Wednesday 7 March 2018

التحليل الأساسي فوريكس بدف


كتب عن المؤشرات الفنية.


ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟


مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


تذبذب العملات الأجنبية.


ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.


مؤشرات فوركس تريند.


مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.


مؤشرات حجم الفوركس.


يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


كيف تتحرك أساسيات الأسعار في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


التحليل األساسي في أسواق العمالت يركز على بيانات االقتصاد الكلي يمكن تبسيط تحليل االقتصاد الكلي من خالل التركيز على أسعار الفائدة) والتوقعات (يمكن للمتداولين أن يدمجوا إجراءات السعر لجعل التحليل أكثر بساطة.


يتضمن التحليل األساسي في سوق األسهم تحليل مدخلات الشركة في محاولة للتنبؤ بإمكانات النمو المستقبلية. بالنسبة إلى شركة فردية، يمكن أن يكون هذا وسيلة منطقية جدا للبحث عن أفكار استثمارية. التحليل الأساسي للشركة سوف ينطوي على التحقيق في تلك البيانات المالية للشركة، لإشعار التغييرات من سنة واحدة إلى أخرى. أو ربما النظر إلى إدارة تلك الشركة، وسجلها من أجل تحديد مدى نجاحها قد تكون نحو تحقيق أهدافها.


في سوق الفوركس، لا توجد العديد من تلك الإحصاءات، ونحن نتعامل مع الاقتصادات بأكملها ضد بعضها البعض. في كل من هذه الاقتصادات، الآلاف من الشركات موجودة في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، وبالتالي فإن تحليل هيكل إدارة شركة واحدة أو حصة السوق لا يعني حقا الكثير.


نظرا لطبيعة السوق، العديد من التجار تشير إلى التحليل الفني، وأظهرنا لك كيف يمكن تداول الأحداث البيانات الأساسية مع التحليل الفني في المادة الجمع بين الأساسيات والأسعار العمل. في هذه المقالة، سنقوم بالتعمق وراء تأثير العوامل الأساسية على الأسعار في سوق الفوركس.


لماذا العملة القيم المسألة.


أسعار العملة مهمة بسبب التجارة عبر الحدود. قمنا بالتحقيق في هذا المفهوم في العمق في نواة سوق العملات الأجنبية. في المقال، رأينا كيف أن أمة اليابان قد دمرها تماما الين القوي؛ حيث كان الين القوي يعني انخفاض الأرباح والهوامش للمصدرين اليابانيين.


يمكن تحليل مفهوم التحليل الأساسي في سوق الفوركس إلى نقطة بيانات بسيطة واحدة: أسعار الفائدة. وإذا ارتفعت أسعار الفائدة، فإن لدى المستثمرين حافزا أكبر لاستثمار رؤوس أموالهم؛ وإذا انخفضت أسعار الفائدة، فإن هذا الحافز يقل. هذه العلاقة هي في قلب وروح الاقتصاد الكلي. وهذا ما يسمح للمصرفيين المركزيين أن يكون لديهم الأدوات اللازمة لاستثمار اقتصاداتهم.


ويمكن أن يؤدي قرار زيادة أو خفض المعدلات إلى التأثير على الاقتصادات الأخرى أيضا. دعونا نقول، على سبيل المثال، أنك أمريكان مع نقد للاستثمار. بعد وجود حافز قليل ومعدلات منخفضة للغاية لفترة طويلة، لاحظت أن المملكة المتحدة تزيد معدلات 25 نقطة أساس. هذه الزيادة في أسعار الفائدة من بنك انجلترا يمكن وينبغي أن يحقق معدلات أعلى في قضايا أخرى من المملكة المتحدة. لذلك قد لا تشتري بالضرورة جيلتس أو سندات حكومية، ولكن يمكن للمستثمرين الآن أن يتطلعوا إلى الاستثمار في إنجلترا للحصول على أعلى معدل للعائد.


المستثمرين إضافية تفكر في نفس الشيء التسرع في سندات المملكة المتحدة، وفي نهاية المطاف وندش]؛ فسوف يرتفع سعر الجنيه الإسترليني ليعكس هذا الطلب الإضافي. الآن أصبح من الصعب قليلا على المملكة المتحدة لتصدير السلع (على غرار المشكلة واجهت اليابان في نواة سوق العملات الأجنبية).


مثال رائع على ذلك كان في أستراليا من عام 2002 مما أدى إلى انهيار المالي؛ حيث أن الطلب الذي لا يشبع من الصين دفع النمو في جميع أنحاء أستراليا، والبطالة حصلت منخفضة جدا، وتحرك التضخم مرتفعة جدا. تحرك البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) لزيادة أسعار الفائدة، وجاءت أسعار العملات.


ارتفع الدولار الاسترالي أكثر من الضعف بينما تحرك البنك المركزي الأسترالي معدلات من 4.25٪ إلى 6.75٪


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


هذه هي دورة سعر الفائدة، وهي تدفع التدفقات الرأسمالية التي هي في قلب سوق الفوركس.


كيف دورات معدل الفائدة دفع الاقتصادات.


كل ذلك يعود إلى حافز للاستثمار. إذا كان المصرفيون المركزيون يريدون إبطاء اقتصادهم، فإنهم يتطلعون إلى رفع أسعار الفائدة. وإذا أرادوا تشجيع المزيد من النمو داخل الاقتصاد، فإنهم يتطلعون إلى خفض المعدلات.


وتؤدي المعدلات المرتفعة أو المنخفضة إلى تأثير ذي شقين على الاقتصاد.


التأثير الأول والأكثر وضوحا هو الحافز للاستثمار. وإذا زادت المعدلات، فإن هذا الحافز للاستثمار يزيد أيضا؛ وإذا انخفضت المعدلات، فذلك يعني أن الحافز هو تأمين المال.


أما الأثر الثاني فهو ما يفعله الإنفاق الرأسمالي. وإذا انخفضت المعدلات، فإن جاذبية تأمين قرض طويل الأجل بسعر أدنى جديد هي أعلى بكثير مما كانت عليه في السابق. الحافز لشراء سلع كبيرة مثل المنازل، والسيارات هو الآن أعلى.


وعندما تشتري منزلا أو سيارة، يجب على صانع المنازل أو صانع السيارات أن يستدير لدفع ثمن المواد والعمال. وإذا كانت المعدلات المنخفضة تزيد من عدد المنازل أو السيارات التي يجري شراؤها، فإن هذا يمثل نموا. وسيتعين على صانعي السيارات وصناع السيارات في نهاية المطاف توظيف عمال جدد لمواكبة الطلب؛ ومع ازدياد الطلب على العمال، فإن الأجور المطلوبة لاجتذاب المرشحين المؤهلين.


هذه هي الطريقة التي يمكن أن تؤدي بها أسعار الفائدة المنخفضة إلى ارتفاع في التوظيف والتضخم (غالبا ما يظهر ك كبي أو & لوت؛ مؤشر أسعار المستهلك & رسكو؛)؛ في هذه المرحلة أن المصرفيين المركزيين سيحققون في معدلات متزايدة في محاولة لمنع الاقتصاد من التسخين الزائد.


إذا ظلت أسعار الفائدة منخفضة، آثار & لسو؛ الإفراط في التدفئة و [رسقوو]؛ يمكن أن تكون هائلة. يمكن أن تستمر الأسعار تضخيم، وإذا تركت دون رادع & نداش؛ يمكن أن يحقق التضخم المفرط.


تخيل الذهاب إلى المتجر لشراء غالون من الحليب ورؤية السعر في 27 دولارا. أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا في نزوة في رؤية شيء من هذا القبيل. ثم ذهني سوف يهيمون على وجوههم إلى مناطق أخرى حيث التكاليف قد تكون في تزايد. إذا كان غالون من الحليب هو 27 دولار، ثم كم سوف هذه السيارة الجديدة يكلفني؟ كم من الحليب سوف يكلف غدا؟


لذلك، البنوك المركزية تريد معدل معتدل من التضخم. وهذا يساعد على الحفاظ على النمو داخل الاقتصاد. والناس يحصلون على زيادات في الأجور، والمزيد من الناس يعملون ودفع الضرائب، والمستهلكين لديهم الثقة التي يمكن أن تنقذ أموالهم للغد لأن الأسعار فازت و رسكو؛ ر زيادة مائة أضعاف بين عشية وضحاها.


ما الذي يفعله المصرفيون المركزيون؟


كل من المصرفيين المركزيين وتجار الفوركس يشاهدون بيانات الاقتصاد الكلي بهدف الحصول على شيء منهم؛ ولكن أهدافها مختلفة قليلا.


غالبا ما يرغب تجار الفوركس في رد فعل السعر لطباعة البيانات. إذا جاء مؤشر أسعار المستهلك أعلى من المتوقع، فقد يبحث المتداولون عن صفقات شراء طويلة.


يمكن للمتداولين في الفوركس أن يسجلوا بيانات جديدة بسرعة، مما يؤدي إلى تحركات أسعار متقلبة.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بيد أن المصرفيين المركزيين يتخذون نظرة أوسع بكثير بشأن هذه الإحصاءات.


ويريد المصرفيون المركزيون مشاهدة النقاط المرجعية الرئيسية لاقتصاد ما في محاولة لاتخاذ القرار الصحيح بشأن أين يتحركون الأسعار.


ويعتبر التضخم والعمالة من أهم هذه اإلحصاءات، حيث أن هاتين النقطتين من نقاط الضغط األولية في االقتصاد. وإذا كانت البطالة مرتفعة، فمن المرجح أن يكافح الاقتصاد. كما يتم تحرير طبع العمالة / البطالة من الاقتصاد، وهذه المعلومات الجديدة في الاعتبار بسرعة إلى حد ما. سيبدأ تجار الفوركس بتسعير ذلك مع احتمال رفع سعر الفائدة في نهاية المطاف أو خفضه من قبل المصرفيين المركزيين لإدراج هذه المعلومات في.


نفس الشيء بالنسبة للتضخم: مع صدور بيانات التضخم (كبي) في الاقتصاد، سوف يتصرف التجار بسرعة لدمج هذه المعلومات الجديدة في الأسعار. وفي الوقت نفسه، يراقب المصرفيون المركزيون بحذر ما إذا كانوا يريدون فعل أي شيء في اجتماعهم المقبل.


زيادة البطالة (انخفاض العمالة) مع انخفاض التضخم هي تهديدات للاقتصاد الذي عادة ما يرى المصرفيين المركزيين تحقيق تخفيضات في معدل.


إن انخفاض البطالة (زيادة فرص العمل)، وزيادة التضخم هي دلائل على نمو الاقتصاد، وهذا هو عندما ينظر المصرفيون المركزيون في رفع أسعار الفائدة المحتملة.


ولكن، المصرفيين المركزيين وتجار الفوركس على حد سواء غير سعداء لمجرد الجلوس والانتظار للحصول على أرقام التوظيف أو التضخم لإظهار التغيرات داخل الاقتصاد. وقد ألقى ذلك الضوء على العديد من المطبوعات الإضافية للبيانات التي سيبحثها التجار والمستثمرون في محاولة لاستباق التغيرات في التضخم والبطالة وأسعار الفائدة.


وتعتبر إحصاءات المستهلك مهمة للغاية في الاقتصادات الكبيرة مثل الولايات المتحدة، أو أوروبا التي يكون فيها النشاط الاستهلاكي على مستوى عال من الأهمية بالنسبة للاقتصاد العالمي. في المقال، شريان الحياة للاقتصاد الأميركي، نظرنا في البيانات البيانات الرئيسية التي تشمل هذه المعلومات. يمكن أن يكون اليورو متقلبا للغاية حول إصدارات أرقام ثقة المستهلك، وذلك لأن نشاط المستهلك في الاقتصادات الراسخة غالبا ما ينظر إليه على أنه مقدمة للتضخم والعمالة والنمو.


الناتج المحلي الإجمالي، أو الناتج المحلي الإجمالي، هو تعبير مباشر عن النمو (أو الانكماش) ​​داخل الاقتصاد، وهذا يمكن أن يكون أيضا تمهيدا كبيرا لتحركات الأسعار؛ خاصة إذا كان معدل النمو المعلن عنه بعيدا عن التوقعات. ولكن، في حد ذاته، زيادات أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي لا تجلب المزيد من فرص العمل أو ارتفاع التضخم، لذلك غالبا ما ينظر إلى هذا أكثر من & لوت؛ متخلفة و [رسقوو]؛ مؤشر أساسي.


ويمكن أن تكون أرقام الإنتاج ذات أهمية خاصة في الاقتصادات النامية التي تمر بمرحلة صناعية جدا من عملية النمو. والصين مثال هائل؛ كما كل شهر & لسو؛ بمي و [رسقوو]؛ (مؤشر مديري المشتريات)، سوف يلفت اهتماما كبيرا من العديد من الأطراف في جميع أنحاء العالم.


مؤشر مديري المشتريات هو المسح الذي تم تسجيله من المنتجين قياس مشاعرهم على أوامر في المستقبل. والفكرة الكامنة وراء هذه الإحصائيات هي أنه إذا كان المنتجون يشهدون نموا، فإن هذا النمو سيصل في نهاية المطاف إلى المستهلكين؛ بعد كل شيء، إذا كان شخص ما يريد شراء جيدة، يجب أن تنتج في المقام الأول، أليس كذلك؟


ثقة المستهلك الأعلى.


انخفاض ثقة المستهلك.


بغض النظر عن البيانات المطبوعة أو الإفراج عنهم، رد فعل السوق يعود دائما إلى دورات سعر الفائدة، وكيف أن هذا التحسن أو الانخفاض في النشاط المقاس قد تصل في نهاية المطاف إلى زيادة سعر الفائدة أو نقصان.


كيفية التداول أساسيات.


الخط الذي استخدمته في مجموعة قوية من الأساسيات والعمل السعر هو الخط الذي أقول قليلا جدا في ندوات عبر الإنترنت والأحداث الحية:


& لسكو؛ ليس فقط لا تعرف ما هي أية بيانات طباعة معينة قد تكون، ولكنك لا تتأكد تماما من كيفية السوق قد سعره في. & [رسقوو]؛


هذا يجعل التداول على أساسيات سوق الفوركس خطرا. لأنك يمكن أن تخمين أن الناتج المحلي الإجمالي هو الذهاب الى الخروج أفضل مما كان متوقعا، ويمكنك التجارة وفقا لذلك، ولا تزال أكل توقف. يمكنك أن تكون على حق، ولا تزال تفقد.


في الأسهم، التداول على أساسيات يجعل الكثير من الشعور. يمكنك تصنيف الشركة A مقابل شركة B في الأسواق ذات الصلة. إنك تتداول جزءا صغيرا واحدا من اقتصاد واحد، في بيئة الاقتصاد الكلي العالمي الأوسع نطاقا.


قد تكون القيمة السوقية لأي شركة تتاجر بها بضع مئات من المليارات، على الأكثر. سوق العملات يتحول إلى الشمال من 5،000،000،000،000 $ كل يوم. هذا 5 تريليون دولار، وهذا على الجانب المنخفض من التقديرات.


أنت تتعامل مع اقتصادات بأكملها ضد بعضها البعض، ويمكن أن يكون من الأصعب بكثير استخدام نقاط مرجعية أساسية في محاولة لإمكانات النمو المستقبلية.


لهذا السبب، فإن العديد من التجار في سوق الفوركس يتضمنون أو يتضمنون التحليل الفني في أفكارهم التجارية الأساسية. وهذا يمكن أن يحقق قدرا كبيرا من الفائدة للتاجر في المساعدة على تحديد الاتجاهات أو التحيزات التي قد تكون عرضت بعملة.


كيف يمكن للتحليل الفني تحسين النهج الأساسي الخاص بك.


في وقت سابق في المقال، استخدمنا المثال الافتراضي لبنك انجلترا زيادة أسعار الفائدة 25 نقطة أساس. وعندما يحدث هذا، سنرى عادة التجار الذين يشترون الجنيه البريطاني للحصول على هذا المعدل الجديد، الأعلى.


ولكن، ليس فقط رفع سعر الفائدة التي ستشهد شراء سوق الفوركس. كما التجار لا تريد الانتظار في جميع أنحاء لرؤية البنك المركزي تفعل ما يعرفون أنهم سوف لا تفعل على أي حال.


لذلك، ونحن نرى البيانات الإيجابية على نحو متزايد القادمة من المملكة المتحدة. البيانات التي قد تصل في نهاية المطاف إلى زيادة سعر الفائدة، ونحن سوف نرى زيادة الطلب على الجنيه البريطاني. وهذا الطلب المتزايد سيظهر ارتفاعا في الأسعار.


لذلك، هذا هو الموضوع الأساسي & نداش؛ وهذا واضح وواضح في الإعداد الفني للرسم البياني. إذا كان هناك اتجاه صعودي، والأسعار تتحرك أعلى لسبب، أليس كذلك؟


ويمكن أن تظهر الأسعار التحيزات والاتجاهات في البيانات الأساسية.


يمكن للمتداولين أن يدمجوا حركة السعر لمعرفة أين يمكن أن تكون هذه الاتجاهات موجودة، وإلى أي درجة يمكن تداولها. ثم، يمكن للتجار أيضا استخدام حركة السعر لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف. بحيث إذا استمر هذا الزخم، فإنها يمكن أن ننظر إلى الربح.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس التحليل الأساسي.


12 أكتوبر 2013 باللغة الإنجليزية.


قراءة على الفوركس فوندامنتال analysis. pdf:


4. من هو من البنوك المركزية.


9. التزام تقرير التجار.


13 - الترابطات فيما بين الأسواق.


15. أسود الكراك / الذهب الأسود / ارتباط النفط الخام.


18. أسواق السندات، الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وسوق الفوركس.


19. أسواق الأسهم العالمية للتجارة فكس.


20. العلاقة بين الأسهم وفوركس.


21. الارتباط بين الأسهم والعملات.


22. ور / جبي: بارومتر الخاص جدا للمخاطر.


23. تحليل السوق بين الغش ورقة.


24 - الملامح القطرية والاقتصادات الرئيسية.


بغ من الهند () إرسال استخدام هذا الكتاب الاليكتروني.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.


ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.


19 ديسمبر 2016.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


توقعات & أمب؛ تحليل | الأساسية، الصفحة 1.


S & أمب؛ P 500؛ مؤشرات الولايات المتحدة الأساسية توقعات اليومية - الأسواق الناضجة ل "شراء الشائعات، بيع حقيقة" التجارة.


أغلقت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية عند أعلى مستوياتها على الإطلاق يوم الاثنين حيث تكهن المستثمرون بشدة بأن الكونغرس سيصوت أخيرا على مشروع قانون من شأنه أن يخفض ضرائب الشركات التي يدفع الجمهوريون إلى إصلاحها لمعظم عام 2017. كما تم دعم المؤشرات بعدد من صفقات الشركات.


أود / أوسد و نزد / أوسد التوقعات اليومية الأساسية - التجار التحضير لدقائق بنك الاحتياطي الأسترالي.


ويتداول الدولار الأسترالي والنيوزيلندي على ارتفاع يوم الاثنين. يأتي معظم الدعم من ضعف الدولار الأمريكي. الدولار يشعر بالضغط من المخاوف بشأن الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن الأحداث المحلية الصلبة في الأسبوع الماضي تدعم أيضا العملات جنبا إلى جنب مع توقعات بنك الاحتياطي الفدرالي "الحمائم".


تحليل أسعار النفط الخام في 19 ديسمبر 2017.


واصلت أسعار النفط الخام تعزيزها يوم الاثنين، وفتحت أعلى وأغلقت منخفضة، حيث أن معالجة الإنتاج الأمريكي الإضافي يقابل انخفاض إنتاج أوبك. وقد أدى الانخفاض الأخير في النفط الخام الكندي إلى زيادة الطلب على خام غرب تكساس الوسيط، في حين أن استهلاك البنزين قد ينخفض ​​في النصف الأول من عام 2018.التكنولوجيات النفط الخام.


أوسد / جبي توقعات يومية أساسية - شقة على الحذر قبل التصويت الإصلاح الضريبي.


يتداول الدولار / الين قليلا بشكل طفيف بعد التخلي عن المكاسب السابقة، على الحذر قبل التصويت في الكونغرس الأمريكي على الإصلاح الضريبي، بعد أن انتقل مشروع القانون خطوة أخرى أقرب إلى التصديق خلال عطلة نهاية الأسبوع. ارتفع زوج العملات الأجنبية اليوم الجمعة بعد أن سقط الجمهوريون في لجنة التفاوض في مجلس الشيوخ.


أوسد / كاد توقعات أساسية يومية - 18 ديسمبر 2017.


وحصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي على دفعة في وقت متأخر من يوم الجمعة بسبب التطورات في الولايات المتحدة حول مشروع قانون الإصلاح الضريبي الذي ساعد الدولار على تعزيز جميع المجالات خلال هذه الفترة. ويبدو أن هذا الزخم يتحرك اليوم، كما أننا نرى استمرار الزوج.


ستوك سانتا أخيرا يصل إلى فرانكفورت.


تعد مظاهرة سانتا كلوز ظاهرة معروفة بارتفاع أسعار الأسهم في ديسمبر. في الولايات المتحدة، وصل سانتا منذ فترة طويلة، مما يؤدي حاليا إلى أعلى مستوياته على الإطلاق في المؤشرات الأمريكية. إلى فرانكفورت، وصل سانتا مؤخرا فقط ولكن اليوم هو في النهاية تظهر له النوايا الصعودية الحقيقية. داكس 4H تشارتليت ل.


سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - مبالغ فيها، ولكن المشترين بحاجة إلى مساعدة من الطقس.


تتداول العقود الآجلة للغاز الطبيعي في وقت مبكر من يوم الاثنين بعد أن سجلت خسارة بنسبة 5.62٪ الأسبوع الماضي بسبب المخاوف بشأن انخفاض الطلب. ومن المحتمل أن يؤدي التراجع في الأرباح وجني الأرباح وراء الارتفاع، حيث لم تكن هناك أية أخبار صعودية خلال الأسبوع الماضي. في الساعة 0912 بتوقيت جرينتش، تتداول العقود الآجلة لشهر فبراير للغاز الطبيعي عند 2.686 دولار، أي ما يعادل 0.051 دولار أو ما نسبته 1.94٪.


سعر الذهب التوقعات اليومية الأساسية - التفاؤل بشأن الإصلاح الضريبي يجب أن يحد من المكاسب.


تتداول العقود الآجلة للذهب على ارتفاع يوم الاثنين، متجاهلة الضعف السابق فيما يتعلق بالقلق من أن مشروع قانون الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة سيصبح قانونا في وقت لاحق من الأسبوع. كما أن زيادة الطلب على الأصول ذات المخاطر العالية قد أدت أيضا إلى تحقيق مكاسب. ارتفع الذهب أعلى بعد ضعف الدولار الأمريكي. في تمام الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش، العقود الآجلة للذهب في كومكس في فبراير.


توقعات السوق اليومية، 18 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


ذهب اليورو في عطلة نهاية الأسبوع مع بيع كما اختبار الدعم. وقد حافظ الذهب على بعض المكاسب التي تحققت الأسبوع الماضي لكنه شهد تراجعا طفيفا في وقت مبكر اليوم. يور / أوسد: نطاق جيد السفر لليورو تم دفع اليورو أقل يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي وهو أدنى بكثير من مستوى 1.18.


السلع التوقعات اليومية - 18 ديسمبر 2017.


الذهب كانت أسعار الذهب متقلبة بعض الشيء في جلسة يوم الجمعة لأن الدولار الأمريكي كان صاخبا بعض الشيء. و 1250 $ هو القيمة العادلة للذهب لذلك الكثير من الأنشطة سوف تذهب حول هذا المستوى. إذا تمكنت الأسعار من كسر فوق مستوى 1260 $ ثم سوف تذهب.


أسعار النفط توقعات يومية أساسية - الحصول على الدعم من انخفاض في عدد من الحفارات النفط الأمريكية المنتجة.


تتداول العقود الآجلة للنفط الخام برنت غرب الولايات المتحدة الأمريكية المتوسطة والعالمية على مستوى حذر في وقت مبكر من يوم الاثنين. وتدعم الأسواق، ولا سيما برنت، استمرار إغلاق خط أنابيب بحر الشمال وانخفاض عدد منصات النفط الأمريكية المنتجة، مما قد يكون علامة على التباطؤ.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 18 ديسمبر 2017.


ور / أوسد حاول السوق في البداية أن يحشد جلسة يوم الجمعة ولكن نظرا لعدم وجود أي زخم كبير، وتراجع السوق. مستوى 1.17 سيكون مستوى دعم مهم للسوق وكسر فوق مستوى 1.1850 سوف يرسل السوق فوق مستوى 1.20 والذي.


مؤشر داكس التوقعات الأساسية اليومية - 18 ديسمبر 2017.


ويواصل مؤشر داكس التداول ضمن نطاق ضيق ويتوطد مع توجهنا نحو نهاية العام. نحن لا نتوقع أي عمل رئيسي في سوق داكس على مدى الأسبوعين المقبلين كما تجار والمستثمرين تنفجر على جدارة.


بيتكوين كاش، ليتسوان و ريبل دايلي أناليسيس - 18/12/17.


بيتكوين النقدية القابضة ستاديبيتكوين النقدية انضمت إلى بقية التخصصات كريبتوكيرنسي في اللون الأحمر في وقت كتابة، بانخفاض 0.97٪ إلى 1،811.5 $، على الرغم من تحقيقها نسبيا نسبيا مقارنة مع المنافسة، مع ليتسوان رؤية انخفاض أكثر أهمية في الجزء الأول من يوم. بيتكوين ارتفع إلى.


بيتكوين و إثريوم سعر التوقعات - أسعار ارتفاع كما تأتي العقود الآجلة إلى سم.


وبدأت عقود بيتكوين الآجلة في بورصة سم وبدأ عقد يناير 2018 تداولها فوق 20،000 دولار. وأدى ذلك إلى ارتفاع قصير في الأسعار الفورية للبيتكوين التي دفعت من خلال 19،000 $ لفترة وجيزة قبل أن تصحح أقل وتداول الآن في منتصف 18000s المنطقة كما.


غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 18 ديسمبر 2017.


وقد تم تداول الجنيه بشكل قوي منذ بداية اليوم على الرغم من أنه لم يحدث الكثير من خلال التطورات الأساسية. لم يكن هناك الكثير من الأخبار الاقتصادية يوم الجمعة، وبالتالي فإن حركة السعر في ذلك اليوم كان يهيمن عليها التوحيد و.


اليورو / دولار أمريكي توقعات أساسية يومية - 18 ديسمبر 2017.


تحول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ضعيفا في وقت متأخر يوم الجمعة على خلفية التطورات الإيجابية في الولايات المتحدة المحيطة بمشروع قانون الإصلاح الضريبي. وقد أجبر ذلك الزوج على التراجع لأسفل من خلال منطقة 1.18 ويتداول الزوج الآن في منطقة 1.1750 بحثا عن المزيد من الضعف خلال مسار.

No comments:

Post a Comment