Sunday 4 February 2018

الخيارات الثنائية بيتكوين التداول


بيتكوين التداول مع الخيارات الثنائية.


بيتكوين هي واحدة من الأكثر شعبية التشفير العملات التي تستخدم على نطاق واسع للمدفوعات الرقمية في جميع أنحاء العالم. في الواقع، أصبح بيتكوين الآن سلعة، مع منصة السوق سيك أذن الخاصة لأولئك الذين يرغبون في التجارة في هذه العملة الإلكترونية.


إذا كنت تملك بيتسوانز أو لديك الرغبة في الاستثمار في السوق بيتكوين، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أن هذه القطع النقدية الرقمية يمكن استخدامها لشراء في سوق الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإنك تقتصر على استخدامها فقط للشراء في أسواق بيتكوين.


لماذا استخدام بيتكوين للاستثمار في ثنائيات بيتكوين؟


لأن بيتكوينس ليست حكومية أو مدعومة من قبل أي بنك مركزي، وقيمة هذه العملة الإلكترونية تحددها أسواق الأسهم (بتك): جميع الأسواق متقلبة للغاية في هذه الأيام و بيتكوين ليست استثناء.


لا يزال صاحب بيتسوانز، كنت في وضع عظيم لحماية قيمة أموالك.


واحدة من أفضل الطرق للتحوط ضد خسارة كبيرة في قيمة بيتسوانز كنت عقد هو الاستثمار في بيتكوين الخيارات الثنائية. مع هذا الخيار، بدلا من أن يكون تحت رحمة المضاربين بيتكوين، يمكنك أن تصبح مستثمر بيتكوين والسيطرة على صندوق التحوط الخاصة بك ضد أولئك الذين يريدون فقط لخفض قيمة المقتنيات الخاصة بك.


الذي يبيع بيتكوين الخيارات الثنائية؟


أول شيء عليك القيام به هو تحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل بيتكوين للتداول. ليس كل وسطاء الخيارات الثنائية يفعل ذلك. بعد ذلك، تريد أن تتأكد من أن وسيط يوفر أيضا خيارا للاستثمار في بيتكوين الخيار الثنائي.


بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين لأي نوع من الخيارات الثنائية بينما يقبل الآخرون بيتكوين فقط للشراء إلى خيار ثنائي.


الجمع بين بيتكوين مع شراء الخيارات الثنائية الأخرى يمكن أن يكون صداعا حقيقيا للوسطاء لأنه يجب أن يكون مطابقا مع زوج بتك / أوسد في وقت الشراء.


هناك نوعان مختلفان من الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للخيارات الثنائية:


بيتكوين هو العملة الوحيدة للتبادل بيتكوين هو الأصل الأساسي ولكن قد تحصل أوسد النقدية والتسوية.


إذا الحفاظ على خصوصيتك كمالك بيتكوين هو مهم بالنسبة لك، سوف ترغب في العثور على النوع الأول من وسيط، والتي تضمن جميع المعاملات تتم في بيتكوين حصريا.


إذا، على سبيل المثال، كنت تملك كمية صغيرة من بيتكوين وكنت لا تشعر بالقلق إزاء الحفاظ على خصوصيتك، ثم القيام بأعمال تجارية مع النوع الثاني من وسيط تمكنك من استخدام بيتكوين لشراء والدولار الأمريكي للتسوية.


الخط السفلي.


مثل أي عملية شراء أخرى من الخيارات الثنائية، وهناك مخاطر ومكافآت. لا يوجد ضمان في تداولات سوق الأسهم والخيارات الثنائية تنتمي إلى الأسواق غير الرسمية حيث يتم بناء سرعة الصفقات في النظام.


بالإضافة إلى ذلك، يتم كل الخيارات الثنائية على اقتراح نعم / لا، وبينما يمكنك الفوز الكثير من المال، يمكنك أيضا فقدانه بنفس السهولة.


بيتكوين وسطاء - بيتكوين التداول مع الخيارات الثنائية.


هذا هو نبأ عظيم لعشاق بيتكوين والجميع الذي يريد أن يتداول بيتسوانز والاستفادة من العملة الرقمية الشهيرة.


بعض من كبار وسطاء الخيارات الثنائية يضم الآن بيتكوين بين الأصول التي يمكن تداولها ويمكن للجميع الاستفادة من تحركات الأسعار الضخمة لل بيتكوين دون حتى وجود محفظة بيتكوين.


تداول الخيارات الثنائية - أسهل طريقة للتداول بيتسوانز.


إذا كنت لا تعرف عن الخيارات الثنائية بعد، وربما كنت على هذا الموقع بسبب اهتمامك في بيتسوانز. إذا كنت تعرف مسبقا ما هي الخيارات الثنائية يمكنك الانتقال إلى الفقرة التالية.


في التداول ثنائي يمكنك شراء كال ووضع الخيارات على أي الأصول التي يقدمها الوسيط. يحتوي الخيار على عائد محدد مسبقا يمثل المكاسب الخاصة بك إذا كان التنبؤ الخاص بك صحيحا. عندما كنت تعتقد أن الأصول كسب القيمة تشتري خيارات كال، وعندما كنت تعتقد أن القيمة سوف تنخفض شراء خيارات بوت.


الخيارات الثنائية لها مواعيد نهائية مختلفة يمكن أن تختلف من 60 ثانية إلى شهر أو شهرين. أفضل جزء هو أنك تعرف العائد المحتمل والخسارة المحتملة من لحظة شراء الخيار، بغض النظر عن مقدار قيمة الأصول يتغير.


الآن دعونا نرى كيف يعمل هذا مع بيتسوانز في مثال بسيط:


لنفترض أن قيمة بيتكوين تبلغ 800 $ على متكس وقررت شراء خيار كال الذي ينتهي في ساعة واحدة ويحصل على دفعات بنسبة 80٪.


تستثمر 100 دولار في هذا الخيار.


إذا كان سعر بيتكوين أعلى من 800 $ في نهاية الساعة سوف تحصل على دفعات من 180 $ (80٪ الربح في ساعة واحدة فقط).


إذا كان السعر أقل تفقد الاستثمار الخاص.


يرجى ملاحظة أن تحصل على نفس العائد بغض النظر عن مقدار يتحرك السعر. لا يهم إذا انتقلت الأسعار إلى 810 $ أو إلى 950 $، وتحصل على نفس دفع 80٪. ما يجعل الخيارات الثنائية فريدة من نوعها بالمقارنة مع أي شكل آخر من أشكال التداول بيتسوانز هو أنك في السيطرة الكاملة على التكاليف والأرباح، ويمكنك كسب دفعات ضخمة من 80٪ أو أكثر في أقل من يوم واحد.


بيتكوين وسطاء - وسطاء ثنائيون التي تسمح بتداول بيتكوين.


ليس الكثير من الوسطاء لديهم بيتكوين بين أصول التداول الخاصة بهم ولكن الرقم بدأ في النمو ونحن نشهد الآن بيتكوين بين قائمة الأصول لبعض الوسطاء الأكثر شهرة.


وفيما يلي أفضل الوسطاء الذين يقدمون التداول بيتكوين:


مزايا التداول بيتكوين باستخدام وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك العديد من المزايا عند تداول بيتسوانز باستخدام الثنائيات مقارنة فعلا شراء القطع النقدية على متكس أو التبادلات مماثلة. وهنا بعض منها:


- يمكنك الاستثمار بدءا مع ما يصل الى 200 دولار.


- يمكنك جعل الصفقات الصغيرة فقط 20 $.


- يمكن أن يتم الودائع عن طريق بطاقات الائتمان والخصم، مونيبوكيرز (سكريل)، التحويلات البنكية أو التحويلات المصرفية المحلية.


- يمكنك البدء في أقل من خمس دقائق. يستغرق وقتا قليلا جدا لفتح حساب والودائع لحظة عند القيام به مع بطاقات الائتمان / الخصم أو سكريل.


- العوائد مرتفعة جدا. يمكنك تحقيق ربح بنسبة 80٪ في أقل من ساعة.


- متاح للناس من أي بلد.


- يمكنك استخدام الأموال في حساب الوساطة لتداول الأصول الأخرى أيضا.


تحذير المخاطر: يجب ألا يعتبر تداول الخيارات الثنائية استثمارا، بل يجب التعامل معه على أنه تداول بالمضاربة. إذا كنت لا تفهم المخاطر المتضمنة في تداول الأدوات المشتقة يجب أن لا تشارك في التداول ثنائي. يجب أن لا تتداول أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. تتاجر على مسؤوليتك الخاصة.


بيتكوين التداول والوسطاء.


شراء أو تداول بيتسوانز سرعان ما تصبح واحدة من أساليب الاستثمار الأكثر شعبية وربما مربحة. قيمة بيتكوين بالنسبة لعملات أخرى (عادة أوسد) تختلف بعنف تقريبا من دقيقة إلى دقيقة، مما يجعلها مثيرة جدا للاهتمام من وجهة نظر الخيارات الثنائية من وجهة نظر. وينبغي أيضا اعتبار شراء العملة الفعلية أو استخدام العقود مقابل الفروقات على فترات زمنية أطول خيارات مثيرة للاهتمام.


وهناك الآن أيضا الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين، وغيرها من كريبتوكيرنسيز، وطرق الإيداع. حتى يمكن للتجار تمويل حسابهم، وتدفع بها، في بيتكوين أو إثريوم الخ معرفة المزيد.


أعلى وسطاء بيتكوين.


بتك / أوسد.


بيتسوانز هي ظاهرة في جميع أنحاء العالم واهتمام متزايد في الخيارات الثنائية. العملة الرقمية لديها سعر صرف متقلب شرير مما يجعلها مثالية للتجارة الثنائية من كل انتهاء. شعبية، وسوء السمعة، من العملة أيضا يجعل من الهدف الرئيسي من الحيل المحتملة وما شابه ذلك، حتى تكون على علم والتجارة فقط مع وسطاء موثوق به مثل تلك التي نسرد هنا على بيناريوبتيونس.


لبدء تداول الخيارات الثنائية بيتكوين يجب أن يكون لديك فهم هامشي على الأقل لما هي عليه. في الأساس، يتم إنشاء وحدات العملة بيتكوينس رقميا التي يمكن أن تنفق في أي مكان يتم قبول بيتسوانز. وهي تهدف إلى أن تكون نظاما مجانيا وسهلا للتجارة الدولية لا يعتمد على البنوك المركزية أو يتقاضى رسوما فاحشة. وتستند القطع النقدية على خوارزمية التشفير معقدة للغاية التي تنتج قيمة في عملية يشار إليها باسم "التعدين". يقوم عمال المناجم، وهم عادة مشغلي الكمبيوتر الدهاء التكنولوجيا، بإنشاء القطع النقدية عن طريق تشغيل البرنامج، الذي يحد بدقة من عدد وتيرة القطع النقدية التي هي "الملغومة" ضمان عدم تخفيض قيمتها. كما يتم استخراج النقود التي تصبح متاحة للبيع أو التجارة أو الصرف. وتستخدم بيتكوين الآن لتبادل العملات في جميع أنحاء العالم وللتجارة الدولية ولكن لم يتم بعد احتضانها من قبل القوى العالمية.


قبل بضع سنوات، كان عدد الوسطاء الذين يقدمون بيتكوين كأصل تجاري منخفض جدا. الآن، العكس هو الصحيح. العديد من السماسرة الآن تقدم التداول على بيتكوين وأيضا بعض العملات التشفير أقل شهرة مثل إثريوم أو ليتسوان. لذلك التجار الآن لديها مجموعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد وسيط الذي يوفر التداول كريبتوكيرنسي. إذا كان الوسيط الحالي لا يقدم ذلك، فكر في الانتقال.


كيف يعمل بيتكوين التداول.


واستشعار فرصة جديدة مع بيتكوين والخيارات الثنائية، وقد حان بعض السماسرة مبتكرة مع طرق للتجارة الخيارات الثنائية و بيتكوين معا. هناك أساسا 2 طرق للتجارة بيتكوين الخيارات الثنائية. الطريقة الأولى هي استخدام بيتكوين كوسيلة للتبادل. الطريقة الثانية هي استخدام بيتكوين كأصل أساسي.


بيتكوين كوسيط للتبادل.


عندما يتعلق الأمر باستخدام بيتكوين كوسيلة للتبادل، سيتم تداول المتداولين مختلف الأصول الأساسية في الأسواق المالية مع بيتكوين. على سبيل المثال، قد يتم تداول زوج العملات ور / أوسد ويدعو إلى ارتفاع أو هبوط عند انتهاء الخيار الثنائي. لذلك إذا كانت تجارتهم ناجحة، سيتم دفعها في بيتكوين بدلا من العملات الورقية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو.


قد تتساءل لماذا أي شخص يريد فقط أن يقبل بيتكوين عند الحصول على أموال بالدولار الأمريكي كما كان دائما على ما يرام من قبل. الفائدة الأولى من التعامل في بيتكوين هي حقيقة أن تكلفة المعاملة هي الأدنى بين جميع أشكال الدفع عبر الإنترنت. هذا هو السبب في السبب في إنشاء بيتكوين في المقام الأول، لخفض تكلفة المعاملات عبر الإنترنت. نظرا لعدم وجود سلطة مركزية تدير بيتكوين، ال يتم دفع أي رسوم خدمة عند تلقي أو نقل الدفع.


بيتكوين التداول.


سبب رئيسي آخر للتجار لاستخدام بيتكوين في تداول الخيارات الثنائية هو كسب بيتكوين إضافية. يتم تداول بيتكوين في حد ذاته وتختلف قيمته إلى الدولار الأمريكي وفقا للطلب عليه. من خلال وجود جميع المعاملات التجارية في بيتكوين، التاجر قادر على حماية نفسه من تذبذب هذه العملة التشفير بينما في نفس الوقت كسب المزيد من ذلك من خلال الأرباح المكتسبة في التداول.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذا الشكل من التداول يقتصر على الوسطاء الثنائيين الذين يقبلون بيتكوين كوسيلة للتبادل. وبعبارة أخرى، لا يوجد سوى عدد محدود من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقع في هذه الفئة.


بيتكوين كموجودات أساسية.


طريقة أخرى لتداول بيتكوين مع الخيارات الثنائية هي اعتبار بيتكوين كأصل أساسي. كما ذكرنا سابقا، يتم تداول بيتكوين نفسها على التبادلات بيتكوين المتخصصة. ويرتفع سعر صرفه فيما يتعلق بالدولار الأمريكي وينخفض ​​وفقا للطلب عليه.


على سبيل المثال، خلال الأزمة المصرفية القبرصية في عام 2013، أدى فقدان الثقة باليورو إلى تحويل المستثمرين ملاذ آمن لهم من الثروة من اليورو إلى بيتكوين. وقد ساعدت هذه الزيادة المفاجئة في الطلب على بيتكوين على دفع قيمتها إلى ما يعادل تقريبا قيمة أسعار الذهب. وبسبب هذا التقلب، بدأ بعض الوسطاء الثنائيين في تقديم عقود الخيارات الثنائية التي ترتبط بقيمة بيتكوين. وبعبارة أخرى، يتم تداول بيتكوين تماما مثل أي أصول أساسية نجدها مدرجة في معظم منصات الوسطاء الثنائيين.


الودائع والتجارة باستخدام كريبتوكيرنسي.


وسيقبل بعض الوسطاء الآن بيتكوين كوسيلة لتمويل الحساب. وهذا يسمح للمتداولين بإيداع، والتداول مع، وتدفع في بيتكوين. الوسيط الرئيسي الذي يقدم مثل هذه الخدمة هو بيناريسنت. وسوف يقبلون 15 كريبتوكيرنسيز مختلفة كوسائل الإيداع، بما في ذلك بيتكوين، إثريوم و داش.


تداول بيتكوين الخيارات الثنائية دون الحصول على سكامد & # 8211؛ 88٪ روي ؟؟


إذا كنت & # 8217؛ النظر في التداول بيتكوين كنت & # 8217؛ وربما واجهت شركات مثل التجارة راش التي توفر بيتكوين تداول الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية بيتكوين؟


بيتكوين الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال التداول التي تتوقع إذا كان سعر بيتكوين سوف ترتفع أو تسقط في فترة معينة من الزمن. إذا كنت & # 8217؛ إعادة تصحيح لك كسب الخيار & # 8217؛ s العائد، إذا كنت & # 8217؛ غير صحيحة تفقد الاستثمار الخاص. كل خيار ثنائي بيتكوين له تاريخ انتهاء محدد يتم فيه تحديد الخيار لمعرفة ما إذا كان & # 8221؛ في & # 8220؛ في المال & # 8221؛ (كنت صحيحا) أو & # 8220؛ من أصل المال & # 8221؛ (كنت غير صحيح). يحتوي كل خيار ثنائي بيتكوين أيضا على العائد المحدد الذي يمكنك الفوز. تسمى & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ لأن النتيجة إما الفوز أو الخسارة، وهناك & # 8217؛ ق لا شيء بينهما.


مثال على بيتكوين تداول الخيارات الثنائية.


على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول انها 10am s و سعر بتك هو 575.505 $. أنت تعتقد أنه بحلول الساعة 5:10 مساء يوم 17 مارس سيكون السعر أعلى من 575.505 دولار حتى تشتري & # 8220؛ اتصل & # 8221؛ اختيار. إذا كان في الساعة 4 مساء سعر بتك أعلى من 575.505 دولار، يمكنك كسب تعويضات من 73٪ من الاستثمار الخاص بك، إذا كان هذا أقل، تخسر. مثال آخر هو إذا كنت تعتقد أن سعر بتك سوف تنخفض. ثم تشتري & # 8220؛ بوت & # 8221؛ اختيار. إذا كان السعر في وقت انتهاء الصلاحية أقل من السعر الأصلي، فإنك تكسب دفع تعويضات الخيار.


الاتجاه الصاعد من الخيارات الثنائية بيتكوين.


لا يجب أن تعرف قيمة بيتكوين بالضبط عند انتهاء صلاحية الخيار، إلا إذا زاد أو انخفض. لا يجب أن يكون لديك معرفة واسعة في التداول للمشاركة في الخيارات الثنائية بيتكوين. العائد يمكن أن تصل إلى 88٪ العائد على الاستثمار.


الجانب السلبي للخيارات الثنائية بيتكوين.


كما كنت قد لاحظت، بيتكوين الخيارات الثنائية لديها تشابه كبير لمقامرة عادي. إذا كنت تدرس الخيارات الثنائية بالتفصيل سترى أن منصة التداول سوف يكون دائما ميزة على المستثمر (تحتاج إلى الفوز أكثر من 50٪ من الوقت فقط لكسر حتى). بسبب الطبيعة لا يمكن التنبؤ بها من الخيارات الثنائية بيتكوين العديد من البلدان لديها لوائح صارمة بشأن من يسمح له بتشغيل مثل هذا العمل، فمن المستحسن للتحقق مما إذا كان تبادل كنت ترغب في التجارة بيتكوين الخيارات الثنائية ينظم. أيضا خيارات بيتكوين يمكن أن تصبح الادمان للغاية (تماما مثل القمار)، وبغض النظر عن مدى كنولدغابل كنت، فإنه من المستحيل أن نتوقع باستمرار ما أسعار بيتكوين ستفعل في غضون فترة زمنية قصيرة.


بيتكوين تبادل الخيارات الثنائية.


اليوم، اتخذت شركتين الاستفادة من بيتكوين & # 8217؛ ق تقلبات متزايدة والسماح للعملاء للتداول في بيتكوين الخيارات الثنائية: تراديروش & # 8211؛ يقبل العملاء في جميع أنحاء العالم. الخيار الأعلى & # 8211؛ لا يقبل عملاء الولايات المتحدة.


كن حذرا! أنت & # 8217؛ رأس المال في خطر.


إذا لم أكن واضحا بما فيه الكفاية حتى الآن، ثم نضع في اعتبارنا أن التداول في الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، ينطوي على خطر كبير من الخسارة. هذا التداول غير مناسب لجميع المستثمرين لذا يجب التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر قبل التداول.


بيتكوين فيديو تحطم بالطبع.


تعرف أكثر من 99٪ من السكان حول بيتكوين. واحد في اليوم لمدة 7 أيام، قصيرة والتعليمية (مضمونة).


4 تعليقات.


مرحبا، هل سمعت عن السيد فرانك هارفارد؟ وهو تاجر تقدم عوائد كبيرة تفعل الخيارات الثنائية من بيتكوين عبر أوبتيونيفيل. هل هذا شرعي؟


يمكن & # 8217؛ ر أقول أنا & # 8217؛ سمع عنه ولكن أنا & # 8217؛ م ليست كبيرة في الخيارات الثنائية. لم أجد أي ذكر له على ذلك الموقع الذي ربطته & # 8211؛ فقط الكثير من الصعب بيع نسخة التداول أساليب التداول التي يمكن أن تتعلم بالتأكيد مجانا من الإنترنت. أيضا بعض رسومات الصليب المعقوف. لست متأكدا من ما يجري هناك، ولكن ليس هذا النوع من الشيء الذي سيضعه ويسترنر على موقع يهدف إلى التجار المحتملين & # 8230؛ ربما موقع شرقي، ولكن نسخة & # 8217؛ s في اللغة الإنجليزية مكتوبة بشكل جيد؟ يبدو أن ذلك خارج.


وخلاصة القول، يبدو مشكوكا فيه جدا. حفظ أموالك وتحقق من بابيبيبس بدلا من ذلك، ويوصى على نطاق واسع دروس التداول الحر وتغطي جميع الأساسيات.


آس آسف، جدب. خطأي هناك، انتهى بي أوبتيونليفيلز بدلا من الرابط الخاص بك & # 8230؛ غريب جاء في الجزء العلوي من البحث. أن فقط عن يؤكد أنه & # 8217؛ s عملية احتيال.


أما بالنسبة للخيار أوبتيونليفيل & # 8211؛ لا S & # 8211؛ ، نعم يبدو موافق. ويدعون أنهم مسجلون لدى لجنة التجارة الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) وينظمونها. أقترح عليك الاتصال بهم أو كفتك لتأكيد ذلك، حاولت البحث في موقع كفتك ولكن لم تحصل على أي مكان. إذا كنت تستطيع تأكيد ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف أنها & # 8217؛ يكاد يكون من المؤكد شرعي & # 8211؛ انها & # 8217؛ s كفتك & # 8217؛ s وظيفة للتحقق.

No comments:

Post a Comment