Monday 19 February 2018

الفوركس زيمبابو


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروق ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من زيمبابوي إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من زيمبابوي، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من زيمبابوي الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


تجنب التجارة العاطفية - بدون تلك الاستراتيجية الهامة، كنت الحرف أساسا الأفكار فقط والأفكار هي العواطف وأساس ضعيف جدا للتداول. عندما يشعر معظمنا بالضيق والعاطفة، فإننا لا نميل إلى اتخاذ القرارات الأكثر حكمة. لا تدع مشاعرك تؤثر عليك.


2014 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


زود - الدولار الزيمبابوي.


الدولار زيمبابوي هو العملة ل زيمبابوي. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدولار الزيمبابوي الأكثر شعبية هو سعر زود إلى أوسد. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو زود، و رمز العملة Z $. ستجد أدناه أسعار الدولار الزيمبابوي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات زود أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: تم تعليق الدولار الزيمبابوي إلى أجل غير مسمى. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار زود.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: Z $ 1، Z $ 5، Z $ 10، Z $ 20، Z $ 50، Z $ 100، Z $ 500.


بنك الاحتياطي الزمبابوي.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار الزيمبابوي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في زود؟


تاريخ الدولار الزيمبابوي.


وفي كانون الثاني / يناير 2009، سمح مصرف الاحتياطي الزمبابوي باستخدام العملة الأجنبية في زمبابوي ردا على تراجع اقتصادي أدى إلى ارتفاع مستويات التضخم إلى 5 مليارات في المائة. وبحلول نيسان / أبريل 2009، علق دولار زمبابوي إلى أجل غير مسمى. واعتمدت الحكومة اطار عملات متعددة تشمل الدولار الاسترالى وبولا بوتسوانا والبن الجنيه الاسترليني واليوان الصينى واليورو والين اليابانى والروبية الهندية وراند جنوب افريقيا والدولار الامريكى. لمزيد من المعلومات، اقرأ بي بي سي "ارتباك زمبابوي متعدد العملات".


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الدولار الزيمبابوي.


كان الدولار الزيمبابوي العملة الرسمية لزمبابوي من 1980 إلى 12 أبريل 2009.


وخالل ذلك الوقت، عانت العملة من ثالث عمليات إعادة تشكيل ضخمة للتعامل مع الفئات العالية القيمة للقيمة االسمية الناجمة عن التضخم المفرط. وفي وقت ما، طبعت ورقة نقدية بقيمة 100 تريليون دولار.


وتستخدم العملات القابلة للتحويل مثل راند جنوب أفريقيا وبولا بوتسوانا والجنيه البريطاني واليورو والدولار الأمريكي لجميع المعاملات في زيمبابوي.


تعد الصادرات المعدنية والسياحة أهم العملات الاجنبية فى زيمبابوى. تمتلك البلاد بعض أكبر احتياطيات العالم من البلاتين، وتعتبر حقول الماس مارانج، التي اكتشفت في عام 2006، أكبر اكتشاف للماس في أكثر من قرن من الزمان. وكانت الزراعة مصدرا تقليديا للصادرات والنقد الأجنبي وتوفير 400 ألف فرصة عمل. ومع ذلك، فإن برنامج إصلاح الأراضي التابع لحكومة زانو - الجبهة الوطنية، الذي يتسم بالفوضى والعنف والفساد، دمر قطاع الزراعة التجارية. وأصبحت زمبابوي الآن مستوردا صافيا للمنتجات الغذائية. إن مشاركة زمبابوي في الحرب في جمهورية الكونغو الديمقراطية في الفترة 1998-2002 صرفت مئات الملايين من الدولارات من خزائنها. وقام بنك الاحتياطي الزمبابوي بطباعة الأموال بشكل روتيني لتمويل عجز ميزانيته، مما تسبب في تضخم مفرط. وفي وقت ما، طبعت ورقة نقدية بقيمة 100 تريليون دولار. وكانت هناك حاجة إلى ثلاثة إعادة تعيين للحد من الطوائف الورقية ذات القيمة الاسمية العالية. وفي كانون الثاني / يناير 2009، أقر مصرف الاحتياطي الزمبابوي استخدام العملات الأجنبية للمعاملات. وعادت نهاية الدولار الزيمبابوي إلى استعادة استقرار الأسعار، ولكن الحكومة لا تزال تواجه مشاكل اقتصادية، بما في ذلك البنية التحتية وأوجه القصور التنظيمية، وعدم اليقين في السياسات، وعبء الديون الخارجية الكبير، والبطالة. وبعد عقد من الانكماش من عام 1998 إلى عام 2008، سجل اقتصاد زمبابوي نموا حقيقيا بنسبة 6 في المائة في عام 2011.


وحل الدولار الزيمبابوي محل الدولار الروديسي على قدم المساواة في عام 1980. وأدى الاضطراب السياسي والتضخم المفرط في التسعينات إلى تآكل قيمة دولار زيمبابوي بسرعة، مما يتطلب ثلاثة إعادة تعيين للحد من ارتفاع قيمة الورق الورقي. في عام 2006، تم إعادة تعيين زود 1000 زود إلى واحد & # 8220؛ الثانية & # 8221؛ الدولار (زون). تضخم التضخم، الذي وصل إلى 10-20،000٪ شهريا في أواخر عام 2007. في عام 2008، أعيد تشكيل 10 مليار دولار زون إلى واحد & # 8220؛ الثالث & # 8221؛ الدولار (زور). وفي عام 2009، تم إزاحة 12 صفرا إضافيا: 000 000 000 1 دولار زائري أعيد تشكيلها لتصبح واحدة & # 8220؛ رابعا & # 8221؛ الدولار (زول). وأصبحت العمالت األجنبية عمالت فعلية في عام 2008 عندما تم ترخيص عدد من تجار التجزئة لقبول األموال األجنبية. تم التخلي عن الدولار الزيمبابوي كعملة رسمية في 12 أبريل 2009، بعد أن أقر بنك الاحتياطي الزيمبابوي استخدام العملات الأجنبية لجميع المعاملات. وقد اصرت حكومة زيمبابوى على انه لن يتم اعادة ادخال عملة اخرى فى زيمبابوى الا بعد تحسن الانتاج الصناعى.


الرموز والأسماء.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب زود:


زود مرتبط ب:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة لزمبابوي.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في زيمبابوي. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في زيمبابوي لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


ألفا كابيتال ماركتس.


تأسست شركة ألفا كابيتال ماركيتس في عام 2004، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية داخل المملكة المتحدة، وتعمل الشركة أيضا من مكتبها في دبي. تداول العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة على MT4.


غوبتيونس هو الوساطة الخيارات الثنائية التموين لكلا الوافدين الجدد إلى عالم التداول ثنائي وكذلك التجار المخضرم من جميع الأنواع. تفتخر الشركة نفس السحب اليوم وبرامج كبار الشخصيات مذهلة للمؤهلين.


هيسم هي الشركة الرائدة في السوق فكا المنظمة في توفير تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الانترنت للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. مع 35 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء والتطوير التقني.


WorldWideMarkets.


ووردويديماركيتس (ووم) هي شركة تكنولوجيا الخدمات المالية التي توفر التداول عبر الإنترنت وحلول إدارة المخاطر الفوركس، الذهب، النفط، الأوراق المالية سعر الفائدة، مؤشرات الأسهم وغيرها من الصكوك كفد.


هيروس فينانسيال أوك Ltd.


هيروس المجموعة هي جزء من مزود فكس العالمي التي أنشئت في عام 2004 Џ Џ انتشار تنافسية للغاية (اليورو مقابل الدولار من 0.8 نقطة) في Џ مكتب غير التعامل ووسيط ستب النقي في Џ 15 مزودي السيولة Џ Џ صناديق الأمان. يغطي بواسطة فس / المملكة المتحدة فكا تنظم.


AllDayOption.


ألدايوبتيون وسيط هو الجيل القادم من مشغلي الخيارات الثنائية. تجارة بسيطة الفوز تصل إلى 88. ألدايوبتيون هو زعيم في الخيارات الثنائية. التجارة 60،90،120،300 الخيارات الثانية. أنواع: العملات، السلع، الأسهم، المؤشرات.


هانتيك ماركتس Ltd.


أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


فالبري كابيتال المحدودة


ويرتكز نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.


أنشئت في عام 2012، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.


فينبرو للتجارة.


أصبح فينبرو أسرع وسيط الفوركس نموا مع وجود في أكثر من 50 بلدا. فينبرو تقدم 11 منصة التداول مع 1000 الصكوك بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم من جميع الأسواق الرئيسية.


45000+ الصكوك، 50+ التبادل، ورسوم تصل إلى 0.02 $ للسهم الواحد، أي رسوم خفية. إكسانت هي شركة استثمار الجيل القادم التي تهدف إلى إعطاء عملائها الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق.


مؤشر رأس المال.


مؤشر رأس المال هو علامة تجارية على منصة MT4، ولديه مجموعة كبيرة من أدوات الفوركس للاختيار من بينها. مؤشر رأس المال هو أيضا برنامج لا التعامل مكتب، بالإضافة إلى جاذبية تصل إلى 50 و 10،000 $.


سوبتيون العالم الأسرع نموا الخيار الثنائي أرحب بكم مع الحد الأدنى من 25 $، نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك. بدء التجارة الآن.


توفر أماركيتس (2007) شروطا تجارية مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.


زتريد لت.


تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت مع كتريد. ستريد مرخصة من قبل سيسيك 108 | 10 و أسيك 343628. تداول الأسهم، العقود مقابل الفروقات، وفوركس مع منصة التداول لدينا. يتم دفع الحد الأدنى للإيداع 100 دولار والسحب في غضون يومي عمل.


غرينفولت فكس.


غرينفولت فكس هي وسيط فوركس العالمي الرائد، ومقرها في نيوزيلندا تقدم أكثر من 70 الصكوك التجارية. تأسست الشركة في عام 2008، التي حصل عليها غف غلوبال ليميتد في عام 2013 ومسجلة مع فسب، نز.


B2B العالمي.


نحن ثنائي خيار وسيط قوي جدا في العالم العربي نحن التعامل مع جميع البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية (باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية) وجميع البلدان الناطقة باللغة العربية.


أونيتراديكس هو مرخصة بالكامل وتنظيمها الوساطة البحرية تقدم حسابات على الانترنت إلى المقيمين في الخارج والمقيمين، بما في ذلك غير المقيمين الأميركيين. الوصول فكس، الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى، الصفقات منخفضة تصل إلى 9.95 $.


تقدم مؤسسة مفي فوريكس للتجار منصة فريدة للتداول مع وساطة إن / ستب كاملة، لا إعادة تسعير، تنفيذ ممتاز ودعم كبير، مكاتبنا في جزيرة لاغوس، شارع ألين، إيكيجا، نيجيريا.


بيوبتيونس ثنائي خيارات السماسرة.


عالم التجارة والمالية يمكن أن يكون معقدا، ولكن في بيوبتيونس نحن نقدر البساطة وسهولة الاستخدام لعملائنا. نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من اتخاذ أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك.


الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.


الأسواق العالمية المتقدمة المحدودة


أغ-ماركيتس هو فكس العالمية، المعادن وسيط كفد ينظمها فسبر. مهمتنا هي تقديم خدمات التداول المهنية مفصل لجميع العملاء، سواء التجزئة والمؤسسات من خلال منصة ميتاتريدر 4 شعبية.


تيغاسفكس هو وسيط إن / ستب ينظم بشكل كامل والذي يوفر تنفيذ فكس منخفضة الكمون مقرها في إكينيكس LD4 داتاسنتر على MT4 و فيكس أبي 4.4. الحصول على السيولة المجمعة متعددة البنوك!


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


حديقة الغابات فكس.


غابة بارك فكس متخصصة في خلق حلول تداول العملات الأجنبية المخصصة. أنها تعمل مع كبار وسطاء الفوركس فكسم، الفوركس، وأواندا، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك الحسومات استرداد النقود.


قصيرة التجارة.


تجارة قصيرة هو الخصم على الانترنت الأسهم وخيارات وسيط مع مجموعة متنوعة من المنصات، وأدوات البحث، وطريقة مبتكرة جديدة لشراء الأسهم في التجارة قصيرة ونحن نضع التركيز على الأسهم والخيارات والتداول ورقة الوردي.


تراديفيو لت.


تأسست تراديفيو في عام 2004 مع رؤية: لتوفير حلول التداول عبر الإنترنت لا مثيل لها لمجموعة واسعة من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم تراديفيو أحدث تقنيات التداول والدعم الشخصي.


L - ثنائي هو وسيط تداول الخيارات الثنائية التي توفر للمستثمرين مع الوصول إلى الخيارات الثنائية التجارة، منصة L-BinaryáЂ ™ ق هو 100 على شبكة الإنترنت ويتطلب أي برنامج لتحميل،


جوستفوريكس هي علامة تجارية من إيبتراد إنك، نشاطها هو توفير خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس وفرصة للتجار من ذوي الخبرة التجارية المختلفة لكسب الدخل من خلال تداول الأدوات المالية.


مجموعة أسواق ريجنت.


منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


كفي الأسواق.


كفي ماركيتس المحدودة هي مؤسسة مالية رائدة تقدم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي في جميع أنحاء العالم. الشركة مقرها في قبرص ولها رقم التسجيل هي 303814.


كفب كونلون.


كفب كونلون هي شركة الخدمات المالية الدولية مع العمليات. نحن نقدم خدمة التعامل بما في ذلك الفوركس، المؤشرات، الذهب / الفضة، والمنتجات الفريدة بما في ذلك تداول العملات الأجنبية في كني، والصين 300 مؤشر الأسهم.


سهلة الفوركس هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت. أنشئت في عام 2003، سهلة الفوركس هو توفير التجار تجربة من الطراز العالمي في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. التجارة أكثر من 175 المنتجات!


أرمادا الأسواق.


أسواق أرمادا تقدم فروق أسعار السوق منخفضة للغاية، لا إعادة التسعير، ستب الكامل و دما. نحن على درجة عالية من بين السماسرة والتجار الذين يستخدمون نماذج التبادل التجاري و خوارزمية التداول. نحن نستخدم أحدث حلول الشبكة والتكنولوجيا.


جراند كابيتال المحدودة


تقدم جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. وهي تقدم للعملاء جميع أنواع المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.


أكسنتفوريكس بواسطة بوتنيكس كابيتال المحدودة


التجارة مع أتسنتفوريكس والحصول على فوائد رافعة مالية مرنة من 1: 1 إلى 1: 500؛ لا يوجد هامش تحوط. التنفيذ الفوري. لا يوجد انزلاق، الحد الأدنى تأخير؛ أي مكتب التعامل يعني؛ أكثر من 140 الأدوات المالية المتاحة.


بلفورفس هي منظمة الخدمات المالية العالمية التي توفر مجموعة واسعة من حلول الاستثمار المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات والأهداف المالية للعملاء الأفراد والشركات والمؤسسات.


ألفا تريد أوك Ltd.


ألفاتريد هي شركة تجارية دولية إن توفير خدمات الوساطة فوركس موثوقة على الانترنت منذ عام 2013، و ™ Ђ regul ينظمها سلطة السلوك المالي (فكا).


ترادرس تروست كابيتال ماركيتس Ltd.


تأسست ترادرس تروست على قاعدة متينة من المهنيين في السوق المالية مع رؤية مبتكرة لتوفير تجار الفوركس التجزئة اليوم أفضل الوساطة المتاحة.


غب وسطاء المحدودة.


وسطاء غب هو وسيط الفوركس وعقود الفروقات الموصى بها للغاية مع التنظيم في قبرص وتسجيل مزيد من في بافين، فصل الصندوق والحماية مضمونة. سلخ فروة الرأس، التحوط، فس، إصلاح أبي ممكن.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

No comments:

Post a Comment