Monday 5 February 2018

استراتيجية جامعة برمنغهام العقارية


القلب الأخضر.


لقاء، العمل، اللعب.


آخر الملاحة.


تعرف على فريق القلب الأخضر & # 8230؛


نود أن نقدم لكم للفريق وراء الكواليس في ويلموت ديكسون جعل القلب الأخضر حقيقة واقعة. ويلموت ديكسون هي واحدة من المملكة المتحدة & # 8217؛ الرائدة المقاولين المقاول البناء و يستخدمون خبراتهم لضمان أن إنشاء لدينا جديدة الحدائق بسلاسة. بالإضافة إلى التأكد من استمرار التقدم في الموقع كما هو مخطط له، انضم الفريق أيضا إلى الزملاء في جامعة غرين هيرت في أوبين دايس والمناسبات العامة الأخرى للإجابة على جميع أسئلتك. كما أنها تنسق بعض خطط العمل تجربة رائعة ومشاريع المدرسة & # 8217؛ s إلهام الجيل القادم من البناء.


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، شجرة - أمف، عن، أرض الجامعة.


وفي 28 تشرين الثاني / نوفمبر، عقد فريق مشروع القلب الأخضر احتفالا للاحتفال بأول 160 شجرة جديدة تصل إلى الحرم الجامعي. للتأكد من أن الحدائق تتماشى مع الحرم الجامعي & # 8217؛ تم اختيار الخضرة أكثر استقرارا، والأشجار من معدلات نمو مختلفة، من ناضجة إلى ناضجة، لزرعها. لذلك، ساحة الجامعة لديها الآن مجموعة جديدة من الأشجار بين 5-7 متر لتكمل المشهد.


وبصرف النظر عن 160 شجرة جديدة، وحماية 144 الأشجار القائمة، فإن القلب الأخضر يجلب مجموعة من الزهور البرية ومناطق العشب الخصبة إلى الحرم الجامعي. وقد تم اختيار هذه بعناية لتشجيع الأنواع المحلية، وسنقوم دمج مواقع التعشيش لجذب الحياة البرية بما في ذلك الخفافيش، سويفتس والقنفذ. كما توفر ميزات المياه خلفية صوتية مريحة، وتكون مصدرا طبيعيا لإدارة الصرف الصحي، فضلا عن جذب الحياة البرية. كل هذا يعني أن القلب الأخضر سيكون منطقة هادئة لكل من الحياة البرية والناس.


ما حدث شجرة تاستيك!


بداية جديدة & # 8230؛


وفي الأسبوع الماضي، انتهى هدم المكتبة السابقة. نود أولا أن نشكر الجميع على صبرهم خلال هذه الفترة. الآن بعد أن تم الانتهاء من الهدم، يمكن أن تبدأ المناظر الطبيعية على الموقع وراء الحيازات الحالية. في نهاية الشهر، سنبدأ في التنقيب عن المدرج الأخضر والقوس الذي سيجلس على موقع حديقة السيارات الشمالية السابق.


وكان بعضكم على اتصال أيضا لسؤال لماذا لم يتم هدم جزء من المكتبة السابقة. يمكننا طمأنة لكم أننا لم ننسى قليلا، منصة رفعت التي لا تزال في وسط الحرم الجامعي هو في الواقع محطة فرعية الكهربائية. توفر المحطة الفرعية الطاقة لعدد من المباني في المنطقة، وكان من المفيد نقلها بشكل لا يصدق كجزء من مشروع القلب الأخضر. ولذلك، طلب فريق المشروع من المهندسين المعماريين المناظر الطبيعية لدمجها في تصميمها للمنتزهات الجديدة. إذا كنت مشاهدة لدينا القلب الأخضر الرسوم المتحركة، من 20 ثانية، سترى منصة مرتفعة على الجانب الأيمن مع جامعة القمم المرفقة. وهذا جزء من المحطة الفرعية المدمجة.


بداية جديدة & # 8230؛


هل حصلت على نسختك؟


قمنا مؤخرا بتسليم مجلة المجتمع في الجامعة لأكثر من 40،000 أسرة في المنطقة المحلية. هل حصلت على نسختك من صدى المنتدى من خلال صندوق الرسائل إذا كنت تعيش في مكان قريب؟ إذا لم تقم بذلك، لا تقلق، يمكنك تحميل نسختك من الطنين المجتمع الخريف 2017 الآن!


مجلة تعج بأحدث الأخبار الجامعة، والأحداث، والبحوث والأضواء التعليمية. تأكد من حفظ تاريخ الفن والفن لعام 2018. مهرجان العلوم ولماذا لا كتاب على واحدة من جولات ثقافية مثيرة لدينا. أيضا معرفة كيف طلابنا تحدث فرقا في المجتمع المحلي وتحويل الحياة. كل شيء في المجلة وأكثر من ذلك بكثير. لدينا أيضا مشروع القلب الأخضر الخاصة جدا، ومناقشة كيف سنعيد رؤية 100 سنة بحلول عام 2019.


تحميل نسخة مجانية اليوم!


دع & # 8217؛ s الحصول على الدراجات في الحرم الجامعي!


أطلقت جامعة برمنغهام حملة تمويل جماعي طموحة لتقديم خطة تأجير دورة مجانية إلى الحرم الجامعي. ثينك & # 8216؛ بوريس بيكيس & # 8217؛ كجزء من مسابقة وطنية، تم وضع قائمة مختصرة بالجامعة جنبا إلى جنب مع أربعة آخرين للتنافس على البرنامج الذي سيحول طريقة الطلاب والموظفين والمجتمع المحلي السفر عبر الحرم الجامعي.


تحتاج الجامعة لجمع ما لا يقل عن 47،000 £ من خلال تمويل الجماعي من أجل كسب استثمار 100،000 £ من سانتاندر للحصول على مخطط وتشغيلها. وهذا من شأنه أن ينشئ 8 محطات للدراجات في مواقع عبر الحرم الجامعي و 50 دراجة منذ البداية.


ومنذ إطلاقها أمس، اكتسبت الحملة بالفعل 41 مؤيدا ورفعت 33٪ من هدفها!


يمكنك مساعدة الجامعة جلب الدراجات إلى الحرم الجامعي؟ يمكنك الوصول إلى حملة تمويل الجماعي على الانترنت وتقديم مساهمة. مساهمة أقل من 5 £ يمكن أن تحصل على مكافأة للاحتفال مشاركتكم مع البرنامج. لديك حتى 8 ديسمبر لجعل هذا المخطط الطموح حقيقة واقعة! اعرض دعمك باستخدام #bikesforbrum.


تطوير الفرص لطلابنا.


جامعة بيرمنجهام الجغرافيا طالب إيفا كورلي مهتم في مهنة في هندسة المناظر الطبيعية، لذلك عندما حصلت على اتصال مع فريق القلب الأخضر، وضعنا لها على اتصال مع فرق موقعنا.


عملت إيفا مع كريس تشورشمان من تشورشمان لاندكيب أرتشيتكتس في الشهر الماضي، وتعلم الحيل للتجارة وتطوير مهاراتها لنجاح مهنة المستقبل. وقالت انها سوف تستمر تجربتها طوال دراستها، وإتاحة الفرصة له تحت المهام عبر مجموعة من المشاريع الصغيرة والفرق.


إيفا وكريس منغمسين في رسم المناظر الطبيعية.


كريس أيضا تعيين إيفا حتى على مشروعها الخاص، وإعادة تصميم واحدة من حدائق الجامعة ونزل! سألنا إيفا كيف كانت تحصل على:


تجربتي حتى الآن العمل مع فريق القلب الأخضر كانت فكرة رائعة في جميع الأعمال الجارية وراء موقع البناء. لقد شهدت عملية معقدة من خضوع مثل هذا المشروع المناظر الطبيعية الكبيرة والمرموقة، بما في ذلك العمل مع مهندس المناظر الطبيعية مما سيساعد بلا شك لي لمتابعة تطلعات حياتي المهنية. كان الجميع ودود للغاية وداعمة مما أعطاني الثقة والدافع للحفاظ على العمل نحو أهدافي.


هل أنت طالب وب مهتمة بتجربة العمل مع القلب الأخضر؟ يرجى فريق على greenheartcontacts. bham. ac. uk ويقول لنا ما مجال العمل كنت مهتما، وسوف نرى كيف ندعمكم في تطوير حياتك المهنية.


التعلم من الأفضل.


كشف إستراتيجيتنا العقارية & # 8230؛ المرحلة 2.


ويجري حاليا تنفيذ الخطة الرئيسية لخطة استراتيجية إستراتيجية جامعة بيرمنغهام، التي تغطي فترة السنوات الخمس 2016-2012، وشهدت افتتاح المكتبة والرياضة & أمب؛ نادي اللياقة البدنية، من بين مشاريع أخرى. وقد أعلنت الجامعة الآن المرحلة الثانية من هذه الخطة، والتي تحدد المشاريع الجديدة بين 2022 & # 8211؛ 2026.


تواصل المرحلة الثانية التركيز على طلابنا، حيث يتم تسليم مبنى أكاديمي كبير كل عام لمدة خمس سنوات، ابتداء من عام 2018 مع الانتهاء من مختبر التعليم التعاوني (كتل)، والتي سوف تحول العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (ستيم) التعليم والتعلم. وهناك أيضا أربعة مشاريع رئيسية جديدة أخرى كجزء من المرحلة الجديدة:


مرفق تعليم وتعلم جديد، سيكون مركزا للتعليم. وسيوفر المبنى مسرح محاضرات كبير ومسرح محاضرة تفاعلية مع دعم الفضاء الاجتماعي لدعم تجربة التعلم الحديثة في برمنغهام. سوف كلية الهندسة الجديدة، ومن المقرر الانتهاء منها في عام 2020، تجمع جميع التخصصات الهندسية لدينا في مبنى واحد من بين الفن الحديث. وسوف تتضمن مركزا جديدا للتميز في الابتكار السكك الحديدية، وبذلك الصناعة في قلب الحرم الجامعي لدينا. وسيكون المبنى الجديد للعلوم الجزيئية نقطة محورية لتعزيز قدراتنا البحثية الأساسية في العلوم الكيميائية والبيئية والجزيئية الحيوية. وسيتم إنشاء مركز مخصص لكلية الكيمياء وسيتم توفير أماكن للمكاتب والمختبرات للموظفين الأكاديميين والباحثين في المدارس الحالية. ومن شأن توسعة كلية إدارة الأعمال بالجامعة أن توفر المرافق التي تشتد الحاجة إليها إلى مركز ناجح ومتنامي للتميز، مما يتيح أن تتم معظم أنشطتها في مبنى واحد ابتداء من 2019.


وإجمالا، تمثل هذه المشاريع استثمارا يزيد عن 200 مليون جنيه استرليني كجزء من إجمالي الاستثمار البالغ 606 مليون جنيه استرليني في العقار في السنوات المقبلة، وذلك باستخدام نموذج مختلط للتمويل. ويشمل هذا المجموع نسبة من الاستثمارات الخاصة، مما يعكس الوضع المالي القوي للجامعة، وهذا البرنامج الطموح هو جزء من الدور الهام الذي لدينا في الاحتفال وحماية وتطوير المباني الجامعية لصالح الطلاب والمجتمع الأكاديمي، وبناء على تاريخ المؤسسة.


تعرف على المزيد حول ما تقوم جامعة برمنجهام بتطويره في كتيب إستراتيجية العقارات.


إلهام الجيل القادم.


في 30 سبتمبر، خرج فريق مشروع القلب الأخضر في ويلموت ديكسون خارج أدوارهم العادية لاستضافة أول زيارة للموقع لتلاميذ الصف الثامن من مدرسة جامعة برمنغهام.


أول زيارة للموقع.


زيارة 30 تلميذا هو جزء من برنامج التخصيب التي وضعتها الفريق كشريك للشركات لمدرسة أوب. هذا البرنامج هو جزء من مشاركتهم المجتمعية على نطاق أوسع تسليمها كشريك البناء في جامعة برمنغهام دعم العمل الذي قام به فريق الجامعة الترويج للمشروع.


برنامج إثراء المناهج وضعت مع مدرسة يستخدم القلب الأخضر كمشروع مظاهرة لإدخال التلاميذ إلى البناء ومجموعة واسعة من المهن في هذه الصناعة.


برنامج 5 جلسات أسبوعية سوف نرى في نهاية المطاف 120 تلميذا أدخلت على مشروع القلب الأخضر، وفريق وزيارة الموقع الحي.


أعضاء فريق ويلموت ديكسون يأخذون التلاميذ من خلال أدوارهم، وذلك باستخدام الرسوم المتحركة و بيم، وعرض بعض الفرص الوظيفية أقل شهرة التي تقدمها صناعة البناء والتشييد.


التعرف على القلب الأخضر.


وقد قدم جسر القلب الأخضر تركيزا كبيرا لأنشطة المشروع. وقد صممت المجموعات؛ وبناء وتكلفة جسر من تلقاء نفسها، وفي الأسبوع الماضي سوف يجتمع معا كفريق واحد لبناء جسر كامل الحجم التي يقدمها معهد المهندسين المدنيين.


هل يمكنك بناء وتكلفة الجسر؟


إمكانية الوصول في ساحة الجامعة.


وقد بدأت أعمال إنشاء المناظر الطبيعية للمرحلة الأولى من ساحة الجامعة في الوقت الحالي، حيث تم بناؤها من خلال إنشاء أعمدة، وحماية الأشجار، وتجريف الرصف القديم، وتركيبها جاهزا لتركيب ألواح جديدة (يرجى ملاحظة: أنها لن تكون سباركلي!) في تشرين الثاني / نوفمبر، أن يجلب مجموعة من الأشجار الجديدة إلى الموقع للزراعة.


المرحلة الأولى من المناظر الطبيعية.


ولكن، ونتيجة لذلك، أصبح العديد من المسارات القديمة الآن يتعذر الوصول إليها. لضمان أن الجميع يمكن التنقل حول ساحة جامعة بأمان وسهولة، تم بناء مسارات مؤقتة وسلالم. كل هذه الطرق سيتم وضع علامات واضحة. ويوضح الرسم البياني أدناه الموقع.


وقد عملنا مع زمالئنا الذين يحتاجون إلى إمكانية محددة لضمان إمكانية االستعداد للتغييرات. إذا كان لديك أي متطلبات محددة أو مخاوف حول إمكانية الوصول بسبب الإعاقة أو ضعف البصر، يرجى فريق القلب الأخضر في greenheartcontacts. bham. ac. uk ونحن سوف نكون سعداء للمساعدة.


يرجى قراءة الإشارات.


استعادة القمم الجامعة.


كنت قد لاحظت أن يتم إزالة ببطء ميزة رئيسية في قلب حرمنا التاريخي. وهي جامعة القمم، التي تجلس فوق مدخل المكتبة السابقة. ولكن، لا يخشون، وسوف يعود!


إيقاف إلى ريستوررز.


وفي 26 حزيران / يونيه، أقيمت سقالات على الواجهة الأمامية للمكتبة السابقة لتمكين استمرار هدم الموقع. كما أنها تستخدم لتمكين المتخصصين لإزالة القمم الجامعة. ويجري حاليا تعبئتها بأمان ليتم إرسالها إلى ريستوريرز الخبراء الذين سيعيدون القمم لمجدهم السابق. ثم سيتم دمجها مرة أخرى في "قلب" الحرم الجامعي في القلب الأخضر في عام 2019. إذا كنت مشاهدة الرسوم المتحركة لدينا، سوف نضعها في نهاية الفيديو.


سوف يعود القمم في عام 2019 كجزء من القلب الأخضر.


هل تعلم & # 8230؛ وقد تم تصميم شعار الجامعة الأصلي من الأسلحة في عام 1900 ورموزها، والأسد برئاسة مزدوجة وحورية البحر عقد مرآة ومشط، هي صدى من مؤسسة & # 8217؛ s سلف معطف من الأسلحة، ميسون كلية. وكانت الدروع في الجزء العلوي من المكتبة السابقة محفورة مباشرة في الحجر على المبنى أثناء بنائه في عام 1958.


مرحبا بك في إستاتس.


تقدم إدارة العقارات عددا من الخدمات الأساسية لجامعة كنت، وهي مسؤولة عن إدارة وصيانة وتطوير البنية التحتية وبناء النسيج من مختلف الجامعات.


يرجى استخدام القائمة على اليسار لمعرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها أو الاتصال بنا إذا كنت لا يمكن العثور على ما كنت تبحث عنه.


مركز إعادة التدوير - الافتتاح الكبير.


وكان الافتتاح الكبير لمركز إعادة التدوير الخاص بنا قد عقد في 6 نوفمبر، وحضور الفريق الذي ساعد على إنشاء مركز إعادة التدوير جنبا إلى جنب مع تخطي المقاولين النفايات، كينت الشرق إعادة التدوير. مركز إعادة تدوير يسمح لنا لتخزين بأمان وإدارة المواد القابلة لإعادة التدوير، مثل المنصات الخشبية والأخشاب منفصلة غير المصنعة مثل الأخشاب. وقد تزايدت نسب إعادة التدوير لدينا على أساس سنوي مع نسبة 2016-2017 إلى 67٪، وهذا أعلى بنسبة 5٪ من 2015-2016! جميع المستخدمين.


1 كانون الأول / ديسمبر 2017.


الأطفال في حاجة - بيع كعكة.


21 نوفمبر 2017.


المشاريع الحالية: مبنى القانون فيغودر.


الصورة: انطباع الفنان.


المشاريع المنجزة: الإقامة في كلية تورينج.


الصورة: انطباع الفنان.


المشاريع المؤرشفة: الحيز الرقمي الفضاء.


للحصول على المساعدة والدعم.


اتصل بنا على 3300.


إدارة العقارات - ونسخ؛ جامعة كينت.


جامعة كنت، كانتيربوري، كينت، CT2 7NN، T: +44 (0) 1227 764000.


معلومات عنا.


مع حوالي 24،000 طالب من 80 دولة، جامعة برمنجهام سيتي هو مكان كبير ومتنوع وشعبية متزايدة للدراسة. نضع الطلاب في قلب كل ما نقوم به، مما يتيح لهم أفضل الفرص للنجاح في المستقبل.


الجامعة لديها سمعة تحسد عليها لتوفير الجودة، وتركز على الطلاب التعليم في بيئة مهنية ودية.


لدينا دورات رائعة، ومرافق للدولة من بين الفن، والموظفين من الدرجة الأولى، والتركيز على المهارات العملية والأهمية المهنية تنتج بعض من خريجي معظم العمالة في البلاد.


وضعنا 270 مليون £ في الاقتصاد الإقليمي ودعم الآلاف من فرص العمل في المنطقة. نحن نستثمر 260 مليون جنيه استرليني في عقاراتنا، بما في ذلك توسع كبير في الحرم الجامعي مركز المدينة لدينا في إيستسيد، تزويد الطلاب مع مجموعة تحسد عليه من المرافق. دليل جامعة كاملة في المرتبة لنا كأعلى 30 جامعة في المملكة المتحدة للإنفاق على المرافق في عام 2015.


يتم تعريف موظفينا والمجتمع الطلابي من القيم الأساسية لدينا، والتي تحدد من نحن كجامعة وكيف سنعمل مع بعضها البعض. قيمنا الأساسية هي التميز، والناس تركز، شراكة العمل والإنصاف والنزاهة.


الحرم الجامعي والخرائط.


الحصول على الاتجاهات إلى الجامعات لدينا وإيجاد معلومات مفيدة، بما في ذلك الجولات الافتراضية لدينا.


كلياتنا.


تغطي كلياتنا الأربع مجموعة من المواضيع - معرفة المزيد على مواقع أعضاء هيئة التدريس لدينا.


لقد ربحنا العديد من الجوائز على مر السنين - وهنا بعض أبرز الأخيرة.


معلومات الشركات.


المنشورات والحوكمة والسياسات والإجراءات والمساواة والبيئة.


تاريخنا.


تاريخنا في برمنغهام يمكن ارجاعه الى 1843 - قراءة القصة كاملة.


اتصل بنا.


إذا كنت بحاجة إلى الحصول على اتصال، ستجد الهاتف والتفاصيل لكثير من الإدارات هنا.


خطط تطوير الجامعات في برمنغهام 2016.


الثلاثاء، 2 فبراير 2016 1530hrs - 1900hrs.


خطط تطوير الجامعات في برمنغهام 2016 | هدف.


ثلاثة من برمنغهام & # 8217؛ s قياديين الجامعات سوف تقدم خططها الاستثمار / التنمية للسنوات القليلة المقبلة!


1530 & # 8211؛ 1600؛ ريجيستراشيون 1600 & # 8211؛ 1645؛ التواصل مع النبيذ والبيرة والمشروبات الغازية 1645 & # 8211؛ 1815. عروض المتحدثين 1815 & # 8211؛ 1900؛ التواصل مع الأطعمة الساخنة والنبيذ والبيرة والمشروبات الغازية 1930 & # 8211؛ 2200؛ بعد الحدث المتحدثون عشاء (كبار الشخصيات تذكرة حامل فقط)


لدينا فرصة جديدة مثيرة بالنسبة لك - شراء تذكرة كبار الشخصيات لهذا الحدث ويأتي لتناول العشاء مباشرة بعد الحدث مع المتحدثين الذين قبلوا دعوة، انظر أدناه.


طعام رائع، والنبيذ الجيد ومحادثة ممتازة.


حضور مجاني في مكبرات الصوت العشاء مقاعد محفوظة في الصفين الأماميين في الحدث تذاكر مضمونة في الأحداث المباعة خارج فقط 15 تذاكر كبار الشخصيات المتاحة في كل حدث فيب اسم شارات الحد الأقصى اثنين من تذاكر كبار الشخصيات لكل شركة.


أوبوس، إلى، كورنول، الشارع.


تعال إلى العشاء والانضمام:


تريفور باين & # 8211؛ جامعة برمنغهام إيان أولداكر & # 8211؛ جامعة أستون غراهام رودس & # 8211؛ جامعة برمنغهام سيتي.


تريفور باين، مدير العقارات؛ جامعة برمنغهام.


إيان أولداكر، نائب مدير إستاتس، ديفيلوبمنتس & أمب؛ مرافق؛ جامعة أستون.


انضم إيان أولداكر إلى الفريق في ديسمبر 2006 كمدير للمشروع وكان مسؤولا عن تسليم غالبية التحسينات في المبنى الرئيسي في أستون على مدى السنوات الخمس الماضية. وتشمل المشاريع الجديدة مقهى تييرا مطعم، المدخل الرئيسي، خدمات الطلاب / المحور، المؤتمر أستون غرفة نوم تجديد فضلا عن العديد من المختبرات، ومساحات التدريس والتحسينات المكتبية. في فبراير 2011 عين إيان رئيسا للمشاريع (المشاريع) وهو الآن مسؤول عن المشاريع الرأسمالية، واستخدام الفضاء، والأداء البيئي، وفقا لاستراتيجية العقارات. ولدى إيان أكثر من 20 عاما من الخبرة في إدارة المباني وإدارة المشاريع ضمن قطاعي الصحة الوطنية والتعليم العالي.


غراهام رودس، مدير العقارات؛ جامعة برمنغهام سيتي.


غراهام رودس هو مدير عقارات جامعة برمنجهام سيتي مع مسؤولية تطوير وصيانة العقارات الجامعة، وإدارة العقارات، وإدارة الطاقة وجدول أعمال البيئة والاستدامة للجامعة.


غراهام يقود فريق المشروع الذي يسلم استراتيجية الجامعة "الحرم الجامعي" من خلال برنامج رأس المال 260M جنيه استرليني، والتطورات الرئيسية التي هي مركز المدينة الحرم الجامعي، إيستسيد بعد الهجرة المرحلية من الحرم الجامعي في المدينة الشمالية بيري بار وحرم مدينة جنوب ادجباستون.


غراهام هو خبير قانوني يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاما في التعليم العالي، وقبل ذلك كان يعمل مع هيئة الصحة الوطنية والسلطة المحلية.


وقد لعبت غراهام دورا نشطا في أودي (رابطة مديري الجامعات في العقارات) التي كانت في السابق أمينة، رئيس منطقة غرب ميدلاندز، وعملت كممثل للأكاديمية في عدد من المبادرات على مستوى القطاع.


بعيدا عن العمل، لاعب سابق، غراهام هو مروحة الركبي حريصة، يتمتع السفر والغولف ويغني في جوقة المحلية.


خطط تطوير الجامعات في برمنغهام 2016 | تفاصيل.


مكان.


من يحضر.


155 شخصا يحضرون خطط تنمية الجامعات في برمنغهام 2016.


تنقل الأحداث.


للحصول على معلومات حول أحداثنا & أمب؛ لتلقي.


بي شبكة رؤى نوفمبر 2017 طبعة.


أكمل النموذج أدناه للحصول على إمكانية الدخول الفوري إلى.


بي شبكة رؤى نوفمبر 2017 الطبعة.


* جميع الحقول مطلوبة.


أنصار.


شريك وسائل الإعلام.


الراعي الوطني.


كبد الاعتماد.


لقد استمتعت تماما المؤتمر المنظم بشكل جيد، ووجدت مثيرة للاهتمام ومحفزة.


كيران السلطة، سيغ.


وكان المؤتمر فرصة عظيمة لعرض تطورنا.


جون اردرن، مجموعة نيو تشارتر.


تشكرات. أنا تتمتع تماما الحدث كله، كان كبيرا للاستماع والتحدث إلى الكثير من الناس للاهتمام. مرة أخرى شكرا لكرم ضيافتك.


بيتر فوكس، مجلس مقاطعة مونموثشير.


نعم اتفق مع فيل كان مساء رائع وكبيرة لقضاء بعض الوقت معكم جميعا. كانت وجبة ممتازة وأنا أتطلع إلى الحدث القادم.


مات راسل، فيكتوس.


شكرا جزيلا لكم وفريق بن لحدث ممتاز آخر، وعشاء رائع في نادي بارك هاوس. الطعام والشركة والمناطق المحيطة بها مجتمعة لأمسية أكثر متعة. وإنني أتطلع إلى مواصلة المناقشات من الليلة الماضية، ويحدوني الأمل في تحديد الفرص التي يمكننا أن نتعاون معها.


نيل برييرلي، المؤمنين + جولد.


شكرا لملاحظتك والصور. وكان من دواعي سروري أن أحضر وأن تتاح لي الفرصة لتقديمه. أنا أيضا تتمتع بدقة المساء والطعام الممتاز والشركة.


ستيفن ويدنال، شركة ريتاكريس العقارية المحدودة


اعتقدت أن حدث أمس في كامبريدج كان واحدا من أفضل لقد كنت أيضا، حقا جيدة المتحدثين و أمبير؛ جيد بدوره التدريجي جدا، ارضاء لرؤية بعض الناس لم أكن قد رأيت لفترة من الوقت.


بول ويندل؛ سكيب.


لقد استمتعت بالحدث وفكرت في الضيافة كانت جيدة جدا. تمكنت من الدردشة إلى مكبرات الصوت بعد ذلك الذي كان كبيرا.


جيمس هول؛ بارتون ويلمور.


وكان هذا الحدث تنظيما جيدا وغنية بالمعلومات كما من أي وقت مضى.


غورميندر سانغيرا؛ AHR.


مجرد ملاحظة سريعة أن أشكركم مرة أخرى للأمس. لقد قمت ببعض الاتصالات الكبيرة.

No comments:

Post a Comment