Tuesday 13 March 2018

إميني فوريكس ترادر


إميني فوريكس ترادر ​​
مقرها في إيرفين بولاية كاليفورنيا، تقدم مدرسة ستوك ترادينغ فصول للمبتدئين للطلاب الجدد في سوق الأسهم وكذلك فئات تداول الأسهم الوسيطة، وفئات تداول الخيارات، ودروس تداول العقود الآجلة.
مهمتنا هي توفير أفضل تعليم سوق الأسهم للطلاب في جميع أنحاء العالم.
تقديم نهج استراتيجي قائم على القواعد.
تعلم كيفية التداول.
السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك.
تداول الأسهم الدورات.
مصممة للطلاب الذين يتطلعون إلى تطوير أساس سليم.
تداول الأسهم شكل الدورة التدريبية.
خيارات التداول دورة.
تعلم كيفية تداول الخيارات الأسهم بحكمة.
خيارات تداول شكل الدورة التدريبية.
تنويه: خطر الخسارة عند تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع، والفوركس، يمكن أن تكون كبيرة وقد لا تكون مناسبة لك. يجب أن تكون حذرا وأن تأخذ في الاعتبار جميع عوامل الخطر السارية بما في ذلك الوضع المالي العام قبل وضع أي صفقات. ننصحك أنه عندما تقوم بتداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع، وفوركس قد تفقد استثمارك بالكامل. يمكن أن تفقد حتى أكثر من الاستثمار الخاص بك كامل عند استخدام الرافعة المالية من خلال الهامش وينتهي الأمر بسبب وسيط الخاص بك أموال إضافية. يرجى استشارة المستشار المالي قبل القيام بأي صفقات في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع، والعملات الأجنبية. كل المحتوى المنشور على هذا الموقع هو لاستخدامها لأغراض إعلامية فقط ودون أي ضمان من أي نوع. المواد والمعلومات الموجودة في هذا الموقع ليست، ولا ينبغي أن تفسر على أنها عرض لشراء أو بيع أي من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع، وفوركس اسمه في هذه المواد. أنت والقارئ، وليس هذا الموقع، المؤلفين أو الموظفين، هي وحدها المسؤولة عن أي خسائر مالية أو غير ذلك، نتيجة للتداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع، والفوركس. في جميع الظروف، فإنك القارئ، وليس مدرسة تداول الأسهم تتحمل كامل التكلفة وجميع المخاطر التي ينطوي عليها تداول أي الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع، والعملات الأجنبية على أساس الاستراتيجيات الموضحة في هذا الموقع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

إميني فوريكس ترادر ​​
تشارتينغ البرمجيات تلقائيا المسارات.
اتجاهات السوق & أمب؛ & لدكو؛ اللقطات & رديقو؛ الكمال الصفقات.
مع دقة من المستغرب. في الوقت الحقيقي!
ترندلين تاجر يجعل من السهل الربح.
رجل يقضي سنوات تعلم كيفية التجارة بنجاح في الأسواق. انه فقد عشرات الآلاف خلال حياته المهنية & هيليب؛ ولكن جعل الملايين.
الآن، هذا الرجل نفسه يجلس بجانبك، وتقديم المشورة لك بينما كنت التجارة. انه يشير إلى شاشة الكمبيوتر، والتي تبين لك أفضل النقاط لإدخال الصفقات الخاصة بك ومكان لوضع توقف الخاص بك.
الرجل يجلس معك لفترة من الوقت، ومراقبة التغيرات في السعر والحجم. عندما يلاحظ اتجاه الاتجاه المتغير، وقال انه يخبرك للخروج من موقفكم.
لن يكون كبيرا أن يكون هذا النوع من التوجيه؟
حسنا، يمكنك الآن. انها تسمى ترندلين التاجر رسم الخرائط البرمجيات. في لحظة، سوف تتعلم بالضبط كيف يعمل. ولكن أولا، مشاهدة الفيديو السريع أدناه لرؤيته في العمل.

إميني فوريكس ترادر ​​
مع التداول الخاص بك، وهذا هو فرصتك لتغيير ذلك إلى الأبد. ذكي.
يمكن للتجار جعل م أوني في أي سوق. اقرأ هذا الآن:
نحن لا نقبل المشتركين.
هل أنت تكافح من أجل جعل.
المال في التداول الخاص بك؟
كيف يمكنك جعل قرارات التداول أفضل وتعيين لكم على الطريق لتصبح تاجر أكثر ربحية! "
هدفنا هو لمساعدتك على كسب المال مع أفضل الصفقات باستخدام أقل جهد *
لدينا رئيس التاجر.
سوينغ التداول - 1-3 يوم عقد الوقت.
متاعب من الدورات باهظة الثمن و.
الندوات التي هي مجرد معقدة للغاية؟
لإنشاء نظام التداول الخاص بك & # 8230؛
الجلوس إلى أسفل والتجارة جنبا إلى جنب مع لي!
القيام به لجعل الصفقات الفوز باستمرار.
وذلك باستخدام الحيل والأدوات التي الأغلبية.
من التجار لا يستخدمون أو يعرفون حتى عن. & كوت؛
وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء شروطك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في خطر حقيقي وينبغي أن يتم فقط من قبل الأفراد مع رأس المال الكافي.

إيميني-ووتش.
أفضل إيميني التداول كل يوم.
عندما 3 مؤشرات غير مترابطة إشارة معا، فإن الإشارات هي ببساطة 'أفضل'
مؤشرات التداول 3 'الأفضل' غير مترابطة. أفضل موجة جيبية يقيس السعر؛ أفضل الزخم يقيس حجم؛ بيتر برو آم يقيس حجم التجارة. عندما تشير معا، فإنها تولد تداولات محتملة عالية. بسيطة، منطقية، قوية.
استخدام مؤشرات متعددة على أساس الأسعار لا يساعدك.
ويعتمد عدد كبير جدا من التجار على المؤشرات القائمة على الأسعار وحدها. الرسوم البيانية الخاصة بهم مزدحمة مع ماسد، المتوسطات المتحركة، مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند، الخ هذه المؤشرات كلها مرتبطة ولا تضيف أي نظرة جديدة على ما يقود السوق.
كنت في عداد المفقودين على 2/3 من المعلومات المتاحة.
تتيح لنا خلاصات البيانات الحديثة تتبع وتحليل حجم التجارة وعما إذا كانت الصفقة قد تمت على سعر العطاء أو الطلب. لدينا الآن 3 نقاط البيانات بدلا من واحد فقط (السعر). معظم التجار هي مجرد تجاهل هذه المعلومات الجديدة - خطأ كبير، ضخمة!
أفضل برو آم يستخدم حجم التجارة لمتابعة المهنيين.
تخيل أنك يمكن أن نرى ما كان التجار المهنية تفعل؟ كذلك يمكنك. تجارة المهنيين في الحجم؛ تجارة الهواة في الفردي. أفضل برو آم التدابير متوسط ​​حجم التجارة وتمكنك من اتباع المهنيين و "تتلاشى" (تفعل عكس) الهواة.
يستخدم أفضل مومنتوم حجم للإشارة قمم & # 038؛ القيعان.
حجم هو الوقود الذي يدفع الأسعار. انخفاض شراء حجم يسبق دائما أعلى السوق والعكس بالعكس لأسفل. أفضل الزخم يحلل هذه الموجات من بيع وشراء حجم ويحدد نقاط تحول السوق مع إشارات الزخم حجم الزخم / الهبوطي.
أفضل موجة جيبية يستخدم السعر للعثور على دورات & # 038؛ اتجاهات.
حركة السعر تناوب بين الدورات الدورية وتتجه. على عكس المتوسط ​​المتحرك، أفضل موجة جيبية يقيس كل من هذه الدورات والاتجاهات. فإنه يضع نقاط دخول دورة عندما يكون السوق في نطاق التداول. ثم عندما ينكسر السوق في حركة الاتجاه، مؤشر إشارات الدخول المبكر ويحمل موقف الحق في نهاية هذا الاتجاه.
معا تحصل على الصورة الكاملة وتجارة حافة واضحة.
مؤشرات "أفضل" بسيطة ومنطقية وقوية. معا تحديد نقاط تحول السوق والتغيرات في اتجاه الاتجاه. لا توجد مدخلات لتحسين و مؤشرات "أفضل" تعمل على جميع الأطر وجميع الأسواق - إميني، الفوركس، السلع والأسهم.
إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛
انضم إلى 9،793 من التجار الذين يتبعون إميني-واتش. أدخل عنوانك أدناه للحصول على تحديثات تداول إميني من خلال:
أحدث فيديو من إميني ووتش الخميس 30 نوفمبر 2017 الكاف يقارن اقتصاديات يوتيوب بلوجينغ مع المضيفين في وقت متأخر من الليل التلفزيون (القيام به بشكل جيد) الخميس 23 نوفمبر 2017 مع تولي منظمة العفو الدولية، هذه & كوت؛ مواطن الخلل & كوت؛ قد بدأت للتو. وأنا متأكد من أي بنود & أمب؛ الظروف. الخميس 9 نوفمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 5 نوفمبر 2017 وات!؟ #؟ أنا لا أفهم. اعتقدت جيمي ديمون وقال & كوت؛ بيتكوين هو الاحتيال & كوت؛ الثلاثاء 31 أكتوبر 2017.
لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.
© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2017 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment