Sunday 18 February 2018

الفوركس راتب عملة


راتب متداول العملات.


تداول العملات هي مهارة يصعب على معظم الناس فهمها.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [كيرنسي ترادر] | العملة التاجر وصف الوظيفة 2 [فرصة عالية] | أعلى 5 وظائف مع فرصة عالية من الطلاق 3 [الأسهم التاجر] | يمكنني الحصول على رخصة تاجر الأسهم؟ 4 [ستوك ترادر] | كيف تصبح تاجر الأسهم في وول ستريت.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


يتكون التعويض من الراتب الأساسي بالإضافة إلى مكافأة على أساس سنوات التداول الخاصة بك في الشركة وأرباح التداول التي قمت بها خلال فترة المكافأة. يمكن للتاجر في السنة الأولى أن يتوقع قاعدة سنوية تزيد قليلا عن 64،000 $ مع مكافأة التي تجلب التعويض الكلي إلى حوالي 85،000 $. ويختلف التعويض تبعا لتجربتك والشركة. ووفقا لتقديرات مكتب إحصاءات العمل الأمريكي لعام 2010، يبلغ متوسط ​​قيمة أجور التجار والعملات 60،980 دولارا، مع متوسط ​​راتب سنوي قدره 104،000 دولار حصل عليه أعلى 10٪. ربحية الشركة وحجم التداول يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في المكافأة الخاصة بك. ويمكن للمتداولين ذوي الخبرة في دار تجارية رئيسية أن يدفعوا رواتب أساسية تتراوح بين 000 100 و 000 120 دولار تقريبا، مع دفع مكافآت لهم إلى 000 150 دولار إلى 000 250 دولار أو أعلى في مجموع التعويضات.


مقارنات إقليمية.


لقد تم تعويض وول ستريت تحت رقابة كبيرة نتيجة أزمة الائتمان لعام 2008، وقد تؤثر التغيرات المستقبلية في قطاع البنوك والأوراق المالية على طريقة دفع التعويضات في الولايات المتحدة. وتشمل مراكز تجارة العملات نيويورك وهونج كونج ولندن، مع وجود شركات تجارية كبرى في مدن أخرى وتجارة كبيرة في المستقبل تجري في شيكاغو. اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يبدأ يومك بالوصول إلى مكتب التداول بحلول الساعة 5:30 صباحا وينتهي بعد 12 ساعة. إذا كنت تتداول الأسواق الآسيوية من نيويورك، فقد يبدأ يومك عند الساعة الرابعة مساء. وتستمر طوال الليل. ثابت واحد حول ساعات العمل في هذا المجال هو أن 12 ساعة على مكتب التداول ليست غير عادية.


العوامل المساهمة.


ويصف جون مكارثي، العضو المنتدب ورئيس تداول العملات الأجنبية في إنغ كابيتال ماركيتس، ذ. م.م. الصفات اللازمة ليكون تاجر العملة "شخص ذو عقل رشيق ومفتوح جدا ومرفق مع عدد من الذين يتمتعون بضغط من المخاطرة و والعمل في بيئة حساسة للوقت ومخاطر حساسة ". وعلاوة على ذلك، تحتاج عادة ما لا يقل عن الماجستير في إدارة الأعمال أو دكتوراه. في العلوم المالية، أو الاقتصاد، أو الرياضيات، أو الفيزياء. إذا لم يكن لديك أوراق اعتماد تعليمية ولكن يمكن أن نشير إلى سنوات من الخبرة وسجل يمكن التحقق منه من أداء التداول المتميز، أنت أيضا مؤهل. على الرغم من أن تداول العملات لا يتطلب تراخيص للأوراق المالية، فإن العديد من الشركات تحتاج إلى اجتياز الامتحان الوطني للسلع الآجلة من السلسلة 3، و 7 ممثل للأوراق المالية العامة، و 63 فحص قانون دولة الوكلاء الموحد للأوراق المالية من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية.


توقعات الوظيفي.


الطابع العالمي للأعمال يعني تداول العملات هو صناعة متنامية. ووفقا لما ذكره مكتب إحصاءات العمل، فإن التوقعات تمثل نموا بنسبة 15 في المائة بين عامي 2010 و 2020.


2016 معلومات عن الرواتب للأوراق المالية والسلع والخدمات المالية وكلاء المبيعات.


وحصل وكلاء مبيعات السلع والأوراق المالية والخدمات المالية على راتب سنوي متوسط ​​قدره 67،310 دولار في عام 2016، وفقا لمكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل. وفي نهاية المطاف، حصل وكلاء مبيعات الخدمات المالية والسلع والخدمات المالية على راتب 25 في المائة قدره 41،040 دولار، أي أن 75 في المائة حصلوا على أكثر من هذا المبلغ. الراتب 75 في المئة هو 131،180 $، وهذا يعني 25 في المئة كسب أكثر من ذلك. في عام 2016، كان 375،700 شخص يعملون في الولايات المتحدة كموظفي مبيعات الأوراق المالية والسلع والخدمات المالية.


المراجع (6)


عن المؤلف.


تتخصص فيكتوريا داف في موضوعات ريادة الأعمال، مستفيدة من خبرتها كمسهل بدء التشغيل المشهود ومحفز المشروع ومدير علاقات المستثمرين. منذ عام 1995 كتبت العديد من المقالات ل e-زينس وكانت كاتبة عمودية ل & # 34؛ ديجيتال كوست ريبورتر & # 34؛ و & # 34؛ مجلة التطورات. & # 34؛ وهي حاصلة على ليسانس الآداب في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[وول ستريت داي ترادرس] | متوسط ​​رواتب تجار يوم وول ستريت.


[كوموديتي ترادر] | السلع الأساسية قاعدة الراتب.


[شركة تجارية] | كيفية التحضير لوظيفة في شركة تجارية مسجلة.


[الأسهم التاجر] | كيف تصبح تاجر الأسهم المستقلة.


تداول العملات الأجنبية.


يوم في حياة تاجر العملات الأجنبية.


دفع المستحقات الخاصة بك.


الحاضر والمستقبل.


جودة الحياة.


الحاضر والمستقبل.


خمس سنوات.


تين يارس أوت.


برامج الدراسات العليا ذات الصلة.


برامج ماجستير في إدارة الأعمال مميزة بالنسبة لك.


هل تبحث عن النوع الصحيح من المدرسة؟ تواصل مع برامج الماجستير في إدارة الأعمال تسعى المرشحين مثلك.


البحث عن الكليات مطابقة لاهتماماتك.


استكشاف المدارس من جميع الأحجام، الكليات في المرتبة، المدينة والمدارس الكبيرة الحرم الجامعي وأكثر من ذلك.


كلية المشورة.


تطبيق. دفع. الإعدادية. دراسة. ينجح. لقد تلقينا لك التغطية.


استكشاف برامج الدراسات العليا بالنسبة لك.


تواصل مع برامج الماجستير في جميع أنحاء البلاد للحصول على ميزة على المنافسة.


إعداد إنتاجية.


ونحن نعلم أن عشرات كبيرة تأخذ العمل. هذا هو السبب في أننا تصميم دوراتنا لتكون فعالة، المستهدفة والاستراتيجية بحيث يمكنك الاستفادة القصوى من كل دقيقة كنت تنفق التحضير.


جودة المحتوى & أمب؛ توصيل.


يعرف خبراؤنا كيفية تصميم الدروس استنادا إلى كيفية تعلمك. وهذا يعني أننا لا مجرد تسجيل الدروس الفصول الدراسية ووضعها في منطقتنا الإعدادية الذاتي و [مدش]؛ نحن تصميم الدروس لسرعة وتيرة.


إشراك المعلمين.


نحن نحب معلمينا، وهكذا سوف. نحن نبحث عن الخبرة المؤكدة والشعور من الفكاهة، وهذا قبل وضعها من خلال 40 ساعة من التدريب!


أفضل النتائج.


ونحن نضمن أنك سوف تحصل على أعلى الدرجات ولها تجربة الإعدادية اختبار استثنائية. إذا لم تقم بذلك، سنقوم برد الرسوم الدراسية الخاصة بك أو تتيح لك الإعدادية مرة أخرى مجانا.


تحدث إلى مستشار.


الهاتف: من الإثنين إلى الجمعة 8 صباحا إلى 11 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


السبت - الأحد 9 صباحا - 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


العثور على كلية الحق.


K-12 & أمب؛ الشراكات المجتمعية.


& كوبي؛ 2017 تبر التعليم إب هولدينغز، ليك. كل الحقوق محفوظة. لا ينتمي استعراض برينستون مع جامعة برينستون.


راتب صرف العملات الأجنبية.


أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640px 300px نسخ ولصق هذا هتمل:


البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 17 ديسمبر 2017 الأفراد التقارير: 80.


الوصف الوظيفي لتداول العملات الأجنبية.


تجار التبادل الأجنبي مسؤولون عن إجراء التداول المالي بالعملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم نيابة عن شركتهم. هؤلاء المهنيين استخدام خبراتهم لشراء وبيع بعض العملات وخيارات الأسهم في فترات زمنية محددة.


وتشمل بعض مسؤولياتها الرئيسية مواكبة أحدث أسعار صرف العملات وتقلب السوق والأحداث الأخيرة التي يمكن أن تغير قيمة العملات المختلفة في مختلف البلدان. وهم يتلقون توصيات ومعلومات استراتيجية من كبار تجار العملات الأجنبية في منظمتهم. فهي تولد الربحية والدخل لشركتهم من خلال تنفيذ الصفقات وتوليد الدخل انتشار. لديهم مهارات قوية بين الأشخاص للتواصل شخصيا، عبر الهاتف، أو من خلال الوسائل الإلكترونية للوصول إلى جميع أهداف التداول ضمن جدول زمني محدد. وهم يعملون في بيئة سريعة الخطى حيث التوتر مرتفع، كما أن هناك ضغط لشراء وبيع منتجات التحوط مع أطر زمنية محددة جدا. كما يقدم تجار الصرف الأجنبي المشورة عند فتح وإغلاق حسابات الصرف الأجنبي. أنها بناء رابورتس مع العملاء وتوليد المزيد من الأعمال لشركتهم. وبالإضافة إلى ذلك، هؤلاء المهنيين هي المسؤولة عن تسهيل ومراجعة العقود المالية. وهي تتأكد من أن هذه العقود تتوافق مع إجراءات مكتب التداول واللوائح الفيدرالية المتعلقة بالأمن المالي والخصوصية. تجار الصرف الأجنبي لديهم مهارات تقنية ممتازة لوضع واكتساب المنتجات الأجنبية المختلفة وأتمتة العمليات بقدر ما هو مطلوب.


مهام تداول العملات الأجنبية.


تحليل أسواق العملات والتقارير. إدارة الحسابات، وتتبع بدقة الخسائر والأرباح. شراء وبيع وتبادل العملات الأجنبية لاستغلال التقلبات في الأسواق وزيادة الربحية.


العملات الأجنبية التاجر قوائم الوظائف.


الدفع حسب مستوى الخبرة لتداول العملات الأجنبية.


الدفع عن طريق الخبرة لمتداول العملات الأجنبية لديها اتجاه إيجابي. يمكن أن يتداول تاجر صرف العملات الأجنبية المبتدئ المستوى مع أقل من 5 سنوات من الخبرة في الحصول على متوسط ​​تعويض إجمالي قدره 74،000 دولار بناء على 25 رواتب يقدمها مستخدمون مجهولون. يشمل متوسط ​​إجمالي التعويضات النصائح والمكافآت والأجر الإضافي. وتاجر العملات الأجنبية مع منتصف الخبرة المهنية التي تشمل الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 86،000 $ على أساس 10 الرواتب. ومن املتداولني يف سوق الصرف األجنبي الذي يضم موظفني لديهم 10 إىل 20 عاما من اخلربة أن يتوقعوا أن يحصلوا عىل متوسط ​​تعويض إمجايل قدره 100،000 دوالر عىل أساس 6 رواتب. وتاجر العملات الأجنبية مع خبرة في وقت متأخر من الحياة الوظيفية والتي تشمل الموظفين الذين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 140،000 $ على أساس 5 الرواتب.


راتب تاجر العملات الأجنبية (جنوب أفريقيا)


يكسب تاجر صرف العملات الأجنبية راتب متوسط ​​قدره R300،032 سنويا. وبالنسبة للخمسة أو العشر سنوات الأولى في هذا المنصب، يزداد الأجر بشكل حاد، ولكن أي خبرة إضافية ليس لها تأثير كبير على الأجور. الناس في هذه الوظيفة عموما ليس لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة.


البلد: جمهورية جنوب افريقيا العملة: زار تحديث: 19 ديسمبر 2017 تقارير الأفراد: 73.


الوصف الوظيفي لتاجر العملات الأجنبية.


تجار الصرف الأجنبي سوق وبيع استراتيجيات الصرف النقدي للعملاء، وكذلك إجراء تبادل العملات أنفسهم. ويمكن أن تعمل بشكل مستقل أو لشركة ذات حجم كبير من عمليات تبادل العملات، ولكنها عادة ما تعمل لصالح مصرف أو صرف نقدي متعمد.


يجب أن يكون لدى تجار الصرف الأجنبي معرفة ممتازة لأسواق العملات الأجنبية، وأسعار العملات، ولها مهارات الرياضيات والكميات المتفوقة. كما ينبغي أن يكون لديهم خبرة في المبيعات ومهارات شخصية متميزة، حيث يجب عليهم العمل مع العملاء الذين يقومون ببيع وتطوير حلول صرف العملات المستهدفة. يعمل تجار الصرف الأجنبي ساعات عمل عادية من النوع المصرفي، على الرغم من أن بعض الأعمال قد امتدت ساعات العمل عند العمل مع الأسواق الدولية التي تعمل في مناطق زمنية متعددة.

No comments:

Post a Comment