Thursday 1 February 2018

أفضل استراتيجية التداول ل يورو الدولار


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يرتفع متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد ارتفاعا طفيفا في حركة الانابيب. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


إستراتيجية تداول الفوركس # 3 (ور / أوسد سيمبل سيستيم)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:13.


ونحن نمضي قدما نكتشف استراتيجية تناسب فقط أزواج العملات المختارة.


نلقي نظرة على نظام التداول الفوركس التالي:


زوج العملات: ور / أوسد.


الإطار الزمني: 30 دقيقة.


المؤشرات: ماسد (12، 26، 9)، الإعدادات الافتراضية بارابوليك سار (0.02، 0.2)


قواعد الدخول: عندما بارابوليك سار يعطي إشارة شراء وخطوط ماسد عبرت صعودا - شراء.


عندما يعطي بارابوليك سار إشارة البيع وخطوط ماسد عبرت لأسفل - بيع.


قواعد الخروج: الخروج عند خطوط ماكد القادمة كروس أو إذا بدأ السوق التداول جانبيا لبعض الوقت.


يرجى ما هو أفضل وقت في G. M.T للتجارة اليورو / الدولار الأمريكي.


أفضل وقت للتداول زوج اليورو / الدولار هو خلال لندن ونيويورك جلسات (8:00 حتي 10:00 بتوقيت جرينتش).


الساعات الأكثر نشاطا هي 13:00 حتي 17:00 بتوقيت جرينتش، عندما تتداخل دورتين.


يمكنك الرجوع إلى ساعات سوق الفوركس لمزيد من التفاصيل.


أنا كشف النقاب عن القوى في هذه الاستراتيجيات التي تنشر على هذا الموقع. مليون شكرا. من تجربتي، لقد وجدت بارابوليك سار ليكون مؤشرا جيدا جدا لتداول هذه السوق. على الرغم من أنها جيدة، فقد حصلت على بعض الجوانب السيئة كذلك. الجمع بين ذلك مع ماسد وهو مؤشر متخلفة قليلا تبدو جيدة جدا، ولكن أنا حقا أريد أن أعرف ما إذا كان يمكن استخدام هذه الطريقة ل غبجبي وإذا كان ذلك ممكنا ما الوقت `يمكن أن يكون أفضل وقت` لتداول هذا الزوج.


ومن المؤكد أنه يمكن استخدامها لتداول أزواج غبب / جبي.


أود أن ننظر في 4 ساعات، 1 ساعة أو 5 دقائق الرسوم البيانية اعتمادا على أهداف التداول الخاصة بك.


مرحبا إدوارد، والإعدادات رهيبة! وردود فعل كبيرة من أنت والآخرين كذلك، كودوس!


فيما يتعلق بهذا الإعداد، ما هو الحد الأقصى لعدد الشموع الإشارات يمكن فصلها؟


أنا لم تجمع هذه الإحصاءات قط. ولا أعتقد أنه سيكون لها أي قيمة للأداء المستقبلي لهذه الاستراتيجية.


موقع رائع لديك. لدي سؤال حول هذه الاستراتيجية. للحصول على إشارة شراء لا يجب أن يحدث كروس أوفر ماكد عندما تحت خط الصفر؟ لقد لاحظت أنه في بعض الأحيان هناك إشارات عندما فشل ماسد لجعله إلى أسفل أسفل الصفر وعبر مرة أخرى قبل الذهاب إلى الاتجاه الصعودي. ويبدو أن هذه الإشارات أضعف.


بل هو تعليق جيد، وشكرا لكم.


ملاحظة الخاص بك هو الصحيح. هذه الإشارات أضعف كقاعدة. من الناحية المثالية نحن نريد أن التجارة طويلة مع خطوط ماسد عبور في حين دون الصفر وتذهب قصيرة عندما يظهر الصليب فوق الصفر.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


A استراتيجية كسر اليورو مقابل الدولار الأميركي الأساسية.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي بما يصل إلى 867 نقطة منذ فبراير. ومع اقتراب الزوج من مستويات جديدة، يستعد المتداولون لفرصة الاختراق التالية.


هناك العديد من الطرق المختلفة للتعامل مع السوق. إحدى الطرق التي قد تكون مفاجأة البعض هو التجارة الاختراق في أسواق الاتجاه قوية. أدناه يمكننا أن نجد مثالا رائعا باستخدام الرسم البياني اليومي يوروس. وقد اتجهت إلى الانخفاض خلال الشهرين الماضيين، وانخفضت إلى 867 نقطة منذ فبراير. كما يهدد الزوج للتحرك أقل، يمكن للتجار ثم الاستعداد لتنفيذ استراتيجية الاختراق.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأمريكي الترند الهابط اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


تداول الاختراق.


الآن بعد أن تم تحديد اتجاه هبوطي قوي على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكن للتجار الآن التخطيط لتداول اختراق نحو أدنى مستوياته الدنيا. للبدء نحن بحاجة أولا لتحديد الانخفاض الحالي عند 1.2845. هذه النقطة تعمل حاليا كقعر السعر أو مستوى الدعم الذي يمسك الزوج. يخطط المتداولون بدخول السوق فقط بعد أن يكون السعر أقل من هذه القيمة. سوف يتطلع المتداولون بعد ذلك إلى البيع مع توقعات سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (هبوط اليورو مقابل الدولار الأميركي) إلى أسفل لإنشاء أدنى مستوياته.


واحدة من أسهل طرق التداول الهروب هو مع أوامر الدخول. أمر الدخول هو وسيلة رائعة للتداول الهروب لأنه يمكنك تعيين السعر مسبقا حيث كنت ترغب في الدخول في السوق. إذا كان السعر الذي حدد يصبح متاح لتداول طلبك ثم سيتم تنفيذها. هذا يمكن أن تكون فائدة كبيرة للتجار التي لا يمكن رصد السوق 24Hrs في اليوم. حتى إذا كنت بعيدا عن شاشة التداول، إذا أصبح السعر الذي تحدده متاحا، سيتم تنفيذ صفقتك التجارية.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي كسر يومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إعداد محطات & أمبير؛ حدود.


كما هو الحال مع أي خطة تداول، يحتاج تجار الاختراق للحد من المخاطر من خلال إنشاء أمر وقف. هناك العديد من الطرق لوضع توقف ولكن واحدة من أسهل هو ببساطة وضع أمر وقف الخاص بك على ارتفاع منخفض السابق المحددة على الرسم البياني. في الاتجاه الهبوطي سوف يرغب التجار في الخروج من صفقات البيع على خلق أعلى مستوى جديد. وهذا من شأنه أن يبطل تفسيرنا للاتجاه، والتجار سيكون الأنسب تبحث عن فرص جديدة.


يمكن دائما تعيين أوامر الحد باستخدام نسبة إيجابية مكافأة المخاطر. وبسبب مدة هذا الاتجاه، قد يبحث المتداولون عن وضع مخاطر / مكافأة 1: 2 أو أفضل لتداولهم. ويمكن العثور على هذا عن طريق استقراء أعداد نقاط خطر بعد وضع المحطة الخاصة بك.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


هل تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس لسوق الفوركس؟ الاشتراك في دورة التداول تسي مجانا! دورة تدريبية تسي.


التداول استراتيجية يمكن أن تكون سهلة من خلال الأتمتة. تعرف على المزيد حول استراتيجية فكستم 2 ل فكسم لمحطة التداول هنا!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هذه هي أفضل الساعات لتداول اليورو (يوروس)


يحتل اليورو المرتبة الثانية خلف الدولار الأمريكي من حيث السيولة العالمية، متأثرة بالين الياباني والجنيه الإسترليني. يتداول متداولو الفوركس على قوة اليورو والضعف من خلال أزواج العملات التي تحدد قيمة مقارنة في الوقت الحقيقي. على الرغم من أن الوسطاء يقدمون العشرات من الصلبان ذات الصلة، فإن معظم العملاء يركزون اهتمامهم على الأزواج الستة الأكثر شعبية:


اليورو يتداول باستمرار من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في الولايات المتحدة، مما يوفر فرصا كبيرة لتحقيق الربح. ومع ذلك، فإن حجم وتقلبات يمكن أن تتقلب بشكل كبير في كل دورة على مدار 24 ساعة، مع عرض العطاء / ينتشر في الأزواج أقل شعبية اتساع خلال فترات هادئة وتضييق خلال فترات نشطة. في حين أن القدرة على فتح وإغلاق المراكز في أي وقت يمثل فائدة رئيسية من الفوركس، فإن غالبية استراتيجيات التداول تتكشف خلال فترات نشطة.


ويركز العديد من تجار الفوركس اهتمامهم الكامل على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، وهو سوق العملات الأكثر شعبية والسائلة في العالم. ويحافظ الصليب على انتشار ضيق طوال الدورة على مدار 24 ساعة، في حين أن المحفزات اللحظية المتعددة تضمن أن إجراءات السعر ستضع اتجاهات قابلة للاتجار في كلا الاتجاهين وعلى طول الأطر الزمنية. كما أن التقلبات الطويلة والقصيرة الأجل تعمل بشكل جيد للغاية مع الاستراتيجيات التقليدية ذات النطاق المحدد، بما في ذلك تداول التداول وقنوات التداول.


اليورو محفزات الأسعار.


يتزامن أفضل وقت للتداول باليورو مع صدور البيانات الاقتصادية، فضلا عن ساعات العمل المفتوحة في الأسهم والخيارات والتبادلات الآجلة. ويتطلب التخطيط المسبق لإصدارات البيانات هذه بحثا من جانبين لأن المحفزات المحلية (منطقة اليورو) يمكنها نقل أزواج شعبية بنفس كثافة المحفزات في كل من الأماكن المتقاطعة. وعلاوة على ذلك، يمكن للبيانات الاقتصادية الأمريكية أن يكون لها أكبر الأثر على جميع العملات، وذلك بسبب الأهمية القصوى لزوج ور / أوسد.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن تعابرات اليورو معرضة للأحداث الاقتصادية والسياسية الكلية التي تؤدي إلى إجراءات سعرية مترابطة للغاية عبر الأسهم والعملات وأسواق السندات في جميع أنحاء العالم. انخفاض قيمة الصين من اليوان في أغسطس 2015 يقدم التوضيح المثالي. حتى الكوارث الطبيعية لديها القدرة على توليد هذا النوع من الاستجابة المنسقة، كما يتضح من تسونامي الياباني عام 2011.

No comments:

Post a Comment