Monday 22 January 2018

الفوركس 1 يوم استراتيجية


إترند استراتيجية تداول الفوركس.


وجود المزيد من الصفقات الفائزة أو خفض خسائرك يعني أنك سوف تحصل على المزيد من المال في سوق العملات.


فالزيادة في السعر ليست ضمانا لأرباح متسقة في السوق، بل يمكن أن يكون إعداد التجارة الجيد أمرا يستحق مبلغا كبيرا من المال.


توفر إستراتيجية التداول إترند الفوركس وسيلة سهلة لزيادة الأرباح من خلال تقديم مذهلة بيع وشراء التجارة الاجهزة مع اتخاذ الربح (الخروج من التجارة) المستوى.


مؤشرات MetaTrader4: ترمينال تريند. إكس 4 (الإعداد الافتراضي)، HMA_v2.ex4 (المدخلات المتغيرة المعدلة؛ HMA_Period = 50)، iTrend. ex4 (الإدخال المتغير المعدل؛ Bands_Period = 30)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


الشروع في إدخال شراء إذا كان المؤشر أو الرسم البياني الإعداد التالي يحصل على عرض على الشاشة:


إذا تم عرض أشرطة خضراء من مؤشر MT4 مخصص سيمبلر تريند ضمن مخطط النشاط كما هو موضح في الشكل 1.0، يقال أن السعر يتم الضغط عليه إلى الاتجاه الصعودي، أي محفز لشراء زوج العملات الأجنبية المعين. إذا تم محاذاة النقاط الزرقاء الفاتحة من مؤشر HMA_v2 المخصص أسفل الشموع كما هو موضح في الشكل 1.0، فإن الشعور في السوق يقال إنه صعودي، وبالتالي إشارة إلى استمرار زوج العملات. إذا تم وضع الرسم البياني الأزرق للمؤشر المخصص إترند فوق مستوى 0.00 كما هو مبين في الشكل 1.0، فإن معنويات السوق السائدة يقال أنها صعودية، ومن ثم يكون حافزا للتداول على زوج الفوركس المحدد.


وقف الخسارة للشراء الدخول: ضع وقف الخسارة تحت الخط المتنامي المتصاعد.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:


إذا عرض مؤشر MT4 مخصص سيمبلر تريند شريطا أحمر ضمن الرسم البياني للسعر أثناء إشارة شراء، فإنه هو مشغل للخروج أو أخذ الربح في وقت واحد. إذا كان الخط المنقط للمؤشر المخصص HMA_v2 يتحول إلى الطماطم خلال الاتجاه الصاعد، فإنه مؤشر على قوة الفطام الفطام، وبالتالي فإن الخروج أو أخذ الربح يكفي. إذا تغيرت الرسوم البيانية الزرقاء لمؤشر إترند المخصص إلى اللون الأحمر خلال الاتجاه الصاعد، يقال إن المزيد من الثيران يخرجون من صفقاتهم، أي الخروج أو الربح.


أدخل أمر بيع إذا كان ما يلي ساريا:


إذا تم عرض أشرطة حمراء من مؤشر MT4 مخصص سيمبلر تريند ضمن الرسم البياني للسعر كما هو مبين في الشكل 1.1، يقال أن السعر يدفع أقل أي محفز لبيع زوج العملات الأجنبية المعين. إذا تم وضع نقاط الطماطم في مؤشر HMA_v2 المخصص فوق قضبان السعر (راجع الشكل 1.)، فإن الشعور في السوق يقال أنه هبوطي، وبالتالي إشارة لبيع زوج العملات الأجنبية المعين. إذا تم وضع الرسم البياني الأحمر للمؤشر المخصص إترند أعلى من مستوى 0.00 كما هو موضح في الشكل 1.1، ويقال معنويات السوق السائدة هبوطية، وبالتالي ينصح بإشارة بيع.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة فوق خط السقوط المنقطة.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو أخذ الربح إذا أخذ ما يلي مركز الصدارة:


إذا كان مؤشر MT4 مخصص الاتجاه البسيط يعرض شريطا خضراء ضمن الرسم البياني للسعر خلال تنبيه بيع، فإنه هو الزناد للخروج أو أخذ الربح على الفور. إذا كان الخط المنقط للمؤشر المخصص HMA_v2 يتحول إلى اللون الأزرق الفاتح خلال الاتجاه الهبوطي، فهذا مؤشر على وقف قدرة الدببة، وبالتالي فإن الخروج أو الربح سوف يكون كافيا. إذا تغيرت الرسوم البيانية الحمراء للمؤشر المخصص إترند إلى اللون الأزرق خلال الاتجاه الهابط، يقال إن المزيد من الدببة تخرج من مراكزها، أي أن الخروج أو الربح سوف يكون كافيا.


حول مؤشرات التداول.


يعرض المؤشر المخصص HMA_v2.ex4 خطا منقطا على المخطط، حيث يتم تغيير لون النقاط فيما يتعلق بإشارات الشراء / البيع.


المؤشر المخصص iTrend. ex4 هو مؤشر بولينجر باند المعدل الذي يمكن استخدامه أيضا لتحديد التغير المتغير في السوق.


مؤشر مخصص تريند. ex4 هو مؤشر الاتجاه الذي يأتي جنبا إلى جنب مع الفترة الافتراضية من 30، ولكن قابل للتعديل بما يتماشى مع تفضيل المستخدم.


الوظائف ذات الصلة.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اتجاه متابعة استراتيجية تداول الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


إستراتيجية تداول الفوركس.


كل تاجر الفوركس يحتاج إلى أن يكون لها حافة التداول - يعرف على أنه ميزة إحصائية على التجار الآخرين أو المشاركين في السوق. لدينا حافة (استراتيجية التداول) هو في كونها قادرة على فك ما يحدث في سوق الفوركس على أساس يومي. من أجل القيام بذلك، ونحن نستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات واتبع نهج خطوة بخطوة تمليها لدينا خطة التداول وضعت بعناية.


بغض النظر عن أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تستخدمها، فمن الضروري أن يكون لديك خطة محددة تتراوح بين كيفية تحديد الإعداد لكيفية تنفيذ استراتيجية الفوركس وإدارة المخاطر التجارية. نهجنا هو على النحو التالي:


لدينا استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


الخطوة 1: تحديد الاتجاه ودورة المال الذكية.


أول شيء نقوم به كل يوم هو فهم ما هو الشعور العام، ما إذا كان هناك تحيز صاعد أو هبوطي. ثم ننظر إلى أين نحن في دورة المال الذكية - سواء كنا نبحث عن شراء المال الذكية الضغط أو بيع الضغط لدفع السوق. فهم دورات المال الذكية أمر بالغ الأهمية لأنه يحمينا من أن يكون على الجانب الخطأ من سوق الفوركس وضمان أننا تتماشى مع كيفية تفكير المؤسسات الكبيرة.


فمن الضروري أن نبدأ كل يوم مع التحيز المهيمنة على أساس تقييم معنويات السوق. هذا معنويات السوق مدفوعا بالمال الذكي (صناع السوق والمؤسسات التجارية) وبالتالي يعتمد التداول بنجاح على القدرة على تتبع هؤلاء اللاعبين بنجاح. الكثير من التجار الفوركس الغوص مباشرة في التجارة دون القيام بهذا الجزء بشكل صحيح. لديك خطة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


الخطوة 2: تحديد برك السيولة العميقة.


والخطوة التالية في نهجنا هي تحديد مكان شراء الأموال الذكية أو بيعها وفقا لدورتها. هذه المناطق تميل إلى أن تكون في مجموعات كبيرة من السيولة بسبب حقيقة أن المؤسسات الكبيرة وصناع السوق تتطلع إلى التعامل مع كميات كبيرة، وبالتالي تحتاج إلى الأماكن التي من المرجح أن تحصل على كمية من الطلبات التي يحتاجونها لتداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. ونحن نعمل مع افتراض أن المناطق التي لديها أعمق السيولة هي أكثر عرضة لجذب أكبر مشاركة في السوق، ونحن نركز على هذه كما لدينا مناطق تداول العملات الأجنبية المحتملة. هناك طرق مختلفة لتحديد موقع مجموعات السيولة هذه ولكن أحد أهمها هو التقاء.


الخطوة 3: تحديد مجالات التقاء.


وبما أننا نبحث عن المناطق التي لديها أعمق السيولة، ونحن نستخدم مزيج من الدعم والمقاومة، التهم موجة إليوت، أنماط أبسد، المتوسطات المتحركة، أدر، أرقام مستديرة والطلب والطلب من أجل التوصل إلى هذه النقطة مع أعلى مجموعة من العوامل. ويصبح هذا منطقة تداولنا عالية الاحتمال حيث نتوقع المال الذكي لتنفيذ صفقاتهم. كما يرشح هذا النهج لمجموعات السيولة الضعيفة مقابل السيولة القوية.


في سوق 5 تريليون دولار في اليوم مثل الفوركس، سيكون هناك مئات من الأماكن التي يمكن أن تكون موجودة السيولة ولكن التمييز بين تلك التي تركز على وتلك التي لتجنب يأخذ المهارة والممارسة. لبداية تجار التجزئة، لم يكن لديك الوصول إلى تدفق النظام لتحديد أين ليترز من أوامر هي في السوق. وهذا يعني أننا يجب أن نعتمد على تقنيات بديلة لتحديد تدفق النظام من أجل تحديد أي سعر أو مستوى لديه أكبر تراكم لأوامر المال الذكية للتلاعب.


الخطوة 4: تحديد التلاعب بالسوق.


وبمجرد أن يتحرك السعر إلى المستوى المرتقب للسيولة العالية، فإننا نتوقع من المال الذكي التعامل مع السعر عند هذا المستوى لإغراء تجار التجزئة في وضعية قبل عكسها. وبما أن المال الذكي في نهاية المطاف هو المسؤول عن دفع السعر إلى المنطقة المحددة، فإننا نتوقع منهم أن يفيوا بالجزء الثاني من خطتهم وهو امتصاص الطلبات في انتظار تلك المستويات.


نحن نستخدم حركة السعر وتحليل حجم لتحديد ما إذا كان المال الذكي قد التلاعب الأسعار أم لا. وبمجرد أن نرى أدلة على التلاعب ثم ندخل تجارة الفوركس بما يتماشى مع حركة المال الذكية. هذا التلاعب عادة ما يكون مصحوبا بوقف تشغيل وحركة عدوانية من المستوى. نحن نبحث عن نمط عمل سعر محدد يحدث في هذه المناطق وبمجرد أن يفعل ذلك، فإنه يشير إلى أن الأموال الذكية قد تحولت بالفعل لدفع السعر في الاتجاه الذي اختاروه.


الخطوة 5: إدارة التجارة.


لا استراتيجية هي مضمونة وبالتالي لماذا استخدام وقف الخسارة وإدارة التجارة الفعالة مهم جدا في نهج التداول. نحن نستخدم مبادئ إدارة الأموال القوية. وهذا يتراوح من وجود وقف الخسارة محددة مسبقا لمعرفة أين للخروج مرة واحدة وقد تحركت التجارة في صالحنا. نحن نخاطر بمبلغ متحفظ من رأسمالنا في التجارة والبحث عن مكافأة عالية لفرص المخاطر. كل التجارة ندخل يجب أن يكون لديه القدرة على إعطاء ما لا يقل عن 2: 1 النتيجة. إذا تم استيفاء هذه القاعدة ثم نأخذ التجارة، إذا لم يكن ثم نحن تجنب ذلك.


لدينا وقف الخسارة وضع مهم جدا - نحن وضع وقف الخسارة لدينا على مسافة آمنة من دخولنا ولها الحد الأقصى للمبلغ الذي نحن لا تتجاوز أبدا. وبمجرد أن تتحرك التجارة لصالحنا، فإننا نبحث عن الخروج عند مستويات محددة مسبقا باستخدام مزيج من تقنيات الاستهداف التي تشمل الدعم & أمب؛ المقاومة، الطلب & أمب؛ مناطق العرض، مناطق التلاعب المحتملة، مستويات الإسقاط فيبوناتشي، أدر.


وبالتالي فإن عملية 5 خطوة أعلاه هي كيف يمكننا التجارة وعملية الفكر التي نمر بها في تحديد الصفقات المحتملة. فهو يمنحنا ميزة في السوق والوضوح عند اتخاذ القرار.


للاطلاع على مزيد من المحتوى الرائع، يمكنك الاطلاع على هذه المقالات.


اتصل بنا.


أرسل لنا وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.


© جاست أبوت ترادينغ 2017. يمتلكها تريد سيمبل تريد سمارت لت.


كيفية مضاعفة الحساب في 1 يوم؟


مقدم من قبل المستخدم في 13 سبتمبر 2015 - 23:04.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية متعة إذا كنت تستطيع إتقان مهارة إدارة المخاطر. في رأيي، أهم شيء في أي تجارة هو إدارة المخاطر. إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة لكل صفقة و 100 نقطة في المتوسط، حتى إذا كان لديك ربح بنسبة 50٪، فسوف تحصل على 350 نقطة في 10 صفقات (50٪ ربح يعني 10 صفقات تفوز بها 5 صفقات وتخسر ​​5 صفقات في المتوسط ، حيث يعني الفوز بخمسة صفقات برسم 500 نقطة وفقدان 5 صفقات يعني أنك تخسر 150 نقطة حتى تتمكن من تحقيق 350 نقطة.


هناك لا 100٪ الفوز التجارة الإعداد. كل إعداد التجارة لديه احتمال الفشل. عند الدخول في التجارة، كنت تأخذ المخاطر. مع خطر صغير عليك التأكد من أنه إذا فشل الإعداد التجاري فلن تفقد الكثير. خدعة تكمن في دخول صغيرة واختبار المياه. عندما تتحرك التجارة لصالحك وتصبح متأكد جدا أن كنت قد اشتعلت خطوة جيدة، يجب عليك فتح المزيد من المواقف. سيضمن ذلك مضاعفة أرباحك. والسؤال المهم هو كيف نفعل ذلك. يمكنني استخدام الشمعدانات كثيرا في بلدي التداول. شمعة H4 والشمعة H1 مهمة جدا ويمكنها أن تعطيك أدلة مهمة جدا حيث السعر يسير وحيث يجب وضع وقف الخسارة. أنا لا تهتم عن M5، M15 ولكن استخدام الشموع M30 وكذلك H1 و H4 الشموع في اتخاذ قرارات الدخول والخروج بلدي. أنا فقط فتح التجارة في نهاية M30، H1 أو H4 شمعة.


وجميع المؤشرات متخلفة وغير موثوقة. المؤشر الأكثر موثوقية كما ذكر أعلاه هو حركة السعر. في لقطات سترى ستوكاستيك و ماسد مذبذب. أنا استخدامها فقط 30٪ من الوقت في حين أن استخدام الشمعدانات 70٪ من الوقت. وتعمل المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة قوية. أستخدم المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة.


هذا هو بالضبط ما أفعله. كما قلت أعلاه أنا أنظر إلى الشموع 70٪ من الوقت واتخاذ قرارات التداول بلدي. يمكنني استخدام شمعدان عالية ومنخفضة ومستويات وقف الخسارة أيضا. حتى التاجر يجب عليك التركيز على حركة السعر أكثر بكثير من المؤشرات. استخدام حركة السعر فقط هو المعروف أيضا باسم تجارة عارية. يمكن للشكل شمعدان تعطيك أدلة مهمة جدا ما يفكر في السوق وحيث السعر سوف تصل إلى ضرب المقبل.


هذا ما افعله. كل صباح، أنا أول نظرة على الرسم البياني اليومي. شكل الشمعة اليومية، وارتفاع، وانخفاض فتح وإغلاق قل لي الشكل الأكثر احتمالا من الشمعة اليومية التي سيتم تشكيلها في ذلك اليوم. مرة واحدة لقد حللت الرسم البياني اليومي وجعل ذهني في أي اتجاه السوق سوف تتحرك، ثم أنظر إلى الرسم البياني H4 لإشارات الدخول المحتملة. أنا فقط الدخول في التجارة في نهاية شمعة H1 أو شمعة H4 كما قلت في وقت سابق. أحيانا أنا أيضا استخدام الشموع M30 ولكن أنا لا تستخدم M15 أو M5 الشموع. شكل H4 و H1 شمعة مهم جدا عند اتخاذ قرارات الدخول والخروج. مع الممارسة سوف تعرف متى للدخول والخروج من السوق. دالي أول شيء أفعله هو النظر في التقويم الاقتصادي لليوم. يمكنك استخدام تقويم الفوركس فاكتوري و دايلي فكس الاقتصادي. وقت كل بيان صحفي مهم كما قرب ذلك الوقت يجب أن نتوقع تقلبات.


أدناه أشرح بالتفصيل كيفية مضاعفة حسابك في يوم واحد. هذه تجارة حديثة. وكان يوم الجمعة الافراج عن تقرير الوظائف غير الزراعية. السهم الأحمر في الصورة أدناه يظهر شمعة H4 شكلت بعد الإفراج عن تقرير نف. يمكنك ان ترى ارتفع السعر أولا جعل عالية ثم سقطت. سعر الإغلاق هو نفس السعر المنخفض. هذه شمعة هبوطية. عندما تكون الإغلاق والمنخفض هي نفسها، يجب أن تتوقع أن ينخفض ​​السعر أكثر لأن هذا يشير إلى الزخم الهبوطي. أغلق الرسوم البيانية لهذا اليوم.


صباح يوم الاثنين فتح الخرائط مرة أخرى. أعيش في توقيت حيث لندن المفتوحة في الساعة 11: 00 صباحا لذلك لحسن الحظ لم يكن لديك للحصول على ما يصل في الليل للتجارة في دورة لندن. نيويورك المفتوحة وفقا للتوقيت المحلي هو 5:30 مساء. وبحلول الساعة 11:00 مساء بالتوقيت المحلي، يتباطأ سوق نيويورك أيضا. غبوسد يجعل عالية أو منخفضة لليوم بين الساعة 2: 00 صباحا إست و 5: 00 صباحا إست الذي يترجم إلى 11:00 صباحا و 2: 00 بيإم بالتوقيت المحلي بالنسبة لي. يجب عليك أن تبقي هذه الحقيقة الهامة في الاعتبار إذا كنت ترغب في تداول أزواج الجنيه الإسترليني مثل غبوسد، غبجبي، غبنزدز الخ مرة واحدة أزواج الجنيه الاسترليني تجد عالية ومنخفضة بين 2؛ 00 إم إست و 5: 00 آم إست، فإنه الاتجاهات في هذا الاتجاه لهذا اليوم حتى اليوم التالي حتى وما لم يكن هناك بيان صحفي مهم جدا وهو فقط بيان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة الذي يحدث مرة واحدة فقط في الشهر. وهذا يعني عندما يبدأ الاتجاه على أزواج الجنيه الإسترليني فإنه يعكس فقط في اليوم التالي إلا يوم واحد فقط من الشهر وهو يوم اللجنة الفدرالية المفتوحة.


ولكن اليورو مقابل الدولار الأميركي يختلف. لقد وجدت مع الخبرة أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يحب لجعل التحركات الجيدة في ختام جلسات سوق نيويورك وبداية جلسة سوق لندن في اليوم التالي. احتفظ بهذه الحقائق في ذهنك. هناك بيانان إخباريان مهمان هما تقرير الوظائف غير الزراعية ومحضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة. هذه النشرات الإخبارية الهامة 2 يمكن أن تبدأ اتجاهات جديدة على غبوسد و يوروس.


دعونا نعود إلى تجارتنا. يوم الاثنين فتحت الرسوم البيانية، وإلقاء نظرة على الرسم البياني أعلاه. يتشكل نمط الاختلاف الصاعد على H1. نحن لسنا بحاجة إلى أي مؤشر في الواقع. يمكننا تحديد نمط القاع المزدوج الذي هو نمط انعكاس الاتجاه المهم. أنا الدخول في تجارة شراء عند إغلاق شمعة H1 وهو صاعد. سعر دخولي هو 1.51879 ووقف الخسارة 1.51650. الخطر هو 22 نقطة. لدي 1000 $ في حسابي. لذلك أدخل مع حجم الكثير من 0.1 لوت الذي يعطيني خطر 22 $ مما يعني أنني أخاطر 2.2٪ من الحساب على هذه التجارة. انتظر حتى إغلاق شمعة H1 المقبل.


كما قلت أعلاه أنا فقط فتح موقف جديد في نهاية H1 أو H4 شمعة. هذه الشمعة H1 فقط تحت السهم الأحمر في الصورة أعلاه هو أيضا شمعة صاعدة. مما يعني أن السعر سوف يرتفع وسوف تكون شمعة H1 القادمة أيضا صعودية. لذلك أفتح صفقة جديدة عند 1.52006 مع 0.1 لوت وحرك وقف الخسارة إلى 1.517900 وهو 2 نقطة تحت أدنى مستوى لهذه الشمعة. الخطر الآن 9 نقاط للمركز الأول و 21 نقطة للمركز الثاني. وبالتالي فإن الخطر الإجمالي هو 30 نقطة. مجموع المخاطر لدينا هو 3٪ فقط. إذا تعثر وقف الخسارة سوف تفقد 30 $.


ولكن شكل الشموع الصاعدة 2 يظهر أن الشمعة الثالثة ستكون أيضا صعودية. يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه أن شمعة H1 المقبل هو صاعد جدا. وهو ماروبوزو قوية مما يعني أن السعر يظهر زخم صعودي قوي. ماروبوزو شمعة يعني قوة دفع سعرية قوية. بما أن هذا ماروبوزو صعودي فهذا يعني أن السعر سوف يرتفع بقوة.


تظهر الصورة أعلاه فقط أسفل السهم الأحمر شمعة H4 التي تم تشكيلها. هذا هو ماروبوزو كبير يعني السعر لديه قوة دفع قوية. وأغلق المخططات الآن مع العلم أن السعر سوف الاتجاه في الاتجاه التصاعدي حتى اليوم التالي. وقد تم نشر هذا الاتجاه الصاعد من قبل نشرة الاخبار غير الرسمية الاسبوع الماضي يوم الجمعة. هذا هو يوم الاثنين وليس هناك أي نشرات الأخبار المقرر اليوم. لذا أتوقع أن يستمر السعر في الاتجاه الصاعد. في صباح اليوم التالي أفتح الرسوم البيانية وأول شيء ننظر إلى الرسم البياني اليومي. ألق نظرة على الرسم البياني اليومي التالي.


شمعة اليومية شكلت شمعة صعودية قوية (تحت السهم الأحمر). وأنا أعلم أن السعر ترتفع اليوم كذلك. يتحوم السعر عند 1.52763. هناك ربح قدره 89 + 73 = 162 نقطة. أفتح موقعا إضافيا عند 1.52763 مع 0.3 لوت وحرك وقف الخسارة إلى 1.52663 وهو 4 نقاط أسفل أدنى شمعة H4. الخطر هو فقط 30 $ لهذا المنصب. إذا كان وقف الخسارة يحصل يضيع 20 نقطة والربح لا يزال 142 نقطة. ألقي نظرة على الرسم البياني h1 ووجد أن سعر الليل كله قد يتحرك في نطاق ضيق مما يعني اختراق في الاتجاه التصاعدي اليوم.


تستطيع أن ترى في الصورة أعلاه تظهر مخطط H4. وقد تم سعر ليلة كاملة تتحرك في نطاق ضيق. شمعة h4 فقط تحت السهم الأحمر هو دوجي معنى أسعار مفتوحة وإغلاق هي نفسها تقريبا. هذه الشمعة h4 داخل شمعة h4 السابقة التي هي إشارة استمرار الاتجاه. انخفاض شمعة h4 السابقة هو 1.52694. أفتح موقفا عند إغلاق شمعة H4 أسفل السهم الأحمر مباشرة عند 1.52763. وقف الخسارة عند 1.52663 وهو 10 نقاط فقط في هذه الحالة. أنا فتح هذا الموقف مع 0.3 الكثير. الخطر هو 30 $ ولكن منذ المراكز الأولى 2 لديها ربح من 162 نقطة أنا أكثر من تغطيتها في هذه الحالة. إذا كان وقف الخسارة يحصل ضرب أنا جعل 132 نقطة التي ليست سيئة.


الشمعة H4 القادمة مرة أخرى صاعدة. وكان نمط شريط داخل رصدت في الصباح تشير إلى تحرك ما يؤكده هذا الشمعة h4 الصاعد. أنا فتح موقف واحد أكثر في نهاية شمعة H4. الدخول هو 1.53145 تحرك وقف الخسارة إلى 1.52763 مما يجعل أول موقف 3 خطر مجانا الآن. ويبلغ خطر هذا الوضع الآن 39 نقطة. منذ الربح من أول موقف 3 هو 162 نقطة حتى لو كان وقف الخسارة يحصل ضرب ويضمن هذا الربح الآن. نغلق كل موقف بعد 8 ساعات عند إغلاق شمعة H4 فوق السهم الأحمر في الصورة أدناه. سعر الإغلاق هو 1.53961.


المركز الأول (0.1 لوت) = 209 نقطة.


المركز الثاني (0.1 لوت) = 196 نقطة.


المركز الثالث (0.3 لوت) = 360 نقطة.


المركز الرابع (0.1 لوت = 82 نقطة.


ويبلغ إجمالي الربح 847 نقطة مما يترجم إلى 847 دولارا. العائد هو 84.7٪ وهي ليست بالضبط 100٪ ولكن لقد استخدمت هذه الاستراتيجية لمضاعفة الحساب عدة مرات في 1-2 أيام فقط. في البداية كان لدينا خطر من 3٪ ولكن بمجرد أن تحركت التجارة لصالحنا كان لدينا تجارة حرة خالية من المخاطر. يمكنك قراءة المزيد من الأمثلة على هذه الإستراتيجية أدناه:


اقرأ هذه المشاركة حيث أشرح بالتفصيل كيفية استخدام EMA21 و EMA55 كمستويات دعم ومقاومة ديناميكية:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية الفوركس & # 8212؛ & # 171؛ 1 تريد a داي & # 187؛


فوركس ستراتيغي & # 171؛ 1 تريد a داي & # 187؛ - استراتيجية أخرى للخروج من صفقات الفوركس التي هي مرة واحدة فقط في اليوم & # 8212؛ أي عند اختتام الدورة الآسيوية وانهيارها، إلى نفس الصفقة يتم فقط على أزواج العملات، المرتبطة الجنيه البريطاني & # 8212؛ غبب (غبوسد، غببي، غبود، غبكاد، غبشف، الخ)، وذلك لأن الجلسة الآسيوية بعد افتتاح جلسة في لندن.


1. للتجارة الاستراتيجية & # 171؛ 1 التجارة يوم & # 187؛ ، نحن بحاجة إلى جدولة لزوج العملات الذي تم اختياره لإنشاء مؤشر مألوف أنت-GUBreakout_V.0.4.2.ex4 & # 8212؛ سيكون لنا أن نشير إلى بداية ونهاية الدورة الآسيوية، فإن بارامترات المؤشر على النحو التالي:


غمتشيفت - الوقت يحول دس من غمت (على سبيل المثال Forex4you، ألباري & # 8212؛ & # 171؛ 1 & # 187؛)


بدء & # 8212؛ وقت البدء & # 171؛ المربع & # 187؛ (00:00)


أوفست & # 8212؛ المسافة البادئة من المربع لوضع الأوامر 5-10 نقاط (تأخذ بحد أقصى 10 & # 8212؛ إلى 4 أرقام دس، اكتب Forex4you و 100 & # 8212؛ إلى 5 أرقام دس، نوع ألباري)


2. أما بالنسبة للتجارة، فنحن بحاجة إلى أداة ميتاتريدر 4 & # 8212؛ خطوط (مستويات) فيبوناتشي مع مستويات (0، 50٪ و 100٪).


استراتيجية الفوركس & # 171؛ 1 التجارة في اليوم & # 187؛ على النحو التالي:


1. نحن ننتظر، عندما صندوق مغلق & # 171؛ الدورة الآسيوية & # 187؛ وتمتد لها فيبوناتشي حتى أن مستوى 0 و 50٪ على النقيض سوف تحصل على مربع.


2. فيبوناتشي بناء في 2 الجانبين المعاكسين، والنظر في المثال أدناه:


3. مستوى 100٪ سوف تشير لنا في هدف الربح لدينا.


4. بعد إغلاق مربع، تعيين على النظام 1ST على كل جانب من مربع & # 8212؛ لشراء وجلست، مع أوامر شراء وقف ووقف وقف تعيين على مسافة 5-10 نقاط من الحد الأقصى والحد الأدنى من مربع الناتجة.


5. أوامر وقف الخسارة وضعت على الجانب الآخر من مربع.


6. إذا تم فتح أمر، والثانية على الفور إزالة، لأن التجارة ليست سوى 1 مرة في اليوم!


1. ضمان إغلاق فقط وقف الخسارة أو أخذ الربح & # 8212؛ بغض النظر عن عدد الأيام سوف يكون موقف مفتوح!


2. طالما لم يتم إغلاق النظام المفتوح لهذه الاستراتيجية، لم يتم وضع الترتيب التالي!


3 - وهناك أيضا خيار من اختيارهم:


أ) إذا لم يتم إغلاق الطلب في نهاية يوم التداول & # 8212؛ عند الساعة 00.00 بتوقيت جرينتش، ثم يغلق سعر السوق الحالي.


ب) إذا لم يتم إغلاق الطلب في نهاية يوم التداول & # 8212؛ في الساعة 00.00 بتوقيت جرينتش، ترجمة مستوى وقف الخسارة & # 171؛ صفر & # 187؛ أو كسورية، ونتطلع إلى الموقف التالي يتم إغلاقه عن طريق وقف الخسارة أو أخذ الربح.


1. يمكن اختياريا تحويل الموقف إلى التعادل مع وقف زائدة عند الوصول إلى + 30٪ & # 8212؛ 50٪ في الربح على حجم مربع.


2. حسنا، حسنا، يمكنك جعل خسارة & # 8212؛ لا تتاجر إذا كان حجم مربع أكثر من 120 نقطة، لأن مثل هذه الصناديق من المرجح إغلاق وقف الخسارة، إلى نفس وقف الخسارة يتم الحصول عليها من قبل كبيرة بما فيه الكفاية!


إحصاءات عام 2010:


الربح هو الحالي لعام 2010 فقط لزوج العملات غبوسد (الموضوع & # 8212؛ & # 171؛ أوامر قريبة فقط على وقف الخسارة أو الربحية & # 8212؛ بغض النظر عن عدد الأيام سيكون موقف مفتوح & # 187؛ ):


يناير 2010: ربح أكثر من 400 نقطة! فبراير 2010 (اعتبارا من 21 فبراير): ما يزيد قليلا على 400 نقطة + معاملة واحدة مفتوحة على الشراء!


وفيما يلي مؤشرات وأنماط لهذه الاستراتيجية الفوركس (تحتاج إلى فك لهم أولا)


تنزيل نموذج ل MT4 (علامات اقتباس مكونة من 4 أرقام) & # 8212؛ 1_a_day_forex4you. tpl.


تنزيل نموذج ل MT4 (اقتباسات من 5 أرقام) & # 8212؛ 1_a_day_alpari. tp.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "فوركس ستاتيجيس على فيبو"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: فوركس ستاتيجيس على فيبو.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» هو بالكاد شيء ثوري وجديد، ولكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، الذي يستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:

No comments:

Post a Comment