Friday 26 January 2018

2sides الفوركس


2 الجانبين ستوش.


وصف.


مؤشر ستوكاستيك لديه مستويات ذروة شراء ذروة شراء وذروة البيع، والتي هي بمثابة إشارات لشراء أو بيع. عندما يعبر الخط الرئيسي & # 8217؛ s واحد من واحد منهم، إي سوف تتلقى إشارة تجارية. n نيت، أن السعر لا يمكن أن تتحرك في نفس الاتجاه إلى الأبد، لذلك، عندما خط ستوكاستيك & # 8217؛ s يعبر واحد من ، يمكن أن نفترض بأمان أن السوق على وشك عكس. ومع ذلك، نحن لا نعرف متى سيحدث بالضبط. لهذا السبب، 2Sides_Stoch يستخدم مارتينغال & # 8217؛ s النهج لضمان الحفاظ على موقف وفقا للإشارة والحفاظ على سعر افتتاح الموقف على المستوى المناسب عن طريق المتوسط ​​/ التحجيم في حالة استمرار مؤقت للاتجاه الحالي. n نأكثر من ذلك، هذا إي لديه المدمج في مرشح النظام، التي تساعد على تحديد أوامر، التي وضعت يدويا والتي وضعت من قبل إي & # 8220؛ انها & # 8217؛ s & # 8221 ؛. الأهم من ذلك، بعض الأوامر، التي تتطابق مع معلمات التداول المبرمجة في إي، سيتم اعتبارها & # 8220؛ الخاصة بها & # 8221؛ من قبل إي. قد يساعد ذلك على استرداد جميع الصفقات المحتملة التي يفقدها التاجر، حيث يتم فتحها من قبل التاجر، حيث أن إي سوف تديرها أيضا باستخدام نفس مبدأ العمل. n يتم عرض مبلغ الشراء وبيع الأوامر في قسم إنفو و هو & # 8217؛ s كيف العديد من الطلبات إي سوف تنظر في & # 8220؛ الخاصة & # 8221؛. لذلك، تم تنفيذ أحد الأوامر، ويرجع ذلك إلى أحد الأسباب التالية: n1. كان عدد الأوامر المعلقة 0 و إي نفذت أمر بناء على إشارة ستوكاستيك. . N2. كان عدد الطلبات الموضوعة في نفس الاتجاه أكبر من o و إي نفذت أمر على المسافة المحددة مسبقا & # 8220؛ الخطوة & # 8221؛ من آخر فتح النظام في نفس الاتجاه.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر.


و بيتكوين: 2 الجانبين من عملة.


منذ لحظة إدخال بيتكوين كان مثيرا للجدل. ولم يحدث من قبل أن تصبح العملة المرسلة إلكترونيا متاحة للاستخدام الشخصي. وحتى قبل أن يكون مفهوما تماما، فقد انطلق مثل التفتيح من قبل المستثمرين الباحثين عن أي شيء جديد يمكن أن يكون مصدرا محتملا للدخل.


و بيتكوين هي العملة اللامركزية الأولى ويمكن إنشاء حساب بيتكوين بسهولة مع تطبيق مجاني يسمى "بيتكوين عامل المناجم." يتم تخزين بيتسوانز في "محافظ رقمية" ويمكن نقلها لتغطية معاملة مع توقيع الكتروني.


الفرق بين بيتكوينز والعملات الدولية الأخرى هو أن عددا محددا فقط من بيتسوانز كانت مسدودة "" 21 مليون "" وكان من المتوقع أن تستمر حتى 2140.


بيتسوانز يمكن الوصول إليها عن طريق الإنترنت ومن خلال آلات بيتكوين الآلي حيث المعاملات لشراء أو بيع يمكن القيام به الحق على الفور. ومع ذلك، كانت هناك بالفعل عدة حالات من الآلات لا تعمل بشكل صحيح مما أدى إلى الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد أو لا على الإطلاق. وبالإضافة إلى ذلك كان هناك على الأقل شركة بيتكوين واحدة، جبل غوكس، الكيان الياباني، الذي أغلق أبوابه مشيرا إلى الإفلاس، وترك التجار مع فقدان الملايين من الدولارات والمستثمرين التشكيك في شرعية ومساءلة معالجات بيتكوين.


Ghash. io هو تجمع التعدين التي حتى الآن حافظت على حصة 50٪ في بيتكوين. وعلى الرغم من ضمانها في يناير الماضي أنها لن تعبر عتبة 51٪، في إعلان مؤخرا، أعلن غاش. يو عزمه على القيام بذلك فقط - إضافة أسهم من شأنها أن تجلب مجموع حصصها إلى 51٪.


كما هو متوقع، المجتمع بيتكوين هو في الأسلحة على هذه الخطوة، مما أثار نقاشا شرسا حول مركزية التعدين بشكل عام و غاش. يو خطوة مستقلة على وجه الخصوص.


إذا غاشيو. من خلال نواياها الحفاظ على 51٪ من شبكة بيتكوين، وسوف يكون أساسا في السيطرة على بعض الأعمال غير المتنازع عليها مثل مضاعفة الإنفاق بيتسوانز الفردية، ومنع عمال المناجم الأخرى وأحواض التعدين من الاستفادة من كتل العملة السليمة وتكون قادرة لمنع تأكيدات المعاملة.


وفقا لقراصنة خبير واحد مع سنوات من الخبرة في النظم الموزعة، من خلال نقل أكثر من 51٪، سوف Ghash. io في الواقع.


"الحصول على السيطرة الكاملة على المعاملات التي تظهر على بلوكشين والتي عمال المناجم جني المكافآت التعدين".


ومع أصحاب بيتسوان المعنية أن مرة واحدة يتم التوصل إلى حصة 50٪ من قبل أي شركة واحدة، فإن قيمة بيتكوين تنخفض، وكان خبراء بيتكوين الانضمام إلى احتجاج. غافن أندرسون، كبير العلماء في مؤسسة بيتكوين نشر بلوق في النشرة الإخبارية المؤسسة تعرب عن قلق وإدانة الخطوة Ghash. io بينما في نفس الوقت التراجع إلى حد ما من خلال ذكر أن.


"؟ بيتكوين لا يزال العمل في التقدم، ويجب عليك فقط المخاطرة الوقت أو المال على أنه يمكن أن تخسر".


منذ اتخاذ هذا الاعلان، غاش. وقد تم الابتعاد عن الأخبار. في الواقع، أصبحت الشركة غير متوفرة لأسباب غير معروفة. الموقع لا يزال الوصول إليها بسبب حماية كلودفلار، ولكن عمال المناجم غير قادرين على الوصول إلى إحصاءاتهم والتعدين في حد ذاته قد تأثرت. المستخدمين الذين يزورون غاش. يو تتلقى خطأ 502 قصيرة التي ثم يعيد توجيههم إلى قديم، نسخة غير حية من الموقع. بالإضافة إلى ذلك، لم يرد على غاش. أي تعليقات من خلال الموقع.


نقلا عن المنافسة العادلة ردا على حجة 51٪، وكان أحد أعضاء تجمع التعدين هذا القول:


"في أي سوق، والمنافسة والابتكار يدفع النمو، وهذا صحيح بشكل خاص في بيئة ناشئة ومضطربة مثل بيتكوين والشركات الناجحة والمبتكرة لا يمكن أن يتوقع للحد من نموها أو القدرة التنافسية كنتيجة مباشرة لنجاحها".


من المهم أن نضع في اعتبارنا أنه على عكس العملات التقليدية مثل اليورو، لا تدار بيتسوانز من قبل أي سلطة مركزية أو حكومة أو شركة أو مصرف. ولذلك، فهي أكثر انفتاحا على الفساد والاحتيال. في مؤتمر سوينسوميت الذي سيعقد في لندن، المملكة المتحدة في 10 يوليو -11، سوف قادة الصناعة بيتكوين يجتمع لمناقشة الوضع الحالي للعملة الإلكترونية، ويمكن أن يتوقع أن يجادل كلا الجانبين من كريبتوكوين.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تجارة الفوركس إيجابيات وسلبيات.


أول قرار تاجر جديد يجب أن يجعل هو السوق للتداول.


الأسهم والعقود الآجلة وصناديق الاستثمار المشتركة، والخيارات، والصناديق المتداولة الصرف كلها المرشحين جيدة ولكن للأسف تتطلب حسابات التداول التي هي كبيرة جدا، على الأقل في البداية، لكثير من التجار بداية.


بالنسبة لهؤلاء التجار قد يكون سوق العملات الأجنبية (الفوركس) أفضل نقطة انطلاق.


هل تداول العملات الأجنبية مربح؟ دعونا ننظر إلى إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية.


الجانب الاضافي للتجارة الفوركس.


رافعة تداول عالية.


هذا هو ميزة كبيرة وربح الفوركس لكثير من التجار. وسيسمح الوسطاء للمتداولين بالتداول مع هامش يصل إلى 50: 1 (يعتمد على البلد).


قارن هذا إلى سوق الأسهم حيث الوسيط قد يمنحك الهامش 2: 1. مع حساب صغير يمكنك التحكم في موقف تداول كبير في الفوركس وعندما يكون لديك تجارة الفوز دفع تعويضات يمكن أن تكون ضخمة.


& # 8220؛ الرافعة المالية تنطوي على اقتراض مبلغ معين من المال اللازم للاستثمار في شيء ما. في حالة الفوركس، عادة ما يتم استعارة هذا المال من وسيط. & # 8221؛ & # 8211؛ Investopedia.


لسوء الحظ أيضا ارتفاع الرافعة المالية يعني أيضا مخاطر عالية، ونحن سوف تغطي هذا عندما نتحدث عن سلبيات تداول العملات الأجنبية.


القدرة على مقياس.


واحدة من الميزات الأكثر جاذبية من الفوركس هو أن لديك مرونة كبيرة في موقف التحجيم مما يجعل تداول الفوركس مربحة. معظم السماسرة تسمح لك للتجارة كامل الحجم الكثير، الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير.


تداول كامل الحجم الكثير كل نقطة في زوج دولار أمريكي يستحق 10 $، تداول دقيقة كل نقطة بقيمة 1 $ التداول مع ميكروس كل نقطة هو 0،10 $.


اعتمادا على حجم حساب التداول وهذا يسمح للتاجر للسيطرة والحد من مخاطره.


على سبيل المثال عند دخول تجارة سوينغ فوركس مع خطر 500 نقطة، يمكن للتاجر الحد من مخاطره إلى 500 دولار أو 50 دولار أو أقل من 5 دولارات اعتمادا على نوع الموقف الذي تم اتخاذه، لذلك حتى حساب صغير يمكن أن يستفيد من التحركات الكبيرة في العملات.


على مدار الساعة تداول الفوركس.


بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه أو ساعات العمل التي تعمل فيها سوق الفوركس قيد التشغيل. طالما لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت يمكنك التجارة.


منخفضة أو لا رسوم.


معظم الوسطاء لا يتقاضون عمولات على صفقات الفوركس. بدلا من ذلك يتم تعويضهم عن طريق أخذ انتشار بين العطاءات وطلب على الجانب الشراء.


اعتمادا على الوسيط، وزوج العملات والوقت من اليوم هذا يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى واحد أو اثنين نقطة، على الرغم من أنه يمكن أن تذهب أعلى بكثير. وبطبيعة الحال فإن تأثير هذا التسعير تعتمد على حجم الصفقات التي تأخذها.


وهناك انتشار واحد أو اثنان نقطة متواضعة جدا عند اتخاذ 100 نقطة التجارة، ولكن يمكن أن تكون كبيرة إذا سلخ فروة الرأس خمسة أو عشر نقاط في كل صفقة.


برامج التداول الحرة والبيانات.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس توفر بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية الحرة، وبرامج التداول. يمكن للمتداولين الحصول على منصة ميتاتريدر المجانية وحساب تجريبي من معظم الوسطاء، وبمجرد الانتهاء من فتح حساب حي ممول والاستمرار في استخدام نفس البرنامج. هذا ليس هو الحال مع معظم أنواع الأدوات التجارية الأخرى، لذلك هذا هو زائد كبيرة لتجار الفوركس.


موارد ويب مجانية.


البحث على شبكة الإنترنت يجلب صفحة بعد صفحة من الموارد لمتداول الفوركس، بما في ذلك السماسرة والمواد التعليمية والآلات الحاسبة والبرمجيات والاستراتيجيات اليدوية، وما إلى ذلك بعض هذه هي جيدة جدا ويمكن أن تساعد المتداول الجديد تعلم عن هذا السوق، والبعض الآخر للأسف هي الحيل أو الملعب المبيعات. توعية المشتري!


الجانب السلبي للتجارة الفوركس.


رافعة مالية عالية.


الجانب المظلم من الرافعة المالية العالية هو خطر كبير. تأكد من أن المتداول يمكنه أن يحقق انتصارات ضخمة باستخدام هامش 50: 1، ولكن ماذا يحدث عندما تأتي أول خسارة في التجارة؟


وسيؤدي الوسيط في جميع الاحتمالات إلى الخروج من الصفقة وسيتم محو حساب التداول.


حقيقة أن السماسرة تقدم مستويات هامش مجنون لا يعني أنها يجب أن تستخدم. مفتاح البقاء على قيد الحياة ومزدهرة في أسواق الفوركس هي قادرة على البقاء على قيد الحياة سلسلة من الصفقات الخاسرة. بغض النظر عن النظام الذي يتم استخدامه، وفقدان الصفقات تأتي، وأنها سوف تأتي في شرائح من ثلاثة، أربعة، أو أكثر الصفقات خاسرة في صف واحد.


وبالتالي فإن التاجر الحصيف سيحد من حجم رأس ماله التجاري الذي يهدده في كل صفقة.


توصيتنا هي المخاطرة بأكثر من 2٪ من رأس المال المتداول في أي صفقة واحدة. من خلال الحد من المخاطر على كل صفقة حتى سلسلة من عشرة الصفقات خاسرة على التوالي لن تدمر حساب التداول، بدلا من ذلك سوف يعاني الحساب فقط 20٪ الانسحاب الذي، في حين لا يزال مؤلما، ويمكن بسهولة استردادها.


وبفضل قابلية تداول الفوركس، يستطيع الجميع، حتى التجار الذين لديهم حسابات صغيرة، السيطرة على المخاطر التي يفترضونها مع كل صفقة.


حول التداول على مدار الساعة.


فقط لأن تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم لا يعني أنه ينبغي تداولها على مدار 24 ساعة في اليوم.


والحقيقة هي أن الأسواق تتحرك بشكل مختلف على مدار اليوم: في ساعات الذروة يمكن أن تكون التحركات كبيرة ومتابعة من خلال؛ في أوقات الذروة خارج السعر سوف تقطع حولها مع القليل من الاتجاه.


كما اتضح أن كل منطقة زمنية لها جلسة التداول الخاصة بها، من آسيا إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وكل من هذه تميل إلى إظهار معظم النشاط خلال الأجزاء الأولى من جلسة التداول.


بدلا من مجرد تداول أي وقت قديم من اليوم سوف التاجر الناجح مراقبة الأسواق الرئيسية في منطقته الزمنية والتركيز تداوله في ساعات الذروة الخاصة بهم.


لا التبادل المركزي.


وخلافا للأسهم أو العقود الآجلة، لا يوجد في سوق الفوركس أي تبادل مركزي أو مركز مقاصة.


بدلا من ذلك كل وسيط بمثابة تبادل الخاصة بها والوسيط في الواقع يصبح صانع السوق. وهذا يمكن أن يؤدي إلى إساءة من جانب الوسيط أو ما هو أسوأ.


لحسن الحظ اللوائح في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة قد قللت إلى حد كبير من المخاطر ولكن بعض التجار لا يزال الحصول على استدراجها من قبل وسطاء من المواقع مع القليل أو عدم وجود تنظيم والحصول على خدع.


بسبب عدم وجود تبادل مركزي ونحن نرى أيضا الاختلافات السعر من وسيط إلى وسيط. وعند التعامل مع الوسطاء الرئيسيين في البلدان الخاضعة للتنظيم الجيد، ستكون هذه الاختلافات صغيرة ولكن التجار بحاجة إلى أن يكونوا على بينة من هذه الحقيقة خاصة إذا كان مزود بيانات الرسم البياني الخاص بهم ليس هو نفسه وسيطهم لأنها يمكن أن تؤدي إلى التناقضات بين التنفيذ المقصود والفعلي للتداولات.


منافسة.


التجار الرئيسيين في الفوركس هم المؤسسات المالية الكبيرة. ولديهم إدارات تعمل بتجار مدفوعة الأجر وملايين الدولارات المستثمرة في أفضل البرامج والأجهزة التجارية.


هذا هو التنافس على التاجر الفردي، وهذه المؤسسات الكبيرة يمكن أن تدفع الأسعار حول (ضمن حدود بالطبع) ببساطة بسبب الحجم الذي يسيطرون عليه.


أفضل طريقة للفرد للتنافس هو استخدام استراتيجية تجارية مجربة ومربحة جيدا، وإدارة مخاطر صارمة وموقف مركزة ومنضبطة تجاه الأعمال التجارية.


تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون عمل مربح جدا للتاجر الفردي، ولكن مثل كل الأعمال مكافأة عالية كما أن لديها مخاطر كبيرة. البحث ودراسة الأسواق والورق أو التجريبي التجارة قبل وضع أول التجارة الحية.


ووضع احتمالات لصالحك من خلال التداول مع وسيط كبير السمعة في بلد منظم جيدا، والحفاظ على التركيز والانضباط في حين تداول استراتيجية اختبار مع إدارة المخاطر الصلبة.


الفوركس وسيط التعليقات.


حتى الأساطير في عيار لاري وليامز أو مارتن شوارتز سيكون لديهم الكثير من الحظ في تداول العملات إذا كان الوسيط غير راغب في التعاون - له دور ساحق في تحديد نوع الخبرة التي سيكون لديك كالتداول الفوركس. إن عدم وجود قواعد وسوابق واضحة يخلق فرصا كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر هائلة لعدم الاستعداد.


ولكن أرينيت هناك دائما الجانبين إلى قصة؟ لمساعدة زوارنا تجنب الجانب المظلم من النقد الاجنبى، ونحن فحص بعناية أفضل العروض في الأعمال التجارية الوساطة على الانترنت، وأعد مجموعة مختارة من بعض السماسرة الأكثر سمعة وكفاءة لمنفعتك الحصرية. إذا كان لديك أي خطط لاستكشاف عالم مثير من تداول العملات، ونحن على يقين من أن تجد قائمتنا دليلا لا تقدر بثمن في عالم مزدحم وأحيانا ظليلة من وسطاء الفوركس. نوصي بقراءة صفحات مراجعة الوسطاء المدرجة لدينا لاستعراضات المستخدمين، على سبيل المثال. صفحة مراجعة Plus500 مع مواضيع التعليق ولا يزال العد. تعليقات.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا ينظم MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي فكا، نفا، سيسيك ينظم.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ فسك، سيما، أسيك، سيسيك، بفاين ينظم.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع 100 دولار الرافعة المالية 400: 1 مدير حساب مخصص.


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب ينظم منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة السحب الآلي لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا.


سيسيك، فكا ينظم منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (t & ج تطبيق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ كنف ينظم جيدا.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ يوميا s مع السوق التعليق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب المنظمة MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 قد تكون الحسابات فردية أو مشتركة أو شركة، مع خيارات التسعير التقليدية أو إن نوع؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ فكا الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، 2 المعادن، 2 النفط، ومؤشر فيكس والدولار الأمريكي)


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك الخاضعة للتنظيم فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا ينظم مؤشر المدينة راسخة ووسيط الفوركس موثوق به.


طلب الانزلاق على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف سيسيك ينظم.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك الحد الأدنى للإيداع هو $ 100 367+ الخيارات الأصول.


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم ضيق ينتشر منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات ينتشر ضيق ما يصل إلى 1.2 نقطة أكثر من 130 الأصول: أزواج العملات الأجنبية (83) والمؤشرات (23). السلع الأساسية (18)؛ (7)


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل وسيط فوركس - أسئلة وأجوبة.


العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك يأخذ بعض البحوث. مئات من شركات الوساطة عبر الإنترنت تتنافس الآن على حسابك، لذلك هناك الكثير للاختيار من بينها. تحقق من أعلى قائمة الموصى بها أعلاه، أو قراءة الأسئلة الشائعة أدناه مع نقاط ممتازة للنظر فيها قبل اختيار وسيط الخاص بك، أو رؤية هذا دليل خمس خطوات واسعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.


العثور على أفضل وسيط الفوركس التي لديها القدرة على التنفيذ السريع، منصة التداول موثوق بها والتي يمكن الوثوق بها مع إيداع حسابك قد تكون أول الأشياء التي سوف تحتاج إلى التأكد من نفسك. المحليات الأخرى يمكن أن تشمل حساب فتح المكافآت وغيرها من الميزات مثل التداول المحمول وتنبيهات السوق سمز.


في الأساس، وتريد وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها للتعامل مع أموالك والتداولات الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على مع عمل تداول العملات الأجنبية دون قلق. على أي حال، لجعل عملية العثور على وسيط أبسط، والقائمة أعلاه يغطي معظم نقاط المقارنة الرئيسية بين وسطاء الفوركس بحيث يمكنك أن تكون أفضل استعدادا للبحث الناجح.


في نهاية هذه الصفحة سوف تجد العديد من السماسرة التي لم تجعل قائمة أعلى، لا يزال بإمكانك قراءة تعليقاتنا منهم وإعطاء تعليقاتكم عليها أو تبادل الخبرات الخاصة بك منها.


ولكن أولا سوف نذهب من خلال بعض المعايير والميزات التي يجب أن تبحث عن عند البحث عن أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


اللائحة.


معظم السماسرة الفوركس على الانترنت السمعة تأخذ خطوة تقديمها إلى التنظيم من قبل واحدة من الوكالات التنظيمية المالية الرئيسية العاملة في وطنهم. وفي بعض الأحیان، سیتم تنظیمھا من قبل أکثر من وکالة واحدة. هذا التنظيم يوفر لك أمن معرفة العمليات وسيط ويجري الإشراف من قبل سلطة مستقلة بهدف الحفاظ على الأعمال صادقة.


هل هناك فائدة إلى أين يوجد وسيط؟


يمكن أن يحدث الموقع فرقا كبيرا، خاصة إذا كان النظام التنظيمي في البلاد هو أعلى الخط. الموقع الأكثر فائدة يجب أن تكون محفوظة للوسطاء في المملكة المتحدة، حيث أن لندن هي مركز عملات النقد الأجنبي.


تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.


في أوائل القرن الماضي، تم إجراء ما يقرب من 50٪ من النقد الأجنبي في العالم باستخدام الجنيه الاسترليني. واليوم، يمثل دوران التداول اليومي في سوق الفوركس في سوق لندن 41٪ من العالم، أي أكثر من الضعف في الولايات المتحدة بنسبة 19٪. إذا اخترت سمعة المملكة المتحدة السمعة، ثم يمكنك التأكد من أن الشركة يمكن أن تستفيد من مجموعة واسعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهنية في المملكة المتحدة.


من وجهة نظر تنظيمية، يجب على وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة أيضا الامتثال لأحد الهيئات التنظيمية الصارمة حول، سلطة السلوك المالي (فكا). مرة أخرى، فإن مجموعة من الموظفين في المملكة المتحدة تكون على بينة جدا من أفضل الممارسات التجارية وقضايا الامتثال ذات الصلة، وسبب آخر لاختيار وسيط المملكة المتحدة، إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق. ومع ذلك، يجب على المرء أن يكون مجتهدا عند اختيار وسيط يدعي أن لديه مكاتب في لندن، لأن الجانب التسويقي لهذا الموقع تسبب في العديد من الوسطاء في الخارج لاقامة وجود "قذيفة" في المملكة المتحدة لكسب ثقتكم، ولكن من دون الفوائد المذكورة أعلاه. إذا كنت تفضل وسيطا في المملكة المتحدة، ثم تأكد من أن يكون مقرها الرئيسي في لندن ولديها وجود كبير هناك.


أمن البيانات.


عندما تدخل إما معلومات شخصية حيوية أو تخزنها عبر الإنترنت، يمكن أن تخضع للوقوع في أيدي غير ودية قد تستخدمها لتحقيق مكاسب شخصية. وفقا لذلك، أولوية قصوى عند اختيار وسيط هو أنها تشفير كافة البيانات التي تم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت باستخدام صناعة تشفير سل القياسية أو أفضل.


وهناك مسألة رئيسية أخرى تتعلق بالتخزين الآمن للبيانات بحيث لا تضيع في حالة وقوع كارثة. يستخدم العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت مزارع البيانات المكررة ذات الأمان العالي لضمان سلامة معلومات حسابك.


التعامل ينتشر.


العديد من استراتيجيات التداول اليوم تصبح غير ناجحة على المدى الطويل إذا لم يكن حسابك الوصول إلى انتشار تداول تنافسية. والفرق هو ببساطة الفرق بين سعر العرض وسعر العرض لزوج عملة معين ويجب ألا يزيد عن خمسة نقاط في العملات الرئيسية والصلبان الرئيسية، مع فروق أسعار أوسع كثيرا ما ينظر إليها في الصلبان الطفيفة والعملات الغريبة.


العمولات والرسوم.


في بعض الأحيان السماسرة ليست مضمونة فقط أن يكون لديك التعامل على ينتشر بهم. وفي هذه الحالة، قد يتقاضون عمولة أو رسم لكل معاملة. في بعض الأحيان يتم حسابها على أساس كل معاملة أو على أساس حجم التداول. قد تنطوي الرسوم الإضافية على إجراء عمليات السحب أو الإيداع، لذا تأكد من التحقق من هذه المعلومات لتقليل تكاليف المعاملات.


أنواع الطلب.


معظم وسطاء الفوركس التعامل مع السوق الأساسية، ووقف والحد من أنواع النظام. ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يقدمون الدعم أيضا ل أوكو (إلغاء واحد من الآخر) وتوقف زائدة. إذا كان أي من هذين النوعين من الأوامر أكثر تخصصا سيكون مناسبا لخطة التداول الخاصة بك، ثم تأكد من أن الوسيط الذي اخترته يدعمهم وتأكد من أنك تفهم تماما الحد من أنواع الطلبات المختلفة هذه.


أزواج العملات.


نظرا لأن المزيد من أزواج العملات غالبا ما يعني المزيد من الفرص للربح، سوف تحتاج إلى التأكد من أن وسطاء الفوركس يقدمون جميع الأزواج التي قد تكون مهتمة في التداول. ويريد بعض التجار أيضا الحصول على المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، بالإضافة إلى النفط، وخاصة إذا كان سيتم تداول العملات السلع مثل أود والكندي الذي يمكن أن تعتمد أسعار الصرف على تقلبات أسعار السلع الأساسية.


يتطلب عربون.


إلا إذا كنت مهتما فقط في فتح حساب تجريبي أو ممارسة مع وسيط الفوركس، فإنها عادة ما تتطلب الحد الأدنى للإيداع لجعل لكم لبدء تداول العملات الأجنبية. في كثير من الأحيان، والمزيد من المال الذي تضعه على الودائع، والمزيد من الميزات لديك حق الوصول إلى أو تشديد ينتشر التعامل الخاص بك تصبح. تأكد من أن تقوم بالبحث عن الوسيط بشكل دقيق قبل إرسال الإيداع.


أنواع الحسابات.


تختلف أنواع الحسابات اختلافا كبيرا بين الوسطاء، ولكن معظمها يقدم حسابات تجريبية لممارسة التداول، وحسابات مصغرة للتجار الجدد مع الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا، والحسابات القياسية للتجار أكثر خبرة مع إيداع معتدل، وأخيرا حسابات كبار الشخصيات للودائع الأولية الكبيرة.


أيضا، الميزات المعروضة مع كل نوع الحساب تختلف قليلا جدا بين مختلف وسطاء الفوركس، لذلك تأكد من معرفة أي وسيط السمعة سوف نقدم لك أفضل صفقة للإيداع الأولي لديك المتاحة لك.


الرافعة المالية تشير إلى مقدار الموقف الذي يمكنك التحكم به بمقدار معين من الأموال المخصصة له. وسطاء الفوركس تقدم حاليا معدلات الرافعة المالية تصل إلى 500 إلى 1. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك التحكم في موقف تداول 50،000 $ مع 100 $ فقط المخصصة من محفظتك. تجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى للرافعة المالية في الولايات المتحدة هو 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين.


وبطبيعة الحال، فإن تضخيم المخاطر باستخدام النفوذ يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر، فضلا عن خسائر أكبر، لذلك تأكد من استخدام النفوذ بحكمة وتجنب التداول خارج حدود وسائلك.


متطلبات الهامش.


على الرغم من أن معاملات الفوركس هي عمليات تبادل وليس شراء أصول مثل مخزون أو سلعة، عندما يتحرك سعر الصرف، فإنه يخلق مخاطر ائتمانية للطرف المقابل تظهر ربحا من المعاملة. ونتيجة لذلك، يتطلب معظم وسطاء الفوركس أن يضع عملائهم مبلغا معينا من الأموال المودعة لتغطية هذه الخسائر المحتملة. ويعرف هذا بالشرط الهامشي للوسيط.


وبما أن متطلبات الهامش تختلف بين الوسطاء، فستحتاج إلى التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يتضمن إرشادات يمكنك العيش معها. أيضا، يقوم بعض الوسطاء بإغلاق صفقات التداول تلقائيا عندما يتم تجاوز مبلغ الهامش في حسابك عن طريق خسائر التداول، أو وفقا لمعايير أخرى، لذلك تأكد من فهم مثل هذه الآثار المترتبة على هذه السياسات لأعمال التداول الخاصة بك.


منصات التداول.


معظم وسطاء الفوركس أفضل تقدم منصات التداول الخاصة بهم لتتمكن من استخدامها لتنفيذ معاملات الفوركس مع وتتبع السوق. وعادة ما تأخذ هذه الأشكال شكل منصات على شبكة الإنترنت تستخدم الوصول عبر متصفح الإنترنت أو منصات العميل التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي.


وبالإضافة إلى ذلك، يدعم بعض الوسطاء منصات التداول المستقلة مثل منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة التي يمكن الحصول عليها مجانا والتي تم تصميم العديد من الروبوتات التجارية تداول العملات الأجنبية ل.


تجارة المحمول.


بعض التجار الفوركس تتطلب الراحة من التداول والبقاء على اتصال مع سوق الفوركس عبر هواتفهم النقالة أو غيرها من الأجهزة النقالة. العديد من السماسرة تقديم مثل هذه الخدمات، لذلك إذا كان هذا هو مهم بالنسبة لك، وتحقق من ما يقدم كل وسيط في هذا الصدد، وما إذا كانت برامجهم سوف تعمل مع جهازك.


تجارة خوارزمية.


يرغب متداولو الفوركس بشكل متزايد في أتمتة خططهم التجارية أو خوارزمياتهم لتحرير وقتهم في مساعي أخرى. وغالبا ما يفعلون ذلك باستخدام لغة برمجة لكتابة عملية اتخاذ القرار في شكل خوارزمي يمكن بعد ذلك أن يتم تنفيذها تلقائيا بواسطة منصات تداول الفوركس التي تدعم هذه القدرة.


إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في أتمتة خطة التداول الخاصة بك، تحقق لمعرفة مع وسطاء كنت تفكر لمعرفة ما إذا كانت تدعم هذا النوع من التداول وكيف يفعلون ذلك.


تنبيهات السوق.


العديد من السماسرة تقدم سمز أو أنواع أخرى من التنبيهات السوق لعملائها. إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون مهما لنشاطك التجاري، فابحث عن هذه الميزة.


تلك الجديدة لتداول العملات الأجنبية سوف ترغب في الحصول بشكل أفضل على كل من التعامل والدعم والدعم التقني. انظر ما هي الخدمات التي يقدمها كل وسيط قيد النظر وما إذا كان سيكفي لأغراضك.


مصادر المعلومات.


غالبا ما يحتاج المتداولون الجدد إلى مواد تعليمية حول سوق الفوركس والتداول بشكل عام للبدء في تداول الفوركس على القدم اليمنى. إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، والبحث ما السماسرة كنت تفكر في تقديم في هذا الصدد.


أيضا، العديد من السماسرة توفر تغذية الأخبار المتطورة، مثل رويترز على سبيل المثال، فضلا عن التعليق على الملكية الملكية وغيرها من المعلومات في الوقت المناسب.


التعامل مع مكتب الوصول.


بعض التجار ترغب في التحدث إلى تاجر شخصي أو مستشار في وسيط من أجل الحصول على معلومات السوق داخل والمشورة. البعض الآخر أن تكون قادرة على إجراء المعاملات عبر الهاتف في قرصة. إذا كان أي من هذه الخيارات منطقي بالنسبة لك، استعلم مع وسطاء المحتملين ما إذا كان الوصول مكتب الوصول سوف تكون متاحة لشخص مع الودائع الأولية المتوقعة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


يرجى تعطينا آرائكم بشأن وسطاء الفوركس وغيرهم أدناه.

No comments:

Post a Comment