداول كل يوم من قبل نفسك.
ونحن واثقون جدا أنه مع 3 خيارات العضوية متميزة جدا أي تاجر، بغض النظر عن مستوى خبرتهم، سوف تكون قادرة على العثور على خيار الخدمة التي تناسب احتياجات التداول في المستقبل الآجلة. شكرا لاهتمامك في عرض بلدي الصفقات وتذكر أن تركز دائما على إدارة المخاطر أولا والأرباح الثانية.
لكل شخص تشير إلى أن ينضم عرض بلدي الصفقات.
سوف يكافأ مع خصومات وسيم نحو.
عضويتك الخاصة إلى غرفة التجارة الحية.
يرجى الاتصال بنا للحصول على التفاصيل.
تنصل.
تداول العقود الآجلة إس أو E-ميني / إميني / E ميني، ينطوي على خطر الخسارة في غرفة E-ميني للتجارة وليس مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تنظر بعناية ما إذا كان تداول العقود الآجلة في الوقت الحقيقي إلى جانب استراتيجيات التداول اليوم / نظم مناسبة لك في ضوء الظروف الخاصة بك والمعرفة والموارد المالية الخاصة بك. قد تفقد بعض، كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك عندما يوم التداول الآجلة. الوسطاء تتطلب حد أدنى معين من حقوق الملكية في كل حساب لتداول S & أمب؛ P500 عقود العقود الآجلة إميني. وكلما انخفض شرط الهامش التجاري اليوم، كلما زادت الرافعة المالية والمزيد من المخاطرة لأي تجارة معينة. الرافعة المالية يمكن أن تعمل لجهودكم وكذلك ضدك، كما أنه يكسب المكاسب وكذلك الخسائر عندما تجارة العقود الآجلة. قد ترغب في التحقق مع الوسيط الخاص بك لفهم متطلبات محددة لحسابك عند التداول إس. إذا كان لديك أي سؤال حول ما إذا كان التداول إميني العقود الآجلة هو قرار حكيمة بالنسبة لك، قد ترغب في التشاور مع مستشار مالي مرخص لاتخاذ هذا القرار. وبالإضافة إلى ذلك، نتائج الأداء الماضية لديها العديد من القيود المتأصلة.

Best futures day trading system


أندروميدا & أمب؛ بيغاسوس العقود الآجلة أنظمة التداول - بيلت تو لاست!
صدر للجمهور فى اكتوبر 2003.
يناير 1980 - أبريل 2015 عينة 22 محفظة السوق.
مجموع صافي الأرباح: $ 2، 839،164. متوسط ​​الربح في السنة: $ 8 0،452.
أندروميدا & أمب؛ بيغاسوس مزيج مع 22 سوق عينة محفظة: الذرة، مؤشر الدولار، البلاديوم، خمس سنوات T - ملاحظات، السكر،
اليورو العملة، الين الياباني، زيت التدفئة، الغاز الطبيعي، كانساس سيتي القمح، 10 سنة T - ملاحظة، اليورو دولار، الفرنك السويسري، الدولار الأسترالي،
الماشية الماشية، القطن، الأرز الخام، 30 يو الولايات المتحدة سندات، 2 سنة T - ملاحظات، النفط الخام، البنزين الخالي من الرصاص، النحاس عالية الجودة.
اختبار جان 1 & # 8217؛ ست 1980 & # 8211؛ أبر 15th، 2015. (35+ يارس)
خصم 50 دولارا لكل صفقة مقابل العمولة انزلاق.
لا رأس المال المبدئي المطبق. فقط صافي الأرباح المعروضة.
استنادا إلى عقود واحدة لكل تجارة.
* ملاحظة: الخطوط الخضراء الرأسية على الرسم البياني أعلاه تظهر تواريخ الإصدار. صدر أندروميدا في أبريل 2002 بينما بيغاسوس في.
أكتوبر 2003، وبالتالي اثنين من خطوط خضراء الرأسية، واحدة لكل تاريخ الافراج عن النظام. الأداء إلى يسار الخط هو ما قبل النشر.
الأداء والأداء إلى اليمين هو ما بعد الإفراج، أي الأداء على البيانات التي لم يتم اختبارها والتي لم تكن متوفرة (لم يحدث.
ولكن عندما تم إطلاق هذه النظم للجمهور مرة أخرى في أبريل 2002 وأكتوبر 2003 على التوالي. هذه هي نفس الأنظمة مع.
32 عاما سجل، بما في ذلك ما يقرب من عقد من أداء ما بعد الإصدار لدعم ذلك. أنظمتنا ليست مجرد 2 سنة أخرى.
يتساءل. في حين أن لديهم فترات السحب (مثل جميع أنظمة التداول تفعل)، أنها بنيت لتستمر!
يرجى زيارة صفحات أندروميدا و بيغاسوز بيرفورمانس على هذا الموقع وكذلك صفحة "مجموعات النظام" لرؤية مختلف.
محافظ نموذجية لمختلف أحجام حساب البداية المحتملة، والتي تشمل أرقام الأداء التفصيلية وتقارير تحليل السحب.
تماما الميكانيكية: 100٪ أنظمة التداول الموضوعية & # 8211؛ لا التخمين أو تفسير شخصي. تستند كليا على بسيطة.
عقد من الأداء المربح بعد الإصدار & # 8211؛ نعم كانت هناك فترات فقدان / سحب (جميع النظم لديهم لهم)، ومع ذلك.
أندروميدا & أمب؛ واصل بيغاسوس أداء كما هو متوقع. لم تتحول إلى أن تكون مجرد الإحساس التسويقية الجديدة التي انفصلت.
وكسر بضع سنوات بعد الإفراج!
المفصح عنها بالكامل / أنظمة شفافة تماما: لا صناديق سوداء، والأقفال، والمفاتيح المطلوبة، وكلمات السر أو أي شيء من هذه الطبيعة. جميع القواعد.
والمنطق التجاري كشفت تماما وثو شرحت تقريبا في سهل الإنجليزية. سوف تعرف وتفهم المنطق والأسباب وراء.
كل إشارة تجارية. كما يتم الكشف عن شفرة المصدر بشكل كامل. كود مصدر ترادستاتيون هو قابل للعرض بشكل كامل في ترادستاتيون & # 8217؛ ق التنمية.
بيئة. باختصار: سوف تعرف بقدر المطور - لا شيء عقد الظهر !!
نظم السلع المتعددة: التجارة مربحة عبر مجموعة متنوعة من الأسواق. يتم تطبيق نفس القيم والقيم المعلمة على الكل.
غير محسن: استخدام نفس القواعد / المنطق والمعلمات القيم في جميع الأسواق. لا منحنى المناسب. وكان من نتائج اختبار العينة.
بما يتفق مع تلك العينة، والآن أكد مع ما يقرب من عقد من الأداء ما بعد الافراج ثابت.
أنظمة بسيطة مع مجموعة بسيطة من القواعد مع عدد قليل من المعلمات: وهذا يزيد احتمال متانة - احتمال أن المستقبل.
والأداء تكون مشابهة لنتائج افتراضية تاريخية الاختبار. اسأل الخبراء الحقيقيين & # 8211؛ البساطة هي الأفضل!
قابل للتعديل لمختلف أحجام الحسابات: اقترح المحافظ المختلفة الموصى بها لأحجام الحسابات المختلفة دون إلى حد كبير.
وتغيير العائدات المتناسبة على أساس النسبة المئوية. حسابات الحجم الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والمهنية يمكن تداولها مع نفس.
systems. استيعاب التجار مع جميع أحجام الحسابات.
Easy to trade: All orders, both entry and exit orders are executed on the next daily bar / next day's trading session – لا حاجة لمراقبة.
the markets during the day.
منطق التداول متماثل تماما: لا التحيز نحو الصفقات طويلة أو قصيرة ويمكن أن تذهب قصيرة بنفس السهولة كما طويلة.
استخدام نهاية اليوم البيانات شريط اليومية: يمكن استخدامها مع البيانات من مجرد عن أي بائع التي توفر نهاية موثوقة من اليوم بيانات شريط اليومية.
يمكن تطبيق موقف التحجيم / إدارة الأموال: قابل للتكيف تماما لتداول وحدات متعددة وتوظيف فقط عن أي موقف.
تحجيم / صيغة إدارة الأموال. انظر أمثلة لدينا حيث يتم تطبيق صيغة بسيطة لإدارة الكسور الثابتة. هذه النتائج.
في النمو الأسي مقابل النمو الخطي في حسابك.
اختبار والتحقق من قبل المستقبل الآجل الحقيقة، وهي جهة خارجية مستقلة مكرسة لاختبار وتتبع أنظمة التداول. نحن.
ننصحك بالحصول على رسالة رأي خاصة على أندروميدا & أمب؛ بيغاسوس من المستقبل العقود، جنبا إلى جنب مع نتائج الاختبار على أنظمتنا.
يمكن الوصول إلى الحقيقة الآجلة عبر الهاتف في 1 (828) 697-0273 (الولايات المتحدة).
غير مرتبط بسوق الأسهم: السلع & أمب؛ والعملات ساخنة، ومن المرجح أن تستمر في المستقبل المنظور. طريقة رائعة ل.
تنويع الاستثمارات الخاصة بك. يمكن أيضا أن تذهب قصيرة بسهولة كما طويلة.
Broker Assist programs available: See our Broker Assist page on this website for info.
يرجى ملاحظة: تتوفر أدلة المستخدم في أي تكلفة ودون الحاجة إلى شراء. Please visit the Download Free User Manuals.
صفحة على موقعنا على الانترنت للحصول على تعليمات التحميل.
النتائج. هناك خطر خسارة جوهرية في تجارة العقود الآجلة أو مع أي نظام تجاري أو برنامج. حذر.
EVALUATION OF YOUR PERSONAL FINANCIAL SITUATION MUST BE DONE PRIOR TO DECIDING TO TRADE IN THE FUTURES.
والأسواق أو أي نظام للتجارة الممنوحة أو المنهجية.
Please Note: All performance figures and illustrations were obtained using historical back testing on a computer and are not the results of.
حساب فعلي. لا يستنتج أي ضمان بأن الأداء المستقبلي سيكون مثل النتائج المعروضة. يشمل تداول العقود الآجلة المخاطر. هناك.
مخاطر الخسارة في تداول السلع الآجلة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع العقود الآجلة لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا.
مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع.
المال الذي لا يمكن أن تخسره. This is neither a solicitation nor an offer to Buy/Sell futures. لم يتم تقديم أي تمثيل أن أي.
حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام تداول.
أو المنهجية ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إشعار: & كوت؛ النتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو دسكريبد.
أدناه. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق أرباح أو خسائر مماثلة.
إلى تلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شائعة بشكل متكرر بين الأداء الهيبوتيكي.
النتائج والنتائج الفعلیة التي تحققت لاحقا من خلال أي برنامج تجاري محدد.
بنفت العقل. وبالإضافة إلى ذلك، التداول الظاهري لا ينطوي على المخاطر المالية، وليس هيبوتيتيكال.
سجل التداول يمكن أن حساب تماما لتأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، ذي.
القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية.
النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى كثيرة.
المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو لتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن أن يكون.
محسوبة تماما في إعداد نتائج الأداء البدني وكل ما يمكن.
تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
مخاطر تداول العقود الآجلة. هناك خطر الخسارة في تجارة العقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment