Wednesday 14 March 2018

الفوركس تبادل العملات بالقرب مني


صرف العملات الأجنبية بالقرب مني
واستعاد الدولار بعض الاراضي التي خسرها بعد فشل مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة، وفي أعقاب بيان اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي بعد السياسة يوم أمس. ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) إلى أدنى مستوياته عند 1.18 ثانية. أوسد-جبي سجل ارتفاع مرتفعا عند 1.1288 بعد تسجيل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كان الدولار مختلطا فى تعاملات النيوزيلند يوم الخميس، مدعوما مبكرا بأرقام مبيعات التجزئة الامريكية القوية، والضغط على البنك المركزي الاوروبي. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.1862 في وقت مبكر، قبل أن يتراجع إلى مستويات 1.1772. عقد أوسد-جبي فوق 112.50 حتى تعثرت وول ستريت، ثم تراجع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

خدمات الصرف الأجنبي.
سواء كنت مسافرا أو تحتاج إلى إرسال أو تلقي المال في الخارج، يمكن تد البنك مساعدة. بدوره لنا لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تأخذ من المتاعب من إدارة المعاملات الأجنبية.
فتح في وقت مبكر، فتح في وقت متأخر.
& كوبي؛ 2017 فيسا U. S.A. Inc.
1 انظر جدول الرسوم للحصول على التفاصيل الكاملة. لا يشمل الرسم المصرفي سعر الصرف الحالي.
&خنجر؛ بالنقر على هذا الرابط كنت ترك موقعنا على الانترنت ودخول موقع طرف ثالث التي ليس لدينا أي سيطرة.
ولا تتحمل شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني ولا الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها مسؤولية محتوى مواقع الجهات الخارجية المفرطة من هذه الصفحة، كما أنها لا تضمن أو تصادق على المعلومات أو التوصيات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة على مواقع الجهات الخارجية.
قد يكون لدى مواقع الجهات الخارجية سياسات خصوصية وأمان مختلفة عن شركة تد بانك أوس هولدينغ كومباني. يجب مراجعة سياسات الخصوصية والأمان في أي موقع ويب تابع لجهة خارجية قبل تقديم معلومات شخصية أو سرية.
الخدمات الشخصية البنكية.
الخدمات المصرفية الصغيرة.
الخدمات المصرفية التجارية.
تابعنا.
خدمة الزبائن.
الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.
البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، لدينا أعلى خمسة منافسين في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية مخزن من تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.

أسعار صرف العملات الأجنبية للدولار الأمريكي.
تعرف على قيمة عملتك الأجنبية بالدولار الأمريكي.
يمكن لأصحاب حسابات بنك أوف أميركا تبادل العملات الأجنبية (بدون عملات نقدية) مقابل الدولار الأمريكي في مركز مصرفي كامل الخدمات. أضف عملة لعرض أسعار صرف العملات في ذلك البلد ومعرفة مقدار قيمة عملتك الأجنبية حاليا بالدولار الأمريكي.
اختر عملتك.
هل تريد بالتأكيد إزالة هذه العملة؟
مركز الإجابة.
لا. بنك أمريكا لا تقدم أو تقبل العملات الأجنبية.
يمكن لأي عميل من بنك أوف أمريكا تبادل العملة الأجنبية في أي مركز مالي.
نعم فعلا. عملاء بنك أوف أمريكا مع فحص أو حساب التوفير يمكن أن تأمر تصل إلى أوسد $ 10،000 قيمة من العملات الأجنبية كل 30 يوما. طلب العملات الأجنبية.
الممارسات الإعلانية.
ونحن نسعى جاهدين لتوفير لكم مع المعلومات حول المنتجات والخدمات التي قد تجد مثيرة للاهتمام ومفيدة. تساعدنا الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت في تحقيق ذلك.
وإليك كيفية عملها: نجمع معلومات عن أنشطتك عبر الإنترنت، مثل عمليات البحث التي تجريها على مواقعنا والصفحات التي تزورها. يمكن استخدام هذه المعلومات لتقديم الإعلانات على مواقعنا وفي وضع عدم الاتصال (على سبيل المثال، عن طريق الهاتف والبريد المباشر) التي يتم تخصيصها لتلبية اهتمامات معينة قد تكون لديك.
إذا كنت تفضل عدم استخدام هذه المعلومات، يمكنك تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت. ومع ذلك، في حالة تعطيل الاشتراك، قد لا تزال تتلقى إعلانات عامة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستشارين الماليين / مديري العملاء الاستمرار في استخدام المعلومات التي يتم جمعها عبر الإنترنت لتوفير معلومات عن المنتجات والخدمات وفقا لاتفاقيات الحساب.
أيضا، إذا اخترت تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت، فقد تستمر في مشاهدة الإعلانات عند تسجيل الدخول إلى حسابك، على سبيل المثال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو ميمريل. تستند هذه الإعلانات إلى علاقات حسابك المحددة معنا.
لمزيد من المعلومات عن الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت وممارسات الخصوصية المتبعة لدينا، يرجى مراجعة إشعار خصوصية بنك أوف أميركا عبر الإنترنت والأسئلة الشائعة حول الخصوصية عبر الإنترنت.
&نسخ؛ 2017 بنك أوف أمريكا شركة. كل الحقوق محفوظة.

العثور على أقرب متجر ترافيليكس الخاص بك.
ابحث عن أقرب متجر أدناه:
طلب العملة الأجنبية الخاصة بك على الانترنت للحصول على أفضل الأسعار لدينا والتقاط من أقرب متجر. إذا كنت تضع طلبك بحلول الساعة 1 مساء (إست)، فسيكون جاهزا في اليوم التالي. *
لدينا أكثر من 200 متاجر ترافيليكس في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك في العديد من المطارات الرئيسية ومواقع المدينة الرئيسية.
إذا لم يكن هناك متجر بالقرب منك، لا تقلق - نحن أيضا تسليم مباشرة إلى الباب الأمامي الخاص بك.
* توافر متجر بيك اب في اليوم التالي يختلف حسب العملة.
طلب العملة الأجنبية الخاصة بك على الانترنت للحصول على أفضل الأسعار لدينا.
ما عليك سوى اختيار العملة الأجنبية التي ستحتاجها لرحلتك، ثم الاختيار بين خدمة التوصيل إلى المنازل أو النقل من أحد متاجرنا عبر الولايات المتحدة.
تحقق من أسعار صرف العملات.
ابحث عن أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم عبر جميع العملات التي نقدمها ومعرفة ما إذا كان الوقت مناسبا لشراء عملتك.
ابقى على تواصل.
معلومات ترافيليكس.
اتصل بنا.
ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc.
122 إيست 42nd ستريت.
نيو يورك، ني 10168.
تسوق مع الثقة.
طرق الدفع.
للحصول على إفصاح خاص بالمستهلك وإيداع الشكاوى، بما في ذلك سكان كولورادو وتكساس، انقر هنا للحصول على معلومات حول تقديم الشكاوى حول نقل الأموال أو منتجات وخدمات صرف العملات.
كوبيرايت 2017 ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc. والمرخصون لها. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment