Wednesday 14 February 2018

استراتيجيات التداول الرسم البياني اليومي


الرسم البياني اليومي استراتيجيات التداول.


يجب أن تلاحظ نمط في تطور بلدي كالتاجر. وقد تم تداول الخبرات اليدوية بلدي حتى تتحرك الأطر الزمنية، على الرغم من أنني حصلت على التداول بسبب الروبوتات النقد الاجنبى. أولا، حاولت سلخ فروة الرأس على الأطر الزمنية المنخفضة، ثم التداول اليوم على H1 و H4 الأطر الزمنية. منذ كنت قد تمكنت حقا من العثور على وسيلة لتناسب التداول في نمط حياتي، وكانت بلدي المحطة التالية الأطر الزمنية اليومية.


الرسم البياني اليومي التداول.


اعتقدت التداول كانت الأطر الزمنية اليومية فقط للاعبين الكبار مع حسابات تجارية كبيرة. اعتقدت هذا لأنه على الإطار الزمني اليومي تحتاج إلى استخدام وقف الخسارة أكبر من على الأطر الزمنية المنخفضة. أنا فقط كانن & # 8217؛ ر التفاف رأسي حول حقيقة أنه يمكنك أن تكون مجرد تداول مربحة الرسوم البيانية اليومية. ثم، عندما تعلمت المزيد عن إدارة الأموال، فهمت كيف يمكن تداول هذا النوع من التداول لتحقيق أرباح طيبة على حساب أصغر.


عندما كنت على إطارات زمنية أقل يمكنك استخدام توقف أكثر تشددا. وهذا يعني أن السعر لا يجب أن تذهب إلى حد بعيد في صالحك لالتقاط بعض الأرباح لطيفة. السعر أيضا لا يجب أن تتحرك إلى حد بعيد لخسائر كبيرة أيضا.


يحتاج الإطار الزمني العالي & # 8217؛ s إلى التحرك أكثر للحصول على نفس النتائج. في حين كنت في نهاية المطاف حتى وضع صفقات أقل مما كنت على الأطر الزمنية أقل، والإعدادات أقوى ويمكن أن تكون مربحة تماما على المدى الطويل. كنت بحاجة إلى أن يكون الصبر في كل من الانتظار للإعداد الصحيح والسماح للتجارة تطوير بمجرد الدخول الى السوق.


في الأساس، كنت قد رسمت إلى استراتيجيات التداول حيث بحثت عن الاجهزة التجارية مرة واحدة في اليوم، في نهاية الشمعة اليومية. وهذا جعل الأمور بسيطة وسريعة لأنني لم يكن لدي سوى اتخاذ قرار مرة واحدة في اليوم، وكان في الواقع الوقت للنظر في الرسوم البيانية وتقرر ما إذا كان هذا الإعداد كنت أرغب في التجارة. في الأطر الزمنية المنخفضة، الأمور تحدث أسرع بكثير وعليك أن تتخذ قرارا سريعا.


بسبب تجربتي مع التداول اليوم، وكان لي بالفعل بعض أدوات التداول بنيت أن أتمكن من استخدامها مع استراتيجيات الرسم البياني اليومي. أحببت بشكل خاص استخدام إدارة التجارة إي لإدارة التجارة بعد وضعه. وأود أن وضع التجارة، وإنشاء إدارة التجارة إي لنقل المحطة إلى التعادل، تأخذ أرباحا جزئية أو قفل في الأرباح، وأنا فعلت لهذا اليوم.


مثال استراتيجيات الرسم البياني اليومي.


وفيما يلي بعض الأمثلة على الأنظمة التي أستخدمها للتداول في الرسوم البيانية اليومية. أعتقد أنك تستطيع أن ترى إمكانات هنا للحصول على الأرباح.


الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


ور / أود الرسم البياني اليومي.


لذلك، كان يتداول الرسم البياني اليومي نهاية رحلة تداول العملات الأجنبية؟


حسنا، ليس حقا. ترى، في حين تداول الرسوم البيانية اليومية لديها الكثير من ما أريد في نظام التداول، ما زلت غير راض عن ذلك. بصراحة تامة، يمكن أن يكون مملة قليلا، وعليك أن تكون منضبطة جدا للتجارة بهذه الطريقة. يمكنك أن تكون في الصفقات لفترة طويلة جدا، صعودا وهبوطا. يمكن أن تأخذ حصيلة لك عاطفيا.


أتمتة اليومية استراتيجيات التداول الرسم البياني.


في بداية هذه السلسلة، قلت أن رحلتي بدأت بسبب الروبوتات تداول العملات الأجنبية، ولكن هذا التطور الروبوت يجب أن يكون نهاية الرحلة، وليس البداية. بعد الذهاب من خلال بلدي سلخ فروة الرأس ومراحل التداول اليوم، وأعتقد جعل الروبوتات للتداول على الإطار الزمني اليومي هو بالنسبة لي. الأطر الزمنية اليومية أكثر استقرارا من الأطر الزمنية المنخفضة والإعدادات أقوى. جعل مستشار خبير للتجارة استراتيجيات تسمح لي لإنشاء الحسابات والسير منها تماما.


وأنا أعلم أنه قد يبدو غريبا أن تريد أتمتة استراتيجية الإطار الزمني اليومي الذي هو بسيط جدا للتجارة. ولكن الحقيقة هي، ومشاهدة يتأرجح نقطة كبيرة صعودا وهبوطا يزعجني. باستخدام الروبوت سوف إصلاح هذه المشكلة وأنا & # 8217؛ م متأكد من بعض السنوات ستكون تجارة مربحة جدا هذه الاستراتيجيات.


قواعد الدخول والخروج.


المتوسط ​​المتحرك: سيمبل & # 8211؛ كلوز بيريود 3 شيفت 3.


القواعد: أدخل عندما يعبر شمعة ويغلق على الجانب الآخر من ما و رسي هو عبور بالفعل فوق خط 50. الخروج عند عبور إماس في الاتجاه المعاكس.


في الأساس، وهذا هو 3/5 إما كروس مع فلتر رسي.


في الوقت نفسه، قل لي ما هو رأيك في تداول سوينغ أو التداول من الأطر الزمنية اليومية. هل فكرت في أتمتة استراتيجية إطار زمني يوميا من قبل؟


4 ردود.


حقا تتمتع سلسلة من بلوق، لا سيما لأنك & # 8217؛ ري المتعلقة تجربة الحياة الحقيقية الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية. بدأت أيضا ببناء بلدي إي & # 8217؛ s، والآن بعد عام وأنا جاء إلى نفس الإدراك أنه ينبغي للمرء أن يكون تاجر دليل المختصة قبل أتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك. كما أنني لا أملك الوقت للتداول خلال النهار، لذلك أنا مشغول يبحث عن استراتيجيات لائقة لا تتطلب سوى الانتباه مرة واحدة في اليوم، مع خيار أتمتة أجزاء منه (الجزء البرمجة سهلة، مع الخروج مع استراتيجيات صلبة من الصعب!)


تتمتع حقا هذه المواد. أنا في نفس المرحلة بالضبط بعد عام. تعمل حاليا على برمجة بعض الاستراتيجيات طويلة الأجل.


أنا أستمتع بتداول الإطار الزمني اليومي. أنا قد ننظر إلى الروبوتات في المستقبل ولكن الآن أحب حقيقة يمكنني اتخاذ القرارات دون الكثير من الضغط على الأطر الزمنية الدنيا.


3 نصائح لتداول الرسم البياني اليومي.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحديد الاتجاه لتشكيل التحيز التداول باستخدام 6 أشهر من بيانات الأسعار. الوقت إدخالاتك، والانتظار بصبر للحصول على فرص التداول. إدارة المخاطر هي خطوة هامة في تداول الرسم البياني اليومي، والتخطيط وفقا لذلك.


المبتدئين والتجار المخضرم في محاولة للتجارة في سوق الفوركس مع الرسوم البيانية اليومية في مجموعة متنوعة من العقبات. في كثير من الأحيان هذه الرسوم البيانية على المدى الطويل يمكن أن تكون خادعة وتجار التجار السقوط لأخطاء يمكن التنبؤ بها. للمساعدة في مكافحة بعض هذه القضايا، اليوم سوف نستعرض ثلاث نصائح مفيدة للتجار الرسم البياني اليومي.


1. البحث عن الاتجاه.


أول نصيحة لتداول الرسم البياني اليومي هو العثور على الاتجاه! واحدة من فوائد التداول في الرسم البياني اليومي تكمن في التحركات طويلة من سوق الفوركس. طريقة واحدة لتحديد الاتجاه هو أن ننظر إلى نصف السنة من قيمة بيانات الأسعار، أو ما يقرب من 180 فترات، ومن ثم تحديد أعلى المستويات والتأرجح التي أنشأتها حركة السعر. في حين أن هذا العدد من الفترات يمكن نقلها لأعلى أو لأسفل ترضيك، وجود مرجع سوف تبقى لكم من النظر في الكثير من بيانات الأسعار مما يزيد بشكل كبير من صعوبة العثور على هذا الاتجاه.


وفيما يلي مثال على اتجاه 6 أشهر على اليورو. العودة والرجوع إلى هذه البيانات السعر على الرسم البياني اليومي يسمح لنا لتحديد اتجاه السوق، في حين خلق التحيز التداول. إذا كان الاتجاه صعودا، سوف التجار الرسم البياني اليومي الانتظار بصبر والبحث عن فرص لشراء السوق. في أي لحظة ينبغي أن نعتبر التداول ضد هذا الاتجاه.


تعلم الفوركس & نداش؛ يورود 1866 نقطة الاتجاه اليومي.


2. تبقى المريض.


لماذا تذهب من خلال كل آلام العثور على الاتجاه، وجود خطة تداول السوق إذا كنت أرين؟ ر الذهاب لاستخدامه؟ يحتاج التجار الرسم البياني اليومي لتجنب علة من الاضطرار إلى أن تكون في السوق الآن. هذا يمكن أن يكون صعبا بشكل لا يصدق خاصة إذا كنت تشاهد الأسواق على أساس يومي. تذكر أن التداول مع الشموع اليومية قد يؤدي إلى وضع واحد أو اثنين من المواقف المناسبة على زوج عملة واحد لمدة عام كامل. وهذا يعني البقاء خارج السوق والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك مجانا حتى تظهر فرصة.


أسهل طريقة للحفاظ على المريض هو الحفاظ على مجلة التداول والانضمام إلى مجتمع التداول. في تجربتي هذا يسمح لك للحفاظ على نفسك مسؤولة عن اتباع استراتيجية التداول الخاصة بك. على سبيل المثال إذا كنت تتداول مع تسي على الرسم البياني اليومي، مثل المثال أدناه، يجب أن مجلة التداول الخاصة بك تظهر فقط اثنين من الإدخالات! إذا كان تقريرك يعرض شيئا مختلفا، فقد حان الوقت لإعادة تقييم خطة التداول الخاصة بك.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورود تسي إدخالات.


3. استخدام توقف أكبر وأقل الرافعة المالية.


يجب أن يكون التجار الذين يتداولون على الرسم البياني اليومي على دراية بالتأرجحات اللحظية الأكبر للسوق. والتركيز الرئيسي على ذلك هو تجنب إخراجها من السوق قبل الأوان. أحد المؤشرات التي يمكن للمتداول استخدامها لهذا هو أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). يمكن أتر مساعدتك في العثور على متوسط ​​الحركات للزوج لفترة معينة من الزمن. بمجرد العثور على هذه القيمة، يمكنك استخدام عدة أتر للذهاب حول تحديد مستوى المخاطر / المكافأة من اختيارك.


تذكر أن استخدام نقاط توقف أكبر لا يعني أن لديك المزيد من رأس المال المعرض للخطر. إطار واحد من المراجع هو عدم المخاطرة أبدا أكثر من 1٪ من رصيد حسابك على أي صفقة واحدة. باستخدام هذه القاعدة يمكن للمتداولين الاستمرار في التداول بشكل متحفظ حتى على الرسم البياني اليومي عن طريق الحد من نفوذهم. حتى إذا كنت تتداول مع رصيد حساب كبير أو صغير، إذا كنت تواجه مشاكل مع هذا النظر في استخدام أحجام الكثير أصغر.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إستراتيجية تداول الفوركس # 17 (التداول خارج الرسم البياني اليومي)


أرسله وسر في تاريخ 23 آذار مارس 2012 - 07:49.


مقدم من آدم.


العديد من التجار يحبون جاذبية تقلب أسواق الفوركس ويفضلون التداول خلال اليوم من خلال فتح وإنهاء المراكز خلال ساعات من بعضها البعض. تداول الرسوم البيانية اليومية ليس شائعا جدا لأن العديد من التجار يفتقرون إلى الصبر اللازم لمتابعة التجارة لأسابيع على النهاية لاستنتاجها المنطقي. هناك العديد من الأشياء التي سوف المتداول كسب من خلال تداول قبالة الرسوم البيانية اليومية.


في المقام الأول، يجب أن نكون على دراية جدا بالقول بأن هذا الاتجاه هو صديقنا حتى ينتهي. الطريقة الوحيدة لتحديد الاتجاه الحقيقي للعملة هي أن ننظر إلى الرسم البياني اليومي. سوف تظهر لقطة الرسم البياني اليومية النموذجية حركة السعر لأسابيع في المرة الواحدة. يمكنك ثم أقول فقط من خلال النظر في الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو تتراوح.


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني اليومي ل أوسجبي. ومن الواضح جدا من التفتيش أن زوج العملات في اتجاه صعودي قوي جدا بعد فترة طويلة من التوطيد التي استمرت ما يقرب من عام. استخدام الرسوم البيانية قصيرة الأجل لن تعطي الصورة الحقيقية.


التداول قبالة الرسم البياني اليومي سوف يقلل من وتيرة الصفقات، ولكن سوف تسمح أيضا للتاجر المزيد من الوقت لتقييم إعداد التجارة وتداولها مع قدر أكبر من اليقين. الأهداف التجارية أكبر، ويمكن للتاجر كسب المال من عدد قليل من الصفقات التي سوف تفوق بكثير ما سيجعل من خلال مطاردة النقاط في جميع أنحاء المكان.


تجارة واحدة أحب أن تقلع من الرسم البياني اليومي هو تجارة الارتداد. التراجعات هي جزء طبيعي من التداول لأنه سيكون هناك دائما تجار الطيور في وقت مبكر الذين حصلوا على مواقف في وقت مبكر جدا في هذا الاتجاه، وسوف تتطلع إلى اتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة. عندما يقوموا بفصل مواقفهم، فإن حركة السعر للعملة سوف تعقب.


الآن أنا عادة ما تكون مهتمة في استمرار التحركات في اتجاه هذا الاتجاه. بالنسبة لي للقيام بذلك، أنا بحاجة إلى معرفة أين سيأتي التصحيح إلى نهايته. مع 5 نقاط للاختيار من بينها أداة تصحيح فيبوناتشي، أحتاج إلى الحصول على فكرة واضحة عن مكان جعل بلدي دخول.


الأداة التي وجدت الأكثر فائدة هو مؤشر ستوكاستيك. عندما يعبر عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنه يعطيني مؤشرا واضحا على بالضبط أين لجعل إدخالاتي.


من هذا الرسم البياني اليومي أعلاه، عبر مؤشر ستوكاستيك عند مستويات التشبع في البيع عند 24.1 عند خط تصحيح فيبوناتشي 50٪. وكان من شأن إدخال هنا أن ينتج 250 نقطة حتى وقت كتابة هذا التقرير في 20 مارس 2012.


هذه هي استراتيجية بسيطة تعمل في كل وقت. تداول الارتداد من الرسم البياني اليومي.


تم توفير هذه المادة استراتيجية تداول العملات الأجنبية لنا من قبل آدم في فوريكساكونتس.


انها تعني 1 التجارة في 3-6 أشهر.


استراتيجية جيدة. شكرا للمشاركة.


نعم تردد الصفقات سيكون عدد قليل جدا، بالكاد 1-2 الصفقات في 1-2 أشهر على 5-6 العملات، وأيضا ليس لدي هذا الصبر كثيرا، هل حاولت تداول الألياف رسمها يوميا، والتجارة على 4 ساعة أو 1 ساعة ستوش.


واحدة من أزواج العملات يجب أن تكون هذه الأنماط. يمكننا التجارة بها.


اعجبتني هذه الفكرة! طريقة بسيطة جدا هنا هنا يعمل !! هل تفعل فقط هذه التجارة واحدة من 50 تعقب الألياف وعبر مؤشر ستوكاستيك؟ أو هل هناك آخرون أيضا؟


النظام الخاص بك هو عظيم، ولكن أنا لا أعرف كيفية وضع دخول طويلة أو قصيرة، ووقف الخسارة والخروج.


شكرا لك على أي حال لمشاركة النظام الخاص بك هنا.


لوقف الخسارة، وأعتقد أن أقول شراء على سبيل المثال، بضع نقاط تحت مستوى الألياف التالي حيث ينتهي التصحيح د التصحيح، للأهداف، وأود أن تذهب لبضع نقاط فقط أقل من ارتفاع سوينغ الماضي.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.


تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.


المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.


الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.


جلسات التداول: N / A.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.


مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.


هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.


قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).


السعر المستهدف: 200 نقطة.


25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.


اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.


السعر المستهدف: 200 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment