Friday 5 January 2018

تداول العقود الآجلة للنفط الخام


نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات تداول السوق.


* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.


ضوء الحلو النفط الخام تداول العقود الآجلة في السوق.


العقود الآجلة للنفط الخام هي السلع الأكثر تداولا في العالم، و ضوء قسم نيمكس، العقود الآجلة للنفط الخام الحلو هو المنتدى الأكثر سيولة في العالم للتداول في المستقبل للنفط الخام، فضلا عن أكبر حجم تداول العقود الآجلة في العالم على السلع المادية. يتم توفير المزيد من إدارة المخاطر وفرص التداول من خلال خيارات العقود المستقبلية للنفط الخام. وخيارات انتشار الكراك على التسعير التفاضلي لعقود التدفئة النفط في المستقبل مقابل العقود المستقبلية للنفط الخام أو العقود الآجلة البنزين الخالي من الرصاص مقابل العقود الآجلة للنفط الخام. قد يكون العقد المستقبل للنفط الخام نيمكس أهم عقد مستقبل الطاقة في العالم.


العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات حقائق سريعة.


1،000 برميل.


خطوة واحدة يساوي 10 $.


يتداول كل شهر.


رمز العقود الآجلة للنفط الخام (كل)


هنا هو كتيب من مجموعة سم / نيمكس لخام غرب تكساس الوسيط العقود الآجلة والخيارات.


إن المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط يمكن أن تسبب تقلبا شديدا في العقود الآجلة للنفط الخام وأسواق الخيارات بالإضافة إلى تقطير مثل البنزين الخالي من الرصاص وزيت التدفئة. وتعتبر التوترات مع إيران ذات أهمية خاصة بالنسبة لتجار الطاقة لأن إنتاج النفط الخام الإيراني اليومي يقدر بنحو 4 ملايين برميل. كما أن لديها القدرة على إعاقة أو منع مضيق هرمز مع قواتها البحرية التي يمكن أن تسبب تأخيرات كبيرة في الشحن. ويمر ما يقرب من 20٪ من نفط العالم عبر المضيق مما يجعل التوترات الجيوسياسية مع إيران عاملا حاسما في أسعار العقود الآجلة للنفط الخام.


ويتداول العقد الآجل للنفط الخام في وحدات تبلغ 1000 برميل، ونقطة التسليم هي كوشينغ، أوكلاهوما، التي يمكن الوصول إليها أيضا من الأسواق الفورية الدولية عبر خطوط الأنابيب. وينص العقد املستقبلي للنفط اخلام على تسليم عدة درجات من الزيوت اخلام األجنبية احمللية والدولية املتداولة، ويخدم االحتياجات املتنوعة لسوق النفط اخلام املادي.


وخلال هجمات 11 سبتمبر الارهابية دمرت شركة نيمكس ولكن فى غضون ايام تم تداول العقود الآجلة للنفط الخام وخيارات النفط الخام مرة اخرى. وهذا دليل على قوة واستمرار أسواق الطاقة في المستقبل وفي أسواق السلع الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية.


العقود الآجلة للنفط الخام - تسعير النفط الخام.


تداول العقود المستقبلية للنفط الخام في الشرق الأوسط في نيويورك مع الأسعار المقتبسة بالدولار والسينت للبرميل (00.00 دولار للبرميل) ووحدة العقد ب 1000 برميل. الحد الأقصى / الحد الأدنى لقواعد تقلب الأسعار تتفق مع ضوء المستقبل، الحلو النفط الخام الحلو المستقبل كما هي إجراءات التسوية.


بعد آخر يوم من التداول العادي، تستند التسوية النهائية للعقود الآجلة للنفط الخام إلى تسوية نقدية مقابل المتوسط ​​الشهري التراكمي للمؤشر على مدار شهر العقد. ويتم الانتهاء من حساب سعر تسوية العقود الآجلة للنفط الخام النهائي في تاريخ العمل النهائي لشهر العقد (على سبيل المثال، 30 تشرين الأول / أكتوبر لعقد تشرين الأول / أكتوبر 1998).


هل أنت حطب النفط الخام؟ إذا كان الأمر كذلك، فانقر هنا لمعرفة المزيد.


خيارات النفط الخام على العقود الآجلة شرح.


يعطي خيار طلب النفط الخام للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العقد الآجل الأساسي لفترة زمنية محددة وسعر محدد (سعر الإضراب). دعونا نقول أن كنت ترغب في شراء النفط الخام في شباط / فبراير 50 ​​خيار الاتصال ودفع قسط من 1900 $.


وهذا يعني أنك اشترت الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 1000 برميل من النفط الخام فبراير ل 50 $ للبرميل الواحد. وبطبيعة الحال، يتم شراء عدد قليل جدا من الخيارات لغرض أخذ التسليم ولكن هذا هو أحد النتائج المحتملة. وهناك احتمالات بأنك إما اشترت خيار النفط الخام للتحوط من مخاطر الأسعار في سوق النفط الخام المادية (ربما كنت منتج وامتلاك بئر نفط أو كنت المستهلك وامتلاك مصفاة) أو كنت تكهنات بأن أسعار النفط الخام سوف تذهب أعلى في محاولة لتحقيق الربح.


خيار خيار النفط الخام يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام لبيع العقود الآجلة الأساسية لفترة زمنية محددة وسعر معين. دعونا نقول أن كنت ترغب في شراء النفط الخام فبراير 40 $ وضع الخيار ودفع قسط من 1،150 $.


وهذا يعني أن لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع 1000 برميل من النفط الخام فبراير عند 40 $ للبرميل.


عامل دلتا الخيار يمثل النسبة المئوية المقدرة للتغيير الذي سيحصل عليه الخيار بناء على التحركات في العقد الآجل.


دعونا نفترض أن النفط الخام في فبراير شباط 50 خيار الاتصال أعلاه لديه عامل دلتا 30٪. وهذا يعني أنه إذا كان العقد المستقبلي الأساسي سيحتشد بمقدار 000 1 دولار، فإن خيار المكاسب سيتحقق بحوالي 300 دولار أو 30 في المائة من 000 1 دولار في العقود الآجلة للنفط الخام.


الخيارات تهدر الأصول مما يعني أنها تفقد القيمة مع مرور الوقت. ثيتا من خيار هو مقياس من الاضمحلال الوقت.


دعونا نفترض أن قمت بشراء النفط الخام دولار 50 خيار المكالمة فبراير مع 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض أيضا أن أسعار العقود الآجلة للنفط الخام قد تحركت قليلا جدا خلال الشهر الماضي وهي بالضبط نفس السعر بعد 30 يوما. الخيار الخاص بك سوف تكون قد فقدت 30 يوما من الوقت، وبالتالي سوف يكون من المفيد أقل اليوم أنه كان عندما كان 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية.


فيغا هو مقياس للتقلب الضمني لعقد الخيار من حيث علاقته بالعقد الآجل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل الأساسي متقلب للغاية فإن التقلب الضمني لخيارات هذا العقد الآجل سوف يتأثر.


في أقساط الخيار بيئة تقلب ضمنية عالية تميل إلى التوسع. على العكس من ذلك، في بيئة التقلب الضمنية منخفضة أقساط الخيار تميل إلى الانخفاض.


* تغييرات معلومات العقد من وقت لآخر. يرجى النقر هنا للاطلاع على أحدث مواصفات العقود والنقر هنا للحصول على أحدث ساعات التداول.


مواصفات العقد.


ضوء، النفط الخام الحلو عقد المستقبل.


العقود الآجلة: 1000 برميل أمريكي (42،000 جالون).


خيارات: واحد نيمكس شعبة ضوء، العقود الآجلة النفط الخام الحلو.


العقود الآجلة والخيارات المستقبلية للنفط الخام: الدولار والسنت للبرميل.


العقود الآجلة لخيارات النفط الخام وخياراته: يتم التداول في السوق المفتوحة من الساعة 9:00 صباحا. حتى 2:30 مساء


بعد ساعات يتم تداول العقود الآجلة للنفط الخام عبر منصة التداول غلوبكس القائمة على الإنترنت ابتداء من الساعة 3:15 مساء. من الاثنين إلى الخميس ويختتم الساعة 9:30 صباحا. اليوم التالي. وفي أيام الأحد، تبدأ الجلسة الساعة 6:00 مساء. جميع الأوقات هي الوقت نيويورك.


العقود الآجلة للنفط الخام: 30 شهرا متتالية بالإضافة إلى العقود الآجلة للنفط الخام طويلة الأجل المدرجة في البداية 36 و 48 و 60 و 72 و 84 شهرا قبل التسليم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنفيذ تداول العقود الآجلة للنفط الخام بمتوسط ​​تفاضلي لأسعار التسوية في اليوم السابق لفترات تتراوح بين شهرين و 30 شهرا متتالية في معاملة واحدة. يتم تنفيذ شرائط التقويم هذه خلال ساعات التداول المفتوحة.


خيارات النفط الخام: 12 شهرا متتالية، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات طويلة الأجل في 18 و 24 و 36 شهرا على دورة يونيو / ديسمبر.


الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


النفط الخام العقود الآجلة والخيارات: 0.01 دولار (1ў) للبرميل (10.00 دولار لكل عقد).


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


العقود الآجلة للنفط الخام: 10.00 دولار للبرميل (10،000 دولار لكل عقد) لجميع الشهور. إذا تم تداول أي عقد أو عرض أو عرض على الحد لمدة خمس دقائق، يتم إيقاف تداول العقود الآجلة للنفط الخام لمدة خمس دقائق. عند استئناف التداول، يتم توسيع الحد بمقدار 10.00 دولار للبرميل في أي من الاتجاهين. في حالة حدوث توقف آخر، فإن السوق سيستمر في التوسع بمقدار 10.00 دولار للبرميل في أي من الاتجاهين بعد توقف كل خمس دقائق متتالية للتداول. لن يكون هناك حد أقصى لتقلبات الأسعار خلال أي جلسة تداول واحدة.


النفط الخام: لا حدود للسعر.


آخر يوم تداول.


العقود الآجلة للنفط الخام: ينتهي التداول عند انتهاء العمل في يوم العمل الثالث قبل يوم التقويم الخامس والعشرين من الشهر الذي يبدأ فيه شهر التسليم. إذا كان اليوم التقويمي الخامس والعشرين من الشهر هو يوم غير تجاري، فسيتوقف تداول العقود الآجلة للنفط الخام في يوم العمل الثالث قبل آخر يوم عمل من اليوم الخامس والعشرين.


عقود النفط الخام: ينتهي التداول بثلاثة أيام عمل قبل عقد العقود الآجلة.


خيارات أسعار الإضراب.


عشرون سعر إضراب بزيادات قدرها 0.50 دولار (50 ў) للبرميل فوق وتحت سعر الإضراب في السوق، وأسعار الإضراب العشرة التالية بزيادات قدرها 2.50 دولار فوق أعلى وأقل أسعار الإضراب الحالية لما مجموعه على الأقل 61 أسعار الإضراب. سعر الإضراب في السوق أقرب إلى إغلاق اليوم السابق للعقود الآجلة الأساسية. يتم تعديل حدود سعر الإضراب وفقا لتحركات أسعار العقود الآجلة للنفط الخام.


مطلوب هوامش لفتح العقود الآجلة للنفط الخام أو مراكز الخيارات القصيرة. إن متطلبات الهامش لمشتري الخيارات لن تتجاوز أبدا علاوة التأمين.


** اضغط هنا الآن! للعقود الآجلة للنفط الخام الفعلية والخيارات، ونقلت والأسعار، انتهاء الصلاحية، والرسوم البيانية.


حقوق الطبع والنشر © 2004-2015 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.


العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات.


النفط الخام الآجلة للتجارة إغويد.


تقديم سيولة ممتازة وشفافية في الأسعار توفير المنتدى الأكثر سيولة في العالم لتجارة النفط الخام هي أكبر العقود الآجلة في العالم عقد على السلع المادية تلبية الاحتياجات المتنوعة للسوق المادية.


النفط الخام الآجلة: أشياء يجب معرفتها:


وحدة التداول هي 1،000 برميل نقطة التسليم هي كوشينغ، أوكلاهوما، والتي هي أيضا في متناول الأسواق الفورية الدولية عن طريق خطوط الأنابيب تسليم المقدمة لعدة درجات من الخام الأجنبية المحلية والدولية المتداولة ستة أنواع من الخيارات: النمط الأمريكي، انتشار التقويم، ينتشر الكراك، متوسط ​​السعر، النمط الأوروبي واليومية.


العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو السلع الأكثر تداولا في العالم. وتفضل مصافي التكرير النفط الخام الخفيف بسبب قلة محتوى الكبريت وارتفاع الغلة العالية للمنتجات عالية القيمة مثل البنزين ووقود الديزل وزيت التدفئة ووقود الطائرات.


كما تقوم بورصة نيمكس، وهي بورصة عضو في مجموعة سم، بتدوين عقود العقود الآجلة المبرمة ماليا للنفط الخام في دبي إلكترونيا، عقد الآجلة على التفاضل بين ضوء، العقود الآجلة للنفط الخام الحلو والنهر الكندي نهر القوس في هارديستي، ألبرتا؛ والعقود الآجلة على الفوارق من الضوء، والعقود الآجلة للنفط الخام الحلو وأربع درجات المحلية من النفط الخام: ضوء لويزيانا الحلو، غرب تكساس الوسيط وسط، غرب تكساس الحامض، ومزيج المريخ.


نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام مواصفات العقود.


العقود الآجلة للنفط الخام.


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت)


خيارات النفط الخام الآجلة.


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت)


انظر أيضا: أخبار النفط الخام مدونة، النفط الخام الآجلة & أمب؛ خيارات تقرير خاص.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من أفضل السلع للتجارة. وهو سوق نشط جدا وهو معروف جيدا للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وعادة ما لا يوجد نقص في الأخبار لتسبب سعر النفط في الانتقال من يوم لآخر. هذا يوفر العديد من الفرص التجارية الجيدة، سواء كنت تركز على العقود الآجلة التداول اليومي أو كنت تاجر على المدى الطويل أو المستثمر.


النفط الخام هو واحد من السلع الأكثر تداولا في العالم.


سعر النفط الخام يؤثر على سعر العديد من الأصول الأخرى بما في ذلك الأسهم والسندات والعملات، وحتى السلع الأخرى. وذلك لأن النفط الخام لا يزال مصدرا رئيسيا للطاقة في العالم.


النفط الخام مواصفات العقد:


رمز السهم: كل تبادل: نيمكس ساعات التداول: 9:00 ص - 2:30 م إست. حجم العقد: 1000 برميل أمريكي (42،000 جالون). مدة العقد: جميع الشهور (يناير - ديسمبر) السعر: السعر للبرميل. 65.50 دولار للبرميل حجم الورقة: 0.01 دولار (1 ¢) للبرميل (10.00 دولار لكل عقد). آخر يوم تداول: يوم عمل ثالث قبل يوم التقويم الخامس والعشرين من الشهر السابق لشهر التسليم. C.


أساسيات النفط الخام.


يتم تداول النفط الخام الحلو الفاتح في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس). & # 34؛ ليت سويت & # 34؛ هو الدرجة الأكثر شعبية من النفط الخام التي يتم تداولها. وهناك درجة أخرى من النفط هي خام برنت، والتي يتم تداولها في المقام الأول في لندن. النفط الخام هو المواد الخام التي يتم تكريرها لإنتاج البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات والعديد من البتروكيماويات الأخرى. وتعتبر روسيا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة ثالث اكبر منتج للنفط في العالم. عندما يتم تكرير النفط الخام أو معالجته، يستغرق حوالي 3 برميل من النفط لإنتاج 2 برميل من الغاز الخالي من الرصاص و 1 برميل من زيت التدفئة.


تقارير النفط الخام.


التقارير الرئيسية للنفط الخام هي تقرير إيا للأوراق المالية الأسبوعية.


يتم إصدار هذا التقرير كل يوم أربعاء حوالي الساعة 10:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


نصائح حول تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


أسعار الغاز الخالي من الرصاص وزيت التدفئة يمكن أن تؤثر على أسعار النفط الخام. الطلب هو أعلى عموما خلال أشهر الصيف والشتاء. يمكن أن يؤدي موسم الصيف الحار جدا أو موسم القيادة النشط جدا (لقضاء العطلات الصيفية) إلى زيادة الطلب على النفط الخام ويؤدي إلى ارتفاع الأسعار. ويتسبب فصل الشتاء البارد للغاية في ارتفاع الطلب على زيت التدفئة، وهو مصنوع من النفط الخام. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الأسعار. مشاهدة الطقس في شمال شرق، لأنه هو جزء من البلاد التي تستخدم في الغالب زيت التدفئة. مشاهدة لخفض إنتاج النفط أو الزيادات من أوبك.


السوق المتقلبة الآجلة للنفط الخام.


ويمكن أن يكون النفط الخام سوقا متقلبة. يمكن أن تحدث أحداث الأخبار الرئيسية بين عشية وضحاها وتسبب أسعار النفط في التقلبات الواسعة. الشيء نفسه يمكن أن يحدث على مدار اليوم، سواء كان ذلك بسبب تقرير اقتصادي أو توترات في الشرق الأوسط. ويمكن أن تؤدي حالة الإمداد الضيق إلى تفاقم حركة الأسعار.


العرض والطلب تملي بوضوح كيف يتحرك السعر، ولكن هذه السوق غالبا ما يتحرك على العاطفة. الكثير من ذلك يأتي من المجهول. وإذا تصاعدت حدة التوترات في الشرق الأوسط، فلا يوجد ما يشير إلى احتمال حدوث انقطاع في العرض.


وغالبا ما يتفاعل التجار بسرعة على الأخبار ثم فرزها لاحقا.


حركة أسعار النفط الخام.


السبب في تحرك الأسعار بسرعة كبيرة هو أن التجار الذين لديهم مراكز قصيرة في السوق تميل إلى تغطية بسرعة. من أجل القيام بذلك، لديهم لوضع أوامر الشراء لتغطية. تتم هذه الموجة من الشراء في نفس الوقت المضاربين والقفز على متنها لإنشاء أو إضافة إلى مواقف طويلة. سوف تغطي السراويل بسرعة لأن الخطر هو مجرد كبيرة جدا إذا كان حقا تطورا كبيرا يمكن أن يعطل الإمدادات.


الاتجاه المعتاد هو ارتفاع أسعار النفط بشكل حاد على الاضطرابات في الشرق الأوسط. ثم تهدأ الأسعار وتبدأ في التحرك هبوطا ما لم نبدأ في رؤية أدلة واضحة على حدوث اضطرابات كبيرة في الإمدادات. تحديد هذه الموجات من البيع والشراء مهم جدا إذا كنت تريد تجنب الحصول على انحراف في الأسواق على العواطف.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


في معظم الأحيان، يميل النفط الخام إلى أن يكون سوقا تتجه. عادة ما يكون هناك تحيز كبير في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. سوف التداول من الجانب تتجه بالتأكيد تساعد على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. النفط الخام يميل أيضا إلى التعلق في نطاقات طويلة بعد خطوة كبيرة. إذا كنت تستطيع تحديد هذه النطاقات، وهناك الكثير من الفرص للشراء في نهاية منخفضة وبيع في نهاية عالية. أود أن التجارة نطاقات حتى يكون هناك اختراق واضح في أي من الاتجاهين.


وتمثل قيمة الدولار الأمريكي عنصرا رئيسيا في أسعار النفط. وسيضغط ارتفاع الدولار على أسعار النفط. انخفاض الدولار يساعد على دعم ارتفاع أسعار النفط. كما يميل النفط الخام إلى التحرك بشكل وثيق مع سوق الأسهم. ويميل الاقتصاد المتنامي وسوق الأوراق المالية إلى دعم ارتفاع أسعار النفط. ومع ذلك، إذا تحركت أسعار النفط مرتفعة جدا، فإنه يمكن خنق الاقتصاد. عند هذه النقطة، تميل أسعار النفط إلى التحرك مقابل سوق الأسهم. ويصبح هذا عادة مصدر قلق عندما يتحرك النفط فوق 100 دولار.


اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


النفط الخام هو واحد من الأسواق المفضلة للتجار اليوم الآجلة. وعادة ما يتفاعل السوق بشكل جيد مع النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة. أنا أحب أن يلعب مستبعد من هذه المستويات عندما أرى أكثر من واحد من هذه الأرقام على نفس المستوى. لديك للتأكد من استخدام محطات في هذا السوق، لأنها يمكن أن تجعل تشغيل سريع جدا في أي وقت من الأوقات. تاجر الطاقة منذ وقت طويل، مارك فيشر، كتب كتابا ممتازا عن العقود الآجلة للنفط يوم التداول - التاجر المنطقي.


ولا يوجد نقص في فرص التداول في النفط الخام من يوم لآخر.


السوق نشطة جدا ولها الكثير من الحجم. حذار من التحركات بين عشية وضحاها المحتملة التي يمكن أن يأخذك على حين غرة. وينطبق الكثير من المبادئ نفسها التي تنطبق على العقود الآجلة لمؤشر الأسهم على العقود الآجلة للنفط الخام. إذا كنت ترغب في تداول E-ميني S & أمبير؛ P، وربما كنت مثل النفط الخام أيضا.


النفط الخام الآجلة الاتجاهات.


دخل النفط الخام سوق الدب في يونيو 2014 عندما كان السعر أقل بقليل من 108 $ للبرميل في الشهر النشط نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام. وبحلول شباط / فبراير 2016، انخفض السعر إلى أقل من 30 دولارا للبرميل.


تأثير العقود الآجلة للنفط الخام.


وحتى لو لم يكنوا يتاجرون أو يستثمرون مباشرة في النفط الخام، فإن المستثمرين والتجار في جميع أنحاء العالم يتابعون أسعار السلعة الطاقية. عندما يتعلق الأمر بأسواق الأسهم، هناك العديد من الشركات العاملة في مجال الاستكشاف والإنتاج والتجهيز وخدمة صناعة النفط التي تتحرك في أسعار تأثير النفط الخام مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


ويؤثر النفط الخام على أسواق الدين لعدة أسباب. تحتاج شركات النفط إلى مبالغ ضخمة من رأس المال لمشاريع الإنتاج وغيرها من المشاريع ذات الصلة بالنفط في جميع أنحاء العالم. وكمية الأموال التي تقرضها المصارف لصناعة النفط كبيرة. وأثناء فترات الهبوط في أسعار النفط، كان للتخلف عن سداد القروض المتصلة بالنفط أثر هام على أسواق الدين العامة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الدول في جميع أنحاء العالم تعتمد على عائدات النفط الخام؛ وبالتالي فإن التغيرات في أسعار النفط يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على الدين الحكومي ومستويات العملة في البلدان المنتجة. عندما يتعلق الأمر بالسلع الأخرى، والطاقة هي تكلفة مهمة للبضائع المباعة عنصر الإنتاج.


ولذلك، فإن سعر النفط الخام يؤثر بشكل مباشر على تكلفة إنتاج المواد الخام الأخرى.


وفي حين أن المستهلكين لا يشترون النفط الخام الخام، فإن المنتجات النفطية مثل البنزين وزيت التدفئة والديزل ووقود الطائرات وغيرها من الضروريات الأساسية للأفراد في جميع أنحاء العالم على أساس يومي. سعر النفط الخام له تأثير مباشر على معظم الناس الذين يعيشون في الأرض.


وتعكس العقود الآجلة للنفط الخام، أو المشتقات، أسعار أسواق النفط المادية في جميع أنحاء العالم. فهم التدفقات المادية للنفط من المنتجين إلى المستهلكين أمر حتمي عندما يتعلق الأمر كونه تاجر أو مستثمر على دراية.


كيفية شراء خيارات النفط.


تعد خيارات النفط الخام هي مشتقات الطاقة الأكثر تداولا على نطاق واسع في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، وهي واحدة من أكبر أسواق المنتجات المشتقة في العالم. ولا تشكل هذه الخيارات خيارا حقيقيا للنفط الخام، بل العقود الآجلة للنفط الخام. وهكذا، على الرغم من أسمائهم، وخيارات النفط الخام هي، في الواقع، الخيارات على العقود الآجلة.


تتوفر كل من الخيارات الأمريكية والأوروبية من الخيارات في نيمكس. إن الخيارات األمريكية التي تسمح للحامل بممارسة هذا الخيار في أي وقت أكثر من تاريخ استحقاقه، يتم ممارستها في العقود اآلجلة. وهكذا، فإن المتداول الذي هو، على سبيل المثال، منذ فترة طويلة على المكالمة الأمريكية / وضع خيارات النفط الخام يأخذ موقف طويل / قصير على العقود الآجلة للنفط الخام الكامنة.


ويلخص الجدول أدناه مواقف الخيارات الأمريكية التي كانت تمارس مرة واحدة النتائج في الموقف الآجلة الكامنة منها هو مبين في العمود الثاني.


الأمريكية الخيار النفط الخام الموقف.


بعد ممارسة كل من خيارات النفط الخام.


خيار مكالمة طويلة.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أنه في 25 سبتمبر 2014، تاجر اسمه "هيلين" يأخذ موقف دعوة طويلة على خيارات النفط الخام الأمريكية في فبراير 2015. العقود الآجلة بسعر الإضراب من 90 $ للبرميل الواحد. في 1 نوفمبر 2014، سعر العقود الآجلة لشهر فبراير 2015 هو 96 $ للبرميل وهيلين تريد ممارسة خيارات الدعوة لها. من خلال ممارسة الخيارات، وقالت انها سوف تدخل في فبراير 2015 موقف طويل الأجل بسعر 90 $. ويجوز لها أن تختار الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وقبول تسليم النفط الخام المقفل بسعر 90 دولارا للبرميل، أو أنها قد تغلق موقع العقود الآجلة فورا لتغلق على 6 دولارات (= 96 - 90 دولارا) للبرميل. مع الأخذ بعين الاعتبار أن حجم عقد خيار النفط الخام هو 1000 برميل، يجب أن تضاعف 6 دولارات للبرميل الواحد في 1000، وبالتالي تصل إلى 6000 $ سداد من الموقف.


يتم تسوية النمط الأوروبي من خيارات النفط نقدا. لاحظ أنه على عكس الخيارات الأمريكية، لا يجوز ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء خيار المكالمة (بوت)، ستكون القيمة هي الفرق بين سعر التسوية لعقود النفط الخام المستقبلية (سعر الإضراب) وسعر الإضراب (سعر تسوية العقود الآجلة للنفط الخام) مضروبا في 1000 برميل، أو صفر، أيهما أكبر.


على سبيل المثال، نفترض أنه في 25 سبتمبر 2014، دخلت هيلين المتداول في موقف طويل الأجل في خيارات النفط الخام الأوروبي في فبراير 2015 العقود الآجلة للنفط الخام بسعر إضراب 95 $ للبرميل، وأن الخيار يكلف 3.10 $ للبرميل. وحدات العقود الآجلة للنفط الخام هي 1000 برميل من النفط الخام. في 1 نوفمبر 2014، سعر العقود الآجلة للنفط الخام هو 100 $ / برميل وهيلين ترغب في ممارسة الخيارات. وبمجرد قيامها بذلك، تحصل على ($ 100- $ 95) * 1000 = 5000 $ كدفعة من الخيار. لحساب صافي الربح من المركز، نحن بحاجة لطرح تكاليف الخيار (القسط الذي يدفعه خيار الخيار الطويل إلى موقف الخيار القصير في بداية المعاملة) من 3،100 $ (3،1 * 1000 $). وبالتالي، فإن صافي الربح من موقف الخيار هو 1،900 $ ($ 5،000 - 3،100 $).


خيارات النفط مقابل العقود الآجلة للنفط.


تمنح عقود الخيارات أصحاب الأسهم (المراكز الطويلة) الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأساس (اعتمادا على ما إذا كان الخيار هو الدعوة أو وضع). وبالتالي، فإن الخيارات لديها لمحة غير خطية للعودة المخاطر التي هي الأفضل بالنسبة لأولئك التجار النفط الخام الذين يفضلون الحماية السلبي. أكثر ما يمكن أن يخسره حامل خيار النفط الخام هو تكلفة الخيار (قسط) الذي يدفع لكاتب الخيار (البائع). العقود الآجلة، ومع ذلك، لا تعطي مثل هذه الفرصة للتعاقد الجانبين، لأنها لديهم خطية وعودة الشخصية. يمكن للمتداولين الآجلة أن يفقدوا الموقف بأكمله خلال حركة سلبية للسعر الأساسي. التجار الذين لا يرغبون في عناء مع التسليم البدني التي قد تتطلب الكثير من العمل الورقي والإجراءات المعقدة قد يفضلون خيارات النفط لعقود النفط الآجلة. وبشكل أكثر تحديدا، فإن الخيارات الأوروبية تسوى نقدا - بمعنى أنه بمجرد ممارسة الخيارات، يتلقى حامل الخيار المدفوعات الإيجابية في شكل نقد. في هذه الحالة، والتسليم وقبول ليست قضية للجوانب العقد. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة للنفط الخام المتداولة في بورصة نيويورك (نيمكس) يتم تسويتها فعليا. التاجر الذي لديه موقف قصير على عقد الآجلة واحد يجب تسليم 1000 برميل من النفط الخام عند انتهاء الصلاحية والموقف الطويل يجب أن تقبل التسليم. وعندما يكون متطلب الهامش األولي للعقود اآلجلة أعلى من العالوة املطلوبة للخيار على عقود مستقبلية مماثلة، فإن مراكز اخليارات توفر نفوذا إضافيا من خالل تحرير بعض رأس املال املطلوب للهامش األولي. على سبيل المثال، تخيل أن نيمكس يتطلب مبلغ 2،400 دولار كهامش أولي لعقد واحد من العقود الآجلة للنفط الخام في فبراير 2015 والذي يحتوي على 1000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، يمكننا أن نجد خيار النفط الخام في فبراير 2015 العقود الآجلة التي تكلف 1.2 $ / برميل. وبالتالي، يمكن للتاجر شراء اثنين من عقود خيار النفط التي من شأنها أن تكلف بالضبط 2،400 $ (2 * 2،1 * 1،000 $) وتمثل 2000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن انخفاض سعر الخيارات سوف تنعكس في المال من الخيارات. وعلى النقيض من موقف العقود الآجلة، فإن مواقف خيار النداء / الوضع الطويل ليست من صفقات الهامش وبالتالي لن تتطلب أي هامش أولي أو للصيانة، وبالتالي لن تؤدي إلى هامش هامشي. وهذا بدوره يتيح للمتداول الخيار خيار طويل للحفاظ على تقلبات الأسعار بشكل أفضل دون أي متطلبات السيولة الإضافية. يجب أن يكون لدى المتداول السيولة الكافية لدعم تقلبات الأسعار على المدى القصير. عقود خيار طويل تساعد على تجنب هذا. ويتمتع التجار بفرصة تحصيل الأقساط عن طريق البيع (وبالتالي تحمل مخاطر عالية) خيارات النفط الخام. وإذا لم يتوقع المتداولون أن تتغير أسعار النفط الخام بقوة إلى أي اتجاه (صعودا أو هبوطا)، فإن الخيارات النفطية تخلق فرصة لهم لكسب الربح عن طريق كتابة (بيع) خيارات النفط خارج نطاق المال. تذكر أن موقف الخيار القصير يجمع الأقساط ويتحمل المخاطر. وبالتالي فإن بيع الخيارات خارج المال، سواء كان ذلك نداء أو وضع، سوف تمكنهم من الاستفادة من تحصيل قسط إذا كان الخيار في نهاية المطاف من المال. العقود الآجلة بطبيعتها لا تشمل أي مدفوعات مقدما، وبالتالي فإنها لا تقدم هذا النوع من الفرص للتجار.


قد يرغب التجار الذين يبحثون عن حماية سلبية في تجارة النفط الخام في تداول خيارات النفط الخام التي يتم تداولها بشكل رئيسي في بورصة نيمكس. في مقابل حاملي خيارات النفط المدفوعة مقدما مقدما يحصلون على مخاطر غير خطية / العائد التي لن تقدم عادة من العقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، لا يواجه تجار الخيارات الطويلة مطالبات الهامش التي تتطلب من المتداولين سيولة كافية لدعم موقفهم. الخيارات الأوروبية هي الأمثل للتجار الذين يرغبون في تسوية نقدا.

No comments:

Post a Comment