Saturday 3 February 2018

استعراض معلمه الفوركس


الفوركس منتور برو مراجعة.


ما هو الفوركس منتور برو؟


كثير من الناس ليس لديهم المهارات اللازمة لجعل التجارة جيدة أو توليد دخل أفضل حتى من خلال اتباع خطوات بسيطة.


من المهم أن يعرف الناس أنه في عالم اليوم اليوم تنافسي هناك طرق سريعة وفعالة لتحسين دخلهم، مثل الفوركس منتور برو وهو نظام يقوم على سفينة معلمه من شأنها أن تساعد الناس على تحسين دخلهم بسرعة أكبر.


إذا كان الناس على استعداد لتكون قادرة على تحقيق نتائج دقيقة مع تداولاتهم من خلال أنظمة التداول والأدوات اللازمة، ثم وهذا هو فرصتهم للحصول على دخلهم النقدي زيادة والتي يمكن الحفاظ عليها مع مرور الوقت.


أولئك الذين يقومون بتنزيل والانضمام إلى برنامج الفوركس منتور برو في هذه اللحظة يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى:


ثلاثة من أقوى الأنظمة في تداول الفوركس في السوق لتكون قادرة على زيادة الأرباح التي يوفرها سوق الفوركس. سلسلة من أشرطة الفيديو التي تسمح للناس لتحليل الصفقات قبل حدوثها وشرح ما هو متوقع من أنظمة التداول في الأيام المقبلة. أدوات ومؤشرات التداول التي تم تصميمها لجعل حياة الناس أسهل بكثير، وتوفير لهم زيادة صحية في دخلهم اليومي. سلسلة من أشرطة الفيديو التي سوف تثبت للناس في خطوة بسيطة خطوة كيفية استخدام أنظمة التداول، من أبسط إلى الأكثر تعقيدا. منتدى خاص يتكون من أعداد كبيرة من الناس الذين بدأوا في استخدام هذا النظام واليوم من المهنيين التجاريين كبيرة الذين سيكونون على استعداد للحديث وتوضيح أي شكوك الناس قد يكون. الدعم والمساعدة في جميع الأوقات من قبل المهنيين في هذا الموضوع الذي سيكون من دواعي سرورنا أن تكون قادرة على تقديم بعض النصائح بشأن تجارة النقد الاجنبى. في هذا الفوركس منتور برو استعراض الناس سوف تجد المعلومات اللازمة للثقة في هذا البرنامج.


من هم مرشدي البرنامج؟


الموجه برو الفوركس الموجهون الذين يكرسون وقتهم لتكون قادرة على مساعدة الكثير من الناس هي:


مارك والتون، وهو تاجر الذي يتاجر من منزله في جزر الكناري معظم وقته. هو نفسه يعلم الناس كيفية استخدام نظام التداول M2 منذ عام 2008.


بيير دو بليسيس، الذي درس بجد ليصبح تاجر عظيم من منزله في جنوب أفريقيا. وهو يعلم واحدة من العديد من تقنيات نظام التداول بطريقة ودية وبهيجة للآخرين.


جوديث واكر، وهو محام الذي انضم إلى هذا البرنامج كطالب وأصبح تاجر بدوام كامل وموجه من الفوركس منتور برو. وهي مسؤولة عن السماح للناس معرفة وتعليمهم والتي هي الأحداث المختلفة التي يمكن أن تحدث في السوق بحيث يتعلمون التنبؤ بما قد يتحرك في المستقبل.


ما الذي يجب أن تعرفه عن تداول الفوركس؟


لا يهم إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية. ليست هناك حاجة للمعاناة التعلم لأن الفوركس منتور برو لديه خطوة توضيحية من قبل الفيديو خطوة لأولئك الذين هم مجرد بداية.


في الفوركس منتور برو هناك الكثير من الناس الذين انضموا إليها، وكثير منهم من المهنيين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في حين أن الآخرين مبتدئين أو قد بدأت للتو. لهذا السبب، تم إنشاء فيديو حيث يتم تعليم القادمين الجدد أساسيات التداول بحيث يمكنهم البدء في زيادة دخلهم.


مع خطوة بسيطة خطوة، يتم تدريس الناس كيفية برمجة محطة التداول الخاصة بهم إلى تقنيات التحليل التي هي الأكثر أساسية في عالم التداول. وبمجرد أن يشاهد الناس هذا الفيديو التعليمي، سيكون لديهم أساس متين لبدء حياة التجار.


ما هي الأنظمة الثلاثة التي يتم الكشف عنها في الفوركس منتور برو؟


يتم الكشف عن أقوى ثلاثة أنظمة في عالم التداول في هذا البرنامج وهي:


نظام التداول M2: هذا هو أفضل نظام لجميع أولئك الناس الذين ليس لديهم الكثير من الوقت في الأسبوع ليجلسوا أمام الكمبيوتر لوضع الصفقات وإدارة لهم. عندما ينضم الناس إلى الفوركس برو معلمه، وسوف يحصلون على نسخة من هذا البرنامج بالإضافة إلى مساعدة من الموجهين الذين سوف اقول للناس ما يريدون كل يوم وماذا تفعل. مارك هو المسؤول عن إظهار الناس كيفية القيام بتحليل السوق في الأسبوع وكيفية وضع الصفقات وإدارتها في بضع دقائق فقط. أشرطة الفيديو المضمنة في الحزمة تظهر الرسوم البيانية في حين شرح الأشياء حول هذه والأساليب التي يمكن استخدامها. إيرث & أمب؛ نظام سكاي ترادينغ سيستيم هو نظام يمكن استخدامه في أطر زمنية طويلة، لكنه أظهر أن تلك التي تغلق بعد أربع ساعات هي أفضل الصفقات. لذلك، لجميع أولئك الناس الذين يمكن أن تكون قريبة من جهاز كمبيوتر كل أربع ساعات للتحقق من النظام، هي تلك التي يمكن أن تستفيد أكثر من تداولات الفوركس. هذا هو أسلوب التداول الفريد الذي يجمع بين الألياف وحركات محددة والمؤشرات والمحاور التي تسمح التنبؤات لتكون دقيقة قدر الإمكان قبل حدوث تغييرات السوق. أفضل شيء في هذا النظام هو أن الناس يمكن أن التجارة حتى عندما تتراوح الأسعار. الناس لديهم إمكانية كبيرة للانخراط في محادثة معه ويسأله أي أسئلة قد يكون لديهم. فمب فوتيس الزناد النظام: هذا النظام هو لجميع أولئك الناس الذين لديهم ما يكفي من الوقت للتجارة وأيضا ترغب في القيام بذلك. هناك حاجة إلى المخططات على المدى الطويل لتحديد المجالات التي هي الفائدة، ولكن أفضل شيء في هذا هو أن هذا النظام هو جيد لأهداف محددة، توقف وإدخالات. يتم تحميل هذا البرنامج جنبا إلى جنب مع عضوية. فإنه يظهر في خطوة خطوة شرح كيفية استخدام هذا النظام بالإضافة إلى كونه قادرا على رؤية جلسات التداول الفيديو التي يمكنك أن ترى هذا النظام في العمل.


ما هو سر النتيجة الناجحة في وقت قصير؟


بفضل التحليل المقدم في أشرطة الفيديو اليومية و الفوركس منتور برو قوات الدفاع الشعبي، يمكن للناس تثقيف أنفسهم بسرعة. يتم تقاسم رؤى السوق كل يوم، سواء في الفيديو أو في شكل مكتوب، والتي يمكن أن تكون موضع تقدير الرسوم البيانية كما كنت شرح ما كنت تبحث عنه في كل من أساليب التداول المذكورة أعلاه. الناس سوف تكون قادرة على معرفة أين لجعل التجارة في نقطة واحدة وليس على آخر، ولكن الأهم من ذلك كله هو أن الناس سوف يعرفون لماذا يتم التجارة في نقطة واحدة وليس على آخر.


هذا هو المكان الذي يمكن للناس الحصول على تجربة لا يصدق لأنها يمكن أن تقارن تحليلها مع تلك التي يقدمها البرنامج & # 8217؛ ق الموجهين لمعرفة أين ارتكبوا الأخطاء وكيفية حلها.


وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون الناس الوصول إلى سنة كاملة من أشرطة الفيديو السابقة حتى يتمكنوا من تحليل حتى يفهمون تداول العملات الأجنبية، والتي بفضلها سوف تصبح المهنيين كبيرة من التداول.


هل لديك منتدى خاص؟


نعم، فوركس منتور برو لديها منتدى خاص التي تتكون من عدد كبير من الناس، ولكن تحت قيادة، إذا جاز التعبير، من تاجر المهنية بيير، الذي يتوفر خلال الدورات الأولى من نيويورك ولندن إلى تكون قادرة على تقديم المشورة والمساعدة.


بل هو مكان عظيم للناس لتلبية أعضاء آخرين الذين هم في نفس مستوى معرفتهم أو أولئك الذين هم أكثر تقدما ويمكن أن توفر معرفتهم الخاصة حول هذا الموضوع ومساعدة القادمين الجدد.


على عكس المنتديات العامة، في هذا المنتدى ليس هناك منافسة الأنا ولكن الجميع يساعد بعضهم البعض. مهما كانت سخيفة كنت تشعر أن السؤال هو، سوف تكون دائما حرة أن نسأل دون الحاجة إلى الشعور بالحرج أو الخوف من إجابة سخرية ممكن.


إذا بيار ليس في المنتدى لتقديم مساعدته، سيكون هناك دائما شخص آخر الذي يمكن الإجابة على الأسئلة.


على صفحة الفوركس منتور برو الرسمية هي قسم الأسئلة الشائعة التي قد أو قد لا تجيب على الأسئلة التي لدى معظم الناس قبل بدء هذا النظام، وهذا هو السبب في وجود هذا المنتدى.


أين يمكنني الحصول على الفوركس منتور برو؟


الفوركس منتور برو الحرة غير موجود ولكن إذا كان الناس عازمون على البدء مع هذا النظام لتكون قادرة على تغيير أسلوب التداول الخاصة بهم، ثم يمكنهم تحميل الفوركس منتور برو على موقعه الرسمي وشراء الفوركس منتور برو لسعر 47 $ للوصول لمدة شهر واحد لجميع محتوياته.


إذا كان الناس غير راضين عن هذا المنتج في غضون 30 يوما بعد أن تم شراؤها، ثم سيتم إرجاع المال لهم.


يمكن للناس أن يقولوا "الفوركس منتور برو هو عملية احتيال" لكنها كلها الأكاذيب. هذا هو واحد من أفضل الطرق لتصبح المهنية في التداول.


حول المؤلف غوروسوفتوار.


اترك تعليقا:


كوبيرايت 2017 | الأعمال والاستثمار البرامج استعراض - جورو البرمجيات.


الفوركس منتور برو مراجعة.


لا يزال هناك خطر من أنك سوف تخسر المال على الفوركس - كن حذرا.


هل تريد أن تكون تاجر عملة ناجحة؟ هل تريد الكمال حياتك المالية التمويل دون صعودا وهبوطا. هل تخشى أن تفشل في التجارة؟ إذا كان الأمر كذلك ثم نلقي نظرة من خلال مراجعة الفوركس منتور برو وفهم أسرار هذا العمل.


الفوركس منتور برو هو برنامج التدريب المهني الذي يساعد الأفراد لمعرفة نجاح تداول العملات الأجنبية مع العملات. باستخدام هذا البرنامج يمكن للمستخدم البقاء بعيدا عن الحيل والمضاعفات خلال تداول العملات. إذا كنت مبتدئا في تداول العملات، ثم الفوركس منتور برو يمكن أن تعطيك الكثير من الأفكار وتظهر لك مزايا التداول. قراءة الكتب عن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تعطي فكرة الحد الأدنى فقط عن التداول.


يمكن أن يكون من الصعب فهم أو مملة، لأنها ليست بشكل صحيح على استهداف لتعطيك فكرة عن الأعمال التجارية. هناك الكثير من كتب الفوركس المتوفرة في السوق والتي يتم كتابتها على المستوى المهني ولا تساعد المبتدئين. وهناك أيضا طن من أشرطة الفيديو على الانترنت عن تجارة الفوركس.


ولكن المستخدم ليس لديه فكرة عن أشرطة الفيديو المناسبة التي يمكن مشاهدتها للحصول على المعلومات المطلوبة. في ظل هذه الظروف، وذلك باستخدام الفوركس منتور برو سوف تساعد المستخدم للحصول على التفاصيل اللازمة حول نهج التداول.


الفوركس منتور برو مراجعة حول محتويات الدورة.


ويبدأ مع تعلم تداول العملات الأجنبية القسم الذي يحتوي على العديد من الكتب وأشرطة الفيديو التي تبين طبيعة تداول العملات الأجنبية. الكتب ومقاطع الفيديو تحت القسم هي سهلة الاستعمال والحفاظ على المستخدمين من بالملل عند مشاهدتها. المواد متوفرة أيضا على الانترنت والتي يمكن أن تقوم مع أدوات مختلفة. الكتب الإلكترونية وأشرطة الفيديو تفصيل المفاهيم الأساسية حول تداول العملات الأجنبية بطريقة بسيطة والتي يمكن أن يفهم في وقت أقصر، ويمكن للمرء أن تبدأ أعمال الفوركس بوتيرة أكبر.


هناك 2 استراتيجيات المستخدمة في الدورة تسمى M1 و M2. وتشكل هذه الاستراتيجيات الجزء الأساسي من البرنامج. الفوركس منتور برو ينص بوضوح على أن تداول العملات الأجنبية عن طريق تجاهل الاستراتيجيات لديها فرصة أكبر لتكون ناجحة. خلال الدورة يحصل المستخدم على تعلم مؤشرات التداول التي سوف تساعد على الحصول على السلامة التجارية. المؤشرات التي تظهر في البرنامج يمكن تحميلها إلى الكمبيوتر. يمكن أن تكون مقاطع الفيديو هذه مفيدة حقا لمتاجر الفوركس.


الضروريات الأخرى المدرجة في الحزمة هي مدونات المدونات وأدوات التداول. مدونة منتور المقدمة يساعد في استخراج المعلومات من تحليل السوق. بهذه الطريقة يمكن أن يتم التجارة مع الكمال. يجب أن يكون كل تاجر العملات المعرفة حول أدوات التداول ويجب استخدامها بمهارة. ومن الضروري أيضا أن نعرف عن الأدوات الحديثة التي يمكن أن تجعل العمل بشكل أسرع. لذلك قبل البدء في العمل يجب أن يعرف المرء عن جميع الأدوات التي انه / انها يمكن استخدامها في الأعمال التجارية التي تظهر في الفوركس منتور برو.


تم تصميم الفوركس منتور برو المنتدى أساسا للمبتدئين حيث يمكن إضافة الأسئلة حول التداول. فإنه يساعد في تلبية متطلبات التداول من الأعضاء والوضع الحالي والتقنيات في الأعمال التجارية. فإنه يساعد المستخدم على البقاء حتى الآن.


الفوركس منتور برو استعراض حول انها المزايا.


أشرطة الفيديو حول النقد الأجنبي والطلب يمكن الوصول إليها مع هذا البرنامج. إجمالي أشرطة الفيديو حول هذا العدد المسألة إلى 90. مكتبة بدف مع تعليمات أخرى يمكن الوصول إليها. أنه يعطي خيارات المستخدم لتحميل إضافات ميتا المضافة. يتم توفير التحديثات حول الأحداث تداول العملات والأخبار.


نظام التداول الكلي يعلم الطريقة القياسية التي يمكن أن تمارس للنجاح في التداول. يمكن الحصول على مساعدة من المهنية المهنية للتجارة إذا لزم الأمر. كما يوفر معلومات عن الحسومات وسيط ويوفر خصومات على بعض البنود. كما أنه يتيح الوصول إلى المهنيين التجاريين والمنتديات. مع هذه الفوائد مبتدئ يمكن الحصول على كل المعرفة والأدوات اللازمة لتداول العملات الأجنبية.


الفوركس منتور برو استعراض يظهر أن البرنامج هو أداة عظيمة لتبدأ. المعلومات على شبكة الإنترنت ليس لديها بنية سليمة بحيث يمكن للمستخدم الحصول على الخلط. وذلك باستخدام البرنامج سيعطي الاتجاه الصحيح لمتداول الفوركس للتفوق.


الشيء المثير حول المنتج هو، هو جدا أقل تكلفة والاشتراك في المنتج يمكن أن تتوقف في أي وقت. حتى عندما تكون الأسواق متقلبة يمكن تطبيق الاستراتيجيات للتجارة دون خطر الفشل. هذه هي آمنة ومساعدة المستخدم لتحقيق المزيد من الأرباح.


فوريسمينتوربرو (عميد سوندرز، مارك والتون) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فورسمينتوربرو (عميد سوندرز، مارك والتون) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مرحبا السيد مارك والتون.


لقد انضمت مؤخرا إلى فوركسمنتور الموالية، لم أكن أعرف ما أنا ذاهب لاكتشاف لأنني كنت عضوا في مدرسة أخرى التي لا أحب عقلية كونها غنية بسرعة، سريعة جدا، (حفنة من الفضيحة)، ما فوكسمنتور الموالية يعلم، هو بالضبط ما مبتدئا مثلي بحاجة للتعلم.


أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، واسمحوا لي أن أعرف أي وسيط أنني يجب أن تختار لفتح حساب عندما أنا على استعداد للقيام بذلك من أجل أن تكون في نفس الصفحة المجتمع أو أي نصيحة أخرى.


أنا عضو في الفوركس منتور برو وأنا & # 039؛ لقد تم إنفاق كل وقتي الذهاب بعناية من خلال التدريب لأول مرة. أنا أعرف الأساسيات كما قضيت الآلاف تعلمهم من الشركة التي تهتم فقط في بيع لي المزيد من النظم التي لا تعمل. ولكن مع أن يقال، لقد تعلمت الأساسيات. كان ذلك 1 ديسمبر 2016 وأنا جاد جدا في جعل التداول الحية. قضيت حياتي المهنية كمالك لشركة نقل بالشاحنات حتى عام 2015 تم تشخيص إصابتي بمرض باركنسون حتى أتمكن من القيام بوظيفتي بعد الآن. لذلك أنا في كل يوم في الساعة 3 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ تعلم التجارة حتى أستطيع أن تحل محل هذا الدخل. بعد محاولة العديد من أنظمة التداول والروبوتات والمؤشرات، أنا & # 039؛ جئت لرؤية أن معظم كل شيء أنا & # 039؛ جئت عبر هو فقط هناك في محاولة لأخذ المال الخاص بك. أنا في مهب حتى ما تحصل هنا في فمب مقابل 39 $ انها مجرد سخيفة. يجب أن يكون هناك الآلاف من التجار هناك التي تحلم اليوم عندما يمكن العثور على نظام واحد، الشركة الوحيدة التي ليس فقط لديها نظام ثبت التي تعمل لسنوات، ولكن أيضا يهتم فعلا هناك الطلاب. أنا فعلا واحد محظوظ لقد وجدت أن واحدا! لديك نظام مدهش هنا في مفب أن & # 039؛ s من السهل جدا على التعلم وسهلة التنفيذ. قضاء بعض الوقت في تعلم النظام، وسوف تكون على استعداد لاتخاذ الصفقات التي سوف يفوز في أي وقت من الأوقات. لقد كنت هنا أقل من أسبوعين وأنا أتناول بالفعل الصفقات الفائزة. لديهم منتدى رائع من الناس هنا التي هي على استعداد للمساعدة ونظام بسيط الذي تم إنتاج نتائج لسنوات. والحقيقة هي أنني يمكن أن تأخذ حتى بعض الصفقات الحية أن الايجابيات هنا أخذ وأنا & # 039؛ م البدء في الاستفادة الكاملة من ذلك في حين أنا & # 039؛ م التعلم هنا. أنا حتى التفكير في اتخاذ التدريب المباشر من بيير أو مارك لأنني أريد أن الصيام تتبع بلدي التداول. أنا أوصي الفوركس منتور برو!


استمعت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي في طريقي إلى العمل هذا الصباح. هذا هو الوقت الذي أذهب إليه عادة للعمل. أشاهد أشرطة الفيديو جلسات حية في الليل عندما أحصل على المنزل من العمل، ولكن اليوم أردت أن أعيش هنا.


أنا أفهم طريقة M2 وبدأت في استخدامه. لقد تعلمت أيضا كيفية إنشاء منطقة الأرض والسماء، ولكن لا تزال تعمل طريقي من خلال عندما لدخول التجارة.


أنا لا أحصل على نظام جوديث حتى الآن، ولكن أخذها خطوة واحدة في وقت واحد.


أنا التداول أقل بكثير التجارة باستخدام طريقة M2 الخاص بك. لدي 5 صفقات في 3 أسابيع، وجميع الفائزين وفقدت عدد قليل لأنهم كسر من خلال المقاومة وأبدا إعادة اختبارها، ولكن هذا & # 039؛ ط موافق.


شكرا، سوف تبقى على اتصال.


خدمة رائعة. واحدة من أفضل منظمات الفوركس رأيت.


تحليل ممتاز وساعدني جعل أكثر من 23٪ مكاسب لهذا الشهر.


وسوف أؤكد هذه ليست المعلومات الوحيدة التي أستخدمها للتجارة ولكن نظامهم هو بقعة على وأنا معجب جدا حتى الآن مع الموقع والناس.


لقد حاولت التجارة لسنوات عديدة، ولها مهلة الشخصية التي أحتاج إلى محاولة لقاء لتحقيق النجاح. لقد حاولت الكثير من الدورات والنظم والمؤشرات وكل نوع آخر من التداول رصاصة سحرية يمكن أن يخطر لك، ولكن أيا منهم قد اقترب من الفوركس منتور برو. الشيء الوحيد الذي لا يعلمك هو أنه لا يوجد نجاح بين عشية وضحاها في التداول، فإنه يأخذ العمل الشاق والتفاني والالتزام. إلى حد ما فإنه يأخذ أيضا التكرار وهيكل، وهو ما مارك وفريقه جيدة جدا في توفير. إن الندوات المنتظمة والجلسات التجارية التي يتم توفيرها هي قيمة للغاية وتعلم مستوى الانضباط الذي فشلت في رؤيته في العديد من المجالات الأخرى، وأسلوب التداول هو أيضا أكثر استرخاء بكثير لأنها تميل إلى التركيز على المدى الطويل الرسوم البيانية.


شكرا لكم مليون مرة للتدريب الخاص بك والتوجيه.


لقد كنت تكافح مع برامج واستراتيجيات الفوركس عديمة الفائدة لأكثر من 10 عاما حتى الآن، وأنا أتطلع إلى تعلم حقا من الماجستير كيفية التجارة بشكل صحيح، ونرى بدوره في التداول بلدي. أنا مشغول يمر عبر فيدس وأنها مفيدة جدا والبصيرة، وبعد 10 عاما من حشو حولها مع النقد الاجنبى، ما زلت تعلمت الكثير من فمب وفهم أسواق الفوركس بشكل أفضل. أنا أخطط للتجارة التجريبية حتى نهاية يوليو، وإذا سارت الامور بشكل جيد (وأنا أعلم مع الانضباط من جانبي فإنه بالتأكيد سوف)، ورمي في بعض المال الحقيقي، وفي نهاية المطاف بدء حياتي التجارية الناجحة بعد 10 عاما.


بارك الله يا رفاق على خدمة نزيهة التي تقدمها وقوة العمل الجيد الذي تقوم به.


بالنسبة لك قراءة هذا، وتبحث عن برنامج الفوركس لائق / التوجيه التي من شأنها فعلا العمل، لقد حاولت العديد من البرامج و كر ** في السنوات ال 10 الماضية. ننسى من محاولة للسيطرة على استراتيجيتك! الحصول على فمب، وتعلم كل شيء هناك للتعلم، وجعل الوقت يوميا للتحقق يدويا والقيام بما تعلمته، وسوف تكون ناجحة. لا رمي بعيدا 10 سنوات من حياتك كما فعلت. التلقائي والفوركس لا تذهب معا! فترة! التداول هو وظيفة، التي تحتاج إلى الدماغ البشري، وبالتأكيد يستحق كل هذا العناء في نهاية اليوم.


فقط لتسليط الضوء، وأنا لست موظفا أو التابعة لها الفوركس منتور برو.


قبل انضمامه إلى فوركسمينتوربرو كنت قد قضيت سنوات في محاولة لتصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، في محاولة العديد من النظم المختلفة. بعد مسح حسابي في عدد قليل من أعمال اليأس والإحباط، وأنا في نهاية المطاف تخلى عن اقتناع أنها لعبة فقط للمهنيين.


انضم إلى فمب في أكتوبر ووجدت المحتوى وبلوق لتكون مفيدة للغاية. المحتوى هو عظيم، وعرضت بشكل واضح جدا وهؤلاء الرجال يعرفون بوضوح ما يقومون به.


أكملت المواد التدريبية وأخذت طريقة M2.


ومنذ ذلك الحين انضممت أيضا إلى أكاديمية فوتيس التجارية التي يديرها أيضا مارك. وقد فتح هذا عيني أكثر من ذلك، وهو أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في التجارة بجدية وربحية. ومرة أخرى فإن المعلومات والمؤشرات المتعلقة بالمحتوى والملكية المقدمة استثنائية.


بعد الاستماع والتعلم لمدة ثلاثة أسابيع بدأت التجارة مع أساليبها وفي الأسبوع الأول اكتسبت أكثر من 400 نقطة. بالفعل 100 نقطة حتى على تجارة واحدة هذا الأسبوع !!


لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى قيمة لقد وجدت فمب ثم فوتيس أكاديمية التداول.


مرحبا لقد كنت عضوا في موقع فوركسمنتوربرو بضع سنوات الآن، في نهاية المطاف تصبح عضوا في الحياة، وأنا أزور كل يوم تقريبا.


في موقع رائع وتحتاج كل المساعدة والمشورة يمكنك الحصول عليها في هذه.


والأسواق الغادرة، وأنا لأحد حقا نقدر جميع اللاعبين على الفريق المساهمة في هذا الموقع العظيم الموصى بها بالكامل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوريسمينتور (بيتر بين) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فورسمينتور (بيتر باين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لا يمكن الوثوق به.


معظم ما يفعلونه هو إعادة صياغة. بيتر باين خصوصا تبقي الانتقال من النظام إلى النظام دائما قائلا أن أحدث نظام انه دفع هو الأفضل.


كما أنك لا تحصل على الحفاظ على الدورة الخاصة بك ويبقى على الخادم الخاص بهم. ماذا يحدث إذا ذهبوا التمثال؟ لقد فقدت كل شيء. سيء سيء سيء!


هذا هو استعراض خدمة فوريسمنتور لايف مع بن ناثان. بن يدير غرفة التداول التي هي مجرد خدمة واحدة تحت مظلة فوريسمنتور. وتتكون هذه الخدمة من بعض الدروس التجارية اللازمة لفهم المنهجية والحرف المنشورة في غرفة التداول على مدار اليوم. من السهل جدا أن نفهم، قواعد بسيطة التي بن يفسر بصبر مرة أخرى إذا لزم الأمر. يذهب من خلال جميع أزواج شاهدت في غرفة التداول، ينشر الاجهزة ويعطي توصية ل ستوبلوس ومستويات الربح تأخذ كذلك. لذلك كل ما علينا القيام به هو إدخال تلك القيم في منصة التداول سهلة. هذا هو جمال هذه الطريقة، حتى لو كنت لا تستطيع قضاء اليوم كله لصقها على الشاشة الخاصة بك لا يزال بإمكانك الاستفادة من هذا النوع من الخدمة. انها طريقة رائعة للتعلم وجعل بعض الربح وكذلك في نفس الوقت. انها ليست مخطط الغنية الغنية، ولكن خطر منخفض والسيطرة عليها. ينصح به بشده.


انضممت فوريسمنتور لايف مع بن ناثان منذ حوالي 5 أشهر، وقد وجدت أنها خدمة ممتازة حتى الآن. بن يعلم نظام التداول بسيطة ومتسقة مع إدارة المال ممتازة. ويغطي لندن ونيويورك جلسات التداول ويشارك كل مجموعة أوبس على يتم إرسال website. ben أيضا. بين هو أيضا يمكن الوصول إليها للغاية للأسئلة والمخاوف وتداول نفس مجموعة عمليات على حساباته الخاصة. يتم الاحتفاظ بسجل دقيق لجميع الصفقات. لا يمكنك أن تطلب أكثر من هذا.! حسابي ينمو باستمرار - في الماضي.


أنا تعثرت عبر فوريسمنتور في عام 2006 وكتبت مراجعة ثم. رؤية بعض الاستعراضات السلبية هنا، اعتقدت أنه فقط الحق في إضافة شيء إيجابي مرة أخرى، عن واحد من فوريسمنتورس: بن ناثان من فوريسمنتور لايف.


عمل بيتر بين وفورسمنتور هي التدريب الشرعي الأصلي في كيفية تداول الفوركس. هم أفضل من سوى حفنة من التدريب في كيفية التجارة التي أعتبرها شرعية. واحدة من الميزات أكثر فائدة هي غرفة التجارة الخاصة بهم، فوريسمنتور لايف. يدير حاليا بن ناثان، تركز الغرفة على التداول اليومي في لندن ونيويورك جلسات تحليل الكسورية. وسيلة قوية وشعور مشترك لقراءة حركة السعر. مثل أي طريقة تجارية مشروعة، وهذا ينطوي على تحديد الاتجاهات، ودخول الأسواق على التراجع أو الهدوء على أطر زمنية أقل وإدارة الصفقات في الوقت الحقيقي. طريقة ناثان باستخدام فركتلات من السهل جدا لفهم وبناء على طرق اختبار الوقت التي تعمل. تعلم هذه التقنية هو شيء واحد ولكن القيام بهذه التقنية يوما بعد يوم جنبا إلى جنب مع ناثان هو وسيلة فعالة للحصول على جيد في ذلك.


في رحلتي لتصبح تاجر مربحة بدوام كامل - والخروج من 70+ التدريب الفيديو من مصادر مختلفة - فوريسمنتور ومنتجاتها تبرز ومصدرا مثاليا للمعلومات المشروعة.


فرانك، ردت على استعراضي من فوريسمنتور وعلى وجه التحديد تعليقاتي إعادة. الخدمات التي تقدمها. لقد حصلت على أي رغبة في جعل هذا الشخصية واحترام الرد الخاص بك. أنا لا تأخذ مسألة لفقرة الخاص بك،


لقد اشتريت دورات أخرى من فوريسمنتور بما في ذلك بالطبع نمط الفوركس المتكررة من فيك و كلفن ثورنلي الاتجاه أنظمة التداول. باعت، وكذلك جميع دورات فورسمنتور على الانترنت باسم "مدى الحياة" الوصول / view. If أنا تسجيل الدخول إلى حسابي السابقة الدورات المذكورة هي هناك بالنسبة لي لاستعراض / الذهاب.


ومع ذلك فقد اختفى بالطبع التاجر البديل فيب من حسابي جنبا إلى جنب مع 199 $ دفعت ل it. So إذا لم يكن دورة جديدة لماذا ليست بالطبع محدثة جديدة متاحة لي أو غيرها من الأعضاء السابقين غير راضين ذكر كامل المبلغ لدورة من الواضح أن في هذا الشكل لمجرد العمل. أنا آسف فرانك ولكن أعتقد أنك إهانة لدينا المخابرات. يجب إعادة تجميعها بالطبع بالطبع السابق، غادر الأعضاء السابقين عالية وجافة وبيعها it. You سيكون احترامي عند الاعتراف خطأ الخاص بك والبدء في استرداد الناس الذين اشتروا فيب سوينغ التاجر بحسن نية وتركوا مع أي شيء.


ما وجدته مطمئنة هو النمط الرئيسي (فيك التجارة) المستخدمة في الدورة وقد استخدمت من قبل فيك + الطلاب لسنوات ويستمر في العمل بشكل فعال. أنها لا تحتاج إلى التغيير والتبديل كل بضعة أشهر لجعله work. I يمكن بقعة ذلك ميل قبالة واستخدامه جنبا إلى جنب مع إدارة الأموال، والتحيز الاتجاه الخ تدرس من قبل Vic. This بالنسبة لي هو جيد كما يحصل أنا لا تبدو في أي مكان آخر لأنظمة عجب. 5 نجوم هي لفيك وما سبق.


أرى فرانك ثم أنتجت له نظم فكس مختبر بالطبع، وأعتقد أن نظام جديد كل شهر. لقد حصلت على الكثير من النظم على الرف بلدي ربما يجب أن تبدأ بيعها!


أرى فرانك قد أنتج الآن فوركس أخبار نظام التداول اندلاع. لذلك سؤالي هو لماذا الكثير من النظم؟ لماذا لا مرة واحدة اختبار نظام موثوق بها مع التحديثات اليومية مثل فيك وقد أنتجت. أنا آسف فرانك ولكن من السهل جدا للحفاظ على إنتاج نظام بعد نظام للبيع، أصعب بكثير من التداول في الواقع. وهذا هو رأيي الشخصي الذي أعتقد أنني يحق له أن يكون عميلا من فورسمنتور.


وأعتقد أنه في هذه المرحلة، بالنظر إلى أن هناك أشخاصا مثل تيم ميريت الذي من الواضح أنه لم يدرس ما يكفي من الأدب من قبل والدته لمعرفة أفضل من التعامل مع الناس وجها لوجه مع أي هجوم من الصبيانية، اسم المتسول انه يشعر وكأنه يقذف ، فإنه لا يستحق وقتي إلى أي قضاء وقت أطول على هذا المجلس التحدث مع الناس مثل تيم ميريت.


أنا أتفق تماما مع ستيفن و روس، هذا بول صريح هو دود الكلي. يعني هذا القط هو صفر كبير. نحن arn't كل مجرد جعل الاشياء صريحة، ونحن جميعا إلى حد كبير قائلا الاشياء سيمولار. هناك بعض الأشياء الجيدة الخروج من الفوركس معلمه، وليس فقط القادمة عن طريق بول صريح. يمكنك تغيير دورات صريحة مثل معظم الناس تغيير الجوارب. أنا حقا لا أفهم لماذا بيتر باين يبقيك حولها. أنا لا أريد أن نصل إلى نهاية بيرسونل و بيتر باين، ولكن ليس بسبب قدرتك على التجارة. أنا آسف فرانك ولكن كان عضوا في برنامج تاجر سوينغ الألياف لعدة أشهر وتذكير لي من ثعبان في محاولة للانزلاق من بقعة ضيقة. وهناك العديد من الموجهين الذين تم تدريس نفس مسار كبير لسنوات صريحة حتى أنا لا أعرف أين كنت تعتقد الذهاب مع ذلك واحد. فرانك أود الحصول على رد الأموال التي كنت خدع لي. وبقدر ما يذهب معلمه الفوركس فإنه من الغريب كيف نوعية من الموجهين تختلف كثيرا. من فيك النبيلة و كريس لوري إلى هذا ليم بطة فرانك بول رفع ما يصل الخلفي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment