Saturday 27 January 2018

تداول الفوركس مجلة إكسيل القالب


الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.
مجلة تداول الفوركس المتقدمة.
أنا كتبت بالفعل عن المجلة التجارية وتطبيقها في تداول العملات الأجنبية قبل عام. منذ ذلك الحين أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام مجلة على نطاق واسع نفسي ورأيت العديد من العيوب في ذلك يمكن أن تكون ثابتة. لم أكن أتحدث عن مدى أهمية أن يكون لديك مجلة تجارية حتى لو كان لديك بعض نظام الفوركس المثالي. وأعتقد أن لمعظم التجار أنه & # 8217؛ s واضحة تماما إن لم يكن & # 8212؛ يمكنهم دائما قراءة مشاركتي السابقة حول هذا الموضوع.
تفتقر آخر مجلة تجارية إلى عمود منفصل للربح / الخسارة الفعلية معبرا عنه بالدولار الأمريكي (أو أي عملة أخرى) وعمود رصيد الحساب الجاري. هذه المعلومات لا توصف عادة نظام تداول العملات الأجنبية المستخدمة للتداول ولكنها مفيدة جدا لتتبع نجاح المتداول، وخاصة إذا كان أحد يجعل أي سحب / ودائع إلى الحساب. إدارة الأموال يصبح أسهل بكثير عندما ترى فعلا التغييرات في كمية من المال.
بلدي مجلة التجارة الجديدة تقدم القدرة على تتبع المال الكامل، بما في ذلك الربح / الخسارة لكل التجارة والرصيد الحالي بعد كل التجارة. كما أنه يحسب تلقائيا نسبة الربح / الخسارة من المواقف الآن. مثال مجلة التجارة متاح للتنزيل (جدول إكسيل). ويتميز بعض العمليات سبيل المثال مع صناديق التداول ومثال على موقف التداول.
تحديث 2012-12-03: واحد من بلوق & # 8217؛ ق القراء قد حققت تحسنا كبيرا على بلدي مجلة مجلة قالب وكان نوع ما يكفي لتقاسمها مع الجميع & # 8212؛ قالب ترادجورنال 2.0 الجديد. وهو يتضمن أزواج العملات سهلة الإدراج / الفرز، حقل ورل المخطط وأقل أخطاء تقسيم من قبل الصفر.
الوظائف ذات الصلة:
13 ريسبونسس تو & # 8220؛ أدفانسد فوريكس تريد جورنال & # 8221؛
أنا حقا لا & # 8217؛ استخدام المجلات التجارية على الرغم من أنني أعرف أهمية، مجرد الكسل من جهتي. وسوف تجعل هذه العادة الآن. شكر.
إذا كان جميع التجار الفوركس استخدام المجلات التجارية ثم أنها ليست بحاجة إلى أي منها الأدلة. المجلات التجارية هي مفيدة حقا لجميع التجار الفوركس في هذه العمليات سبيل المثال مع صناديق التداول ومثال موقف التداول أعطيت.
مقالة لطيفة، أنا & # 8217؛ م تقاسم فلسفتك على الحفاظ على المجلات التجارية. خصوصا مفيدة سيكون إذا قمت بإنشاء الخاصة بك، الخياطة حول أسلوب التداول الخاص بك.
كما نشكرك على مشاركة جدول البيانات، وأنا أجمعها على موقعي وأدرجته مع رابط الرجوع إلى مدونتك، إذا لم يكن لديك العقل. freeforexspreadsheet.
اكتشفت فقط المنتدى الخاص بك وكذلك وقعت. تبدو جيدة ونشطة!
عظيم! شكرا لكم!
أنا & # 8217؛ م العلامة التجارية سبانكين & # 8217؛ تاجر جديد.
وهذا سوف يأتي في متناول اليدين كما الجحيم!
3 أغسطس 2011 في 9:11 صباحا.
سعيد للمساعدة! من فضلك قل لي تجربتك باستخدام مجلة وإذا كنت تريد إضافة شيء / تغييرها.
بريان كونزم رد:
8 يناير 2012 الساعة 2:09 ص.
أعتقد أنني أحب مجلة الخاص بك ولكن أنا إلى حد ما مبتدئ مع التميز. وأود أن استخدام هذا ولكن أتمنى لو كان يمكن معرفة ذلك أفضل قليلا. أنا لست متأكدا حقا كيفية إدخال الأشياء التي مربع للحصول على العمل الحالك. أنا فقط تمتص في أكسيل يمكنك إعطاء تجريبي سريع بفضل.
8 يناير 2012 الساعة 10:29 صباحا.
إنه & # 8217؛ s بسيط جدا. لإدخالات الإيداع / السحب، يمكنك إدخال فقط الربح / الخسارة بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، إذا كان مبلغ إيداعك 10000 دولار، فأنت تدخل & # 8220؛ 10000 & # 8221؛ هناك.
عند إدخال بعض التجارة، يمكنك ملء التاريخ مع تاريخ الدخول، استراتيجية مع الوصف النصي لإشارة الدخول، زوج مع زوج العملات من التجارة الخاصة بك، يمكن أن يكون الاتجاه إما قصيرة أو طويلة. يجب أن يتم ملء سعر الدخول، وقف الأولي والهدف الأولي كما تظهر في منصة التداول الخاصة بك. سيتم حساب إر & # 8211؛ انها & # 8217؛ s الأولي مكافأة / نسبة المخاطر. الخروج & # 8211؛ هو السعر الذي أغلق فيه الموقف. تعليق & # 8211؛ هو حقل لملء كما قمت بإدخال التجارة.
يتم تعبئة هذا بعد إغلاق الموقف:
تاريخ الإغلاق & # 8211؛ واضح. بالنقاط & # 8211؛ قمت بإدخال مبلغ من النقاط فاز / فقدت في هذه التجارة. ٪ & # 8211؛ يتم حسابها تلقائيا بعد إدخال أوسد & # 8211؛ المبلغ الفعلي للربح / الخسارة من تجارتك. الطول & # 8211؛ طول التجارة، على سبيل المثال. & # 8220؛ 7 أيام & # 8221؛ أو & # 8220؛ 4 ساعات & # 8221 ؛. بعد تعليق هو تعليقك بعد إغلاق الصفقة.
يتم احتساب الرصيد النهائي تلقائيا.
أنا & # 8217؛ م تاجر بصرية جدا. أحب أن أرى وصلة حيث يمكن أن تأخذ لقطة من الرسم البياني وأنا جعل التجارة وعندما أغادر التجارة. سيكون الذهب. كما هو أفترض شيئا مثل لك بالإضافة إلى قطع الحرفية ولصق على ورقة حقيقية ستفعل.
25 سبتمبر 2011 في 7:27 صباحا.
إذا كنت تتداول في ميتاترادر، يمكنك النقر فوق الزر الأيمن على الرسم البياني واختيار & # 8220؛ حفظ كصورة & # 8221؛ ومن ثم مجرد نسخ / لصقه أينما كنت ترغب.
أحب قائمة منسدلة لأزواج الفوركس. ربما مجرد كونها كسول، ولكن، سيكون من الجميل جدا أن تكون قادرة على إضافة أو طرح أزواج أنا التالية وتكون فقط قادرة على النقر ن إضافة بدلا من نوع في كل مرة. أنا أحب جدول البيانات. مجرد اقتراح واحد & # 8230؛ شكرا روس.
أحب ذلك، أنه لامر جيد أن نقدر تلك التي وضعت جهودا في تصميم مجلة.

مجانا إكسيل سجل سجل التداول.
مجانا إكسيل سجل سجل التداول.
هذه مناقشة حول نموذج سجل تداول إكسيل المجاني داخل منتديات دوريات التداول، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ لقد وضعت هذا التداول سجل معا في التفوق - يعتقد البعض منكم قد تجد أنه من المفيد. إلق نظرة .
بناء على طلب من روج، تم إزالة النسخة الأولى من النموذج المشار إليه أعلاه - كما أن هناك نسخة ما يصل إلى تاريخ - يرجى انتقل لأسفل!
• الإدخالات الأولية هي وهمية - فقط تستخدم لاختبار (سيكون من الأفضل أن الكتابة فوقها بدلا من حذفها والمخاطرة بفقدان الصيغ).
• الأعمدة الصفراء هي الأعمدة الوحيدة التي تتطلب إدخال البيانات.
• تتعلق رسائل خطأ الخلية (على سبيل المثال، # ديف / 0) بخلايا محتوى فارغة أو '0' وتصحيح نفسها على إدخال البيانات المطابق.
وهي نسبة يستعملها العديد من المستثمرين لمقارنة العوائد المتوقعة من الاستثمار بمقدار المخاطر المضطلع بها للاستيلاء على هذه العائدات. يتم حساب هذه النسبة حسابيا بقسمة مبلغ الربح الذي يتوقع المتداول أن يتم عند إغلاق الصفقة (أي المكافأة) بالمبلغ الذي يخسره إذا تحرك السعر في الاتجاه غير المتوقع (أي الخطر). investopedia / الشروط / ص / riskrewardratio. asp.
رسوم العمولة بالإضافة إلى رسوم الطوابع. (العمولة ثابتة عند 2 × 8 رسوم الطوابع 0.5 من تكلفة الشراء)
الربح أو الخسارة بما في ذلك العمولات والرسوم.
R متعددة: P & أمب؛ L مقسوما على المخاطر الأولية.
"تريد الخسائر الخاصة بك لتكون 1R أو أقل. وهذا يعني إذا كنت تقول أنك سوف تحصل على الخروج من الأسهم عندما يسقط $ 50 إلى $ 40، ثم كنت في الواقع الحصول على عندما ينخفض ​​إلى 40 $. إذا كنت تحصل على الخروج عندما ينخفض ​​إلى 30 $، ثم فقدان الخاص بك هو أكبر بكثير من 1R.
انها مرتين ما كنت تخطط لخسارة أو خسارة 2R. وتريد تجنب هذا الاحتمال بأي ثمن.
كنت تريد أرباحك لتكون مثالية أكبر بكثير من 1R. على سبيل المثال، يمكنك شراء الأسهم في 8 $ وتخطط للخروج إذا كان ينخفض ​​إلى 6 $، بحيث خسارة 1R الأولية الخاص بك هو 2 $ للسهم الواحد. يمكنك الآن تحقيق ربح قدره 20 دولارا للسهم الواحد. وبما أن هذا هو 10 مرات ما كنت تخطط لخطر نسميها ربح 10R ".
متوسط ​​(متوسط) R-مولتيبل.
1. التاجر مايك. (ترادينغ journal. xls)
2. كلامبيل. (ترادينغ Log. xls)
يقترح إدراج احتمالية نجاح الصفقات في معادلة المخاطر / المكافأة - مما سيجعلها أكثر فعالية.
لكنه ليس ملف سجل لذلك نتطلع إلى رؤية ملف السجل الخاص بك!

فوركس.
مصممة للجميع: الفوركس تجار العملات.
مجلة تداول الفوركس لديها (8) فئات تتبع الأداء قابلة للتعديل، لتحليل التجارة الخبراء. طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. تخطيط متطور، ولكن بسيطة للاستخدام - حتى بالنسبة لأبسط مستخدمي إكسيل. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. تحقق بيبس هنا!
عرض سجل تداول الفوركس ◊ عرض ورقة تحليل الفوركس.
للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتجات، يرجى زيارة صفحة تيس معرض ومعلومات.
الاستثمار في عملك تداول العملات الأجنبية.
بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!
حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.
دعم غير محدود مجانا!
دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
تداول الفوركس جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

نموذج إكسيل لمجلة تداول العملات الأجنبية
I & # 8217؛ كان لديك بعض الطلبات للحصول على نسخة من جدول البيانات الذي استخدمه لمجلة التداول الخاصة بي. أنا فقط تحميله إلى الخادم لذلك لا تتردد في عطل نسخة إذا كنت & # 8217؛ المهتمة. إنه & # 8217؛ s جدول البيانات الأكثر أناقة لكنه يفعل ما أحتاج. أنا & # 8217؛ لم أكن رجل إكسيل كبير، لذلك اضطررت إلى استخدام القوة الغاشمة للحصول على بعض الأشياء القيام به.
2014 تحديث: أخيرا مجلة التجارة على شبكة الإنترنت مع احصائيات كاملة واستيراد التجارة التلقائية. توجه إلى ستوكترادينغتوغو.
هنا بعض التفاصيل حول الأعمدة:
التوقع: متوسط ​​العمود K (R متعددة). يجب تعديل هذه الصيغة كل يوم لتضمين أحدث الصفوف.
التجارة #: تستخدم فقط لبعض الحسابات في وقت لاحق & # 8230؛
المخاطر الأولية: الدولار المعرض للخطر بناء على المحطة الأولية.
كوم: لجنة لكلا الجانبين من التجارة. لقد تم تعيينه لحساب استنادا إلى عدد الأسهم المدرجة في العمود E.
P & أمب؛ L: P & أمب؛ L الفعلي، بما في ذلك العمولة.
R متعددة: P & أمب؛ L مقسوما على المخاطر الأولية.
النسبة المئوية للفوز: يتم حساب ذلك بقسمة العمود R (المجموع W / L) حسب العمود A (التجارة #)
التعليقات: يمكنني استخدام هذا لقائمة الأخطاء التي تم إجراؤها على التجارة أو أي شيء آخر جدير بالذكر.
$ في العمل: هذا يعطيني فكرة عن كم من المال كان في الموقف. انها & # 8217؛ ق ببساطة الكمية (العمود ه) مقسوما على اشترى (سعر الشراء). لاحظ أن هذا ليس دقيقا بالنسبة للسراويل القصيرة، ولكنه قريب من العمل الحكومي. 🙂
٪ P & أمب؛ L: النسبة المئوية لعائد التجارة. P & أمب؛ L مقسوما على $ في العمل. مرة أخرى، ليس بالضبط للسراويل.
٪٪ المخاطر: يخبرني إلى أي مدى كانت توقفتي من دخولي من حيث النسبة المئوية.
W / L: يقول ما إذا كانت التجارة كانت الفائز (1) أو الخاسر (0). يتم استخدام هذا بواسطة العمود التالي، سوم W / L.
سوم W / L: إجمالي تشغيل عمود W / L. يتم استخدام هذا في العمود٪ وينس.
مهلا & # 8230؛ رائع جدا في الواقع. شكرا لإلقاء نظرة على. أنا & # 8217؛ كنت دائما غريبة لنرى كيف وضعت الآخرين من أوراق انتشار بهم. يمكنني استخدام واحدة من بلدي. الخام جدا، ولكن & # 8230؛ يحصل على مجرد القيام به.
شكرا لتقاسم مايك!
جدول بيانات بارد، مفصلة جدا. شكرا على الارتباط الهوى. :-) أنا & # 8217؛ م ليس تماما كما متطورة في أن اسمحوا لي شخص آخر تفعل البرمجة. أنا أحب كيف جعلت المتاحة عن طريق التحميل، كيف & # 8217؛ d تفعل ذلك، fancy. Have جميلة واحدة جيدة.
أنا فقط تحميله (عبر بروتوكول نقل الملفات، حاول سمارتفتب إذا كنت دون & # 8217؛ ر بالفعل برنامج فتب) إلى ملقم بلدي ثم ربط لها.

No comments:

Post a Comment