Thursday 8 February 2018

أفضل منصة الفوركس سنغافورة


أفضل منصة الفوركس سنغافورة.
وبما أن النقد الأجنبي يأخذ في الحسبان التقلبات العالمية لأزواج العملات، فإن العديد من أسواق الفوركس في جنوب شرق آسيا أخذت تحتل مكانة بارزة في العقدين الماضيين. من بينها، ماليزيا وسنغافورة لا تزال المفضلة الساخنة وسطاء. ومن المحتم أن العديد من التجار من تلك المنطقة يبحثون عن أفضل منصة تداول العملات الأجنبية سنغافورة نظرا لطبيعة تنوعا.
منصات التداول سنغافورة - الخدمات المقدمة.
إن لعولمة التجارة وموارد الطاقة علاقة كبيرة بنمو وتطور تجارة النقد الأجنبي في هذه المناطق. العديد من وسطاء القادمة في سنغافورة وماليزيا الوصول إلى أسواق العملات الدولية بسبب العديد من منصات التداول عبر الإنترنت.
وبالإضافة إلى ذلك، قاموا بتركيب أحدث التحسينات التكنولوجية في أسواقهم المحلية للتأكد من تحديثها من حيث بيانات العملة في كل ثانية من فترات، دون الاعتماد على المنصات الغربية. دعونا نلقي نظرة على بعض الميزات المرتبطة أفضل منصة النقد الأجنبي سنغافورة:
وتؤدي العملة الوطنية في سنغافورة دورا هاما في منصات التداول هذه. ومع ذلك، فإن معظم العمليات تتم بالدولار الأمريكي لأنها العملة الأكثر تداولا في العملات الأجنبية.
تتوفر مساعدين تجاريين إضافيين لتجار الهواة القادمين الذين يساعدونهم على التعرف على مختلف التعقيدات المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.
وظائف في أفضل منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت سنغافورة تتعزز بشكل كبير من خلال وجود إمكانية الوصول الدولي إلى أسواق الفوركس مختلفة في العالم. توفر بعض أفضل خيارات المنصة خدمات لجميع أنواع أزواج العملات العالمية.
ما هي متطلبات مثل هذه المنصات التجارية؟
لا يهم إذا كنت تاجر الهواة أو واحد المهنية. وهناك احتمالات سوف تحتاج إلى منصة التداول لائق للنجاح في هذا السوق. بالنسبة لأولئك الذين قد أو قد لا تكون بعد يتقن في تجارة الفوركس، فمن الأفضل للنظر في اختيار برامج التداول الحرة مع التكامل عبر الإنترنت.
لماذا هذا؟ حسنا، على وجه الدقة، ويعتبر من المفيد للعمل طريقك في هذا البرنامج المتكامل مجانا قبل كنت على استعداد لأفضل منصة تداول العملات الأجنبية سنغافورة التي تتوفر لرسوم الاشتراك.
ومع ذلك، إذا كنت قلقا للغاية بشأن إمكانات العديد من منصات التداول وما يمكن القيام به بالنسبة لك، دعونا نلقي نظرة على بعض النقاط الجديرة بالملاحظة للنظر في:
ومن الضروري لأي تاجر محترف أن يحدد مجموعة معلمات محددة لتقلبات أسعار العملات. وتعمل هذه المؤشرات كمؤشرات توفر البيانات للتجار الذين يقررون ما إذا كانوا يريدون إجراء التجارة. وھذا یفید المتداول في الحالات التي یتعین علیھ فیھا أن یأخذ المخاطر المحسوبة بناء علی المعلومات التي توفرھا ھذه المؤشرات.
وبالإضافة إلى المؤشرات المذكورة أعلاه، ينبغي أن تكون هناك أحكام لإجراء تحليل في الوقت الحقيقي لبيانات تقلب العملات على تلك المنابر. وعادة ما تكون تحليلات المنصة الآلية دقيقة بنسبة 99٪ في تقديراتها، مما يساعد المتداول على إجراء صفقات حاسمة في الوقت المحدد.
وبالتالي، فإن أفضل منصة الفوركس سنغافورة لديها لتقديم الخدمات المذكورة أعلاه للتجار من أجل تبرير نفسها كما دفع البرمجيات.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
19 يناير، 2017 7:21:51 بيإم.
وكان الفوركس لالروبوت والنوافذ منصة قبل كل شيء لتداول المحمول في البداية. كما أن العديد من الناس استثمرت في تداول العملات الأجنبية، وهناك حاجة للتجارة الفوركس إفي.
19 يناير، 2017 6:06:37 بيإم.
نتوقع في عطلة نهاية الأسبوع. ويقال أن سوق الفوركس أبدا ينام. وهو ما يعني أن السوق قد يتذبذب في أي وقت، وقد تصل عملة معينة إلى ذروتها في العملة.
17 يناير، 2017 9:59:56 ص.
صحيح أنه كلما دخل مبتدئ في سوق تداول العملات الأجنبية، فمن الساحقة جدا بالنسبة له / لها. ولكن يجب أن يكون واحد أن المعرفة المناسبة والثقة للمشاركة.
كان الفوركس لبلاك بيري في الارتفاع منذ هواتف بلاك بيري اكتسبت شعبية بوبليدي.
تداول الفوركس على آي باد هي واحدة من العديد من الميزات رهيبة المستخدمين الاستفادة من أجهزة آي باد. M.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

أواندا اسمه سنغافورة & # 8217؛ s أفضل وسيط الفوركس.
في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي.
المستثمرون يصوتون أواندا على أنه الفائز في & # 8216؛ أعلى رضا العملاء بشكل عام & # 8217؛ و.
& # 8216؛ فالو فور ماني & # 8217؛ الجوائز في عام 2012.
نيويورك، 5 ديسمبر 2012.
وقد فازت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، بجائزتين في سنغافورة من "اتجاهات الاستثمار"، وهي وكالة متخصصة في أبحاث الخدمات المالية. أواندا في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8220؛ أعلى رضا العميل الكلي & # 8221؛، وحصل أيضا على & # 8220؛ القيمة مقابل المال & # 8221؛ في الفوركس *. وقد فاز أواندا بجائزتين كل عام وقد أجريت الدراسة الاستقصائية من قبل اتجاهات الاستثمار. وتستند الجوائز إلى دراسة استقصائية أجرتها اتجاهات الاستثمار التي تلقت ردود من 11762 من التجار والمستثمرين في سنغافورة.
& # 8220؛ وتعترف هذه الجوائز بالجهود المتواصلة التي تبذلها أواندا لتحسين منصة التداول وتطوير ميزات جديدة، فضلا عن التزامنا بتزويد العملاء بتجارب تداول عالية الجودة من العملات بدعم من دعم العملاء الممتاز. ومن الجيد أن نرى أن عملاء أواندا & # 8217؛ s راضون عن منصة تداول العملات الأجنبية الموثوقة والسهلة الاستخدام: الجودة العالية للتنفيذ، والسمات المبتكرة، والفروق الضيقة. وتعتبر جائزة الفوز لأعلى مستوى من الرضا العام مرموقة للغاية، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.
& # 8220؛ إنه دليل على عملنا الشاق ويؤكد هدفنا أن نكون الشريك الأكثر ثقة لتجار الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛
اتجاهات الاستثمار هي شركة أبحاث عالمية وقد تم إجراء دراسات في عقود الفروقات التجزئة، فكس والأسواق الوساطة عبر الإنترنت لأكثر من 10 عاما. ويعتبر الاستطلاع الذي أجري في أيلول / سبتمبر 2012 أكبر وأوسع دراسة عن سوق العقود مقابل الفروقات في سنغافورة وسوق العملات الأجنبية، مما يحلل كيفية تقييم التجار والمستثمرين لمقدمي العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
& # 8220؛ يسرنا أن نعترف بها من قبل تجار الفوركس لقيادة التكنولوجيا لدينا وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. سنغافورة هي سوق تنافسية للغاية، ولكن أواندا لديها عدد متزايد باستمرار من العملاء لأن التجار يثقون خدماتنا. لقد قمنا بزيادة حصتنا في السوق ونحن سعداء لرؤية أن التجار يعترفون بالتزامنا لمساعدتهم على النجاح في سوق العملات الأجنبية المتقلبة. وهو يثبت عملنا في توفير الأدوات المبتكرة والبيانات والمعلومات التجار بحاجة & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وبيانات السوق المجمعة الخاصة ب أواندا، & # 8221؛ يقول ماريون لانج، رئيس المبيعات والتسويق في أواندا.
* استنادا إلى اتجاهات الاستثمار سبتمبر 2012 كفد سنغافورة & أمب؛ تقرير فكس.
حول أواندا.
وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على شبكة الإنترنت من معلومات شاملة لتبادل العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.
شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة ( فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

آسيا: سنغافورة.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في سنغافورة.
سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.
10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .
8 أبريل 2015، سنغافورة - المالية ماغنيتس - الذراع سنغافورة من سمك الأسواق وقد توبيخ من قبل منظم المحلية لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .
7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، بتقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .
26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .
1 يونيو 2016، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، عضو شيكاغو في مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.

أفضل منصة الفوركس في سنغافورة
مؤشر الفوركس مرحبا لو مكافحة التحوط الفوركس أرتي بيد دان أسك بادكس فوركس بيلانغان فيبوناتشي دلام تداول الفوركس فوريكس كوستومر سيرفيس جوب دسكريبتيون ور غب فوريكس ستراتيغي † الممنوحة: 'أفضل قيمة مقابل المال'، 'أفضل مواد التعليم'، 'أفضل خدمة العملاء'، ' أفضل تجارة موبايل "و" أفضل أدوات البحث "، اتجاهات الاستثمار سنغافورة كفد & فكس تقرير؛ "أفضل ميزات المنصات" و "أفضل تجارة موبايل"، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس. وقد أثارت أنظمة سبارك بدء $ م لبناء منصة من شأنها أن تقلل من تكاليف المعاملات. وبدءا جديدا هو بناء منصة لجعل تداول العملات الأجنبية في سنغافورة أرخص وأسرع للمستثمرين من المؤسسات. "سبارك موجود لأننا نستطيع أن نفعل نفس العمل أرخص، هل تبحث عن وسيط فوركس في سنغافورة؟ تحقق من قائمة وسطاء الفوركس التي تنظمها سنغافورة قبل بدء تداول العملات الأجنبية.
وظائف تداول العملات الأجنبية في كلكتا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment