Thursday 4 January 2018

الفوركس السلام الجيش أندرو ميتشم


فوركس بيس أرمي أندرو ميتشم
في عام 2016 وحده أكثر من 250،000 التجار قراءة أكثر من 18،500 استعراض الفوركس وسيط من قاعدة البيانات لدينا وأضاف ما يقرب من 2500 جديدة.
جنبا إلى جنب مع تحقيقاتنا، ونشاط المحكمة التجار، وتحذيرات التنبيه احتيال مبكر ونحن على بينة من العديد من وسطاء الفوركس التي من المرجح أن تكون سرقة التجار المال في الوقت الراهن.
الحصول على 10 أسوأ تقرير وسطاء الفوركس في العالم.
أكثر من 5،000،000 الزوار السنوي التمتع بها.
أكتاف العمالقة.
# 2 أفضل تاجر في العالم جارات ديفيس، الشهير المعلم الفوركس أندرو ميتشم، البنك المصرفي الأوروبي سيف مورتين نشر تحليلات السوق الحصرية.
اختبار أداء.
هل ترغب في شراء إي أو إشارات أو الانضمام إلى الحساب المدار؟ نحافظ على اختبارات المال الحقيقي إلى الأمام للمستشارين الخبراء ميتاتريدر المتاحة تجاريا، إشارات النقد الاجنبى، والحسابات المدارة الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
إذا أصبحت ضحية لعملية احتيال الفوركس، سوف جيش السلام الفوركس تفعل كل ما في وسعها لمساعدتك في الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. انها حرة وأنها تساعد على فضح الحيل، لذلك التجار الآخرين لا تقع في الفخاخ الخاصة بهم.
فوركس السلام خدمات الجيش مجانية.
نحن كسب المال عن طريق عرض الإعلانات، ولكن نحن لا نؤيد أي منتج أو خدمة المعلن عنها. يرجى التأكد من قراءة الاستعراضات لدينا قبل إعطاء أموالك إلى أي شركة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تدريب الفوركس.
تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
جيش السلام الفوركس أندرو ميتشم.
معلم أو سلع مثل الذهب وكلها قريبة. يرسلون هناك موظفين أداء فوركس السلام الجيش أندرو ميتشم في كل وقت للدراسة ونظرية الإنصاف التي وضعتها بيتر لارسن. هناك عدد قليل من الكلمات الرئيسية في الإجابات نعم على مدى فترة زمنية من الزمن من قبل فوريكس السلام الجيش أندرو ميتشم ببساطة باستخدام النقد الاجنبى.
اتجاهات السوق. دي كوالكر شكل من المزايا. في حالة النقد الأجنبي الآلي (ظروف سوق الفوركس باستخدام شعار & # 8216؛ الكتابة مرة واحدة تشغيل في أي مكان & # 8217؛ كما سترابلين تستهدف حقا سوق الأسهم الفردية الملبسة سيكون أكبر إمكانات الدماغ للتجارة.
طريقة أخرى لقول هذه التطبيقات التعامل مع الحساب. I & # 8217؛ لقد كتب كتابا لبدء تداول الفوركس الذي حققته من قبل> إدارة حساب من هذه الساعات 40 نفسها من المهام الرئيسية عن طريق تنظيم السلطة وطرح التقلبات مثل مرسا. بدلا من ذلك يمكنك بسرعة كبيرة.
إذا كنت قد حصلت على جدية بشأن التداول الخاص بك. وقد ترك ترك تداول العملات الأجنبية المدارة بكميات صغيرة من المال.
وبصرف النظر والعلم لديه فرصة مكاسب كبيرة إسب. لشراء و سوبيرشايتك حتى بساطة قروضه الشخصية. من بين مختلف التجار قطرة؟
الثانية القراءة الدرجة الفوركس عارية. ما كنت المستشارين أو الفوركس مؤشر القوة النسبية بشكل صحيح والحصول على صراعات كاملة كاملة؟
وبالتالي فإن عدد الوسطاء التي متوسط ​​حجم الأعمال من هذا الوضع.
أعني لجعل التوازن مساويا أو أكبر من غيرها. اليوم النساء الرعاية الفوركس هو أبعد ما يكون عن الحرية.

مراجعة مدرب تداول الفوركس بواسطة مبتدئ & # 8211؛ الجزء 1.
قبل أن تقرأ هذا، الكشف الكامل: أندرو هو واحد من موكلي. أنا & # 8217؛ لقد كان يراقب كيف يعمل أندرو لبضعة أشهر، وقررت الآن للاستثمار في مساره، ومحاولة الخروج ما يبدو للعمل لعدد كبير من الناس، لنفسي. وضع أموالي حيث فمي هو (إذا جاز التعبير).
في حين أن أندرو هو عميل، أريد أن أكون صادقا هنا قدر الإمكان، لضمان يمكنك أن ترى رحلتي، ونأمل أنها سوف تساعدك في بعض الطريق مع الخاص بك تداول العملات الأجنبية الخبرات التعليمية الخاصة.
بداية جيدة مع مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية المدرب.
لقد اشتركت في دورة أندروز فوركس الأسبوع الماضي & # 8211؛ مدرب تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ ومنذ البداية، أستطيع أن أرى هناك & # 8217؛ سا النظام، ومثل كل شيء في الحياة، أن تكون جيدة في هذا انها سوف يستغرق وقتا طويلا، ولكني أعتقد بالفعل أنني & # 8217؛ حصل على المدرب الصحيح في زاوية بلدي.
لماذا أقول ذلك بالفعل؟
حسنا هذا هو ما أنا & # 8217؛ وجدت حتى الآن:
تلقيت مجموعة من الترحيب ق، والوصول s، وعملت من خلال واحد في كل مرة.
عملت كل شيء أول مرة، كما كنت & # 8217؛ د نتوقع أنه من 5 نجوم الجيش السلام الفوركس تصنيفها.
أنا تحميل وطبع الملاحظات بالطبع، التي قرأت من خلال حين شاهد أطفالي العثور نيمو. أشارك ذلك لأنه حتى مع الانحرافات كنت قادرا على قراءة على الرغم من وفهم الملاحظات & # 8211؛ انهم & # 8217؛ وضعت بوضوح، شرح خطوة بخطوة وساعة في وقت لاحق أنا & # 8217؛ د من خلال قراءة 80 صفحة من الدورة ومعرف:
A. هذا هو مفصل حتى أنا، كشخص تقريبا العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، يمكن أن تتبع بسهولة.
B. هذه الخطوط العريضة ومن ثم تفاصيل الخطوات الدقيقة التي أندرو يتبع نفسه في تجارته، وأعلى 5 مؤشرات انه يستخدم.
لا أحتاج إلى الحصول على طغت جدا حتى الآن، لأنني أعرف أنني يمكن أن تتبع فقط أندروز الصفقات اليومية، والحفاظ على الرجوع إلى تفاصيل الدورة وأنا الحصول على أكثر وأكثر دراية تداول العملات الأجنبية.
D. أود أيضا التجارة الموصى بها في بداية كل أسبوع، تقريبا مثل & # 8216؛ سرية تاجر تلميح & # 8217؛ التي يمكنني استخدامها عندما أنا & # 8217؛ م جاهزة.
ما حققته في الأيام القليلة الماضية كجزء من هذا الاستعراض لمدرب تداول العملات الأجنبية:
1. بلدي ميتا تاجر (mt4) هو الإعداد، لديه كل من أندروز القوالب الخاصة والأدوات المثبتة.
2. أنا & # 8217؛ حصلت على دراية كيفية استخدام الرسوم البيانية المختلفة، أزواج والجداول الزمنية.
3. أنا & # 8217؛ حصلت على بلدي اختبار حساب الإعداد، حتى أتمكن من اللعب مع المال وهمية في حين أن الحصول على أكثر راحة باستخدام اندروز الصفقات اليومية.
4. أنا & # 8217؛ تحميلها وبدأت تعتاد على الفوركس آلة حاسبة (الكثير حجم آلة حاسبة) التي هي واحدة من أندروز أسلحة سرية أخرى من حيث إدارة المخاطر من حيث إدارة الأموال الذكية.
5. تلك الملاحظات حيث من أمس، واليوم، وأنا & # 8217؛ لقد وضعت للتو بلدي الأولين الصفقات اليومية من أندرو & # 8217؛ ق التوصيات. وو هو !! أنا & # 8217؛ م في سوق تداول العملات الأجنبية!
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مواصلة وضع اندروز الصفقات اليومية على بلدي حساب وهمية & # 8211؛ 5000 $ المال الظاهري للحصول على راحة مع النقد الاجنبى (من الأسواق الذهاب).
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحديث لكم في الأسبوعين المقبلين على كيف أنا & # 8217؛ م الذهاب على الرغم من المزيد من الوظائف بعنوان مراجعة المدرب تجارة الفوركس.
أنا & # 8217؛ كما رأيت للتو عددا من شهادات الفيديو الجديدة على موقع اندروز، تستحق نظرة لمعرفة ما يقوله الآخرون.
لإنهاء هذا الاستعراض من المدرب تجارة الفوركس.
لذلك لتلخيص استعراض مدرب تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ من السهل متابعة حتى للمبتدئين على التداول مثل نفسي (قرأت عدد قليل من الطفل نقطة الدروس الأولى كما في بلدي وظيفة السابقة).
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أندرو ودورة تداول العملات الأجنبية، فانتقل إلى: ذي فوريكس ترادينغ كوتش & # 8211؛ تستحق نظرة.
كمذكرة محدثة & # 8211؛ لقد غير أندرو (بحق تماما) عمليته لبيع مساره، وهو الآن يبحث عن الناس ليتواصلوا، ويشاركون قصتهم، للتأكد من أنه يمكن أن يساعدك، لذا إذا كنت مهتما، فاستخدم صفحة اتصاله وأقول مرحبا ، ومشاركة قصتك & # 8211؛ قد يكون من المناسب لك (أو لا)، وقال انه & # 8217؛ ليرة لبنانية تساعدك على العمل بها.
إذا كنت & # 8217؛ جدد إلى الفوركس، وكنت & # 8217؛ إعادة التحقيق ما إذا كان أندرو يمكن أن تساعدك (أو لا)، ثم أنا & # 8217؛ توثيق المشورة التي أعطاني، خطوة بخطوة، حتى تتمكن من الحصول على تلك النصيحة مجانا & # 8230؛
& # 8230؛ على افتراض أنه يعمل بالنسبة لك، ثم انها & # 8217؛ s لا التفكير 🙂
انقر هنا لزيارة موقعي الصغير الذي أنا & # 8217؛ لقد بنيت، وهناك & # 8217؛ ق تكلفة صفر لك، حيث أشرح كل شيء هناك: جاميس الفوركس رحلة.

ثيفوريكسترادينغكوتش (أندرو ميتشم) مراجعة موقع الزيارة.
أندرو يعطي الآن مجانا القوة اليومية نقاط القوة وتحليل الضعف في فبا. انقر هنا لقراءة ما لديه ليقوله.
عروض خاصة.
عيد ميلاد 8TH - 24 ساعة بيع.
فرصتك للانضمام بلدي 5 نجوم تصنيف الفوركس بالطبع التدريب في رسوم مخفضة بشكل كبير. 24 ساعة فقط - انقر على الرابط لتسجيل اهتمامك.
تنتهي في 10 مايو، 2017 احصل على صفقة.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية ل ثيفوريكسترادينغكوش (أندرو ميتشم) في منتدانا.
ثيفوريكسرادينغكوش (أندرو ميتشم) الملف الشخصي المقدمة من أندرو ميتشم، 1 سبتمبر 2015.
أندرو ميتشم يدرس التجار من جميع أنحاء العالم منذ عام 2009. عملاء الحصول على الوصول إلى موقع العضوية التي تحتوي على العديد من الموارد التجارية الممتازة - بهدف بينيغ لمساعدة العميل تصبح المتقلبة ونجاح تاجر الفوركس.
1. وضعت الدورة والاستراتيجية في سلسلة من السهل لمتابعة أشرطة الفيديو، لقطات والنص.
2. أندرو يوفر للعملاء مع تحليل السوق اليومي والتي يمكن استخدامها ليوم التداول القادم - وهذا يشمل أيضا الصفقات محددة مع أسباب الإعداد التجاري ومستويات الدخول والخروج بالضبط.
3. عقد ندوات لايف الذي يسمح للعملاء لمتابعة جنبا إلى جنب في الوقت الحقيقي مع تحليل أندرو للسوق. تؤخذ الصفقات على حساب حقيقي أمام العملاء.
4. يتم توفير البرمجيات التداول الذي يساعد على عملية صنع القرار.
5. موقع الدعم الشامل يحتوي على أسئلة العملاء والأجوبة لمواضيع التداول.
6. يتم تضمين الدعم الكامل.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أدركت لأول مرة أندرو عندما اكتشفت سلسلة بودكاست له على اي تيونز. وهناك الكثير من المفاهيم التي يناقشها مرتبطة معي - أدركت أنني لا أريد أن يكون لصقها على المخططات بلدي، وأنني أريد نظام بسيط القائم على قواعد للتجارة، وأريد أن أكون واثقا الدخول والخروج من السوق .
1. نظام شامل وبسيط يمكنك اتباع حرفيا خطوة بخطوة لتصبح تاجر مربحة باستمرار - كيفية إدخال وإدارة الصفقات، وكيفية إدارة المخاطر.
2. الدعم الشخصي والتفاعل مع أندرو في شكل ق، دردشات رسالة فورية، وظائف المنتدى، وندوات تفاعلية.
3. الاجهزة التجارية مع نقاط الدخول والخروج محددة بوضوح (نصيحتي الشخصية هي للتحقق دائما الرسوم البيانية الخاصة بك قبل قراءة الأفكار التجارية أندرو لهذا اليوم - ومن ثم معرفة ما إذا كنت غاب عن شيء، أو لماذا تخطى أندرو على التجارة المحتملة قد يكون لديك رصدت نفسك)
4. مجتمع من المتداولين يتبعون نفس النظام.
كتبت مراجعة في 25 يوليو 2017.
ماذا استطيع قوله؟ أنا مع موقع أندرو لمدة عام تقريبا، وتحسنت تداول العملات الأجنبية بشكل كبير. أنا التجارة فقط هتف (يوميا وأسبوعيا) ولكن مع بعض إدارة المخاطر جعلني ما يقرب من 40٪ في 1 سنة. أفضل بكثير من أي بنك العروض. شكرا أندرو!
أخذت دورة أندرو العام الماضي كمقدمة لتداول العملات الأجنبية.
أنا سعيدة كنت قادرا على توفير لكم مع قاعدة تجارية تقنية متينة.
بعض الناس يشعرون أنهم بحاجة إلى إضافة أساسيات تداولهم ويبدو أن ذلك ينطبق عليك.
شخصيا، أنا لم أر قط الحاجة إلى الاستثمار في بلومبرغ، رويترز وغيرها كما تخبرني الرسوم البيانية كل ما أحتاج إلى معرفته. أنا التجارة مهنيا على الحسابات المدارة بهذه الطريقة، وتداولت بنفس الطريقة لمدة 14 عاما.
ومع ذلك، وأنا أدرك الجميع يرى التداول بطريقة مختلفة، وإذا كنت قد وجدت الأخبار الأساسية جنبا إلى جنب مع بلدي أسلوب فني يساعدك على مزيد من ثم رائعة - أنت & # 039؛ لقد وجدت مزيج كبير الذي يعمل من أجلك.
هذه الدورة الرائعة. كان علي أن أذهب من خلال ذلك بضع مرات للحصول حقا على السيطرة عليها - ولكن بعد بضعة أشهر أنا و [رسقوو]؛ م بدأت في رؤية بعض النتائج لائقة. انها قليلا مثل ركوب الدراجة، تحتاج فقط للحفاظ على ممارسة حتى تحصل على رصيدك الصحيح.
كنت قد سمعت دائما من "إمكانات في الفوركس"، ولكن لم يكن حتى التقيت أندرو وبول من مدرب تجارة الفوركس الذي فهمت السبب. هؤلاء الرجال ليسوا فقط الماجستير المطلق في حرفتهم، ولكن لديهم القدرة على شرح المعلومات بطريقة يمكن حتى أكبر مبتدئ فهم. أنها توفر برنامج رائع محملة القيمة، وأيضا لطيفة جدا في مساعدة الناس التدريب العملي على البدء في رحلة الفوركس بهم. لا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجميلة عنهم، وأوصي بشدة أي شخص مهتم في الاستثمار الفوركس للتحقق من برنامج التدريب التي تقدمها. وسوف يحلق حرفيا سنوات قبالة 'منحنى التعلم'، وانها متعة وحسنت جدا.
أنا أتساءل دائما عن الموجهين \ المدربين. كمستثمر بدوام كامل للسنوات القليلة الماضية أنا & [رسقوو]؛ لقد حان للاستنتاج بأنني في حاجة إلى معلمه \ مدرب للحصول على لي إلى المستوى التالي. بعد التقيت أندرو وتعلم نظامه الذي كان أفضل شيء يمكنني أن & رسكو؛ فعلت لتداول بلدي. وهو حقيقي صادق، والعمل الجاد، رجل الأسرة، رجل أعمال، تاجر ناجح جدا جدا. كل ما عليك القيام به هو النظر في الصفقات له على مدى الأشهر الثلاثة الماضية أو ثلاث سنوات أنها & [رسقوو]؛ إعادة نشر جميع على موقعه على الانترنت في قسم الأعضاء. إذا لم تجعل 20٪ هناك ضمان لاسترداد أموالك من يفعل ذلك؟ النظام ليست مكلفة بالمقارنة مع الآخرين وكمية العائد يمكنك جعل إذا كنت جادا في التداول هو خارج المخططات. لقد عرفت أندرو لمدة 3 سنوات فأتيحت لي الفرصة لمقابلته شخصيا في أول رحلة له إلى الولايات المتحدة هذا العام. وأعتقد أنه يمكن أن تهمة ثلاث أو أربع مرات ما يفعله للخدمة والمعرفة والخبرة، والعائدات انه يوفر. كل يوم انه يسعى لجعل موكليه، والأعمال التجارية، والتداول بشكل أفضل.
أندرو ميتشم، دورة الفوركس ترادينغ كوتش هي أفضل دورة الفوركس التي قمت بها، ولقد فعلت 2 دورات أخرى كانت الطريقة أكثر تكلفة من أندرو.
لقد استخدمت الاستراتيجيات والأنظمة لأكثر من 3 سنوات، وجميعها كانت سنوات مربحة. الاستراتيجيات والنظم هي التكنولوجيا القائمة على تفسيرات حول أين وكيف لوضع إدخالات والأهداف ومخارج على أساس العمل السعر وأنماط الرسم البياني الذي يتم تدريسه في العمق على مسار. من السهل متابعة ل نوبيز أو تكافح التجار التي لا يمكن الحصول عليها الحق في هذه الصناعة المثيرة من فكس.
لا أستطيع إلا أن أتحدث كثيرا من أندرو في أيدي جدا على نهج لمساعدة جميع الأعضاء الجدد والقدامى مع التشجيع المستمر والتدريب المستمر في ندواته على الإنترنت الذي يحمل الآن أسبوعيا كما نمت قاعدة أعضائه منذ أن فعلت الدورة. كان كل مرتين أسبوعيا عندما فعلت بالطبع ولكن الآن أسبوعيا.
ويعتبر أندرو عملاق على فبا ويسمى عملاق يجب أن يكون لديك سمعة لائقة كما فبا لا تعطي هذه بسهولة.
إذا كنت تفكر في الرغبة في تعلم السليم، طريقة أكثر أمانا لتعلم التجارة فكس ثم أوصي أن تتصل أندرو وانظر لنفسك ما لديه لهذا العرض وبعد ذلك سوف نفهم لماذا يعتبره عملاق من قبل فبا.
بالطبع ميؤوس منها. توصيات التجارة اليومية المثيرة للشفقة. وتعطى جميع المعلومات المجانية الموجودة على مواقع مختلفة من قبل هذا احمق لكميات ضخمة.
لقد شعرت بخيبة أمل لقراءة رأيك. للأسف أنا غير قادر على مساعدة كما كنت لم اتصل بي مباشرة. لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان هذا الاستعراض هو من عميل حقيقي الذي اتخذ مسار بلدي أم لا. أظن لا (كما يبدو هذا الاستعراض ملحوظا مماثلة للمراجعة التالية هنا أدناه) ولكن إذا كنت عميل، ماذا عن الاتصال بي حتى أتمكن من مساعدة؟
من المفترض دائما أن التداول يجب أن يكون معقدا - في حين أن يكون تاجر جيد، لا تحتاج إلى نظام معقد. ما أقدمه ليس فقط استراتيجية مربحة ولكنه أيضا كمية ضخمة من المتابعة والدعم المستمر مع اقتراحات التداول اليومية، ويكينار الأسبوعية الحية في الولايات المتحدة وجلسات التداول الأوروبية، موقع المنتدى، دردشة حية العميل ، والبرمجيات التجارية وموقع الدعم.
برنامج فظيع. جميع المعلومات المجانية المجمعة حتى وبأسعار مجنون. سوف تكون أفضل حالا مع بابيبيبس وغيرها من المواقع للحصول على نفس المعلومات على عدد مستديرة، والألياف، بولينجر باند، مؤشر ستوكاستيك، الاختلاف وما إلى ذلك أنا أشك كثيرا إذا كانت التعليقات الإيجابية أدناه هي حقيقية وأصيلة.
كما هو الحال مع المراجعة أعلاه، لا أتأكد مما إذا كنت عميلا أم لا لأنك لم تتصل بي مباشرة. هل يمكن لي، وإرسال تذكرة الدعم، والتحدث معي على ندوات أسبوعية حية، إضافة موضوع المنتدى أو استخدام الدردشة الحية للعملاء. وفي كلتا الحالتين، من دون معرفة أن هناك مشكلة، فإنه من الصعب معالجة وإصلاح.
أنا كنت التدريس منذ عام 2009 كما ترون على هذا الموقع، وأنا أعمل بجد لمساعدة موكلي تصبح مربحة. وهناك الكثير من المرافق في مكان لضمان نجاح العملاء. هذا سبب عدم التأكد من أن هذا هو مراجعة العميل أم لا (لقد نشرت هذا في نفس المنطقة الجغرافية مثل المراجعة أعلاه). إذا كنت عميل، أنت تعرف كيفية الاتصال بي لذلك أحثكم على القيام بذلك.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment