Tuesday 27 March 2018

الفوركس ما هو الهامش الحر


الفوركس مجانا الهامش.


عندما كنت في سوق الصرف الأجنبي، ثم عليك أن تكون على دراية جيدة مع جميع المصطلحات الفنية المستخدمة في تداول الفوركس. في هذا السياق، هناك مصطلح شائع الاستخدام، وهو هامش النقد الاجنبى والهامش الحر. في هذا المنصب القراء سوف تكون قادرة على فهم كل من هذه المفاهيم ونأمل أنها سوف تستخدم المهارات المكتسبة من خلال لهم بنجاح في حين تداول العملات الأجنبية.


الهامش في تداول العملات الأجنبية يشير فعلا إلى مبلغ من المال في حساب التداول للتاجر المتاحة لنفس الغرض. ومن المعروف أيضا باسم تداول هامش العملات الأجنبية، كما أنه يوفر القدرة على تداول 10 إلى 200 مرة قيمة الإيداع التي أدلى بها التاجر لتداول العملات.


ولتداول الهامش بنسبة 1٪، سيطلب الوسيط من المتداول أن يسجل حسابه بمبلغ 1000 دولار. لذلك، فإن التاجر توفر فقط 1000 $ من رأس ماله التجاري، وسيسمح الوسيط بعد ذلك للتداول لتصل إلى 100،000 $.


النظر في زوج العملات غبب / أوسد. الآن إذا كان زوج العملات غبب / أوسد يتداول عند 1.5000، فإنه يقترح أن الجنيه البريطاني واحد بقيمة 1.5000 دولار أمريكي. إذا كان التاجر يريد شراء 10،000 جنيه، ثم عليه أن يبيع 15،000 دولار أمريكي. وبالتالي، فإن هامش التاجر المطلوب سيكون 1٪ من 15،000 $ أي ما يعادل 150،00 $. لذلك، من خلال هذا المثال، من الواضح أن التجار يمكن شراء كمية كبيرة من العملات من خلال استثمار كمية صغيرة.


الآن دعونا نعتبر آخر المصطلحات التقنية الأكثر أهمية وهو الهامش الحر فوريكس.


ما هو الهامش الحر في الفوركس؟


الهامش الحر هو في الواقع الفرق بين الأسهم من حساب التجار وفتح المراكز هامش.


الصيغة لحساب الهامش الحر هو & نداش؛ هامش مجاني = حقوق الملكية & نداش؛ حافة.


الهامش الحر الفوركس يدل أيضا على الأموال المتاحة على التجار و [رسقوو]؛ الحساب. ولن يتم تنظيم هذه الأموال كتعويض في الصفقات في الأسواق المالية. ولكن نفس الأموال يمكن أن تستخدم في أي عملية معينة التي يوجد فيها فتح الموقف الحالي والانسحاب هو أيضا هناك.


عندما لا يوجد لدى المتداول أي موقف، لن يتم استخدام أي أموال من حساب المتداول كهامش. لذلك، فإن المال هو المتداول في حسابه هو خال تماما.


دعونا ننظر في مثال من أجل فهم الفوركس مجانا الهامش بسهولة.


لنفترض أن المتداول لديه حساب 10،000 $ وأنه لديه أيضا بعض المراكز المفتوحة جنبا إلى جنب مع القيمة الهامشية الإجمالية 800 $. أيضا، مواقف التاجر هي 500 $ في الربح.


لذلك، من أجل الحصول على النتيجة، لدينا لتطبيق الصيغة -


الأسهم = 10،000 دولار + 500 دولار = 10،500 دولار.


لذلك، الهامش مجانا فوريكس = 10،500 $ - 800 $ = 9،700 $.


ملاحظة: من الواضح أنه طالما أن التاجر لا يوجد لديه موقف، فإن حقوق الملكية من التاجر والهامش المجاني تبقى نفس رصيد حسابه.


نأمل أن جميع القراء فهموا & لسكو؛ الفوركس ما هو الهامش الحر. " لمزيد من الاستفسارات، يمكنهم مشاركتها من خلال التعليقات (القسم) المقدمة أدناه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 1، 2016 6:08:54 بيإم.


نفوذ الفوركس هو أداة حول أي تاجر يجب أن يكون على دراية جيدة. معظم المستثمرين الفوركس يستخدمون هذه الأداة لتعظيم عائدهم على الاستثمار في.


أوكت 31، 2016 7:25:21 بيإم.


كمتداول جديد، كنت أساء لمعرفة المزيد عن متطلبات الفوركس الهامش. ولكن مع مرور الوقت، جئت لمعرفة أهمية متطلبات الهامش في ل.


أوكت 31، 2016 6:56:44 بيإم.


أثناء ممارسة التداول في سوق الفوركس، هل سبق لك أن تأتي عبر شروط الفوركس الهامش والرافعة المالية؟ إن لم يكن، ثم يجب أن ندرك أن الهامش والرافعة المالية هي.


نوف 4، 2016 1:59:26 ص.


إذا كنت في الأعمال التجارية الفوركس، وإذا وجدت نفسك فقدت في الشروط التقنية، ثم وهذا هو المكان المناسب حيث ستحصل على وصف تفصيلي لل ديفيرن.


كنت تفكر في الاستثمار في الفوركس أفترض. وربما، كلمة & لدكو؛ ل.


اعتبارا من عام 2010، كان حجم التداول اليومي في سوق الفوركس ما يقرب من 3.98 تريليون دولار أمريكي و.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الهامش في تداول العملات الأجنبية. مستوى الهامش مقابل مكالمة الهامش.


الهامش هو واحد من أهم مفاهيم تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس لا يفهمون أهميته أو ببساطة يساء فهم هذا المصطلح. لحسن الحظ، يمكننا مساعدتك. ما يعرف باسم هامش الفوركس هو في الأساس الودائع بحسن نية اللازمة للحفاظ على المراكز المفتوحة. الهامش ليس رسوما أو تكلفة معاملة، ولكن بدلا من ذلك يتم تخصيص جزء من حقوق ملكية حسابك وتخصيصه كإيداع هامشي. يجب أن نحذرك بأن التداول على الهامش يمكن أن يكون له عواقب مختلفة. ويمكن أن تؤثر على تجربة التداول الخاص بك على حد سواء إيجابا وسلبا، مع كل من الأرباح والخسائر التي يمكن أن تزيد بشكل خطير.


وسيطك يأخذ ودائع الهامش الخاص بك ومن ثم تجمع مع هامش شخص آخر ودائع الفوركس. الوسطاء يفعلون ذلك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات داخل الشبكة بين البنوك بأكملها. وغالبا ما يعبر عن الهامش كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للموقف المختار. على سبيل المثال، فإن معظم متطلبات هامش الفوركس تقدر بما يلي: 2٪، 1٪، 0.5٪، 0.25٪. استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل وسيط فكس الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول لديك.


ما هو مستوى هامش الفوركس؟


من أجل فهم تداول الفوركس بشكل أفضل، ينبغي للمرء أن يعرف كل ما في وسعهم عن الهوامش. نريد منك أن تعرف على مستوى هامش هامش الفوركس، والتي تحتاج إلى فهم. مستوى هامش الفوركس هو النسبة المئوية للقيمة بناء على مقدار الهامش القابل للاستخدام في مقابل الهامش المستخدم. وبعبارة أخرى، هي نسبة الأسهم إلى الهامش، ويتم حسابها على النحو التالي: مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش المستخدم) × 100. يستخدم الوسطاء مستويات الهامش في محاولة للكشف عما إذا كان يمكن للمتداولين في الفوركس اتخاذ أي وظائف جديدة أم لا.


لدى الوسطاء المختلفين حدود مختلفة لمستوى الهامش، ولكن معظمهم سيحددون هذا الحد بنسبة 100٪. ويسمى هذا الحد مستوى المكالمة الهامشية. من الناحية الفنية، يعني مستوى المكالمة الهامشية 100٪ أنه عندما يصل مستوى هامش الحساب إلى 100٪، لا يزال بإمكانك إغلاق مواضعك، ولكن لا يمكنك اتخاذ أي مواضع جديدة. وكما هو متوقع، تحدث مستويات المكالمات الهامشية بنسبة 100٪ عندما يساوي رصيد حسابك الهامش. هذا يحدث عادة عندما يكون لديك مواقع خاسرة والسوق هو بسرعة وبشكل مستمر ضدك. عندما يساوي رصيد حسابك الهامش، لن تكون قادرا على اتخاذ أي مناصب جديدة.


ما هو مستوى الهامش في الفوركس؟ سنستخدم مثالا للإجابة عن هذا السؤال. تخيل أن لديك حساب 10،000 $ وكان لديك موقف خاسرة مع هامش تقييمها في 1000 $. إذا كان موقفك يتعارض معك ويذهب إلى خسارة 9000 $ ثم الأسهم ستكون 1000 $ (أي 10،000 $ - $ 9،000)، وهو ما يعادل الهامش. وبالتالي، فإن مستوى الهامش سيكون 100٪. مرة أخرى، إذا وصل مستوى الهامش إلى 100٪، لا يمكنك اتخاذ أي مراكز جديدة، ما لم تتحول السوق فجأة وحول الأسهم الخاصة بك إلى أن تكون أكبر من الهامش.


دعونا نفترض أن السوق تبقي على الذهاب ضدك. في هذه الحالة، وسيطير ببساطة أي خيار سوى لإغلاق كل ما تبذلونه من المواقع الخاسرة. يحمل هذا الحد اسما خاصا وهذا هو مستوى التوقف. على سبيل المثال، عندما يتم إنشاء مستوى التوقف عند 5٪ من قبل وسيط، ستبدأ المنصة في إغلاق مراكزك الخاسرة تلقائيا إذا وصل مستوى الهامش الخاص بك إلى 5٪. من المهم أن نلاحظ أنه يبدأ الإغلاق من أكبر موقف خاسر.


في كثير من الأحيان، إغلاق موقف واحد خاسر سيأخذ مستوى الهامش فوركس أعلى من 5٪ لأنه سيصدر الهامش لهذا الموقف، وبالتالي فإن الهامش المستخدم الإجمالي سوف ينخفض، وبالتالي فإن مستوى الهامش سيذهب أعلى. النظام غالبا ما يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪ عن طريق إغلاق أكبر موقف أولا. إذا استمرت المواقف الخاسرة الأخرى في الخسار ويصل مستوى الهامش إلى 5٪ مرة أخرى، فإن النظام سيغلق موقعا خاسرا آخر.


قد تسأل لماذا السماسرة حتى القيام بذلك. حسنا، السبب في إغلاق الوسطاء للمراكز عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى الإيقاف المؤقت لأنهم لا يستطيعون السماح للتجار بتخفيض المزيد من المال من إيداعهم في حساب التداول الخاص بهم. من المحتمل أن يستمر السوق في مواجهةك إلى الأبد، ولا يمكن للسمسار تحمل تكاليف هذه الخسارة المستمرة.


ما هو الهامش الحر في الفوركس؟


الهامش الحر الفوركس هو مبلغ من المال الذي لا يشارك في أي تجارة ويمكنك استخدامه لاتخاذ المزيد من المناصب. هذا ليس كل شيء - الهامش الحر هو الفرق بين حقوق المساهمين والهامش. إذا كان لديك مواقف مفتوحة تجعلك المال، وكلما ذهبوا إلى الربح ثم أكبر الأسهم سيكون لديك، لذلك سيكون لديك هامش أكثر حرية.


هناك موضوع واحد يجب أن يناقش. قد يكون هناك حالة عندما يكون لديك بعض المراكز المفتوحة وأيضا بعض الأوامر المعلقة في وقت واحد. يرغب السوق في تشغيل أحد الطلبات المعلقة ولكن ليس لديك ما يكفي من الهامش المجاني في الفوركس في حسابك. لن يتم تشغيل هذا الأمر المعلق أو سيتم إلغاؤه تلقائيا. هذا يمكن أن يسبب بعض التجار أن يعتقدوا أن وسيطهم فشل في تنفيذ أوامر وأنهم وسيط سيئة. بالطبع في هذه الحالة، هذا ليس صحيحا. انها ببساطة لأن التاجر لم يكن لديك ما يكفي من الهامش الحر في حساب التداول الخاصة بهم.


نأمل أن يكون لدينا إجابة على السؤال - ما هو الهامش الحر في الفوركس؟


ما هو هامش الاتصال في الفوركس؟


قد تكون مكالمة الهامش واحدة من أكبر الكوابيس التي يمكن أن يتداولها الفوركس. يحدث ذلك عندما يعلمك الوسيط بأن ودائع الهامش الخاصة بك قد انخفضت ببساطة إلى أدنى من الحد الأدنى المطلوب بسبب حقيقة أن الموقف المفتوح قد تحرك ضدك. التداول على الهامش يمكن أن يكون استراتيجية فوركس مربحة، ولكن من المهم أن نفهم كل المخاطر المحتملة. يجب عليك التأكد من أنك تعرف كيف يعمل حساب الهامش الخاص بك، وتأكد من قراءة اتفاق الهامش بينك وبين الوسيط المحدد. إذا كان هناك أي شيء كنت غير واضح حول في الاتفاق الخاص بك، وطرح الأسئلة.


هناك حقيقة واحدة غير سارة بالنسبة لك أن تأخذ بعين الاعتبار حول دعوة الهامش الفوركس. قد لا تتلقى حتى دعوة الهامش قبل أن يتم تصفية مواقفك. إذا كان المال في حسابك يندرج تحت متطلبات الهامش، وسيطرك إغلاق بعض أو جميع المواقف، كما حددنا أعلاه عدة مرات. هذا يمكن أن يساعد في الواقع منع حسابك من الوقوع في رصيد سلبي.


كيف يمكنك تجنب هذه المفاجأة غير متوقعة؟ يمكن تجنب مكالمات الهامش بشكل فعال من خلال مراقبة رصيد حسابك بعناية وبشكل منتظم واستخدام أوامر وقف الخسارة في كل موقف لتقليل المخاطر.


الهوامش موضوع قابل للنقاش. بعض التجار يجادلون بأن الكثير من الهامش هو خطير جدا، ولكن كل ذلك يعتمد على شخصية وكمية من تجربة التداول واحد لديه. إذا كنت تريد أن تتداول على حساب الهامش، فمن المهم أن تعرف ما هي سياسات الوسيط الخاص بك على حسابات الهامش والتي تفهم وتكون مريحة بما فيه الكفاية مع المخاطر التي تنطوي عليها. كن حذرا لتجنب مكالمة هامش العملات الأجنبية.


وبينما نقترب من نهاية دليلنا، من المهم أن نلفت انتباهكم إلى حقيقة واحدة. معظم السماسرة تتطلب هامش أعلى خلال عطلة نهاية الأسبوع. في الواقع، قد يتخذ هذا شكل هامش بنسبة 1٪ خلال الأسبوع، وإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمركز خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإنه قد يرتفع إلى 2٪ أو أعلى.


استنتاج.


كما تعلمون، هوامش العملات الأجنبية هي واحدة من جوانب تداول العملات الأجنبية التي يجب عدم إغفال لأنها قد تؤدي إلى نتيجة غير سارة. من أجل تجنب ذلك، يجب أن نفهم النظرية حول الهوامش، ومستويات الهامش ومكالمات الهامش، وتطبيق تجربة التداول الخاصة بك لخلق استراتيجية الفوركس قابلة للحياة. في الواقع نهج متطور سيعطيك بلا شك الربح في نهاية المطاف.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


هامش الحرة.


الأموال المتاحة للتداول على حساب. لا يتم استخدام هذه الأموال كضمان في الصفقات في سوق الفوركس المالي. ويمكن استخدام هذه الأموال في أي عملية، بما في ذلك سحبها أو لفتح مركز جديد. الصيغة لحساب الهامش الحر هو الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.


هل لديك اسئلة؟


الدردشة الحية مستشار على الانترنت.


لمعرفة المزيد عن الفوركس ...


اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.


-Cause من المكالمات الهامش.


إجراء "طلب الهامش".


- كيفية تجنب المكالمات الهامش.


& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛


للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب في المملكة المتحدة ترك 9،200 $ في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.


أسباب نداء الهامش.


لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.


تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.


الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):


التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.


في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.


ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟


عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.


كيفية تجنب المكالمات الهامش.


وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.


تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.


والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment