Wednesday 14 February 2018

ألفا فوريكس دوباي


ألفا فوريكس دوباي
أدخل الأسواق بثقة مع العلم أن أموالك آمنة عند التداول معنا.
رواد لأكثر من 20 عاما.
نحن بلا شك واحدة من أكثر الوسطاء مصداقية في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ونقدم لكم أفضل بيئة تجارية.
24 - ساعة الدعم.
يقدم فريق خدمة العملاء المخصص لدينا المساعدة والدعم الخبراء على مدار الساعة.
عملات السوق.
GBPUSD.
اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.
سبوت سيلفر.
بيانات السوق الحية.
تسجيل سريع.
فتح حساب تجريبي مجاني.
في 30 ثانية.
التجارة في سوق الصرف الأجنبي العالمي مع الوصول إلى 50 & # 43؛ أزواج العملات على منصة الجيل القادم متعددة الأوجه التي تركز على المستخدم.
تعظيم مشاركة السوق من خلال تداول السلع الأكثر شعبية في العالم مع فروق أسعار محدودة.
التجارة في العملات المستقبلية، المؤشرات، المعادن الثمينة، منتجات الطاقة وأكثر مع ألفا المالية.
ميتالس & أمب؛ ENERGY.
تجارة المعادن & أمب؛ توفر الطاقة بديلا رائعا للعملات والمؤشرات للتجار الذين يبحثون عن فرص استثمارية طويلة وقصيرة الأجل.
الدردشة الحية الدردشة الحية ردود الفعل.
دعم الدردشة الحية.
كونها واحدة من أقدم وأكثر موثوقية شركات الوساطة نحن في ألفا المالية نسعى جاهدين لتقديم الخدمات العالمية & # 45؛ ل رعاة لدينا & # 59؛ وهو أمر يقع في صميم التزاماتنا. تسخير قوة التكنولوجيا مع ترقيات في الوقت المناسب يضيف قيمة لمنتجاتنا والعروض.

أزواج العملات المتاحة.
تداول جميع أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس بما في ذلك جميع العملات الأجنبية بالإضافة إلى حوالي 21 أزواج عبر العملات و 10 أزواج العملات الغريبة. اختر نوع حسابك، واختيار زوج العملة المفضلة لديك والتمتع الفوركس التداول.
بدء التداول في دقائق.
ضبط المهارات التجارية الخاصة بك.
العقود الآجلة.
الدردشة الحية الدردشة الحية ردود الفعل.
دعم الدردشة الحية.
كونها واحدة من أقدم وأكثر موثوقية شركات الوساطة نحن في ألفا المالية نسعى جاهدين لتقديم الخدمات العالمية & # 45؛ ل رعاة لدينا & # 59؛ وهو أمر يقع في صميم التزاماتنا. تسخير قوة التكنولوجيا مع ترقيات في الوقت المناسب يضيف قيمة لمنتجاتنا والعروض.

ألفا المالية الاستعراضات.
تداول مع ألفا المالية؟
هل أنت راض عن جودة خدمات الوساطة المالية ألفا؟
استعراضات & راتينغس.
5 أشهر مع هذا الوسيط.
في الواقع كنت مترددا جدا لبدء التداول مع هذا الوسيط كما أنا الأحمر بعض التعليقات السلبية عنهم، ولكن مرة واحدة كنت أعرف أن لديهم خيار جديد وهو رأس المال المحمية انضممت إليهم.
كل شيء سيتم من خلال جانبهم، كنت مجرد مشاهدة حسابي تتحرك صعودا، وأصبح حسابي قليلا أكبر الآن، وأنا سحب الأرباح كل شهر تقريبا.
2 سنوات مع هذا الوسيط.
على العكس من الاستعراض أعلاه أنا جعلت الكثير من المال معهم. في الواقع كنت قادرا على الحصول على 100٪ العائد في 6 أشهر ..
4 شهر مع هذا الوسيط.
الكثير من سوء الفهم. فقدت 20 ألف في 4 أشهر. لا تذهب هنا.
دبي - أنونيموس.
2 أشهر مع هذا الوسيط.
هذه الشركة هي أسوأ شركة الفوركس لدي أي وقت مضى مع. البقاء بعيدا عنهم ومكالمات احتيال. أنها لم تحقق أرباحا إلى أي شخص، ومجرد استخدام المال ل بولشيت وجعل لكم بروك. لا أي وقت مضى التجارة معهم انهم لا بروفيسيوناليسم في جميع الطرق الممكنة. شركة بولشيت مع الموظفين بولشيت.

ألفا-فوريكس ريفيو †"هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
حسابات التداول.
ألفا-فوريكس لديه نوع واحد من الحساب، على غرار وسطاء الفوركس الروس الآخرين مثل فينام الفوركس و VTB24 الفوركس.
الوسيط لديه محفظة من 36 أزواج الفوركس & نداش؛ و ما مجموعه 160 أداة، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات، والمعادن، والسلع، والمؤشرات، والأسهم، وما إلى ذلك بالمقارنة مع منافسيها فتب 24 الفوركس وفينام الفوركس، ألفا فوريكس لديها مجموعة أكبر من أزواج العملات الأجنبية، ولكن لا يزال أصغر من ذلك من فكسرو مع أكثر من 70 زوجا.
الشركة. أمن الأموال.
ألفا فوريكس (РђР »СЊС" Р ° - ФорРμРєСЃ) هو جزء من الاتحاد الروسي ألفا المجموعة، التي لديها أعمال متنوعة نوعا ما في روسيا، بما في ذلك البنوك والتأمين والاستثمار والعديد من سلاسل السوبر ماركت وشركة محطات المياه.
ألفا فوركس، كما ألفا كابيتال هولدينغز ومقرها في قبرص، من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، ولكنها نشطة في الغالب في روسيا. ولا يزال الوسيط ليس لديه ترخيص من البنك المركزي الروسي.
قبرص هي الوجهة المفضلة لفوركس والخيارات الثنائية وسطاء نشطين في أوروبا. من ناحية قبرص هي منطقة في الخارج، من جهة أخرى وندش]؛ ويجري في الاتحاد الأوروبي تنظيمها ساري المفعول في جميع أنحاء الاتحاد من خلال قواعد جواز سفر ميفيد.
يوفر المنظم المحلي سيسيك مستوى لائق من حماية العميل، ولكن ليس كما صارمة مثل فكا في المملكة المتحدة. وكثيرا ما اتهمت بأنها تساهل قليلا، ولكن في الأشهر الماضية فقد عززت الرقابة والمتطلبات ووضعت سقف الرافعة المالية الافتراضية من 1:50 وحظرت مكافآت العميل.
قبرص هي & لدكو؛ المضيف & رديقو؛ من العديد من وسطاء الفوركس مثل فكستم و فكسرو و فيبو غروب و شم وما إلى ذلك.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
ألفا-فوريكس لا يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي، مثل الكثير VTB24 الفوركس. ربما على غرار ذلك، ومع ذلك، هناك مبلغ معين المطلوبة من العملاء لبدء التداول. ومع ذلك، لم نتمكن من العثور على معلومات حول هذا الموضوع.
ينتشر والعمولات.
تقدم ألفا-فوريكس فروقات أسعار عائمة بدءا من 0.7 نقطة لليورو مقابل الدولار الأميركي. متوسط ​​الانتشار لنفس الزوج هو 1 نقطة. هذا هو انتشار ضيق نوعا ما لوسيط التي لا تتقاضى عمولات إضافية. في المقابل، فإن فروقات حسابات فكستم الخالية من العمولة تبدأ من 2.2 نقطة وتبدأ حسابات شم عند 1.7 نقطة.
الحد الأقصى للرافعة المالية تقدم عروض ألفا فوريكس 1: 200. وهو أعلى من القيمة الافتراضية التي وضعتها سيسيك وأعلى من منافسيها المباشرين في روسيا فينام الفوركس و VTB24 الفوركس مع 1:40 و 1:50 على التوالي.
من ناحية أخرى، فكسرو وندش]؛ آخر سيسيك ينظم وسيط & نداش؛ يقدم رافعة مالية من 1: 500.
منصات التداول.
يوفر ألفا فوريكس خيارا جيدا من منصات التداول. ويقدم منصة ميتاترادر ​​4 (MT4) شعبية جدا وخليفتها ميتاتريدر 5 & نداش؛ سواء وضعت من قبل ميتاكوتس البرمجيات. كلا MT4 و MT5 بما في ذلك تطبيقاتهم النقالة أيضا.
السماسرة الأخرى التي تقدم كلا MT4 و MT5 هي فكسرو، مجموعة فيبو، فكس تشويس و فكستم.
وهناك أيضا منصة التداول الآلي زولوتريد، وهو متوافق مع MT4. متطلبات ألفا فوريكس للمنصة هي وديعة لا يقل عن 300 $ ورافعة مالية قصوى من 1: 100.
طرق الدفع.
ألفا-فوركس يقبل ودائع العملاء من خلال بطاقات الخصم والائتمان، والتحويلات المصرفية ونظام الدفع عبر الإنترنت من بنك ألفا وندش]؛ ألفا-انقر.
ويبدو أن الخيارات محدودة نوعا ما، مقارنة مع غراند كابيتال، التي تسرد العديد من أنظمة الدفع عبر الإنترنت، بالإضافة إلى البطاقات والتحويلات المصرفية. غير أن الوسطاء الآخرين، مثل إيغ، يقبلون أيضا التحويلات المصرفية والبطاقات فقط.
استنتاج.
ومن بين العديد من وسطاء الفوركس الروس الذين راجعناهم مؤخرا، يبدو أن ألفا فوريكس تقدم أفضل شروط التداول، وخاصة من حيث الرفع والانتشار. كما أن لديها مجموعة جيدة من منصات التداول، ولكن عدم وجود معلومات واضحة من الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لبدء التداول وعدم وجود حساب تجريبي هي عيب.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل ألفا-فوريكس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment