Thursday 15 March 2018

أفضل الأسهم إلى خيارات التجارة اليوم


أواب 058: البحث عن أفضل الأسهم لتداول الخيارات مع 4 نقرات.


واحدة من أكثر الجوانب صعوبة في تداول الخيارات بالنسبة لمعظم الناس في العثور على أفضل الأسهم والإعدادات للتجارة. وأنا أفهم تماما لأن هناك الآلاف من الأسهم التي للاختيار. لذلك، كيف يمكنك تصفية إلى حفنة من أفضل الأسهم فقط مع أفضل إمكانات التداول؟


في حلقة بودكاست اليوم، وسأساعد على تبسيط عملية بالنسبة لك لأنني يمكن أن تضمن تقريبا أن كنت أوفيرثينك عليه. العثور على أفضل الأسهم لتداول الخيارات هو في الواقع من السهل جدا عندما كنت تعرف ما للبحث عنه ويكون لها فهم صلب لما تحتاجه محفظتك للحفاظ على التوازن. إتقان هاتين النقطتين، والتحليل الفني قليلا إذا لزم الأمر، وستجد أن الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


فمن السهل بشكل لا يصدق للعثور على أي شيء للتجارة، لأنه يمكنك التجارة الخيارات على أي شيء. ومع ذلك، استخدم تقنية المسح الضوئي مجموعة لتجنب "الشلل تحليل" من إعطاء نفسك الكثير من الخيارات. يمكنك إجراء تداول على أي أسهم في أي وقت، طالما أنك تعرف أمرين: أين هو التقلب الضمني، وما هو افتراض اتجاهك؟ هناك نوعان من الإجراءات الاستراتيجية التي تحتاجها للعثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات: المسح الضوئي عن طريق التقلبات الضمنية. تصفية لأعلى تقلب مع أي الأوراق المالية التي تظهر القراءة على مرتبة 50. تقييم احتياجات محفظتك - استخدام التحليل لاختيار الأسهم التي تناسب هذا الافتراض الاتجاه، للحفاظ على محفظتك كما متوازنة ومحايدة قدر الإمكان. وهناك جزء رئيسي من تقييم احتياجات محفظتك هو فهم رصيد محفظتك - انظر الحلقة 51 والحلقة 55. فهم رصيد محفظتك سوف يسمح لك باختيار التجارة الاتجاهية لمطابقة. البحث عن الصفقات لا ينبغي أن يستغرق الكثير من الوقت. يجب أن يكون لديك حقا جدول زمني محدد جدا على كيفية المسح الضوئي، والمرشحات التي تستخدمها، وما تفعله في المسح الضوئي الخاص بك - يمكن استخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا على منصة ألفا الخيار.


إذا كنت محفظة هبوطية وكنت في حاجة الى المزيد من المراكز الصعودية، ثم يمكنك بسهولة بدء المسح الضوئي للإعدادات الصاعدة. انظروا إلى سلف، التي لديها تقلبات ضمنية عالية المستوى، وبما أنك بحاجة إلى موقف صعودي، حتى تتمكن من القيام بفارق الائتمان في سلف. لذلك، فهم رصيد محفظتك يجعل من التركيز أسهل بكثير في وشحذ على بالضبط ما الصفقات التي تحتاج إليها. قل لا توجد صفقات تقلبات ضمنية عالية. حسنا، ثم لا يزال بإمكانك جعل التجارة الاتجاهية لأنك تفهم احتياجات محفظتك.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


الأشياء الجيدة كيرك. أحب أن نرى التقدم المحرز على موقعك.


مرحبا كيرك، في هذا بودكاست، ذكرتم باستخدام 3 إشارات أن يكون افتراض اتجاهي (ثم يمكننا أن نقرر الذهاب استراتيجية صاعدة أو الهبوطية). إذا كانت صفقاتي في الغالب هي صفقات محتملة عالية (85٪ أو أعلى)، هل ما زلت بحاجة إلى افتراض اتجاهي قبل أن أدلي بالتجارة؟


لا يمكنك أن تفعل ذلك ولكن سيكون فكرة جيدة أن يكون دائما توازن محايد جدا في المواقف.


أن & # 8217؛ ق حقا جيدة أن تعرف! شكرا لك، كيرك.


الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يحبها التجار اليوم.


أفضل الأسهم التداول اليوم هو الذي يوفر فرصة في تحركات الأسعار ولها حجم وافرة حتى تتمكن من الحصول على والخروج من تلك الفرص بسرعة. ويعرف هذان العاملان بالتذبذب والحجم، وكم من التقلب والحجم هناك يساعدك على اختيار أفضل الأسهم تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة لأسلوب التداول الخاص بك والشخصية.


بعض التجار اليوم مثل الكثير من حجم دون الكثير من التقلبات.


السعر يتحرك سنت واحد في كل مرة، وفروة الرأس الحركات الصغيرة. البعض الآخر يفضلون الكثير من العمل في الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي يتاجرون بها (انظر البحث يوم الأسهم تداول مع أكبر التحركات). يتحرك السعر بسرعة، وغالبا ما يتحرك عدة نقاط مئوية في يوم واحد، ويمكن أن تقفز عدة سنتات أو أكثر في ثوان.


حجم وتذبذب تتغير مع مرور الوقت، على الرغم من. الأحداث المحددة قد تجعل الأسهم / إتف شعبية جدا لفترة، ولكن عندما يكون الحدث هو أكثر من حجم وتقلب تجف. قد تتكرر هذه الدورة مرارا وتكرارا. ومن الأمثلة على ذلك S & أمب؛ P 500 فيكس ست فوتشرز إتن (فس). عندما يتحرك S & أمب؛ P 500 أعلى، فس هادئة نسبيا، ولكن عندما يسقط S & أمب؛ P 500، فس يقفز إلى الحياة وهناك قفزة كبيرة في التقلب والحجم.


فيما يلي قائمة بأكثر الأسهم تداولا اليوم وصناديق الاستثمار المتداولة. ولديها الكثير من الحجم، حيث يبلغ متوسطها أكثر من 10 ملايين سهم يوميا، ولكنها تختلف في التقلب.


بيتا هو خط الأساس لتحديد التقلب.


وهو يقيس مقدار تحرك المخزون بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500. بيتا فوق 1 أو أقل -1 يعني أن المخزون أكثر تقلبا من S & أمب؛ P 500. بيتاس بين -1 و 1 يعني أن السهم يميل إلى أن يكون أقل متقلبة من S & أمب؛ P 500. إتفس تتبع الفهارس الخاصة بهم، وليس S & أمبير؛ P 500 (باستثناء سبي)، وبالتالي لا يتم توفير قراءات بيتا لصناديق المؤشرات المتداولة أدناه.


لنرى بسرعة كيف تقلب إتف هو، بالنسبة إلى S & P سبدر P، فتح مخطط الرسم البياني على فريستوكشارتس. انقر على إعدادات & غ؛ مقارنة، اكتب رمز إتف الذي تريد مقارنته وحدد المربع بجواره. أيضا، حدد علامة & # 34؛ إظهار مقياس النسبة المئوية. & # 34؛ الآن يمكنك أن ترى كم في المئة إتف (أو صناديق الاستثمار المتداولة متعددة) يتحرك نسبة إلى سبي (للمزيد انظر كيفية الحصول على أقصى استفادة من فريستوكشارتس).


الأكثر شعبية الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم.


على نحو متسق الأكثر إتف شعبية بين التجار اليوم هو سبدر S & P 500 إتف (سبي). فإنه يتداول بشكل روتيني أكثر من 100 مليون سهم يوميا، وحجم ضخم يسمح لك للتداول أصغر أو أكبر أحجام موقف تكييفها من التقلب. وهنا الأسهم الأخرى ذات الحجم الكبير وصناديق الاستثمار المتداولة التي تنظر في التداول اليومي. يتم توفير بيتاس حيثما ينطبق ذلك. كل الأرقام قابلة للتغيير. تأكد من أن الأسهم / إتف لا يزال يتوافق مع الاستراتيجية الخاصة بك قبل التداول بها.


فحص لأرصدة نفسك.


شاشة لمخزون التداول اليوم باستخدام فينفيز أو آخر الأسهم / إتف موقع الفرز. على فينز، انقر على علامة التبويب فرز.


للبحث عن الأسهم، ضمن علامة التبويب الوصفية انتقل إلى إندوستري & غ؛ ستوكس أونلي. للبحث عن صناديق الاستثمار المتداولة فقط، انتقل إلى إندوستري & غ؛ إكسهانج ترادد فوند. للبحث عن كليهما معا، اترك الحقل مضبوط على أي.


ضمن علامة التبويب الفنية، قم بتغيير إعداد بيتا للبحث عن الأسهم التي هي أكثر أو أقل تقلبا.


في أعلى الشاشة، هناك قائمة منسدلة تسمى أوردر. حدد متوسط ​​حجم (3 شهر) من القائمة، ووضع في ترتيب تنازلي (تنازلي).


الأسهم / صناديق الاستثمار المتداولة في وقرب الجزء العلوي من القائمة لديها أكبر حجم، وهذا هو المكان الذي معظم التجار يريدون التركيز البحث.


الكلمة الأخيرة في اليوم الأكثر تداولا تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة للتجار اليوم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


شاشة أو البحث عن الأسهم تداول جيدة يوم على أساس منتظم، أو التجارة نفس واحد في كل وقت، مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). معرفة الأسهم أو إتف للتجارة هي جزء فقط من اللغز، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى معرفة كيفية التداول اليوم تلك الأسهم.


أفضل وقت (أيام) من اليوم، الأسبوع & أمب؛ الشهر لتداول الأسهم.


وخلافا للاستثمار التقليدي، فإن التداول له تركيز قصير الأجل. يشتري المتداول مخزنا لا يحتفظ به للتقدير التدريجي، ولكن للتحول السريع، وغالبا في غضون فترة زمنية محددة سلفا: بضعة أيام أو أسبوع أو شهر أو ربع. وبطبيعة الحال فإن تداول اليوم، كما يوحي الاسم، له أقصر إطار زمني للجميع: تحليل قد يتم تقسيمها إلى أيام وساعات وحتى دقائق، والوقت من اليوم الذي يتم إجراء التجارة يمكن أن يكون عاملا هاما للنظر فيها .


هل هناك أفضل يوم من أيام الأسبوع لشراء الأسهم؟ أو أفضل يوم لبيع الأسهم؟ هل أفضل وقت من السنة لشراء الأسهم موجودة؟ ماذا عن أفضل شهر لشراء الأسهم، أو لتفريغها؟ في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية اتخاذ قرارات التداول حسب الاتجاهات اليومية والأسبوعية والشهرية.


أفضل الأوقات من اليوم لشراء الأسهم (أو بيعها)


أول شيء في الصباح، وحجم السوق والأسعار يمكن أن تذهب البرية. وتمثل ساعات العمل النافذة التي تؤثر فيها عوامل السوق في جميع البيانات الإخبارية منذ جرس الإغلاق السابق، مما يسهم في تقلب الأسعار. قد يكون المتداول المهرة قادرا على التعرف على الأنماط المناسبة وتحقيق ربح سريع، ولكن قد يكون المتداول الأقل مهارة يعانون من خسائر فادحة نتيجة لذلك. لذلك إذا كنت مبتدئا، قد ترغب في تجنب التداول خلال هذه الساعات المتقلبة - أو على الأقل، في غضون ساعة الأولى.


ومع ذلك، بالنسبة للمتداولين يوم محنك، أن أول 15 دقيقة بعد جرس الافتتاح هو وقت الذروة، وعادة ما تقدم بعض من أكبر الصفقات اليوم على الاتجاهات الأولية. وكامل الساعة 9:30 حتي 10:30 آم الفترة هي في كثير من الأحيان واحدة من أفضل ساعات اليوم للتداول اليوم، وتقدم أكبر التحركات في أقصر فترة من الزمن (مزيج كبير وفعالة). تمديده إلى 11:30 آم إست إذا كنت تريد ساعة أخرى من التداول. وهناك الكثير من التجار اليوم المهني وقف التداول حول ذلك الحين، وهذا هو عندما تقلب وحجم يميلون إلى تفتق. مرة واحدة يحدث ذلك، الصفقات تستغرق وقتا أطول والتحركات أصغر مع حجم أقل.


[تعلم متى وكيف ومتى لوضع الصفقات مربحة يمكن أن يستغرق سنوات من الخبرة والمعرفة المتخصصة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تصبح تاجرا ناجحا اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر اليوم هو بداية رائعة. ]


في حالة تداول العقود الآجلة لمؤشر التداول اليومي مثل S & أمب؛ P 500 E-مينيس أو مؤشر إتف المتداول بشكل نشط مثل S & أمب؛ P 500 سبدر، يمكنك أن تبدأ التداول في وقت مبكر من الساعة 8:30 صباحا (قبل السوق) ثم تبدأ مدبب العرض حوالي 10:30 صباحا. كما هو الحال مع الأسهم، يمكن أن يستمر التداول حتى 11:30 صباحا، ولكن فقط إذا كان السوق لا يزال توفير الفرص.


منتصف اليوم يميل إلى أن يكون أكثر فترات الهدوء والاستقرار في معظم أيام التداول. لا، ليس الأمر أن التجار في استراحة الغداء: إنها هذه هي المرة من اليوم الذي ينتظر فيه الناس المزيد من الأخبار. لأن معظم البيانات الإخبارية اليوم قد تم بالفعل إدراجها في أسعار الأسهم، وكثير منهم يراقبون لمعرفة أين السوق قد تكون متجهة إلى ما تبقى من اليوم. لأن الأسعار مستقرة نسبيا خلال هذه الفترة، انها الوقت المناسب للمبتدئين لوضع الصفقات، حيث أن العمل هو أبطأ والعائدات قد تكون أكثر قابلية للتنبؤ.


في الساعات الأخيرة من يوم التداول، وتقلب وحجم زيادة مرة أخرى. في الواقع، تظهر أنماط سوق الأسهم المشتركة خلال اليوم الأخير يمكن أن تكون الساعة الأولى مثل: الانتكاسات الحادة الكاملة والتحركات الكبيرة، وخاصة في الدقائق القليلة الأخيرة من التداول. من 3:00 إلى 4:00 بيإم، غالبا ما يحاول التجار اليوم إغلاق مراكزهم، أو قد يحاولون الانضمام إلى مسيرة في وقت متأخر من اليوم على أمل أن يستمر الزخم في يوم التداول التالي.


أفضل يوم في الأسبوع لشراء الأسهم: الاثنين.


انها تسمى تأثير الاثنين. على مدى عقود، كان سوق الأسهم ميل إلى الانخفاض يوم الاثنين، في المتوسط. وقد عزا بعض الدراسات، كما هو الحال في "مسح للآثار تأثير الاثنين" من قبل جلين N. بيتنغيل في مجلة ربع سنوية للأعمال والاقتصاد (2003) هذا إلى كمية كبيرة من الأخبار السيئة التي غالبا ما يتم الافراج عنهم في نهاية الأسبوع. ويشير آخرون إلى مزاج المستثمرين الكئيب في العودة إلى العمل، وهو أمر واضح بشكل خاص خلال الساعات الأولى من يوم الاثنين التداول.


إذا كنت تخطط لشراء الأسهم، وكنت أفضل حالا القيام بذلك يوم الاثنين من أي يوم آخر من أيام الأسبوع، والتقاط بعض الصفقات.


أفضل يوم في الأسبوع لبيع الأسهم: الجمعة.


إذا كان يوم الاثنين هو أفضل يوم في الأسبوع لشراء الأسهم، فإنه يتبع أن يوم الجمعة هو أفضل يوم لبيع الأسهم - قبل تراجع الأسعار يوم الاثنين. إذا كنت مهتما في بيع قصيرة، ثم الجمعة هو أفضل يوم لاتخاذ موقف قصير (لأن الأسهم تميل إلى أن يكون سعر أعلى في يوم الجمعة)، ويوم الاثنين هو أفضل يوم في الأسبوع لتغطية قصيرة الخاص بك. في الولايات المتحدة، الجمعة التي هي عشية عطلة نهاية الأسبوع لمدة ثلاثة أيام جيدة بشكل خاص: بسبب شعور جيد عموما أسواق الأسهم تميل إلى الارتفاع قبل عطلة أو العطلات الملحوظة.


أفضل وقت من السنة لشراء الأسهم.


ما هو أفضل شهر لشراء الأسهم؟


لذلك، قد ينظر المتداول في الدخول في سوق الأسهم بشكل كبير في سبتمبر، عندما تميل الأسعار إلى الانخفاض، لتكون جاهزة لعثرة أكتوبر.


هناك أيضا شيء يسمى تأثير يناير. في بداية العام الجديد، يعود المستثمرون إلى أسواق الأسهم مع الانتقام، مما يدفع الأسعار إلى الارتفاع - وخاصة الأسهم الصغيرة والقيمة، وفقا ل "مخزونات المدى الطويل: الدليل النهائي لعائدات السوق المالية والاستثمار طويل الأجل استراتيجيات "من قبل جيريمي J. سيجيل.


وهكذا، من حيث الموسمية، وقد أظهرت نهاية ديسمبر ليكون الوقت المناسب لشراء قبعات صغيرة أو الأسهم القيمة، لتكون مستعدة للارتفاع في وقت مبكر من الشهر المقبل. هناك ميزة أخرى: يبدأ العديد من المستثمرين في بيع الأسهم بشكل جماعي في نهاية العام، وخاصة تلك التي انخفضت قيمتها، من أجل المطالبة بخسائر رأسمالية على الإقرارات الضريبية. لذلك مرة أخرى، فإن آخر أيام التداول من السنة يمكن أن تقدم بعض الصفقات.


أفضل يوم من الشهر للاستثمار.


لا يوجد يوم واحد من كل شهر وهذا هو دائما مثالية للشراء أو البيع. ومع ذلك، هناك اتجاه إلى ارتفاع الأسهم في مطلع الشهر. ويرتبط هذا الاتجاه في الغالب بتدفق الأموال الجديدة الدورية الموجهة نحو الصناديق المشتركة في بداية كل شهر. وبالإضافة إلى ذلك، يحاول مديرو الصناديق جعل ميزانياتهم تبدو جميلة في نهاية كل ربع سنة من خلال شراء الأسهم التي حققت أداء جيدا خلال هذا الربع بالذات. تميل أسعار الأسهم إلى الانخفاض في منتصف الشهر.


لذلك قد يستفيد المتداول جيدا من توقيت شراءه في منتصف الشهر - 10 إلى 15، ويقول. أفضل يوم لبيع الأسهم سيكون واحدا في غضون خمسة أيام حول مطلع الشهر.


الخط السفلي.


هذه الاقتراحات بالنسبة لأفضل وقت من اليوم لتداول الأسهم، وأفضل يوم في الأسبوع لشراء الأسهم أو بيع الأسهم، وأفضل شهر لشراء الأسهم أو بيع الأسهم والتعميمات، وبطبيعة الحال. وتكثر الاستثناءات والشذوذ، تبعا للأحداث الإخبارية وتغير ظروف السوق. أقرب شيء إلى قاعدة لا جدال فيه هو أن الساعة الأولى والأخيرة من يوم التداول هي الأكثر ازدحاما، وتقدم معظم الفرص - ولكن مع ذلك، فإن العديد من المتداولين مناقضة قد سجل كبيرة في أوقات غير متكررة أيضا.


يوم التداول باستخدام خيارات.


مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.


أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.


وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.


لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.


خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.


لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.


نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.


وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء صلاحيتها، تعتمد علاوة الخيار بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.


وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.


عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.


آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.


إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment