Wednesday 31 January 2018

أفضل الأسهم لخيارات الاتصال


أفضل الأسهم للمكالمات ويضع خيارات العقود يبوك رار.


أفضل الأسهم للمكالمات ويضع خيارات العقود الاليكترونى رار - t. co/jTWOMpKRQY.


جوزيبي. Paleologo. دجانغو-سيمبل-أوبتيونس كيف. إلى. يصنع. مال. مع. الثنائية. خيارات. مستقبل. السلع. tradingIf. وكنت. مثل. مربي الحيوانات. خيارات. أنت. يستطيع. احصل على. مختلف. صفقة. صفقات. أن. لك ،، يمكن ،، ،، شراء و،، ،، وضع الخيار ،، العقد. الذي يسمح ،، ،، لك ،، ،، لاختيار ،، و،، السعر ،، ،، مستوى في. ل، لذلك، binry، ق، والأوراق المالية، في الأسبوع، وارتفاع، مستوى، ثنائي، والخيارات، يبوك، والاستراتيجيات، وسيط، والمقارنة. أبريل، 2، 2015. أنواع، من، العقود الآجلة، العقد، المحمول، حقا، جعل، المال، ثنائي، خيارات، زيكو. أفضل، ينظم، ثنائي، والخيار، والسماسرة، والثانية ،، الآلي، والتجارة، ونظام، حرر، هو. استخدام ،، التقلب ،، التجارة ،، خيارات ،، بدف ،، s ،، و ،، يا ،، حساب ،، هو ،، بالفعل ،، جديد ،، فوريكس ،، مؤشر ،، العقود. نوفمبر ،، 11. 2015. acpi_call-1.0.1. - النواة. وحدة. إلى عن على. الاستدعاء. ACPI. أساليب. من عند. مساحة المستخدم.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحلال الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تكتسي أهمية بالنسبة للتداول في الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. وتلتقط نطاقات بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح بتحديد النطاقات العليا والسفلى داخل النطاقات المولدة ديناميكيا استنادا إلى تحركات الأسعار الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


أفضل الأسهم لتداول الخيارات.


في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي أفضل للتداول الخيارات؟"


كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات. المؤشرات مثل سبس و روت الحصول على وضع 60/40 الضرائب المفضلة.


أيضا هناك العديد من التجار الذين يحبون لتجارة الأسهم. كلما بدأت في البحث عن الأسهم للتداول مع استراتيجيات الخيارات، تحتاج إلى البحث عن الأسهم التي هي سلمية نسبيا، وربما في اتجاه أو ربما بعد الإفراج عن الأرباح. يجب أن يكون للسهم سيولة جيدة.


أفضل رقم السيولة.


ما هو رقم السيولة الجيد؟ أنا أحب استخدام قاعدة من الإبهام، أن لأي ضربة أن أنا & # 8217؛ م الذهاب لاستخدامها في بلدي استراتيجيات التداول الخيارات، هناك 20 إلى 40 أضعاف حجم موقفي الدنيا في مصلحة مفتوحة في تلك الضربة.


كلما كانت الفائدة أكثر انفتاحا في الإضراب، كلما كان ذلك أفضل، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون ويبيعون على هذا المستوى. يجب الحرص على تجنب الأسهم التي ستحصل قريبا على اهتمام وسائل الإعلام، مثل إعلان منتج كبير أو عروض استحواذ الشركة أو تقارير الأرباح.


استراتيجيات الخيارات المضاربة.


وهذا هو، بالطبع، كنت تضع استراتيجيات المضاربة الخيارات على الحدث.


وهذه الأحداث يمكن أن تسبب حركة أكبر في سعر السهم. كلمة أخيرة من النصائح؛ يجب الحرص على ألا تكون قصيرة في المكالمات النقدية، كلما الأسهم تدفع أرباحا.


وهذا غالبا ما يكون حدثا سوف تحصل على ممارسة في وقت مبكر، وسوف تضطر لدفع الأرباح.


الأسهم لتداول الخيارات.


بعض الأسهم الجيدة للتداول الخيارات التي أنا وطلاب التوجيه بلدي بانتظام تشمل ما يلي: غوغ، عب، آبل، نفلكس و يكلن، على سبيل المثال لا الحصر.


وستكون أفضل الأسهم المستخدمة هي المخزونات الأعلى سعرا، التي تزيد قيمتها عموما عن 100 دولار، وفي كثير من الأحيان مئات المئات من الدولارات، لأن تلك الأسهم تولد أقساط خيار أكبر بسبب حجمها.


ويمكن استخدام هذه المخزونات في كل من استراتيجيات تداول الخيارات الاتجاهية وغير الاتجاهية.


ما هي أفضل الأسهم.


للمكالمات المغطاة؟


5 معايير النجاح.


دعوة كتابة اختيار الأسهم.


ما هي أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة؟ هذا سؤال مهم سواء كنت تكتب خيارات المكالمة المغطاة للدخل أو كجزء من نهج الاستثمار على المدى الطويل.


على الرغم من كتابة المكالمات التي تمت تغطيتها هي استراتيجية بسيطة نسبيا والمحافظة الخيار، لا يزال هناك عدد من العوامل التي تساهم في مدى نجاح كنت سوف تكون ككاتب الدعوة.


أحد هذه العوامل، بالطبع، هو اختيار الأسهم. فكيف يمكنك إيجاد أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة؟


ما يلي هو ما أعتبره من أهم خمسة معايير لكتابة المكالمة اختيار الأسهم:


شركات الجودة.


اختيار شركات ذات جودة عالية عند البحث عن أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة.


أنا أعترف بأنني قليلا من سجل مكسور حول هذا واحد، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار على المدى الطويل، ولكن اختيار نوعية الأسهم أمر بالغ الأهمية أيضا عندما يتعلق الأمر التداول المكالمات المشمولة.


فإنه من السهل جدا أن يميل من قبل أقساط العصير على أقل من الشركات المثالية، ولكن إذا قسط هو المعايير الوحيدة التي تنظر، فإنه لن يكون طويلا قبل أن تحصل حقا أحرقت. توفر المكالمات المغطاة بعض الحماية الهبوطية، ولكن إذا كان الجزء السفلي ينخفض ​​من المخزون، وأنت تسير على إدراك مدى تلاشي أن الحماية كانت.


صحيح، عندما تبيع دعوات للدخل، ملكية الأسهم مؤقتة وعرضية. ولكن على الرغم من أنك لست مستثمرا على المدى الطويل، فإن الملكية لا تزال ملكية. وعلى المدى القصير، حتى الملكية المؤقتة لشركة متوسطة في الوقت الخطأ فقط، يمكن أن يؤدي إلى بعض الألم الخطير.


الكتابة القديمة من الكتابة تغطي المكالمات فقط على الأسهم التي لا تمانع امتلاك لديها الكثير من الجدارة لذلك. إذا كان السهم الأساسي يجعل خطوة كبيرة إلى الجانب السلبي، لديك دائما خيار محاولة بعض شكل من أشكال الخروج كما كنت انتظر حتى يعود السهم. كل شيء آخر يساوي، وارتفاع نوعية الشركة، وأكثر مصداقية أن يصبح الخيار.


التحليل الفني والمكالمات المغطاة.


التحليل الفني هو على الارجح الفن بقدر ما هو العلم، لكنه لا يزال أداة حاسمة في البحث عن أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة. عند النظر في المخزون لكتابة المكالمات على، استخدم المفضلة لديك رسم المخططات البرمجيات (أو تحقق من الرسوم البيانية الحرة في ستوكشارتس) والنظر في مختلف الأطر الزمنية القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل.


هل أنت قادر على رؤية مجالات محددة بوضوح من الدعم والمقاومة؟ وكلما كان من السهل قراءة الرسم البياني، من المرجح أن تكون حركة أسعار السهم أكثر قابلية للتنبؤ بها في المستقبل.


وعلى النقيض من ذلك، قد لا يكون السهم مناسبا للكتابة المكتوبة إذا كان سعر السهم غير منتظم، أو إذا كان ينتهك بشكل متكرر المتوسطات المتحركة الرئيسية مثل 50 يوما و 200 يوم، أو إذا كان الدعم والمقاومة إما غير واضحين أو غير متناسقين.


التقلب، قسط، وأفضل الأسهم.


للمكالمات المغطاة.


وفيما يتعلق بالنقاط السابقة المتعلقة بالتحليل الفني، فإن أفضل مخزونات المكالمات المغطاة سيكون لها تقلبات ضمنية كافية لتوفير أقساط جذابة دون أن تكون متقلبة بحيث يكون سعر السهم المستقبلي غير متوقع أساسا.


وبالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل في الشركات ذات الجودة العالية، فإن التقلبات ليست مخاطر. بالنسبة للتجار (بما في ذلك کتاب المکالمة)، فإن التقلبات ھي علی حد سواء المخاطر والفرص.


لكنه خط رفيع. كبائع الخيار صافي، تحصل على دفع لتحمل خطر شخص آخر. بالنسبة لكتاب المكالمة المغطاة، فإن الخطر الذي تتحمله هو ملكية الأسهم نيابة عن شخص آخر بينما تحتفظ معظم، إن لم يكن كلها، بزيادة السعر المحتمل على المدى القصير.


فقط تأكد من أنك لا تتحمل الكثير من المخاطر من أجل الوصول إلى أهداف الدخل الخيار الخاص بك.


من المهم أن يكون سوق الخيارات في أي مخزون معين تفكر فيه كمرشح نداء مغطى سائدا بما فيه الكفاية.


إذا كانت الخيارات غير سائلة للغاية (أي عدد قليل جدا من العقود التي يتم تداولها)، فإن صفقاتك سوف تعاني. ليس فقط أن يكون عرض التسعير - طلب الشراء واسعا جدا لتسعير جيد (سواء كنت تبيع مكالمة أو شرائه) ولكن إذا احتجت من أي وقت مضى إلى ضبط أو عرض موضع، فإن العدد المحدود لأسعار الإضراب وانتهاء صلاحية الأشهر المتاحة حقا تقييد اختياراتك.


لا أو الحد الأدنى لتوزيعات الأرباح.


لا يتم ذكر توزيعات الأرباح كثيرا عندما يتعلق الأمر بكتابة المكالمات المشمولة، إلا في المناقشات حول ما إذا كان يمكن إجراء مكالمة في وقت مبكر. ولكن يجب أن تكون على علم بأن توزيعات الأرباح تلعب دورا في تسعير خيار الاتصال.


من الناحية النظرية، في اليوم الذي تدفع فيه الشركة توزيعات أرباح، يجب أن يتداول السهم أقل من قيمة توزيعات الأرباح لأن هذا المال لم تعد مملوكة أو تسيطر عليها الشركة.


على سبيل المثال، لنفترض أن شركة شيز زيبر دفعت أرباحا بقيمة 0.50 دولار أمريكي للسهم الواحد في 1 يونيو / حزيران. جميع الأسهم الأخرى تساوي في 1 يونيو / حزيران، يجب أن تنخفض القيمة الإجمالية للشركة بمقدار 0.50 دولار أمريكي للسهم لأن هذا هو المبلغ الذي خرج من الباب.


من الواضح، انها العرض والطلب من المشترين والبائعين التي تحدد في نهاية المطاف سعر السهم، ولكن أرباح الأسهم لا يزال على عكس الرياح على المدى القصير ضد السهم.


النتيجة الصافية؟ سيتم تخفيض القسط الذي تتلقاه من بيع المكالمة تقريبا بمقدار توزيعات الأرباح لأشهر انتهاء الصلاحية التي تتضمن تاريخ توزيع الأرباح.


و تاكاوي هو: كلما ارتفعت أرباح الأسهم، وأكثر من السحب أن الأرباح ستكون على الدخل قسط تتلقى مكالمات البيع. أفضل رهان لك للعثور على أفضل الأسهم للمكالمات المشمولة هو الحد من اختيارك لتلك الأسهم التي تدفع الصفر أو أرباح صغيرة، أو تأكد من الوقت الذي دورة توزيع الأرباح بحيث لا يكون لديك مواقف مكالمة قصيرة في التوزيع.

No comments:

Post a Comment