Thursday 18 January 2018

تداول الفوركس 30 دقيقة


سلسلة استراتيجية، الجزء 7: تداول نطاقات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ابحث عن النطاقات عندما تكون الاتجاهات ستوب فيرست فيند سوبورت & أمب؛ المقاومة استخدام أوكس بالقرب من القيم الرئيسية التخطيط.


في حين أن استراتيجيات السوق تتجه دائما شعبية، وينبغي أن يكون التجار خطة عندما تفشل الأسواق في التجارة في اتجاه وحيد. وبھذه الطریقة بدلا من ردعھا من خلال إجراءات السعر الجانبي، سیکون لدى التجار خطة للتأقلم مع ظروف السوق الحالیة. للمساعدة في هذه العملية، سنواصل اليوم حديثنا حول الاستراتيجيات، من خلال مراجعة & لدكو؛ سرتس & رديقو؛ استراتيجية التداول على المدى الطويل. دعونا نبدأ!


الحصول على أحدث الاستراتيجيات الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك! S تتغاضى عن قائمتي هنا: اشترك هنا.


تعلم الفوركس & نداش؛ يوروس 30 دقيقة المدى.


الخطوة الأولى من أي استراتيجية تداول مجموعة هو العثور على النطاق. ويمكن القيام بذلك عن طريق تحديد القيم الرئيسية للدعم والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك. للبدء، أضف مخططا مدته 30 دقيقة إلى شاشتك، والذي يتضمن ما لا يقل عن أسبوع واحد & [رسقوو]؛ قيمة بيانات الأسعار. المقاومة سقف السقف الخاص بك ويمكن العثور عليها عن طريق ربط 2 أو أكثر قمم الأسعار على الرسم البياني الخاص بك. بعد ذلك، تحديد قيم الدعم من خلال ربط سلسلة من أدنى مستويات التأرجح. هذه المناطق قد لا تصل الى نقطة، ولكن تذكر أن رسم هذه الخطوط موازية قدر الإمكان.


أعلاه يمكننا أن نرى نطاق عينة على زوج العملات يوروس. بعد النظر في أسابيع و [رسقوو]؛ قيمة البيانات، يتم العثور على الدعم من خلال ربط سلسلة من أدنى مستوياتها بالقرب من 1.1275. تم العثور على المقاومة فوق طريق ربط سلسلة من أعلى مستوياتها بالقرب من 1.1350. هذه النقاط إنشاء مجموعة نشطة 75 نقطة، والتي سوف تصبح أساسا لاستراتيجية اليوم. ومن المهم تحديد هذه النقاط بوضوح قبل المضي قدما إلى الجزء التالي من هذه الاستراتيجية.


تعلم الفوركس & نداش؛ يوروس المدى مع الدخول والتوقف.


عند تداول نطاق نشط، من المهم دائما التخطيط للدخول بالقرب من قيمة الدعم أو المقاومة قدر الإمكان. & لدكو؛ سرتس & رديقو؛ (أوكو) من أجل تحقيق هذه المهمة. الفكرة وراء هذا النوع من التنسيب هو وضع أمر واحد لتنفيذ عملية البيع عند المقاومة، في حين أمر آخر معلق، لشراء السوق، يقيم في القيمة المقابلة للدعم. بهذه الطريقة، إذا كان السعر يتداول في منتصف النطاق سوف تكون على استعداد لشراء أو بيع بغض النظر عن اتجاه السوق.


أعلاه يمكننا أن نرى إعداد نطاق العينة النامية على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وسيتم تحديد أمر أوكو الذي يتطلع إلى بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.1350. على العكس من ذلك سيتم تعيين أمر شراء لدخول السوق عند 1.1275. مع السعر حاليا في وسط النطاق، والانتقال إلى المقاومة تنفيذ أمر بيع المعلقة في حين إلغاء أمر الشراء أدناه عند الدعم. إذا تحرك السعر بدلا من ذلك أولا لدعم، سيتم تنفيذ أمر الشراء المعلقة في حين سيتم إلغاء دخول البيع في المقاومة.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي مع الحد عينة.


إيقاف وتحديد الموضع.


تماما كما الأسواق تتجه يمكن أن تأتي فجأة إلى نهايتها، أيضا يمكن أن يتراوح. في نهاية المطاف عندما يكسر السعر من نطاقه، يجب أن تكون مغلقة أي الصفقات القائمة. عند بدء أمر الشراء، يجب وضع أوامر التوقف فوق المقاومة. أي طريقة سهلة لتحديد موضع بالضبط، هو أن تأخذ نصف قيمة النطاق في نقاط، وإضافة هذا إلى الجزء العلوي من النطاق. عند شراء الدعم، يمكن أن تدار توقف في نفس الطريق. طرح نصف نطاق في نقاط من الدعم، للعثور على وضع التوقف النهائي الخاص بك.


عندما يتعلق الأمر إلى أهداف الربح، استراتيجيات التداول مجموعة أساسية سوف تستخدم معيار 1-2 المخاطر: نسبة المكافأة. وهذا يعني أن تحديد موضع الإعلان يجب أن يبحث عن ضعف النقاط بالنسبة إلى التوقف. على سبيل المثال، إذا كان نطاق العينة يحتوي على نطاق 100 نقطة، ويقترح هدف الربح 100 نقطة على الأقل جنبا إلى جنب مع 50 نقطة توقف.


هذا & لدكو؛ سرتس & رديقو؛ إستراتيجية التداول على المدى القصير هي مجرد دفعة واحدة من سلسلة مقالات مستمرة حول استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر وينغلاندفس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


5 دقائق فوركس & كوت؛ مومو & كوت؛ التجارة.


بعض التجار هم في غاية الصبر والحب لانتظار الإعداد المثالي في حين أن الآخرين هم الصبر للغاية وتحتاج إلى رؤية تحرك يحدث بسرعة أو أنها سوف تتخلى عن مواقفهم. هؤلاء التجار الصبر جعل التجار الزخم الكمال لأنها تنتظر السوق لديها ما يكفي من القوة لدفع العملة في الاتجاه المطلوب وعلى الظهر على الزخم على أمل خطوة التمديد. ومع ذلك، وبمجرد أن يظهر التحرك علامات فقدان القوة، وسوف يكون الزخم الصبر التاجر أيضا أول من القفز السفينة. ولذلك، فإن استراتيجية الزخم الحقيقية تحتاج إلى قواعد خروج الصلبة لحماية الأرباح في حين لا تزال قادرة على ركوب أكبر قدر ممكن من التمديد خطوة ممكن.


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على الاستراتيجية التي تفعل ذلك فقط: التجارة مومو خمس دقائق.


تنتظر هذه الاستراتيجية تجارة عكسية ولكنها تستفيد منها فقط عندما يدعم الزخم حركة الانعكاس بما يكفي لخلق انفجارات أكبر. يتم الخروج من الموقف في قسمين منفصلين. النصف الأول يساعدنا على تأمين المكاسب ويضمن أننا لا تتحول أبدا إلى خاسر. النصف الثاني يتيح لنا محاولة للقبض على ما يمكن أن تصبح خطوة كبيرة جدا مع أي خطر لأن توقفت بالفعل توقف إلى التعادل.


ابحث عن تداول زوج العملات تحت إما و 20 ماسد تكون سلبية. انتظر السعر للتعبير فوق إما 20 فترة، ثم تأكد من أن ماسد إما في عملية عبور من السلبية إلى الإيجابية أو قد عبرت إلى منطقة إيجابية لم يعد من خمسة أشرطة قبل. انقل 10 نقاط فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة توقف عند أدنى مستوى له على الأرجوحة على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتداول المحافظ، ضع نقطة 20 نقطة أدنى إما 20 فترة. بيع نصف المركز عند الدخول زائد المبلغ المخاطرة؛ نقل المحطة على الشوط الثاني إلى التعادل. درب المحطة عن طريق التعادل أو إما 20 فترة ناقص 15 نقطة، أيهما أعلى.


ابحث عن زوج العملات ليتم تداوله فوق إما-20 فترة و ماسد ليكون إيجابيا. انتظر حتى يعبر السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة؛ تأكد من أن ماسد إما في عملية العبور من الإيجابية إلى السلبية أو عبرت إلى المنطقة السلبية لم تعد أكثر من خمسة قضبان مضت. اقصر 10 نقاط أسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. بالنسبة للتداول العدواني، ضع نقطة عند أعلى مستوى له على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. بالنسبة للتجارة المحافظة، ضع نقطة 20 نقطة فوق 20 فترة إما شراء مرة أخرى نصف موقف عند دخول ناقص المبلغ المخاطرة ونقل المحطة في النصف الثاني إلى التعادل. تريل توقف أقل من التعادل أو إما-20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة.


المثال الأول في الشكل 1 هو ور / أوسد في 16 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة حيث أن الرسم البياني ماسد يعبر فوق خط الصفر. على الرغم من أن هناك بعض الحالات التي حاول فيها السعر التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 دقيقة بين الساعة 1:30 و 2:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لم يتم بدء التداول في ذلك الوقت لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


انتظرنا الرسم البياني لماسد لعبور خط الصفر وعندما فعلت، تم تشغيل التجارة عند 1.2044. نحن ندخل عند 1.2046 + 10 نقطة = 1.2056 مع وقف عند 1.2046 - 20 نقطة = 1.2026. كان هدفنا الأول 1.2056 + 30 نقطة = 1.2084. تم تشغيله بعد حوالي ساعتين ونصف. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. في نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 1.2157 عند 21:35 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة 65.5 نقطة.


المثال التالي، كما هو مبين في الشكل 2، هو أوسد / جبي يوم 21 مارس 2006، عندما نرى تحرك السعر فوق إما 20 فترة. كما هو الحال في المثال السابق لزوج العملات ور / أوسد، كانت هناك أيضا حالات قليلة تجاوز فيها السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة قبل نقطة دخولنا، لكننا لم نتخذ الصفقة لأن الرسم البياني لماسد كان دون خط الصفر.


وتحول مؤشر الماكد أولا، لذا انتظرنا السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك ب 10 نقاط، وعندما دخلنا عند 116.67 (كان المتوسط ​​المتحرك عند 116.57).


الرياضيات أكثر تعقيدا قليلا على هذا واحد. وتوقف عند 20-إما ناقص 20 نقطة أو 116.57 - 20 نقطة = 116.37. الهدف الأول هو الدخول بالإضافة إلى المبلغ المخاطرة، أو 116.67 + (116.67-116.37) = 116.97. فإنه يحصل أثار بعد خمس دقائق. نحن نخرج من نصف الموقف وندرب النصف المتبقي من 20 نقطة إما إما ناقص 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلقت الشوط الثاني عند 117.07 عند الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة بمتوسط ​​ربح بلغ إجماليه 35 نقطة. على الرغم من أن الربح لم يكن جذابا مثل التجارة الأولى، يظهر الرسم البياني خطوة نظيفة وسلسة التي تشير إلى أن العمل السعر يتفق تماما مع قواعدنا.


على الجانب القصير، المثال الأول لدينا هو نزد / أوسد في 20 مارس 2006 (الشكل 3). نحن نرى أن السعر يتقاطع دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة، ولكن الرسم البياني لماسد لا يزال موجبا، لذلك نحن ننتظر حتى يعبر تحت خط الصفر بعد 25 دقيقة. ثم يتم تداولنا عند 0.6294. على غرار المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، فإن الرياضيات فوضوي بعض الشيء على هذا لأن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك لم يحدث في نفس الوقت الذي تحرك فيه مؤشر ماكد تحت خط الصفر كما فعل في المثال الأول لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. ونتيجة لذلك، ندخل عند 0.6294.


وقفنا هو 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة. في ذلك الوقت، كان 20 إما عند 0.6301، بحيث يضع دخولنا عند 0.6291 ووقفنا عند 0.6301 + 20 نقطة = 0.6321. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 0.6291 - (0.6321-0.6291) = 0.6261. يتم ضرب الهدف بعد ساعتين ويتم نقل وقف على الشوط الثاني إلى التعادل. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. ثم يتم إغلاق الشوط الثاني عند 0.6262 عند 7:10 إست لتحقيق ربح إجمالي على التجارة عند 29.5 نقطة.


ويستند المثال في الشكل 4 على فرصة التي وضعت في 10 مارس 2006، في غبب / أوسد. في الرسم البياني أدناه، يتقاطع السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة ونحن ننتظر 10 دقائق للرسم البياني لماكد للانتقال إلى منطقة سلبية، مما يؤدي إلى أمر دخولنا عند 1.7375. استنادا إلى القواعد أعلاه، حالما يتم تشغيل التجارة، وضعنا وقفنا في 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.7385 + 20 = 1.7405. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة، أو 1.7375 - (1.7405 - 1.7375) = 1.7345. فإنه يحصل أثار بعد ذلك بوقت قصير. ثم نمضي قدما في النصف الثاني من الموقف من خلال إما 20 فترة بالإضافة إلى 15 نقطة. وفي نهاية المطاف، أغلق النصف الثاني من المركز عند 1.7268 عند الساعة 14:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مقابل أرباح إجمالية بلغت 68.5 نقطة. ومن قبيل الصدفة أيضا، أغلقت التجارة أيضا في اللحظة التي انقلب فيها الرسم البياني لماكد إلى منطقة إيجابية.


مومو الفشل التجاري.


المثال الأخير للتداول على خمس دقائق مومو هو ور / تشف في 21 مارس 2006. في الشكل 5، يعبر السعر أدنى إما 20 فترة ونحن ننتظر لمدة 20 دقيقة للرسم البياني ماسد للانتقال إلى المنطقة السلبية، ووضع لدينا أمر الدخول في 1.5711. نضع وقفنا عند 20-إما بالإضافة إلى 20 نقطة أو 1.5721 + 20 = 1.5741. هدفنا الأول هو سعر الدخول ناقص المبلغ المخاطرة أو 1.5711 - (1.5741-1.5711) = 1.5681. يتداول السعر إلى أدنى مستوى له عند 1.5696، وهو ليس منخفضا بما فيه الكفاية للوصول إلى الزناد. ثم يمضي إلى عكس المسار، في نهاية المطاف ضرب وقفنا، مما تسبب في خسارة التجارة الإجمالية من 30 نقطة.


عند تداول استراتيجية مومو خمس دقائق أهم شيء أن نكون حذرين من هو تداول النطاقات التي هي ضيقة جدا أو واسعة جدا. في ساعات التداول الهادئة حيث يتذبذب السعر في جميع أنحاء 20 إما، قد الرسم البياني ماسد الوجه ذهابا وإيابا مما تسبب في العديد من الإشارات الخاطئة. بدلا من ذلك، إذا تم تنفيذ هذه الاستراتيجية بعملة مدفوعة مع نطاق تداول واسع جدا، قد يتم ضرب المحطة قبل تشغيل الهدف.


30 دقيقة فوركس تريند بعد الإستراتيجية.


استراتيجية الاتجاه التالية للمبتدئين مع مؤشرات 2 فقط. يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أطول بدءا من الرسوم البيانية 30 دقيقة وما فوق.


المؤشرات: MACD_OsMA (12،26،9)، روبي دس فوريكس (8،8)


الإطار الزمني المفضل: 30 دقيقة فما فوق.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: الكل.


في الصورة أعلاه، كان لدينا 3 إشارات دخول: 2 تبيع وشراء 1 (لا تزال مفتوحة) لتحقيق ربح إجمالي قدره 80 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


انتظر ل MACD_Osma لعبور احتياطية (الخط الرمادي فوق الخط الأحمر) روبي دس الفوركس النقطة الزرقاء.


فتح شراء التجارة. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح السابق.


سعر الهدف طريقة 1: أخذ الربح في 40 نقطة (30 دقيقة الرسم البياني)


طريقة الهدف السعر 2: أخذ الربح بأرقام مستديرة (أي 1.3020، 1.3030، & # 8230؛) على الأقل للمخاطر - للمكافأة 1: 1.


انتظر مؤشر MACD_Osma أن يعبر لأسفل (خط رمادي تحت الخط الأحمر) روبي دس فوريكس ريد دوت.


بيع الزوج! ضع نقطة فوق مستوى التأرجح السابق.


سعر الهدف طريقة 1: أخذ الربح في 40 نقطة (30 دقيقة الرسم البياني)


طريقة الهدف السعر 2: أخذ الربح بأرقام مستديرة (أي 1.3020، 1.3030، & # 8230؛) على الأقل للمخاطر - للمكافأة 1: 1.


هام: يرجى استخدام أهداف أكبر على الأطر الزمنية الأطول، على سبيل المثال، 80 نقطة على الأقل في الإطار الزمني 4H.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


6 الرسوم البيانية كل فوريكسر الفوركس يجب أن يشاهد.


دايترادرز، سواء الأسهم، أو العملات & # 8230؛ يعيش للإثارة. ومع ذلك، مع التشويق من الأرباح اللحظية سريعة كما يأتي الإجهاد، شيء يدرك الكثير مع مرور الوقت. ما هو أكثر من ذلك، مع العديد من الأطر الزمنية للاختيار من بينها، العديد من التجار الجدد يجدون أنفسهم الخلط حول أي الرسوم البيانية التي يجب أن تبحث في. هنا سوف نحاول توضيح ما هي الأطر الزمنية الأفضل في تداول الفوركس & # 8211؛ ل دايترادرس & # 8211؛ في حين تحاول أيضا التعرف على الإجهاد الذي يأتي مع التحرك داخل وخارج المواقف بسرعة.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


هناك حقا ثلاثة أنواع من التجار: دايترادرس، والتجار سوينغ وتجار الموقف. يحاول التجار في الموضع التحرك والخروج من العملات مع نظرة طويلة الأجل (مثل أسابيع أو أشهر) في الاعتبار. التجار المتداولون عادة ما يشغلون مناصب لأيام أو أسابيع، ولكنهم يحاولون حقا بناء موقف أكبر للاستفادة من الاتجاه الكلي. على العكس من ذلك، التعريف التقليدي ل & # 8220؛ دايترادر ​​& # 8221؛ هو شخص يحاول حجز أرباح سريعة عدة مرات على & # 8211؛ كل ذلك في جلسة واحدة، أو الجلوس.


مع هذا الأخير في الاعتبار، دايترادرس وعادة ما ننظر في 60 دقيقة، 30 دقيقة، 15 دقيقة، 10 دقيقة، 5 دقائق و 1 دقيقة و # 8220؛ القراد و # 8221؛ الرسوم البيانية. ومع الكثير من الخيارات، حتى على أساس اللحظي، إجهاد & # 8220؛ ما هي الأطر الزمنية العمل أفضل & # 8221؛ يمكن أن تكون مرهقة بشكل لا يصدق.


ما يجب أن يدركه التجار هو أنه لا يوجد صحيح & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ الإطار الزمني للتداول اللحظي. وبعبارة أخرى، لا يوجد إطار زمني محدد سيظهر باستمرار فرصا تجارية مربحة. ومع ذلك، من خلال تداخل العديد من الأطر الزمنية، يقف التجار اللحظيين فرصة أفضل لرؤية إعدادات التجارة الحقيقية.


ومن المهم دائما للتجار معرفة اتجاه الماكرو، قبل محاولة الصفر في التجارة. تخيل هذا السفر مماثلة مع البوصلة. إذا كان أحد قد فقد في الغابة، وقال انه، أو أنها سوف تقف فرصة أفضل بكثير لإيجاد طريقهم للخروج إذا كانوا يعرفون الاتجاه الذي كانوا يتجهون عندما بدأ المشي لمسافات طويلة، ويمكن أن تكون قادرة على عكس ببساطة الاتجاهات للعثور على طريقهم للخروج. والاتجاه الكلي هو بالضبط ذلك، أداة إرشادية لمساعدة التجار تجد طريقها. وهكذا، فإنه من المهم أن ننظر إلى الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية واليومية و 4 ساعات (حتى لو للحظة) أن يكون لديك فكرة عن الاتجاه الأكبر. في حين أننا فازنا بتقسيم الاتجاه الأكبر في هذه المقالة، فإنه شيء يحتاج التجار إلى أن يكون على بينة من. الآن، سوف ننظر في إيجابيات وسلبيات الرسوم البيانية على المدى القصير، وتقييم كل لتحقيق الربحية اللحظية المثلى.


يظهر الرسم البياني أدناه 60 دقيقة الاتجاه الأكبر على المدى القصير في ور / أوسد الذي يريد التجار أن يكون على بينة من. وباستخدام بسيط خط اتجاهي بسيط ودعم أفقي، يمكننا أن نرى أنه إذا كان اليورو / دولار لكسر منطقة 1.5167، فإن كلا من الاتجاه التصاعدي والدعم الأفقي سيتم اختراقه. وبطبيعة الحال، فإن اتخاذ موقف دون النظر إلى المخططات الزمنية الكبيرة سيكون غير مسؤول قليلا، فإن الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة تعطينا فكرة عن عقلية السوق، والتي كما في الرسم البياني أدناه، تغذي شراء القوة في ور / أوسد. من المرجح أن يرغب التجار في التداول اليومي في النظر إلى الرسم البياني لمدة 60 دقيقة لتحليل الاتجاه، ومع ذلك، فإن التصفير في الأطر الزمنية الأصغر سيساعد في تحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل.


الآن، والحفر أسفل إلى الرسم البياني لمدة 30 دقيقة، والتجار رؤية المزيد من التفاصيل حول التداول الحالي. الرسم البياني لمدة 30 دقيقة يظهر لنا أنه في الاتجاه التصاعدي الحالي، الدعم في منطقة 1.5167 قد تم اختراق عدة مرات، على الرغم من أن الشموع 30 دقيقة فشل في إغلاق تحت المستوى المذكور أعلاه. ما هو أكثر & # 8221؛ s، وهناك أيضا & # 8220؛ مطرقة & # 8221؛ في النطاق، مما قد يشير إلى ساق آخر في العملة. أحد العناصر الإضافية التي يظهر لنا الرسم البياني لمدة 30 دقيقة هو أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي يتداول وسط النطاق في الاتجاه ذي الصلة. وھذا بالتحديد حیث یمکن أن یؤدي التنقیب إلی أطر زمنیة قصیرة الأجل خلال الیوم إلی مساعدة التجار علی (أو تجنب خسارة) المال.


إذا كنت & # 8217؛ مثل لي، أو عن كل تاجر اللحظي الآخر أنا & # 8217؛ التقى، هناك & # 8217؛ s شيء واحد نحن جميعا نفتقر: الصبر. ومن الصعب أن مجرد الجلوس هناك في انتظار فرصة للتجارة أن يحدث. وهكذا، يمكننا أن نقفز في كثير من الأحيان في التجارة، فقط ليكون في، وخاصة إذا رأينا اتجاها أكبر في المكان. والمشكلة هي الفوركس متقلبة، وإذا لم نتأكد من أننا ندخل كل صفقة مع أعلى احتمال دخول ممكن، وتقلب السوق من المرجح أن يهز لنا، حتى لو كنا 'الحق الحق على المدى الطويل. من المحبط أن نتحلى بالصبر، ولكنها ستؤتي ثمارها.


يظهر الرسم البياني لمدة 30 دقيقة بالتالي أن اتخاذ موقف إما طويلة، أو قصيرة في المستويات الحالية، يعني دخول منتصف المدى. حقا، ما سيكون لدينا هو ارتفاع المخاطر إلى مكافأة التجارة. في النهاية، عندما نتداول في منتصف المدى، نحن & # 8217؛ إعطاء أنفسنا فرصة 50/50 للفوز، شيء من شأنها أن تحصل في نهاية المطاف لنا في النهاية.


تضييق في خطوة واحدة إلى الأمام، يبدأ الرسم البياني 15 دقيقة لتبين لنا أكثر حول ما يحدث في الاتجاه الحالي. في حين أظهر الرسم البياني لمدة 30 دقيقة اتخاذ موقف طويل، أو قصيرة هنا سيكون غير مسؤول، الرسم البياني 15 دقيقة في الواقع يشير إلى شيء مختلف قليلا. ما نراه هو المقاومة في منطقة 1.5195. ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المهم أن نتذكر أن الأرقام الكاملة دائما بمثابة مقاومة إضافية، ومستوى 1.52 هو مجرد سميدج أبعد من المقاومة الفعلية. ربما تكون قد لاحظت أن نغمي قد تحولت إلى تحيز طويل، وأنا لم أتحدث عن تجارة قصيرة. وذلك لأن الاتجاه العام قد ارتفع، كما هو موضح في الرسم البياني السابق لمدة 60 دقيقة. و & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك. & # 8221؛ كما تجار الفوركس، ونحن نبحث عن مناقضة & # 8220؛ يعني انعكاس & # 8221؛ ولكن في الحالة الراهنة مع زوج يورو / دولار ور / أوسد، لم يتحرك الزوج حتى بجرأة أن سيناريو التشبع الشرائي بشكل مفرط موجود. وبالتالي، نحن نفكر & # 8220؛ شراء & # 8221؛، على الأقل حتى يظهر السوق شيئا مختلفا.


مع كل ما سبق ذكره في الجزء الخلفي من عقولنا، إذا كنا صبور، قد يكون لدينا دخول طويلة كبيرة تلوح في الأفق، كما رأينا على الرسم البياني 15 دقيقة. ما الذي يبحث عنه المتداولون اللحظيون هو أن الرسم البياني لمدة 15 دقيقة يغلق فوق مقاومة الرقم الكلي، مما يشير إلى اختراق النطاق. مشكلة واحدة في انتظار الغلق لمدة 15 دقيقة على الرغم من ذلك، هو أنه في غضون 15 دقيقة، يمكن للسوق اتخاذ خطوة ضخمة، ونحن يمكن أن تفوت فرصة صعودا، إذا كان اندلاع توريد قد تحدث. ومن المهم أن نلاحظ أن المال غاب هو دائما أفضل من فقدت المال، ولكن نحن لا نريد أن نجلس على هامش إلى الأبد. لذا، للتغلب على هذه المسألة، سوف ننتقل إلى الرسم البياني لمدة 10 دقائق للبحث عن إدخال.


في الرسم البياني أدناه 10 دقائق، نرى شيئا فشل المخطط 15 دقيقة حتى تظهر لنا. الاختراق السابق (قراءة: رأس وهمية)، من المحتمل أن يدخن طنا من التجار. البرد، الحقيقة الصعبة حول الفوركس هو أن رئيس مزيفة تحدث في كل وقت، وبالنسبة للتجار اللحظي، فإنها يمكن أن تكون أسوأ عدو لدينا. عندما كان شريط 10 دقائق أغلق سابقا فوق 1.52، فإن احتمال ربما امتص في العديد من التجار طويلة. ومع ذلك، لأن ور / أوسد لم تتحرك على الفور حتى، بدأ هؤلاء المتداولين نفس الإغراق مراكزهم خلال اليوم، مما تسبب في تراجع الزوج إلى النطاق. فقد التجار الطويلون.


في القسم السابق، ذكرت أننا سوف نبحث عن إدخال على الرسم البياني لمدة 10 دقائق، ولكن ليس & # 8217؛ s هنا. ما يظهره المخطط على الرغم من ذلك، هو ما ينبغي أن نبحث عنه بشكل دفاعي، وإذا اتخذنا موقفا. ونحن نعلم الآن أنه حتى لو كان الزوج لكسر فوق 1.52، يمكن أن يحدث وهمية رئيس لا تزال تحدث، ونحن بالتأكيد لا تريد أن تكون على طول للركوب. فما الحل؟ قد يظهر الرسم البياني لمدة 5 دقائق & # 8230؛


الرسم البياني لمدة 5 دقائق يبدأ في تسليط المزيد من الضوء على التجارة انشاء & # 8230؛ ونحن نرى أنه في أول 5 دقائق بار بعد رئيس وهمية مؤخرا، شمعة عكس الاتجاه فورا وتراجع إلى شريط السابق & # 8217؛ ق مجموعة. وهذا بالطبع كان أول علم أحمر لتفريغ التجارة. انظر، كنوع من القاعدة غير المعلنة، إذا كان الزخم في اختراق (أو انهيار) هو حقيقي حقا القضبان التالية الاختراق، أو انهيار يجب أن تفتح وتغلق في وقت لاحق أعلى لكسر، وانخفاض للانهيار. إذا كان الزخم الحقيقي، لن يكون هناك أي تصحيح في الشمعة السابقة & # 8217؛ ق مجموعة. وهكذا، وبمجرد أن يثبت الرسم البياني لخمس دقائق عن قرب 1.52 دولار مرة أخرى، يمكن للتجار تنفيذ المواقف. ومع ذلك، إذا كان شريط التالية تشير إلى تصحيح، سيكون في أفضل رهان لإغلاق الصفقة. استراتيجية واحدة العديد من التجار استخدام، بدلا من النظر في الشموع لوقف التجارة لدينا، هو ببساطة وضع 10 بيب وقف عند نقطة الدخول، استنادا إلى دخول. في هذه الحالة، إذا كان لدينا لتنفيذ موقف في (على سبيل المثال) 1.5206 (من المرجح أن تضطر إلى دفع ما يصل في الطلب)، سيكون لدينا وقف عند 1.5196. ومع ذلك، إذا تراجع الزوج إلى منطقة 1.52، فإن معظم عطاءات صانع السوق من المرجح أن تكون عند 1.5196 (أو أقل)، وستحرك العديد من الناس توقف، على الرغم من أن اليورو / دولار أمريكي في الواقع الطباعة على هذا المستوى. ما يحدث هو وقف توقفت بيع ثم توقف الزخم اندلاع ويجبر على انعكاس. لتجنب هذه المشكلة، نود أن نفتح نقاط توقفنا قليلا أكثر قليلا، إلى 15-بيبس، مما أجبر ور / أوسد على طباعة الواقع تحت العدد الكامل، قبل أن يتم إيقاف إلكترونيا بها. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجية تعني أن الخسارة ستكون أكبر؛ ومع ذلك، إذا كان الزوج لتراجع مؤقتا، فقط بعد الاختراق، فإنه سيبقي لنا أيضا في التجارة. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الشموع على الرغم من & # 8211؛ وأولئك الذين يحبون متهيج ارتفاع الضغط الإجهاد، قد يكون الرسم البياني 1 دقيقة مفتاح ركوب موجة من الزخم اندلاع.


سوف الزخم الحقيقي دايترادرز أحب ما هم على وشك أن نرى. في الرسم البياني أدناه، عندما قام ور / أوسد سابقا بكسر، فإن الرسم البياني لمدة دقيقة أثبت باستمرار أدنى مستوياته. بالنسبة للتجار الذين يرغبون في التحرك والخروج من السوق بسرعة، ويمكنهم التعامل مع الإجهاد، بمجرد كسر اليورو / الدولار الأمريكي (على افتراض أنها سوف) مستوى 1.52، فإنها يمكن أن تنفذ على الفور موقف وركوب عنه ما دام 1 الرسم البياني - minute يظهر باستمرار أدنى مستوياته. والثاني أدنى انخفاض 1 دقيقة أدنى من أدنى من الشمعة السابقة، فقد يكون الوقت قد حان للخروج! نضع في اعتبارنا أن الإعداد التجاري جاء من جداول زمنية أكبر، ومع ذلك، فإن الفرسان الزخم استخدام الرسم البياني 1 دقيقة في محاولة لركوب الموجة.


من تجربتي هذا النوع من التداول هو المجهدة للغاية ويؤدي إلى انتصارات صغيرة. والمشكلة هي أن معظم التجار الرسم البياني 1 دقيقة في نهاية المطاف كسر قاعدة توقف عالية منخفضة، وتأخذ خسارة كبيرة، محو جميع انتصارات صغيرة. ومع ذلك، فإن أولئك القادرين على التجارة مع قواعد إدارة الأموال العاطفية الصامتة يمكن أن تفعل بشكل جيد مع هذا النوع من & # 8220؛ فرط التداول. & # 8221؛ أعرف أنني يمكن & # 8217؛ ر رغم ذلك، لأنني & # 8217؛ م الإنسان فقط ومن وقت لآخر، حتى أنا كسر قواعد بلدي.


في نهاية اليوم، التداولات اللحظية هي مرهقة & # 8211؛ الفترة & # 8211؛ وهو الأمر الذي يحتاج التجار الفائق السرعة داخل وخارجه ليكون على بينة من.


الخروج هو كل شيء.


مارك ويسلر هو مؤسس والستريوكستار وهو مؤلف كتب متعددة عن التداول.


مارك & # 8217؛ s أحدث كتاب، ذي سوينغ التاجر و رسكو؛ s الكتاب المقدس (جون وايلي وأولاده، وشركة) & # 8211؛ شارك في تأليفه النزيل العادي لنبك / فوكس نيوز مات ماكال & # 8211؛ سوف تكون على الرفوف في أواخر الصيف، 2008. وبالإضافة إلى ذلك، كما يكتب مارك بانتظام لتراديرليلي و إنفستوبيديا.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تعتبر مؤشرا للعائدات المستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment