Tuesday 20 February 2018

90 الفوز استراتيجية النقد الاجنبى


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابحة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة & # 8211؛ (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج & # 8211؛ أفضل استخدامها على 5min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا على المدى الطويل الصفقات).


أنا المتاجرة في غبب / جبي والعملات الأخرى باستخدام هذه الطريقة بسيطة لبعض الوقت الآن وثبت أن تكون ناجحة 90٪ من الأوقات، إلا أن الأوقات الوحيدة التي فشلت هي عندما ارتفاع صعودا أو هبوطا خلال وقت الأخبار، لذلك أنا تثبيط أي شخص لوقف استخدام هذا 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار للهروب من السياط.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي أبيت.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما أها المؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


أنا شخصيا أشعر بأن هذا يعمل بشكل أفضل من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش إلى حوالي الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.


لقد أضفت المؤشر المحوري كما أنه من المفيد جدا العثور على المستويات المتوقعة من الدعم والمقاومة دون الكثير من الصداع. كقاعدة الإبهام، يجب أن ننظر إلى لونغ العملة إذا كان السعر فوق الخط المحوري و شورت إذا كان السعر أقل من السطر المحوري. وسوف أشرح ذلك أكثر ونحن نأخذ هذا إلى الأمام.


أنا لن أشرح بالتفصيل ما هي جميع المؤشرات، ما هي المحاور، ما هي الدعم والمقاومة، لذلك يرجى زيارة بابيبيبس مورد ممتاز للتعلم عن الفوركس.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان السعر فوق المحورية اليومية، ثم ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو فوق 0.15 وصعودا، وذهب ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) من سلبي إلى إيجابي، وقد جعل ماسد كروس إلى إيجابية (كروس فوق الصفر الخط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في الجزء السفلي (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه صعودا فوق 0.15.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو فوق 0.45 و صعودا، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية والتسلق و لاغوير 2 ( من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أعلى وتتجه صعودا.


لا أوصي باتخاذ أي إعداد طويل آخر بعيدا عن هذا إلا إذا كانت جميع المؤشرات تشير في هذا الاتجاه.


تحقق ما إذا 1min، 5min و 15min يتخلف هي في الاتفاق على اتخاذ الصفقات وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه.


مخارج لفترة طويلة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 1.00 ثم يبدأ في الانخفاض أسفل 0.85 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا R1 - (المقاومة الأولى فوق المحورية اليومية) R2 اليومي - (المقاومة الثانية فوق المحورية اليومية) ماسد كروسوفر من الإيجابية إلى السلبية والأحمر تأخر هو (عندما يكون وقف ستوش هيستوغرام من اتجاه إيجابي إلى سلبي، و ريد لاغ يشير إلى أسفل (يجب أن تتحقق كل من الشروط، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (20 نقطة + انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


على المدى القصير: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو أقل من 0.85 والهبوط، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية، ماسد لديه كروس إلى سلبي من إيجابي (تحت صفر خطوط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) في القمة (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه لأسفل دون 0.85.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


بالنسبة للسراويل القصيرة: ما عليك القيام به هو أن ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو أقل من 0.45 والذهاب للأسفل، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية وتسلق و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا تسمى LA2) عند 0.45 أو أقل وتتجه لأسفل.


مخارج قصيرة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 0.00 ثم يبدأ في الخروج إلى 0.15 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا S1 - (الدعم الأول أسفل المحورية اليومية) يوميا S2 - (الدعم الثاني أسفل المحورية اليومية) قد تجاوزت ماكد إلى تأخر إيجابي وأحمر هو تحول عندما يذهب ستوش هيستوغرام من السلبية إلى الإيجابية، و ريد لاج ويشير حتى (كلا الشرطين يجب أن تتحقق، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (25 نقطة بما في ذلك انتشار) - هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


وقف الخسارة لجميع الإدخالات لفترة طويلة وقصيرة هو 20 نقطة بالإضافة إلى انتشار من أفضل الإعداد وفقا للقواعد.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي قليلا.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما يكون لديك مؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


الفوركس نظام التداول الذهبي مع مثل هذه النسبة العالية الفوز نظام التداول مع مثل هذه النسبة العالية الفوز. في هذا. بسيطة وفعالة سعر الفوركس العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك هذا هو الأكثر فعالية الفوركس السعر العمل استراتيجية التداول باستخدام. بولينجر باند و سوبر بسيط ماسد نظام التداول & # 038؛ استراتيجية مع إشارات الاتجاه أشرطة المؤشر الذي يعمل حقا توب بيست ترادينغ سيستيم & أمب؛ استراتيجية مع إشارة الاتجاه أشرطة مؤشر & # 8211؛ هذه. استراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه رايدر إستراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م متأكد من أن في هذا. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أعلى 10 استراتيجية لبناء على الفوركس الخاص بك فتح المراكز المفتوحة تحميل أعلى 10 استراتيجية الفوركس لبناء على الفوز الخاص بك. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. بسيطة فعالة غير ريبينت نظام تجارة الفوركس واستراتيجية I & # 8217؛ لقد تم العمل بها تماما. لقد أتيت. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابح و رديقو؛


كيف يمكنني تحميل النظام؟ أنا أحب موقعك في الفيسبوك.


أين هو lag2؟


علينا أن ننظر في الاتجاه أو التحرك في إطار زمني كبير مثل يوم h1 h4 أو مجرد البحث عن إشارة.


ماذا عنا في إطار زمني آخر.


مرحبا، هل يمكن أن تفسر جزء التأخر؟ عادة ما يكون المؤشر سطر واحد، أليس كذلك؟ لديك سطرين وأولهما في نوافذ منفصلة والوقت الآخر معا. يمكنني & # 8217؛ t فتح الروابط كما أنا لا & # 8217؛ ر حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية. شكر!


أنا جديد على التداول وكان يتساءل عما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك تعمل أيضا مع الوضع بريكسيت آخر؟


استراتيجية الفوز 90٪ - بسيطة ولكنها فعالة.


2) 20 فترة المتوسط ​​المتحرك - بسيط أو معرض بغض النظر عن.


3) ماسد مع الإعدادات القياسية.


رينكو الرسم البياني خلق شمعة الزرقاء التي هي عبور فوق 20 فترة الانتقال المتوسط ​​ثم تأخذ طويلا على إغلاق الشمعة. - إما شكل نقاط صعودا و ماسد عبور لدخول طويل. قاعدة الخروج هي بسيطة، كما شكل الرسم رينكو أول التجارة خروج شمعة الحمراء على إغلاق الشمعة.


رينكو الرسم البياني خلق شمعة حمراء وهو عبور أقل من 20 فترة الانتقال المتوسط ​​ثم تأخذ قصيرة على إغلاق الشمعة. - إما شكل نقاط الهبوط و ماسد العبور لدخول قصيرة. قاعدة الخروج هي بسيطة، كما شكل الرسم رينكو الأول الأزرق خروج شمعة التجارة على إغلاق الشمعة.


أنظمة تداول الفوركس مع نسبة الفوز 99.97٪؟


أنظمة تداول الفوركس مع نسبة الفوز 99.97٪؟


هذه مناقشة حول أنظمة تداول العملات الأجنبية مع معدل ربح بنسبة 99.97٪؟ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ ما هو بالضبط & أمب؛ كوت ؛. يحتمل أن تكون 100٪، & أمب؛ كوت؛ لا تفقد & أمب؛ كوت؛ النظام. وأمبير، مثل ؛. الضحك بصوت مرتفع. انهم جميعا حتى لم تكن كذلك. أعطني .


النقطة هنا هي أن معدل الفوز 99.97٪، وهذا من الصعب أن نصدق.


إذا كنت تقول لي أكثر من 90٪ معدل الفوز، وتثبت أنه يمكن أن يكون لا يزال من الصعب أن نصدق، لا أعتقد ذلك، طريقة التداول بلدي يعمل طريقة تات ولكن لا أستطيع أن أقول لك 99.97٪.


على أي حال، والكثير من الناس هنا سوف اقول لكم فقط أنه ليس من الممكن لأن معظمهم ليسوا التجار الحقيقي، ومعظمهم من استخدام الحسابات التجريبية فقط ومعظمهم يحاولون فقط لإظهار أنهم يعرفون الأعمال.


أنا متأكد من أنه قد يكون هناك الكثير من الأساليب مع معدل الفوز أكثر من 90٪، ومعظمها يمكن استخدامها مع إي.


ليس هناك خطأ.


معظم الناس لا يريدون أن يعرفوا الحقيقة لأنهم يخشون سيتم تدمير حلمهم.


النقطة هنا هي أن معدل الفوز 99.97٪، وهذا من الصعب أن نصدق.


إذا كنت تقول لي أكثر من 90٪ معدل الفوز، وتثبت أنه يمكن أن يكون لا يزال من الصعب أن نصدق، لا أعتقد ذلك، طريقة التداول بلدي يعمل طريقة تات ولكن لا أستطيع أن أقول لك 99.97٪.


على أي حال، والكثير من الناس هنا سوف اقول لكم فقط أنه ليس من الممكن لأن معظمهم ليسوا التجار الحقيقي، ومعظمهم من استخدام الحسابات التجريبية فقط ومعظمهم يحاولون فقط لإظهار أنهم يعرفون الأعمال.


أنا متأكد من أنه قد يكون هناك الكثير من الأساليب مع معدل الفوز أكثر من 90٪، ومعظمها يمكن استخدامها مع إي.


الفوز باستراتيجية تداول الفوركس.


مرحبا تجار الفوركس !!


هل سبق لك أن شهدت السعي من الكأس المقدسة؟ البحث حية ودون توقف لنظام التداول المثالي الذي يجمع بأعجوبة النقاط، حتى أثناء النوم ....


وأنا واثق من أن معظمنا قد واجه هذا الحلم، على الأقل لفترة قصيرة، حتى ينفجر البالون وحلم سهولة النقدية يتلاشى بعيدا. هذا الإدراك في بعض الأحيان مؤلم، ولكن أولئك الذين لا يزالون يرغبون في الثروات والفوائد، التي سوق الفوركس لهذا العرض، يمكن الشروع في مسار الحياة المتغيرة. يصبح تاجر الفوركس مهمة صعبة، ولكن واحد هو مجزية جدا وتستحق الطاقة والجهود.


ذي غراي هول الحقيقي.


الآن نحن نعرف ما لا نبحث عنه .... ما الذي يجب على تجار الفوركس إنجازه ليصبحوا ناجحين ومربحين؟


استراتيجية التداول الفوركس الفوز الحقيقي هو أنت وعقلك. تداول الفوركس هو عمل ويحتاج إلى أن يعامل على أنه عمل تجاري لتمكين النجاح. وهذا إنجاز حاسم وحيوي. الاقتراب من تداول الفوركس مع نفس النهج والعقلية كشركة متعددة ملايين دولار سيساعد بالتأكيد بناء الخبرة المطلوبة.


وهذا يعني أن تجار الفوركس، تماما مثل أصحاب الأعمال، يحتاجون إلى رؤية وأهداف وعمليات في مكان ومعرفة وتقييمات وإدارة المخاطر وإدارة الأموال والاستراتيجيات والأدوات والانضباط الحديدي ومهارات المفاوضات العظيمة وفهم علم النفس وما إلى ذلك. .


ليس هناك عامل معين واحد أكثر أهمية من عامل آخر. لن يصبح تاجر الفوركس ناجحا من خلال إتقان عنصر واحد فقط. لا، التاجر يصبح سيد الفوركس صحيح من خلال إتقان كل هذه الجوانب. ويجب أن يكون هناك نهج مستدير تماما لكي يظل متوازنا. فشل في 1 قسم يمكن أن يؤدي إلى سقوط هيكل الأعمال بأكمله.


مشابهة جدا لغيرها من أصحاب الأعمال المستقلين / المستقلين، غالبا ما يترك تاجر الفوركس بالتجزئة وحده في اتخاذ جميع القرارات.


1) الشركات لديها أقسام كاملة متخصصة في مهام معينة (روتينية) والفصل بين الواجبات يضمن أن يتم تبسيط العملية والسيطرة عليها وقابلة للقياس وشفافة وفعالة من حيث التكلفة.


2) البنوك لديها كامل أقسام تداول العملات الأجنبية المتعاونة لاتخاذ أفضل القرارات التجارية، ومراقبة إدارة المخاطر، والانضباط التجاري.


3) تجار التجزئة الفوركس مستقل لديهم مسؤولية ضخمة أن يكون أصحاب الأسهم الخاصة بهم، رئيسه، مدير، الرئيس التنفيذي، محاسب والمحلل والتاجر. ليس مهمة سهلة للوفاء وبالتأكيد ليس وظيفة لكسول وخافت القلب.


سر الحقيقي لتصبح تاجر مربح ليس الهوى الحصول على مخطط غني. وهي تطبق الإدارة السليمة في جميع المجالات المذكورة أعلاه (أي إدارة المخاطر) مع الانضباط والصبر والرؤية والتحفيز. هذه هي أفضل استراتيجية حقيقية.


باث النجاح.


لدعم تطورك والنمو كمتداول فوركس أنا ذاهب إلى وضع مسار العناصر الأساسية التي تحتاج إلى التفكير والتفكير. وقد نوقشت بالفعل جميع هذه العناصر في مواد سابقة. والشيء هو أن كل من هذه المواد تلمس قاعدة فقط مع جزء معين واحد من نجاح التداول.


هذه المقالة مختلفة، لأنها تحاول جمع كل المعرفة والعملية في تيار مبطنة الأزياء، والتي تمكن من رؤية كاملة للتاجر الفوركس. ونحن ننفق ما هي القرارات التي يتعين اتخاذها، وما هي مجالات الخبرة التي يتعين الحصول عليها، وما هي عمليات الإدارة المنفذة.


تبدأ استراتيجية تداول الفوركس الفائزة على النحو التالي.


1) أولا وقبل كل شيء، نريد أن نركز على الأسئلة المتعلقة بالرؤية وكيفية التعامل مع تداول الفوركس. كيف تريد التعامل مع سوق الفوركس؟ الأفضل هو إجراء تقييم للوضع الحالي الخاص بك ومعرفة ما هي المجالات التي قد تحتاج إلى تحسين في؟ كيف ستحقق ذلك؟ هل تحتاج إلى إجراء استثمارات؟ ما هو دوافعك للتداول؟


كل هذه العناصر هي جزء من خطة العمل الأولية ونطاق الأعمال. يرجى قراءة المزيد عن العديد من العناصر الهامة مثل:


2) عندما يكون لديك هذه الأسئلة مسح، يمكننا أن نمضي قدما في العملية التالية، وهذا هو تحديد الأهداف وخطة التداول. خطة التداول هي ضرورة مطلقة لكل متداول فوركس. نحن بحاجة إلى دليل عندما التجارة، عندما لا التجارة، ما يجب استخدامه لقراراتنا، وكم رأس المال للتجارة مع، الخ.


3) خطة التداول هو شيء يتكون من العديد من العناصر. واحد منها هو معرفة المزيد عن النظام والاستراتيجيات كيف تريد التجارة. اقرأ المزيد هنا:


4) مرة واحدة يتم مسح كل ما سبق، ونحن نريد أن نركز على علم النفس التداول، وإدارة المخاطر، وإدارة الجانب المال من خطتك. وهذا يضمن أن تفهم نفسك، والسوق، وقبول المخاطر الخاصة بك، لديك القدرة على الفوز، والحاجة إلى الانضباط الحديد والصبر الكبير، وما إلى ذلك.


5) الخطوة التالية هي معرفة المزيد عن هيكل السوق والطريقة التي يتصرف بها السوق وينتقل. والمزيد من المعرفة لدينا حول السوق كان ذلك أفضل. اقرأ المزيد هنا:


6) الخطوة الأخيرة من الرحلة هي اختيار الأدوات والأساليب التي تريد استخدامها لاتخاذ القرارات في بقعة معينة في السوق. الآن بعد أن فهمت كيف يتصرف السوق، يمكنك تحديد كيف تريد قياس تلك الحركة. ستساعدك الأدوات التي تختارها في تحديد قرارات التداول الفعلية المتعلقة بالإدخالات والمخارج، وإدارة التجارة، والتقييمات. معظم تجار الفوركس يركزون فقط على هذا العنصر، ولكنه في الواقع العنصر الأخير جدا للمراجعة. فقط بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكن أن نكون واثقين في نهجنا نحو السوق وتكون قادرة على تحقيق نجاح حقيقي. مزيد من المعلومات عن الأدوات هنا:


هذا يلخص العناصر الرئيسية لكل تاجر الفوركس. مرة واحدة لديك هذه العناصر في مكان ولديك العمليات التي تصف النهج الخاص بك فيما يتعلق الرؤية والأهداف والمعرفة والتقييمات وإدارة المخاطر وإدارة الأموال والاستراتيجيات والأدوات وعلم النفس التداول، وما إلى ذلك، فأنت على ما يرام في طريقك!


شكرا لقراءتك ونأمل كنت تتمتع هذه المادة. وأي تقاسم لهذه المادة سيكون موضع تقدير كبير.


هل هناك شيء في هذه الوثيقة ألهمك؟ هل هناك عنصر لم تفكر فيه وترغب في الموافقة عليه بعد قراءة هذه المقالة؟ واسمحوا لنا أن نعرف أسفل أدناه في قسم التعليق! كنا نحب أن نسمع منك.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


سيبتمبر 25، 2017 تعلم لماذا استخدام 2: 1 خطر على نسبة المكافأة يمكن أن تزيد الأرباح - 19 سبتمبر 2017 خطة التداول الشخصية بلدي من قبل خبير التداول كيم كرومباس - 4 أغسطس 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment