Saturday 17 February 2018

تكلفة التجارة الخيار الإخلاص


خيارات منصات التداول.
تجربة قوة التاجر النشط برو ®، منصة التداول 1، وأدوات مفيدة على صفحات الإخلاص لدينا، وراحة التداول المحمول.
لمناقشة استراتيجية الخيارات الخاصة بك مع المتخصصين ذوي الخبرة لدينا، اتصل اليوم.
التجارة مع نشط التاجر برو ®
يوفر التاجر النشط برو مجموعة متعمقة من أدوات الخيارات لمراقبة اتجاهات السوق، واستراتيجيات صقل، وتنفيذ الصفقات خيارات بسيطة ومعقدة.
خيارات واحدة ومتعددة الساق المباشر يتداول 2 لتبادل من اختيارك، أو السماح التوجيه ترتيب الذكية فيديليتي تساعدك على العثور على أفضل الأسعار تذكرة التداول متعددة الساق يسمح لك لبناء ما يصل إلى أربعة خيارات الخيارات استراتيجية الأفكار تساعدك على تحديد والتي ضرب السعر والانتهاء من أداء أفضل على مدى العامين الماضيين لاستراتيجيات تغطية المكالمة النقدية المضمونة الإحصاءات الرئيسية واليوم أكبر الصفقات تساعدك على تحليل معنويات السوق الاحتمالات والأرباح والخسائر الآلات الحاسبة تمكنك من تحليل بسهولة وتقييم الأفكار التجارية الخاصة بك أو القائمة الوظائف 3.
التجارة على موقعنا.
يوفر الإخلاص في العمق خيارات البحث والتحليلات، وأدوات توليد الفكرة متكاملة مع شركائنا في تذكرة التداول سهلة الاستخدام.
بسرعة تقييم ظروف السوق الحالية مع شركائنا في الإحصاءات الرئيسية والصفقات أكبر اليوم مسح السوق لفرص تجارية فريدة من نوعها باستخدام مسبقة الصنع أو العرف ماسحات السوق التحقق من استراتيجيتك مع الاحتمالات والربح والخسارة الآلات الحاسبة التجارة ببساطة عن طريق ربط تذكرة التجارة المعبأة مسبقا لمراجعة وتقديم الخاص بك واحد أو متعدد الساق خيارات التجارة.
التجارة على الجهاز المحمول الخاص بك.
يمكنك إدارة محفظة الخيارات من جهاز إيباد ® أو إفون ® أو أندرويد ™ أو ويندوز فون 8 باستخدام تطبيقات فديليتي موبيل ®.
خيارات التجارة في أي وقت وفي أي مكان الحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي لخيار واحد أو استخدام سلسلة الخيارات لعرض كل منهم تتبع مواقف حسابك والأوراق المالية المفضلة الحصول على آخر الأخبار والآراء في السوق.
الخطوات التالية.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
ابق على اتصال.
نحن تجعل من السهل أن تبدأ.
إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.
بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.

تكلفة التجارة خيار الإخلاص
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
خيار الإخلاص تكلفة التجارة.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

التداول في الإخلاص.
مع معدلات منخفضة، خدمة استثنائية، وأدوات قوية والبحوث، وهناك سبب لماذا المستثمرين خطيرة اختيار التجارة في الإخلاص.
الصفقات هي فقط 4.95 $.
لقد خفضنا أسعار صفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت لإعطائك المزيد من القيمة. التجارة مع ميزة واضحة.
قيمة كبيرة، اختيار واسع، التداول عبر الإنترنت المتقدمة.
التسعير المنخفض.
دفع فقط 4.95 $ 1 للولايات المتحدة الأسهم وحرف الخيارات، بالإضافة إلى 0،65 $ لكل عقد الخيارات. الحصول على معدلات الهامش منخفضة تصل إلى 4.50٪. 2.
مجموعة من الاستثمارات.
شراء وبيع الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات والأقراص المدمجة والاكتتاب العام والمعادن الثمينة.
للمتداولين النشطين.
الحصول على دعم مخصص وأدوات متقدمة لتلبية احتياجات التداول المتطورة الخاصة بك.
حساب الإخلاص ® حساب التداول لدينا.
استكشاف تفاصيل هذا الحساب الوساطة الشامل من الإخلاص، المعترف بها باستمرار بين أفضل وسطاء الانترنت. 3.
تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في عام 2016 و 2017 من قبل بارون، 3 المستثمر اليومية الأعمال، 4 و كيبلينجر ل. 5.
لماذا التجارة مع الإخلاص؟
$ 4.95 للتجارة عبر الإنترنت الأسهم الأمريكية شراء 70 إشاريس ® صناديق الاستثمار المتداولة، 11 إتفس قطاع الإخلاص، 3 الإخلاص صناديق الاستثمار المتداولة ذات الدخل الثابت النشطة، و 6 عامل الإخلاص الجديد إتفس خالية من عمولة على الانترنت أدوات سهلة الاستخدام التي تقدم متقدمة تكنولوجيا التداول عبر الإنترنت من ذوي الخبرة الاستثمار و والمتخصصين التداول المتاحة 24/7.
اكتشاف استراتيجية الاستثمار الخاص بك المقبل.
يمكن لحاملي الإخلاص الوصول إلى البحوث الحرة المستقلة من 20+ مقدمي الرائدة.
800-353-4881 800-353-4881.
اشترك مجانا دخول الضيف.
جرب أبحاثنا وأدواتنا والمزيد دون فتح حساب.
لا تفوت على الاستثمار رؤى.
البقاء على علم حول القادمة ندوات فديليتي الحية. اشترك اليوم.
من خبرائنا.
الحصول على 500 الصفقات الحرة.
كسب ما يصل إلى 500 عمولة الصفقات الحرة، جيدة لمدة 2 سنة، والوصول إلى التاجر نشط برو ® عند تسجيل وتمويل حساب الوساطة أو الجيش الجمهوري الايرلندي.
عرض العمولة الحرة ينطبق على المشتريات عبر الإنترنت من صناديق الاستثمار في الإخلاص وحدد إشاريس إتفس في حساب الوساطة فيديليتي. قد تتطلب حسابات الإخلاص الحد الأدنى للأرصدة. يخضع بيع صناديق الاستثمار المتداولة إلى رسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). تخضع إتفس إتفس و فديليتي إتفس إلى رسوم التداول قصيرة الأجل من قبل الإخلاص إذا عقدت أقل من 30 يوما.
$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.
وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
نسبة 4.50٪ المتاحة للأرصدة المدينة أكثر من 1،000،000 دولار. معدل الهامش الأساسي الحالي للخلاص، اعتبارا من 12/15/2017، هو 7.575٪.
ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
مقارنة اللجنة استنادا إلى جداول عمولة الموقع المنشورة لحسابات التجزئة، وذلك اعتبارا من 3/13/2017، ل E * تريد، شواب، و تد أميريتريد لتجارة الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت. ل E * التجارة: 6.95 $ في التجارة ل 0 إلى 29 تداولات في الربع و 4.95 $ في التجارة لمدة 30 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة. ل تد أميريتراد: 6.95 $ للسوق أو الحد من أجل التجارة لكمية غير محدودة من الأسهم. بالنسبة ل شواب: 4.95 دولار مقابل 999،999 سهم لكل صفقة، على الرغم من أن أوامر 10،000 أو أكثر من الأسهم أو أكثر من 500،000 دولار قد تكون مؤهلة للحصول على أسعار خاصة. معاملات تعويضات رأس المال للموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال فديليتي كلارينغ & أمب؛ حلول الحفظ تخضع لجداول عمولة مختلفة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. راجع الموقع الإلكتروني لكل مزود للحصول على أية معلومات أو قيود إضافية.
بالنسبة إلى إشاريس إتفس، تتلقى فيديليتي تعويضا من الراعي إتف و / أو الشركات التابعة لها في اتصال مع برنامج التسويق الحصري على المدى الطويل الذي يتضمن تعزيز إتشارس إتفس وإدراج الأموال إشاريس في بعض منصات فبس والبرامج الاستثمارية. يمكن العثور على معلومات إضافية حول مصادر ومبالغ وشروط التعويض في نشرة إتف والوثائق ذات الصلة. الإخلاص قد تضيف أو تتنازل عن عمولات على صناديق الاستثمار المتداولة دون إشعار مسبق. بلاكروك و إشاريس هي علامات تجارية مسجلة لشركة بلاك روك، والشركات التابعة لها.
قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.
ضع في اعتبارك أن الاستثمار ينطوي على مخاطر. سوف تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، ويمكنك كسب أو خسارة المال.
ابق على اتصال.
التجارة مع زعيم الصناعة.
إيرا التقاعد.
الاستثمار & أمب؛ مدخرات.
فتح كل من حساب إدارة السمسرة والنقدية لنقل بسهولة وحماية أموالك.

كيفية بدء خيارات التداول.
مع القدرة على الاستفادة والتحوط، يمكن أن الخيارات تساعد على الحد من المخاطر في حين تقدم إمكانات الربح غير محدود. إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، فتح وتمويل حساب الآن.
للمساعدة في إنشاء حساب تداول الخيارات الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا.
أسئلة مكررة.
تطبق على الانترنت أو عن طريق الهاتف.
إذا كان لديك حساب، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت تسجيل الدخول مطلوب أو اتصل بمهني استثماري على الرقم 800-353-4881. يرجى أن تكون مستعدا لتقديم ما يلي:
الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.
تطبيق عن طريق البريد.
تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف) أكمل اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف) لتداول الخيارات المنتشرة في حساب الاستجابة العاجلة (إيرا) المعتمد بعد الانتهاء من ملء النماذج المناسبة، يرجى إرسالها إلى:
سينسيناتي، أوه 45277-0002.
وقت الموافقة.
سنخبرك بمستوى الخيارات التي تمت الموافقة على التداول بها، سواء في غضون يوم أو يومين أو عن طريق البريد في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.
ابدء.
لمعرفة المزيد عن خيارات التداول، أو للتداول باستخدام قوية لدينا النشطة التاجر برو ® منصة، يرجى الرجوع إلى ما يلي:
أسئلة مكررة.
وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلبت خيارات المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.
يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:
المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يشمل المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف المكشوف لل سترادلز أو التوليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.
اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، في صفحة الهامش والخيارات، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.
لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة صفحة الهامش والخيارات لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.
خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.
مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.
يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).
ملاحظة: في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة للجميع لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. تفضل بزيارة مركز التعلم للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال مقدمة الفيديو إلى الخيارات.
الخطوات التالية.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.

No comments:

Post a Comment