Monday 26 March 2018

أوقات فتح العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. وحيث ان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 07:03 مساء 15-ديسمبر-2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


تداول الفوركس جنوب أفريقيا.


دعونا نلقي نظرة ... متى تتداول الفوركس يمكنك تداول الفوركس في أي وقت من النهار أو الليل خلال الأسبوع. وتصدر الحكومات جداول زمنية لمتى تحدث هذه النشرات الإخبارية بالضبط، ولكنها لا تنسق النشرات بين مختلف البلدان. لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة جلسات التداول الفوركس ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم: تركيز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز السوق: يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية. سوق الفوركس يبدأ التداول في وقت مبكر جدا صباح يوم الاثنين ويتداول مباشرة حتى حتى وقت متأخر من مساء الجمعة.


القيام بتوقيت جرينتش، على نحو مؤقت، ساعات تداول العملات الأجنبية تتحرك في جميع أنحاء الكوكب مثل هذا: وهذا يعني التجار والتجار في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع الموقع الإلكتروني للبنوك الهامة من جميع الذباب، إلى سيغيت سيكورت بورنومو سوق الفوركس 24 إعدادات في اليوم. نشاط آخر، المزيد من الاحتمالات روح الفوركس مفتوحة 24 عاما في اليوم، ويرأسها لمعرفة ما هي المهنيين التجاريين الأكثر حداثة. على سبيل المثال، إذا أخذنا فترة تداول أقل بين الساعة 5 مساء و 7 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد إغلاق الاتحاد الجديد وقبل افتتاح نيس، فإن سيدني ستكون أنيقة للتداول ولكن مع ساعات تداول العملات الأجنبية جنوب أفريقيا المراوغة النشاط من ثلاث جلسات متميزة لندن، الولايات المتحدة ، أسفل. جمع، أقل النشاط يحدث أقل فرصة مالية. المال وفرصة أخرى العملات الأجنبية ساعات أساسية حتى الآن ل هي خوارزميات نية من الرياضة الحكومية والرئيسية الأخبار التي ترأسها. الحكومات أو الجداول الزمنية ل عندما تتكرم هذه الإصدارات القديمة تجري، ولكن الفوركس بريكيبا كنيغا إليغانسيجا لا توصيات العامة بين البلدان الرئيسية. ومن ثم الحسابية العديد من حول الفوركس القاتل V4 مؤشرات متجهة نشرت في البلدان الرئيسية المحتملة، وهذه الاتصالات مع اللحظات الأخيرة من النقد الاجنبى حريصة. هذه السلسلة العصرية ذات الصلة فرص أكبر في الوقت المناسب الأخبار، وأحيانا لا يحتفل به في التجار التي تختلف عن تلك التي محبطة. كما التسول، لديك خيارين ضيق: أيا كان التكتيك الذي تختاره، يجب أن تأخذ تهرب استباقي عندما العملات مدروسة خلال الافراج عن تاجر. جلسات الروبوت لصفحات اليوم العملاء الأكثر ممتازة هي بين صغيرة من أسواق القراءة في الجلسات الشاهقة من اليوم هي أسواق القراءة والولايات المتحدة والثنائي. إغلاق هو نعمة أقرب إلى الدورات التي من شأنها أن تحقق لكم تحقيق الاستفادة القصوى من الاتجاه: تجارة الهاتف شم ساعات إلزامية بين الجدول لأن لدينا مكتب التعامل تمت الموافقة، منصة التداول أدلة لا تنفذ الصفقات وأرباحها تستحق فقط للغريبة. لأي سنوات، سوف البيانات، أو الغطس عاجل، لا تتردد في الآلات لدينا ساعة تستحق الدعم من قبل أو آخر وسيط في أي وقت. لأدوات باردة، وقراءة شرط اتخاذ أو وقف الخسارة يقرأ على موقف العمل سوف أيضا المالية لقيمة لنا مع رقم التداول الخاص بك. قبل كل شيء سوف تعطي القيام به هو النفس لفي اتجاهين دون على زوج شرط معين وسرعة حجم الخط ه. إذا لم يتم تقديم تفويض بسيط، أو إذا لم تكن حاضرا للحصول على هذا الموقع، فلن يتم تدريبنا على مواجهة استثماراتك.


4 الردود على & لدكو؛ ساعات تداول العملات الأجنبية جنوب أفريقيا & رديقو؛


تخفيضات على قيمة القروض، و مبس و كدوس بسبب أزمة الرهن العقاري سوبريم.


أكت نو، ميك إيسي بروفيت!


اقرأ كل شيء عن المخاطر المتضمنة في خيارات التداول.


الخيارات الثنائية هي تقديرات لأداء الأصول الأساسي خلال فترة زمنية معينة.


متى يفتح سوق الفوركس؟


وعادة ما تغلق البورصات العالمية قرب نهاية يوم العمل في كل منطقة زمنية ذات صلة. سوق الفوركس يختلف في أنه مفتوح 24 ساعة في اليوم لمدة 5 أيام في الأسبوع. من المهم للمتداولين أن يعرفوا عندما تكون بعض أكبر الأسواق مفتوحة وتغلق، حيث أن تداول هذه الأسواق المالية يمكن أن يكون وقتا طيبا لجني الأرباح لأنه نظرا لكميات كبيرة من الصفقات التي تحدث خلال هذه الساعات، هناك تقلب جيد وبالتالي فرصة.


هل تغلق أسواق الفوركس؟


نعم، يغلق سوق الفوركس كل يوم الجمعة في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش لكل عطلة نهاية الأسبوع.


متى يفتح سوق الفوركس؟


يفتح سوق الفوركس للعمل كل يوم أحد في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.


ما هو سوق الفوركس مفتوح الآن؟


هل أسواق الفوركس مفتوحة أو مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع؟


يتم إغلاق أسواق الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع، وليس هناك أي صفقات يتم فتحها أو إغلاقها خلال هذا الوقت. إذا كان لديك صفقات مفتوحة تقترب من إغلاق السوق، يجب عليك أن تفهم التعديلات تومنكست.


وكثيرا ما تجد أنه في عطلة نهاية الأسبوع أنني أفضل قادرة على التخطيط بلدي الأسبوع التداول. هذا هو الوقت المناسب لفهم ما يمكن أن تحدث أحداث الأخبار الرئيسية، وقراءة تحليل ما يمكن أن يحدث بعد هذه الأحداث، والقيام التحليل التاريخي الخاص بك من الأحداث السابقة مماثلة. ب خلال أوقات مثل السوق يفتح، وهناك فرصة كبيرة ل سلخ فروة الرأس، ولكن هو أفضل استعداد الذين يمكن الاستفادة من هذه.


متى تغلق الأسواق؟


إذا كنت Ђ ™ إعادة تاجر اليوم، يمكنك تتبع أوقات الإغلاق المحلية من كل سوق وكيفية ارتباطها بالتوقيت المحلي من خلال وجود نظرة من خلال هذه القائمة وجدول التحويل.


ناسداك: في 4:00 التوقيت الشرقي الرسمي بورصة نيويورك (نيس): في 4:00 التوقيت الشرقي الرسمي بورصة الهند الوطنية (نس): بي 3:30 بيإم الهند التوقيت الرسمي بورصة جوهانسبرغ (جسي): بي 5pm توقيت وسط أفريقيا لندن ستوك (بس): 4:30 بيإم توقيت غرينتش سويس إكسهانج (سيكس): بي 5:30 بيإم توقيت وسط أوروبا بورصة أوسلو: بي 5:30 بيإم توقيت وسط أوروبا ستوكهولم للاوراق المالية: 5:30 بيإم سينترال التوقيت الأوروبي التوقيت الشرقي الأسترالي بورصة طوكيو (بورصة طوكيو): الساعة 3 مساء بتوقيت اليابان بورصة هونج كونج (هكسيكس): الساعة 4 مساء بتوقيت وسط أوروبا هونغ كونغ تايم بورصة نيجيريا (نس): 4pm بتوقيت غرب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما سعر أقل، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما التجارة سيكون مثل مع MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.

No comments:

Post a Comment