Sunday 18 February 2018

أنظمة التداول القائمة على الكمبيوتر


أجهزة الكمبيوتر ل.


للتجار الخاصين و هيدجفوندز.


بروكر ريمبورسيمنت للحواسيب التجارية الخاصة بك.


لدينا عملاء لديهم فرصة للحصول على استرداد 100٪ ل فالكون أجهزة الكمبيوتر والأنظمة (الكمبيوتر والشاشات، والاكسسوارات) عند فتح حساب جديد في وسيط المشاركة. سوف يمنحك هؤلاء الوسطاء خصم 20٪ على رسومهم حتى يكتمل السداد. فمن الممكن أن "تراجع مزدوج" عن طريق فتح حساب وتداول بنشاط في أكثر من وسيط مشارك واحد.


الأسهم والخيارات والعقود الآجلة التجار:


ونحن نفخر في عملنا ولا خفض التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية.


فالكون ترادينغ سيستمز.


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر التجارية فالكون هذا النوع من الطاقة الاستثنائية التي تحتاجها للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب التجارية ونموذجي نماذج متجر الخصم هي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


المؤلف & أمب؛ المتكلم على التداول.


فالكون بيرفورمانس.


إذا قمت بزيادة سرعة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. هذا هو ما نقوم به أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك بعض الممارسات السيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 4 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


أكبر مصنع في العالم.


تجارة أجهزة الكمبيوتر و مراقبة المصفوفات.


ترادينغبوك شركاء مع:


تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.


انظر فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ على.


"التقرير الاقتصادي"


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر فالكون هذا النوع من الطاقة اللطيفة الاستثنائية المطلوبة للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب ونماذج متجر الخصم نموذجي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


الكاتب والمتحدث على التداول.


تجارة أجهزة الكمبيوتر.


إذا قمت بزيادة سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. ونحن نفعل ذلك أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك ممارسات سيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 8 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


يتم بناء جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا ودعمها من قبل موظفينا.


ونحن نفخر في عملنا والاستعانة بمصادر خارجية لا شيء.


أدلة التداول الحرة من الصقر.


تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟


يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات يجب أن يكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.


هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.


في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.


دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟


دور أنظمة التداول بالأسهم المستندة إلى الحاسوب وسوق الأوراق المالية.


نسمع في كل وقت كيف أنظمة التداول الأسهم القائمة على الكمبيوتر والتلاعب في سوق الأسهم، مما يجعل من المستحيل على المستثمرين الأفراد مثلك وأنا لي الحصول على أي وقت مضى ميزة.


لذلك، في يوم الجمعة الماضي، في حوالي الساعة 11:05 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ذكرت وكالة أنباء ايه بي سي نيوز أن مستشار ترامب السابق مايك فلين وافق على الشهادة بأن الرئيس أمره بالاتصال بروسيا حول كيفية إنهاء العقوبات الجديدة القادمة من الكونغرس . وتداول مؤشر داو إندوستريالز نحو 40 نقطة عند 24،310 عند اندلاع الخبر.


وبعد خمسة وعشرين دقيقة، قلل مؤشر داو (نيزاركا: ديا) من 400 نقطة إلى 23،927 نقطة.


ومن السهل جدا أن نتصور لماذا الأسهم ستدفع على هذا الخبر. أما مسألة ما إذا كان ترامب يحاول كسب صالح لدى بلد لا يخلو من المصالح الأمريكية جانبا، فستعني شهادة فلين أن ترامب كذب على المحققين وربما يفتح الباب أمام دعوته إلى اتهامه. كما أنه قد يضعف عزم مجلس الشيوخ على تمرير مشروع قانون الإصلاح الضريبي.


بطبيعة الحال، ونحن نعلم الآن أن تقرير أبك & # 8217؛ كان خطأ. نعم، وافقت فلين على التعاون مع التحقيق. ولكن لم يكن هناك اتفاق محدد للإدلاء بشهادته ضد الرئيس. وكان هذا، لعدم وجود مصطلح أفضل، أخبار وهمية. ومنذ ذلك الحين تم معاقبة المراسل بسبب سوء الإبلاغ عن القصة (أربعة أسابيع من تعليق غير مدفوعة الأجر)، ولكن تم القيام الضرر.


وكان الكثير من التجار طويلة عندما اندلعت تلك القصة. كنت واحدا منهم. كان لدي حفنة من مكالمات بنك أوف أميركا التي كانت تصل إلى حوالي 20٪ في اليوم. في غضون دقائق كنت أخذ خسارة، لأنك لا تريد أن تحاول عقد موقف طويل في السقوط الحر.


سرعة هذا الانخفاض هو مثال جيد جدا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية في هذه الأيام. أنظمة التداول المستندة إلى الكمبيوتر يمكن أن تقوم بتشغيل الدايم وتشغيل الأسهم أسفل بضع مئات من النقاط قبل (أو أنا) يمكن الحصول على & # 8220؛ بيع لإغلاق & # 8221؛ زر على الشاشة.


ذي ألغو & # 8220؛ بروبلم & # 8221؛


نسمع في كل وقت كيف أنظمة التداول الأسهم القائمة على الكمبيوتر والتلاعب في سوق الأسهم، مما يجعل من المستحيل على المستثمرين الأفراد مثلك وأنا لي الحصول على أي وقت مضى ميزة. الحكمة التقليدية تقول أن هذه الخوارزميات التجارية - أو & # 8220؛ ألغوس، & # 8221؛ كما هي معروفة عادة - هي جذر كل الشر لسوق الأوراق المالية & # 8230؛


أجهزة الكمبيوتر & # 8220؛ تعرف & # 8221؛ ما كنت شراء وبيع وأنها تعمل ضدك، أخذ أموالك ووضعها في جيبهم. وقد دفعت الآلات سوق الأسهم إلى مستويات فقاعة مجنون، وتحطم أمر لا مفر منه. الغوس كل العمل معا للتلاعب بعض الأسهم أعلى والبعض الآخر أقل، وخلق أرباح ضخمة لأنفسهم. ألغوس تجعل سوق الأسهم غير عادلة للمستثمرين الأفراد ويجب أن يحظر.


هناك بضعة أمور أحب أن أقول لأطفالي. هناك & # 8217؛ s & # 8220؛ حسنا، ماذا & # 8217؛ d تفعل ذلك ل؟ & # 8221؛ عندما يقولون لي أنهم طعن اصبع القدم. ذي دومين-بوبولار & # 8220؛ I دون & # 8217؛ t نو، كان يو؟ & # 8221؛ عند بدء الطلب مع & # 8220؛ هل يمكنني & # 8230؛؟ & # 8221؛ بدلا من & # 8220؛ هل لي & # 8230؛؟ & # 8221؛ وأخيرا هناك & # 8217؛ s في نهاية المطاف الكلاسيكية أبي رد: & # 8220؛ الحياة & # 8217؛ ليس عادل. & # 8221؛


انظروا، أكره فقدان المال بقدر أي شخص. ولكن هل تعلم؟ سوق الأسهم غير عادل. ومن المفترض أن تكون عادلة.


حسنا، اسمحوا لي أن تأهل ذلك لمدة ثانية. نعم، يجب أن يكون الجميع الوصول إلى نفس الأسهم ونفس التسعير. وحقا نقوم به. إذا كنت تريد شراء أبل عند 171.38 دولار، فمن المحتمل أنك ستكون قادرا على ذلك، ويمكنك شراء 100 سهم من أسهمك إلى جانب صندوق التحوط & # 8217؛ والذي يبلغ 100000 سهم.


ولكن عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى المعلومات وعملية صنع القرار، فإن سوق الأسهم لن يكون عادلا أبدا. في الواقع، فإن مصطلح & # 8220؛ عادل & # 8221؛ لا تنطبق حتى. انها كل شيء عن وجود حافة.


التاجر الأول عالي التردد.


بعد أن عاد إلى السلطة في مارس من عام 1815، أعلن الكونغرس نابليون بونابرت خارجة عن القانون خارجة عن القانون. في مواجهة غزو وشيك من قبل قوة الحلفاء (انكلترا وروسيا والنمسا وبروسيا)، اختار نابليون لضربة وقائية من تلقاء نفسه.


في 16 يونيو 1815، هزم نابليون الجيش البروسي في معركة ليغني. عندما علم بالهزيمة، قرر دوق ويلينغتون التراجع مع جيشه الإنجليزي، حيث كان يتوقع أن يتم توجيه بروسيا. تراجع ويلينغتون إلى واترلو عندما علم أخيرا أن بروسيا لم يتم توجيهها. وقد تراجعت، ولا تزال تدعم الجيش الإنجليزي.


ومع ذلك، لم يتم ضمان النصر للجيوش المتحالفة. وقال ولينغتون في وقت لاحق أن المعركة كانت & # 8220؛ أقرب شيء المدى الذي رأيت من أي وقت مضى في حياتك & # 8230؛ & # 8221؛


وبينما كان الدخان لا يزال يتطهير، تم السماح للحامل الناقل فضفاضة لجلب الأخبار من الانتصار الانجليزي الى ناثان روتشيلد، الذي جعل قتل شراء السندات الحكومية الإنجليزية.


نعم، ولينغتون لم تقول في الواقع أن المعركة كانت & # 8220؛ أقرب شيء المدى الذي رأيت من أي وقت مضى في حياتك. & # 8221؛ وفي حين أن روتشيلدز لم تستخدم الحمام الناقل لنقل الأخبار في أسرع وقت ممكن، وهناك & # 8217؛ ق أي دليل هذا حدث بعد واترلو & # 8230؛


ولكن النقطة هي أن التجار ذهبوا دائما إلى أطوال كبيرة للحصول على حافة. وأنها دائما سوف.


صناديق التحوط تأجير الأطباء لتقييم الأدوية الجديدة من التكنولوجيا الحيوية (نيزاركا: إبت). انهم لا تومض العين في دفع 20K $ لتقرير بحثي. حتى أنهم قد شراء ما يكفي من الأسهم للحصول على أنفسهم مقعدا في مجلس الشركة.


أي واحد منا أحرار في القيام بنفس الشيء لوضع احتمالات في صالحنا. ولكن الحقيقة البسيطة هي أنك لا تريد أن تذهب إلى مثل هذه التدابير المتطرفة للحصول على ميزة في سوق الأسهم.


قبل عشرين عاما، كنت قد بدأت للتو في هذا العمل. أستطيع أن أرى إمكانات الربح الضخمة، ولكن كنت المبتدئ التجاري. أنا & # 8217؛ د الفوز تجارة واحدة وتفقد المقبل، في الأساس الغزل عجلات بلدي. هذا عندما قررت اتخاذ خطوة جريئة وأعطي نفسي ميزة من شأنها أن تستمر مدى الحياة.


غدا، في عرض خاص، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم عن حج إلى مكة المكرمة التجارية وما تعلمت.


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.


يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)


[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]


بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).


وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


مزايا أنظمة التداول الآلي.


هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:


تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.


القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية. لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).


الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.


تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة المقبلة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.


عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.


الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.


الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشكلات التوصيلية، وفقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.


التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.


على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)

No comments:

Post a Comment