Sunday 25 February 2018

1 2 3 نمط الفوركس


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


نمط 1-2-3.


نمط 1-2-3 - تشكيل انعكاس شائع إلى حد ما في سوق الفوركس، والتي من المرجح أن تختتم صفقة مربحة، وبالتالي، غالبا ما تستخدم معظم جزء من تجار الفوركس للدخول إلى السوق والخروج منه، وجدت في جميع الأطر الزمنية وجميع أزواج العملات، بما في ذلك عدد وسوق العقود الآجلة.


هذا النمط، على الرغم من بساطته، يسمح للتاجر لإيجاد مستويات دقيقة للدهشة للدخول إلى السوق والخروج منه.


أمثلة 1-2-3 نمط، يمكنك أن ترى في الصورة أدناه (1-2-3 أسفل & # 8212؛ نمط، تهدف إلى أسفل و 1-2-3 حتى & # 8212؛ نمط تصاعدي):


القواعد الأساسية للمعاملات على نمط 1-2-3:


1) بعد تشكيل النقاط 1 و 2 و 3 & # 8212؛ تعيين أمر معلق بوي ستوب أبوف (فور سيل) أور a سيل ستوب & # 8212؛ أدناه (للبيع) نقطة 2. وينبغي إعطاء الأفضلية للأنماط، حيث تقع النقطة 3 على مسافة تتراوح من 23،6٪ إلى٪ 50 (بحد أقصى 61،8٪) على فيبوناتشي المؤجلة من النقطة 1 إلى النقطة 2.


2) يتم وضع وقف الخسارة النظام على نقطة 1. كما تتحرك الأسعار في اتجاه الصفقة، وقف الخسارة يمكن نقلها إلى النقطة 3. فمن الممكن، ووضع في البداية وقف الخسارة في النقطة 3، إذا دفعت النقطة 3 من 50٪ أو 61،8٪ من فيبوناتشي بين 1-2.


3) الحد الأدنى للربح يساوي المسافة 1 & # 8212؛ 2، في انتظار اتجاه حركة السعر من النقطة 3. يمكن حساب الحد الأقصى للربح باستخدام امتداد فيبوناتشي. إي قد تكون مساوية للمسافة 1.68 من 1-2، مسافة 2 و 2.68، الخ.


بدلا من ذلك، يمكنك أن تستنتج، على سبيل المثال، 2-3 من الصفقة يساوي الكثير وإصلاح الربح أخذ على مسافة 1 من 1-2، 1.68 1-2، و 2.68 من 1-2. في الوقت نفسه عند أخذ الأرباح على الحد الأدنى من الهدف، والباقي من الصفقة يمكن نقلها إلى التعادل والانتظار لمزيد من التطورات (إذا كنت ترغب، يمكنك استخدام توقف زائدة)، إذا كان السعر يتحرك أبعد من ذلك & # 8212؛ نحن إصلاح ما يلي الربح، لا تتحرك & # 8212؛ سيتم تشغيل وقف الخسارة للتعادل.


مثال انظر في الشكل 1:


وبالنسبة للتجار الأكثر عدوانية، يمكن تنفيذ مدخل السوق على انهيار خط الاتجاه، بعد تشكيل النقطة 3 & # 8212؛ الشكل 2:


الشكل 3 & # 8212؛ مثال على التثبيت تب ملحقات فيبوناتشي:


حيث، بيع 1، وبيع 2 & # 8212؛ نقاط الدخول المحتملة في السوق للبيع، تب 1، TP2، TP3 & # 8212؛ ممكن جني الأرباح على نمط 1-2-3.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (1) على "باترن 1-2-3"


جيدة 1-2-3 ستراجيتي. أنا التجارة مع هذا ستراجيتي والحصول على ربح جيد.


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "التداول على نماذج الرسوم البيانية الفوركس وأنماط"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: التداول على نماذج الرسوم البيانية الفوركس وأنماط.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» هو بالكاد شيء ثوري وجديد، ولكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، الذي يستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


1 2 3 أنماط الفوركس ميتاتريدر 4 المؤشر.


مؤشر 123 فوركساترنس يحدد مناطق كسر السعر الصاعد والهبولي. يمثل الخط الأفقي الأزرق سعر اختراق صعودي. يمثل الخط الأفقي الأحمر سعر اختراق هبوطي.


شراء: شراء عند كسر السعر فوق الخط الأزرق.


بيع: بيع عند كسر السعر تحت الخط الأحمر.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


الاستفادة من نمط عكس 1-2-3.


هناك نمط معين في السوق المعروفة باسم نمط انعكاس 1-2-3. هذا النمط يحدث بشكل شائع جدا في سوق الفوركس، ولذلك فمن الضروري أن التجار قادرون على التعرف على هذا النمط عند حدوثه، ثم تداوله لإنتاج أرباح التداول.


نمط 1-2-3 مشابه جدا لأعلى مزدوج أو أسفل مزدوج. ومع ذلك، فإن الفرق يكمن في حقيقة أنه في حالة الانعكاس عن ارتفاع سابق، فإن أعلى 2 لا تصل إلى أعلى قمة، وحتى لا تعطي أعلى مزدوجة الحقيقية، على الرغم من أن هناك اثنين من قمم. في حالة انخفاض سابق، السوق ليست عادة ضعيفة بما فيه الكفاية لتنزل إلى نفس المستوى الأفقي من القاع الأول بعد أن شكلت مع تراجع الاتجاه الصعودي، وبالتالي فإن القاعتين لا تشكل قاع مزدوج حقيقي.


تحديد نمط 1-2-3.


في حالة نمط 1-2-3 مع اثنين من قمم تشكيل قبالة الاتجاه الصعودي، فإن أثر تبدو مثل هذا:


كنا نرى بوضوح أن السوق ترتفع وتشكل نمط 1-2-3 كما هو مبين. ولكن إذا أردنا قياس النقطة 3 في سياق الارتداد من النقطة 1 إلى النقطة 2 (الخط العمودي الأزرق في المخطط أدناه)، فإننا نرى أن النقطة 3 في النمط ليست عادة أكثر من 61.8٪ من الارتداد من 1 ، وأقل من 50٪ ارتداد من النقطة 1. ويبين الرسم البياني أدناه هذا بوضوح شديد.


في حالة نمط 1-2-3 تشكيل في وسط اتجاه هبوطي، فإن نمط تبدو مثل هذا:


مرة أخرى، نرى أن النقطة 3 تشكل بمثابة تصحيح من خط تتبع من النقطة 1 إلى 2، وعادة النقطة 3 ليست أكثر من 38.2٪ ارتداد. نادرا، قد تحصل على 50٪ ارتداد. ونحن نرى هذا في الرسم البياني أدناه:


من المهم أن نفهم هذه البتات الصغيرة التي تساعد على تحديد نمط 1-2-3، لأن ما سيتم تداول المتداول هو انعكاس السوق الكامل الذي يجلب نمط 1-2-3. لذا فإن المتداول سوف يتداول مقابل اتجاه الاتجاه السابق الذي كان في العمل في السوق قبل ظهور نمط 1-2-3. وبالتالي فإن فهم مدى الارتداد يساعد المتداول على حيث سيتم الدخول إلى صفقات عكس. وسوف نناقش هذا لاحقا عندما نتحدث عن كيفية تنفيذ الصفقات المناسبة. ولكن أولا، دعونا نفهم الآلية وراء انعكاسات السوق. هل انعكاسات السوق أحداث عشوائية، أم أنها كلها جزء من آلية منظمة لعملية السوق؟


عكس السوق: لماذا يحدثون؟


نمط 1-2-3 هو كل شيء عن اكتشاف انعكاسات الأسعار في سوق الفوركس. سوق الفوركس يتحرك في موجات، وحتى في الأسواق التي تتجه بشكل كبير، تقدم السعر يتحرك ويطلق مثل موجات المحيط. وتضخم هذه الحركات خلال الصفقات الإخبارية. لماذا يتصرف تصرف السعر بهذه الطريقة؟


سوق الفوركس يعمل بهذه الطريقة لأن المبادرين من تحركات الأسعار الكبيرة هي اللاعبين المال كبيرة. والمستثمرين المؤسساتيين الذين تمثلهم المصارف العالمية الكبرى (مثل البنوك الكبيرة جدا "التي لا تفشل")، والمستثمرين أصحاب الثروات الصافية العالية وصناديق التحوط. ويسمى هؤلاء اللاعبين اللاعبين المال الذكية لأن لديهم كل الأدوات اللازمة لاكتشاف الفرص الكبيرة قبل أن يرى بقية السوق لهم. اللاعبين المال الذكية هي في الواقع في الأقلية، ولكن أموالهم كبيرة بما فيه الكفاية لسحب زوج العملات في الاتجاه الذي يريدون.


في المقابل، لدينا لاعبين في مجال تجارة التجزئة، الذين يطلق عليهم أحيانا القطيع. وذلك لأنهم يميلون للانضمام إلى عربة الفرقة ولا يكون عادة ما يلزم لاقتطاف التحركات المال الكبير في وقت مبكر. أنها لا تملي السوق؛ بدلا من أن السوق يملي صفقاتهم. وهم يميلون إلى الانضمام إلى قوة دفع السوق التي يولدها اللاعبون في مجال المال الذكي، وهم ينضمون دائما إلى الحزب فقط عندما تكون هناك أي تحركات رئيسية بالفعل في حدودهم. في نهاية اليوم، هذا الاندفاع المتأخر يسبب ارتفاع الأسعار، مما يضع آخر جزء من الأرباح في محافظ اللاعبين الرئيسيين، الذين في هذه المرحلة، يقررون أن الوقت قد حان لتسميته يوميا وتفريغ مواقفهم على لاعبي التجزئة. الرجال المال الذكية ثم الدخول في مواقف مناقضة، وتسبب الأسعار للبدء في التراجع. إن الجمع بين جني الأرباح والمواقف الجديدة في الاتجاه المعاكس يؤدي إلى أي تقدم في الأسعار لبدء انعكاس مستدام. عندما تأخذ التجارة الإخبارية نموذجية مع تأثير كبير، وهذا واضح جدا والآثار يمكن أن تكون مدمرة للتاجر عديمي الخبرة.


بالنسبة لأولئك الذين تعبوا من كونها على الطرف المتلقي من انعكاسات السوق ولكن بدلا من ذلك تريد أن تكون على رأس اللعبة من خلال وجود الانعكاسات العمل لصالحهم، وانعكاس 1-2-3 هو نمط واحد يمكن أن يضع لك في وضع مربح عندما تظهر انعكاسات على الرسوم البيانية.


إن الانعكاس 1-2-3 هو كل شيء عن اكتشاف انعكاس في أقرب وقت ممكن عندما يتعلق الأمر. فهو يتعلق بمعرفة متى استنفد الاتجاه نفسه. بعض الأدوات قد تعطينا فكرة عن متى يكون الاتجاه قريبا من الإرهاق. قد نبحث عن المثال في نطاق حركة نقطة الأصول خلال يوم أو أسبوع أو شهر. لقد وصفنا في مقال سابق كيف يمكن لمؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي أن يساعد في هذا الصدد.


هذه الأداة تعطينا شعورا إلى أي مدى (في نقطة) من المرجح أن يسافر زوج العملات خلال فترة معينة. وبمجرد نفاد هذا النطاق، من غير المحتمل أن تكون الأسعار قادرة على السفر إلى أبعد من ذلك. ويمكن رؤية استراتيجيات مشتركة أخرى في مؤشرات التشبع الشرائي / ذروة البيع (مثل مؤشر القوة النسبية)، والتي تشير إلى الحالات التي انحرفت فيها الأسعار بعيدا جدا عن اتجاهاتها التاريخية. وبالنسبة لتجار الشمعدان، يوجد نمط انعكاس ثلاثي الشموع غالبا ما يشار إليه إما بنجمة مسائية (لإشارات البيع) أو نجمة الصباح ل (إشارات الشراء). ويمكن الاطلاع على القواعد الأساسية لهذه الهياكل أدناه.


مساء النجوم & # 8211؛ المعايير الأساسية لبيع إشارات:


يمكن رؤية انعكاسات السوق في سياق أنماط الشموع العكسية. ومع ذلك تختلف أحجار الشموع من حيث تأثير السوق واحتمال العمل. نمط الشمعة واحد الذي هو نمط احتمال كبير والذي يمارس تأثير انعكاس السوق القوي هو نمط نجمة المساء، وهو المسؤول عن انعكاسات السوق من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي. هذه هي الطريقة التي يبدو فيها نمط النجوم المسائية:


نجمة المساء هو نمط الشمعدان الثلاثي الذي يتميز بما يلي:


أول شمعة بار صعودي (سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح). أما بار الشمعة الثاني فيحتوي على ارتفاع منخفض وأعلى عند مقارنته بالشموعتين الأولى والثالثة. شريط الشمعة الثالث هبوطي (سعر الإغلاق أقل من سعر الافتتاح).


نجوم الصباح & # 8211؛ المعايير الأساسية لإشارات الشراء.


نجم الصباح هو عكس مباشر للنجمة المساء، ويعتبر أيضا نمط الشمعدان مع احتمال انعكاس عالية.


الشمعة الأولى هي هبوطية مع سعر الإغلاق الذي هو أقل من سعر الافتتاح. الشمعدان الثاني له أدنى وانخفاض منخفض أدنى بالمقارنة مع الشموع الأولى والثالثة. أما الشمعة الثالثة فكانت صعودية مع ارتفاع سعر الإغلاق بالنسبة لسعر الافتتاح.


كيفية التجارة 1-2-3 عكس نمط.


نمط 1-2-3 يمكن أن تشكل على أي جدول زمني الإطار، ولكن يتم رؤية أفضل النتائج عندما يتم تداولها على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات واليوم. هذه هي الرسوم البيانية التي تعكس انعكاسات الاتجاه الحقيقي عندما تحدث ولها عائدات ربح جيدة في التجارة.


وكما حددنا سابقا، فإن نمط انعكاس 1-2-3 يشير إلى نهاية الاتجاه القديم وظهور اتجاه جديد في الاتجاه المعاكس. وبمجرد حدوث حركة سوق قوية جدا في الاتجاه الهبوطي أو الصاعد، فإن تصحيح حركة السعر سيحدث عند نقطة ما وفقا للديناميات التي تم شرحها سابقا في هذه المقالة. ولكن السؤال هو: كيف سيتم تداول عكس السعر 1-2-3 عندما يتم تحديده على الرسوم البيانية؟


1-2-3 عكس اتجاه هبوطي.


في هذا الرسم البياني مثال على انعكاس 1-2-3 الذي يحدث بعد اتجاه هبوطي مستدام، يمكننا أن نرى أن تحرك السعر يدفع أقل، وفي نهاية المطاف يتراجع عند النقطة 1. ثم يصحح تحرك السعر في اتجاه تصاعدي، ومقاومة أولية عند النقطة 2. ثم يتحرك السعر مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأولي حتى نقطة تصحيح 38.2 أو 50٪ من خط 1-2، إلى المماطلة على مستوى الدعم (النقطة 3) والتي لا تحقق نفس منخفضة كما نقطة 1. عمل السعر ثم يخضع للانعكاس الكامل، وكسر مستوى المقاومة على المدى القصير التي تحددها النقطة 2، ويجعل موجة إلى الاتجاه الصعودي. غير أنه من المهم ملاحظة أن النمط 1-2-3 الذي تم تشكيله لا يزال صالحا إلا إذا كانت النقطة 3 تشكل نسبة منخفضة أعلى بالنسبة إلى النقطة 1. وبالتالي فإن إعادة اختبار مستوى الدعم الذي يشير إلى النقطة 1 ليست 1 -2-3 عكس.


وبالتالي فإن دخول التجارة سيكون شراء على اختراق المقاومة المحددة في النقطة 2، كما نرى بوضوح في هذا التوضيح أدناه:


في ما يلي مثال على الرسم البياني لتوضيح حركة الشراء من نمط 1-2-3 المكون من اتجاه هبوطي.


في هذا المثال الرسم البياني، استخدمنا الخط الأزرق لتتبع الإجراء السعر المحدد الذي يحدث في نمط عكس 1-2-3 من الاتجاه الهبوطي. ونحن نرى أيضا خط أفقي أسود الذي هو المقاومة التي شكلتها النقطة 2، وأنه هو كسر هذا الخط الذي يعطي إشارة للذهاب طويلة. ومرة أخرى كما تم التأكيد عليه في الكثير من مقالاتنا، تحتاج إلى الرجوع مرة أخرى إلى المقالة التي كتبت عن كيفية التجارة في الاختراق، من أجل معرفة كيفية القيام بذلك. في هذا المثال، يمكننا أن نرى أن الشمعة التي أشير إليها هي شمعة جاءت بعد شمعة الاختراق، لكنها انسحبت من المقاومة تحولت الدعم لتوفير نقطة حيث يمكن للمتداول شراء على الارتداد.


هدف وقف الخسارة والربح.


وضع وقف الخسارة لهذه التجارة أمر سهل. مع المقاومة عند النقطة 2 تشكيل الدعم عند كسرها، فمن المستبعد جدا أن العمل السعر سوف كسر تحت هذا الخط. ومع ذلك، يجب تعيين وقف الخسارة عند نقطة قليلة أدناه النقطة 3، ويمكن تعيين الهدف الربح في 2 أضعاف علامة وقف الخسارة، مما يتيح لنا نسبة المخاطر والمكافأة من 1: 2. وكان من المحتمل أن تؤدي المخاطر البالغة 260 نقطة للحصول على 550 نقطة على هذه التجارة إلى دفع مبالغ كبيرة في الواقع. ومع ذلك، يجب على المتداول دائما مشاهدة علامات على الرسم البياني التي يمكن أن تسبب حركة الربح إلى المماطلة قبل تحقيق مرتين المخاطر. في هذه الحالة، يمكن أن تكون نسبة المخاطر والمكافأة أي شيء من 1: 1 إلى 1: 1.5 أو 1: 1.8. على أي حال، لا تهدف لنقاط أقل في الربح من سوف تكون مخاطرة في التجارة.


في اتجاه هبوطي، نحن لا نتوقع عادة أن نرى فواصل من مستويات المقاومة الهامة، وهذا هو أول مؤشر على أن الاتجاه الهبوطي الأصلي قد اكتمل. في الاتجاه الصعودي، سيظهر العكس، حيث ستبدأ الأسعار في كسر مستويات الدعم التي تتم مراقبتها عن كثب، دون إعادة اختبار مقاومة الصعود عند النقطة 1. ويمكن رؤية ذلك في الهيكل الموضح أدناه. ويمكن اتخاذ مواقف بيع الاختراق عندما تنتهك الأسعار الدعم المحدد في النقطة 2. وفي كلتا الحالتين، يمكن عندئذ تحديد مستويات وقف الخسارة بمستويات الدعم / المقاومة عند النقطة 3.


السيناريو الأول: 1-2-3 عكس الترشيح.


بعد ذلك، ننظر إلى انعكاسات 1-2-3 في سياق الاتجاه الصاعد السائد. وهو وضع يتيح فرصا لمراكز تجارية قصيرة. يجب علينا أولا تحديد الاتجاه الصعودي مع خط الاتجاه الذي يبدأ من أدنى سوينغ، تتبعت إلى ارتفاع سوينغ ملحوظ من النقطة 1، ثم وصولا الى مستوى الدعم ملحوظا نقطة 2، ثم تصل إلى أدنى مستوى في النقطة 3، و ثم انعكاس كامل على الجانب السلبي، والذي يتم تداوله بعد ذلك على كسر خط المقاومة تتبع من النقطة 2 أفقيا لمواجهة العمل سعر انعكاس.


في هذا الرسم البياني مثال على انعكاس 1-2-3 الذي يحدث بعد ترند صعودي مستدام، يمكننا أن نرى أن تحرك السعر يدفع أعلى، و في نهاية المطاف يرتفع عند النقطة 1. يتحرك تحرك السعر بعد ذلك في اتجاه نزولي، يتحرك لأسفل لتحديد موقع مستوى الدعم الأولي عند النقطة 2. ثم يتحرك السعر صعودا مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأولي حتى نقطة الارتداد 50٪ أو 61.8٪ من الخط 1-2، إلى المماطلة بسعر منخفض منخفض (النقطة 3) حيث يمكنك أن ترى من الرسم البياني أن هذا المستوى أقل من النقطة 1. حركة السعر ثم يخضع لعكس الهبوطي على نطاق كامل من النقطة 3، وكسر مستوى الدعم على المدى القصير التي تحددها النقطة 2، ومراحل انخفاض جذري إلى الجانب السلبي. من المهم أن نلاحظ، مع ذلك، أن نمط 1-2-3 التي تشكلت لا تزال صالحة إلا إذا شكلت النقطة 3 أعلى منخفضة بالنسبة إلى النقطة 1. إذا كان السعر يرتفع على نفس المستوى، ثم ما لدينا هو ضعف أعلى وليس 1-2-3 عكس. يتم تداول القمم المزدوجة بشكل مختلف عن انعكاس 1-2-3.


وبالتالي فإن دخول التجارة لهذا الإعداد هو بيع على اختراق الدعم المحدد في النقطة 2، كما نرى بوضوح في هذا التوضيح من الرسم البياني للعمل السعر في الوقت الحقيقي. هنا مثال على الرسم البياني لتوضيح تجارة بيع من نمط 1-2-3 عكس من اتجاه صعودي سابق.


في هذا المثال الرسم البياني، لقد استخدمنا الخط الأزرق لتتبع الإجراء السعر المحدد الذي يحدث في نمط عكس 1-2-3 من الاتجاه الصعودي، حتى نقطة الاختراق. نحن نرى حركة صاعدة حادة على الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي، وبعد ذلك نرى تشكيل 1-2-3 الكلاسيكي الذي يقول لنا أن أي حركة السعر الهبوطي من النقطة 3 من المؤكد أن تكون انعكاس تصحيحي إلى الجانب السلبي. هذا أمر مهم لأن التاجر لن يرى النمط كله يجري صفع على الرسم البياني. فإن التاجر بدلا من ذلك نرى نمط تتطور. لذا فإن المفتاح هنا هو انتظار الاتجاه الصعودي إلى النقطة 1، ثم الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيكون هناك تراجع إلى مستوى الدعم (النقطة 2) تليها حركة صاعدة أخرى إلى قمة وهي أقل من النقطة 1 (النقطة 3 ). مرة واحدة يحدث هذا، ثم نعلم أن لدينا نمط 1-2-3، والتي سوف يتبعها انعكاس. يقوم التاجر بعد ذلك برسم خط أفقي من النقطة 2 إلى الخارج، والذي سيكون بمثابة النقطة المرجعية للتجارة قصيرة الاختراق إلى الجانب الهبوطي. يظهر هذا الخط على هذا المخطط كالخط الأفقي البني الداكن. من نقطة الاختراق، نحن نستخدم خطا أحمر لتعيين انعكاس الهبوطي من الاختراق، وهو المسار الذي أي تجارة بيع من الاختراق يجب أن تأخذ من البدء إلى الانتهاء من التجارة. كما نرى أيضا الخطوط الخضراء التي تم تتبعها عند النقطة 3 (التي تشير إلى المنطقة التي يجب على المتداول وضع وقف الخسارة فيها)، بالإضافة إلى خط أخضر آخر أدناه، مما يشير إلى هدف الربح التجاري.


تظهر شمعة الاختراق، ويمكننا أيضا أن نرى أن التجارة قد حاولت التراجع ولكن قاومت عند خط الاختراق لتحرك كامل أسفل الجنوب. مرة أخرى كما تم التأكيد في الكثير من مقالاتنا، تحتاج إلى الرجوع إلى المقالة التي كتبت عن كيفية التجارة في الاختراق، من أجل معرفة كيفية تنفيذ دخول التجارة الخاصة بك. السماح لشمعة الاختراق أن تغلق تحت الخط لإثبات حدوث اختراق بالفعل. وبما أن هذا هو من الرسم البياني اليومي، لا تدخل التجارة على الفور لأن هذا سوف يؤدي إلى التجارة لديها الكثير من السحب. بدلا من ذلك، فمن المستحسن للسماح للتجارة إلى الانسحاب إلى خط الاختراق، حيث سيتم مقاومته. ثم يمكنك إدخال قصيرة في خط الاتجاه الاختراق، وضمان أن تلتقط كل نقطة واحدة أن هناك لحشد من هذه التجارة.


هدف وقف الخسارة والربح.


ارجع إلى الرسم البياني لرؤية الخطوط الخضراء. مع الدعم الموجود في النقطة 2، فإن كسر هذا الخط تحويله إلى مقاومة من شأنها أن تقاوم أي محاولات من قبل حركة السعر لمحاولة التراجع صعودا بمجرد حدوث الاختراق. وبالتالي فإن هذا يمثل مكان جيد للخروج قصيرة، مع وقف الخسارة التي تم تعيينها إلى بضع نقاط فوق المقاومة السابقة عند النقطة 3. من المستبعد جدا أن حركة السعر سوف تحصل على هذا المستوى بسبب الدعم تحولت المقاومة في النقطة 2 ، ويمكن تحديد هدف الربح عند 2 ضعف علامة وقف الخسارة، مما يعطينا نسبة المخاطر والمكافأة من 1: 2. على سبيل المثال التجاري لدينا، يمكننا أن نرى أننا قد خطر 484 نقطة مع الربح المتوقع من 1114 نقطة، وهو ما يعادل نسبة المخاطر والمكافأة من 1: 2.3، أو 2.3 أضعاف المبلغ المخاطرة.


وقد تم تنفيذ هذه التجارة على الرسم البياني اليومي واستغرق أكثر من شهر للحصول على تحقيق كامل. لذلك التجار الذين يأخذون هذه التجارة على الرسم البياني اليومي في حاجة الى الكثير من الصبر، ولكن هذا الصبر هو دائما مكافأة في كثير من الأحيان.


عكس 1-2-3 ليس نمطا يحدث بواسطة هابنستانس. ویعکس الانخفاض بعد التوجھات الطویلة نتیجة لجني الأرباح أو التغیر في تحیز السوق من قبل اللاعبین الرئیسیین في السوق. لذلك، يجب على التجار التأكد من أنهم على رأس أحداث السوق عند حدوثها. إيلاء الاهتمام ل عندما يكون هناك أخبار السوق جيدة في خضم الاضطراب السوق. في الآونة الأخيرة، مبيعات التجزئة والناتج المحلي الإجمالي وأرقام التوظيف في الولايات المتحدة كانت مفاجئة الأسواق إلى الاتجاه الصعودي مما أدى إلى تغيير في التحيز من قاتمة إلى متفائل بالنسبة للدولار الأمريكي. هذه هي أنواع الأحداث التي الإعداد 1-2-3 أنماط عكس في السوق. لذلك يجب عليك تجريف الرسوم البيانية لجميع أزواج العملات الرئيسية الرئيسية لمعرفة متى تأتي هذه الفرص. عندما تكون قد حددت النقطة 1، النقطة 2 ثم النقطة 3، يجب أن تعرف أن ما يلي هو انعكاس، ومن ثم يجب عليك إعداد حسابك ونفسك لاتخاذ هذه الصفقة إلى استنتاج منطقي. تحديد أولويات الصفقات الخاصة بك وعدم استخدام نقاط مطاردة رأس المال حيث أنها غير موجودة. احتفظ برأس المال للتداول المضمون مثل تلك التي تحدث من نمط عكس 1-2-3.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.


تعلم استراتيجية 123 تجارة الفوركس قوية.


وتستند استراتيجية تداول العملات الأجنبية 123 على حركة السعر وهيكل سوق الفوركس العادي الذي يجب أن يعرفه أي تاجر. يتم استخدام استراتيجية التداول 1 2 3 كإعداد التداول المستمر الذي تم تصميمه للاستفادة من اتجاه السوق.


فشل استراتيجية التداول 123 هو أيضا الإعداد التجاري ولكن يمكن أيضا أن يحذرك من احتمال تعزيز الأسعار في السوق أو حتى عكس الاتجاه في أي زوج الفوركس كنت أشاهد.


نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أنه هو نمط استمرار عند تأكيد، بل هو أيضا نمط انعكاس من اتجاه الاتجاه على المدى القصير.


1 2 3 تشكيل نمط التداول.


في أي سوق تتجه، هناك نمط من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. من أجل الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي لتبقى نشطة، يجب على كل متتالية الدافع سوينغ تأخذ من النقطة 2 في تشكيل. عندما يتجاوز السعر السعر في # 2، يمكن للتاجر استخدام ذلك تأكيدا على أن نمط المخطط 1 2 3 موجود.


هذا هو المخطط الخطي الذي يفسر مفهوم نمط التداول 1 2 3، وفي هذه الحالة، نحن نفترض سوقا متجها نحو أعلى.


1 2 3 استراتيجية التداول.


دع & # 8217؛ s المشي من خلال كل رقم وهذا النمط يجب أن تكون مألوفة لأي تاجر الذي & # 8217؛ s تبحث في المخططات لفترة من الوقت.


عندما يسحب الاتجاه الصاعد مرة أخرى، فإنه سيتم وضع منخفضة ومن ذلك منخفضة، يستمر السعر في الارتفاع. هذا بمثابة المقاومة المحتملة على المدى القصير. يرتفع السعر إلى هذه النقطة ثم يبدأ في التراجع مرة أخرى في اتجاه السعر عند # 1. نحن لا نريد أن نرى السعر تعقب على طول الطريق إلى السعر في # 1. إذا فعلت ذلك، فإننا سوف نعتبر أن تكون تشكيل نمط مخطط القاع المزدوج وسوف تتداول وفقا لخطة التداول قمت بإعداد لهذا النمط السعر. ويعتبر هذا المستوى أيضا رقم 1 فقط عندما يتم كسر مستوى السعر في # 2. نقطة السعر هذه هي المستوى الذي تستكمل فيه الحركة التصحيحية ويبدأ عكس السعر نحو الاتجاه الصعودي.


يرجى ملاحظة أن نمط السعر 1 2 3 يتم تأكيد فقط مرة واحدة يتم أخذ ارتفاع في نقطة # 2 من السعر.


يمكنك أيضا أن ترى أن إستراتيجية التداول 1 2 3 تستفيد من طبيعة خطوة درج السوق التي يحتاج إليها إذا كان الاتجاه سوف يستمر. هو في تأكيد من صاعق أن المتداول يمكن وضع موقف تجاري متحفظ في السوق.


1 2 3 مخطط نمط بواسطة الأرقام.


في حالة السوق صعودا، والسعر جعل 3 نقاط.


النقطة 1 هي أدنى نقطة منخفضة، تشكل مستوى الدعم. النقطة 2 ستكون الذروة أو أعلى نقطة، تشكل مستوى نعتبره المقاومة المحتملة النقطة 3 ستكون النقطة الثانية المنخفضة، مستوى الدعم (الذي يجب أن يكون أعلى من النقطة 1 التي هي أدنى نقطة منخفضة). اختراق السعر فوق النقطة 2 يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد.


في سوق الترند الهابط، يشكل نمط الرسم البياني 1 2 3 عندما:


النقطة 1 تصبح أعلى قمة عندما يجد السعر مقاومة وينتقل لأسفل. نقطة 2 تصبح أدنى نقطة منخفضة (أشكال الدعم) والسعر يتحرك صعودا يجد مقاومة أخرى عند النقطة 3. عندما يكسر السعر مستوى دعم النقطة 2، فإنه يشير إلى أن السوق هو الأكثر احتمالا لمواصلة الانخفاض.


استراتيجية التداول خطة التداول.


دعونا نلقي نظرة على طريقة التداول المحتملة للتداول في استراتيجية التداول 1 2 3. سوف ننظر إلى طريقة متحفظة لهؤلاء التجار الذين يحتاجون إلى تأكيد إضافي قليلا في صفقاتهم.


نضع في اعتبارنا هناك تكلفة المعنية. يعد لكم الانتظار للانخراط في موقف التداول، وأكبر سيكون لديك لجعل وقف الخسارة الخاصة بك.


123 خطة التداول.


يجب أن تكون على دراية الأرقام وما تمثله على الرسم البياني. يمكننا أن نرى أن السعر ارتفع من النقطة 3، وجدت المقاومة عند النقطة 2 وراجعت. لدينا الآن نمط مخطط القاع المزدوج وكما أن استراتيجية التداول 1 2 3 تحتاج إلى خرق رقم 2 لتأكيد النمط، لذلك يفعل القاع المزدوج.


إذا كنت تحصل على قاع مزدوج بعد التحرك في السعر، وهذا يمكن أن يدل على ضعف في السوق. إذا كانت الثيران تماما في الرسم البياني خلال تعقب في 2، يجب أن لا نرى لقطتين على مستوى # 3.


سعر كسر فوق # 2 ويمكنك إما إدخال في الاختراق أو، تفضيلي، اتخاذ موقف في نهاية الشمعدان لتأكيد كسر صحيح. يمكنك أيضا وضع أمر لشراء أعلى قليلا من الشمعدان التي كسرت مستوى # 2.


يجب أن يكون وقف الخسارة أقل من # 2 مع غرفة عازلة للسماح للضوضاء. يمكنك أيضا، تفضيلي قادم، استخدم 14 فترة متوسط ​​المدى الحقيقي × 2.


السعر يرتفع من # 1 ويعطينا شمعة انعكاس قوية في # 2. مرة واحدة يبدأ السعر لتتبع، وضع هذا الزوج العملات على الرادار الخاص بك. السعر العثور على الدعم في # 2 (داخل نمط التوحيد السابق من التجارة رقم 1) ويظهر قوة كما ارتفع إلى # 2.


مرة واحدة يحطم السعر المنطقة السعر # 2، أدخل في نهاية الشمعدان اليومي (أو أيا كان الإطار الزمني الذي تستخدمه) واستخدام محطة أتر. متوسط ​​المدى الحقيقي لهذه التجارة سيكون في الواقع في منتصف الشمعة التي طبعت قبل شمعة الاختراق.


يجب على كل تاجر أن يفهم هذا النمط الآن، لذا دعونا نركز على النطاق الذي يحدث. لدينا معظم المتغيرات تحتاج لاستراتيجية التداول 1 2 3 ولكن السعر هو تشكيل مجموعة بالقرب من مستوى في # 3.


هذا ليس شيئا نريد أن نرى لنظيفة 1 2 3 نمط الرسم البياني.


عندما يستقر السعر في هذا الشكل، فإنه يدل على أن الجانب الذي كان المهيمنة، في هذه الحالة الثيران، قد تعبت. كمتداول لسنوات، لقد رأيت ما يلي يحدث:


اتجاهات الأسعار بشكل جيد يظهر ضعف في هذا الاتجاه سوف التجار سوف تأخذ المدى الآخر إلى الاتجاه الصعودي، وكسر # 2 ومن ثم نرى هذا فشل مرة أخرى في الداخل.


هذا التكوين من التوحيد هو أيضا دخول التجارة كبيرة في إمكانات نمط الرسم البياني 1 2 3 مستمرة.


يمكننا وضع في وقت مبكر في تشكيل 1 2 3 عندما يكون لدينا أسس تحدث. من الناحية المثالية، نود أن نرى شكلا ما من الاستقامة بالقرب من مستوى المقاومة (الخط الأحمر). يمكنك رؤية الخط الأخضر متقطع ثم السعر الصواريخ للمقاومة.


وهذا لا يفضي إلى كسر مستمر للمقاومة.


الإعداد الأكثر ملاءمة هو أن يكون إما مستقرا قرب المدقع أو تراجع طفيف في السعر الذي نراه مع مربع البرتقال. ثم يحدث الانهيار بعد ذلك التراجع.


هذه الأنواع من فواصل هي أكثر فعالية ونرى ما اذا كان يمكنك فهم لماذا. ويعتقد البعض أن الفاصل الأول سيحمل المزيد من الوزن لأن محرك الأقراص بدأ في منتصف الطريق في النطاق.


ولكن التجار الذين وضعوا أقل سيبحثون أيضا عن تذبذب صفقات الفوركس في أعلى النطاق & # 8211؛ هو أنه ليس كيف تلعب مجموعة ؟؟ نعم فعلا. ويتحرك الاختراق الذي يحدث من قبل التجار الذين ذهبوا طويلا في الجزء السفلي من النطاق.


دع & # 8217؛ انظر بعض التفاصيل في هذا المخطط.


لم يتمكن السعر من الارتفاع بعيدا عن القاع الذي يظهر نمط الرسم البياني 1 2 3 & # 8211؛ الدرج يخطو في اتجاه & # 8211؛ تتعرض للهجوم. يمكن للسعر أن ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته حتى يذهب المتداولون إلى وضع التداول على المدى. إن تشكيل هذا النطاق الأصغر يسمح للمتداولين بوضعه مع وقف الخسارة الأكثر تشددا تحت النطاق الصغير. يمكنك أن ترى كان هناك محرك الأقراص لهذا المستوى ثم يظهر شمعدان ضعيفة جدا. هذا هو إما التجار تحديد المواقع قصيرة في المدى أو طويلة أخذ الأرباح.


هذا هو نوع التفكير الذي تريد أن يكون تاجرا. لا تتداول أعمى!


ما هي استراتيجية الدخول الخاصة بك؟


كما نوقش، يمكنك إدخال في نهاية الشموع كسر شمعة (إشارة شمعدان) أو دخول موقف التداول الخاص بك في استراحة من ارتفاع.


قد يرغب بعض التجار في استخدام نهج إطار زمني متعدد ويدخلون في إطار زمني أقل. في بلدي التداول الخاص وفي السنوات التي كنت تاجر، وأتطلع إلى تبسيط. الدخول عند الإغلاق أو الفواصل لمستويات الدعم أو مستويات المقاومة (مرتفعات وأدنى مستويات الشموع) هي مدخلي المفضل.


أخذ أرباحك.


يرغب بعض التجار في رؤية أهداف سعرية محددة لإضافة لخطة التداول الخاصة بهم. يرى المتداولون الآخرون أن قوة وقف الخسارة تتوقف بقدر ما يرغب السوق في تقديمه.


يمكنك استخدام أهداف الهيكل مثل مستويات المقاومة الأعلى في اتجاه صاعد.


يمكنك استخدام الساقين 1-2 = 3-4 الذي يناسب استراتيجية التداول 1 2 3.


واحد إلى واحد الأهداف.


أنا لون مشفرة كل أرجوحة حتى تتمكن من رؤية أين أنا قياس من. يمكنني استخدام أداة فيبوناتشي 3 نقطة وتعيينه إلى 100٪. يمكنك ان ترى أول الحرفين مسمر الأهداف. التجارة الثالثة تصل إلى مستوى .618 فيبوناتشي التي تحظى بشعبية كبيرة عند استخدامها لجزء من نقاط التأرجح.


إستراتيجية التداول 1 2 3 هي طريقة تداول حركة سعرية نقية تستخدم نهجا سليما للتداول.


لا توجد مؤشرات التداول مطلوبة على الرغم من أنني لا أقترح أتر لوضع وقف الخسارة.


يجب أن يكون لديك بروتوكول المخاطر المناسبة كجزء من خطة التداول الخاصة بك.


أصدقائي على نيتبيكس تريد أن أدعوكم لتحميل خيارات اختراقات مجانا.


إذا كنت قد فكرت في اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر أو تبحث عن تيار آخر من الدخل، وتحميل خيارات اختراق لبعض المعلومات التجارية الصلبة.

No comments:

Post a Comment