Thursday 15 February 2018

حول البولنجر العصابات


البولنجر باند.


مرحبا بكم في بولينجر باندز الرسمية & ريج؛ موقع الكتروني.


يوفر هذا الموقع مجموعة شاملة من أدوات جون بولينجر ومؤشرات بولينجر باند، بما في ذلك أحدث أعماله للأسواق الدولية.


الجديد! BB-توقف.


وتعتمد التجارة المربحة على الوقت الذي تغلق فيه التجارة. استخدام BB - توقف لمساعدتك في تحديد متى حان الوقت لإغلاق موقفكم!


تقدم خدمة بولينجيرباندز الرسوم البيانية، والفحص والتحليل على أساس بولينجر باندز. المكون الأساسي للخدمة هي القوائم اليومية للأسهم التي تلبي معيار لأربعة أساليب التداول المختلفة (ميثودس)، التي أنشأتها جون بولينجر التي يتم احتسابها وتحديثها ليلا. خدمة بولينجيرباندز تغطي الأسواق التالية:


حرية الوصول.


الرسوم البيانية: محدودية الوصول إلى المخططات القابلة للتخصيص، بما في ذلك ما يصل إلى تاريخ أخبار الأسهم. هيكل: يوفر نظرة ثاقبة اتجاهات الأسهم. بيانات قطاع الصناعة والقطاع تحديثها يوميا.


محجوزة للمشتركين.


الرسوم البيانية: الوصول الكامل إلى الرسوم البيانية لدينا للتخصيص بشكل كامل بما في ذلك مجموعة بولينجر باند الكامل من المؤشرات، بالإضافة إلى أكثر من 50 المؤشرات، ترندلينس، أنظمة وتوقف. توقف: مؤامرة وتوليد تقارير ل بستتوبس للتخصيص، الثريا و مكافئ توقف ترندلينس: هذه أدوات التحليل الفني التفاعلي يمكن إنشاء وتطويعه لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. القوائم: الأسهم التي تستوفي المعايير لكل من طرق التداول الأربعة. يتم تحديثها على أساس يومي لكل من المراكز الطويلة والقصيرة. اقرأ عن الطرق الأربعة هنا. الفرز: برنامج موسع لفحص المخزون. تخصيص عمليات البحث لتتناسب مع المعايير الخاصة بك. محفظة: إنشاء محفظة مخصصة حتى تتمكن من مراجعة المقتنيات الخاصة بك في لمحة.


خاص لا عرض المخاطر: الاشتراك في خدمة جون بولينجر كاملة والشهر الأول الخاص بك هو يورو واحد فقط. بعد الشهر الأول، سيتم تجديد بسعر خاص من 29.80 يورو شهريا، وشملت ضريبة القيمة المضافة.


اشترك الآن للحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع الميزات المتقدمة الرسم البياني بما في ذلك أكثر من 50 مؤشرات، وفحص قوي والقوائم اليومية من الأفكار التجارية! إشترك الآن.


النشرة الإخبارية.


جون بولينجر تعليق من سبتمبر 2017 النشرة الإخبارية.


وتزداد مخزونات النفط والنفط من العمل المشترك بين الأعاصير هارفي وإيرما.


بب دفد 2013 ندوة.


بولينجر على بولينجر باندز 2013: ندوة الذكرى الثلاثين.


مقدمة إلى البولنجر باندز.


تعلم كيفية استخدام البولنجر باندز.


المنتجات التعليمية.


التداول مع البولنجر باندز.


بولينجر على بولينجر باندز هو الدليل الكامل الوحيد للتجار الذي يفسر بالتفصيل جميع أساليب التداول. للحصول على أقصى استفادة من هذا الموقع على شبكة الإنترنت المعرفة من البولنجر باند ينصح بشدة.


لمعرفة المزيد عن بولينجر باندز، يرجى مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو لدينا.


أساسيات بولينجر باندز


في الثمانينيات، طور جون بولينجر، وهو فني طويل في الأسواق، أسلوب استخدام المتوسط ​​المتحرك مع اثنين من نطاقات التداول فوق وتحت ذلك. على عكس حساب النسبة المئوية من المتوسط ​​المتحرك العادي، بولينجر باندز ببساطة إضافة وطرح حساب الانحراف المعياري.


الانحراف المعياري هو صيغة رياضية تقيس التقلبات، وتبين كيف يمكن أن يختلف سعر السهم عن قيمته الحقيقية. من خلال قياس تقلب الأسعار، بولينجر باندز ضبط أنفسهم لظروف السوق. هذا هو ما يجعلها مفيدة جدا للتجار: أنها يمكن أن تجد تقريبا كل من بيانات الأسعار اللازمة بين العصابات اثنين. اقرأ المزيد لمعرفة كيفية عمل هذا المؤشر، وكيف يمكن تطبيقه على التداول الخاص بك. (لمزيد من المعلومات حول التقلب، انظر نصائح للمستثمرين في الأسواق المتقلبة).


يتكون بولينجر باندز من خط مركزي وقناتين السعر (نطاقات) أعلاه وتحت ذلك. خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقنوات السعر هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. سوف توسع النطاقات وتتعاقد مع تحول حركة السعر في قضية ما إلى تقلب (التوسع) أو يصبح مرتبطا بنمط تداول ضيق (انكماش). (تعرف على الفرق بين المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية عن طريق التحقق من المتوسطات المتحركة: ما هي؟)


قد يتداول السهم لفترات طويلة في اتجاه، وإن كان مع بعض التقلبات من وقت لآخر. لمعرفة الاتجاه بشكل أفضل، يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتصفية حركة السعر. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين جمع معلومات هامة حول كيفية تداول السوق. على سبيل المثال، بعد ارتفاع حاد أو هبوط حاد في الاتجاه، قد يتدعم السوق، يتداول بطريقة ضيقة و تقاطع فوق و أسفل المتوسط ​​المتحرك. ولتحسين مراقبة هذا السلوك، يستخدم المتداولون قنوات السعر، التي تشمل نشاط التداول حول هذا الاتجاه.


نحن نعلم أن الأسواق تتداول بشكل متقطع على أساس يومي على الرغم من أنها لا تزال تتداول في اتجاه صعودي أو هبوطي. الفنيين يستخدمون المتوسطات المتحركة مع خطوط الدعم والمقاومة لتوقع حركة السعر للسهم. يتم رسم المقاومة العليا وخطوط الدعم السفلى أولا ثم استقراءها لتشكيل قنوات يتوقع المتداول من خلالها احتواء الأسعار. يقوم بعض التجار برسم خطوط مستقيمة تربط إما قمم أو قيعان الأسعار لتحديد الأسعار العلوية والسفلية، على التوالي، ثم تضيف خطوطا موازية لتحديد القناة التي يجب أن تتحرك فيها الأسعار. طالما أن الأسعار لا تتحرك خارج هذه القناة، يمكن للتاجر أن يكون واثقا من أن الأسعار تتحرك كما هو متوقع.


عندما أسعار الأسهم تلمس باستمرار بولينجر باند ® العلوي، ويعتقد أن الأسعار لتكون ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تلمس باستمرار الفرقة المنخفضة، ويعتقد أن الأسعار هي ذروة البيع، مما اثار اشارة شراء.


عند استخدام بولينجر باندز، تعيين العصابات العليا والسفلى كما تستهدف الأسعار. إذا كان السعر ينحرف عن النطاق السفلي ويتجاوز متوسط ​​ال 20 يوما (الخط الأوسط)، فإن النطاق العلوي يأتي لتمثيل السعر الأعلى المستهدف. في اتجاه صعودي قوي، تتقلب الأسعار عادة بين النطاق العلوي والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وعندما يحدث ذلك، يحذر العبور دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما من انعكاس الاتجاه نحو الجانب السلبي. (لمزيد من المعلومات عن قياس اتجاه مادة العرض والاستفادة منه، راجع تتبع أسعار الأسهم باستخدام خطوط الاتجاه).


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني من أمريكان إكسبريس (رمزها في بورصة نيويورك: أكس) منذ بداية عام 2008 أن في معظم الأحيان، كان العمل السعر لمس الفرقة السفلى وانخفض سعر السهم من مستوى 60 $ في موت الشتاء إلى مارس موقف حوالي 10 $. في بضع حالات، خفضت حركة السعر من خلال خط الوسط (مارس إلى مايو ومرة ​​أخرى في يوليو وأغسطس)، ولكن بالنسبة لكثير من التجار، وهذا بالتأكيد ليست إشارة شراء كما لم يتم كسر الاتجاه.


في الرسم البياني لعام 2001 لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون (ناسداك: مسفت) (أعلاه)، يمكنك أن ترى الاتجاه عكس اتجاه صاعد في بداية شهر يناير، ولكن انظر كيف كان بطيئا في إظهار تغيير الاتجاه. قبل تحرك السعر عبر خط الوسط، تحرك سعر السهم من 20 $ إلى 24 $ ثم إلى ما بين 24 $ و 25 $ قبل بعض التجار سيكون لديهم تأكيد على هذا الاتجاه الاتجاه.


هذا لا يعني أن بولينجر باندز ليست مؤشرا جيدا من المشاكل ذروة الشراء أو ذروة البيع، ولكن الرسوم البيانية مثل تخطيط ميكروسوفت 2001 هي تذكير جيد أننا يجب أن تبدأ من خلال التعرف على الاتجاهات ومن ثم المتوسطات المتحركة بسيطة قبل أن تتحرك على إلى مؤشرات أكثر غرابة.


في حين أن كل استراتيجية لديها عيوبها، بولينجر باندز أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر فائدة والأكثر استخداما في تسليط الضوء على أسعار قصيرة الأجل المتطرفة في الأمن. إن الشراء عندما تتقاطع أسعار الأسهم تحت مؤشر بولينجر باند السفلي غالبا ما يساعد التجار على الاستفادة من ظروف التشبع في البيع والربح عندما يتحرك سعر السهم مرة أخرى باتجاه خط المتوسط ​​المتحرك.


فهم بولينجر باندز ®


هذا المؤشر يمكن أن تساعدك على الوقت الخاص بك شراء وبيع الصفقات. انظر ما يقول عن الأسهم الآن.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.


يمكن أن يكون من الصعب أحيانا معرفة ما إذا كان السعر هو "الحق". هل الأسهم التي تتداول عند 50 $ حصة عالية، أم أنها منخفضة؟ كنت قد فعلت البحوث الخاصة بك وقررت شراء أو بيع. ولكن عندما هو أفضل وقت لسحب الزناد؟


بولينجر باندز هي أداة واحدة يمكن أن تساعدك على أن تقرر متى لجعل التحرك الخاص بك عن طريق توضيح القوة النسبية أو الزخم من الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة، أو غيرها من الأمن. وفي الوقت الحالي، يشير هذا المؤشر إلى أن المخزونات، على نطاق واسع، مبالغ فيها على أساس قصير الأجل. بطبيعة الحال، يجب أن لا تعتمد أبدا على قطعة واحدة من المعلومات لاتخاذ قرار الاستثمار. من المهم دائما النظر في أبحاث المخزون الأساسية والأهداف الخاصة بك، والأفق الزمني، وتحمل المخاطر قبل اتخاذ قرار الاستثمار.


باستخدام بولينجر باندز.


البولينجر باند تبدو وكأنها مغلف الذي يشكل الفرقة العليا والسفلى 1 حول سعر الأسهم أو غيرها من الأمن (انظر الرسم البياني أدناه). بين النطاقين هو المتوسط ​​المتحرك، وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما (سما).


ما يبدو البولنجر باند.


يتم رسم أشرطة بولينجر بانحراف معياري فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط للسعر. والنطاق الأعلى هو المتوسط ​​المتحرك زائدا الانحراف المعياري، والنطاق الأدنى هو المتوسط ​​المتحرك الذي يقل الانحراف المعياري.


كيف يمكن لبولينجر باند مساعدتك على تحديد القوة النسبية للسهم؟ ويعتبر بولينجر أن سعر السهم منخفض نسبيا (جذاب) إذا كان بالقرب من النطاق السفلي، وارتفاع نسبيا (مبالغ فيها) إذا كان بالقرب من النطاق العالي.


شراء وبيع إشارات.


وبالإضافة إلى هذه التقييمات النسبية "العالية" و "المنخفضة"، هناك عدد من إشارات التداول التي يتم إنشاؤها عن طريق كيفية سعر السهم أو الأمن يتفاعل مع العصابات. على سبيل المثال، عندما يخترق السهم من خلال النطاق العلوي (مستوى المقاومة)، فإنه يولد إشارة شراء. عندما يكسر تحت النطاق السفلي (مستوى الدعم)، انها إشارة بيع.


حاليا، مؤشر S & P 500 ® هو في النطاق العلوي (انظر الرسم البياني أدناه)، والتي وفقا لبولينجر يوحي بأن الأسهم الأمريكية مبالغ فيها على المدى القصير. ومع ذلك، إذا كان مؤشر ستاندرد آند بورز قد كسر فوق الخط الذي يشكل الجزء العلوي من النطاق العلوي، فإنه سيكون إشارة شراء، وفقا لتحليل بولينجر باند.


يتم تطبيق أشرطة بولينجر على مؤشر S & أمب؛ P 500 ®.


تقلب.


بولينجر باندز يمكن أيضا توفير تقييم فريد للتقلب. إن تضييق نطاقات البولنجر (أي عندما تقترب الفرق من بعضها البعض) يمكن أن يوحي بأن التقلب آخذ في التناقص - حيث أن شعور المستثمرين قد يصبح أكثر تفاؤلا أو مرتاحا.


يمكن عرض أشرطة بولينجر تشديد أو توسيع، اعتمادا على التقلب.


A بولينجر باند "ضغط"، كما بولينجر نفسه يصف ذلك، يحدث عندما تقلب يصل إلى نسبة منخفضة نسبيا. هذا الضغط يمكن أن يتبعه في كثير من الأحيان فترة من التقلب المتزايد، وقد يؤدي إلى تحرك كبير من الأسهم إلى الاتجاه الصعودي أو الجانب السلبي (انظر الرسم البياني أعلاه). في الرسم البياني على الفور أعلاه، يحدث الضغط حول سبتمبر 2016، ويلي ذلك زيادة في السعر.


الاستخدام المتقدم من البولنجر باندز.


تطبيق متقدم من بولينجر باندز ينطوي على مؤشر آخر: مؤشر القوة النسبية (رسي). يمكن تطبيق بولينجر باندز حول خط القوة النسبية لتوليد إشارات شراء وبيع إضافية.


عندما يكون مؤشر القوة النسبية بالقرب من قمة عالية (


0)، ويمس إما الجزء المرتفع من الشريط العلوي أو الجزء المنخفض من النطاق السفلي، فإن خط القوة النسبية يمكن أن يسحب بشدة من الفرقة. تحليل بولينجر باند يحمل أن فشل مؤشر القوة النسبية للمس الفرقة العليا على المحاولة الثانية يولد إشارة بيع. في أدنى مستوياته القصوى، فإن فشل مؤشر القوة النسبية للوصول إلى النطاق السفلي يؤدي إلى إشارة شراء. هذا هو مماثل لأعلى مزدوجة وأنماط القاع المزدوج، على التوالي، التي يمكن أن تحدث للسعر. حاليا، لا توجد إشارات واضحة من هذه المؤشرات ل S & P 500.


أداة أخرى في مربع الأدوات.


تطبيق البولنجر باند إلى مؤشر القوة النسبية يوضح درسا هاما عند استخدام المؤشرات الفنية. يجب عدم اتخاذ قرار استثماري يستند فقط إلى الإشارات التي يعطيها مؤشر واحد أو نقطة بيانات. لحسن الحظ، يمكن استخدام بولينجر باندز مع مؤشرات مختلفة، مثل مؤشر القوة النسبية، فضلا عن الدعم والمقاومة، المتوسطات المتحركة، ماسد، ستوشاستيك، وأية أدوات بحثية أخرى قد تدعم التحليل الخاص بك.


الأهم من ذلك، يجب أن تنظر في استكمال التحليل الفني مع تحليل أساسي سليم. كما يمكن القول، يمكن للأساسيات اقول لكم ما لشراء أو بيع. يمكن أن تساعد التقنية في تحديد متى.


قراءة المزيدحول بولينجر باندز.


معرفة كيفية تحديد أنماط أكثر التقنية.


إنشاء المخططات المخصصة باستخدام أدوات التداول النشطة.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


هنا 5 أنماط شمعدان التي يمكن أن تساعدك على التجارة في السوق.


الفائدة القصيرة يمكن أن تساعد في تقييم مشاعر الأسهم؛ الفائدة المفتوحة، وتقلب الخيار.


يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تقييم ما إذا كان السهم أو المؤشر قد انتهى أو أقل من السعر.


نظرية داو يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار عندما تحركات السوق قد يكون البقاء القوة.


بولينجر باند®


ما هو "بولينجر باند ®"


و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.


في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.


بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.


الضغط.


الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلب متزايد في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.


[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]


يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.


ليس نظام مستقل.


بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).


وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.

No comments:

Post a Comment