Wednesday 21 March 2018

اختبار الفوركس


ما هو محاكي الفوركس؟
اختبار الفوركس هو تطبيق بيسي قائم بذاته والذي يمنحك محاكاة دقيقة لإعداد التداول الخاص بك باستخدام الفعل التاريخي سعر صرف العملات الأجنبية. انها ليست وسيط وأنه لا تظهر الأسعار الحالية، ولكن يمكنك الضغط على زر التشغيل ونرى الشموع أو الحانات تشكيل مع تغيرات الأسعار كما لو كنت مشاهدة العمل في الوقت الحقيقي على وسيط الخاص بك. وقفة زر التشغيل ووضع التجارة لنرى كيف تعمل الاستراتيجية الخاصة بك.
لماذا استخدام جهاز محاكاة مهم؟ لأنه يعطي لك وسيلة لتدريب العين بسرعة للتعرف على الأنماط والإعدادات الخاصة بك وتعلم كيفية التعرف على ما يعمل وما لتجنب. يمكنك تشغيل العمل السعر ببطء أو بسرعة كما تريد، حتى تتمكن من تكثيف حرفيا الوقت. هذا يتيح لك حزمة الكثير من الخبرة القيمة في دورات تدريبية قصيرة - هذا النوع من التدريب العملي على الخبرة التي عادة ما تستغرق أشهر أو سنوات لبناء.
وسترى المؤشرات الخاصة بك تبدو تماما كما يفعلون لأنها تشكل على الحافة اليمنى المتطرفة من المخطط، لذلك ستكون قراراتك صحيحة كما هي أثناء التداول المباشر. يبدو البرنامج ويعمل كثيرا مثل MT4 القياسية، وبالتالي فإن منحنى التعلم بسيط وأنه من السهل للاستخدام.
عند شراء المختبر الفوركس من خلالنا، يمكنك أيضا الحصول على حرية الوصول إلى دورة تدريبية كاملة أنشأناها في كيفية استخدام اختبار الفوركس والحصول على أقصى استفادة من هذا البرنامج الرائع. مع ساعات من الأفلام التعليمي والتغطية المتعمقة، وهذا هو بالطبع التعليمية الأكثر اكتمالا المتاحة لفاحص الفوركس المتاحة في أي مكان. إذا كنت تملك بالفعل مختبرة الفوركس، يمكنك الاشتراك فقط للدورة التدريبية.
اختبار الفوركس - اختبار 16 زوج من عام 2001.
اختبار الفوركس يأتي مع بيانات مجانية لأزواج العملات 16 بالإضافة إلى الذهب والفضة التي يعود تاريخها إلى عام 2001. يتم تحديث هذه البيانات كل شهر، ويمكن تخصيصها لتتناسب مع الإعداد وسيط الخاص بك، مع انتشار، ورسوم المبادلة، وإزاحة الوقت وأكثر من ذلك.
يمكنك حتى إعداد المخططات الخاصة بك لمشاهدة أزواج مختلفة متعددة في نفس الوقت.
اختبار الفوركس - إطارات الوقت متعددة.
اختبار الفوركس يسمح لك أن يكون العديد من الرسوم البيانية مفتوحة في نفس الوقت، ويمكن تعيين كل إلى الإطار الزمني الخاص بها.
هل ترغب في مشاهدة الرسم البياني اليومي، ولكن جعل الدخول الخاص بك من الرسم البياني ساعة؟ ليس هناك أى مشكلة. أو مشاهدة الرسم البياني 4 ساعات، الرسم البياني 1 ساعة و 15 دقيقة الرسم البياني في كل مرة.
اختبار الفوركس - الإصدار 3 الميزات الجديدة.
19 الميزات الرئيسية الجديدة في هذه الترقية الرئيسية من V.2 إلى V.3.
نحن نراجع كل ميزة لك هنا.
اختبار الفوركس - دورة تدريبية كاملة.
عند شراء الفوركس تستر منا، لديك أيضا الوصول إلى دورة كاملة في تعلم استخدامها. يمكنك أيضا التسجيل في الدورة إذا كنت تملك بالفعل تستر وتريد أن تصبح مستخدم الطاقة معها.
اختبار الفوركس - الفوركس تستر التعليمات.
أسئلة وأجوبة لمساعدتك على اتخاذ قرار قبل شراء المختبر.
اختبار الفوركس - بيانات مجانية أو بريميوم.
يمكنك استخدام البيانات المجانية التي تأتي مع المختبر، ولكن هناك أوقات عندما كنت قد ترغب في استخدام مصدر بيانات أعلى جودة أو بيانات الاختبار من وسيط معين. قد تكون خطط البيانات قسط فقط ما تحتاجه.
اختبار الفوركس - استخدام مع الأدوات الذكية سجل التجارة والحاسبة.
وقد تم تصميم الفوركس الذكية أدوات حاسبة والتجارة سجل من الألف إلى الياء للعمل بسلاسة مع اختبار الفوركس.
مزامنة المختبر الفوركس الخاص بك إلى الأدوات الذكية حاسبة وكل من التجارة عن طريق التجارة الأسهم والأسعار التاريخية سيتم استيرادها تلقائيا إلى آلة حاسبة. مزامنة المختبر الفوركس الخاص بك إلى الأدوات الذكية سجل التجارة وسهولة استيراد البيانات التجارة الخاصة بك من المختبر في السجل. يتم تسجيل كل التجارة، مما يسمح لك لتقديم الملاحظات حول الصفقات، وتخزين لقطات الشاشة من كل التجارة، وتسجيل ما تعلمته من كل، مقارنة استراتيجية واحدة إلى أخرى، والقيام بكل تحليل متعمق أن فقط سجل تجاري يتيح لك القيام به .
اختبار الفوركس - ميزات إضافية.
إضافة العشرات من المؤشرات وحفظ القوالب حفظ استراتيجيات مختلفة وتشغيل اختبار - بسهولة التقاط حيث توقفت. الذهاب إلى الأمام القراد عن طريق القراد أو شمعة الشمعة. العودة شمعة الشمعة (المضي قدما - لديك "دو-أوفر" من وقت لآخر). قوية وسريعة، وليس على الإطلاق في الركود في التشغيل. ابدأ الاختبار من التاريخ الذي تحدده بالضبط. تقارير عدد من الانتصارات والخسائر والانتظار، عامل الربح وأكثر من ذلك بكثير.
اختبار الفوركس - النسخة التجريبية المجانية.
إذا كنت ترغب في محاولة اختبار الفوركس قبل شرائه،
ونحن نقدم النسخة التجريبية من كل من الفوركس اختبار الإصدار 2 والإصدار 3.
انها امازازينغ.
& كوت؛ لقد بدأت باستخدام اختبار. انها امازازينغ. أستطيع أن أرى حقا تأثير سيكون على إعادة تعريف قواعد بلدي، سلوك الخروج المبكر، ومقاومة الحاجة إلى التجارة / اتخاذ صفقات الاحتمال منخفضة. & كوت؛
حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2009 - 2017 مينلين ليك دبا الفوركس أدوات ذكية & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ الإفصاح عن المخاطر & الثور؛ حسابي.

فوركستستر مراجعة زيارة الموقع.
عروض خاصة.
خصم 20٪ - عرض خاص.
20٪ خصم للقراء فبا.
تنتهي في 1 مارس، 2016 احصل على صفقة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فورستستر على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الدعم هو ش ** ويجب أن يقول مدير المبيعات الخاصة بهم لا يفهم اللغة الإنجليزية بسيطة، أنا البريد لهم 15 مرة أن جهاز الكمبيوتر الخاص بي هو وجود قضايا تكنولوجيا المعلومات ويرجى إصدار لي مفتاح جديد ريج ولكن رسائل البريد مرة أخرى يمكنك استخدام نفس المفتاح ل القائمة الأجهزة، للآلهة أجل أنا بحاجة إلى مفتاح مختلف ريج لأجهزة مختلفة، ماذا يكون من الصعب جدا أن نفهم في ذلك. 0/5 للحصول على الدعم.
لقد كنت تبحث عن وسيلة لدعم اختبار استراتيجيات التداول المختلفة لقد تم تطوير وتلك التي تقدمها ما يسمى غوروس الفوركس. المشكلة مع استخدام نينا التاجر، ميتا التاجر أو إسيغنال إلى الوراء الاختبار هو أن تحتاج إلى تعلم لغة البرمجة المتعلقة منصة معينة في السؤال لإعادة الاختبار بشكل صحيح. لسوء الحظ، ليس لدي أي قدرة أو الرغبة في تعلم لغة البرمجة. بدلا من ذلك اكتشفت الفوركس تستر 2 (FT2)، محاكاة تداول العملات الأجنبية.
نحن المشجعين ضخمة من اختبار الفوركس 2، وقد تم استخدامه لبضع سنوات الآن. هذا ما نستخدمه لاختبار استراتيجياتنا وانها أيضا أفضل وسيلة لممارسة التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق السوق. مرة واحدة وصلنا إلى هدفنا اليومي، ونحن أيضا التحول إلى اختبار لتلبية لدينا "حكة" التداول. الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول على خير في شيء هو ممارسة. التداول هو نفس الشيء! نحن ممارسة في كل وقت باستخدام هذا البرنامج المدهش. يمكنك الحصول من خلال سنة من اختبار الظهر بسرعة كبيرة من خلال دفع السرعة وليس هناك نظرة إلى الأمام لمعرفة ما حدث، لذلك حكمك لا تتأثر على الإطلاق من قبل نتطلع. انها تقريبا مثل التداول الحقيقي. يستخدم جميع الأطر الزمنية والعملات، مع عشر سنوات من البيانات التاريخية المتاحة.
لمساعدة عملائنا الفوركس أدوات الذكية فهم مدى أهمية استخدام أدوات أخرى من هذا القبيل، أعطينا ندوة على شبكة الإنترنت 1 ساعة فقط عن المختبر. الفيديو من هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت هو متاح هنا: فوريكسمارتتولز / اختبار / simulator_webinar. html، ويظهر لك أيضا اختصارات ويوضح الكثير من الحيل لاستخدام البرنامج. نعطي هذا اختبار الفوركس 5 نجوم!
جيد إذا كنت تحصل على السيطرة على تجارة الفوركس واستخدام حساب تجريبي لممارسة. مع الوقت كنت نقدر تماما أهمية الدعم والمقاومة وكل ذلك الجاز. غير متأكد من قدرته على أن تكون فعالة على المدى الطويل ولكن مفيدة إذا كنت بدأت للتو.
أداة مفيدة جدا للممارسة. يمكن للتاجر اختبار الأفكار التجارية المختلفة، وخاصة على أساس التحليل الفني الرسومية - مستويات الدعم / المقاومة، خطوط الاتجاه الخ مع هذا البرنامج يمكنك أن نفهم أن التداول ليست مهمة سهلة، وأنك لن تضيع وقتك على التداول مع الحسابات التجريبية . لذلك فمن الأفضل أن نرى على ذلك من أن تقرأ عن ذلك.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

اختبار الفوركس والمحسن.
برامج مهنية للاختبارات الفائقة والتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 على البيانات التاريخية. MQ4 إلى EX5 محول. مركز بيانات التاريخ: القراد و M1.
اختبار الفوركس والمحسن MQ4 إلى محول EX5 30 يوم غير المشروط ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء تحديثات مدى الحياة مجانا.
3 أشهر الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي (منذ عام 2010) من وسطاء مختلفين (القيمة: $ 40 / شهر) ريبورت بارسر سوفتوار (القيمة: $ 199.95)
لدينا فوائد تستر الفوركس.
يمكنك اختبار وتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 دون إعادة كتابة على لغات البرمجة الأخرى. يمكنك تحويل استراتيجية MT4 إلى EX5 (MT5) استراتيجية؛ سرعة عالية من بروزيس الأمثل. لدينا اختبار الفوركس يسمح جعل عملية التحسين عدة مرات أسرع بالمقارنة مع MT4 عن طريق استخدام جميع الموارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا اختبار النقد الاجنبى يسمح الاختبار إلى الأمام؛ يمكنك كتابة عامل التحسين الخاص بك على لغة MQL4. يسمح لاختبار استراتيجية على البيانات القراد والبيانات M1 كذلك؛ نحن نقدم بيانات تاريخية حقيقية من العديد من شركات الوساطة (m1 والقراد). لدينا اختبار الفوركس يسمح لتغيير الانتشار و وقت التنفيذ لأغراض الاختبار.
الفوركس روبوتات ومؤشرات خدمة البرمجة.
في حال لم تتمكن من العيش بدون تداول، واستراتيجية التداول الخاصة بك مربحة جدا ويجعلك فخورا به، يمكنك تحسين عملك أكثر وزيادة الأرباح. كل ما عليك القيام به هو تحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى سهولة التعامل مع مستشار الخبراء ل MT4، أو MT5، أو منصات جفوريكس. وقد تم تطوير مستشار الخبراء لدينا وترميز من قبل أفضل المهنيين في هذه الصناعة للسماح لك الاسترخاء والاستمرار في القيام بأعمالك التجارية.
من فضلك، تقدم لنا وصفا تفصيليا من مستشار الخبراء الخاص بك أو مؤشر عبر: كوديديتيكشوفتوار.
& كوبي؛ 2010 بجف ترادينغ غروب إنك. - كل الحقوق محفوظة.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.

اختبار الفوركس
جميع الميزات الأخرى هي نفسها كما في النسخة الكاملة. لإزالة القيود يجب عليك شراء برامج تحليل السوق لدينا والحصول على مفتاح التسجيل من قبلنا. يتوفر الترخيص بمبلغ 199 دولار أمريكي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
لقد اشتريت اختبار الفوركس في خريف 2013. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظامي أخيرا في نهاية عام 2013 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
التوافق.
اختبار الفوركس متوافق مع ويندوز 2000، 2003، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10 برنامجنا غير متوافق مع أنظمة التشغيل ماك، على الرغم من أنه يمكن أن تعمل تحت ويندوز محاكاة هناك، ولكن يجب عليك التحقق أولا قبل الشراء.
ترخيص واحد يسمح لك للعمل مع الفوركس الفاحص على جهاز كمبيوتر واحد. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهازين أو أكثر، تحتاج إلى طلب تراخيص اثنين أو أكثر وفقا لعدد أجهزة الكمبيوتر. يمكنك نقل برنامج تحليل السوق إلى جهاز كمبيوتر جديد بدون أي تكلفة إضافية، في حالة ما إذا تحطمت واحدة قديمة أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد. فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نصدر مفتاح تسجيل جديد مجانا ومنع واحد قديم.
يمكنك العثور على كامل الفوركس اختبار المستخدم النهائي اتفاقية الترخيص (يولا) النص هنا.
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
في حالة إذا كنت غير راض عن برنامج اختبار الفوركس (الذي يكاد يكون من المستحيل) فمن السهل لإلغاء تثبيته في "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس".
من نحن.
فريق الفوركس اختبار البرمجيات، وشركة شركة هي مجموعة من التجار والمبرمجين المختصة وممثلين الدعم مهذبا. قررنا تبادل الخبرات التجارية لدينا وتقديمه في شكل مفهومة لصالحك. شركتنا قد تم عقد مكانة رائدة في السوق منذ عام 2006 ونحن نعرف على وجه اليقين ما تحتاجه باعتباره التاجر. فوريكس تستر هو أفضل أداة تحليل السوق لأولئك الذين يقدرون وقتهم وجهودهم على الفوركس.
يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن شركتنا هنا.
إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام البرنامج تحقق كيفية استخدام قسم على موقعنا وأيضا قسم التعليمات.
أهمية برامج تحليل السوق.
بدء خط الصفقات المربحة الخاصة بك باستخدام مزايا برنامج اختبار الفوركس †"البرنامج الأكثر فائدة لتحليل سوق الفوركس.
إذا كنت الشروع في مسار التداول المهني، ثم ليست هناك حاجة للتأكيد على ضرورة التحليل الدقيق لأنماط السوق.
جعل الاستخدام الجيد لبرنامجنا تحليل السوق †"الفوركس تستر вЂ" واتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي.
في لحظة واحدة يبدأ كل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة للبحث عن أداة لإجراء تحليل السوق مفصل من أجل جعل أسلوب التداول الخاصة بهم أكثر كفاءة ومنهجية ومنتجة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

No comments:

Post a Comment