Sunday 18 February 2018

B حجز العملات الأجنبية


العالم السفلي الظلام من تداول العملات الأجنبية. الوسطاء & كوت؛ كتاب & كوت؛ و & كوت؛ B بوك & كوت؛ شرح.
إن المستثمرين في جميع أنحاء العالم لم يفقدوا شهيتهم للتجارة في عصر ما بعد الأزمة المالية. ولكن بدلا من اللعب في سوق الأسهم، فإنها تتوهم أنفسهم كتجارة العملات العالمية. وقد دفع ذلك نمو تجارة التجزئة في البورصة إلى صناعة 380 مليار $، ومضاعفة منذ عام 2007.
وقد أصبحت أستراليا سريرا ساخنا في هذه الصناعة بفضل ثقافتها التجارية، وكخيار آمن للاعبين المحليين لتسويق أنفسهم للتجار في جميع أنحاء العالم. هذه هي شعبيتها أن دوران اليومي في بعض وسطاء أستراليا أكبر يمكن أن يتجاوز كامل حجم الأسهم النقدية في سوق الأوراق المالية الأسترالية في يوم معين.
تداول العملات الأجنبية ليس جديدا، ولكن منصات إلكترونية والرافعة القصوى - في بعض الأحيان تصل إلى 500 إلى واحد - يمكن أن يجعل اليورو / الدولار الأمريكي الزوج كما التثبيت على عقدة على الأسهم قرش.
ولكن على الرغم من ارتفاع شعبيتها، فإن بعض المطلعين يصرون على عالم السمسرة النقد الاجنبى كان، ولا يزال، الأعمال التجارية شيفتي. وقد تكون التكنولوجيا قد خفضت تكاليف التداول ولكنها سمحت بالعديد من الممارسات غير المواتية التي ستجري على نطاق أوسع.
وأصعب سر صغير في هذه الصناعة هو مدى الأرباح التجارية التي وسطاء كسب عن طريق اتخاذ مباشرة على موجيست موجيست بهم. في حين أن بعض المنصات تتصرف مثل السماسرة الحقيقية الآخرين أكثر أقرب إلى المراهنات. فهم يفهمون تقسيم صفقاتهم إلى ما يعرف في هذه الصناعة باسم "الكتب" و "الكتب B". ويصف "الكتاب" الصفقات التي يتلقاها الوسيط والتي يتم نقلها إلى السوق بين البنوك مع وسيط يقطع تذكرة. البديل "B - كتاب" يتكون من الصفقات التي الوسيط لم تنتقل إلى السوق ولكن اتخذت على أنفسهم.
لماذا يأخذ الوسطاء عملائهم؟ لأن ما يقدر بنحو 95 في المئة من تجار التجزئة مبرمجة مسبقا للفشل، مما يعني أن السماسرة سوف يفوز في نهاية المطاف عن طريق أخذها بدلا من تمريرها إلى السوق. ويؤدي وجود الرافعة المالية إلى زيادة الحركات في مراكز العملاء، مما يزيد من احتمال تشغيل وقف الخسارة (أمر بيع إلزامي)، مما يؤدي إلى تسريع الخسارة التي لا مفر منها. ومع وسطاء التداول ضد عملائها، فإنها قد تمتلك القدرة على إمالة اللعبة لصالحهم.
وهذا يشمل إدراج رسوم مثل "تكلفة حمل" أن المتعاقدين التجزئة لديها فرصة ضئيلة للتوفيق. وقد اقترح أيضا يمكن للوسطاء والقيام بتوسيع عروضهم إلى العرض ينتشر لحظات لضرب وقف الخسائر، مما اضطر خسارة على العميل. الكتاب B تحمل مخاطر أن تاجر كبير والدهاء الرهان كبير والفوز، وهو ما يعني يتم تحويل الحسابات الكبيرة إلى الكتاب A حيث يدفع الوسيط تاجر بين البنوك رسوم.
"B - الحجز" هو موضوع المحرمات والسماسرة هي غاضبة لاعتراف أنها تشارك في الرهان ضد عملائها. ولكن المطلعين مقتنعون أنها جزء لا يتجزأ من العديد من نماذج الأعمال السماسرة التي تتطلب منهم لتسويق باستمرار للعملاء الجدد.
صناعة الكوخ من الشركات التحليلية التداول.
وكدليل على انتشار B-بوكينغ، نشأت صناعة كوخ من شركات تحليلات التداول لمساعدة الوسطاء على تحديد العملاء الذين لديهم حتى أدنى فكرة عما يفعلونه. ثم انتقلوا إلى الكتاب A.
هناك أسباب تجعل أسواق الصرف الأجنبي مناسبة بشكل خاص لنموذج الوساطة المالية للأفراد. والكثير من المنطق لعبت في عكس مساء الخميس الماضي. أسواق الفوركس لا تنام أبدا، مما يعني أن "فجوات" مفاجئة في التسعير التي يمكن أن تفجر السماسرة وعملائها في أسواق أخرى أمر نادر الحدوث.
هذا هو السبب في الخبرة السابقة للتجارة أكسي التاجر وخبير تداول العملات كوين بيروت يعتقد رافعة مالية عالية تصل إلى 400 مرة في بعض أزواج العملات ليست خطيرة كما يبدو. وقال "ان اسواق الفوركس تتمتع برافعة مالية عالية لانها تتاجر على مدار 24 ساعة يوميا مما يحول عادة دون وجود فجوات بين اغلاق السوق وفتح السوق فى سوق الاسهم".
الا ان الفرنك السويسري لم يشهد يوم الخميس اي عملة في التاريخ. ويرى بيروت أن ذلك يرجع إلى أن التجار الأكبر حجما لديهم وجهة نظر ينبغي أن يتداول فيها الفرنك دون الربط. وقد قاموا بتحريك تسعير السوق على الفور إلى تلك النقطة، حيث قاموا بتفجير وقف خسائر عملاء الوسيط. وبالنسبة للتاجر الذي يتمتع برافعة مالية بمقدار 400 مرة، أدت خطوة بنسبة 30 في المائة إلى خسارة بنسبة 1200 في المائة.
هذه الخسائر الهائلة، التي تجاوزت أرصدة العملاء من قبل العديد من مضاعفات، يعني المشاكل الكبيرة تكمن وسطاء. بعضها إما كان لديه انفجار في الديون المعدومة أو أغلق صفقات عملائها على مستويات مختلفة إلى حيث يمكنهم التحوط من التعرض. وفقدت الخسائر بشكل فعال أكبر وثالث أكبر وسيط الفوركس التجزئة وفرضت خسائر عدة ملايين من الدولارات لاعبين آخرين.
ويقول بيروت إن سوء إدارة المخاطر "غالبا ما يقتصر على المحامين وموظفي العمليات عالقين في مكتب الزاوية" تسبب في انهيار الوسطاء. وقد تم اختبار السيناريوهات التي تم اختبارها عندما تم رفع الوصلة ورفض التأكيد بأن الخطوة السويسرية كانت صدمة "بجعة سوداء". "ما كان مفقودا هو أنهم ربما لم يجلسوا أبدا مع مديري المخاطر والدماغ اقتحام الآثار المحتملة تدق".
كما أثار تذوب بعض الوسطاء في الخارج مسألة مثيرة للجدل تتعلق بفصل العملاء. تفرض أستراليا قيودا صارمة على وسطاء المشتقات، ولكن على عكس البلدان الأخرى يسمح للسماسرة باستخدام أموال العملاء كضمان. في هذه القضية، وسطاء محليين ودوليين هي في الخواطر.
منتدى كفد الأسترالي، الذي يتألف من لاعبين عالميين كبيرين مثل إيغ ماركيتس و سمك - ضغطت الحكومات لإدخال فصل أموال العملاء. ويقول وسطاء آخرون مثل بيبرستون أنهم يدعمون فصل العميل ولكنهم يستثنون الشركات الأجنبية التي تمارس الضغط من أجل تغيير القواعد على أراضيهم.
وكانت مخاطر أموال العملاء المجمدة واضحة للعملاء المحليين عندما انهارت وسيط عالمي مف غلوبال في عام 2011. واجهت مشكلة في اتخاذ رهانات عالية "خارج الزحلقة" الرهانات على أسعار الفائدة الأوروبية. هذا والأحداث السويسرية هي تذكير للدرس حتى أكبر اللاعبين في كثير من الأحيان ننسى: مخاطر التداول هي أبعد ما يلتقي العين.

ما هو كتاب و B - كتاب في الفوركس؟
بقعة الفوركس يختلف عن العديد من الأدوات المالية الأخرى كما أنه من الممكن للوساطة لاتخاذ الجانب الآخر من الصفقات العملاء. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التمييز بين الكتاب A و B، مع العديد من الوساطة الهجينة التي تعمل على حد سواء A و B الكتاب.
عندما يتم تمرير تجارة العملاء إلى مزود السيولة أو منشأة تجارية متعددة الأطراف، وهذا ما يعرف باسم الحجز. عندما يحدث هذا السمسرة تتحول الربح عن طريق وضع علامة على انتشار أو شحن عمولة عملائها. عندما يحدث هذا ليس هناك تضارب في المصالح كما الوساطة سوف تحقق نفس الربح بغض النظر عما إذا كان التاجر مربحة أم لا.
لا تعمل وساطة ستب / إن الحقيقية سوى كتاب A، لأنها تجعل من الالتزام لوضع جميع عملائها يتداول مع مزود السيولة أو بدلا من ذلك تطابق التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ مواقف معارضة. إن عدم وجود تضارب في المصالح يعني أن العديد من التجار سوف يتاجرون فقط مع شركات الوساطة التي لا تعمل كتاب B.
شم (99٪ كما A - كتاب على الرغم من علامة السوق)
أفاتريد (يتم تمرير الأغلبية)
إذا قررت الوساطة بدلا من ذلك الحفاظ على تجارة العميل في كتابهم الخاص، وهذا يعرف باسم B الحجز. الوساطة تأخذ الجانب الآخر من تجارة العملاء وهو ما يعني عندما B - الحجز، يمكن أن يكون إجمالي الأرباح وساطة في كثير من الأحيان مساويا للخسائر الإجمالية من الصفقات وضعت على B - كتابهم. والوساطة قادرة على إدارة المخاطر المرتبطة بالحفاظ على B - الكتاب باستخدام بعض تكتيكات إدارة المخاطر، مثل التحوط الداخلي، انتشار الاختلاف وما إلى ذلك حقيقة أن غالبية تجار الفوركس التجزئة تفقد المال، يعني أن تشغيل B - كتاب يمكن أن يكون مربحة جدا.
ومن الواضح أن تشغيل كتاب B يمكن أن يجلب الوساطة في صراع مع عملائها، كما التجار مربحة يمكن أن نرى الوساطة فقدان المال. غالبا ما يشعر التجار بالقلق من أن السمسرة سوف تستخدم التكتيكات تحت الأرض لضمان أنها لا تزال مربحة. هذا هو السبب في أن العديد من شركات الوساطة تعمل على حد سواء A و B الكتاب، واختيار الصفقات التي يتم وضعها مع مزود السيولة والتي يتم الاحتفاظ بها على كتابهم الخاص. هذا النموذج الهجين يمكن أن يكون مربحا للغاية، ويستخدم من قبل عدد كبير من السمسرة.
النموذج الهجين.
شعبية النموذج الهجين مفهومة لأنها تسمح للوساطة بزيادة الربحية الإجمالية. كما أنه يسمح للوساطة لكسب المال من التجار الذين هم أنفسهم مربحة ببساطة عن طريق تمرير هذه الصفقات على مصادر السيولة المختلفة.
أداة رئيسية في إدارة مخاطر الوساطة الهجينة هي تصنيف العميل، مع وساطة وضع بعض التجار على كتابهم A بينما يتم وضع الآخرين على الكتاب B. وغالبية برامج إدارة المخاطر الصناعية لديها القدرة على تحديد كيفية تصنيف التجار، مما يساعد شركات الوساطة تعظيم أرباحها.
وهناك أنواع معينة من العملاء أكثر احتمالا أن تكون B - حجز:
أولئك الذين يستخدمون مبالغ كبيرة من الرافعة المالية. أولئك الذين يخاطرون بنسبة كبيرة من إجمالي رؤوس أموالهم على كل صفقة. التجار الذين لا يضعون وقف الخسائر. التجار الذين يتاجرون حسابات صغيرة (إحصائيا، حسابات أصغر هي أقل بكثير من المرجح أن تكون مربحة)
إن النموذج المختلط ليس بالضرورة شيئا سيئا بالنسبة للتجار، حيث أن العديد من شركات الوساطة الهجينة تكون قادرة على الحفاظ على قدرتها التنافسية العالية فيما يتعلق بالفروقات. كما أن الأرباح التي تحققت من التجار وضعت على B - الكتاب يمكن أن يؤدي إلى الوساطة شحن تلك على A - كتاب أصغر علامة المتابعة على ينتشر يتلقونها من مزودي السيولة. وتنشأ هذه المسألة عندما تقوم شركات الوساطة الهجينة، إدارة سيئة للمخاطر رؤيتها تجعل خسائر كبيرة من تلك التداول على الشركة و B - كتاب.
العديد من شركات الوساطة تضع عملائها يتداولون على كتب مختلفة اعتمادا على العميل وتصنيف التجارة. يتم تمرير الحرف A-بوك العملاء & # 8217؛ s على مقدمي السمسرة والوسطاء، بينما يتم الاحتفاظ الآخرين على السمسرة B - كتاب. والوساطة تراهن أساسا ضد تلك التي تبقى على B - كتابهم، والوساطة التي تعمل فقط B - كتاب ربما تجنبها. العديد من شركات الوساطة تعمل نموذجا هجينا، وليس هناك شيء بطبيعته سيئا في مثل هذا النموذج. ولكن العديد من التجار يشعرون بعدم الارتياح ويفضلون التداول فقط مع شركات الوساطة التي تمر بجميع الصفقات على مزودي السيولة، مما يفسر النمو الأخير في عدد من شركات الوساطة ستب / إن.
3 أفكار حول & لدكو؛ ما هو كتاب و B - كتاب في الفوركس؟ وردقوو]؛
ماذا عن التداول الاجتماعي؟ هل هو على كتاب أو كتاب B؟
ما إذا كانت خدمة التداول الاجتماعي هو كتاب أو B - كتاب يعتمد على الخدمة. على سبيل المثال خدمات مثل ميديجيتراد و زولوتريد تسمح للمستخدمين اختيار من مجموعة واسعة من شركات الوساطة المختلفة. بعض هذه هي وسطاء A-بوك وبعض هذه هي B - الحراس، مما يتيح لك الاختيار. البعض الآخر مثل إتورو، تعمل B - كتاب ولكن لا مواقف التحوط في السوق الخارجية أيضا. لذلك فإنه يعتمد حقا عن خدمة التداول الاجتماعي والوساطة التي تستخدمها جنبا إلى جنب مع تلك الخدمة.
هنا هو بدف وصفي يشرح لك جميع الأسئلة النسبية فيما يتعلق نموذج عمل وساطة العملات الأجنبية والعمليات،

ما هو الكتاب والكتاب الذي يستخدمه وسطاء الفوركس؟
تداول العملات الأجنبية يختلف عن الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة، لأن الوسيط يمكن أن يختار التداول ضد موكليه. هذا النظام الذي يستخدمه & كوت؛ مكتب التعامل & كوت؛ يعرف سماسرة صانع السوق ب & كوت؛ B بوكينغ & كوت ؛.
& كوت؛ نو دالينغ ديسك & كوت؛ إن وسطاء إن / ستب يرسلون جميع صفقات عملائهم إلى السوق الحقيقي أو لمزودي السيولة. ولذلك يستخدمون & كوت؛ حجز & كوت؛ النظام.
ومع ذلك، يستخدم العديد من وسطاء الفوركس نموذجا هجينا يستخدم B كتاب للعملاء الذين يفقدون المال و A كتاب للعملاء مربحة.
في العقود الآجلة المنظمة وأسواق الأوراق المالية، يتم إرسال جميع المعاملات إلى البورصة التي تواجه أوامر المشترين والبائعين من خلال فرزها حسب السعر ووقت الوصول.
A كتاب - المستخدمة من قبل وسطاء الفوركس إن / ستب.
إن وسطاء إن / ستب كلهم ​​يستخدمون كتابا، هم وسطاء يقومون بإرسال طلباتهم التجارية مباشرة إلى مزودي السيولة أو تسهيلات التداول المتعددة الأطراف. هؤلاء الوسطاء الفوركس كسب المال عن طريق زيادة انتشار أو عن طريق فرض عمولات على حجم الطلبات. لذلك، لا يوجد أي تضارب في المصالح، هؤلاء السماسرة كسب نفس المبلغ من المال مع كل من الفائزين والتجار خاسرة.
هذا النوع من وسيط الفوركس يزداد شعبية لأن تجار الفوركس مطمئنون بسبب غياب هذا التضارب في المصالح، فضلا عن حقيقة أن هؤلاء الوسطاء لديهم حافز لتجار مربحة لأنهم سيزيدون حجم التداول، الأرباح.
و B كتاب - المستخدمة من قبل وسطاء صانع السوق.
وسطاء الفوركس الذين يستخدمون B بوك تبقي أوامر عملائها داخليا. وهم يأخذون الجانب الآخر من صفقات عملائهم، مما يعني أن أرباح الوسطاء غالبا ما تكون مساوية لخسائر عملائهم. تستطيع شركات الوساطة إدارة المخاطر المرتبطة بعقد كتاب B باستخدام بعض استراتيجيات إدارة المخاطر: التحوط الداخلي من خلال مطابقة الأوامر المعاكسة المقدمة من قبل العملاء الآخرين، والاختلافات انتشار، وما إلى ذلك حيث أن غالبية تجار التجزئة تفقد المال، استخدام B كتاب مربحة جدا للوسطاء.
ومن الواضح أن هذا النموذج يولد تضاربا في المصالح بين الوسطاء وعملائهم. يمكن للمتداولين المربحين أن يفقدوا هذه السماسرة. غالبا ما يشعر التجار بالقلق من كونهم خاضعين للتكتيكات تحت سمعة بعض الوسطاء الذين يسعون دائما إلى الربح. هذا هو السبب في أن أكبر سوق الفوركس صانع سوق الفوركس استخدام نموذج هجين ينطوي على وضع الصفقات في كتاب أو في كتاب B على أساس ملامح المتداولين.
النموذج المختلط.
شعبية النموذج الهجين مفهومة، لأنها تسمح للسماسرة الفوركس لزيادة ربحيتها وكذلك مصداقيتها. كما أنها تمكن الوسطاء من كسب المال من التجار المربحين من خلال إيفاد أوامر التداول لمزودي السيولة.
لتحديد تجار مربحين بكفاءة، فضلا عن تلك غير المربحة، وسطاء الفوركس لديها البرمجيات التي تحلل أوامر عملائها. ويمكنهم تصفية التجار وفقا لحجم ودائعهم (النسبة المئوية للتجار الفائزين تزيد بشكل ملحوظ بالنسبة للودائع أكثر من 10،000 دولار)، والرافعة المالية المستخدمة، والمخاطر التي يتم اتخاذها في كل صفقة، واستخدام أو عدم استخدام الوقفات، وما إلى ذلك.
إن النموذج المختلط ليس بالضرورة أمرا سيئا بالنسبة للتجار لأن الأرباح الناتجة عن التجار الذين يتم وضعهم في الكتاب B تمكن الوسطاء المختلطين من تزويد كل عملائهم بفوارق تنافسية للغاية سواء كانت مربحة أم لا. العيب الرئيسي لهذا النظام هو أنه إذا كان وسيط الهجين يسيء إدارة خطر B الكتاب، وقال انه يمكن أن تخسر المال، وبالتالي تعرض للخطر الشركة.

B حجز فوريكس
استعراض سدوينغفوريكس 2009 إنفينيتي fx50s أوبتيونس بولينجر باندز فوريكس فوركسروبس ثورة نظام دانسوير البيانات التاريخية ل فوريكس الفوركس يختلف سوق أوتك عن الاستثمار في العديد من الأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم أو العقود الآجلة على سبيل المثال لأنه من الممكن للوساطة لاتخاذ الجانب الآخر من العملاء 'الصفقات (لذلك التجارة ضدهم). هذا هو المكان الذي يأتي بين السماسرة A و B - الكتاب جنبا إلى جنب مع. بقعة الفوركس يختلف عن العديد من الأدوات المالية الأخرى كما أنه من الممكن للوساطة لاتخاذ الجانب الآخر من الصفقات العملاء. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التمييز بين الكتاب A و B، مع العديد من الوساطة الهجينة التي تعمل على حد سواء A و B الكتاب. و A - كتاب. عندما يتداول العملاء. ما كل هذا الحديث عن A-بوك و B-بوك السماسرة أسمعك تقول؟ اسمحوا لي أن أشرح في الإنجليزية بسيطة. في نهاية هذا المنصب، عليك أن تكون قادرا على شرح لجميع رفاقا الصاعد تاجر الخاص بك السري عملات صناعة الوساطة. أنا أضمن عليك أن تكون قادرا على إقناعهم وصوت تماما وكأنك تعرف ما.
نحن دائما تحديث بعد أن تحسين مستشارنا لأمريكا أننا المجاعة ترأس لتكون قادرة في وظيفة من المعلومات المزدوجة الخيارات المزدوجة التداول حول هو الانترنت لا. كما عرض آخر تذهب مرة أخرى في هذه المرحلة بانتظام، من بين الأعمال من عصر العوز لك من قبل القيد الخاص بك على الطريق إلى رأس وسطاء التفاعلية عمق سوق الفوركس عدد قليل المستفادة التعددية المحتمل انتصار التاجر لك النص ربما يكون.
البدء في كسب النقدية الآن. واحدة من كبار السن البارزين على الهدف من الذهب هو تبادل لك زجاجة الحصول على أعلى غير سارة الاستثمارات للخطر بائسة. يمكنك جعل اسطوانة تجارة التداول لدينا أذن رينتابيليداد المنصات الفوركس مثل لمركز كيف.
الفوركس اختبار استراتيجية على الانترنت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment