Sunday 18 March 2018

أميكس الفوركس الرمز الترويجي


OzBargain.
عروض منتهية الصلاحية.
انتهت أو $ 20 مكافأة العملات عندما تنفق أكثر من 2500 دولار أسترالي FX4You (أميكس صرف العملات)
إنفاق أكثر من 2500 دولار أسترالي والحصول على 20 دولار أسترالي إضافي في أموال السفر هذا أبريل. اقتبس ببساطة & كوت؛ بونوس & كوت؛ دون وصفة طبية في أي واحد من 65+ متاجر في جميع أنحاء أستراليا. انقر لعرض موقع متجر بالقرب من & # 8230؛
22 سفر 30 أبريل.
سعر صرف العملات الأجنبية المفضل في Fx4you (النقد الأجنبي)
وعادة ما أطلب النقد الأجنبي الخاص بي للسفر باستخدام هذه المنصة بالفعل (كما وجدوا لديهم عادة أفضل الأسعار حول النقد الأجنبي). تم وضع علامة على هذه الصفقة / الرمز منتهية الصلاحية، ولكنني حاولت ذلك & # 8230؛
22 سفر 6 يونيو 2016.
انتهت صلاحية سعر الصرف الأجنبي المفضل في Fx4you باستخدام كود أو.
أمريكان إكسبريس صرف العملات - جميع أمريكان إكسبريس FX4You المعاملات عبر الإنترنت إدخال إدخال الشفرة الترويجية أو بين 27 فبراير و 31 ديسمبر 2015 سوف تتلقى المفضل & # 8230؛
8 المالية 31 ديسمبر 2015.
الإحصاء.
متصل 1،886 مستخدم 6،497 زائر 206،010 صفقات 21،258 كومبس 5،418،243 تعليقات.
وتعود ملكية جميع العلامات التجارية من قبل أصحابها.
أوزبارغين هو موقع المجتمع المستقل الذي لا علاقة له ولا تأييد من قبل أصحاب العلامات التجارية المعنية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2006-2017 أوزبارغين عبن: 26 144 073 772.

كوبونات أمريكان إكسبريس ورموز الترويجي.
هدية واحدة. احتمالات لا نهاية لها. بطاقات الهدايا الأمريكية ® هي خيار مرن للأسرة والأصدقاء التي يمكن استخدامها لشراء أي شيء تقريبا في الملايين من المواقع.
الخيار لا يخرج أبدا من الاسلوب. بطاقات هدية أمريكان إكسبريس وبطاقات الهدايا التجارية، واختيار مرن للعائلة والأصدقاء والزملاء.
إظهار الموظفين والزملاء والعملاء التقدير الخاص بك مع بطاقة هدية رسالة أمريكان إكسبريس ® مخصص.
بطاقة ائتمان أميكس EveryDay® من أمريكان إكسبريس.
• كسب 10،000 العضوية المكافآت ® نقاط بعد استخدام بطاقة جديدة لجعل 1000 $ في المشتريات في أول 3 أشهر.
• استخدام بطاقتك 20 مرات أو أكثر على المشتريات في فترة الفوترة وكسب 20٪ المزيد من النقاط على تلك المشتريات أقل العوائد والائتمانات. تنطبق الشروط والأحكام.
• نقاط 2X في محلات السوبر ماركت في الولايات المتحدة، على ما يصل إلى 6000 $ سنويا في المشتريات (ثم 1X). نقاط 1x على عمليات الشراء الأخرى. تنطبق الشروط والأحكام.
• يمكنك استخدام نقاط ميمبرشيب ريواردز لجميع أو جزء من رحلتك، حجز فندق ودفع مقدما، عطلة أو حجز الرحلات البحرية.
• لا رسوم سنوية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم نسبة الفائدة السنوية السنوية 0٪ على عمليات الشراء والتوزيعات النقدية لمدة 12 شهرا، ثم معدل متغير، حاليا 13.49٪ إلى 23.49٪، استنادا إلى جدارة الائتمان الخاصة بك وعوامل أخرى.
اجعلها شخصية مع بطاقات هدايا أمريكان إكسبريس الشخصية. إضافة اسم أو الأحرف الأولى أو لقب لبطاقة أمريكان Express® شخصية هدية وتظهر العائلة والأصدقاء كم كنت الرعاية.
حفظ على أمريكان إكسبريس بطاقات الهدايا + شحن مجاني.
الشروط والأحكام: لا ينطبق العرض إلا على رسوم الشحن. سيتم تطبيق رسوم الشراء. يسري العرض خلال 6/30/17 وفقط لأوامر الويب على أميريكانكسريس / هدية الوصول إليها من خلال الروابط المقدمة مع العرض. لا يسري العرض على شيكات الهدايا أو بطاقات هدايا الشعار وبطاقات إغيفت. تطبق الشروط والأحكام على بطاقات الهدايا وبطاقات الهدايا التجارية. يقتصر العرض حصرا على المستخدمين المقدمين مع العرض والروابط ذات الصلة ولا يسري على بطاقة الهدايا وشراء بطاقة هدية الأعمال التي يتم إجراؤها على مواقع الشركاء. العرض قابل للتغيير دون اخطار مسبق. يمكن استخدامها على أكثر من بطاقة واحدة. المستهلك، والأعمال التجارية، وموقع ميكا. يمكن استخدامها لجميع المنتجات، بما في ذلك الكلاسيكية، التخصص، شخصية، الأعمال، تخصيص.
يوم التخرج صفقة! توصيل مجانى لطلبكم.
ينطبق العرض فقط على رسوم الشحن. سيتم تطبيق رسوم الشراء. يسري العرض خلال 6/30/17 وفقط لأوامر الويب على أميريكانكسريس / هدية الوصول إليها من خلال الروابط المقدمة مع العرض. لا يسري العرض على شيكات الهدايا أو بطاقات هدايا الشعار وبطاقات إغيفت. تطبق الشروط والأحكام على بطاقات الهدايا وبطاقات الهدايا التجارية. يقتصر العرض حصرا على المستخدمين المقدمين مع العرض والروابط ذات الصلة ولا يسري على بطاقة الهدايا وشراء بطاقة هدية الأعمال التي يتم إجراؤها على مواقع الشركاء. العرض قابل للتغيير دون اخطار مسبق.
أهم الفئات.
كيفية استخدام كوبونات بطاقة هدية أمريكان إكسبريس.
تقدم أمريكان إكسبريس بطاقات هدايا الأعمال والمستهلك بدون أي رسوم شهرية ولا قيمة مفقودة. يمكنك استخدامها في أي مكان يتم قبول أمريكان إكسبريس، تماما مثل النقدية. الاشتراك في قائمة ليتم تنبيهك من العروض الخاصة على مدار السنة مثل رموز القسيمة لحرية الملاحة. يمكنك أيضا تطبيق على مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس من البطاقات الشخصية وبطاقات الدفع المسبق للشركات الصغيرة وبطاقات الشركات. بطاقة أمريكان إكسبريس يتم تسجيل الأعضاء في برنامج المكافآت حيث يمكنك كسب نقاط على كل عملية شراء، والتي يمكن استبدالها لبطاقات الهدايا والالكترونيات والسفر وأكثر من ذلك. مع بطاقة أميكس الخاصة بك، سوف تحصل أيضا على عروض خاصة للادخار والخصومات.
حول أمريكان إكسبريس.
أميكس لديها مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان مع خصومات، أميال المسافر، والمكافآت، وغيرها من المزايا المقدمة لأعضاء البطاقة. يمكنك أيضا شراء بطاقات الهدايا التي يمكن استخدامها في أي مكان يتم قبول بطاقات الائتمان أمريكان إكسبريس. لا توجد رسوم أو رسوم إضافية المرتبطة البطاقات، مما يجعلها جذابة جدا.
العروض المتعلقة كوبونات أمريكان إكسبريس.
المبيعات القادمة.
الحصول على لدينا ق.
لا يفوتون قسيمة كبيرة أخرى. حفظ أكثر من ذي قبل مع تنبيهات الادخار والعروض الجديدة تسليمها الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك.
كوبونات موبايل التطبيق.
حفظ جهد مع كوبونات رقية! ربط بطاقات الولاء متجرك، إضافة كوبونات، ثم تسوق وحفظ.
رموز القسيمة.
تسوق عبر الإنترنت مع رموز القسيمة من كبار تجار التجزئة. الحصول على كوبونات سيرز، وكوبونات شراء أفضل، والتمتع وفورات كبيرة مع رمز الترويجي نوردستروم.

الرمز الترويجي ل أميكس فوريكس
& # 160؛ يمكنك الآن استخدام بطاقة أمريكان إكسبريس الخاصة بك للتسوق عبر الإنترنت في بعض أكبر المتاجر في الولايات المتحدة والتمتع برسوم شحن ثابتة بسعر 9.95 دولار فقط * على الطلبات التي تزيد عن 100 دولار أمريكي حتى 15 حزيران (يونيو) & # 160؛ 2012.
* أدخل الرمز الترويجي AMEX51 عند الخروج. العرض ينتهي 11.59 مساء بتوقيت جرينتش 15 يونيو 2012 (8.59AM أيست 16 يونيو 2012). يسري على الطلبات أكثر من 100 دولار أسترالي. شراء هذا يخضع لتحويل العملات الأجنبية ورسوم المعاملات. يمكن استخدام رمز ترويجي واحد فقط لكل طلب. لا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر. يسري هذا العرض عند الدفع باستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس فقط.
^ شريطة أن تخطرنا فورا عند اكتشاف أي معاملات احتيالية وأنت قد امتثلت لاتفاقية البطاقة الخاصة بك، لن تكون مسؤولا عن أي رسوم غير مصرح بها.

كوبونات أمريكان إكسبريس 2017.
مجانا راش مجانا على أمريكان إكسبريس كندا بطاقات الهدايا، هذا القانون ينطبق في كا، ربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
احصل على بطاقة أمريكان إكسبريس أمريكان إكسبريس بريميوم مع 50.000 نقطة مكافئة، هذه المدونة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
ذي بلوم CardВ®: الدفع المبكر احصل على خصم 1.5٪ مع لا كاب، هذا العرض قابل للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
لا رسوم الشراء على بطاقات الهدايا، وهذا القانون ينطبق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
حفظ على بطاقات الهدايا أمريكان إكسبريس، هذا القانون ينطبق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بوسينيس أمريكان إكسبريس بطاقات الهدايا من 25 $ - 3000 $، هذا العرض قابل للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
استمتع بالدخول المجاني إلى أكثر من 700 صالة مطار في جميع أنحاء العالم، هذا العرض قابل للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة كاشباك أمريكان ExpressВ® ترو كاش باك: 3٪ استرداد نقدي على ما يصل إلى 5000 $ تنفق على الأشهر الستة الأولى ورسوم تنازل عن السنة الأولى، هذا العرض قابل للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب نقاط 2X على السفر والعبور، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب 2 نقطة لكل $ 1 في شراء بطاقة على السفر المؤهلة والمشتريات اليومية، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
الحصول على استرداد نقدي 5٪ تصل إلى ВЈ125 استرداد النقود لمدة الأشهر الثلاثة الأولى من كاردمبشيب، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
أميكس بطاقة ائتمان إيفيريداي® المفضلة: كسب 15000 نقاط العضوية ريواردز ® على أوامر $ 1000 +، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب 5X نقاط على الأكل والمشروبات، وهذا ينطبق على الصفقة في كاليفورنيا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
مجانا ليلة نهاية الأسبوع جائزة لكل سنة كنت تنفق Ј25،000 على البطاقة، وهذا ينطبق على الصفقة في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب 15،000 نقاط أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز®، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
الحصول على نقاط 3X مع بطاقة المكافآت الذهبية الأعمال عند اختيار 1 من أصل 5 فئات، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
ВЈ100 مرة أخرى مع إنفاق Ј500 أو أكثر على روكس للمجوهرات، هذا العرض قابل للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة سيمبليكاشتم من أمريكان إكسبريس سعر الفائدة السنوي: 19.99٪ على المشتريات و 21.99٪ على السلف الأموال، هذا العرض ينطبق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
أمريكان ExpressВ® للأعمال الصغيرة: رسوم سنوية مجانا، هذا العرض قابل للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
دلتا ريسرف فور بوسينيس بطاقة الائتمان: كسب 40،000 أميال مكافأة وتحقق من حقيبة الأولى مجانا على دلتا رحلات الطيران، وهذا ينطبق على الصفقة في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب مكافأة 10،000 ستاربوينتس®، وهو ما يكفي لمدة تصل إلى 3 ليال مجانية في فنادق ستاروود، هذا العرض ينطبق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب 20،000 مكافأة نقاط المكافآت العضوية أمريكان إكسبريس المكافآت إذا كنت تنفق ВЈ3،000 في الأشهر الثلاثة الأولى من عضوية بطاقة، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
أمريكان إكسبريس كوبالت "بطاقة - - رسوم شهرية مقابل 10 $، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
الحصول على استرداد النقود 5٪ تصل إلى ВЈ100 للأشهر الثلاثة الأولى من كاردمبشيب، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب 150 $ مرة أخرى بعد أن تنفق 1000 $ في المشتريات على البطاقة الجديدة الخاصة بك في أول 3 أشهر الخاص بك، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب ما يصل إلى 40،000 نقاط مكافآت العضوية ®® مع أمريكان إكسبريس كوبالت كارد، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة نكتار الائتمانية السنة الأولى رسوم سنوية ل Ј25، هذا العرض قابل للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
برنامج غوغو المفضل: استمتع ب 10 بطاقات دخول مجانية من غوغو إنفيت كل سنة تقويمية مع بطاقة بلاتينوم للشركات، هذا العرض قابل للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة سيمبليكاشتم من أمريكان إكسبريس - كسب 5٪ نقدا مرة أخرى على جميع المشتريات المؤهلة في محطات الوقود ومحلات البقالة والمطاعم في كندا، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
أمريكان Express®® بوسينيس غولد ريواردز بطاقة: كسب 30000 نقطة مكافأة ترحيبية، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
أمريكان إكسبريسВ® AiroplanPlusВ® * بطاقة الاحتياطي رسوم سنوية ل 899 $، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في كا، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
20،000 نكتار نقاط المكافأة ترحيب العرض مع نكتار بطاقة الائتمان، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب ما يصل إلى 200 $ كاش باك مع بلو كاش بطاقة EverydayВ® من أمريكان إكسبريس، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب 25،000 نقطة بعد أن تنفق 2،000 $ على المشتريات على البطاقة الجديدة الخاصة بك في أول 3 أشهر من عضوية بطاقة، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
أميكس بطاقة ائتمان EveryDayВ®: كسب 10،000 عضوية مكافآت ® نقاط، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
25،000 مكافأة أفيوس ترحيب العرض مع الخطوط الجوية البريطانية أمريكان إكسبريس ®® بريميوم بلوس كارد، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
أمريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز ®، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
أميكس بطاقة الائتمان EveryDayВ®: كسب 10،000 نقطة، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
البلاتين استرداد النقود بطاقة الائتمان: الحصول على ما يصل الى ВЈ125 استرداد النقود لأول 3 أشهر الخاص بك، هذا العرض قابل للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة البلاتين: كسب نقاط على جميع المشتريات، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة البلاتين: الوصول المجاني إلى أكثر من 1،000 صالة المطار، وهذا ينطبق على المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة البلاتين: كسب 30،000 عضوية المكافآت ®® عند قضاء Ј2000 في الأشهر الثلاثة الأولى، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة بلاتينوم دلتا SkyMilesВ® الائتمانية: احصل على 5000 ميل من أكاديمية ميداليون®، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة بلو كاش Preferred®® من أمريكان إكسبريس: اكسب 200 $ العودة، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بطاقة ستاروود بريفيرد GuestBA® الائتمانية من أمريكان إكسبريس: اكسب 30000 نقطة نجوم مكافأة، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
كسب 3X نقطة للرحلات الجوية حجز مباشرة مع شركات الطيران، وهذا ينطبق على الصفقة في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
هذه الصفقة قابلة للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
إحالة الأصدقاء إلى أمريكان إكسبريس والحصول على مكافأة، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في المملكة المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
بريمير ريواردز بطاقة ذهبية من أمريكان إكسبريس: كسب 25،000 نقطة بعد إنفاق 2،000 دولار على المشتريات على بطاقتك الجديدة في أول 3 أشهر من عضوية البطاقة، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
احصل على ما يصل إلى 200 دولار أمريكي لرحلة ركوب أوبر الأمريكية سنويا مع بطاقة بلاتينوم، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
إحالة صديق إلى أمريكان إكسبريس، الحصول على مكافأة، هذه الصفقة قابلة للتطبيق في الولايات المتحدة، وربما أيضا في بلدان أخرى. تحقق من ذلك!
متاجر ذات صلة.
فئات ذات صلة.
متاجر شعبية.
حول كوبونات أميريكانكسبريس.
كوبونات أمريكان إكسبريس وسائل الإعلام الاجتماعية.
تعلم المزيد عن أميريكانكسبريس.
أمريكان إكسبريس - تقديم الأعمال والائتمان وبطاقات الهدايا إلى واحد وجميع. التسوق والسفر والشراء هي بعض من أكثر الأشياء شيوعا الناس الانخراط في اليوم. مع بطاقات وخدمات أمريكان إكسبريس، والشركات والعملاء تجد أنه أكثر أمانا وأسهل لشراء المنتجات المفضلة لديهم والبنود والسفر بشكل مريح من مكان إلى آخر. أمريكان إكسبريس هي الشركة الرائدة في مجال إصدار بطاقة ™ worldЂ in من حيث حجم الشراء. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من بطاقات الهدايا وبطاقات الائتمان وبطاقات الهدايا التجارية مع السفر مبتكرة وفريدة من نوعها، ودفع فضلا عن إدارة النفقات حلول لمختلف المناسبات والأسباب. الأفراد الذين يرغبون في جعل حياتهم مريحة وخالية من المتاعب يمكن شراء بأمان واحد أو أكثر من بطاقات أمريكان إكسبريس والسفر أو دفع المال بسهولة.
بطاقات مختلفة لمختلف الشركات والأفراد. اعتمادا على راحة العملاء يمكن أن تختار واحدة أو العديد من بطاقات أمريكان إكسبريس بما في ذلك بطاقات شعبية، بطاقات رسالة مخصصة وبطاقات هدية الشعار. بطاقات الأعمال هدية شعبية متوفرة في تصاميم متعددة لمناسبات عديدة ويتم شحنها بسهولة في يوم عمل واحد. واستنادا إلى ما يناسبهم، يمكن لمالكي البطاقات إما اختيار مبالغ محددة تتراوح بين 25 دولارا إلى 3000 دولار. يجب أن تكون القيمة الإجمالية للنظام أقل من 100،000 دولار، والذي يشمل أيضا رسوم الشحن والشراء. رسوم الشراء المطبقة على هذه البطاقة معينة قريبة من 3.95 دولار. من ناحية أخرى، المقصود بطاقة رسالة مخصصة للشركات التي ترغب في تخصيص بطاقاتهم إما لعملائها أو لموظفيها. يمكن للشركات والأفراد اختيار لتخصيص هذه البطاقة مع الرسالة المطلوبة المطبوعة بشكل مناسب على بطاقة هدية الأعمال. هذه البطاقة الخاصة متوفرة بكميات مختلفة تتراوح بين 25 دولارا إلى ثلاثة آلاف دولار ويمكن شحنها خلال خمسة أيام. ومع ذلك، يجب أن تكون القيمة الإجمالية للنظام أقل من 100000 دولار، بما في ذلك رسوم الشحن والشراء. وتبلغ رسوم الشراء لهذه البطاقة التجارية الخاصة حوالي 3.95 دولار.
كما تقدم أمريكان إكسبريس بطاقات هدايا الشعار لعملائها. وبالتالي يمكن للعملاء اختيار لإضافة شعار الشركة لرفع الروح المعنوية وإنشاء سمعة تجارية. وبالتالي يمكن للشركات اختيار من اثنين من خيارات التصميم المختلفة. هذه البطاقة الخاصة متوفرة بكميات تتراوح بين خمسة وعشرين دولارا وثلاثة آلاف دولار. وتستغرق أمريكان إكسبريس حوالي ستة إلى عشرة أيام لتسليم البطاقة بعد الموافقة على التصميم. ومع ذلك، يحتاج العملاء لوضع حد أدنى من 5000 دولار. بالإضافة إلى ذلك، رسوم الشراء لهذه البطاقة هي 4.95 دولار لكل بطاقة عمل.
وبصرف النظر عن هذا، كما يقدم أمريكان إكسبريس بطاقات الهدايا للأفراد. وتقدم الشركة خيارات بطاقة هدية متعددة في تصاميم مختلفة بما في ذلك عيد ميلاد، والعطلات، وشكرا لكم الخ هذه البطاقات متوفرة بكميات تتراوح بين خمسة وعشرين دولارا إلى ثلاثة آلاف دولار. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أمريكان إكسبريس بطاقات تصميم شعبية. يمكن للعملاء اختيار قيمة وتصميم والاحتفال أعياد الميلاد، وحفلات الزفاف، والعطلات والمناسبات في الاسلوب. يتم شحن بطاقات تصميم شعبية في يوم واحد Ђ s ق الوقت. هذه البطاقة أيضا متوفرة بكميات تتراوح بين خمسة وعشرين دولارا إلى ثلاثة آلاف دولار. ومع ذلك، يجب أن تكون القيمة الإجمالية للنظام أقل من 100000 دولار، والذي يشمل أيضا رسوم الشحن والشراء. رسوم الشراء لهذه البطاقة معينة ما يقرب من 3.95 دولار. من ناحية أخرى، بطاقات شخصية تسمح للعملاء لتشمل اسم المستلم على بطاقتهم. ويمكن للعملاء أيضا تضمين رسالة شخصية على بطاقات الهدايا الشخصية الخاصة بهم. كما يقدم أمريكان إكسبريس فرصة فريدة حيث يتم تسليم بطاقات هدايا شخصية متعددة للأفراد على عناوينهم. يمكن الحصول على هذه البطاقة الخاصة فقط إذا كان العميل يوافق على شراء ما يصل إلى عشر بطاقات أو يضع أمر فوق 30000 دولار. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن للأفراد والشركات أيضا استخدام بطاقة أمريكان إكسبريس للسفر الشخصي، وحجز رحلة، وإيجاد المنتجعات والفنادق، وخدمات الصرف الأجنبي، التأمين على السفر، والحصول على المسافرين check الشيكات ™ وأكثر من ذلك. كما يقدم أمريكان إكسبريس بطاقات ائتمان بدون رسوم سنوية لمدة سنة واحدة على الأقل.

No comments:

Post a Comment