Sunday 4 March 2018

تداول تداول الفوركس بدف


استراتيجيات التداول.
الإعلانات.
هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2010، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.
لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.
بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.
إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.
حتى المرة القادمة.
أبدأ هنا.
تحديثات استراتيجيات التداول.
البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!
محتوى العضو.
أحدث التدوينات.
سعر بسيط العمل التداول.
أسعار بسيطة العمل استراتيجيات التداول.
في هذا النص القصير والفيديو (التمرير لأسفل للفيديو) مقالة أوضح مبادئ سيمبل برايس أكتيون ترادينغ التي تسمح لومي بالبحث عن "مستويات اهتمام" تقدم ما يمكن أن يكون بداية للحركة الهامة التالية.
ويمكن استخدام هذا المنطق على أي إطار زمني وعلى أي أداة للمساعدة في تحديد مواقع تداول احتمالية عالية تستند فقط إلى حركة السعر.
يمكنني استخدام هذا على إطار زمني أعلى لتحديد موقع انطلاق المحتملة لحركة حركة السعر المحتملة القادمة وكذلك لمعرفة ما إذا كان هناك هدف يستند إلى تقلب أكبر من العادي المتاحة لي.
الروتين لتحديد هذا الموقع العمل السعر بسيط.
تحديد آخر خطوة هامة في حركة السعر العثور على مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية ونهاية الحركة اتخاذ هذا النطاق العالي / المنخفض عبر إلى الجانب الأيمن من الرسم البياني عندما / إذا كان السعر يعود إلى هذه الإجراءات السعر على أساس المستويات "نشر الاستراتيجية الخاصة بك البساطة في الرسم البياني أدناه السهم الأزرق يسلط الضوء على آخر خطوة كبيرة إلى أسفل. وتستخدم مجموعة عالية / منخفضة من شريط في بداية التحرك إلى أسفل لتحديد مستوى الاهتمام. أخذ عالية / مستوى منخفض من الفائدة عبر الجانب الأيسر من المخطط انتظار السعر للعودة إلى هذا الموقع.
وقد تم تسليط الضوء على بداية التحرك لأسفل والسعر قد ارتدت مرة أخرى إلى هذا الموقع من الفائدة، وحان الوقت الآن ل "نشر استراتيجية"
كما يتحرك السعر حتى نهاية التحرك لأسفل يمكن الآن تحديدها واستخدامها كموقع أقل من الفائدة على حد سواء لإعادة تقييم فرص تجارية جديدة واستخدامها كموقع استهداف مناسب.
السعر يتحرك بعيدا عن الموقع العلوي من الفائدة وتفاعل قبالة الموقع السفلي من الفائدة. ويمكن الآن إعادة تقييم الخيارات التجارية.
كما دفعت الأسعار بعيدا عن الموقع السفلي من الفائدة في الرسم البياني أدناه هو حاليا "بين مستويات الفائدة" ويشير على نحو فعال وضع الانتظار لأي فرص تجارية جديدة.
السعر يتحرك الإجراء في نهاية المطاف إلى الموقع الأعلى من الفائدة حيث يمكن إعادة تقييم خيارات التداول والاستراتيجية المستخدمة يمكن "نشر" مرة أخرى.
كما يتحرك السعر وصولا الى انخفاض مستوى العمل السعر من الفائدة مرة أخرى. تقييم خيارات التجارة واستراتيجية نشرها.
تحرك السعر مرة أخرى يتحرك بعيدا عن المستوى السفلي السابق من الفائدة ولكن هذا الوقت يمر من خلال المستوى العلوي من الفائدة. ويمكن تقييم الموقع العلوي للحصول على فرص جديدة ونشر الاستراتيجية في هذه الحالة استمرار من خلال المستوى الأعلى من الفائدة.
وبما أن السعر قد انتقل الآن إلى مستويات الاهتمام المهمة، فيمكن البدء في الإجراء مرة أخرى من أجل "تحديد مستويات الفائدة" بالقرب من المستويات الحالية لنشاط حركة السعر وتقييم فرص التداول الجديدة.

دليل فوريكس ترادر ​​لإجراءات السعر.
حركة السعر و ماكرو.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، لقد نشرنا مقالات متعددة حول موضوع برايس أكتيون، وهي دراسة واحدة من المؤشرات الأكثر نقاء المتاحة للتجار: السعر.
مع معرفة العمل السعر، يمكن للتجار أداء مجموعة واسعة من وظائف التحليل الفني دون ضرورة أي مؤشرات. ولعل الأهم من ذلك، أن إجراءات الأسعار يمكن أن تساعد التجار في إدارة المخاطر؛ ما إذا كانت اإلدارة تقوم بوضع نسب جيدة للمخاطر والمكافآت على اإلعدادات المحتملة، أو إدارة المراكز بشكل فعال بعد فتح الصفقة.
هذه المقالة هي حجر الأساس لجميع الدراسات العمل السعر الذي نحن نشره حتى الآن؛ وتعليم التجار لتحليل واتجاهات الصف، وإدخال الحرف في 6 طرق مختلفة مع مختلف الاجهزة، وإدارة المخاطر مع النظر في الدعم و / أو المقاومة.
قبل أن ندخل في العناصر الفردية للعمل السعر، وهناك عدد قليل من النقاط الهامة لإنشاء.
المجال الأول من التحليل الذي يرغب التجار في كثير من الأحيان التركيز عليه هو تشخيص الاتجاه (أو عدم وجوده)، لمعرفة أين يمكن أن توجد أي تحيزات يمكن إدراكها أو كيف يلعب المشاعر في ذلك الوقت.
في العمل السعر مقدمة نظرنا في كيف يمكن للمتداولين لاحظ ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته في أزواج العملات للدلالة على الاتجاهات الصاعدة؛ أو أدنى مستوياته، وأدنى مستوياته لتؤهل للاتجاهات الهابطة. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:
التي أنشأتها J. ستانلي.
بعد أن تم تحليل هذا الاتجاه، والتاجر العمل السعر لديه فكرة عن المشاعر على الرسم البياني، والاتجاه في زوج العملات وندش]؛ من الوقت للبحث عن الصفقات.
هناك عدد قليل جدا من الطرق المختلفة للقيام بذلك، وقد نشرنا عددا قليلا جدا من الموارد حول هذا الموضوع.
في برايس أكتيون بين بارس، فحصنا واحدة من أكثر شموع الشموع شعبية المتاحة، والتي سوف المتداولين عادة استدعاء و & لسو؛ دبوس بار. & [رسقوو]؛ يتم تمييز شريط دبوس من قبل الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. سوف تظهر الصورة أدناه شريط دبوس بمزيد من التفصيل:
التي أنشأتها J. ستانلي.
اتخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك في كيفية التجارة الحانات دبوس وهمية، كما نظرنا في كيفية التجار يمكن أن الشموع التجارية التي تظهر الفتات طويلة التي لا & رسكو؛ ر تماما & [سكو]؛ التمسك و [رسقوو]؛ من حركة السعر. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد تحليل الاتجاهات بشكل كبير في تحديد المخاطر الأولية (توقف وحدود). سوف تظهر الصورة التالية كيف تاجر قد ترغب في لعب & لسو؛ وهمية دبوس بار. & [رسقوو]؛
التي أنشأتها J. ستانلي.
فترات من الازدحام أو توحيد يمكن أيضا أن تستخدم من قبل التجار باستخدام حركة السعر. في التداول مزدوج المسامير، نظرنا إلى & لسكو؛ أسفل مزدوج و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أعلى مزدوج & [رسقوو]؛ تشكيل التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء الأسواق. لقد نظرنا إلى طريقتين مختلفتين للعب مزدوج المسامير، وكلاهما نحن و رسكو؛ لقد أوضح في المخططات 2 التالية.
نظرنا إلى اختراق مزدوج سبايك في الحالات التي يتوقع فيها المتداولون أن الدعم (أو المقاومة) الذي قد يضعف السعر مرتين قد تتعطل بقوة. يتم رسم اختراق مزدوج سبايك أدناه:
التي أنشأتها J. ستانلي.
وبالنسبة للحالات التي يتوقع فيها المتداولون استمرار الدعم أو المقاومة، قد يكون الخبو مزدوج الارتفاع أكثر استيعابا:
التي أنشأتها J. ستانلي.
وفيما يتعلق بموضوع الازدحام، كان هناك إعداد آخر شائع جدا ناقشناه مثلث تريانجل برايس أكتيون تريانجلز.
في حين أن هناك أنواع مختلفة من المثلثات، فإن معظم التجار يبحثون عن تداول هذه الفترات من خلال توقع الاختراق. أسفل & لوت؛ المثلث التنازلي، & [رسقوو]؛ حيث يحترم السعر مستوى الدعم الأفقي في حين يقدم خط الاتجاه المنحدر أسفل أسفل. ذات الصلة هو المثلث الصاعد الذي يتم تسليط الضوء عليه مع خط الاتجاه المنحدر التصاعدي. في كلتا الحالتين، غالبا ما يتطلع المتداولون إلى كسر مستوى الدعم الأفقي أو مستوى المقاومة (هذا الخط الأفقي هو دعم المثلثات الهابطة، ومقاومة المثلثات الصاعدة).
التي أنشأتها J. ستانلي.
في حالة عدم وجود دعم أفقي أو مقاومة، قد ينظر المتداولون إلى مثلث متناظر، & [رسقوو]؛ الذي يضيف عنصرا من المضاعفات لأنه لا توجد مستويات أفقية التي للنظر في لعب الانفجارات. يظهر الرسم التوضيحي التالي إعداد مثلث متماثل، جنبا إلى جنب مع كيف يمكن للمتداول أن يتطلع إلى التداول به:
التي أنشأتها J. ستانلي.
وبالنسبة للفترات التي السوق يتراوح المقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر ذهب أكثر من هذا الموضوع بالتفصيل.
التي أنشأتها J. ستانلي.
في السعر يتأرجح العمل حددنا & لسو؛ ارتفاع سوينغ و [رسقوو]؛ & & لوت؛ سوينغ-لوز & [رسقوو]؛ والتي يمكن للمتداولين استخدامها لتحديد المناطق المريحة لوضع توقف أو حدود.
التي أنشأتها J. ستانلي.
وبطبيعة الحال، في اتجاه صعودي:
التي أنشأتها J. ستانلي.
أخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك في مقالة كيفية تحديد نسب إيجابية للمخاطر مع إجراءات السعر، بحيث يمكن للمتداولين تحليل التقلبات ذات الصلة لتقرير ما إذا كانت التجارة المحتملة (نظرا لمعلمات إدارتها) ستكون لها ما يبررها.
التي أنشأتها J. ستانلي.
وبطبيعة الحال، مرة واحدة ونحن في التجارة، وإدارة الأرباح هو موضوع الاعتبار الرئيسي. نظرنا بالضبط في ذلك في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر. وستوضح الصورة التالية هذا المفهوم بشكل أكبر:
التي أنشأتها J. ستانلي.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول تداول الفوركس بدف
هذه الصفحة غير موجودة.
ربما يشير الرابط الذي استخدمته إلى المكان الخطأ، أو تم نقل الصفحة.
&نسخ؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.
صندوق الاستثمار المنحل.
383 W ليكفيو أردي.
ليندون أوت 84042.
الروابط الثانوية.
إن الاستثمار في الأوراق المالیة والعملات و / أو العقود المرتبطة بھا تنطوي علی مخاطر متأصلة. ولا يمكن لأي شخص أو مؤسسة أو كيان، بما في ذلك صندوق الاستثمار المنحل، أن يضمن عائد الاستثمار لهذه المعاملات. ولا یوصي صندوق الاستثمار في المنحل أو ممثلیھ بمشورة الشراء أو البیع أو المعاملة لأغراض أمنیة محددة.

مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.
السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.
1- تعريف العمل السعري.
2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.
3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.
4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.
5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.
ما هو "العمل السعر"؟
التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (البشر أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.
في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.
منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، مؤشر القوة النسبية، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.
"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.
بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:
مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:
يظهر مثال الصورة أدناه مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:
ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.
إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.
أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:
بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة السعر التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.
في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:
كيفية تحديد اتجاه السوق.
واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.
وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).
في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:
تتجه VS. تعزيز الأسواق.
كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أن "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز نحن مجرد نبحث عن غياب سمو، هل أو ل، أنماط ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛
ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:
كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.
فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:
ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.
أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.
أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.
بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.
مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:
كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:
الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:
جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.
في الختام…
آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.
حول نيال فولر.
15 تعليقات اترك التعليق.
أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.
نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..
نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.
فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.
هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.
أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا فشلت في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)
شكرا جزيلا نيال.
عزيزي نيال فولر،
. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.
شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.
شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.
شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛
هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.
مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.
شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.
شكرا، على الدروس.
لها واضحة حقا وشاملة.
السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment