Sunday 18 February 2018

الفرق بين خيارات الأسهم والمنح


كيف تختلف مخزونات الأسهم عن خيارات الأسهم؟


خيار الأسهم هو عقد بين شخصين يمنح الحائز الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم المعلقة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. يتم شراء خيارات عندما يعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع أو لأسفل (اعتمادا على نوع الخيار). على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول حاليا عند 40 دولارا، وكنت تعتقد أن السعر سيرتفع إلى 50 دولارا في الشهر المقبل، فإنك ستشتري خيارا للاتصال اليوم حتى تتمكن الشهر المقبل من شراء السهم مقابل 40 دولارا، ثم بيعه مقابل 50 دولارا، ربح 10 $. خيارات تداول الأسهم في بورصة الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.


إن أمر المخزون هو مثل خيار الأسهم لأنه يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد وفي تاريخ محدد. ومع ذلك، فإن مذكرة المخزون تختلف عن خيار بطريقتين رئيسيتين:


يتم إصدار مذكرة الأسهم من قبل الشركة نفسها تصدر أسهم جديدة من قبل الشركة لهذه الصفقة.


على عكس خيار الأسهم، يتم إصدار مذكرة الأسهم مباشرة من قبل الشركة. عندما يتم ممارسة خيار الأسهم، يتم عادة تلقي الأسهم أو تقديمها من قبل مستثمر واحد إلى آخر. عندما يتم ممارسة مذكرة الأسهم، لا يتم استلام الأسهم التي تستوفي الالتزام من مستثمر آخر، ولكن مباشرة من الشركة.


تصدر الشركات مذكرات الأسهم لجمع الأموال. عندما يتم شراء وبيع خيارات الأسهم، فإن الشركة التي تمتلك الأسهم لا تتلقى أي أموال من المعاملات. ومع ذلك، فإن مذكرة الأسهم هي وسيلة للشركة لجمع الأموال من خلال الأسهم. إن أمر المخزون هو طريقة ذكية لامتلاك أسهم الشركة لأن الأمر عادة ما يتم تقديمه بسعر أقل من سعر السهم. أطول فترة للخيار هو سنتين إلى ثلاث سنوات، في حين أن مذكرة الأسهم يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 عاما. لذلك، في كثير من الحالات، يمكن أن تثبت مذكرة الأسهم بأنها استثمار أفضل من خيار الأسهم إذا كانت الاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل هي ما تسعى إليه.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات، وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم مختلفة جدا عن منح الأسهم.


المزيد من المقالات.


منح الأسهم وخيارات الأسهم هي أدوات أرباب العمل تستخدم لمكافأة وتحفيز موظفيها. توجد فروق حقيقية بين الخيارين، مع فوائد و سلبيات لكل منهما. إدارة الأسهم، سواء كانت خيارات أو الأسهم الممنوحة، هو جزء مهم من استراتيجية الاستثمار أي شخص، وينبغي التعامل معها بعناية.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعمل من قبل شركة منح موظفيها عددا معينا من خيارات الأسهم بسعر محدد، محدد زمنيا. يمكن للموظف شراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وبصفة عامة، فإن المبلغ الذي يدفعه الموظفون يقل عن سعر السوق الحالي. وهذا يعطي الموظفين مكافأة بمبلغ يعادل الفرق بين القيمة السوقية للسهم والسعر الذي دفعوه.


الأسهم المنح.


تم تصميم منح الأسهم للحفاظ على الموظفين العاملين في الشركة لفترة محددة من الزمن. على سبيل المثال، قد تمنح الشركة موظفا جديدا 100 سهم من الأسهم المخزنة على سنتين. وهذا يعني أن الموظف سوف يحتفظ بالسهم فقط بعد عامين من العمل هناك. إذا كان يترك قبل الاستحقاق، وقال انه يفقد مخزونه في الشركة. هذا يمكن أن يكون حافزا قويا في الاحتفاظ بالموظفين.


الأسهم الخيار المزايا.


خيارات الأسهم يمكن أن يحقق قيمة أكبر للموظف. على سبيل المثال، إذا كان الموظف لديه خيار لشراء الأسهم بسعر 6 $ للسهم الواحد ويرتفع السهم بشكل حاد، يمكن للموظف شراء المزيد من الأسهم لسعر الخيار، وزيادة أرباحه. خيارات الأسهم هي أيضا أكثر مرونة، لأنه، على عكس المنح، لديهم في كثير من الأحيان خيار ممارسة في وقت مبكر، حتى الموظف الذي يعتزم مغادرة الشركة يمكن ممارسة خياراته قبل نهاية فترة الاستحقاق والحصول على بعض الفائدة دون الحاجة إلى البقاء في الشركة.


مزايا المنح المالية.


وتتمتع منح الأسهم بمنفعة عادلة؛ وهذا هو، لديهم بعض القيمة الجوهرية. خلال أوقات تقلبات سوق الأوراق المالية، ويمكن تقييم خيارات الأسهم أقل من تكلفة الموظف، مما يجعلها لا قيمة لها. يحتفظ منح الأسهم دائما على الأقل ببعض القيمة لأن الموظف لم يشتريها بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك، بعض الموظفين لا يدركون أنه يجب اتخاذ إجراءات لاستلام الأسهم باستخدام خيارات الأسهم، وأنها تفشل في ممارسة خياراتها نتيجة لذلك. منح الأسهم إزالة هذا الحادث من خلال منح الأسهم للموظف صراحة.


المراجع (1)


قروض الصورة.


كريتاس / كريتاس / جيتي الصور.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


ويسمح للشركة بأخذ خصم ضريبي لتحويل الموظفين إلى مالكي الشركة عند اتباع القواعد إما لمنح أسهم الأسهم أو منح الخيارات لشراء الأسهم. وفي كلتا الحالتين، يخضع الموظفون للضريبة على قيمة المخزون المستلم. ولا يستطيع المتلقي لمنح الأسهم بيع الأسهم حتى مرور الوقت الذي يطلق عليه فترة الاستحقاق. الأسهم التي يتم الحصول عليها من خلال ممارسة خيارات الأسهم مؤهلة لإعادة البيع في أي وقت.


تعويضات.


يتم فرض ضريبة على قيمة الأسهم المستلمة كمنحة أسهم كمكافأة عادية. يحدث هذا الحساب عادة بعد فترة االستحقاق عندما ال يكون الموظف مقيدا من بيع السهم. ولكن يمكن للموظف أن ينتخب لتأثير الضريبة عندما يتم منح الأسهم المقيدة في البداية. يتم فرض ضرائب على الموظف الذي لديه خيارات الأسهم العادية عند ممارسة حق شراء الأسهم. ويضاف إلى التعويض قيمة الأسهم في تاريخ الممارسة مطروحا منها المبلغ المدفوع لشراء الأسهم. هذا هو عنصر المساومة من خيارات الأسهم.


المحاسبة الضريبية.


الأساس هو المصطلح المستخدم لوصف المبلغ المستثمر في شيء لأغراض ضريبية. بالنسبة لكل من منح الأسهم وخيارات الأسهم، فإن أساس الموظف هو المبلغ المدفوع للأسهم مضافا إليه أي قيمة خاضعة للضريبة كتعويض. وعادة ما يكون تاريخ االحتفاظ بمنح األسهم هو تاريخ االستحقاق. ولكن، إذا اختار الموظف أن يكون له قيمة ضريبية في تاريخ المنحة، وهذا هو بدء فترة عقد. تبدأ فترة حيازة الأسهم المكتسبة مع خيارات الأسهم في تاريخ ممارسة الخيار.


بيع الأسهم.


إن بيع األسهم المكتسبة من منح األسهم أو ممارسة خيارات األسهم ينتج عنه ربح أو خسارة رأسمالية محسوبة على أنها الفرق بين عائدات المبيعات مطروحا منها األساس. يتم احتساب الربح من بيع أكثر من سنة واحدة بعد بدء فترة الحجز بسعر فائدة طويل الأجل. بيع الأسهم بعد سنة واحدة أو أقل بعد بدء فترة الحجز هو مكسب رأسمالي قصير الأجل. وتحدث خسارة رأسمالية عندما تكون عائدات المبيعات أقل من الأساس. ويخصم مبلغ أقصاه 000 3 دولار في السنة من خسارة رأس المال من مصادر الدخل الأخرى. فائض يحمل إلى السنوات المقبلة.


خيارات الأسهم الحافزة.


ويختلف مخزون الحوافز (إسو) عن خيارات الأسهم العادية. ولا يخضع أي مبلغ للضريبة كتعويض عند ممارسة معايير الأيزو. ومع ذلك، عندما يتم بيع الأسهم المكتسبة مع إسو بعد أقل من سنة من التمرين أو أقل من سنتين بعد منح الخيار، يتم فرض ضرائب على عنصر الصفقة كتعويض في سنة بيع الأسهم. بيع أكثر من سنة واحدة بعد التمارين الرياضية وبعد عامين من خيار منح النتائج في المزيد من الأموال التي تخضع للضريبة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. ويصبح عنصر الصفقة جزءا من المكسب الرأسمالي لأنه لا يخضع للضريبة كتعويض.


المراجع.


عن المؤلف.


بريان هوبر كاتب منذ عام 1981، في المقام الأول يؤلف الأدب للشركات التي تنقل المعلومات للعملاء والمساهمين والمقرضين. وقد كتب هوبر عن مختلف المسائل المالية والمحاسبية والضريبية وظهرت مقالاته المنشورة على مختلف المواقع. حاصل على بكالوريوس الآداب في الاقتصاد من جامعة تكساس في أوستن.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment