Saturday 13 January 2018

الفوركس مثلث تصاعدي


المثلث التصاعدي: نمط الرسم البياني للفوركس.


المثلث الصاعد هو نمط استمرار الاتجاه الذي يتكون عادة في اتجاه صعودي يعمل على تأكيد الاتجاه الحالي.


تعلم كيفية إنشاء مثلث تصاعدي في منصة التداول نيترادكس من خلال مشاهدة الفيديو.


لمزيد من المعلومات التفصيلية حول وضع المؤشر في الجهاز، يرجى اتباع الرابط.


أفضل تعليم هو من خلال الممارسة.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


ويمثل هذا النمط من خلال تضييق نطاق السعر بين ارتفاع وانخفاض الأسعار، تشكيل بصريا مثلث. وتتمثل السمة المميزة الرئيسية لهذا النوع من المثلثات في أن لديها عموما خط اتجاه أفقي (مقاومة) يربط بين المستويات المرتفعة عند نفس المستوى تقريبا وخط اتجاه تصاعدي (دعم) يربط أدنى مستوياته المرتفعة والأعلى.


تفسير المثلث تصاعدي.


عندما يكسر السعر فوق خط المقاومة (زائد انحراف معين ممكن)، وعادة ما يكون بين منتصف الطريق وثلاثة أرباع الطريق من خلال النمط، يتم استلام إشارة شراء.


السعر المستهدف.


بعد تشكيل نمط مثلث تصاعدي يعتقد عموما أن السعر يرتفع على الأقل إلى المستوى المستهدف، ويحسب على النحو التالي:


كيفية استخدام مثلث تصاعدي في منصة التداول.


يمكنك رؤية الكائن الرسومي على الرسم البياني للسعر عن طريق تحميل أحد محطات التداول التي تقدمها إفك ماركيتس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه مخاطر جيدة لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وبالمثل لنمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط أعلى قمة المرتفع مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المثلث التصاعدي.


ما هو "المثلث التصاعدي"


المثلث الصاعد هو نمط المخطط الصاعد المستخدم في التحليل الفني الذي يمكن التعرف عليه بسهولة بواسطة المثلث الأيمن الذي تم إنشاؤه بواسطة خطين اتجاهيين. في مثلث تصاعدي، يتم رسم خط اتجاه واحد أفقيا عند المستوى الذي منع تاريخيا من السعر من الأعلى، في حين أن خط الاتجاه الثاني يربط سلسلة من الحوض المتزايد. يدخل المتداولون في صفقات شراء طويلة عندما ينفصل السعر عن خط الاتجاه الأفقي.


الرسم البياني أدناه هو مثال على مثلث تصاعدي في سبدر S & أمب؛ P 500 النفط & أمبير؛ معدات الغاز إتف (زيس) التي حدثت بعد اتجاه هبوطي مطول:


كسر أسفل "المثلث التصاعدي"


ويعتبر المثلث الصاعد عموما نموذجا استمراريا، وهذا يعني أنه عادة ما يتم العثور عليه وسط فترة من التوحيد داخل اتجاه صاعد، ولكنه قد يحدث أيضا كنموذج انعكاس بعد اتجاه هبوطي مطول. وبمجرد أن يحدث الاختراق، يميل المتداولون إلى شراء الأمن بشكل قوي وإرسال السعر أعلى على الحجم المرتفع.


تعتمد قوة وموثوقية نمط المثلث الصاعد على النمط الفعلي أكثر من الاتجاه السائد. مطلوب ما لا يقل عن اثنين من ارتفاعات رد فعل واثنين من أدنى مستويات التفاعل لتشكيل خطوط الاتجاه نمط المثلث تصاعدي. ولكن، عدد أكبر من اللمسات خط الاتجاه يميل إلى إنتاج نتائج تجارية أكثر موثوقية. يمكن أن تكون مدة نمط المثلث الصاعد بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر.


المثلث الصاعد هو النظير الصاعد لمثلث تنازلي.


تداول المثلثات.


يمثل نمط المثلث الصاعد فترة من التوحيد خلال الاتجاه الصعودي، وبالتالي فإن حجم يميل إلى التعاقد مع تطور نمط مع مرور الوقت. عندما يحدث الاختراق، وعادة ما يبحث التجار عن زيادة كبيرة في حجم تأكيدا للاختراق. عدم وجود حجم أثناء الاختراق يمكن أن يؤدي إلى اختراق كاذب - أو فخ الثور.


عادة ما يكون هدف السعر المثلث الصاعد مساويا لسعر الدخول زائد الارتفاع الرأسي للمثلث. بعد حدوث الاختراق، يتحول خط الاتجاه الأفقي إلى مستوى دعم رئيسي يدعم تحرك أعلى. قد يعود السعر إلى هذه المستويات قبل الوصول إلى السعر المستهدف على المدى الطويل لمثلث التصاعدي.


يحدث اختراق كاذب من نمط مثلث تصاعدي عندما يتحرك السعر بشكل كبير تحت خط الاتجاه الأفقي بعد حدوث اختراق ويبقى أقل. بشكل عام، يمكن أن تؤدي هذه الاختراقات الكاذبة إلى انعكاس الاتجاه الصاعد على المدى الطويل، خاصة إذا استمرت الأسعار في التحرك على مستوى منخفض خلال عدة فترات بعد الاختراق.


دليل لمثلث الفوركس الرسم البياني نمط التداول.


تاريخ المال هو العمل في التقدم. التحليل الفني للمنتج المالي لا يمكن أن توجد في شكلها الفعلي دون نمط المخطط المثلث. تظهر الأنماط السابقة توقعات مستقبلية، ومثلث فوركس هو واحد من أكثرها إثارة للإعجاب.


عند التفكير في المال، التجار الحديث لا يفكرون في المال المادي. المال هو جيد مثل بعض الأرقام في حساب التداول. أو، كما بعض أزواج العملات الاقتباسات على لوحة أجهزة القياس الفوركس.


الربح المحتمل عند التنبؤ بقيمة العملة يجذب التجار. عندما يستخدم التداول نهج التعرف على الأنماط، يظهر نمط مخطط المثلث طوال الوقت.


طوال تاريخ التحليل الفني، تظهر المثلثات في كل وقت. في أشكال وأشكال مختلفة، شكلت المثلثات الطريق نظر التجار إلى الرسم البياني.


قبل أن يأخذ الكمبيوتر الشخصي (الكمبيوتر الشخصي) حياتنا، تم التحليل الفني بالقلم الرصاص والورق. في الطريقة الأكثر تقليدية، بدا التجار في الرسوم البيانية السعر للتنبؤ الحركات المستقبلية. هذا هو المال في ماغينغس، ومعظم الأوقات ينظر الناس إلى التجار الناجحين كما الخيميائيين الحديثة.


على مدى العقود الماضية، تغير التحليل الفني. من الأشكال والأنماط الكلاسيكية، إلى نظريات التداول المعقدة والخوارزميات. ومع ذلك، على مر السنين، ظلت المثلثات حجر الزاوية للنظريات التجارية المعقدة (على سبيل المثال نظرية إليوت وافيس) ولا تزال تظهر التفسير الأساسي للسوق.


فكرة هذه المقالة هي لإظهار كيفية التجارة في تشكيل الثلاثي، من النهج الأساسية إلى تعقيدات منها. في القيام بذلك، فإن الرحلة ترسل لنا مرة أخرى في الوقت الذي بدأ التحليل الفني، ونحن في نهاية المطاف النظر في الطرق الحديثة لعلاج مثلث الفوركس.


ما هو مثلث الفوركس؟


تداول العملات الأجنبية مع العملات. وبالتالي، يتعامل متداولو الفوركس مع مخططات العملات. نظريات التحليل الفني وأنماط يفترض أن تعمل على أي منتج مالي يتحرك. أزواج العملات المدرجة.


صدق أو لا تصدق، سوق العملات تنفق معظم الوقت في التوحيد. هذا قد يبدو وكأنه بيان جريء لمثل هذه السوق الضخمة. ومع ذلك، فإنه صحيح.


يجب على التجار التفكير في جميع المنتجات التي تجعل هذا السوق. في المتوسط، في أي يوم معين، يتم تعزيز السوق بشكل عام، على الرغم من حجمه الضخم.


الطريقة المفضلة للسوق لتوحيد هو مثلث. معرفة ما هو مثلث الفوركس وكيفية تفسيره سيساعد التجار على معرفة النمط الأساسي للتوحيد.


يمكن أن يشكل نمط المخطط المثلث أساس نظام التداول المثلث. إذا كانت تشكل في كثير من الأحيان، جميع التجار بحاجة إلى القيام به هو التجارة مثلثات.


تخيل أي زوج من العملات وعدد من الأطر الزمنية. مثلثات شكل في كل مكان! وبالتالي، هناك الكثير من المواد التجارية لنموذج مثلث الفوركس.


نمط مخطط المثلث يعطي التجار أدلة حول تشكيله. انخفاض أدنى وأدنى مستوياته، أو أدنى مستوياته وأدنى مستوياته ... يشير تحرك السعر نحو نقطة انكماش. عقد المستويات، والتي تبين مثلث التعاقد.


وفي وقت لاحق، قدم رالف إليوت تعريفا واضحا للمثلث المتعاقد. والتوسع واحد أيضا. سنقوم بتغطيته قليلا في وقت لاحق في هذه المقالة.


الآن، ببساطة النظر في السعر في مثلث الفوركس. ويظهر التوحيد داخل النمط أن السعر يبني الطاقة للكسر.


إذا كان المثلث صعودي، يبني السعر الطاقة لكسر أعلى. الثيران الانتظار للحصول على استراحة لشراء. أو، الثيران العدوانية سوف تأخذ خطر قبل انقطاع. يحدث العكس في مثلث هبوطي.


مثلثات كنماذج مستمرة.


أساسيات التحليل الفني جاءت من العالم الغربي. هذا امر طبيعي. وول ستريت وتجار الولايات المتحدة اخترعوا المفاهيم الأولى.


لاحظت عيون حادة أنه قبل فواصل كبيرة، ويدعم السعر. اعتمادا على الإطار الزمني، وهذا يمكن أن يستغرق وقتا قليلا أو أكثر.


تخيل المثلث الذي يشكل على الرسم البياني الشهري. المبدأ هو نفسه، ونمط يبدو نفس واحد على الرسم البياني لكل ساعة، إلا أن الوقت قبل استراحة يختلف.


وبطبيعة الحال، في الاتجاه الصاعد، تظهر المثلثات الأسعار الصعودية المستقبلية. يظهر نمط الرسم البياني مثلث تصاعدي الضغط إلى الاتجاه الصعودي. الثيران بالكاد الانتظار للسعر لبدء التحرك.


أعلاه هو الرسم البياني الأسبوعي أوسجبي. وهو يبين كيف تحرك السعر بعد أن أعلن بنك اليابان عن بدء برنامج التيسير الكمي. وقد حدث ذلك قبل بضع سنوات، مما أدى إلى تراجع الين الياباني.


لا يوجد ما لا يقل عن أربعة تشكيلات شكل مخطط مثلث تصاعدي في هذا المخطط. في كل مرة سعر المجمعة، فعل ذلك تشكيل مثلث الفوركس.


عند تداول أنماط المثلث، يبقى التركيز على خط الاتجاه العلوي. هذا هو إذا شكل المثلث في الاتجاه الصاعد.


لذلك، فإن التجار يضعون أمر وقف الشراء في انتظار كسر خط الاتجاه هذا. إن التأرجح السابق (أو آخر ارتفاع منخفض) مثالي لوقف الخسارة. ومن الناحية المثالية، فإن نسب المكافأة للمخاطر 1: 2 أو 1: 3 ستكون جزءا من نظام التداول.


أي نمط مخطط المثلث من الإطار الزمني أعلاه عملت مع هذه الاستراتيجية. الآن، تخيل كل الأطر الزمنية وجميع أزواج العملات المتاحة. لن تحتاج إلى أي مؤشر مثلث الفوركس، ولكن استراتيجية بسيطة التي تعمل.


في نمط مخطط المثلث التنازلي، يبقى كل شيء على حاله. ومع ذلك، يظهر نمط الضعف. وبالتالي، يتحمل السيطرة على السوق. سيحاولون بيعها.


عكس مع نمط مخطط المثلث.


قد تظهر المثلثات في الغالب كنمط تصاعدي أو تنازلي. ولكن أكثر من ذلك، ومن المثير للاهتمام، فإنها تشكل أنماط عكس أيضا.


A مثلث الفوركس كنمط انعكاس لا تناسب كل تاجر. لن يتعرض المتداولون المحافظون لمخاطر التداول.


ومع ذلك، فإن تلك العدوانية سوف تبحث دائما عن نسبة المخاطر والمكافأة الصلبة. نموذج مثلث المخطط مثل هذا واحد يقدم مثل هذه المكافأة.


يظهر الرسم البياني ورجبي أدناه اثنين من المثلثات. الأول هو مثلث الفوركس في منتصف الاتجاه. اتجاه هبوطي. على هذا النحو، هذا هو نمط المخطط المثلث الهابط.


في اللحظة التي انكسر فيها خط الترند الهابط، استؤنف الاتجاه الهبوطي. ومع ذلك، لم تدفع الدببة لدفع السعر أقل بكثير. شكل مثلث آخر.


تذكر الاستراتيجية السابقة؟ في هذه الحالة، عمل مرة أخرى بيع الفاصل مع وقف الخسارة عند أدنى ارتفاع سابق و 1: 3 نسبة المخاطر والمكافأة مرة أخرى. تجارة ناجحة أخرى بعد استراتيجية مثلث الفوركس بسيطة.


المثلث الذي أعقب ذلك هو أكثر إثارة للاهتمام. وهي تشكل في نهاية الاتجاه. كلما حدث ذلك، شكل مخطط المثلث في أسفل / أعلى من الاتجاه.


في هذه الحالة، شكلت في أسفل الاتجاه الهبوطي. في حين أن الإطار الزمني هو واحد كبير (الرسم البياني اليومي)، ويجري دفع المريض.


فقط انتظر خط الاتجاه العلوي لكسر أعلى، والذهاب لفترة طويلة على كسر ووضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سابق. وجاءت نسبة 1: 3 ر في ضربات القلب.


تفسير نمط مثلث متماثل نمط الرسم البياني.


عبر الأطر الزمنية المختلفة، تعكس المثلثات التغيرات في السعر. وعلاوة على ذلك، فإنها تظهر استمرار السعر المحتملة أو انعكاس.


بالنسبة لي، فإنها تبدو وكأنها نمط مثالي. لا تفشل استراتيجية نمط التداول مثلث أبدا إذا كانت نسبة المخاطر والمكافأة المناسبة هي جزء من النظام.


تشكل معظم المثلثات على الأفقي. وهذا يعني أن السعر يوطد على المستوى الأفقي، مما يجعل سلسلة من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته حتى ينكسر في اتجاه هبوطي.


مثل مثلثات الفوركس هذه تظهر حركة سعر متناظرة. وعلى هذا النحو، ظهر مفهوم المثلث المتماثل.


تشير نظرية موجات إليوت إلى مثلث الفوركس المتماثل مثلث أفقي. إذا عقد المثلث، ودعا إليوت المثلث التعاقدي الأفقي.


يختلف الاسم فقط. المحصلة نفسها.


إستراتيجية التداول مثلث العقود الأفقية.


وجدت إليوت شكل مثلثات في كثير من الأحيان. في كثير من الأحيان لترك السعر مساحة أكبر للتفسير. وعلى هذا النحو، وضع مجموعة من القواعد التي تحدد نمط مخطط المثلث.


نظرية الموجات إليوت تتكون من التعامل مع موجات التسرع والتصحيحية. في المثلث، قال إليوت أن السوق يصحح فقط.


وفقا ل إليوت، مثلث لديها خمسة قطاعات. لا أكثر ولا أقل. كل منهم تظهر التصحيحات أو التوحيد. وبسبب ذلك، يجب على التجار استخدام الحروف لتسمية الأجزاء الخمسة.


بطبيعة الحال، بعد البيان المذكور أعلاه، مثلث الفوركس داخل نظرية موجات إليوت يبدو مثل واحد أدناه. ويوضح لنا وضع العلامات a-b-c-d-e أن السوق يشكل تشكيلا ثلاثيا.


وتكمن فكرة المثلث المتعاقد في أن السعر يدمج بطريقة تتعاقد فيها خطوط الاتجاه a-c و b-d. وسوف يجتمعون في مكان ما على الجانب الأيمن من الرسم البياني.


في نموذج مخطط المثلث توسيع، من الواضح، أنها لن تفي. خطوط الاتجاه اثنين الابتعاد عن بعضها البعض.


من بين خطوط الاتجاهين التي تجعل مثلث، ب-د واحد هو الأكثر أهمية. تبقى كل العيون في لحظة حصولها على كسر.


وضعت إليوت العديد من القواعد يجب أن يتبع السعر في مثلث. وعلاوة على ذلك، وقال انه ينظر الى نمط مثلث الرسم البياني كما توقع الأسعار في المستقبل.


تنص إحدى قواعد إليوت على أن خط الاتجاه b-d يجب أن يكون نظيفا. في اللغة الإنجليزية سهل، يجب أن لا تخترق السعر. وبشكل أكثر تحديدا، لا ينبغي أن تخترق أجزاء من الموجات c والموجات الإلكترونية.


عندما ينكسر خط الاتجاه، انتهى المثلث. وبالتالي، فإن الاتجاه السابق يستأنف، لذلك يمكن للتجار القفز في حيث ترك القطار المحطة.


انتظر إعادة اختبار مثلث الفوركس.


واعتمادا على طبيعة المثلث، وجدت إليوت أن معظم الوقت يعيد اختبار خط الاتجاه b-d. وهذا يجعل نمط المخطط المثلث كله ليتم إعادة اختبارها.


هذا هو دخول كبيرة لتجارة جديدة. خذ المثلث السابق. كانت إعادة اختباره مكانا رائعا لبيع الزوج. عندما تمكن السعر من الصعود مرة أخرى فوق خط الاتجاه b-d، يتم إبطال النمط.


يظهر الرسم البياني ورغب أعلاه استراتيجية التداول مثلث تصاعدي. وتستخدم هذه الاستراتيجية المبدأ المذكور آنفا.


ببساطة الانتظار لخط الاتجاه ب-د لكسر وإعادة الاختبار. الذهاب لفترة طويلة على إعادة الاختبار مع وقف الخسارة في نهاية المثلث (الموجة الإلكترونية).


استخدم نسبة مناسبة 1: 2 أو 1: 3 كإستراتيجيتك. إعادة الاختبار هي واحدة من أقوى نمط المخطط المثلث التحليل الفني الإعداد.


ما يثير الاهتمام بمثلث الفوركس أعلاه هو طبيعة خطي الاتجاه. في حين أنها التعاقد، ينزل زاوية. ومع ذلك، فإن المثلث يكسر أعلى.


بالنسبة لتاجر إليوت، يأتي هذا المثلث في نهاية تصحيح معقد. عادة، أشكال التصحيح قبل انفجار أعلى في الاتجاه الصاعد. أو، هبوطيا في هابط.


على هذا النحو، خط المثلث ب-د خط الاتجاه كسر وإعادة الاختبار تعطي دخول لإعداد رائع. الأهم من ذلك، لأحد قوية.


هذا يظهر فقط تعقيد تواجه التجار عند تفسير مثل هذا المخطط المخطط المثلث. المثلث يمكن أن تتخذ أشكال وأشكال مختلفة. هذا صحيح بشكل خاص في سوق الفوركس، حيث التحركات وهمية وتقلبات تهيمن على حركة السعر.


تجار الصاعد إليوت الموج يجادلون بأن التوسيم غير صحيح. يثقب السعر خط الاتجاه b-d قبل نهاية المثلث.


ومع ذلك، نظرة فاحصة يقول بشكل مختلف. في حين أن الثمن يفعل ذلك، بل هو جزء من موجة د.


مثلث الفوركس نمط التداول مثال.


الآن سوف تظهر لك شريط فيديو عن كيفية تداول نمط المخطط المثلث في الفوركس. سيعرض لك الفيديو بإيجاز كيفية التعامل مع هذا النمط التجاري مع نظام السوق المعني. سوف تتعلم كيفية دخول السوق، حيث لوضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح الخاصة بك.


ببساطة إدخال التفاصيل الخاصة بك، وسوف تكون قادرا على رؤية الفيديو مجانا!


كيفية التجارة مثلث أنماط الرسم البياني - طرق أخرى.


في الوقت المناسب، ظهرت طرق أخرى لتداول مثلث الفوركس. والفكرة هي توقع متى ينتهي المثلث واستخدام نسبة المخاطر والمكافأة المناسبة.


ومع ذلك، فإن النهج الأكثر تحفظا هو الانتظار لنمط المخطط المثلث لكسر قبل دخول التجارة. في حين أن نسبة المخاطر والمكافأة هي أصغر، فإن فرص التجارة إلى البقاء على قيد الحياة زيادة.


التجارة A-C خط الاتجاه بيرس.


سمة مشتركة لنمط مخطط المثلث المتماثل يستخدم المتداولون الهبوطيون من خط الاتجاه a-c. تقريبا تقريبا الموجة الإلكترونية ثقب عليه قبل كسر خط الاتجاه ب - د.


وهذا يمثل فرصة هائلة للتجار الذين يرغبون في تداول المثلث قبل انقطاعه. في مثلث هبوطي، ينتظر المتداولون ثقب خط الترند a-c ثم يقطعون نسبة 1: 2 أو 1: 3 للمخاطر. ارتفاع في موجة ج تعطي وقف الخسارة.


يظهر الرسم البياني أوسد أعلاه 1: 2 أو 1: 3 مكافأة حتى قبل كسر خط الاتجاه ب - د. انها مجرد طريقة أخرى لتداول حركة السعر داخل مثلث الفوركس.


ولكن مثل هذه التجارة لا معنى لها في كل وقت. عندما نهاية الموجة الإلكترونية قريبة جدا من نهاية الموجة ج، والتجارة هي أكثر خطورة.


ترى، تداول العملات الأجنبية هي لعبة من الفرص. ووقف الصيد. خوارزميات التداول عالية التردد في كثير من الأحيان تذهب ل سوينغ السابقة عالية أو منخفضة قبل عكس مسار.


التجار المحافظين لن تأخذ هذه التجارة. ومع ذلك، في الوقت الذي يكسر خط الاتجاه b-d، وأنها سوف تذهب للتجارة المحافظة. ومع ذلك، فقدوا فرصة جيدة نظرا لثقب خط الاتجاه ج-.


نسب فيبوناتشي الداخلية ضمن نمط مخطط المثلث.


معدلات فيبوناتشي العمل كبيرة مع مثلثات. في الواقع، تقريبا كل نظرية التداول يستخدم أرقام فيبوناتشي والنسب. النسبة الذهبية (61.8٪) وجدت في كل مكان في التحليل الفني.


نظرية إليوت وافيز، على سبيل المثال، تستخدم نسب فيبوناتشي لتمييز الأنماط المختلفة. بما في ذلك المثلثات. وعلاوة على ذلك، فإن التداول الداخلي داخل الأنماط ينظر إلى نسب فيبوناتشي.


يظهر مثلث يوروغب من الأعلى المثال المثالي. ومن الواضح أن السوق يشكل مثلثا متعاقدا.


وهذا واضح في نهاية النمط. ومع ذلك، هل لدينا أي فكرة قبل كسر المثلث؟ نعم، النسبة الذهبية تعطيه.


في المثلث الأفقي، لا يمكن أن تنتهي الموجة b عند تصحيح 61.8٪ من الموجة السابقة. إذا كان السعر يفعل ذلك، فإن النمط ليس مثلث الفوركس.


وبالتالي، يستخدم المتداولون هذه المعلومة الصغيرة لتداول المثلث وفقا لذلك. وهي، في هذه الحالة، بيع 50٪ ارتداد. يمثل مستوى 61.8٪ وقف الخسارة و 1: 2 أو حتى 1: 3 يحصل على نسبة المخاطر والمكافأة.


لا توجد نسبة فيبوناتشي داخلية أخرى ضمن مثلث تعاقدي يمكن للمتداولين استخدامه. وعلاوة على ذلك، واحد المقدمة هنا يعمل فقط في نمط مخطط مثلث متماثل.


في مثلثات أخرى، مثل تلك غير النظامية (عندما يتجاوز طول موجة b موجة طول الموجة)، ونسبة 61.8٪ لا يحمل أي قيمة. نفس الشيء في حالة مثلث تشغيل.


وكملاحظة جانبية، هذا مجرد مثال آخر على نظرية خط الاتجاه a-c المذكورة سابقا. ويأتي السعر ويخترق خط الاتجاه قبل أن يتم اختراق b-d. ومع ذلك، سوف التجار الحكيم تخطي هذه التجارة: نسبة المخاطر والمكافأة لا معنى له. نهاية الموجة c السابقة قريبة جدا.


استنتاج.


مثلثات تشكل في كل مكان. على كل زوج من العملات، على كل إطار زمني. جزء الجمال من التداول نمط مخطط المثلث هو أن نسبة المخاطر والمكافأة يسمح للحرف كبيرة. بغض النظر عن الإطار الزمني.


في أي نمط، بغض النظر عن هيكلها أو شكلها، يجب على التجار أولا السيطرة على المخاطر، ثم مكافأة المحتملة. الشاغل الأول هو الخسارة المحتملة. ثم، يتحول التركيز على الربح المحتمل.


نمط مخطط المثلث يسمح للإعدادات كبيرة المخاطر والمكافأة. نظرا لعدد أزواج العملات المتاحة (عشرين شيء أزواج) والأطر الزمنية المحتملة (الشهرية / الأسبوعية / اليومية / ساعة أو حتى أقل منها)، وهذه الاجهزة تأتي وتذهب بشكل مستمر.


طرق التداول المعروضة هنا متنوعة. من النهج التبسيط للجمع بين الجوانب الفنية المختلفة، لديهم جميعا نقطة واحدة مشتركة: نمط الثلاثي.


لأن نسبة المخاطر والمكافأة تعطي نهجا منضبطا للتداول، فإن جميع التجار بحاجة إلى نمط. نمط حيث تعمل هذه النسب. A مثلث الفوركس هو مثل هذا النمط.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس ستاتيجي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (8) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن جميع املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment