Sunday 25 February 2018

الفوركس الدخل التابعة لها


الشركات التابعة: كم كنت جعل في الفوركس؟


كما يقول الموضوع، كم من المال تفعل في الفوركس؟


أنا جعلت 14،000 $ في العام الماضي، وبطريقة بلدي السنة الأولى كشركة النقد الأجنبي التابعة لها، والسنة الأولى في التسويق التابعة لها كذلك. حوالي 10K $ من مختلف برامج الفوركس التابعة لها، والباقي من جوجل أدسنز.


لقد حققت أرباحا بقيمة 45 ألف دولار في تداول العملات الأجنبية، ولكن هذا أمر مختلف تماما. أنا بدأت للتو تعزيز الفوركس.


أقوم بعمل ما لا يقل عن 9000 دولار شهريا كشريك فوريكس. يمكنني استخدام العديد من البرامج التابعة ولكن الفوركس التابعة هو أفضل واحد بالنسبة لي.


أنا جعل حوالي 30K دولار شهريا. مرحبا، أنا الألمانية فوريكس أفيليات المعيشة في سنغافورة. أعيش مثل ملك إلى هنا. السوق المستهدف هو ألمانيا والمملكة المتحدة.


يمكنني استخدام بيك فقط، لم يكن لديك موقع على شبكة الانترنت. أعلن معظمها من خلال جوجل أدوردس، أدلى بالضبط 43،927.28 $ إجمالي الربح في الشهر الماضي، وأنفقت 11،230 $ على الإعلان بيك. أحاول دائما كسر سجلاتي السابقة، وهذا هو مفتاح النجاح. تنافس مع نفسك لا مع الآخرين!


أنا أزيد دخلي تقريبا كل شهر، هدفي هو زيادة 5٪ وأنا أيضا زيادة ميزانيتي الإعلانية وفقا لذلك. إذا كان لدي المزيد من المال وأود أن تنفق أكثر على الإعلان بيك. وبمجرد أن يكون لدي حملة تعمل يمكنني إنفاق ميزانيتي الشهرية بأكملها في يوم أو يومين فقط. لا بد لي من تعديل الحملات كل شهر ولكن ليس هناك الكثير للقيام به.


$ 5000 / شهر. بدأت الترويج من خلال الفيسبوك. أصدقائي الفيسبوك ليس بلدي السوق المستهدفة، ولكن ليس لدي ميزانية التسويق. فاسيبوك هو إعلان مجاني إذا كنت تعتقد سمارت ؛-)


حوالي 5،000-8،000 / سنة. دخلي هو أساسا من الإعلانات المدفوعة مرة أخرى في عام 2006، ما زلت الحصول على الدخل من هؤلاء التجار. أحب الإيرادات مدى الحياة. أنا جعل ما يكفي من المال كمستشار الآن، ولكن أنا أقرأ عن بيك الآن لمعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول على بعض المزيد من التجار من خلال حساب التابعة لها.


لقد جعلت موقع على شبكة الإنترنت مجانا ووضع راية وصلات العودة إلى الموردين. أنا نشر عنوان ورل الخاص بي على المواقع المصنفة (وهذا يسمح عناوين المواقع) - حتى الآن أكثر من 1000 زيارة ولكن لا المتسللين. كيف تقومون بذلك يا شباب؟ ساعدنى من فضلك!


وأود أن القفز مع الفرح إذا كنت يمكن أن تجعل فقط أن 1 بيع أو 100 دولار شهريا!


وأعتقد أن أهم شيء كشريك فوريكس هو أن نكون صادقين مع القراء. أنا أملك نطاقا واحدا فقط، 500 زائر في اليوم. وهو موقع الهندي، وأنا استهداف الأغنياء في الهند. يمكنني استخدام اثنين من البرامج التابعة المختلفة (على حد سواء المذكورة في هذا الموقع) وأنا جعل $ 20،000 إلى 30،000 دولار شهريا من بلدي الهندي الفوركس الموقع. لا تحتاج الكثير من حركة المرور، ما تحتاجه هو حركة جيدة وتحتاج إلى كسب المصداقية. والطريقة التي يمكن أن ينظر إليها على أنها ذات مصداقية هي أن تكون صادقة تماما. ليس لدي الكثير من الخبرة التجارية، ولكن أنا أعرف الشركاء التابعين بلدي بشكل جيد، لذلك أنا أعرف ما أنا تعزيز، وهذا أمر مهم. تعزيز شيء كنت تعتقد في!


أنا لا تجعل الكثير حتى الآن، لكنه لا يدفع الإيجار. حوالي 600 دولار شهريا في الوقت الحالي. أعجب من قبل بعض منكم الرجال التي تجعل $ 30،000 / الشهر! أتمنى .. كيف تفعل ذلك؟


لقد بدأت للتو في الفوركس، وقدم 1063 $ الشهر الماضي، أول بلدي $ 1K الشهر من أي وقت مضى! قرأت هذه البيانات كسب بضعة أشهر إلى الوراء، لم أكن أعتقد، ولكن أنا مقتنع الآن أنه من الممكن أن تجعل الكثير من المال لشركات الفوركس التابعة لها، حتى بالنسبة للأشخاص مثلي التي لديها مهارات قليلة جدا في كل من وبدليفمنت والتسويق.


لقد بدأت للتو وأريد أن أسأل المخضرم الفوركس حيث هي بالضبط الأسماك.


لا أستطيع أن أتكلم عن أي من المعلقين الآخرين هنا، ولكن بالنسبة لي الأرقام واقعية. تجارة الفوركس وتعزيز خدمات الفوركس أمران مختلفان تماما. أنا نفسي أنا بدوام كامل، وأنا أجني راتب جيد من تعزيز خدمة النقد الاجنبى واحد فقط.


لقد تم قراءة هذا المنصب لبعض الوقت الآن وأنا مهتم في تعزيز الفوركس باعتبارها التابعة لها، ونأمل أن تبدأ في جعل بعض الإيرادات قريبا وذلك بفضل نصائح حول الذين لا للانضمام :-) أردت أن أسأل ما إذا كان يمكنك استخدام الخاص بك الرابط المباشر مباشرة إلى حملة بيك لأداة أدوردس بدلا من إعادة التوجيه إلى موقعك وما هي الخبرات من حيث المبلغ الذي يمكنك إجراؤه شهريا باستخدام الرابط المباشر؟


أنا جعلت أول Ђ1000 في يوم اليوم (الاثنين). وأتساءل كم كنت يمكن أن تجعل إذا استثمرت المزيد من الوقت في الفوركس. أقضي 4-6 ساعات يوميا من العمل الفعال، وأخطط لمحاولة 9-12 ساعة 5 أيام في الأسبوع لمدة 30 يوما، فقط لاتخاذ كل هذا إلى المستوى التالي.


مرحبا، مناقشة مثيرة للاهتمام وشخصيات كبيرة.


ما القنوات التي تستخدمها للترويج للبرامج؟


معظم البرامج المذكورة هنا جيدة أعتقد، باستثناء فكسيارد كما لديهم بعض القضايا في الوقت الراهن، لن نوصي بها. أنا لست تابعة لها، ولكن عملت كمدير تابع ل اثنين من العلامات التجارية الكبرى في هذه الصناعة. أنا لم أعمل مع برنامج الشركاء التابعين لشركة إتورو، ولكني أعتقد أن هذا هو واحد من الأكثر إثارة للاهتمام في الوقت الراهن، و 500 أفريقي / زائد 500 هو جديد إلى حد ما ولكن يمكن أن يكون الشيء الكبير المقبل في تداول العملات الأجنبية بالنسبة للرجل العادي. حزمة على محفظة من 3-4 العلامات التجارية والقيام اختبار انقسام على الجمهور المستهدف الخاص بك وسوف تجد اثنين من المفضلة.


مرحبا، أنا تعزيز إيسيماركيتس، الشهر الثاني في الأعمال التي أدليت بها Ј1200. كان لي للحصول على 3 عملاء في شهر واحد وكان كل واحد لإيداع ما لا يقل عن Ј150، لذلك أنا مؤهل للحصول على Ј750 بونز.


لا شيء حتى الآن، ونأمل أن تجعل ما لا يقل عن 300 $ شهريا بحلول أبريل! بناء ببطء موقعي وأيضا النظر في بيك ونحن نتكلم.


لقد قمت فقط بحساب إجمالي الإيرادات الصافية (باستثناء الضرائب) لأعمال الفوركس من العام حتى الآن، وحتى الآن جعلت 783،209.21 دولار في عمولات الفوركس. أعرف أن هناك أشخاص هنا سوف ترفض الاعتقاد بي، ولكن لدي جدول البيانات أمامي و مجرد كتابته هنا يجعلني سعيدا. أفضل جزء هو حتى أنا لا تحتاج إلى المال، سوف تعطي بعض الناس لي وتبرع بعض البحوث العلمية.


ChrisFX. إذا كان هذا صحيحا أنا الحسد لك! لا أشك في أنه من الممكن جعل هذا النوع من المال. لقد عملت كمدير حساب لواحد من البرامج التابعة لل الفوركس المذكورة هنا، وأنا أعلم عن حقيقة أن هناك شركات تابعة جعل الكثير من المال.


لقد تم تشغيل موقع الفوركس الخاص بي لمدة 1 ونصف الشهر الآن، وجعلت $ 0.


هل هذا طبيعي؟ متى يجب أن أبدأ في رؤية بعض المال؟ أعمل بين 1-2 ساعة يوميا على ذلك.


أنا لا أريد أن أعطي الكثير من المعلومات على موقعي هنا فقط، ولكن أي نصيحة سيكون موضع تقدير وأنا لا أريد هذا أن تفشل! :)


يتوقع الناس طريقة لتحقيق نتائج سريعة. يستغرق وقتا طويلا لبناء الأعمال الصلبة، إذا كنت تتوقع أن تحقق أرباحا في الشهر الأول ثم حلم على. في حين أن بعض الشركات التابعة تفعل معظم الناس بحاجة إلى تعلم أساسيات التسويق. إذا كنت قد تروج لأشياء أخرى قبل ذلك يجب أن تعرف ما يجب القيام به وتحقيق تقدم سريع. إذا كنت n00b كاملة ثم سيكون لديك لتعلم أساسيات.


لا نتوقع نتائج سريعة، ولكن أسمع أنه يجب عليك على الأقل جعل $ 1 في غضون بضعة أشهر.


كان يعمل بجد في ذلك. سأستمر لأشهر وشهور، وأنا لا أستسلم، ولكن بعض الإيرادات سوف تقطع شوطا طويلا من حيث الدافع.


لقد أكملت مؤخرا الحسابات السنوية، ويجب أن أقول إنني فخور بالنتائج:


أنا جعلت بالضبط Ђ27،398 في عمولات من برامج الفوركس التابعة لها في عام 2011! من المشاريع عبر الإنترنت الأخرى التي أدليت بها بضع مئات، ولكن كان الفوركس دائما بلدي الشيء الرئيسي. بالمقارنة مع غيرها من الشركات الأجنبية الفوركس هنا هذا ليس مذهلا أعتقد، ولكن بالنسبة لي هو هذا نجاحا كبيرا.


أملا في Ђ35،000 في صافي الدخل قبل الضرائب هذا العام، إذا كان الأمر كذلك سوف استقال من وظيفتي اليوم. أو أستطيع أن أحافظ على وظيفتي اليومية والعمل كشريك في المساء، في المجموع سأجعل Ђ50،000 + في سنة واحدة. لبعض منكم هذا هو مجرد متوسط ​​الراتب، ولكن في بولندا حيث أعيش هذا هو ثروة.


حوالي 35،000 $ / شهر من التسويق التابعة لها،


70٪ من دخلي يأتي من برامج الفوركس التابعة لها. لقد تم القيام بذلك لبضع سنوات، وكسب أكثر من كل عام.


أوافق، فوريكسافيليات هو منجم ذهب :)


لقد تم تعزيز إيسيماركيتس لسنوات. لم يكن لديك أي مشاكل ث / لهم.


أرباحي من النقد الأجنبي: أصنع حوالي 3 أو 4 غراند شهريا من مدونة الفوركس التي تضم حوالي 150 زائر فريد في اليوم.


أنا عادة جعل حوالي 20-30K أوسد شهريا باعتبارها التابعة فوركس. من الدنمارك، ولكن يعيش في تايلاند، ويعيش مثل ملك إلى هنا مع هذا الدخل. كان أفضل شهر بلدي من أي وقت مضى هذا الشهر، وأنا قدمت 60000 دولار. يمكنني شراء سيارة جديدة كل أسبوع إذا كنت تريد! دخلي هو إلى حد كبير على الطيار الآلي جدا، لذلك أنا لست بحاجة إلى العمل ذلك بكثير. ولكن ما زلت، أريد أكثر، أنا مجرد الإنسان بعد.


ID10T، تحتاج إلى الحصول على رأسك على التوالي، 1000 يضرب لا يعني أي شيء. 5 يضرب يمكن أن تجعلك 50K، و 10،000 يضرب يمكن أن تجعلك 0. السمك حيث الأسماك هو الإخوان.


الشهر الماضي 5،502 $ من برنامج واحد الفوركس التابعة لها، وهو رقم قياسي جديد بالنسبة لي. أنا دائما جعل فوق $ 3000 / شهر ولكن أود أن يجعل أكثر من ذلك بكثير!


أنا جعلت بشكل جيد أكثر من Ђ2 مليون في العام الماضي كشريك فوريكس. قد لا تصدقني إذا كنت مبتدئا، ولكن الأكثر خبرة في الفوركس الشركات التابعة لها بعض الاتصالات تعرف كيف مربحة هذه الصناعة.


وبعد بضع سنوات، لاحظت أن معظم دخلي قد تم توليده من خلال 3 إحالات واحدة فقط (على الرغم من أن لدي آلاف الإحالات النشطة في ذلك الوقت). لقد رأيت هذا النمط مرارا وتكرارا. ثم ركزت على كيفية وأين جاءت الإحالات الأكثر قيمة من، وتعلمت من ذلك، وأصبح أفضل في تعزيز في هذه السوق. أفضل إحالاتي تأتي من جمهور شديد الاستهداف من ليختنشتاين وسويسرا، ولا أخاف أن أخبركم بذلك، لأنكم لن تجدوا من أنا أتعزز، ولكن إذا كنت قد فعلت ذلك، فلن تكون قادرا على المنافسة - من الصعب لشرح دون الكشف عن كل التفاصيل، النقطة هي، عليك أن تبدأ مع جمهور واسع، والعثور على تلك التي تولد أفضل اللجان بالنسبة لك، ومن ثم تحديد مكانة الخاص داخل المتخصصة. بالنسبة لي، ليس "كل شخص لديه المال في ليختنشتاين وسويسرا"، ولكن مجموعة مستهدفة جدا. أنا جيدة في العثور على العملاء الأكثر قيمة، وهذا هو السبب في كسب المال. يمكنك دو هذا داخل أي بلد أو منطقة، انها ليست البلدان التي اخترتها التي جعلتني ناجحة، ولكن بحثي التي أدت لي إلى تحديد الفرص التي لا أحد قد رصدت من قبل. حظا سعيدا جدا لكم جميعا، لا تخافوا لتبادل الخبرات، ولكن لم تكشف عن "أسرار" الخاص بك، المجموعة المستهدفة وكيف كنت تروج لهم.


1000 $. كل سنة. ليست جيدة، ولكن كل ما فعلته لإضافة رابط إلى بلدي سيغ في منتدى مالي، لديها 1000+ المشاركات هناك وانها مثل المال مجانا أعتقد. أنا لا حتى بعد هناك بعد الآن ولكن لا يزال الحصول على تسجيل جديد الآن وبعد ذلك :)


اعتدت على جعل المال لائق، لا تزال تفعل ولكن في الآونة الأخيرة فقد تم الحصول على أصعب قليلا. إذا كنت تعمل بجد سوف تكون في نهاية المطاف قادرة على توليد دخل جيد لنفسك. لقد بدأت تداول العملات الأجنبية، وفقدت الطريق الكثير من المال الخاص، ولكن لم يكن كل شيء من أجل شيء كما قادني إلى التسويق التابعة لفوريكس وأعدت بلدي خسارة التداول خلال السنة الأولى.


يبدو جيدا جدا لكسب تقريبا على الطيار الآلي من الانتماء. لقد قرأت الكثير من المشاركات عن الفوركس وهو الشهر الثاني من التفكير (ها ها) لإنشاء موقع على شبكة الانترنت حول هذا الموضوع. أنا أكسب من مكانة أخرى وهو مجرد النثرية. على الطيار الآلي.


الآن بعد كل تلك المعلومات عن الفوركس لدي حقا لمحاولة ذلك. وأنا أعلم أنني لا يجب أن نتوقع نتائج كبيرة في البداية وأن العمل الشاق أمر لا بد منه لتحقيق النجاح في كل ما تفعله. لذلك، آمل أن مشروعي الجديد سيدفع جهودي.


الفوركس هو منجم الذهب محفوفة بالمخاطر بالنسبة لأولئك الذين يستثمرون المال ولكن كما التابعة لها، لا يمكنك أن تفقد شيئا ولكن الوقت الذي تستثمر فيه.


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


برامج الوساطة السمسرة فوركس: الدخل الخالي من المخاطر.


يمكنك كسب في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات دون تداول الأدوات المالية وأي مخاطر لأموالك الخاصة. برامج الوساطة التابعة توفر فرصة لأحد لكسب المال على الإعلان وموارد الإنترنت.


ما هو البرنامج التابع؟


وتعد برامج الشركات التابعة إحدى أكثر التقنيات الإعلانية نجاحا، حيث يستقطب الوسطاء وشركاؤهم عملاء جدد.


يحصل شريك شركة الوساطة على عمولة يعتمد مقدارها على حجم المعاملات على الحسابات الحقيقية التي يقوم بها عملاء الشركاء (التجار).


كيفية جذب العملاء؟


يمكنك جذب العملاء من خلال موقع الويب الخاص بك، بلوق، والمنتديات، والشبكات الاجتماعية، وما إلى ذلك. وبادئ ذي بدء، والشريك يسجل في موقع وسيط ويتلقى وصلة الإحالة، من خلالها يتم التعرف على موكله. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الوسيط شريك مع مجموعة خاصة من المواد التسويقية: الحاجيات (يقتبس على الانترنت، تحويل العملات، التحليل الفني، نظرة عامة على السوق، والرسوم البيانية التاريخية، وما إلى ذلك)، لافتات، محتوى معين، مواد الفيديو، الخ. صيانة موقعه على الانترنت أو بلوق، فضلا عن الإعلان يسمح للشريك لجذب العديد من العملاء.


وفي العديد من الحالات تنمو البرامج التابعة لها لتصبح تجارة مربحة. شركاء، امتلاك مواقع جيدة تتعاون مع العديد من السماسرة وجذب مئات أو حتى الآلاف من التجار.


كيفية اختيار أفضل برنامج التابعة لها؟


قبل اختيار أي برنامج تابع وبدء الأنشطة الخاصة بك في هذا المجال، والانتباه إلى ظروف التداول للوسيط، وأهمها:


- مبلغ المكافأة (عموما، يتم التعبير عن العمولة إما بمبلغ معين من الكلفة التجارية أو بالنسب المئوية للفرق).


- فترة السداد وانتظامها؛


- تقديم تقارير شفافة؛


- مجموعة متنوعة من دعم المواد التسويقية (الحاجيات، الخ).


- أعمال ذات جودة عالية لشركة وساطة.


قارن شروط البرامج التابعة وسمعة مختلف السماسرة قبل بدء التعاون.


(في مجموعة التحكم في البكالوريا الدولية)


برنامج إفسماركيتس التابع.


السمسرة المنظمة إفك ماركيتس لديها نظام مشترك من مستويين، أي أنه يمكنك الحصول على الدخل ليس فقط من جذب التجار، ولكن من الشركاء الجدد كذلك. وهذا سيسمح لكسب 50٪ إضافية من مكافأة عمولات الشركاء من الدرجة الثانية على أساس النشاط التجاري لعملائها.


حجم الدفع للشركاء من الدرجة الأولى هو واحد من أعلى المعدلات في هذه الصناعة - ما يصل إلى 15 دولار من دوران 1 لوت (100،000 وحدة من الأصول المتداولة). إذا قارنت هذه العمولة مع انتشار، فإنه سوف تصل إلى 83٪ من انتشار أزواج العملات الشعبية.


عند اختيار برنامج تابع، انتقل للتعاون مع وسطاء من الطراز العالمي مع خدمة العملاء عالية الجودة والمهنية.


إذا كان مجموع صافي الدخل (إجمالي الودائع باستثناء السحوبات) من العملاء جذبت يعادل أو أكبر من 50،000 $ لكل شهر التسوية، ويمكن زيادة سعر العمولة الخاصة بك.


على سبيل المثال، اجتذبت 5 عملاء بإيداع بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


في غضون شهر، قام ثلاثة منهم بعمل صفقات عن طريق نيترادكس على اليورو مقابل الدولار الأميركي مع حجم العملة الأساسية 000 4 000 لكل منهما، بينما قام الآخران بعمل صفقات عبر ميتاتريدر 4 على عقود الفروقات مقابل 500 ليرة سورية مع حجم كل منها 25 لوت.


ستكون عمولتك في نيترادكس:


ستكون عمولتك في MT4:


أويل + شاو + زاغ / ور.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


$ 400 كبا كوميسيون.


عشرين عاما تقريبا خلق شراكة ناجحة.


فوريكسافيليات هو برنامج الإحالة شريك من إيسيماركيتس، وسيط منظم إعطاء الآلاف من التجار الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.


لماذا شريك معنا؟


تحويل بنسبة 25٪.


نحقق بعض من أعلى معدلات التحويل في هذه الصناعة لأننا الاتصال كل الرصاص.


دفع فوري.


اللجان العظيمة مع الدفع السريع والحلول المرنة لتناسب نموذج عملك.


الحوافز المنتظمة.


كن أول من يسمع عن الحوافز العادية التي نقدمها لكل من شركائنا المحالين والعملاء الجدد المحتملين.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


لجعل عملك أسهل، لدينا مجموعة رائعة من المواد الترويجية بما في ذلك أشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية، لافتات وأكثر من ذلك بكثير.


الإبلاغ عبر الإنترنت.


إدارة حسابك معنا، وتحليل وتتبع نجاحك مع شركائنا في نظام سهل، على الانترنت.


دعم المبيعات.


ويتم تنظيم استراتيجية المبيعات لدينا في 3 فرق - الاتصال مركز الاتصال، مديري العلاقة لتدريب، فريق الاحتفاظ لمساعدة العملاء على النمو.


لماذا لديك إحالات التجارة مع الولايات المتحدة.


300+ الأسواق.


مجموعة واسعة من المنتجات التجارية بما في ذلك العملات والمؤشرات والمعادن والسلع وخيارات الفانيليا.


التسعير والتنفيذ.


انخفاض أسعار الفائدة الثابتة من 1.8 نقطة، وأسعار مضمونة مجانا وحماية الرصيد السلبي تعطي التجار أفضل شروط التداول لأي وسيط.


ويدعم كل تاجر من قبل مدير العلاقات الشخصية. أشرطة الفيديو التدريب على الانترنت، والكتب الإلكترونية والموارد.


منصات سهلة.


يتمتع التجار الوصول الكامل إلى الأسواق على موقعنا على شبكة الإنترنت ومنصة المحمول. تم تكوين منصة MT4 لتلبية معايير الخدمة التي نقدمها.


سلامة الأموال.


جميع أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل في الحسابات المنفصلة. نحافظ على رأس مال سائل كاف لتغطية جميع ودائع العملاء.


تروست - سينس 2001.


ما يقرب من عقدين من مساعدة العملاء على تعلم وتجارة الأسواق. نحن مرخصة في أستراليا وجواز السفر لدينا رخصة قبرص لجميع أوروبا.


جلب ما يقرب من عقدين من الخبرة التجارية إلى 40،000+ المشار إليها العملاء مع النشاط في أكثر من 160 بلدا.


لدينا الموظفين والعملاء النشطين مع المزيد من الخبرة في فكس التجزئة من العديد من الوسطاء عمر مجتمعة.


إحالة العملاء وبدء كسب الآن. اشترك في دقيقتين فقط.


تستفيد الشركات التابعة إيسيماركيتس من ظروف األعمال األكثر راحة واستحقاقا. من أعلى الحسومات في هذه الصناعة إلى أسهل منصة التقارير والإحصاءات على الانترنت، إيسيماركيتس تمكن الشركات التابعة لبذل قصارى جهدهم وكسب أكثر من أي وقت مضى. ما إذا كان التابع أو المشار إليه العميل التاجر هو مبتدئ أو المهنية، وهناك حل سهل.


فوركس كسب من قبل برنامج التابعة لها.


دعونا نقول كيف يعمل. يدفع المتداولون وسيطا فوركس عمولة صغيرة لكل صفقة يقومون بها في سوق الفوركس. وتسمى هذه اللجنة انتشار. نعطي شركائنا ما يصل إلى 100٪ من انتشار من عملائها والمهمة لشريك فريشفوريكس هو مجرد مساعدتنا للحصول على عملاء جدد.


والمزيد من العملاء يشير يب لنا وأعلى هؤلاء العملاء و [رسقوو]؛ نشاط التداول هو، كلما يحصل شريك من الصفقات من هذه جذب الزبائن. هذا هو! أنك لن تفوت عميل. يتم إرفاق جميع العملاء لك من خلال رمز الإحالة الخاصة التي يمكنك الحصول عليها في منطقة الشريك الشخصية. وبالتالي، وضع هذا الرمز على أي رابط قمت بنشرها على المورد الخاص بك، يمكنك إرفاق عميل في مجموعة شريك حياتك.


يتم إعداد جميع الأدوات الترويجية التي تحتاجها بالفعل لدينا فريق التسويق المهنية و [مدش]؛ مجرد اتخاذ واستخدامها.


استخدام الحد الأقصى من فرص كسب العملات الأجنبية!


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment