Friday 9 March 2018

الفوركس نظام التداول الموقف


4 خطوات لتداول موقف الفوركس.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


وعادة ما يدخل التجار في السوق ويخرجون من صفقات تستند إلى موضوعات اقتصادية كلية كبيرة. ولا يلزم وجود قدر كبير من رأس المال عند استخدام الرافعة المالية المنخفضة. وقد انتعش زوج العملات أود / نزد من أدنى مستوى في 8 سنوات، ويمكن توقع ارتفاع الأسعار.


في حين يجذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس التداول على مدار 24 ساعة والتحركات السريعة، والبعض الآخر يختار سوق الفوركس لاتجاهاتها الطويلة والاستجابة لمناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. وعادة ما يحتفظ تجار الفوركس بتداولهم مفتوحا لأشهر وأسابيع وسنوات. هذا النوع من التداول هو جذابة للأشخاص الذين لديهم نوافذ محدودة من الوقت للتداول أو الناس الذين يرغبون في تنويع تجارتهم مع كل من استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الأجل.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن موقف التداول تسمح للتاجر للنوم ليلا لأنها لم يكن لديك لدكو؛ الطفل الجلوس ودكو؛ تجارتهم. مع تداول الصفقة، يمكن لمتداول الفوركس أن يخاطر 200 نقطة ليحتمل أن يكون 1000 أو 2000 أو 3000 نقطة. للبدء في التداول الموقف فقط اتبع هذه الخطوات 4.


تعلم الفوركس: أودنزد الدعم الأسبوعي والمقاومة.


كريتد ويث ماركيتسكوب 2.0.


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن أودنز قد تم التداول في نطاق كبير 3300 نقطة على مدى السنوات ال 10 الماضية. حاليا، أودنزد، انتعشت من أدنى مستوى في 8 سنوات. هذا الانخفاض في منطقة 1.0450 يمكن أن يكون بداية 3000 نقطة أخرى تشغيل أعلى. إيجابي الاختلاف ماسد ملحوظ أول تشغيل كبير أعلى ويمكننا أن نرى بدايات الاختلاف ماسد إيجابي بعد 8 سنوات في وقت لاحق. ومع ذلك، قبل أن تقفز إلى هذا الموقف التجارة هناك بعض المفاهيم علينا أن نفهم.


ويعتقد العديد من التجار أن تداول الصفقات هو مجال التجار الملياردير مثل جورج سوروس أو وارين بفيت بسبب توقفات كبيرة وانهيار حركة السعر اللحظي. ومع ذلك، فإن استخدام النفوذ المنخفض هو الخطوة الأولى. على الرغم من أن التجار لديهم ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية المتاحة، فإنه ليس من الضروري استخدام في هذا النوع من التداول. إن استخدام الرافعة المالية بنسبة 10: 1 أو أقل سيسمح للمتداول بالبقاء في وضعية أطول ويتحمل التقلبات اليومية. الخطوة الثانية يسيران جنبا إلى جنب مع الخطوة الأولى وهذا هو استخدام حجم موقف صغير. خطر 1٪ من حساب التداول الخاص بك على أي صفقة تداول واحدة. استخدام 250 إلى 400 نقطة توقف مع الرافعة المالية المنخفضة وانخفاض حجم الموقف أصغر يفتح الباب لمخاطر 1:10 و 1:20 لمكافأة الصفقات.


الخطوة الثالثة هي استخدام الأطر الزمنية الطويلة مثل الأسبوعية والشهرية. باستخدام هذه الأطر الزمنية، تاجر يحصل على منظور أوسع وصورة أكثر اكتمالا حيث كان السعر وحيث يمكن أن تذهب. فمن السهل أن ننظر إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات وأدنى مستوياتها التي تكون بمثابة نقاط انعكاس في مجالات الدعم الرئيسية والمقاومة على الرسم البياني الأطول أجلا.


الخطوة الرابعة هي التحلي بالصبر والسماح للسوق تتكشف لإعداد التجارة الخاصة بك. هذا هو على الارجح الخطوة الأكثر صعوبة ونحن نعيش في & لدكو؛ المجتمع فرن الميكروويف & رديقو؛ التي تزدهر من الإشباع الفوري. هذا هو أبعد من & لدكو؛ الثراء السريع & رديقو؛ ولكن مكاسب بطيئة وثابتة ممكنة مع القليل من الجهد.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هذه المقالة تبين لك كيفية تحديد المجالات المحتملة من الدعم القوي والمقاومة في شكل محاور سنوية. لتوسيع معرفتك تأخذ هذا البرنامج التعليمي الفيديو التفاعلي مجانا على مؤشر القوة النسبية. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية مع المحاور لتحديد مستويات الدخول. سيطلب منك التوقيع على سجل الزوار الذي سيعطيك ممر وصول عام إلى دروس الفوركس المجانية الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية تداول موقف الفوركس.


على مدى العام ونصف العام الماضي، كانت هناك بعض التوجهات العظيمة، وأبرزها جبي قصيرة أولا، ثم الاتجاه الأخير الطويل للدولار الأمريكي. في هذه الظروف، بدأ الكثير من التجار يتساءلون لماذا لا يصنعون أنواع الصفقات التي يترك فيها الفائزين للعمل لأسابيع أو حتى أشهر، وجمع الآلاف من النقاط في الربح في هذه العملية. هذا النوع من التداول على المدى الطويل يعرف باسم & لدكو؛ موقف & رديقو؛ تجارة. التجار الذين يستخدمون على المدى القصير الصفقات تميل إلى العثور على هذا النمط من التداول تحديا كبيرا. هذا هو العار، لأنه عادة ما يكون أسهل وأكثر ربحية من التداول الذي يتوفر للتجار الفوركس التجزئة. وهنا سوف أرسم الخطوط العريضة لاستراتيجية مع قواعد بسيطة إلى حد ما يستخدم فقط بعض المؤشرات التي يمكنك استخدامها في محاولة للقبض على أقوى وأطول الاتجاهات الفوركس.


1: اختيار العملات للتجارة. تحتاج إلى العثور على العملات التي كانت تكتسب خلال الأشهر الأخيرة، والتي كانت في الانخفاض. فترة جيدة لاستخدام لقياس حوالي 3 أشهر، وإذا كان هذا هو في نفس الاتجاه كما في المدى الطويل مثل 6 أشهر، وهذا أمر جيد جدا. طريقة واحدة بسيطة للقيام بذلك هو تعيين مؤشر القوة النسبية 12 فترة ومسح الرسوم البيانية الأسبوعية من أكبر 28 أزواج العملات كل عطلة نهاية الأسبوع. من خلال الإشارة إلى العملات التي هي فوق أو دون 50 في جميع أو تقريبا كل من أزواجهم والصلبان، يمكنك الحصول على فكرة عن أي أزواج يجب أن يتم تداولها خلال الأسبوع المقبل. الفكرة، في الأساس، هو & لدكو؛ شراء ما هو و رسكو؛ ق تم بالفعل صعود، بيع ما هو & رسكو؛ s بالفعل كانت تنخفض & رديقو ؛. فمن غير بديهية، لكنه يعمل.


2: يجب أن يكون لديك الآن بين واحد وأربعة أزواج العملات للتجارة. لا تحتاج إلى محاولة تداول الكثير من الأزواج.


3: إعداد المخططات على D1، H4، H1، M30، M15، M5 و M1 الأطر الزمنية. تثبيت مؤشر القوة النسبية 10 فترة، و إما 5 فترة و 10 فترة سما. كنت تبحث لدخول الصفقات في اتجاه الاتجاه عند هذه المؤشرات يصطفون في نفس الاتجاه أن هذا الاتجاه على جميع تيمفرامس خلال ساعات السوق النشطة. وهذا يعني أن مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 لوقت أو أقل من هذا المستوى للسراويل. وفيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة، بالنسبة لمعظم الأزواج، فإن ذلك سيكون من الساعة 8 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت لندن. إذا كان كل من العملات هي أمريكا الشمالية، هل يمكن تمديد هذا إلى 5:00 نيويورك الوقت. إذا كان كل من العملات الآسيوية، قد تبحث أيضا عن الصفقات خلال جلسة طوكيو.


4: حدد النسبة المئوية لحسابك الذي ستتعرض له للمخاطر على كل صفقة. وعادة ما يكون من الأفضل المخاطرة أقل من 1٪. احسب المبلغ النقدي الذي ستخاطر به وتقسمه حسب متوسط ​​المدى الحقيقي لل 20 يوما الأخيرة للزوج الذي تريد تداوله. هذا هو مقدار ما يجب أن خطر لكل نقطة. الحفاظ على اتساقها.


5: أدخل التجارة وفقا ل 3)، ووضع وقف الخسارة الثابت على 20 يوم متوسط ​​المدى الحقيقي بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. الآن يجب عليك مشاهدة بصبر والانتظار.


6: إذا كانت التجارة يتحرك ضدك بسرعة بنحو 40 نقطة ويظهر أي علامات للعودة، الخروج يدويا. إذا لم يحدث ذلك، انتظر بضع ساعات، وتحقق مرة أخرى في نهاية يوم التداول. إذا كانت التجارة تظهر خسارة في هذا الوقت، ولا يجعل نمط شمعة إيجابية المظهر في الاتجاه المطلوب، ثم الخروج من التجارة يدويا.


7: إذا كانت التجارة في صالحك في نهاية اليوم، ثم مشاهدة والانتظار لذلك لتتبع مرة أخرى إلى نقطة الدخول الخاصة بك. إذا لم ترتد مرة أخرى في غضون بضع ساعات من الوصول إلى نقطة الدخول، قم بالخروج من التداول يدويا.


8: هذا ينبغي أن تستمر حتى تصل صفقة الخاص بك إلى مستوى الربح ضعف الخسارة وقف الثابت. عند هذه النقطة، نقل المحطة إلى التعادل.


9: كما تتحرك التجارة أكثر وأكثر لصالحك، نقل وقف تحت دعم أو المقاومة حسب الاقتضاء للاتجاه الخاص بك التجارة. في نهاية المطاف سيتم إيقاف لكم، ولكن في اتجاه جيد التجارة يجب أن تجعل الآلاف أو على الأقل مئات من النقاط.


يمكنك تخصيص هذه الاستراتيجية قليلا وفقا لتفضيلاتك. ومع ذلك، مهما فعلت، سوف تفقد معظم الصفقات، وسوف تذهب من خلال فترات طويلة حيث لا توجد تداولات وندش]؛ وهو مملة & نداش؛ أو حيث تكون كل تجارة خسارة أو تعطل. سيكون هناك لحظات محبطة وفترات صعبة. ومع ذلك، فإنك ملزمة لكسب المال على المدى الطويل إذا كنت تتبع هذا النوع من استراتيجية التداول، لأنه يتبع المبادئ الخالدة من قوية، والتداول الناجح:


- قطع الصفقات خسارتك قصيرة.


- دع الحرف الفوز الخاص بك تشغيل.


- أبدا خطر كثيرا على تجارة واحدة.


- حجم المواقف الخاصة بك وفقا لتقلب ما كنت تتداول.


- التجارة مع هذا الاتجاه.


- لا داعي للقلق بشأن اصطياد الشريحة الأولى من الاتجاه أو آخرها. هذا هو الجزء في الوسط الذي هو على حد سواء آمنة ومربحة بما فيه الكفاية.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول الصفقة.


تداول الصفقة هو أطول تداول على المدى ويمكن أن يكون الصفقات التي تستمر لعدة أشهر إلى عدة سنوات!


هذا النوع من تداول العملات الأجنبية محجوز للمتداولين فائقة، ويتطلب فهم جيد للأساسيات.


ولأن التداول بالموقف محتفظ به لفترة طويلة، فإن الموضوعات الأساسية ستكون التركيز السائد عند تحليل الأسواق.


أساسيات تملي الاتجاهات طويلة الأجل من أزواج العملات ومن المهم أن نفهم كيف تؤثر البيانات الاقتصادية بلدانك ونظرتها المستقبلية.


بسبب طول الوقت عقد الصفقات الخاصة بك، سوف توقف الخسائر تكون كبيرة جدا.


للحصول على فكرة عن كم من المال يجب أن يكون لديك في حساب التداول الخاص بك، وتحقق من درسنا إدارة الأموال.


يتطلب تداول موقف الفوركس أيضا الجلد السميك لأنه يكاد يكون مضمونا أن الصفقات الخاصة بك سوف تذهب ضدك في نقطة واحدة أو أخرى.


لن تكون هذه مجرد تصحيحات ضئيلة أيضا.


قد تكون متداول وضع فوريكس إذا:


أنت مفكر مستقل. عليك أن تكون قادرا على تجاهل الرأي الشعبي وجعل التخمينات المتعلمة الخاصة بك إلى أين السوق يسير. لديك فهم كبير من الأساسيات ويكون لها التبصر الجيد في كيفية تأثيرها على زوج العملات الخاصة بك على المدى الطويل. لديك جلد سميك ويمكن أن تتأثر بأي تصحيحات تواجهها. لديك ما يكفي من رأس المال لتحمل عدة مئات من النقاط إذا كان السوق يذهب ضدك أنت لا تمانع في انتظار مكافأة الكبرى الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل يمكن أن صافي لكم عدة مئات إلى عدة آلاف من النقاط. إذا كنت متحمسا بزيادة 50 نقطة وترغب بالفعل في الخروج من صفقتك التجارية، فكر في الانتقال إلى أسلوب تداول أقصر. أنت مريض للغاية وهادئة.


قد لا يكون تاجر موقف الفوركس إذا:


يمكنك بسهولة الحصول على تأثر الآراء الشعبية في الأسواق. ليس لديك فهم جيد لكيفية تأثير األساسيات على األسواق على المدى الطويل. أنت لست مريضا. حتى لو كنت مريضا إلى حد ما، وهذا لا يزال قد لا يكون أسلوب التداول بالنسبة لك. عليك أن تكون في نهاية المطاف زين سيد عندما يتعلق الأمر يجري هذا النوع من المريض! ليس لديك ما يكفي من رأس المال المبدئي. كنت لا ترغب في ذلك عندما يذهب السوق ضدك. كنت ترغب في رؤية النتائج بسرعة. قد لا تمانع في الانتظار بضعة أيام، ولكن عدة أشهر أو حتى سنوات هو فقط طويلة جدا بالنسبة لك للانتظار.


التقدم المحرز الخاص بك.


عندما تكون الحدود موجودة، هناك خوف - عندما يتم الاعتراف بالكلية والوحدة، لا يمكن وجود الخوف. جيمس أ. راي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


6 خطوات إلى نظام تداول الفوركس القائم على القواعد.


نظام التداول هو أكثر من مجرد وجود قاعدة أو مجموعة من القواعد لوقت الدخول ومتى للخروج من التجارة. إنها استراتيجية شاملة تأخذ بعين الاعتبار ستة عوامل هامة جدا، وليس أقلها شخصيتك الخاصة. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية النهج العام لإنشاء نظام تداول قائم على القواعد. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لنظم التداول.)


الخطوة 1: فحص عقلية الخاص بك.


(ب) مطابقة شخصيتك لتداولك: تأكد من أنك مرتاح مع نوع من شروط التداول التي سوف تواجهها في أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد قررت أنك لست الشخص الذي يحب أن يذهب إلى النوم مع مواقف مفتوحة في السوق التي تتداول أثناء النوم، وربما يجب أن تنظر التداول اليوم بحيث يمكنك إغلاق مواقفك قبل اذهب للمنزل. ومع ذلك، يجب أن يكون ثم نوع من الشخص الذي يحب الاندفاع الأدرينالين من مشاهدة باستمرار الكمبيوتر على مدار اليوم. هل تستمتع كونها ملزمة الكمبيوتر؟ هل أنت شخص إدمان أو قهري؟ سوف تدفع نفسك مجنون مشاهدة المواقف الخاصة بك وتصبح خائفا للذهاب إلى الحمام في حال كنت تفوت القراد؟ إذا لم تكن متأكدا من ذلك، ارجع إلى إعادة التدقيق في شخصيتك للتأكد. إلا إذا كان أسلوب التداول الخاص بك يطابق شخصيتك، فإنك لن تتمتع ما تقومون به، وسوف تفقد بسرعة العاطفة للتداول. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول اليومي: مقدمة).


(C) تكون على استعداد: خطة التجارة الخاصة بك حتى تتمكن من التجارة خطتك. إعداد هو المدى الجاف العقلية من الصفقات المحتملة الخاصة بك - نوع من بروفة اللباس. من خلال التخطيط للتجارة الخاصة بك مقدما، كنت وضع القواعد الأساسية، وكذلك حدودك. إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عن وكيف كنت تخطط للعمل إذا كان السوق يفعل ما كنت تتوقع، سوف تكون قادرة على أن تكون موضوعية والوقوف جانبا من دورة الخوف / الجشع.


(د) أن تكون موضوعيا: لا تصبح عاطفيا تشارك في تجارتك. لا يهم ما إذا كنت مخطئا أو حق. ما يهم، كما يقول جورج سوروس، هو أن "لك كسب المزيد من المال عندما كنت على حق من ما تخسره عندما كنت على خطأ". التداول ليس عن الأنا، على الرغم من أن معظمنا يمكن أن تكون مقلقة عندما نخطط للتجارة، وتطبيق براعة منطقية بأكملها ومن ثم معرفة أن السوق لا يوافق. بل هو مسألة تدريب نفسك على قبول أنه ليس كل التجارة يمكن أن تكون تجارة الفوز، وأنه يجب أن تقبل خسائر صغيرة بأمان والانتقال إلى التجارة المقبلة.


(E) انضباط: وهذا يعني أن عليك أن تعرف متى لشراء وبيع. ضع قراراتك على استراتيجيتك المخطط لها مسبقا والتزم بها. في بعض الأحيان سوف تقطع من موقف فقط لتجد أنه يتحول وكان من المفيد كنت قد عقدت على ذلك. ولكن هذا هو أساس عادة سيئة للغاية. لا تتجاهل وقف الخسائر الخاصة بك - يمكنك دائما الحصول على العودة إلى موقف. سوف تجد أنه أكثر مطمئنة لقطع وقبول خسارة صغيرة من أن تبدأ ترغب في أن يتم استرداد خسارة كبيرة الخاص بك عندما يرتد السوق. وهذا من شأنه أن يشبه تداول الأنا أكثر من تداول السوق.


(و) التحلي بالصبر: عندما يتعلق الأمر بالتداول، الصبر هو حقا فضيلة. تعلم الجلوس على يديك حتى يحصل السوق إلى النقطة التي كنت قد رسمت خطك في الرمال. إذا لم تصل إلى نقطة الدخول الخاصة بك، ماذا فقدت؟ سيكون هناك دائما فرصة لتحقيق مكاسب يوم آخر. (للحصول على نصائح حول الاستثمار المريض، وقراءة الصبر هو الفضيلة التاجر.)


(G) هل لديك توقعات واقعية: وهذا يعني أنك لن تفقد التركيز الخاص بك على الواقع وتوقع بأعجوبة لتحويل 1000 $ إلى 1 مليون $ 10 الصفقات. ما هو توقع واقعي؟ النظر في ما يمكن لبعض أفضل مديري الصناديق في العالم أن يحققوا - ربما في أي مكان من 20-50٪ سنويا. فمعظمها يحقق أقل بكثير من ذلك ويحصل على أجر جيد للقيام بذلك. الذهاب إلى التداول المتوقع معدل عائد واقعي على أساس ثابت؛ إذا كنت تدير لتحقيق معدل نمو 20٪ أو أفضل كل عام، سوف تكون قادرة على تفوق العديد من مديري الصناديق المهنية. (لمزيد من المعلومات، راجع قياس أداء المحفظة من خلال قياس الإرجاع.)


الخطوة 2: تحديد مهمتك وتحديد أهدافك.


(ب) بعد ذلك، يجب أن تبدأ في فهم كم كنت بحاجة لكسب في التجارة وكم مرة سيكون لديك للتجارة لتحقيق أهدافك. لا ننسى أن عامل في فقدان الصفقات. هذا يمكن أن تجلب لك إدراك أن منهجية التداول الخاصة بك قد تكون في صراع مع أهدافك. ولذلك، فمن الأهمية بمكان لمواءمة المنهجية مع أهدافك. إذا كنت تتداول بمعيار 100000 لوت، فإن متوسط ​​قيمة النقطة هو حوالي 10 دولارات. إذا كم عدد النقاط التي تتوقع كسبها لكل صفقة؟ خذ آخر 20 الصفقات الخاصة بك وتضيف ما يصل الفائزين والخاسرين ومن ثم تحديد الأرباح الخاصة بك. استخدام هذا للتنبؤ عوائد المنهجية الحالية. بمجرد معرفة هذه المعلومات، يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك تحقيق أهدافك وعما إذا كنت أو لم تكن واقعية. (لمعرفة المزيد، راجع كيف تؤثر الرافعة المالية على قيمة النقطة؟)


الخطوة 3: تأكد لديك المال الكافي.


(ب) لا يمكن أن يأتي النقد من المصادر التي تحتاجها للأحداث الهامة الأخرى في حياتك، مثل خطة المدخرات الخاصة بك للتعليم الجامعي أطفالك. النقد في حسابات التداول هو "المخاطر" المال. المعروف أيضا باسم رأس المال المخاطر، وهذا المال هو المبلغ الذي يمكنك تحمله لتخسر دون التأثير على نمط حياتك. النظر في تداول المال كما كنت الادخار عطلة. أنت تعرف أنه عندما عطلة هو أكثر من المال سوف تنفق وكنت موافق مع ذلك. التداول يحمل درجة عالية من المخاطر. معالجة رأس المال التجاري الخاص بك كما المال عطلة لا يعني أنك لست جادا في حماية رأس المال الخاص بك، بل يعني تحرير نفسك نفسيا من الخوف من فقدان بحيث يمكنك فعلا جعل الصفقات التي ستكون ضرورية لزراعة رأس المال الخاص بك. مرة أخرى، إجراء تحليل سوت الشخصية للتأكد من المواقف التجارية اللازمة لا يتناقض مع الشخصية الشخصية.


الخطوة 4: اختر السوق التي تتداول بالتناغم.


(ب) إعداد مستويات الدعم والمقاومة في أطر زمنية مختلفة لمعرفة ما إذا كان أي من هذه المستويات تجمع معا. على سبيل المثال، قد يكون السعر عند امتداد 127 فيبوناتشي على الإطار الزمني الأسبوعي هو السعر عند تمديد 1.618 خارج الإطار الزمني اليومي. ومن شأن هذه المجموعة أن تضيف الإدانة إلى الدعم أو المقاومة عند تلك النقطة السعرية. (لمعرفة المزيد، راجع تطبيقات فيبوناتشي المتقدمة).


كرر هذا التمرين بعملات مختلفة حتى تجد زوج العملات الذي تشعر به هو الأكثر توقعا لمنهجية الخاص بك.


(C) تذكر، العاطفة هو المفتاح للتداول. يتطلب الاختبار المتكرر للمجموعات الخاصة بك أن تحب ما تقوم به. مع ما يكفي من العاطفة سوف تتعلم لقياس بدقة السوق.


(D) مرة واحدة لديك زوج من العملات التي كنت تشعر بالراحة مع، بدء قراءة الأخبار والتعليقات فيما يتعلق زوج معين قمت بتحديده. حاول أن تحدد ما إذا كانت األساسيات تدعم ما تعتقد أن المخطط يخبرك به. على سبيل المثال، إذا ارتفع الذهب، فمن المحتمل أن يكون ذلك جيدا للدولار الأسترالي، حيث أن الذهب سلعة ترتبط بشكل إيجابي بشكل عام بالدولار الأسترالي. إذا كنت تعتقد أن الذهب سوف يذهب إلى أسفل، ثم الانتظار للوقت المناسب على الرسم البياني لتقصير الدولار الاسترالي. ابحث عن خط المقاومة ليكون الخط المناسب في الرمال للحصول على تأكيد توقيت قبل إجراء التجارة.


الخطوة 5: اختبار المنهجية الخاصة بك للحصول على نتائج إيجابية.


(ب) وقد قلت ما سبق، فمن الضروري اختيار منهجية وتنفيذها مرات عديدة في أطر زمنية مختلفة والأسواق لقياس معدل نجاحها. في كثير من الأحيان نظام هو التنبؤ الناجح للاتجاه السوق فقط 55-60٪ من الوقت، ولكن مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكن للتاجر لا يزال جعل الكثير من المال توظيف مثل هذا النظام.


(ج) شخصيا، أود استخدام نظام له أعلى مكافأة للمخاطر، مما يعني أنني أميل إلى البحث عن نقاط تحول على مستويات الدعم والمقاومة لأن هذه هي النقاط التي يكون من الأسهل تحديد وتحديد المخاطر. الدعم ليس دائما قويا بما فيه الكفاية لوقف السوق المتساقطة، ولا المقاومة دائما قوية بما فيه الكفاية للعودة إلى الوراء مقدما في الأسعار. ومع ذلك، يمكن بناء نظام حول مفهوم الدعم والمقاومة لمنح المتداول الحافة المطلوبة لتكون مربحة.


(D) وبمجرد الانتهاء من تصميم النظام الخاص بك، فمن المهم لقياس توقعه أو الموثوقية في مختلف الظروف والأطر الزمنية. إذا كان لها توقع إيجابي (أنها تنتج صفقات أكثر ربحية من فقدان الصفقات) يمكن استخدامه كوسيلة لدخول الوقت والخروج في الأسواق.


الخطوة 6: قياس نسب المخاطر إلى المكافأة وتحديد حدودك.


(B) حساب عدد النقاط توقف الخاص بك بعيدا عن نقطة الدخول الخاصة بك. إذا كانت المحطة هي 20 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول وكنت تتداول الكثير القياسية، ثم كل نقطة تبلغ حوالي 10 $ (إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس الخاص بك). استخدام آلة حاسبة نقطة إذا كنت تتداول في العملات عبر لجعلها سهلة للحصول على قيمة نقطة.


(C) احسب النسبة المئوية لوقف الخسارة الخاص بك كنسبة مئوية من رأس مال التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 دولار في حساب التداول الخاص بك، 2٪ سيكون 20 $. تأكد من أن إيقاف الخسارة لا يتجاوز 20 دولارا من نقطة الدخول. إذا كانت 20 نقطة تساوي 200 دولار، فإنك تستفيد من رأس المال التجاري المتاح. للتغلب على هذا، يجب تقليل حجم التداول الخاص بك من الكثير القياسية إلى مصغرة الكثير. نقطة واحدة في قطعة صغيرة تساوي حوالي 1 $. لذلك، للحفاظ على الخاص بك 2٪ من المخاطر إلى رأس المال، يجب أن يكون الحد الأقصى للخسارة 20 $، الأمر الذي يتطلب أن تتاجر واحد فقط صغيرة. (لمزيد من المعلومات حول مينيس، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)


(D) الآن رسم خط على الرسم البياني الخاص بك حيث كنت ترغب في الحصول على الربح. تأكد من أن هذا لا يقل عن 40 نقطة من نقطة الدخول. سيعطيك هذا نسبة الربح إلى الخسارة 2: 1. منذ كنت لا تستطيع أن تعرف على وجه اليقين إذا كان السوق سوف تصل إلى هذه النقطة، تأكد من الشريحة التوقف الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت السوق يتحرك أبعد من نقطة الدخول الخاصة بك. في أسوأ الأحوال، سوف تخدش تجارتك ورأس المال الكامل الخاص بك وسوف تكون سليمة.


(E) إذا كنت تحصل على طرقت على المحاولة الأولى، لا اليأس. في كثير من الأحيان هو الإدخال الثاني الذي سيكون صحيحا. صحيح أن "الماوس الثاني يحصل على الجبن". في كثير من الأحيان السوق سوف ترتد الدعم الخاص بك إذا كنت تشتري، أو التراجع عن المقاومة الخاصة بك إذا كنت تبيع، وسوف تدخل التجارة لاختبار هذا المستوى لمعرفة ما إذا كان السوق سوف يعود إلى دعمكم أو المقاومة. يمكنك ثم التقاط الأرباح للمرة الثانية حولها.


من خلال دمج علم النفس، وأساسيات، ومنهجية التداول وإدارة المخاطر، سيكون لديك الأدوات لتحديد زوج العملة المناسبة. كل ما تبقى للقيام به هو مرارا وتكرارا ممارسة التداول حتى استراتيجية متأصلة في نفسك. مع ما يكفي من العاطفة والعزم، وسوف تصبح تاجر ناجح. (للمزيد، راجع دليل تداول الفوركس.)

No comments:

Post a Comment