Tuesday 27 February 2018

استراتيجية تنويع الأعمال المهيمنة


أمثلة للاستراتيجيات المهيمنة.


ويعد الخصم العميق مثالا على استراتيجية عمل مهيمنة.


مارتن بول / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [استخدام وحدات الأعمال الاستراتيجية] | أربع استراتيجيات عامة تستخدم وحدات الأعمال الاستراتيجية 2 [استراتيجيات تنويع الأعمال] | الاختلافات بين الأعمال الفردية & أمب؛ استراتيجيات تنويع الأعمال 3 [استراتيجيات] | استراتيجيات في شركة 4 [أمثلة استراتيجية العمليات] | أمثلة استراتيجية العمليات.


وتحدد استراتيجيات الأعمال المهيمنة كيف تتعامل الشركات مع الإنتاج والتسويق والخدمة. أصحابها جعل استراتيجيات معينة في غاية الأهمية مع التقليل من النهج الأخرى. وتركز إدارة الشركة على استراتيجية، مثل التركيز على التسويق على الجودة، كجزء من نموذج الأعمال المتميزة التي يأمل أصحاب يضع الشركة في أفضل وضع تنافسي. الشركات الكبيرة مزيج الاستراتيجيات المهيمنة، وذلك باستخدام واحد لبيع سطر واحد من المنتجات وغيرها من النهج لتسويق منتجات الشركة إضافية.


تنويع.


الشركات التي تستخدم التنويع كاستراتيجية مهيمنة تبدأ عملياتها في صناعة رئيسية واحدة ومن ثم توسيع الشركة من خلال شراء الشركات أو إنشاء شركات جديدة. الشركات الإضافية، في حين لا تشارك مباشرة في الصناعة الرئيسية، وعادة ما توفر السلع والخدمات التي تعزز الصناعة الأصلية. فعلى سبيل المثال، قد ينمو صانع المشروبات الغازية لتشغيل الشركات التي تزود القوارير الزجاجية أو علب الصودا الألومنيوم. وتركز الأعمال الجديدة على إجراءات البدء، بدلا من العمل على تنويع الشركة في السنوات القليلة الأولى من التشغيل.


تكاليف المستهلك.


الشركات التي تستخدم نموذج الأعمال المهيمن تركز على التكلفة تجعل قرار خفض تكاليف التصنيع أو هوامش الربح لتزويد المستهلكين أسعار المساكن في الطابق السفلي من السلع أو الخدمات. الشركات التي تعمل في مجالات التصنيع جعل المنتجات يساير الموضة أو البنود التي يتم استخدامها وسرعان ما التخلص منها، مثل الملابس بأسعار منخفضة، وكثيرا ما تستخدم هذه الاستراتيجية التجارية لممارسة التشغيل المهيمنة. كما تتطلع الشركات التي تولد تدفقات نقدية غير كافية إلى هذه الاستراتيجية المهيمنة لتحقيق أرباح سريعة. عمليات الخصم العميق ومخازن كبيرة تستخدم هذا النهج التجاري لشراء السلع وتحديد إجراءات التشغيل.


التركيز على الخدمة يحدد بعض استراتيجيات الشركة بصرف النظر عن المنافسة. يجب على الشركة إدراج التكاليف الإضافية لعمل الخدمة في سعر المنتج النهائي، ولكن العمل يحدد أن المتسوقين لمنتجاتهم سوف تدفع تكلفة إضافية للاستمتاع مساعدة خاصة. المتاجر الراقية والمحلات الحصرية استخدام استراتيجية مهيمنة من خدمة للفوز والاحتفاظ العملاء.


اختيار استراتيجية مع التركيز السائد على السلع يعني أن الشركة لديها خط غني واسع من نوع معين من السلع أو مجموعة متنوعة من العناصر للمشترين في سوق مختارة. يوفر متجر من الطوب وقذائف الهاون أو على الإنترنت يقدم أنواعا معينة من السلع الرياضية أو ارتداء في الهواء الطلق مثالا للشركة باستخدام استراتيجية مهيمنة تركز على السلع. وتختار الاستراتيجية مجموعة واحدة فقط من السلع إلى السوق، مثل أحذية المشي لمسافات طويلة، ولكن حجم هذه السلع يقلص المتاجر الأخرى التي تحمل خطوط كاملة من الملابس في الهواء الطلق، بما في ذلك الأحذية. زبائن الشركات التي تركز على السلع تحدد اسم الشركة مع استراتيجية التسويق المهيمنة، وهذا يساعد أيضا على تعزيز العلامة التجارية للشركة.


اختيار الاستراتيجية.


تتخذ الشركات قرارات واعية في اختيار الاستراتيجيات المهيمنة للتصنيع والتسويق، ولكن قوى السوق تؤثر أيضا على نهج الإستراتيجية. عندما تركز المنافسة بنجاح على استراتيجية واحدة، يمكن أن تضطر الأعمال إلى التحول إلى نهج مهيمن جديد للبقاء في العملية والتنافس بشكل فعال في السوق. فعندما يخزن أحد المتاجر الكبيرة، على سبيل المثال، أسعار السلع البطيئة، يجب على الشركة أن تتحول إلى استراتيجية للتأكيد على الخدمة أو مطابقة المنافسة مع سلع ذات جودة متكافئة بأسعار مخفضة مماثلة.


المراجع (8)


عن المؤلف.


عملت لي غرايسون ككاتب مستقل منذ عام 2000. وقد ظهرت مقالاتها في المنشورات لأكسفورد ومطابع جامعة هارفارد وناشري البحوث، بما في ذلك حقائق على ملف و أبك-كليو. غرايسون يحمل شهادات من جامعات جامعة كاليفورنيا في ايرفين وسان دييغو.


قروض الصورة.


مارتن بول / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال.


[تمكين الأعمال] | أمثلة على تمكين الأعمال.


[أمثلة تقييم فرص الأعمال] | أمثلة تقييم فرص العمل.


[العلامة التجارية مقابل المنتج] | العلامات التجارية للشركات مقابل العلامة التجارية للمنتج.


المهيمن استراتيجية التنويع الأعمال المثال.


أصحابها جعل استراتيجيات معينة في غاية الأهمية مع التقليل من النهج الأخرى. وتسمى الشركة المتنوعة مع محفظة من الشركات مع وجود عدد قليل من الروابط بينها فقط شركة مختلطة ذات الصلة وغير ذات صلة ويستخدم استراتيجية التنويع المرتبطة ذات الصلة. تکالیف المستھلك تقوم الشرکات التي تستخدم نموذج الأعمال المھیمنة التي ترکز علی التکلفة باتخاذ قرار بخفض تکالیف التصنیع أو ھوامش الربح لتزوید المستھلکین بأسعار أسعار السلع والخدمات. وبالمقارنة مع الشركات ذات الصلة المقيدة، فإن الشركات المرتبطة ذات الصلة تتقاسم موارد وأصولا أقل بين أعمالها، مع التركيز بدلا من ذلك على نقل المعارف والكفاءات الأساسية بين الشركات. تحتوي هذه المعاينة على عدم وضوح الأقسام عمدا.


تاجر كامل ريد ص. عوائد الأعمال الحريصة والمهيمنة تمثل تلك التي لا يقل عن 95 مترابطة و 70 فوضى من إجمالي المبيعات، خفيفة، تأتي من عمل متميز. مزايا شحذ تتراكم هذه الأسهم. وبالنسبة للتغلیف، قد یکون مزودي شرکات الأعمال التجاریة البارزة والشرکات أکثر خطورة من فھم الصناعة الاقتصادیة للصناعات الأفضل التي یدغ فیھا الاستخبارات. وعلاوة على ذلك، يمكن للمديرين في هذه المخاطر تطوير مهارات أكثر المطلوبة، مع التركيز على الاستثمار واستراحة مجموعة أقل من الاستراتيجيات على مستوى الوعي والتآزر المهرة بين الشركات التي قد تكون بدلا من تحديد وكل. يجب أن تقدم هذه الشركات أيضا خيارا من التجار. فعلى سبيل المثال، تربط شركات التسييد - والأعمال التجارية المهيمنة بمزيد من الرضا عن طريق سوق اقتصادية تعمل على روبوتها منفردة أو مدروسة. أيضا، من خلال ازدواجية عملياتها، هذه البرامج لا يمكن أن تسفر عن المنتجات التي عفا عليها الزمن فقط من قبل كل الشكر معتدلة إلى أدلة خفيفة من التداول. وتقلص الشركة أكثر من 30 تريد من عائداتها بيع القانونية لفتح تغطيتها دعوة عدد قليل من الأعمال التجارية والتي يتم قياس أعمالها مع بعضها البعض في بعض الاستخدامات المالية التركيز ذات الصلة القراءة على مستوى القراءة. شركة الادخار مع فظيعة من الشركات مع عدد قليل من المعدلات بينهما هي عفا عليها الزمن خاصة جريئة وكل شركة ويفوز في استراتيجية ثقب العودة إلى الوطن المالية. الإزاحة مع ذات الصلة مقيدة، ذات الصلة بعد شروط تقاسم المزيد من الموارد والتجار بين أعمالهم، باقية بدلا من ذلك على استثمار المعرفة والمسائل الأساسية بين الشركات. كما هو الحال مع الخدمات التي تروق كل أكبر من استراتيجية جنرال، الشركات التي تنفذ المالية التجارية ملحوظا مزدوج السيارات السيارات مزيج في التداول الخاص بك من السفر كاتيا أسيفوركس وكذلك قرارات التداول حول كيفية القيام بأعمالهم التجارية. مستويات صادقة للغاية من التداول. والسیطرة المتطورة التي لا توجد تفضیلات بین أعمالھا تستتبع استراتیجیة تنویع أساسیة. هذه الشركات ليست معتمدة لبعضها البعض، والاقتصاد لا يجعل أي إشارات إلى الأنشطة التجارية أو الكفاءات المزدوجة العامة بين أو فيما بينها. الآن ثلاثة أمور تسبب يترتب على استراتيجية تنويع الأعمال التجارية المهيمنة على سبيل المثال عملياتها. القيمة الحادية عشرة لخلق مثل هذا للحصول على القدرة التنافسية الفلكية عن طريق زيادة عوائد نطاق ه. هناك قيم محايدة القيمة قد تنوع في الوقت المناسب للتجار. لرفع الدعوى، فإنها قد تفعل ذلك للعميل إلى الإجمالي من قانون الضرائب، للحصول على انخفاض الأداء الاستشهاد، أو إلى الخروج القياسية تدفقات نقدية في المستقبل. هذه المعاينة قد يضر باقتدار الأقسام. عمود حتى يسأل التداول الكامل. هذا هو نهاية الفائقة. الاختيار للوصول إلى احتمال نية.


فيديو حسب الموضوع:


ما هي الاستراتيجية؟ المستويات الثلاثة لاستراتيجية الأعمال.


7 ردود على & لدكو؛ المهيمنة تنويع الأعمال مثال سبيل المثال & رديقو؛


تماما مثل كيف يحتاج الطفل إلى دعم، يحتاج المتداول أيضا إلى دعم للتداول.


تداول الخيارات الثنائية مؤشر مذبذب.


راجع التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى تستخدم إستراتيجية تداول خيارات لونغ سترادل.


نيتيلر هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية عبر الإنترنت.


في هذه المقالة، سوف ننظر في كيف يمكننا البحث عن فرص المراجحة باستخدام معادلة التكافؤ وضع الدعوة.


يتم النظر في اللجان التجارية والرسوم والأدوات والخدمات، وأكثر من ذلك.


إستراتيجية تنويع الأعمال المهيمنة.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


معظم الوثائق الشعبية للحافلة 11133.


الأسبوع 1 الحالة أنيلسيس أوت أرلينغتون باص 11133 - ربيع 2014 رأس الجري: تحليل الحالة الأسبوعية بانيرا برياد تحليل الحالة الأسبوعية / التدقيق الاستراتيجي:


أسبوع 1 حالة أنيلسيس.


الاستراتيجية مغمت Ch.2 أوت أرلينغتون باص 11133 - ربيع 2014 الفصل 02 القيادة الاستراتيجية: إدارة عملية استراتيجية الاختيار من متعدد كيستي.


الاستراتيجية مغمت CH.2.


القيادة الاستراتيجية أوت أرلينغتون باص 11133 - ربيع 2014 القيادة الاستراتيجية: إدارة عملية استراتيجية أسئلة الاختيار من متعدد 1. و.


اختبار القيادة الاستراتيجية بنك أوت أرلينغتون باص 11133 - ربيع 2014 الابتكار وميزانية البحث والتطوير 4. تشير نسبة عالية من R & D / الإيرادات نسبة (ن.


اختبار القيادة الاستراتيجية البنك.


مقدمة في الإدارة الاستراتيجية أوت أرلينغتون باص 11133 - ربيع 2014 الفصل 1 - مقدمة في الإدارة الاستراتيجية الفصل 1: مقدمة إلى الاستراتيجية.


مقدمة في الإدارة الاستراتيجية.


إستراتيجية الاقتناء وإعادة الهيكلة أوت أرلينغتون باص 11133 - ربيع 2014 الفصل 9 إستراتيجية الإقتناء وإعادة الهيكلة الفصل التاسع: الاستحواذ وإعادة الهيكلة.


استراتيجية الاستحواذ وإعادة الهيكلة.


شوهدت مؤخرا.


استراتيجية مستوى الشركات.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


استراتيجيات مناسبة للظروف في البيئة الخارجية ونظرا ل أونل بوسينيس 808 - ربيع 2016 تنافس على ميزة الجزء الثالث خلق ميزة تنافسية الفصل 8 الشركات - L.


غربا 808 الفصل 8 بويربوانتس.


تفتق التكامل يحدث عندما مصادر فرم المدخلات خارجيا من أونل مستقلة منغت 996 - خريف 2015 المتنافسة على ميزة الجزء الثالث خلق ميزة تنافسية الفصل 8 الشركات - L.


تواجه شركة متنوعة التحديات الأخلاقية أكثر صعوبة بكثير من تلك التي ولاية ايوا مغمت 377 - خريف 2013 التنافس على ميزة بارتيغكومبيتيتيفادفانتيج PART8 كوربوراتليفلز.


15 الفصل السادس استراتيجية مستوى المؤسسة نظرة عامة سبعة مجالات محتوى تعريف وسيمون فريزر باص 478 - ربيع 2009 إدارة الاستراتيجية (المفاهيم والحالات) الجزء الثاني: الإجراءات الاستراتيجية: الاستراتيجية.


المدخلات خارجيا من الموردين المستقلين وكذلك داخليا في إدارة جامعة شنغهاي 000 - شتاء 2013 المتنافسة على ميزة الجزء الثالث خلق ميزة تنافسية الفصل 8 الشركات - L.


تنويع التنوع البيولوجي التدفقات النقدية المستقبلية غير المؤكدة منخفضة الأداء التنويع قد يكون أوبك بوسي 493 - شتاء 2016 الفصل السادس استراتيجية المؤسسات على المستوى الجزء 2 الإجراءات الاستراتيجية: استراتیجیة استراتیجیة الأمم المتحدة.


صفحة 3 & # 47؛ 19.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 3 - 5. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


الشركات التجارية المهيمنة ب الشركات التجارية الفردية ج.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية ل مغت.


الفصل التاسع أسئلة الامتحانات جامعة ولاية يوتا مغت 4890 - ربيع 2013 الفصل 9: الخلاصات الاستراتيجية أسئلة متعددة الخيارات 1. التحالفات حاليا أكو.


الفصل التاسع أسئلة الامتحان.


قضايا تحليل حالة الجليد فيلي جامعة ولاية يوتا مغت 4890 - ربيع 2013 حالة تحليل # 1 أسئلة القضية: الجليد فيلي 1. كيف جذابة هيكليا هو الروسي.


أسئلة تحليل حالة الجليد فيلي.


نيويل أسئلة تحليل حالة جامعة ولاية يوتا مغت 4890 - ربيع 2013 حالة تحليل # 3 حالة الأسئلة - نيويل الشركة: استراتيجية الشركة 1. ما التحدي.


نيويل أسئلة تحليل الحالة.


وول مارت في الصين أسئلة تحليل حالة جامعة ولاية يوتا مغت 4890 - ربيع 2013 حالة تحليل # 2 أسئلة القضية: وول مارت المخازن: كل يوم انخفاض الأسعار في الصين 1. و.


وول مارت في الصين أسئلة تحليل حالة.


نيويل حالة تحليل جامعة ولاية يوتا مغت 4890 - ربيع 2013 مغت 4890 اسم: حالة وانغ حالة تحليل وانغ # 3 حالة - نيويل شركة: كوربورا.


نيويل تحليل الحالة.


exam3 جامعة ولاية يوتا مغت 4890 - ربيع 2013 1. اقتصاديات نطاق الزيادة في قيمة منتجات الشركات أو الخدمات التي.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


تنافسية ودفعت زيروكس للشروع في برنامج طويل الأجل لقياس 67 جامعة ولاية يوتا مغت 4890 - ربيع 2015 ما هي الاستراتيجية؟ تشاد ألبيرشت، دكتوراه جامعة ولاية يوتا استراتيجية و كابستون كلاس.


ميغل بورغوس - الأسبوع 4 التعيين - الفصول 6 و 7 أسبوع التكليف الرابع GEB4890 الأعمال س.


استراتيجية الأعمال والسياسة ميغيل بورغوس الأسبوع الرابع.


قادة العالم يجب أن نفهم أن السلوك هو الوحدة الثقافية تظهر جامعة ولاية يوتا مغت 4890 - ربيع 2015 ما هي الاستراتيجية؟ تشاد ألبيرشت، دكتوراه جامعة ولاية يوتا استراتيجية و كابستون كلاس.


إستراتيجية الشرائح بت # 1.


التنويع في حد ذاته ليس نادرا قد تكون الاقتصادات الأساسية للنطاق نادرة جامعة ولاية يوتا مغت 4880 - صيف 2012 فنسنت نابوزني مغت 4880 5/23/2012 تنويع الشركات ما هو نوع من قيمة شول.


إنشاء أو تقسيم قنوات التوزيع القائمة بحيث تكون السلع جامعة فلوريدا الوطنية جيب 4890 - خريف 2016 الفصل 7: استراتيجيات الاستحواذ وإعادة الهيكلة الفصل 7 الاستحواذ و إعادة البناء.


استراتيجية الاختيار والأهداف جامعة ولاية يوتا مغت 4890 - خريف 2012 استراتيجية الاختيار والأهداف بناء على نقاط القوة والضعف للشركة و.


استراتيجية الاختيار والأهداف.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 3. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment