Wednesday 10 January 2018

الخيارات الثنائية مثل المقامرة


هل الخيارات الثنائية مثل المقامرة؟
كان هناك الكثير من الثرثرة على الخيارات الثنائية مع نيسايرز مقارنتها إلى القمار. السؤال ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مشابه للمقامرة ليس له إجابة محددة الخفافيش تقع في منطقة رمادية. قبل بدء الخيارات الثنائية، اعتمد معظم التجار المؤسسيين والفرديين على التبادلات المادية لتداول العملات الأجنبية التقليدية، والأسهم، والمؤشرات والسلع. ومع ذلك، فقد تغير كل ذلك عندما ولدت الخيارات الثنائية التي توفر وسيلة بسيطة ولكنها مريحة للتجارة الأوراق المالية. وبسبب بساطة وربحية تداول الخيارات الثنائية، يمكن أن يكون من الخطأ أن تكون شكلا من أشكال المقامرة. حسنا، دعونا نعتبر دراسة حالة للمستثمرين العقاريين. وهم يشترون العقارات بهدف البيع بسعر ربح في وقت لاحق. انهم لا يشترون منزل لبيع غدا أو حتى في الأسبوع التالي. عليهم أن يملكون العقار لمدة عامين فقط إلى حوالي 10٪ في الأرباح. من ناحية أخرى، تداول الخيارات الثنائية يسمح للمتداول لكسب ما يصل الى 90٪ على صفقة واحدة والتي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع ثوان. لمسح الهواء مرة واحدة وإلى الأبد، قمنا بإعداد مقالة مقارنة تداول الخيارات الثنائية إلى القمار، وتسليط الضوء على أوجه التشابه وكذلك الاختلافات.
الاختلافات بين الخيارات الثنائية والمقامرة.
الخيارات الثنائية هي العقود المالية التي التاجر لديه الحق ولكن ليس الالتزام بممارسة الخيار. الخيارات الثنائية كلها أو لا شيء العقود. يمكنك إما كسب عوائد ضخمة أو تفقد الأموال المستثمرة. ليس هناك سياج الجلوس.
من ناحية أخرى، وفقا لويكيبيديا، القمار هو الرهان من المال أو شيء من قيمة على الحدث مع نتيجة غير مؤكدة مع الهدف الأساسي من كسب المال أو السلع المادية. لذلك، القمار هو أي نشاط "يحركها فرصة" الذي ينطوي على الرهان والجائزة.
في تداول الخيارات الثنائية، لا يمكن إلا أن يكون اثنين من النتائج؛ يمكن للتجارة إما أن تنتهي في المال أو من المال. يتم تحديد نتيجة في تداول الخيارات الثنائية بمقارنة سعر انتهاء الصلاحية بسعر البداية. بمعنى، في تداول الخيارات الثنائية أو أي شكل آخر من أشكال التداول المالي، فإن نتيجة التجارة تخضع لظروف السوق السائدة. إن نتائج التداول المالي تخلو من تدخل الأطراف المشاركة ويمكن أن تكون إيجابية أو سلبية. وسيط الخيارات الثنائية لا يمكن بأي حال من الأحوال التأثير على نتيجة التجارة. على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق السائد للأصل الأساسي على اتجاه صعودي كما كان متوقعا في البداية، فإن وسيط الخيارات الثنائية ليس لديه صلاحيات لتغيير اتجاه التجارة.
على الجانب الآخر، في القمار، وعدد من النتائج يعتمد على حتى يحدث. على سبيل المثال، في حالة مثل سباق الكلب مع 10 الكلاب، وهناك 10 النتائج المحتملة. يمكن لأي حصان الفوز إذا لم يتم تزوير السباق. وبالإضافة إلى ذلك، القمار، وخاصة القمار كازينو عرضة للتلاعب النتيجة. معظم موظفي الكازينو قد التلاعب النتائج فقط لخلق فكرة أن الراعي هو الفوز ببعض الرهانات.
في تداول الخيارات الثنائية، يتم تعريف المخاطر. في الواقع، يمكن للتاجر تحليل المخاطر قبل الشروع في التجارة. بمعنى أن المتداول لديه سيطرة كاملة على عوامل الخطر وانه يجب عليها أن تقرر ما إذا كان ينبغي المضي قدما في تجارة معينة بعد تقييم المخاطر. على سبيل المثال، إذا وجد المتداول أن المخاطر التي تواجه فرصة تجارية محتملة أعلى من العائدات المتوقعة، يمكن للتاجر أن يتخلى عن فرصة التداول للحصول على ربح أكثر ربحا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التخفيف من مخاطر تداول الخيارات الثنائية من خلال تحليل دقيق للأصل الأساسي.
على العكس من ذلك، لم يتم تعريف المخاطر في القمار كازينو. لاعب لديه القليل أو لا السيطرة على المخاطر التي تواجه الرهان. على سبيل المثال، في لعبة لعبة ورق، فإنه يتلخص دائما إلى الحظ لاعب لا يوجد لديه وسيلة لمعرفة البطاقة التالية في سطح السفينة تعديلا جيدا؛ ما لم يكن هو / هي بارعة في عد البطاقات. المخاطر في المقامرة هي مفتوحة للسيطرة من قبل العوامل الخارجية التي لا يمكن السيطرة عليها من قبل لاعب. ومن الواضح أن المخاطر غير المحددة تجعل المقامرة غير مؤكدة، وفي معظم الحالات، تؤدي إلى سلسلة من الخسائر غير المتوقعة.
تشابه آخر متميز بين القمار وتداول الخيارات الثنائية هو مدة العقد. في تداول الخيارات الثنائية، يتم تعريف طول مدة التداول مباشرة من البداية. طول الصفقة في هذه الحالة يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع ثوان أو ما دام بضعة أشهر. يتم إنهاء عقد التداول عندما يتم الوصول إلى مدة انتهاء الصلاحية ما لم يستخدم المتداول أدوات تداول خاصة لإطالة مدة التداول أو تقصيرها. طول مدة العقد في تداول الخيارات الثنائية يعرف أيضا باسم مدة انتهاء الصلاحية. أما المقامرة من الناحية الأخرى فلا تعمل بالضرورة في حدود الوقت باستثناء المراهنات الرياضية. في لعبة مثل القمار، يمكن للاعب الاستمرار في اللعب حتى يتم إغلاق الكازينو أو انه / انها استنفدت.
في تداول الخيارات الثنائية، يقدم بعض الوسطاء المبالغ المستردة ل "الخروج من المال" النتائج. عادة، تتراوح المبالغ المستردة بين 0 إلى 15٪. أيضا، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقدم مجموعة كبيرة من أدوات التداول التي تهدف إلى تأمين الاستثمار التاجر. على سبيل المثال، تسمح أداة التداول بالتمديد للمتداول بتمديد طول مدة التداول لخسارة في الوقت الذي تسمح فيه الميزة المبكرة القريبة للتاجر ببيع صفقة التداول قبل انتهاء عقد التداول للحصول على تجارة فائزة. ومع ذلك، في القمار، لا يوجد شيء من هذا القبيل. وهناك لاعب لتقف على مبلغ رهيب بالكامل إذا الحدث (ق) لا يذهب طريقه.
على الرغم من أن هناك الكثير من الثرثرة يعادل الخيارات الثنائية للعب القمار، وهما لا على حد سواء. القمار يعتمد بحتة على الحظ في حين أن الفوز في تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون يعتمد على مهارات التحليل. ومع ذلك، يمكنك دائما تحسين معدل الفوز من خلال تحسين مهارات التحليل الخاص بك أو شراء إشارات متميزة.
ترك الرد إلغاء الرد.
المواضيع الشائعة.
كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام أداة فيبوناتشي ديسمبر 12، 2017 أعلى 3 أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات للمبتدئين 12 ديسمبر 2017 متى هو أفضل وقت للتداول الخيارات الثنائية؟ 22 نوفمبر 2017 ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي المتضرر المستثمرين الأجانب 4 نوفمبر 2017 مكاسب الدولار مع ارتفاع الذهب بعد بيان بنك الاحتياطي الفيدرالي 3 نوفمبر 2017 ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي له تأثير إيجابي على الدولار 29 أكتوبر 2017.
أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.
أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.
نصائح الخيارات الثنائية.
الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.

الخيارات الثنائية. المقامرة أو الأدوات المالية؟
من دوكاسكوبي.
وتعترف الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر باعتبارها واحدة من أكثر الطرق التي يمكن الوصول إليها للوصول إلى الأسواق المالية. وقد كانت وتيرة الاختراق في قطاع التجزئة الساحقة حقا خلال السنوات 5-7 الماضية، ولكن على الرغم من أن هذا النوع من الصكوك شهدت تحولا ملحوظا في التصور في كل من المستثمرين والعقول المشاركين في السوق، ونحن لا نزال نرى أي رأي مشترك انتهى شكلت على جوهر ذلك الصك. حاول ليت شرح والرد على أنفسنا ما الثنائيات في الواقع، والتي هي نقاط قوية.
ظهور الصناعة. بعد فكس على الطريق إلى التنظيم.
وجاءت شعبية عالية بتكلفة السمعة الأولية لفئة الأصول الجديدة. وكان أحد الأسباب وراء ازدياد شعبية الثنائيات بسرعة هو الافتقار إلى الإطار التنظيمي ومعايير الصناعة، التي ضمنت ميزة استراتيجية على الفوركس والمشتقات الأسواق الأخرى أكثر تعقيدا في نظر وسطاء الناشئة الناشئة. اجتذبت كفاءة الجهد لإطلاق السمسرة الثنائية عددا كبيرا من المشاركين في السوق الذين لا يتمتعون بقلة رأس المال مما يخفف من صورة الخدمة، مما يؤدي إلى الإدراك غير الصحيح للخيارات الثنائية كونها أشبه بالمقامرة والخداع بدلا من التداول.
المواقع [وسطاء خيار ثنائي] نداء إلى نفس النوع من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت. ولكن لديهم بطريقة أو بأخرى هالة من كونها أكثر احتراما لأنها تمثل نفسها بأنها تقدم شكلا من أشكال الاستثمار. لا ترضع نفسك. هذه هي مواقع القمار، نقية وبسيطة. ربما يكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتحرك المنظمون عليها.
غوردون بيب، "لا مقامرة على الخيارات الثنائية" (فوربس)، 27/07/2010.
وقد تم استغلال موازاة المقامرة، للأسف، على نطاق واسع في الحملات الترويجية التي يديرها المشاركون في السوق. وقد أدى التوازن على حافة تعريفي مواجهتين (المقامرة مقابل أداة التداول) إلى إثارة العديد من المناقشات داخل مجتمع التداول والخبراء، حيث كان كلا الجانبين مؤيدين لهما. وقد عززت هذه المناقشة تدريجيا وجهة نظر، أجدها شخصيا أكثر معقولية، وهي مسألة لا تشكك في المقام الأول في جوهر الثنائيات، ولكن في معظمها ملاءمة أي فئة من فئات الأصول لفرادى أو استراتيجية بعينها. وبما أن واحدة من معاني المقامرة تتخذ إجراءات محفوفة بالمخاطر على أمل النتيجة المرجوة أو عمادا شيئا على حالة الطوارئ، فإن أي أداة مالية إلى حد كبير يمكن اعتبارها كموضوع للمقامرة إذا اقترب دون الحكمة المناسبة.
انطلاقا من هذا التعريف، الكثير من ما نقوم به في الحياة اليومية هو القمار. الخيارات الثنائية هي القمار مثل الكثير من الأدوات المالية الأخرى، ملموسة أو غير ملموسة.
"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2014.
في الواقع، فتح موقف فكس أوفيرليفيراجيد مع حساب الجزئي، وفتح موقف كفد بالرافعة دون وقف الخسارة على الأسهم التاجر ليس لديه معرفة عميقة حول، والذهاب الى مشتق في حين عدم بناء التحوط الحقيقي لا يبدو الحصول على أي علاوة على القمار في التصور المشترك لهذا المفهوم. قد تكون قد أدركت أن السمة المشتركة للأمثلة الثلاثة الأخيرة هي ضعف إدارة المخاطر.
دعونا نكون صادقين، أي نشاط استثماري هو القمار. رأس المال المغامر أيضا مقامرة عندما تستثمر في الشركات المبتدئة، ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف البقاء على قيد الحياة ناهيك عن ازهر.
"هل الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال المقامرة؟" (فينانسماغناتس)، 30/07/2014.
وعادة ما تنشأ إدارة المخاطر السيئة إما من الإرادة المقصودة للمضاربة بمخاطر عالية أو من عدم ملاءمة الأداة للزبون المعين الذي يأتي بدوره من عدم وجود تنظيم في تقييم العملاء والإعلام والتعليم العام. وهنا مرة أخرى نعود إلى المشكلة الأولية مع الثنائيات - عدم وجود تنظيم.
لحسن الحظ، نحن بالفعل نشهد تراجع هذا الاتجاه نحو رقابة تنظيمية أقرب ومشاركين في السوق المالية الشهيرة احتضان العرض الثنائي في مجموعة منتجاتها والتجار استغلال الصفات القوية الأصلية من الاتصالات الثنائية في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. قبرص كانت سيسيك أول الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي بدأت رسميا تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية في عام 2012، في حين أن العديد من الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي حافظت على عرض الثنائيات "لعبة فرصة" وتوجيه موجه نحو الهيئات التنظيمية القمار المحلية.
بدأت الأمور تتغير بسرعة في عام 2015. بدأ العام بقرار تاريخي من محكمة روتردام (المصدر) في قضية أوبتيكلوب، حيث أجبرت الهيئة التنظيمية المالية الهولندية (أمف) على إصدار أول ترخيص لوسيط الخيارات الثنائية. وقد رفضت الوكالة الطلب في وقت سابق على الرغم من الوقوع في تعريف المنتجات المالية في الأسواق المالية بموجب لوائح ميفيد وأصدرت السمسار إلى لجنة المقامرة الهولندية. أخبار مماثلة تأتي من المملكة المتحدة حيث أصدرت خزانة جلالة الملكة ورقة التشاور النظر في تنظيم الخيارات الثنائية والمنتجات المالية.
وتقوم حكومة المملكة المتحدة بالتشاور بشأن مقترحات لمعالجة الخيارات الثنائية كمنتج مالي وليس مقامرة.
وهذا يعني أن الخيارات الثنائية ستنظم من قبلنا، فكا، وذلك تمشيا مع الممارسة في معظم أنحاء الاتحاد الأوروبي، ولم تعد تنظمها لجنة المقامرة.
إن قرار المحكمة الهولندية ومبادرة المملكة المتحدة هما مؤشران على تحول نموذجي وشيك قد يفتح بوابات لإضفاء الشرعية على وسطاء ثنائيين يسعون إلى تنظيم قوي في سوق الاتحاد الأوروبي.
وبشكل أساسي، فإن صناعة الخيارات الثنائية تتبع نفس المسار الذي بدأته أسواق الفوركس قبل 15 عاما: بدءا من سوق المضاربة الناشئة حديثا التي يسيطر عليها المشاركون غير المنظمين، وانخفاض ثقة العملاء والتجزئة الغامضة للصور، تحولت فكس إلى صناعة راسخة، من جانب السلطات المالية في جميع البلدان المتقدمة النمو تقريبا؛ وتقدم الآن في مجموعة منتجات العديد من البنوك التجارية. الثنائيات تقوم الآن بنفس الرحلة نحو التنظيم والشفافية ويبدو أنها تفعل ذلك أسرع من الفوركس فعلت في الماضي.
في دوكاسكوبي كنا نشعر بتحول الموقف إلى الخيارات الثنائية خاصة بقوة حيث أن قرارنا بالدخول إلى السوق الثنائية قبل عامين كان يجري اتخاذها وسط تحفظات ذكرت بشأن مدى ملاءمة هذه الخدمة لسماسرة راسخة وذات سمعة طيبة. على العكس من ذلك، رأينا ميزة تنافسية واضحة في حقيقة أن التداول ثنائي سيتم تقديمها من قبل البنك السويسري المنظمة عن طريق منصات الملكية. نحن نعتقد أن هذا ينبغي أن يسهم في تنويع السوق، وتعزيز أمن التجار وتقديم بديل للحلول القياسية وبالتالي تحسين ثقة العملاء إلى الجزء بأكمله من السوق.
ثنائيات بسيطة، لكنها آمنة ومفيدة أداة مالية.
تعتبر البساطة، والشفافية والشفافية هي الصفات الكامنة الرئيسية من الثنائيات. غياب اللجان، النتيجة الثنائية (أي أن هناك فقط 2 النتائج)، مما يعني إمكانية الاستفادة مع أقصى قدر من العوائد على الحد الأدنى من تحركات السوق؛ مبالغ العقد منخفضة تصل إلى 1 دولار أمريكي والأطر الزمنية القصيرة المتاحة، وأحيانا أقل من دقيقة.
على الرغم من الشكوك في أن تعلن المضاربة، يجب أن تدعى الخيارات الثنائية باعتبارها تمتلك جميع خصائص الأداة المالية التي يمكن استخدامها لتحقيق أهداف الاستثمار.
الثنائيات لها جاذبية خاصة للمستثمرين الذين تشمل استراتيجيات التداول في الأخبار الاقتصادية. تداول األخبار هو نشاط استثماري متطور يتضمن على األقل ما يلي:
معرفة متى الأخبار في أي البلدان. أن تكون قادرة على إجراء التحليل الفني والأساسي لتقييم تأثير الأخبار. اختيار زوج / أزواج عملات يتوقع أن تتأثر؛ التنبؤ بالمدة اللازمة لخيار (على سبيل المثال 5 دقائق أو ساعة) لتجنب تقلبات الضوضاء المؤقتة قبل وبعد انتهاء الخبر؛ وضع أمر معلق وصحيح بعناية ووصفه.
تقلب الضوضاء (طفرات التقلب) هو مشكلة حقيقية لتجار الأخبار التي يمكن التعامل معها بنجاح باستخدام الثنائيات. وفيما يلي مثال واقعي يوضح تأثير التقلبات:
مثال 1: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)
التاريخ والوقت: 02/05/2013 11:45 بتوقيت جرينتش.
خفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة الأساسي بنسبة 0.25٪، مما أدى إلى انخفاض الضغط على اليورو / دولار. ومع ذلك، فإن المتداول الذي يفسر الخبر بشكل صحيح قد يأتي عبر تقلبات الضوضاء التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر مؤقتة على موقع الفور. الخيار الثنائي سيكون أكثر تفضيلا في هذه الحالة.
مثال 2: الحد الأدنى لمعدل العطاء من البنك المركزي الأوروبي (فعل 0.50٪، نسبة 0.50٪، السابق 0.75٪)
التاريخ والوقت: 02/05/2013 11:45 بتوقيت جرينتش.
وجاءت مطالبات البطالة أقل بكثير مما كان متوقعا. ومع ذلك، فإن المستثمر الذي توقع بشكل صحيح وتوقع الحركة الهبوطية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيواجه مفاجأة غير سارة عندما ارتفع الزوج بمقدار 50 نقطة. بعد ارتفاع غير متوقع تراجع الزوج كما هو متوقع. ومن الممكن أن يكون المستثمر الذي لديه موقع فكس قصير الأجل قد أغلق عند تخفيض الهامش أو أنه أغلق بشكل طوعي الموقف الخاسر. الخيار الثنائي من شأنه أن يساعد مرة أخرى التاجر يمر فوق ارتفاع وكسب على التوقعات الصحيحة.
ثنائيات أيضا ميزة مجموعة من الصفات الهامة المتعلقة إدارة المخاطر / التنفيذ / التنفيذ. الأول هو استقلال عمق السوق، وهو ما يعني غياب التقنية من الانزلاق. ثانيا، الحد الأقصى المحدد مسبقا للأرباح، والأهم من ذلك، الخسارة القصوى تجعل من المستحيل أن تفقد أكثر من مبلغ العقد. هذا الأخير يعني أيضا استحالة دفع الحساب إلى أسهم سلبية حتى في ظل ظروف القوة القاهرة مثل تلك التي لوحظت خلال الفرنك السويسري ترتفع في يناير 15th 2015 بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة التخلي عن اليورو / فرنك سويسري الطابق.
مع كل من الميزات المذكورة أعلاه الخيارات الثنائية تجعل خطوة رئيسية أخرى في تحويل الأسواق أكثر سهولة لتاجر التجزئة، مماثلة لأدوات الفوركس الذهاب إلى التداول الإلكتروني على منصات البيع بالتجزئة منذ 2 عقود.
إضافة لمسة فريدة من نوعها إلى الثنائيات في دوكاسكوبي.
كونها مجموعة مصرفية لديها خبرة كبيرة في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات، قامت دوكاسكوبي بتطوير منصة ثنائية للخدمة والتداول (ويب و يوس و أندرويد)، مما يضمن قدرا كبيرا من المرونة والحرية مقارنة بالنهج المشترك المتمثل في الدخول إلى علامة بيضاء مع واحدة من الباعة منصة رئيسية، وهو النهج الذي أصبح معيارا في ذلك الوقت.
رؤية الثنائيات كمنطقة جديدة بالنسبة لنا، ذهبنا لبداية المحافظين مع تقديم ثنائيات أعلى / أسفل الكلاسيكية الأكثر انتشارا على أزواج العملات. وقد سمحت لنا مرونتنا بتقديم الميزات التي كانت ولا تزال فريدة من نوعها في السوق حتى بالنسبة لتلك الخيارات الثنائية الأساسية نوع: دفعات ثابتة مع مستوى افتراضي من 90٪، والتي لا تزال من بين أعلى المعدلات في السوق، 60 دقيقة مع 1 دقيقة تقدير. ولتحقيق الشفافية الكاملة في تغذية الأسعار، فإننا نستخدم التدفق النقدي لسوق الفوركس السويسري (سوكس فوركس ماركتبليس)، أي نفس مصدر الاقتباس كمنصات التداول فكس / كفد من دوكاسكوبي. ميزة قيمة أخرى تقديرا عاليا من قبل التجار التقنيين هي المخططات وظيفية بالكامل مع أكثر من 180 المؤشرات وكائنات الرسم المتاحة في منصة ويب ثنائي.
بعد أن تم إطلاق الخدمة بنجاح للعملاء من مجموعة دوكاسكوبي، أصبحت الثنائيات متاحة كنموذج منفصل في برنامج شراكة العلامات البيضاء دوكاسكوبي.
هذا العام قمنا بتوسيع نطاق الصكوك مع خيارات الأسهم اليومية مما يتيح الوصول إلى التداول جلسة من أكثر من 1500 أسهم من جميع أنحاء العالم وثنائيات الزوج على تركيبات الأسهم / مؤشر. على عكس النهج التقليدي لتقديم مجموعة ثابتة قصيرة من مجموعات الزوج، يمكن للتجار لدينا بناء التراكيب الخاصة بهم.
العديد من التحديثات والميزات الجديدة هي الآن في طور الإعداد. وهذا يشمل المزيد من التكامل لمنتجاتنا، مما يتيح إنشاء التلقائي للمفاتيح الفرعية التداول الجديدة وتحسينات المنصة. ولتوفيق العروض المتاحة لعملاء الفوركس / العقود مقابل الفروقات والتجار الثنائيين نعمل الآن على إطلاق برنامج مكافآت الأسهم للحسابات الثنائية. وأخيرا، فإن أنواع الأدوات الثنائية الجديدة، بما في ذلك الثنائيات اللمسية والاختلافات، هي على الطريق. مرة أخرى، كما هو الحال مع خيارات أعلى / أسفل، ونحن نعتزم مواصلة إعادة التفكير الأدوات التقليدية في حين تسعى لإضافة عنصر فريد من نوعه في خدمتنا.
جميع الميزات المذكورة أعلاه فريدة من الخيارات الثنائية لدينا هي متاحة تماما للعملاء التجزئة بفضل دوكاسكوبي أوروبا. حسابات الخيارات الثنائية مع دوكاسكوبي أوروبا متاحة لأحجام العقود من 1 دولار أمريكي وديعة أولية من 100 دولار أمريكي. أدعوكم للحصول على تجربتك الخاصة من التداول ثنائي معنا في dukascopy. eu.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

الخيارات الثنائية مثل المقامرة
تداول الخيارات الثنائية يبدو شرعي جدا أن يكون أي شيء ولكن فوق المجلس. وفي نهاية المطاف، ينطوي ذلك على الأسهم والسلع المتداولة في البورصة. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، تم انتقاد أنه ليس أكثر من القمار، نقية وبسيطة، ولكن الطنانة حوله هو الحصول على أعلى وعدا من المال السهل يجتذب انتباه الناس من جميع مناحى الحياة. ما هو عليه، حقا، وأنه هو شيء العاديين عطلة نهاية الأسبوع المستثمر مثلك وأنا يجب أن تهتم حتى؟
ما هي الخيارات الثنائية؟
ثنائي هو صفة ملائمة لهذا النوع من الخيارات. في برمجة لغة ثنائية تستخدم لوصف أي من الدولتين. 1 أو 0. في صناعة المراهنات الرياضية الخيارات الثنائية هي أيضا شعبية - الفوز أو الخسارة. وبعبارة أخرى، لا يوجد سوى نتيجتين محتملتين. هناك بعض الأساس لهذا كله أو لا شيء وصف تداول الخيارات الثنائية. وفيما يلي شرح قصير لكيفية الذهاب.
تأخذ سعر أي أصل في أي وقت من الأوقات. يمكنك إجراء تخمين ذكي على ما إذا كان هذا السعر سوف تزيد أو تنقص على مدى فترة محددة من الزمن والرهان 100 $ التي كنت تفكر في الحق. إذا كنت الفوز مرة أخرى الرهان بالإضافة إلى مبلغ المتفق عليه مسبقا. إذا كنت مخطئا تخسر تقريبا كل 100 دولار.
بالطبع انها ليست بهذه البساطة. في الواقع، هناك رياضيات خطيرة وراء الخيارات الثنائية والناس الذين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية، مثل جميع الآخرين المشاركين في الأسواق المالية، واثقون جدا من أن أعدادهم أفضل. لأنه في تجارة الخيار ثنائي واحد، ونتائج للمشاركين هو أيضا ثنائي. واحد يفقد، واحد يفوز.
دعونا الحصول على أكثر قليلا التقنية من تفسير بسيط أعلاه. كما تمارس حاليا، ينطوي تداول الخيارات الثنائية ثلاثة مكونات رئيسية.
أولا، هناك أصل أساسي، تصبح قيمته المستقبلية أساس التجارة. يمكن أن يكون هذا الأصل هو سعر سهم شركة معينة. ويمكن أن تكون سلعة متداولة مثل الذهب. في الآونة الأخيرة، كان هناك تقديم الصناعة في لجنة تداول السلع والعقود الآجلة للسماح التبادلات لتقديم الخيارات الثنائية لإيصالات شباك التذاكر في المستقبل من بعض الأفلام.
والثاني هو اتجاه التجارة. هذا هو تخمين ما سيكون سعر الأصل في وقت معين في المستقبل وجعل لكم التجارة الخاصة بك على أساس ما إذا كان هذا السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في الوقت الذي تم عقد عقد الخيارات الثنائية . الثالث هو، بالطبع، المبلغ الذي ترغب في التجارة.
A الخيارات الثنائية مسرد.
مثل معظم المجالات المتخصصة، تداول الخيارات الثنائية لديها المصطلحات الخاصة بها. هذه الكلمات مستعارة من الممارسة الأكثر استقرارا في تجارة السلع الآجلة، وتعطي الخيارات الثنائية هالة مماثلة لتلك المشتقات.
السعر الحالي. سعر الأصل الأساسي.
سعر الإضراب. سعر الأصل الأساسي عند شراء الخيار الثنائي.
سعر انتهاء الصلاحية. سعر الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي.
خيار الشراء. الحق في الشراء. في تداول الخيارات الثنائية، وشراء العرض هو ممارسة الخيار. في التبادلات الأمريكية هذا ما يسمى "إنهاء عالية" لأن الدافع وراء المكالمة هو احتمال أن سعر الأصل عند انتهاء العقد سيكون أعلى.
ضع خيارا. الحق في البيع. ويتم ذلك أيضا عندما يتم عرض عرض بيع خيار ما. وهذا ما يسمى "إنهاء منخفض" في البورصات الأمريكية لأن وضع يستند إلى توقعات أن سعر الأصل سوف يكون أقل عند انتهاء العقد.
في المال. تجارة ناجحة ينتهي فيها خيار المكالمة فوق سعر الإضراب أو ينتهي خيار الشراء دون سعر الإضراب.
في رأس المال. تجارة يكون فيها السعر خلال انتهاء الصلاحية مطابقا للمستوى أثناء الشراء. وفي بعض عقود الخيارات الثنائية، يتطلب مثل هذا السيناريو إعادة مبلغ الاستثمار المبدئي بالكامل إلى العميل.
الخروج من المال. فشلت في التداول حيث ينتهي خيار المكالمة دون سعر الإضراب أو ينتهي خيار الشراء فوق سعر الإضراب.
أساسا، "خيارات" هو تسمية خاطئة لهذه الأنواع من المعاملات. "لوك" (نوع آخر من المشتقات) كان سيكون المصطلح الأنسب لأنه بمجرد إغلاق الصفقة، يتعين على كل من المشتري والبائع الالتزام بأية شروط تم الاتفاق عليها لتصبح نافذة المفعول عند انتهاء العقد.
شيء آخر هو أن نتذكر أن التداول في الخيارات الثنائية ينطوي فقط على سعر الأصول الأساسية، ولكن ليس الأصول نفسها. قد يتم تداول الخيارات الثنائية لسعر أسهم غوغل أو أبل أو الذهب، ولكن ليس هناك افتراض بأن البائع يمتلك أيا من هذه الأصول أو أنك ستنتهي عند انتهاء العقد.
ما الذي يجعل الخيارات الثنائية جذابة؟
المخاطر الثابتة والمكافأة. معظم الخيارات الثنائية هي خيارات العائد الثابت (فروز) التي يتم تحديدها مسبقا المكاسب والخسائر (نسبة المخاطر والمكافأة). أنت تعرف بالضبط ما سوف تكسب يجب أن تكون في المال، أو ما كنت سوف تخسر خلاف ذلك إذا حدث لك أن تكون خارج من المال. في تجارة 100 دولار، على سبيل المثال، العديد من الخيارات توفر عودة 81٪ من أجل التجارة الناجحة. كما يقدم الكثيرون للعودة 10٪ من مبلغ الشراء يجب أن تكون تجارتك خارج المال.
خطر توج. سوف تفقد أبدا أكثر مما كنت قد استثمرت، وهو أمر ممكن جدا في الاستثمارات الأخرى مثل العملات الأجنبية أو العقارات.
مكافأة مضمونة. وعلى نفس المنوال، ال تعتمد المكاسب على سعر األصل خالل فترة الصالحية. بغض النظر عما إذا كانت الزيادة في السعر هي جزء من نقطة أو مضاعفة سعر الإضراب، يحصل الفائز على كامل مبلغ العائد.
أبسط لفهم. في تداول الخيارات الثنائية تحتاج فقط إلى الشعور اتجاه سعر الأصول كنت التداول. مع خيارات العادية، تحتاج إلى معرفة كل من اتجاه وحجم من السعر.
مستوى عال من التطور. في حين أن أسهل لفهم من معظم الخيارات، الخيارات الثنائية لا تزال توفر ما يكفي من الحرية لتطبيق استراتيجيات الاستثمار المتطورة. المستثمرون في سوق الفوركس يستخدمون الخيارات الثنائية للتحوط ضد استثماراتهم بالعملات من خلال الاستثمار في اتجاه معاكس لموقفهم من العملات الأجنبية التقليدية. وبغض النظر عما إذا كانت األسعار ترتفع أو تنخفض، فسوف يتم تغطية خسائرها أو قد تستفيد من موقف الخيارات الثنائية.
فترات أقصر. وفى بعض البورصات، تختتم العديد من العقود خلال اليوم. تستمر بعض المدد لمدة ساعة فقط حتى يكون الإشباع (أو التوهين) لحظة. من الممكن المشاركة في العديد من الخيارات خلال يوم تداول واحد.
إمكانية تحقيق الربح من كل من الأسواق المتساقطة والأسواق المرتفعة. أما في أسواق الأوراق المالية والسلع العادية، فإن الأموال لا تتم إلا عندما يرتفع سعر الأصل. ويسمح التداول الثنائي للمستثمر باستيعاب بعض مخاطر السوق وكسب المال بغض النظر عما إذا كانت الأسعار آخذة في الانخفاض أو الارتفاع.
الوصول إلى أسواق متعددة. من حساب واحد، يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الأسواق وفئات الأصول بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع مثل العقود الآجلة للنفط ومؤشرات الأسهم.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
يمكن أن تكون الخيارات الثنائية إما نقدا أو لا شيء، حيث يتم دفع مبلغ ثابت من النقد. ويمكن أن يكون أيضا خيارا للأصول أو لا شيء حيث يتم دفع قيمة الأصل الأساسي بدلا من النقد. وبصرف النظر عن هذه الأنواع الأساسية، وهناك خيارات ثنائية أخرى أكثر غرابة التي هي أكثر تعقيدا قليلا ولكن اتبع نفس المفهوم العام.
خيارات الحاجز هي الخيارات التي تعتمد على مستوى سعر معين لوجودها خلال مدة عقد الخيارات. يمكن أن تختفي (طرقت) أو تظهر (طرقت) عندما يتم اختراق مستوى السعر المحدد. في خيارات الحاجز الجزئي، يتم مراقبة السعر فقط لنافذة محددة خلال المدة.
في خيار حاجز مزدوج، هناك كلا من حاجز السعر العلوي والسفلي ويتم تنشيط المضاد المزدوجة أو ينهي خروج المغلوب المزدوج الخيار إذا أصيب أي من تلك الحواجز. الخيار المزدوج الحاجز المزدوج أكثر تعقيدا، والتي هناك 28 نوعا، يجمع بين خصائص كل من الحاجز وأنواع ثنائية.
هل الخيارات الثنائية استثمار آمن؟
وكما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال الاستثمار، فإن المخاطر متأصلة في الخيارات الثنائية. في الواقع، المواقع التي تضمن العودة هي تلك التي يجب أن تبقى بعيدا عن. كانت هناك شكاوى من المدفوعات لا يتم تحويلها إلى حسابات مصرفية، لذلك سوف تحتاج إلى بذل العناية الواجبة قبل الالتزام. أفضل فكرة هي أن تذهب دائما مع واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تعرف أنها شرعية وموثوق بها.
إذا كنت جادا في محاولة تداول الخيارات الثنائية خارج، واختيار تاجر السمعة هو الخطوة الحاسمة الأولى. لقد كان هناك انتشار للمواقع التجارية على الانترنت، ويمكن أن يكون مربكا جدا لمعرفة ما هو شرعي والتي ليست كذلك. ابدأ بالتجار المسجلين لدى بورصة شيكاغو أوبتيونس إكسهانج (كبوي) أو إكسهانج أمريكان إكسهانج (أميكس) للتأكد من أن الشركة التي تتعامل معها تخضع للتنظيم. خيارات العودة الثابتة هي أكثر شيوعا في أوروبا ويتم تداولها في البورصات الأوروبية بشكل كبير، وبالتالي لقب الخيارات الأوروبية. كانت هناك تقارير عن مواقع في أوروبا تشارك في تداول الخيارات الثنائية غير المصرح به.
وقد أيقظت الأزمة المالية لعام 2008 كل الأمريكيين على التهديد الحقيقي جدا وول ستريت يعرض على صحتهم المالية الشخصية. وقد أدى الصخب من أجل الإصلاح المالي إلى اعتماد قانون دود - فرانك في عام 2010. ومع ذلك، فإن تنظيم تداول الخيارات الثنائية ليس صريحا في قواعد التنفيذ والمبادئ التوجيهية، على الرغم من أن المقترحات المتعلقة بتغييرات القواعد قد نوقشت في لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وتسبق إنشاء قانون دود فرانك. في الوقت الراهن وحتى قواعد في مكان، والحكمة في هذا المجال الاستثمار ستكون دائما أكبر شبكة الأمان الخاصة بك.
هل الخيارات الثنائية استثمار جيد؟
نعم، إذا كان لديك القدرة على التحمل لمراقبة الأسعار عن كثب، والاجتهاد لدراسة تاريخ وأداء الأصول الأساسية التي تتاجر، وليس لها تاريخ الماضي من القمار القهري.
أصدر فوربس الكاتب غوردون بيب تحذيرا قويا ضد الخيارات الثنائية. ويدعي أن هذا النوع من التداول يناشد الحشد على الانترنت لعبة البوكر وحشاشون السوق الذين يميلون إلى أن تكون أكثر مندفعا في اتخاذ فرص من المستثمر العادي. في الواقع، يرفض الاعتراف بخيارات التداول الثنائية كاستثمار مشروع. ويصر على أنه نشاط مقامرة نقي حيث يتم تكديس الاحتمالات ضد المستثمر.
غوردون بيب يدعي، كما يفعل الآخرون، التي تحتاج إلى الفوز 54.5٪ من الوقت لمجرد كسر حتى. بالنسبة لبعض، هذه الاحتمالات هي جيدة بما فيه الكفاية، حتى لو كان المنزل يحصل على صفقة أفضل. بالنسبة للمنزل، انها مثل وجود مئات من ماكينات القمار التي لن تدفع أي وقت مضى من الفوز بالجائزة الكبرى. بالنسبة للمستثمر، من ناحية أخرى، تضاعف الخيارات الثنائية فرصه في الفوز في كل مرة يقوم بتشغيل الماكينة. ليس الفوز بالجائزة الكبرى، ربما، ولكن كبيرة بما فيه الكفاية إذا كان أحد يبقي في ذلك والواجبات المنزلية.
سوف تراهن على الخيارات الثنائية؟
الوظائف ذات الصلة.
أفضل 10 بدائل ل بانديكام: قائمة شعبية غاميفيكاتيون حلول البرمجيات.
يوفر برنامج غاميفيكاتيون إحصاءات ومقاييس الثاقبة، وأدوات الإبلاغ لمساعدة الشركات على قياس فعالية أساليب التلعيب التي يستخدمونها. ألق نظرة على هذه الإحصاءات حول غاميفيكاتيون: & # 8230؛
ما هي رسوم شركات الرواتب؟
كم تتقاضى شركات الرواتب؟ سنصل إلى هذا في وقت قصير، ولكن أولا، خلفية موجزة عن سبب ازدهار هذه الصناعة. وفقا لمكتب الولايات المتحدة & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل تمبلافي: شعبية إنشاء الوثائق حلول البرمجيات.
يمكنك استخدام برنامج إنشاء المستندات لإنشاء ملفات تستند إلى نص وتخصيصها وتعديلها ومشاركتها. هذا النوع من النظام يقدم مجموعة من الميزات المفيدة للمستخدمين. وتشمل هذه الميزات وثيقة & # 8230؛
ما هو برنامج التجارة الإلكترونية؟ تحليل الميزات والفوائد والتسعير.
ما هو برنامج التجارة الإلكترونية؟ التعريف القصير هو برنامج التجارة الإلكترونية هو النظام الذي يدفع كل شيء وراء متجر على الانترنت مساعدة أصحاب إدارة الجوانب الهامة مثل التعامل مع المخزون، إضافة و & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل Care360: قائمة حلول البرمجيات إهر الرائدة.
يتم استخدام سجل الصحة الإلكترونية أو برنامج إهر من قبل مقدمي الرعاية الصحية لأتمتة العمليات السريرية الخاصة بهم. نلقي نظرة على هذه احصائيات إهر: حوالي 90٪ من الأطباء القائم على المكتب في & # 8230؛

هي الخيارات الثنائية القمار؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هم الرهان الذكي؟
الخيارات الثنائية: أو & لسكو؛ الثابتة خلاف التداول و [رسقوو]؛ ويبدو أنها تمتد إلى حد ما بين التجارة المالية والقمار، لدرجة أن المراهنات بدأت في الحصول على العمل. على الرغم من تكبد غضب من ذوي الخبرة في السوق، والتجار خلاف الثابتة والسماسرة لا تزال غير مؤكدة. يبقى السؤال، هو شراء الخيارات الثنائية شكل من أشكال القمار وإذا كان الأمر كذلك، هل هي لعبة تشامب؟
في عام 2010، نشر جوردون بوب جدل في فوربس، انتقاد الخيارات الثنائية (خيارات أكا كل شيء أو لا شيء، خيارات الرقمية، أو خيارات العودة الثابتة (فروز)) أقل قليلا من & لدكو؛ المالية حماقة تبادل لاطلاق النار. & رديقو؛ البابا و لحوم البقر خاصة مع الخيارات الثنائية كان ماسكيرادينغ كشكل مشروع للتجارة:
& لدكو؛ [وسطاء الخيارات الثنائية] بطريقة أو بأخرى هالة من كونها أكثر احتراما لأنها تمثل نفسها كما تقدم شكلا من أشكال الاستثمار، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ لا ترضع نفسك. هذه هي مواقع المقامرة، نقية وبسيطة. & رديقو؛
وبعد مرور أربع سنوات، لم يظهر القطاع أي مؤشر على التراجع. بحث سريع من غوغل عن المصطلح & لوت؛ الخيارات الثنائية & [رسقوو]؛ تنتج ما يقرب من 6،000،000 النتائج، مع مجموعة كبيرة من النتائج المدفوعة تعزيز & لدكو؛ كبار الوسطاء & رديقو؛ و & لدكو؛ مكافآت للتداول خلاف ثابت. & رديقو؛ هذا هو بالتأكيد أرض مألوفة لشخص ما من قطاع إيغامينغ.
هل هو القمار؟ هل هو الاستثمار؟ هل هو شيء في ما بين؟ دعونا ننظر إلى الحقائق & هيليب؛
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الخيار المالي: أي العقد الذي يحصل فيه المشتري على حق شراء أو بيع أحد الأصول (الأسهم والسلع والمؤشرات الفوركس وما إلى ذلك) بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب & لوت؛ & غ؛ نظرا للإطار الزمني. ويعرف الوقت الذي ينتهي فيه العقد بتاريخ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تاريخ استحقاق. & [رسقوو]؛
في حالة وجود خيار ثنائي، فإن الدفع هو & لوت؛ كل شيء أو لا شيء، & [رسقوو]؛ مما يعني أنك إما الحصول على عودة مجموعة على الخيار الخاص بك في تاريخ الاستحقاق أو لا شيء على الإطلاق. تعتمد النتيجة على ما إذا كان الخيار ينتهي أعلى أو أقل من سعر الإضراب في تاريخ الاستحقاق. إذا كان المشتري يعتقد أن الخيار سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء مدة العقد، فسيتم استدعائه. & رسكو؛ إذا كانوا يعتقدون أن القيمة ستكون أقل من سعر الإضراب في تاريخ الاستحقاق، فإنهم & لوت؛؛ & رسكو؛
يتم تعيين سعر الخيار الثنائي من قبل وسيط الأسهم اعتمادا على تقييمها لاحتمال الخيار زيادة أو تناقص في القيمة. على سبيل المثال، عقد بقيمة 100 دولار قد يتداول عند 94٪، وهو ما يشير إلى أن 94٪ من السوق تعتقد أن العقد سينتهي & لسو؛ في المال. & [رسقوو]؛
هل هو القمار؟
الإجابة القصيرة هي نعم. المشكلة مع الخيارات الثنائية النموذجية هي أنها تميل إلى النضج بسرعة، وأحيانا في الفضاء من 60 ثانية. حتى التجار الخبراء لا يمكن التنبؤ بدقة مكائد السوق في الوقت الحقيقي، لذلك هذا النوع من & لسو؛ التداول و [رسقوو]؛ يمكن أن تصل إلى أي وقت مضى فقط إلى حدس الأمعاء.
في حين أن بعض الوسطاء يقدمون عقود طويلة الأجل (أحيانا تصل إلى سنة)، فإن الطبيعة الثابتة للتجارة الثنائية تعني أنك لن تكون قادرة على شراء أو بيع أسهم النسبة مع تقلبات السوق. سوف تكون عالقة مع نفس العقد عند النضج التي قمت بالتفاوض عند شراء الخيار.
وعلاوة على ذلك، يميل الوسطاء إلى الحفاظ على ميزة على المشترين، كما يوضح البابا على سبيل المثال:
& لدكو؛ [A] موقع ويب يدفع 71 دولارا لكل ناجحة 100 $ & لدكو؛ التجارة. & رديقو؛ إذا فقدت، تحصل على العودة 15 $. لنفترض أنك تجري 1000 & لدكو؛ ترادس & رديقو؛ والفوز 545 منهم. الربح الخاص بك هو 38،695 $. ولكن الخسائر 455 الخاص بك سوف يكلفك 38،675 $. وبعبارة أخرى، يجب أن يفوز 54.5٪ من الوقت فقط لكسر. & رديقو؛
كل هذا دون الإشارة إلى تكاليف المعاملات المرتفعة الضمنية على التداول على خلاف ثابت. في حين أن الوسطاء لا يتقاضون رسوما تجارية أو تحصيل العمولات، عادة ما يكون هناك فرق بين أسعار الإضراب على أي من جانبي العقد: هذا هو المكان الذي تحصل فيه على رسوم المعاملة. هذه الرسوم يمكن أن تمحو أحيانا أي مكاسب هامشية تحققت من خلال شراء الخيارات الثنائية.
لذا، لا ينبغي أن أشتري الخيارات الثنائية؟
هذا سؤال أكثر تعقيدا. في الواقع، هناك الكثير من المزايا لتداول خلاف ثابت مقارنة مع كل من الاستثمار التقليدي وغيرها من أشكال القمار.
أولا، الخيارات الثنائية تأتي مع المخاطر التي تسيطر عليها: سوف تفقد أي وقت مضى فقط سعر العقد. وعلى النقيض من ذلك، فإن الخيارات التقليدية ليست لها حدود محددة للمخاطر والمكافأة، مما يعني أن المكاسب (والخسائر) المحتملة غير محدودة. شراء الخيارات الثنائية هو أيضا أبسط بكثير من أشكال أخرى من التداول. ال يتم شراء أو بيع أية موجودات في الواقع، أي أن بيع األسهم ووقف الخسائر ال يدخل في هذه العملية.
أيضا، الخيارات الثنائية يمكن أن يكون الأمثل باستخدام نفس استراتيجيات التحليل الأساسية والتقنية التي تساعد في التنبؤ حركة الأسعار في التداول المالي التقليدي. هناك بالتأكيد بعض الأسواق التي تقدم خلاف أفضل من غيرها (على سبيل المثال، يجب أن تبقى واضحة تماما من خيارات عالية العائد والرهانات تشغيل التداول).
لا شيء مثل الاستراتيجية؟
هناك بعض الشخصيات الصناعة التي ترفض فرضي تماما، بحجة أنه يمكنك رؤية عائد استثمار إيجابي من الخيارات الثنائية، إذا كنت تتداول بذكاء.
على سبيل المثال، آدم غرونويرغ، الرئيس التنفيذي للمدرسة التجارية عبر الإنترنت إنفستو، يحافظ على وجود استراتيجية مربحة لتداول الخيارات الثنائية.
& لدكو؛ من الممكن تماما للتجارة عائد الاستثمار الإيجابي مع الخيارات الثنائية، كما تدرس من خلال بعض الاستراتيجيات في مدرسة التداول لدينا، & رديقو؛ هو يقول.
& لدكو؛ ما إذا كنت تستخدم التحليل الفني مثل الدعم / المقاومة وخطوط الاتجاه؛ أو تداول البيانات الإخبارية الرئيسية مثل نف، الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو أن تختار الوقت الصحيح انتهاء الصلاحية. في حين أنه صحيح أن وسطاء الخيارات الثنائية أوتك لا كسب المال من فقدان الصفقات و دفع تعويضات 75٪ -80٪ ​​فقط على الصفقات الفوز، وهذا هو أيضا مماثلة لكيفية عمل وسطاء السوق في الفوركس (على الرغم من أن في الفوركس الحجم المحتمل للدفع يتم تقليلها عن طريق حجم انتشار).
& كوت؛ وعلاوة على ذلك، في حين أن العديد من المتفرجين عرض أوقات انتهاء منخفضة من 5M-10M في الخيارات الثنائية كما القمار النقي، وهذا لا يختلف عن كيفية السماسرة المهنية في الفوركس كسب المال، وفتح بسرعة وإغلاق الصفقات مع 2-3 دقائق. & رديقو؛
جعل هذا ما شئت. لأموالي، وهناك أدلة محدودة جدا من الخيارات الثنائية توفير توقعات إيجابية طويلة الأجل للمشتري. أي مكاسب المبلغ عنها تقع ضمن حدود التباين. أن يقال، طالما كنت تقترب هذه الأسواق لما هم & نداش؛ شكل من أشكال الرهان المالي & نداش؛ فإنها يمكن أن تكون ممتعة وحتى استراتيجية إلى حد ما.
فقط لا تحصل على أي & لسو؛ وولف من وول ستريت و [رسقوو]؛ الأوهام.
ينبغي عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من وضع التعليقات. انقر هنا لتسجيل الدخول.
كل التعليقات (0)
الأكثر شعبية أخبار المقالات.
يبدو أننا لم نتمكن من العثور على أي مقالات لتظهر لك هنا: /
يجب تسجيل الدخول لمغادرة رد. اضغط هنا لتسجيل الدخول.

No comments:

Post a Comment