Saturday 10 February 2018

أفضل مؤشر فوركس 2016


الفوركس العالم.
أفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.
إيرون المستغل خبير مستشار.
إيرون سكالبر هو الفوركس الروبوت ل MT4 أن حساسة جدا لوسيط التي تستخدمها. خالق إيرون سكالبر إي اختباره على حساب المال الحقيقي.
فوركس الربح هبر.
فوركس الربح هبر هو نظام الفوركس التي أنشأتها فريق ForexMt4Systems. تحتوي على 6 مؤشرات مصممة فوت تيمفرامس M5-D1 + بدف دليل المستخدمة.
كامل نظام خنق الفوركس.
خنق الفوركس الكامل حيث أنت ذاهب لمعرفة كيفية تطبيق بعض التقنيات الجديدة لمؤشراتنا القديمة التي على مدى السنوات القادمة سوف تعطيك حافة أن اللاعبين الذين اخترع هذه المؤشرات كان قبل 30 و 40 عاما عندما خلقت لهم.
كيلتنيربرو الفوركس إي.
كيلتنيربرو الفوركس الروبوت.
كيلتنيربرو & # 8211؛ الفوركس الروبوت الذي يتطلب منصة MT4. يوفر معظم الوسطاء MT4 على مواقعهم الإلكترونية.
يجب تشغيل كيلتنيربرو على 5 مخططات مختلفة. ونتيجة لذلك، يطالب نسبيا. نقترح عليك استخدام خادم ظاهري خاص (فس) إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر جيد جدا أو اتصال بالإنترنت.
كيلتنيربرو يجب أن تترك على 24/7 لتشغيل بشكل صحيح.
مؤشر فيشر الأخضر-الأحمر.
بسيط الأخضر-الأحمر فيشر MT4 المؤشر.
فيشر إنديكاتور & # 8211؛ مؤشر بسيط يولد إشارات التداول في نافذة منفصلة. هذا المؤشر وضع الحسابات الرياضية، مبنية على نسبة السعر الحالي إلى الحد الأدنى & # 8211؛ كحد أقصى مع أقصى سعر الفترات السابقة.

الفوركس أفضل مؤشر 2016
تم تصميم مؤشر خطوط تشايكين 3 للتذبذب 92 ل MetaTrader4 من قبل مارك تشايكين لتحديد التذبذب من خلال حساب الفرق بين العالي والمنخفض لكل فترة. ويقيس المؤشر الفرق بين متوسطين متحركين هما المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام لخط التراكمي و إما لمدة 10 أيام للتراكم المرجح للحجم [& هيليب؛]
التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.
يتم حساب مؤشر التقدير الكمي (ك) ل MetaTrader4 على أساس مزيج من المتوسط ​​المتحرك السلس لمؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب مع متوسط ​​المدى الحقيقي بمعنى أن أتر يتم نشرها كمؤشرات توقف متوقفة قائمة على التقلب. ويمكن رصد الأصول المتقلبة مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم وما إلى ذلك باستخدام مؤشر التقدير الكمي النوعي (ك). و [& هيليب؛]
مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.
مؤشر لينريغربوف ل MetaTrader4 هو أداة الانحدار الخطي العرف. تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيلبرت راف ويسمى أحيانا قناة الانحدار راف. هذه الأداة هي في الأساس الانحدار الخطي مع خطوط الاتجاه متباعدة على قدم المساواة الانحياز فوق وتحت. يتمحور عرض القناة على الأعلى أو المنخفض الذي هو أقصى [& هيليب؛]
نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.
مذبذب السعر النسبة المئوية (بو) هو مذبذب الزخم الذي يقيس العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. لحساب بو، نطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام، ويقسم الفرق على المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما. ما نحصل عليه هو النسبة التي تكشف أين [& هيليب؛]
مؤشر التداول الديناميكي مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر مؤشر الفوركس الديناميكي لمؤشر الفوركس ميتاترادر ​​4 هو مؤشر شامل، ولكنه في نفس الوقت مؤشر مفيد مبني على مؤشر القوة النسبية (رسي) ومتوسطاته المتحركة وتقلباته التي يتم بناؤها على نطاقات بولينجر لإعطاء المشاركين في السوق وعرض أفضل للوضع السوق الأخيرة. و Traders_Dynamic_Index_VISUAL_ALERTS [& هيليب؛]
اتجاه وقوة الاتجاه مؤشر الفوركس.
مؤشر LinearRegSlope_v1 ل MetaTrader4 هو طريقة إحصائية بسيطة نشرت في اكتشاف اتجاه وقوة اتجاه السوق الرائدة. يتم حساب لينيرغسلوب_v1 عبر تقنية الانحدار الخطي. يستخدم تشارتيست هذه الطريقة في التحليل الفني لتحديد ما إذا كان السوق في الاتجاه التصاعدي أو الهابط وأيضا قياس كثافة [& هيليب؛]
متعرج الدعم ومستويات المقاومة مؤشر الفوركس.
التعرج والزاك هو مجرد نسخة أخرى من متعرجة شعبية. على الرغم من أنه ليس بالضرورة مؤشرا، فإنه عادة ما يستخدم في تصفية إجراءات السعر الأصغر. يحاول زيغ وزاغ تحديد مستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني النموذجية، مثل قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، ومن الواضح أن اتجاهات الأسعار. حساب ل [& هيليب؛]
مؤشر أسعار الفوركس واتجاه التداول (بت).
يتم نشر مؤشر سعر السهم وحجم التداول (بت) للميتاتريدر 4 في قياس السعر إلى ارتباط الحجم. وتتشابه أعمال مؤشر بت مع مؤشر ميزان الحجم وتبين التزايد المتزايد لحجم التجارة بالنسبة إلى تغير الأسعار. يضيف السعر والحجم و [& هيليب؛]
ماسد الرسم البياني مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر ماسد فوركس فوركس فور ميتاتريدر 4 هو أداة فنية يستخدمها المخطط البياني لقياس المسافة بين خط الماكد وخط الإشارة الخاص به، أي المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام من ماسد. و MACD_Histogram هو بالتساوي مذبذب يتأرجح فوق وتحت خط إشارة الصفر. تم تطوير مؤشر MACD_Histogram بواسطة [& هيليب؛]
مزدوجة تسي وديز مؤشر MT4 الفوركس.
مؤشر دوبل تسي وديز فوريكس ل MetaTrader4 مبني على اثنين من تسي. فهم أن تسي كمؤشر الزخم هو المفتاح في فهم مؤشر DoubleCCI_Woodies. تم تصميم مؤشر تسي في تصميمه الأصلي لمساعدة المتداولين على الفور عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، ويتوقع أن يرى اتجاه [& هيليب؛]
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

CountingPips.
التقدم في التحليل الفني يجعل عملية التداول أسهل وأكثر إنتاجية. مؤشرات الفوركس هي مساعدين شعبيين جدا تمثل مشتقات الأسعار وتساعد على تحديد الاتجاهات الضمنية على الرسم البياني ومستويات تصحيح الأسعار والكسر ونقاط المحورية وتغير الاتجاهات وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن تنوع البرامج كبيرة جدا، وأنه في بعض الأحيان فإنه من الصعب اختيار أفضل واحد.
كيفية اختيار مؤشر؟
لا يوجد برنامج مثالي. جميع البرامج لها إيجابيات وسلبيات خاصة بها وأهداف محددة. أولا وقبل كل شيء، يجب على التاجر معرفة ما يحتاج إلى مساعد تقني. هناك عدة أنواع من مؤشرات تداول الفوركس الرائدة:
والغرض الرئيسي هو التنبؤ بالاتجاه، أي تحديد الاتجاه والتنبؤ بتحركات الأسعار. ومؤشر من هذا النوع قادر على تصور معنويات السوق، ما يصبح أساسا جيدا للتجارة المربحة. يتم تضمين المساعدين في العديد من المحطات. يمكنك أن تبحث في قائمة أعلى منصات التداول والمشاركة في التصويت لأفضل واحد في هذه الفئة أو تلك.
مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية مجانا من هذا النوع هي:
الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتخفيضات التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.
احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.
التقلب.
وتستخدم هذه البرامج لحساب اتساع تقلبات الأسعار والارتباط لفترة معينة من الزمن. يساعد تحليل التقلب على رؤية الاتجاه الحالي والتنبؤ بتحركات الأسعار.
ومن الأمثلة على البرامج ما يلي:
تقلب فرط الاتجاه أفضل البولنجر العصابات قنوات أتر كيلتنر قنوات أوزيماندياس.
للحصول على سلخ فروة الرأس.
هذه المؤشرات الفنية الفوركس (مثل ستوكاستيك، الفوركس توربو المستغل، كاماريلا دت، مؤشر سلخ فروة الرأس الحرة وما شابه ذلك) هي جزء من استراتيجية سلخ فروة الرأس وتساعد على اتخاذ القرارات خلال التداول خلال اليوم. وبما أن سلخ فروة الرأس هو نوع من التجارة يعطي فرصة لجني الأرباح من التقلبات الصغيرة في أسعار زوج العملات، يجب أن تكون المؤشرات سريعة ودقيقة وسهلة التفسير.
النقطة الرئيسية هي حساب عدد المعاملات لكل وحدة واحدة من الوقت. هذا النهج يساعد على الكشف عن الزيادة وانخفاض الطلب، ما أصبح تنبيه في نهاية الاتجاه.
ومن بين المؤشرات من هذا النوع:
ماسد والأحجام (يعتبر أفضل مؤشر الفوركس من هذا النوع) مجلدات جناح الشموع جناح الحجم العادي.
توب-3 أفضل مؤشرات الفوركس.
المتوسط ​​المتحرك.
ربما لا يستطيع أي متداول الحصول على هذا المؤشر، الذي يصور التغيرات في الأسعار عن طريق خطوط أفقية تساعد المستخدم على الاختيار بين شراء (خطوط زرقاء) وبيع (خطوط حمراء). وهو ينتمي إلى مؤشرات الفوركس الحرة وعندما يتم ضبطها بشكل جيد، وأنها تعمل بشكل مربح وبشكل صحيح.
زوب ل MT4.
وقد تم وضع هذا البرنامج المعقد كأداة متعددة الوظائف مع المستويات والأرقام، وتحديد مختلف الأنشطة في السوق وتتكون من مختلف مؤشرات التحليل الفني الفوركس الأخرى. تطبيق تراكب أرقامها مباشرة على الرسم البياني نمط شمعدان. واحدة من الشخصيات الرئيسية هي "الفراشة غارتلي"، الذي يقوم على نسبة أرقام فيبوناتشي جنبا إلى جنب مع عناصر كسورية وغيرها.
طريق السوق.
هذا البرنامج يمكن أن يسمى واحدة من أفضل المؤشرات الفنية فوركس. وهو عالمي في استخدامه، كما وضع فقط السوق الطريق على الرسم البياني لزوج العملات، والتاجر على الفور الحصول على بيانات الناتج من المؤشرات الخمسة الأكثر شعبية. وعلاوة على ذلك، فإن المؤشر لا يمكن تخفيضها إلى استنتاج بسيط الحصول على البيانات، وجميع الإعدادات هي معالجتها مسبقا وقدمت في الشكل الأكثر ملاءمة في وضع جولة على مدار الساعة.
كيفية ضبط مؤشر الفوركس؟
حدد ما ينبغي أن يصوره المؤشر (قوة الاتجاه، الاتجاه، مستويات الدعم / المقاومة، الاختلاف، وما إلى ذلك). تعيين إطار زمني (ذلك يعتمد إلى حد كبير على استراتيجية التداول). دراسة، كيف يعمل البرنامج من خلال التحقيق في تاريخ الرسوم البيانية. تحديد أنواع الإشارات (تقدم المتأخر). تعيين المعلمات وإعادة تعيينها على لوحة القيادة، وتحقيق الجودة المطلوبة من الإشارات. اختبار البرنامج على حساب ديمو أو الصغرى.
وهذه القواعد بسيطة تساعدك على تحسين عملك مع المساعدين الفنيين وتنظيم التداول في الطريقة الأكثر راحة.
عمليا كل مؤشر يمكن أن تصبح أفضل للتاجر، الذي تمكن من ضبطها وفقا لاحتياجاتها الخاصة. النقطة الرئيسية هي التدقيق في إمكانات البرنامج واختبار قدراته، لا ننسى لاستشارة التقويم الاقتصادي. مع الوقت والخبرة كل تاجر قد تعمل على أفضل مؤشراته الفنية الفوركس، والتي سوف تؤدي إلى مستقبل مربحة ناجحة.

أفضل الفوركس إي 2016.
كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
استعراض الأمير فكس إي.
السعر: 2500 $ (1 أوزرنام، 20 لايف & أمبير؛ حسابات ديمو غير محدود، دعم مجاني)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.
الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام برينك & # 8230؛
عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.
السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)
الإطار الزمني: H1 أو H4.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 99 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
فوركس إيرث روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء لمنصة ميتاتريدر 4.
الفوركس الأرض روبوت هو فكس مبتكرة إكس & # 8230؛
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 220 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكسمور إي ريفيو & # 8211؛ مستشار فوريكس خبير الخبراء للأرباح على المدى الطويل.
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 385 (ترخيص واحد لمجموعة الأعمال، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: حزم 3 التالية من فكس سر إي متوفرة الآن:
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
حساب حقيقي نتائج التداول:
تسفكس إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مارتينغال الفوركس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
تسفكس إي هي مربحة و 1 & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 265 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: نوصي بشراء مجموعة من إي & # 8217؛ s & # 8211؛ مجموعة السعر: 375 $ فقط!
فستابيليزر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس السابق & # 8230؛
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
حساب حقيقي نتائج التداول:
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 219 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكسكرجر إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ يعمل إكسكرجر إكسيرت أدفيسور مع E & # 8230؛
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 270 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: تتوفر الإصدارات التالية من الفوركس إنكونترول إي الآن:
& # 8211؛ إنكونترول مع إنفيميزد سيتينغ & # 8230؛
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 199 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
بم تريند التحوط إي مراجعة.
بم تريند هيدج إي.
السعر: 495.95 $ (1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف و أودوس.
ملاحظة: هناك 2 خيارات الدفع المختلفة ل بم تريند التحوط إي متوفرة الآن:
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: 147 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد و أوسكاد و أوسشف و ورغب و ورشف و غبكاد و غبود و ورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
هابي غولد إي ري & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 499.99 € (1 ريال مدريد وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و أوسكاد.
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 79 دولارا (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار طويل الأجل مربحة فكس الخبراء.
تم تطوير الفوركس كشف نبض إي ل & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة & # 8230؛
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
فوريكس واريور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح تجارة الفوركس ضخمة.
فوريكس واريور إي i & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
+++ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++ فكس سر إي هي مجموعة فريدة من مربحة جدا فوركس الخبراء المستشارين التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع خاص من التجار الناجحين أن [& # 8230؛]
تسفكس إي مراجعة.
تسفكس إي السعر: 199.99 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: أوسجبي الإطار الزمني: M15 حساب حقيقي نتائج التداول: تسفكس إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مارتينغال الفوركس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4 تسفكس إي هو مربح [& # 8230؛]
فائدة مراجعة إي.
بينيفيت إي السعر: $ 250 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: أي (أوسجبي على الإطار الزمني 15 دقيقة ينصح بشدة) الأطر الزمنية: M1، M5 و M15 حساب حقيقي نتائج التداول: فائدة مراجعة إي [& # 8230؛ ]
كاسحة ألغام إي المراجعة.
كاسحة ألغام إي السعر: $ 400 (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: ورجبي، يوروس، أوسجبي، أوسكاد، أوسشف، أودوس، غبوسد و غبشف الإطار الزمني: M1، M5 و M15 حساب حقيقي نتائج التداول: كاسحة ألغام إي ريفيو & 8211؛ [& # 8230؛]
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
فوركس إنكونترول إي السعر: 270 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: أودوس، ورغب الإطار الزمني: M30 ملاحظة: تتوفر الإصدارات التالية من الفوركس إنكونترول إي الآن: & # 8211؛ إنكونترول مع إعدادات محسنة [& # 8230؛]
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت السعر: 99 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، ورغب و غبوسد الإطار الزمني: M5 الفوركس الأرض روبوت مراجعة & # 8211؛ أفضل مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 منصة الفوركس الأرض روبوت هو مبتكرة [& # 8230؛]
إسوكس نمط فوركس إي مراجعة.
إسوكس-باترن فوريكس إي السعر: 149 $ (1 ريال و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: أودوس، يوروس، غبوسد، أوسكاد و أوسشف الإطار الزمني: أي ملاحظة: سعر خاص مخفضة & # 8211؛ السعر العادي: 700 دولار حساب حقيقي [& # 8230؛]
جديد فكسفودو إي مراجعة.
جديد فكسفودو إي السعر: $ 199 (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، أوسجبي، أودكاد، شوس (الذهب) الإطار الزمني: M1 ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ السعر العادي: 449 $ حساب حقيقي نتائج التداول: جديد فكسفودو إي [& # 8230؛]
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور السعر: 207 $ (سعر مخفضة ل 1 ترخيص، مجانا التحديثات والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس الإطار الزمني: M15 ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ [& # 8230؛]
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستكشف الفوركس روبوت السعر: $ 193.50 (سعر مخفضة ل 1 الترخيص، مجانا التحديثات والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف الإطار الزمني: M15 ملاحظة: محدود خصم & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 $ [& # 8230؛]
فوريكس الماس v4.0 الاستعراض.
فوركس دايموند v4.0 السعر: 187 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف و أوسجبي الإطار الزمني: M15 ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 دولار فوركس دايموند [& # 8230؛]
تقلب عامل إي مراجعة.
، تقلب عامل إي السعر: 287 $ (سعر مخفضة ل 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد الإطار الزمني: M15 ملاحظة: عرض محدود الوقت & # 8211؛ $ 60 أوف & # 8211؛ السعر العادي: 347 $ عامل التقلب إي [& # 8230؛]
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: يوروس الإطار الزمني: M5 ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $ فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو [& # 8230؛]
ديلتونبرو إي مراجعة.
(ديسكونتيد برايس فور غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسجبي [& # 8230؛]
ارتيون الفوركس روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت السعر: 149 $ (خصم خاص ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد الإطار الزمني: M15 ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: [& # 8230؛]
فيبوناتشي إي مراجعة.
فيبوناتشي إي السعر: $ 358 (1 الترخيص، 12 شهرا، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، أودوس، نزدوسد، أوسشف و أوسجبي الإطار الزمني: H1 حساب حقيقي نتائج التداول: فيبوناتشي إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير الفوركس على المدى الطويل [& # 8230؛]
الأسد فكس التاجر إي مراجعة.
الأسد فكس التاجر إي السعر: $ 137 (3 ليسنسس، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس الإطار الزمني: أي حساب حقيقي نتائج التداول: ليون فكس التاجر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير الفوركس للأرباح على المدى الطويل الأسد فكس التاجر [& # 8230؛]
فاستابيليزر إي مراجعة.
فاستابيليزر إي السعر: $ 265 (1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: أودوس، يوروس الإطار الزمني: H1 ملاحظة: نوصي شراء مجموعة من اثنين إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ مجموعة السعر: 375 $ فقط! فستابيليزر [& # 8230؛]
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي السعر: 147 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس الإطار الزمني: M5، M15 إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير الفوركس للتجارة الزخم الجمود التاجر إي هو مربح [& # 8230؛]
ريشيث الفوركس إي مراجعة.
ريشثيث الفوركس إي السعر: 99 $ (1 الترخيص، مجانا التحديثات والدعم) أزواج العملات: أودوس، يوروس و غبوسد الإطار الزمني: H1 ملاحظة: سعر خاص مخفضة & # 8211؛ $ 50 أوف & # 8211؛ السعر العادي: 149 $ حساب حقيقي نتائج التداول: ريشيث [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment