Saturday 10 February 2018

إشارات التداول للتحالف


إشارات التداول للتحالف
** جميع صافي النتائج المبينة على أساس 1 عقد الفوركس المتداولة في إشارة و 10 $ العمولات في التجارة. ويشمل إجمالي P / L الانزلاق على جميع الصفقات.
جميع التوصيات هي نتيجة الحساب الرياضي والفني وتمثل الاحتمال الإحصائي لاستمرار الأداء الإيجابي. ولذلك، فهي موضوع الحكم الإحصائي وقابلة للتداول إلا بموافقتك. يرجى ملاحظة أن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية ولا يتم تقديم هذه المطالبات أو ضمنا. قد يتم تطبيق رسوم التوصيل والاشتراك في الأنظمة. كما أن كميات الأنظمة محدودة وقد تنطبق بعض القيود. أداء الأنظمة المعروضة لا يأخذ في الاعتبار رسوم أو عمولات الصرف. بعض الحسابات المستخدمة لعرض نتائج أداء تلك الصفقات لاستخدامها في نقل لكم قيمة النظام افتراضية. ومع ذلك، فإن الصفقات التي تقدمها أنظمتنا، وجدت في النتائج التاريخية هي الصفقات الحقيقية تصورها النظم في وضع في الوقت الحقيقي.

مراجعة خيارات وسيط التحالف.
خيارات أليانس هي منصة التداول الخيارات الثنائية الأكثر ابتكارا من الجيل القادم. منصة يتميز أحدث الإنجازات التكنولوجية لضمان موثوقية الصفقات، شفافية البيانات، وأمن الأموال الخاصة بك والخصوصية المعلومات. الشركة تعمل بجد لتوفير لكم مع أفضل بيئة التداول.
خيارات أليانس تقدم خدمة عادلة وآمنة وذات سمعة طيبة مع التركيز القوي على رضا العملاء. يمكن فتح حساب التداول في دقائق معدودة مع إيداع أولي قدره 200 دولار. تداول الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع مع خيارات أليانس سوف تستفيد على الفور من إجراءات السوق اليومية. بدءا من 20 دولارا فقط في التجارة، سوف تكون قادرة على تجربة من التشويق والتداول الخيارات أليانس. خيارات أليانس هي أول منصة تداول الخيارات الثنائية التي تتيح الاتصال حساب التداول السيارات!
كل حساب يفترض مسبقا مكافأة سخية (تصل إلى 75٪) يمكنك قبولها. كما يتم تطبيق نظام خال من المخاطر على الحسابات بدءا من 500 دولار أمريكي الودائع. الصفقات الخاصة بك هي 100٪ المؤمن، مما يقلل من المخاطر كما لم يحدث من قبل.
وهناك ميزة كبيرة من غرينزون هو أن الحد الأدنى للإيداع يبدأ من 200 دولار أمريكي. مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحسابات يتيح لك اختيار ما يناسبك. يمكنك أن تقرر كم للاستثمار والمكافآت والامتيازات للحصول على هذا الإيداع.
24/7 دعم العملاء متاح عبر الهاتف أو الدردشة الحية. يمكن للعملاء فيب أيضا التمتع خاص خط الهاتف فيب.
خيارات التحالف هو المتطورة منصة تداول الخيارات الثنائية مناسبة بشكل مثالي للنوبيين والمهنيين دراية. يمكن للتجار الوصول إلى مجموعة رائعة من الأصول القابلة للتداول. تتوفر طرق إيداع مختلفة "كل واحد منهم 100٪ آمنة وآمنة" بما في ذلك بطاقات الائتمان ونقل البنك الدولي. وبما أن هذا وسيط منظم، فإن الشفافية الكاملة والإفصاح مضمونان. وتتراوح نسبة العائد بين 81٪ إلى 85٪ على الخيارات الثنائية الصفقات في المال ومكافأة الإيداع الأولى السخية هو بالتأكيد إغراء تستحق النظر. كان الوسيط يعزز خدماته ويبحث دائما عن طرق جديدة لجعل تجاره يستفيدون من تداول الخيارات الثنائية.
В © 2012†"2017 В« إيسي بيناري بروفيتس برو »جميع الحقوق محفوظة.

إشارات التداول سهلة.
الفوركس إشارات التداول والخيارات الثنائية التعليقات.
قائمة التنقل الأولية.
أوناسيس التحالف مراجعة ما هو نظام فظيع! 2/5 (1)
أوناسيس التحالف مراجعة ما هو نظام فظيع!
ريفيو أوف أوناسيس أليانس & # 8211؛ كل شيئ ترغب بمعرفته.
التحالف أوناسيس ظهرت في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وكنت بحاجة إلى معرفة ما إذا كان يمكنك الوثوق بها أم لا. أصبح تداول الخيارات الثنائية صناعة ضخمة مع تداول الملايين من الدولارات والكثير من الخدمات المحيطة به. انها سوق قوية مع إمكانات لا تصدق، ولكن العديد من التجار الجدد بحاجة إلى طريقة سهلة للبدء. هذا هو المكان الخيارات الثنائية التجار السيارات ومقدمي إشارة يمكن أن تساعدك.
هو أوناسيس التحالف نظام جيد؟
هناك عدد قليل من السمات المميزة لنظام تداول الخيارات الثنائية السيئة. سنقوم المسح من خلال نظام التحالف أوناسيس لتحديد عدد من تلك صناديق احتيال انها القراد قبالة.
وبالتالي فإن هذا الاستعراض سيحلل تعقيدات & # 8220؛ أوناسيس أليانس & # 8221؛ وإذا كان هذا هو حل البرمجيات جيدة أن يكون على الجانب الخاص بك أثناء التداول.
أوناسيس التحالف الميزات الرئيسية.
1) خوارزمية الآلي لتسهيل التداول ثنائي.
2) التي أنشأتها جد أوناسيس (من المفترض أن التداول عبر الإنترنت المعلم)
3) 97.4٪ نسبة النجاح في جميع الصفقات.
4) تبدأ مع 250 $ الاستثمار مع وسيط موثوق به.
5) كسب الآلاف من الدولارات يوميا.
أوناسيس التحالف التعليقات وهمية.
الاستعراضات هي دائما مكان جيد للبدء مع تحليل للمنتجات الجديدة التي دخلت السوق. هذا يساعدك على قياس إذا كانت الصفقة الحقيقية أم لا.
مع هذا البرنامج، انهم يستخدمون مراجعات وهمية على الموقع كما & # 8220؛ الشهادات، & # 8221؛ وهو أمر مؤسف لأنه يبدو حقيقيا لأولئك الذين ليس لديهم العين المدربة.
وقد تم إنشاء جميع الشهادات من قبل مالك المنتج دون أي اعتبار لأولئك الذين سوف تكون قراءة لهم.
وقد استخدموا صور عشوائية ووضعوها على موقعهم لجعلها تبدو مشروعة.
أسعار الفائدة واستراتيجية التداول.
يقول التحالف أوناسيس أن لديهم معدل دقة 97.4٪. هذا هو بيان كبير جدا لجعل، ويمكنني أن أقول لكم أنه من المستحيل تقريبا أن ترقى إلى مستوى. حتى كبار التجار الخيارات الثنائية نادرا ما تحصل على حق أكثر من 85٪ من الوقت.
الآن، والشيء هو أن حتى معدل الفوز 85٪ سوف تجعلك الكثير من المال. حقيقة أنهم يقولون لك سوف تحصل على معدل الفوز من 97.4٪ مع أوناسيس التحالف يعني ثا أنهم يحاولون تضخيم أعدادهم إلى صوت مثير للإعجاب. لا تسقط لذلك، انهم لن يحققوا ذلك.
المسألة الأخرى مع عرضهم هي أنهم يدعون أنه عندما يكتشف النظام أن التجارة سوف تخسر، فإنه يفتح التجارة المتعارضة. الآن، هذا ببساطة لن تعمل. والسبب أنه لن يعمل لأن أعلى تعويضات ستحصل من أي وسيط حوالي 85٪ إلى 90٪ في بعض الحالات. ما يعنيه ذلك هو أنه حتى إذا كنت قادرا على فتح تجارة معارضة في المكان الصحيح، وسوف لا تزال لا تكون قادرة على استرداد الخسائر.
فتح التجارة المتعارضة هو استراتيجية صالحة للحد من الخسائر، ولكنها ليست وسيلة مؤكدة لتحقيق التعادل. هذا فقط لن يحدث.
أرقام عشوائية مدرجة.
مع أوناسيس التحالف، عليك أن ننظر إلى الأرقام المذكورة على موقعهم أولا. هذا هو نقطة انطلاق جيدة لمعرفة ما إذا كانت شرعية أو إضاعة وقتك. في هذا الصدد، انها النقطة الأخيرة لأنها تضييع وقتك.
الأرقام لا معنى لها.
ويذكرون الأرقام التي لا تتناسب مع البرامج التي يعرضونها.
المطالبة برنامج أوناسيس التحالف هو تحتاج فقط لإيداع 250 $ للبدء، ولكن سوف تكون قادرة على كسب خمسة أرقام الحق قبالة الخفافيش. هذا أمر مستحيل ولن يحدث.
نتائج مستحيلة ادعى كوقائع.
النتائج التي يطالب بها التحالف أوناسيس هي أقرب إلى المستحيل بغض النظر عن عدد السنوات كنت قد فعلت ذلك ل. هل يمكن أن يكون أكبر تاجر الخيارات الثنائية، ولا تزال غير قادرة على ضرب 97٪ مع التداول الخاص بك. هذا لا يحدث.
نعم، أفضل يمكن الحصول على 80s، ولكن لا أحد هو الذهاب الى الحصول على أي مكان قريب من 97٪.
هذه الخوارزمية هي وهمية، ولكن المطالبات وونكي حتى عن حل البرمجيات.
مؤسسو عشوائي.
الشيء الوحيد الذي تريد دائما أن تتكئ عليه هو المؤسسون، ولكن لا أحد لديه فكرة عن الذي جعل هذا وأين جاءوا من. الشخص وراء هذا يذهب باسم & # 8220؛ جد أوناسيس & # 8221؛ ويذكر أنه هو تاجر التاجر على الانترنت. هذا أمر عظيم، لكنه ليس صحيحا، وينهي المطالبة هناك.
هو الشخص الذي تم إنشاؤه من الهواء الرقيق.
ليس لديه سجل في هذه الصناعة ولا هو شخص حقيقي لهذه المسألة. وقد تم استخدامه في الحيل الأخرى في الماضي. الآن، أستطيع أن أفهم إذا كان الرئيس التنفيذي لشركة لا تريد أن تذهب من خلال جميع القضايا من صنع شريط فيديو لنفسه (أو نفسها). ومع ذلك، في هذه الحالة التي ليست مجرد ذهاب. لقد استخدموا ممثل فيديو للموقع، ومن المؤسف أن نرى مثل هذه الفضيحة التي تعرض على الناس كمنتج شرعي.
الحكم على احتيال التحالف أوناسيس.
أوناسيس التحالف هو المتوسط ​​ثنائي خيارات التداول الحل واحد يجب أن لا يكون على الرادار الخاص بك على الإطلاق. انها مضيعة للوقت، وأنها لا تقدم أي شيء من قيمة مع هذا الحل. انها عملية احتيال كاملة وشيء يجب أن الشخص بعيدا عن أقرب وقت ممكن.
هناك خيارات أفضل للتداول الخيارات الثنائية من أوناسيس التحالف، ويجب أن تفكر فيها بدلا من ذلك.
لماذا تذهب مع شيء أن يذهب لدفع لكم نحو الإفلاس عندما يكون هناك خيارات أفضل لتحسين فرصك في السوق؟
تجاهل هذا المنتج والانتقال إلى واحدة من نظمنا حاولت واختبارها من خلال النقر على أحد الخيارات أدناه.
يرجى تقييم هذا.
شارك هذا:
الإفصاح: قد يتم دفع أصحاب هذا الموقع أن يوصي ريجال الأصول. المحتوى على هذا الموقع، بما في ذلك أي مراجعات إيجابية من ملكي الأصول وغيرها من الاستعراضات، قد لا تكون محايدة أو مستقلة.
الناس نثق.
ينظم في الولايات المتحدة الأمريكية! ل أوسا ينظم الخيارات الثنائية اذهب هنا: أوسابيناريوبتيونسترادينغ.
الخدمات الأعلى تقييما.
المشاركات الاخيرة.
CFTC-RESPECT. ORG.
الاشتراك في مدونة عبر.
البحث في الموقع.
التداول عبر الإنترنت هو لمدة 18+. هذه المدونة ليست تحت ملكية أي شركة الخيارات الثنائية.
CFTC-RESPECT. ORG بليدج بلوغ. معلومات أخرى يمكن العثور عليها في CFTC-RESPECT. ORG.
"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة بموجب اتفاقية التجارة الحرة أو ما لم يكن معفيا قانونيا. وشرط التداول في البورصة مهم لعدة أسباب، بما في ذلك أنه يمكن لجنة التجارة الحرة من مراقبة نشاط السوق وحماية سلامة السوق. يجب ان يوضح عمل اليوم اننا سنتدخل فى اسواق "التنبؤ" حيثما يكون مقرها عندما تنتهك انشطتها الامريكية قانون تبادل السلع او لوائح الاتحاد.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، إسيترادينغسينالز لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إسيترادينغسينالز إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
الولايات المتحدة الأمريكية إشعار تنظيمي:
الخيارات الثنائية الشركات لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط مع أي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي نشاط تجاري غير منظم من قبل مواطني الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. التجارة على مسؤليتك الخاصة.
إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة - "الأسهم والخيارات والخيارات الثنائية والفوركس وتجارة المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسهم والخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خاصة مع أدوات رافعة مثل تداول الخيارات الثنائية، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة بسبب أيضا: سوء ظروف التداول في السوق، والخطأ الميكانيكية، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، مفاجآت الأخبار والإفراج عن الأرباح ".
الإفصاح عن المخاطر: وهذا الموقع لا يقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ قناة الخيارات الثنائية بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات والاقتباسات الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق. لذلك قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيرها كدليل للتجارة وليس لأغراض التداول.
ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن طبيعة تداول العمالت األجنبية تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".
قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
شروط الموقع وشروط الخدمة.
المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. و إسيترادينغسينالز لا يعطي المشورة ولا مؤهل أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصيين قبل التصرف على هذه المعلومات. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع.
عن طريق إدخال موقعنا على الانترنت و / أو عرض تحديثات تويتر أو الفيسبوك لدينا و / أو شراء كتبنا و / أو شراء برامجنا و / أو خدماتنا، فإنك توافق على عدم الإضرار أصحاب والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة من إسيترادينغسيغنالس ، عن أي وجميع الخسائر التي قد تكبدها من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة التداول إيسيترادينغسينالز أو أي أنظمة التداول الأخرى، والتعليمية أو التجارة الإلكترونية، إشارات التداول أو المنصات، والروبوتات أو الخبراء المستشارين (إي) يمكنك شراء من خلال توصياتنا.

إشارات التداول للتحالف
سوف نرسل لك في الوقت الحقيقي تنبيهات تجارة النقد الاجنبى فقط عندما وقتها للتجارة.
إذا كنت تريد إشاراتنا الآلي يمكننا نسخ لدينا الصفقات في حسابك باستخدام لدينا MT4 ناسخة التجارة.
في الوقت الحقيقي تنبيهات الفوركس إشارة على الهاتف المحمول الخاص بك (سمز)
تلقي إشارات الفوركس في الوقت الحقيقي على أي هاتف في أكثر من 200 دولة. بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقوم به، ونحن سوف ينبهك عندما يتم التعرف على فرصة تداول الفوركس.
الفوركس التجارة ناسخة ل MT4 من فوركسسيغنال.
دون & # 8217؛ ر يكون لديك الوقت لمتابعة إشارات فوركسك؟ В الحصول على إشارات الفوركس لدينا تنفذ تلقائيا مباشرة في حساب MT4 باستخدام متقدمة لدينا MT4 التجارة ناسخة.
عرض إشارات الفوركس أداء التداول والنتائج.
عرض تاريخ تداول إشارات الفوركس والأداء منذ عام 2000.
تحديثات السوق اليومية مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية الفوركس لدينا والحصول على عروض إشارة تجارية خاصة، ما يصل إلى تاريخ الفوركس أخبار السوق والتعليق.
عروض خاصة & # 8211؛ التجارة مع وسيطنا المميز.
يمكنك استخدام أي وسيط للتجارة إشاراتنا، ولكن الحصول على عرض خاص إذا كنت تستخدم واحدة من وسطاء واردة لدينا.
ضمان رضا فوركسسينال 100٪.
نحن نريدك ان تكون سعيدا.
إذا لم تكن راضيا بنسبة 100٪، يمكنك إلغاء اشتراكك في إشارة الفوركس في أي وقت.
في الوقت الحقيقي إشارات التجارة الفوركس وتنبيهات الفوركس.
عندما نحدد فرصة تجارية، سيتم تنبيهك لاتباع أهداف نقاط الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح.
التجارة مع أفاتريد & # 038؛ احصل على علاوة حسابك الجديد.
تداول الفوركس والأسهم مع أفاتريد والحصول على مكافأة إيداع تصل إلى 10،000 $.
7 يوم العرض التجريبي.
النشرة الإخبارية.
مدونة فوركسينال.
تحاول ذلك اليوم.
لا وقت للتداول؟
تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.
في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment