Friday 9 February 2018

إد بونسي الفوركس بالطبع


إدبونسي (إد بونسي) ريفيو زيارة الموقع.


كان في فكسيدوكاتور.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إدبونسي (إد بونسي) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وقدم السيد بونسي حلقة دراسية ممتازة، كان أفضل ما حضرت. واضحة جدا، الاستراتيجيات المحسوبة التي عرضت بالضبط نقاط الدخول والخروج، وكان شخصيا جدا وأجاب على كل سؤال. كنت سعيدا جدا، وساعد على توضيح بعض المفاهيم الخاطئة وساعدني تصحيح الأخطاء التجارية بلدي.


تعلمت تداول الفوركس من خلال قراءة كتاب إد "أنماط الفوركس والاحتمالات". 10 أشهر منذ وأنا ما زلت فوق الماء ولكن كان يمكن أن فعلت أفضل بكثير كان لدي الانضباط التمسك استراتيجياته. لقد حاولت العديد من الاستراتيجيات ولكن وجدت إد ليكون أفضل على المدى الطويل. ومع ذلك، فقط حقيقة أنه يتداول ويجعل المال للشركات هو دليل على أنه ناجح. من الواضح إذا لم يكن لن يكونوا قد احتفظوا به. كتابه لطيف جدا وسهلة القراءة. بالتأكيد يستحق 5 نجوم!


أنا على دراية كتب السيد بونسي وورشة تدريب دفد له. في البداية اعتقدت دي في دي كان واااي مبالغ فيها في $ 250. ولكن بعد رؤية كل شيء، وأعتقد أنه من الإنصاف بالمقارنة مع ما الخبراء الآخرين يتقاضون. وهناك بعض المواقع الأخرى التي تركز على بيع مواد التدريب حيث يمكن شراء أقراص الفيديو الرقمية لأقل من 150 دولار. هذا هو صفقة.


السوق الصينية.


إطارات زمنية متعددة.


طريقة فكسيد فيبوناتشي.


طريقة الاتجاه فكسد.


تقنية النقطة المحورية.


كاري للتجارة.


ضع كل شيء معا.


Q & A مع إد بونسي: إد الإجابات 20 أسئلة وأجوبة!


عموما، أعتقد إد بونسي يقدم حزمة صلبة وبأسعار معقولة للمبتدئين للتعلم من. (و ربما حتى التاجر الوسيط)


لقد أكملت دورة فكس الشخصية في فكس. كان 6 أيام طويلة ودقيقة جدا وغنية بالمعلومات. لم أكن قد استعرض دي في دي الخاص به ولكن مجرد قراءة كتابه. أعطي إد 5 نجوم لفصله وكتابه على الرغم من. شيء واحد لاحظته من طلاب آخرين في فئته هو أنهم جاءوا يتوقعون بعض النظام غير عادية للغاية من حيث تا، ويبدو أن الشعور قليلا تركها نهج إد بسيطة لكنها بسيطة إلى تا. أستطيع أن أقول لكم جميعا من كونه تاجر الأسهم لسنوات عديدة أن تعقيد استراتيجية تا عادة ما تكون غير ضرورية ومثبطة في كثير من الأحيان مرات. وقد وضعت إد نهجا متوازنا لتداول العملات الأجنبية التي تعمل على جميع المستويات من تا إلى الأساسية، وإدارة المخاطر خبز في حفنة من استراتيجيات فعالة للغاية التي تعمل بشكل أفضل من أي شيء آخر رأيت أو استخدامها حتى الآن. أنا متأكد من أن دي في دي تستحق كل قرش والبعض.


مهلا، كتب إد بونسي كتاب جيد حقا، أعني أفضل كتاب على التداول هناك. أنا لم أر أقراص دفد ولكن على قوة الكتاب وحده، كنت أعطيه خمس نجوم. كما سمعت له يتحدث في معرض في لاس، لديه تقنية كبيرة ويشرح نفسه بشكل جيد للغاية.


على الاطلاق أفضل دفد رأيت على تداول العملات الأجنبية، أو على أي نوع من التداول. فكسداتوكاتور واضح جدا، ويظهر بالضبط كيفية كسب المال في أسواق تداول العملات الأجنبية. هذا هو للتجار خطيرة. إد بونسي هي واحدة من أفضل.


انتهيت للتو من كتاب إد بونسي الممتاز و دفد. أنا أشعر بأنني على استعداد لدخول الأسواق مع أدوات عظيمة لتحقيق النجاح. أنا أشعر بأن لدي الآن بعض الاستراتيجيات الممتازة للعمل مع تحت حزام بلدي مع الاقتراب من السوق (في كثير من الظروف) ونأمل أن نبدأ في تحقيق بعض المكاسب متسقة! أنا أوصي عمل إد لأي شخص جاد حول تداول العملات الأجنبية.


جيد جدا في مجاله. وهذا بالتأكيد أفضل هناك. هذه أيضا كونستراتيونتراتد في مبيعات الكتب والتوقيع مراسم-تجار ناجحة بشكل استثنائي لا تحتاج إلى التركيز كل الاهتمام هناك على مبيعات الكتب. بأسعار جيدة ولكن ليس great. i أعتقد وقته يدخل هوليوود.


كنت قد اتخذت شخصيا مساره، وهو الأفضل. هو شخصيا جدا ومستعدة دائما للمساعدة. وهو صادق جدا وشفاف في تعامله. انتهيت للتو كتابه الأخير على الفوركس أنماط والاحتمالات، وسوف تضطر إلى القول إنه أفضل كتاب قرأت حتى الآن. كتابه يظهر بوضوح متى، لماذا و كيف و لماذا التداول |


كل ما يمكنني قوله، إد بونسي هو حقا واحدة من أفضل. وهو واضح جدا عن استراتيجياته التقنية، يدخل والخروج والتوقف، وهذا هو الضعف مع معظم الآخرين. لقد أصبح فهمي للتقنيات وإدارة المخاطر أقوى بكثير الآن، وقد تم تطبيق استراتيجيات إد وحسن سير العمل. كتابه هو أيضا جيدة جدا. عمل لطيف إد!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إد بونسي & # 8211؛ أنماط الفوركس & # 038؛ الاحتمالات.


إد بونسي & # 8211؛ أنماط الفوركس & أمب؛ الاحتمالات.


أنت فقط دفع: 15 $.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


إد بونسي & # 8211؛ أنماط الفوركس & أمب؛ الاحتمالات.


وصف.


في حين أن معظم الكتب على التداول التعامل مع المفاهيم العامة والتخلي عن التفاصيل، أنماط الفوركس والاحتمالات يوفر لك استراتيجيات في العالم الحقيقي ونادرا من الوضوح حول الميكانيكا محددة لتداول العملات. سوف يقوم رائد التعليم التجاري الرائد إد بونسي بتوضيح القوى الدافعة في أسواق العملات وسيوفر استراتيجيات للدخول والخروج وإدارة الصفقات الناجحة. العشرات من الأمثلة الرسم البياني والتفسيرات سوف توجه لكم في كل خطوة من الطريق والسماح للقارئ إلى & # 8220؛ نظرة على الكتف & # 8221؛ تاجر محترف، جاهد، على عمل، إلى، له، كرافت.


يوفر هذا الكتاب التجار مع منهجيات خطوة بخطوة التي تقوم على ميول السوق الحقيقي. يتم عرض الاستراتيجيات في هذا الكتاب بوضوح وبالتفصيل، بحيث أي شخص يرغب في أن يتعلم كيفية التجارة مثل المهنية. وهو مكتوب بأسلوب يسهل فهمه، حتى يتمكن القارئ من التعلم بسرعة واستخدام التقنيات المتوفرة.


إد بونسي - تجارة الفوركس مع إد بونسي.


التكلفة بالنسبة لك: 22 دولارا.


يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:


[& # 160؛ حماية]


(طلب منا أي دورات)


وصف المنتج.


إد بونسي - تجارة الفوركس مع إد بونسي.


دليل عملي لتداول سوق الصرف الأجنبي.


يقدم إد بونسي فوركس بلايبوك نهجا مرئيا لتعلم استراتيجيات تداول محددة وتحديد فرص التداول المربحة في مجال الفوركس. الصفحة حسب الصفحة، فإنه يصف بمهارة استراتيجيات للتداول على المدى الطويل، والتداول سوينغ، وتداول اليوم بطريقة واضحة وسهلة الفهم.


كتبه مؤلف أنماط الفوركس الناجحة بشكل كبير والاحتمالات، و إد بونسي فوركس بلايبوك يأخذ المفهوم الكامل للتعليم الفوركس إلى مستوى جديد. ويثير المؤلف هذا العمل الطموح، ويقدم استراتيجيات ومفاهيم جديدة جديدة. يستخدم بونسي تشبيهات ذكية ومقارنات لجعل توضيحاته واضحة وضوح الشمس.


مع بونسي ك "مدرب"، والكتاب يستخدم التشبيهات الرياضية لتظهر لك، لاعبيه، وسيلة للفوز على الفوركس مجال اللعب شرائط بعيدا الغموض، والتي تبين بالضبط كيف تجار الفوركس ناجحة كسب المال يفسر المفاهيم المالية المعقدة في الطرق التي الشخص العادي يمكن أن يفهم يوفر ليس فقط معلومات مفيدة، ولكن معلومات قابلة للتنفيذ إلى الفوركس التاجر.


سوق الصرف الأجنبي هو السوق الأكثر نشاطا في العالم، و إد بونسي هي ذات الشهرة العالمية باعتبارها واحدة من أهم المعلمين في هذا المجال. مع إد بونسي فوركس بلايبوك كدليل الخاص بك، سوف تتعلم كيفية الاستفادة من العديد من الفرص الموجودة في مجال الفوركس.


فكسيدوكاتور تجارة الفوركس مع إد بونسي.


فكسيدوكاتور تجارة الفوركس مع إد بونسي.


الإنجليزية | دي في دي | إسو | 720 & # 215؛ 480 | 30fps | 4: 3 | Mp3 192kbps 48000hz | 6.11Gb.


النوع: التدريب على الفيديو.


إد بونسي هو رئيس فكسدوكاتور ليك و هو الرئيس التنفيذي السابق للتجارة فوركس أسواق رأس المال (فكسم). من ذوي الخبرة المهنية تاجر ومدير المال، وقد نصح إد إد صناديق التحوط والتجار المؤسسي، والأفراد من جميع مستويات المهارة والخبرة. وقد سعى بعد المتحدث العام، استشاري، المعلق والكاتب، وقد ظهرت إد في العديد من الندوات والمجلات التجارية، والبث المباشر، ومساهم بشكل متكرر في مواقع التداول. استراتيجيات التداول فوريكس يأخذ نظرة متعمقة في التحليل الفني، الأساسية والتحليل، ووقف التنسيب، وإدارة المخاطر، ويعطيك خمس استراتيجيات التداول خطوة بخطوة لسوق الفوركس. كما ينمو تجار الفوركس، يجب عليهم تحقيق التوازن بين استخدام التحليل الفني والأساسي، فضلا عن اختيار توقف دقيق. مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى محدد مسبقا من المخاطر.


سوف استراتيجيات التداول الفوركس ليس فقط يعلمك كيفية التجارة، وسوف يعلمك كيفية تحقيق أقصى قدر من فرص التداول بنجاح. معظم المبتدئين لا يعرفون أكثر بكثير من كيفية البحث وتنفيذ التجارة، ولكن الطلاب من استراتيجيات التداول الفوركس سوف تكون قادرة على أفضل وقت إدخالات الموقف والمخارج، وبالتالي تعزيز الأرباح بوتنسيوال.


دورة تداول الفوركس ماستر للتجار من جميع مستويات المهارة والخبرة، تدرس من قبل تاجر برو إد بونسي، مؤلف كتاب تداول الفوركس الأكثر مبيعا & # 8220؛ أنماط الفوركس والاحتمالات & # 8221؛ دورة متعمقة ومفصلة للغاية لتداول الفوركس.


الوظائف ذات الصلة:


الوظائف ذات الصلة.


عن المؤلف:


بدأ بيز-توتوريال كمنصة مناقشة مع غرض بسيط مما يسمح للأعضاء لتحميل أي دروس الأعمال أو ما يريدون!


اترك تعليقا.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


توب إم عرض خاص 11/2017.


هوت غروب بوي 11/2017 [سعر فيب]


1. راميت سيثي - جمهور لا نهاية لها (دورة كاملة)


3. راي إدواردز - كتابة أكاديمية 2017 الإصدار 2.0.


5. دورة صفحة الفيسبوك لمولاه - فقط.


وأكثر بكثير. سنقوم بتحديث مجموعة جديدة شراء على إم عرض خاص.


خصم 40٪ لمدة فيب مفتوحة.


بقع محدودة على خصم 40٪ ل فيب عمر إعادة فتح. الاستيلاء على هذا العرض الخاص الآن قبل أن ذهب.


لذلك يجب أن تدفع 59 $ (العادية $ 97) لعضوية ليفيتيمي.


تصبح عضوا فيب هنا.


الاقسام.


(409) الكتاب المقدس (258) بلوجر (50) كتب (166) كاريز، جوب (34) كتابة، رئيس (124) كبا التسويق (135) يؤرخ، 342) التجارة الإلكترونية (66) الاقتصاد (48) التصميم الجرافيكي (143) المجموعات شراء (249) الصحة والطبية واللياقة البدنية (805) التنويم المغناطيسي، 515) تسويق، بيع (1،507) متفرقات (137) شبكات (60) مكتب (42) مجالات أخرى من حياتك (136) علم النفس والسلوك (170) عقارات (20) طلب هنا ، ترافيك جينيراتيون & # 8211؛ تصميم المواقع الإلكترونية (1،060) ويب ريب (49) ووسو تنزيل (110) يوتوب (53) ويب سوسيال نيتورك


يمكننا أن نساعد.


هل تبحث عن شيء لم تجده على الموقع؟ نسأل هنا ودعونا نحرص على ذلك بالنسبة لك.


ملاحظة: يرجى استخدام ميزة البحث قبل نشر تعليق هنا.

No comments:

Post a Comment